PDA

View Full Version : لماذا لا يمكننى رؤية جميع الأزواج وصكوك التداول فى نافذة مراقبة السوق على منصة التداو

ashrafshawky
11-02-2014, 14:40
يمكنك تعيين الأزواج التى يتم عرضها فى نافذة مراقبة السوق من خلال اعدادات المنصة. لتوسيع القائمة، قم بالنقر بالزر الأيمن على نافذة مراقبة السوق ثم اختار "عرض كافة الرموز"

mkamal
11-18-2014, 17:12
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

Ahmed ALmasry
11-19-2014, 16:44
اتمنا ان تستمر علي هذا الحال المميز وشكرا علي المو​ضوع

Tro
12-17-2014, 22:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اه الواحد ممكن فعلا يحط العملات تحت علي الجنب عشان تبقي اسهل قدامه
او يسيبهم علي الشمال و يشوف بقي هيكبر حجمها ولا هيصغره اللي يتناسب معاه
تحياتي ,,,

lyes1977
12-17-2014, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ الكريم والله اشكرك اخي على هذة الاضافة الجميلة والمعلومات القيم من اجل الاستغلال الافضل لكل مزايا منصة التداول الميالتريدر وكل الادوات المتاحة بها ومحاولة الاطلاع الكامل والشامل على سوق الفوركس شكرا اخي مرة ثانية وبالتوفيق

chalomba
12-18-2014, 01:15
يمكنك تعيين الأزواج التى يتم عرضها فى نافذة مراقبة السوق من خلال اعدادات المنصة. لتوسيع القائمة، قم بالنقر بالزر الأيمن على نافذة مراقبة السوق ثم اختار "عرض كافة الرموز".

mohamed9004
12-19-2014, 01:14
يمكنك تعيين الأزواج التى يتم عرضها فى نافذة مراقبة السوق من خلال اعدادات المنصة. لتوسيع القائمة، قم بالنقر بالزر الأيمن على نافذة مراقبة السوق ثم اختار "عرض كافة الرموز".
السلام عليكم ورحمه الله.. بلاش يا اخى نسخ الردود ولصقها عشان متجيش فى اخر الشهر عشان كسلك تروح واخد بان وترجع تقعد تتأسف لادارة الموقع وتقولهم مش حعمل كده تانى ارجو قراءة قوانين المنتدى الاول قبل ما تشارك

MARIAM HAMMIJO
12-24-2014, 18:59
اهلا وسهلا بالاخ الكريم والله اشكرك اخي على هذة الاضافة الجميلة والمعلومات القيم من اجل الاستغلال الافضل لكل مزايا منصة التداول الميالتريدر وكل الادوات المتاحة بها ومحاولة الاطلاع الكامل والشامل على سوق الفوركس شكرا اخي مرة ثانية وبالتوفيق

gold1
01-26-2015, 01:06
السلام عليكم اخواني الكرام
يمكنك بالطبع اخي مشاهدة الأزواج الاخرى كل ما
عليك هو اختيار الازواج في المنصة و من ثم المتاجرة.
تقبلوا تقديري و فائق الاحترام.

gehad87
01-26-2015, 09:36
من فضلك يا اخي العزيز اقراء قوانين المنتدى
وقوانين اضافة الموضوعات به لان بالطريقة دي انت بتعرض نفسك للمخالفات
وربنا يوفقك ان شاء الله

ayoubharrab1
04-10-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي اخي الكريم علي وشكرا لك على هذه المعلومات والموضوع الذي قدمت لنا من خلاله المعلومات وهذا المقال المنثقول قد يؤدي وضيفة شرح هذا الامر ولكن كما تعلم فهو بعيد عن ميدان الفوركسfhjykut

ahme01
05-13-2015, 03:21
أسعدني موضــــــــــــــــــــــ ـوعك المبدع في منتدانا الغالي فوركس مصــــــــــــــر
فجزاك الله الفردوس إن شاء الله
ودمتم بحفظ الله ورعايته

izeel
05-13-2015, 15:55
نحن نوفر 3 أنواع حسابات التداول.

حساب ميكرو: حجم عقد الميكرو يساوي 1،000 وحدة من العملة الأساسية.
حساب ستاندرد: حجم عقد الستاندرد يساوي 100،000 وحدة من العملة الأساسية.
حساب اكزيكيوتيف: حجم عقد الاكزيكيوتيف يساوي 100،000 وحدة من العملة الأساسية.

يرجى الملاحظة أن العملة الأساسية هي العملة الأولى من زوج العملات.

adnan1969
05-13-2015, 18:40
مشكور اخي الكريم على اوضيح اضهار الرموز على منصه التداول وان شاء الله يستفيد من موضوعك المبتدئين في هذا المجال بتوفيق لجميع

eslamtotti
06-17-2015, 20:02
بسم الله طرحك بموضوع التداول قى نااقذه مراقبه السوق على المنصهرائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيدك

hhpr1212
06-30-2015, 18:49

touab.ali
07-02-2015, 17:44
اهلا و سهلا و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم و اعظا المنتدى الكرام .........و الله انا مبتدئ و لحد الان انا لست من
المتداولين الذين لديهم خبرة و لو اعرف لما بخلت عليك بالرد و في الخييييير تقبلوووو تحياتي مواضيع دائما في القمة :yahoo:

ahmedsessi
07-05-2015, 19:19
يمكنك تعيين الأزواج التى يتم عرضها فى نافذة مراقبة السوق من خلال اعدادات المنصة. لتوسيع القائمة، قم بالنقر بالزر الأيمن على نافذة مراقبة السوق ثم اختار "عرض كافة الرموز" ............يمكنك تعيين الأزواج التى يتم عرضها فى نافذة مراقبة السوق من خلال اعدادات المنصة. لتوسيع القائمة، قم بالنقر بالزر الأيمن على نافذة مراقبة السوق ثم اختار "عرض كافة الرموز"

man08
07-17-2015, 10:21
المجال السياسي والأمني: يشمل خمسة مكونات أكدها الإعلان وهي:
- التزام ميثاق الأمم المتحدة وحل النزاعات بالطرق السلمية.
- التزام الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والحريات الأساسية.
- العمل من أجل نزع الأسلحة النووية والبيولوجية والكيماوية، وهنا تمّ التأكيد بالأساس على دعوة دول الشرق الأوسط إلى الانضمام الى معاهدة منع انتشار هذه الأسلحة.
- تجنب تطوير قدرات عسكرية تتجاوز متطلبات الدفاع المشروع ومكافحة الإرهاب ومكافحة الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات.
- احترام مبدأ المساواة في السيادة، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية واحترام حق الشعوب في تقرير مصيرها.

omarx150
08-24-2015, 10:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم وتوضيحك وشرحك المبسط
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

mohammed2015
10-11-2015, 01:23
مشاركة طيبة وجميلة ومعلومات اجمل وقيمة جدا .. بوركت اخي على مشاركتك وتحليلاتك الهامة واشكرك جزيل الشكر .. تقبل تحيااتي والمرور .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sharshabil
10-15-2015, 21:17
الازواج المعروفة هيا التي تكون ظاهرة لكن عندك امكانية انك
تظهر الكل من خلال الضغط يميين و تظهر كا العملات او الازواج المتاحة .

tareq sleem
11-22-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

moh19DZ
11-23-2015, 23:09
اه الواحد ممكن فعلا يحط العملات تحت علي الجنب عشان تبقي اسهل قدامه
او يسيبهم علي الشمال و يشوف بقي هيكبر حجمها ولا هيصغره اللي يتناسب معاه

azizjab
04-13-2016, 07:23
نعم اخي يمكنك تعيين الأزواج التى يتم عرضها فى نافذة مراقبة السوق من خلال اعدادات المنصة. لتوسيع القائمة، قم بالنقر بالزر الأيمن على نافذة مراقبة السوق ثم اختار "عرض كافة الرموز"

belabied
04-13-2016, 16:07
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

moura
04-18-2016, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Zezobebo3
04-22-2016, 02:59
...اخى الفاضل الحبيب
..احب ان اشكرك اخى الفاضل الحبيب على هذه المقاله الرائعه والممتازه والاكثر من رائعه واتمنى فعلا لو ان حضرتك تستمر فى امدادنا بالمزيد من المقالات الجميله

---------- Post added at 01:59 AM ---------- Previous post was at 01:52 AM ----------

...اخى الفاضل الحبيب
..احب ان اشكرك اخى الفاضل الحبيب على هذه المقاله الرائعه والممتازه والاكثر من رائعه واتمنى فعلا لو ان حضرتك تستمر فى امدادنا بالمزيد من المقالات بالتوفيق

nano
05-20-2016, 22:10
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع
./././................

حسن خيرات
03-01-2017, 19:12
لماذا يعرض حسبه للحظر ما هو الخظأ الذي ارتكبه يا جهاد لكي لا نقع نحن فيه وشكراً

Zinou0008
03-02-2017, 11:08
مشكور اخي الكريم على توضيح اظهار الرموز على منصه التداول وان شاء الله يستفيد من موضوعك المبتدئين في هذا المجال
بالتوفيق اخي لك وللاخوة الاعضاء

kariim18
03-09-2017, 14:21
مشكور اخي الكريم على اوضيح اضهار الرموز على منصه التداول
وان شاء الله يستفيد من موضوعك المبتدئين في هذا المجال بتوفيق لجميع

eslam-gad
06-25-2017, 08:17
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة
ونرجو المزيد لكي نستفيد ونتعلم منكم
والله الموفق والمستعان

gadour
06-25-2017, 10:56
هل تعبت من خسارة المال في أسواق فوركس؟ ألق نظرة على خيارات الإستثمار هذه عبرالإنترنت للعثور على أفضل طريق لتحقيق المال عن طريق الإنترنت.

mohamed elsyed
04-12-2018, 13:27
كل السيرفرات المستخدمة فى حسابات تداول إنستافوركس تجدها كالتالى: ... شركة إنستافوركس تمنحك الفرصة للتداول فى سوق الفوركس باستخدام ثلاثة أنواع من حسابات التداول فى نفس الوقت: حسابات الميكرو، حسابات المينى وحسابات استاندرد. ... لماذا لا يمكننى رؤية جميع الأزواج وصكوك التداول فى نافذة مراقبة السوق على منصة التداول؟
تعليمات لإعداد هذه الإرشادات هي لإعداد مؤشر الاتجاه الفوركس على منصة ميتاتريدر، ولكن التجار من ذوي الخبرة يمكن إعداد هذه المتوسطات المتحركة الأسي بسيطة على ما يقرب من أي نوعية جيدة فوريكس منصة ... كل خطة تداول نصدرها تحتوي على نقاط إنذار محددة عبر العديد من الأزواج التي نتبعها، لمراقبة لكسر في اتجاه الاتجاهات الرئيسية للسوق.