PDA

View Full Version : هل من الممكن أن يصبح التاجر مديناً بمبلغ من المال للشركة؟

ashrafshawky
11-02-2014, 14:43
لا، هذا مستحيل. إذا تجاوزت خسارة التاجر رصيده فى الحساب التجارى، يتم اغلاق الصفقات اجبارياً عندما بمجرد وصول رصيد الحساب إلى الصفر.

mkamal
11-18-2014, 17:13
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

gold1
01-26-2015, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله
لا يمكنك ذلك أخي الكريم و لذلك جعل البونص كي تتاجر من دون إيداع امواللك.
تقبلوا مروري و فائق الاحترام.

ayoubharrab1
04-10-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي اخي الكريم علي وشكرا لك على هذه المعلومات والموضوع الذي قدمت لنا من خلاله المعلومات وهذا المقال المنثقول قد يؤدي وضيفة شرح هذا الامر ولكن كما تعلم فهو بعيد عن ميدان الفوركسtjtgjfygjyrfjk

مصراوى
04-10-2015, 22:11
اخى الفاضل اعتقد ان هذا الامر لا يحدث ابدا وان تم هذا فانة يتم خصمة من البونص المقبل فى الحساب وبالتوفيق للجميبع

ahme01
05-13-2015, 03:19
اقف اجلالا واحتراما وتوقيرا امام طرحك لهذا الموضوع

حروفكِ عندما تصافـح شرفـات البـوح ...

تتـسـاقـط ابــداعـا وشــهــدا..

وتتغنى السطور كشدو عصافير ..

izeel
05-13-2015, 15:52
لم تعد الحياة الاقتصادية في وقتنا الحاضر تعتمد على نشاط فردي فقط بل أنها تحتاج الى وجود تكتلات فردية ومالية على حد سواء، وبذلك أصبحت الشركات تحتل العصب الرئيسي بالحياة الاقتصادية، لذا تظافرت التشريعات لمواجهة الأوضاع القانونية التي تنشأ عن تكوين هذه الشركات.

وأهم الصور التي تتخذها الشركات هي شركات الأشخاص متمثلة بشركة التضامن وشركة التوصية البسيطة إضافة الى شركة المحاصة، وهي الصور التي تناولها المشرع في قانون الشركات المؤقت رقم (1) لسنة 1989 ويخضع الشركاء في شركات الأشخاص وخاصة المتضامنين منهم لنظام قانوني يحدد حقوقهم وواجباتهم ويدق الأمر عند تعثر اعمال الشركة بصورة تؤدي الى استحالة استمرارها وعجزها عن وفاء ديونها، فهنا تخضع الشركة لنظام الإفلاس.

osama147
05-13-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي فعلاا لا يمكن ان ييضيفوا اي مبلغ على رصيدك غير حسابك فى حال التسفير يتم اغلاق الصفقة ويتم انهاء العملية التى كانت فاتحة
تقبل مروري

adnan1969
05-13-2015, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم مايصير هيك شي في حاله الوصل الى نسبه معينه من الهامش تغلق جميع الصفقات المفتوحه ويصفر الرصيد بتوفيق اخي

eslamtotti
06-17-2015, 20:03
بسم الله طرحك لهذا السؤال الرائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيدك

hhpr1212
06-30-2015, 18:49
لم تعد الحياة الاقتصادية في وقتنا الحاضر تعتمد على نشاط فردي فقط بل أنها تحتاج الى وجود تكتلات فردية ومالية على حد سواء، وبذلك أصبحت الشركات تحتل العصب الرئيسي بالحياة الاقتصادية، لذا تظافرت التشريعات لمواجهة الأوضاع القانونية التي تنشأ عن تكوين هذه الشركات.

touab.ali
07-02-2015, 17:26
اهلا و سهلا و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم و اعظا المنتدى الكرام .........و الله انا مبتدئ و لحد الان انا لست من
المتداولين الذين لديهم خبرة و لو اعرف لما بخلت عليك بالرد و في الخييييير تقبلوووو تحياتي
و لا تبخلو علينا بالاجابات :bravo:

med1985
07-05-2015, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله
تقبلوا مروري و فائق الاحترام

ahmedsessi
07-06-2015, 06:46
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع ....................

SALLyy
07-07-2015, 05:04
لايمكن حصول ذلك فبمجرد خسارة رصيدك في الحساب يتم اغلاق جميع الصفقات اجباريا فالشركة كيف ستضمن انك لن تهرب بالدين فهي حاسبه احسابها .

hager omar
07-07-2015, 22:33
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

احييك اخي الفاضل علي هذه المعلومة الذي قدمتها لنا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الثمينة التي تقدم لنا

تحياتي لك

qqqqqqqq
07-08-2015, 18:06
لسلام عليكم اخي الكريم
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيدك

man08
07-17-2015, 10:20
المجال السياسي والأمني: يشمل خمسة مكونات أكدها الإعلان وهي:
- التزام ميثاق الأمم المتحدة وحل النزاعات بالطرق السلمية.
- التزام الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والحريات الأساسية.
- العمل من أجل نزع الأسلحة النووية والبيولوجية والكيماوية، وهنا تمّ التأكيد بالأساس على دعوة دول الشرق الأوسط إلى الانضمام الى معاهدة منع انتشار هذه الأسلحة.
- تجنب تطوير قدرات عسكرية تتجاوز متطلبات الدفاع المشروع ومكافحة الإرهاب ومكافحة الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات.
- احترام مبدأ المساواة في السيادة، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية واحترام حق الشعوب في تقرير مصيرها.

omarx150
08-24-2015, 10:06
موضوع مبهر وجيد ومبسط اتمنى يكون الناس استفادوا
وتقبل مرورى
وجزاكم الله خيرا

mohammed2015
10-11-2015, 01:21
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق .. وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

hassann
10-11-2015, 14:03
شكرا على الموضوع والمعلومات وظننت انه سؤال
لكن طلعت معلومات
طبعا ونحن نحذر من ذلك من خلال الإدارة الصحية للصفقات وإدارة الرأس المالي

murtadha alkaragolly
10-11-2015, 20:57
السلام عليكم
بعض الشركات لديها هذه الميزة وحدثت معي شخصيا حيث خسرت وسحبت كل اموالي وبقيت مطلوب 125 دولار ويجب عليه ان اودع مبلغ للتسديد والاستمرار
ولكني وجدت هذه الشركة عير مرخصة وانما فقط مسجلة وهذا لايفي بالغرض

tareq sleem
11-22-2015, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

hamadaelkomy
03-29-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً جزيلاً لك علي كل ما تقدمه
بإنتظار جديد مواضيعك فلا تحرمنا من الفائدة
تمنياتي بالتوفيق والسداد وخالص التحية

Islamo
04-02-2016, 01:16
السلام عليكم أخي الكريم، شكرا لك على هذا الشرح الكامل وأنا شخصيا أتفق معك لطالما تساءل المتداولون المبتدؤون هذا السؤال.
تمنياتي بدوام الصحة والعافية.

medox99x
04-06-2016, 12:56
بالطبع ممكن في حالة الاخبار تكون الحركه عنيفه وعند تصفية الحساب يكون بالسالب اثناء الحركة العنيفة
ولك جزيل الشكر

y4x
04-06-2016, 17:49
طبعا مستحيل الشركه يكون لها عندك فلوس

شركات التداول زاي الحكومه انت ممكن يكون لك عندهم فلوس

لاكن لا يمكن يكون العكس ابدا ده من رابع المستحلات

mandoman2510000
04-07-2016, 03:13
طبعا كلامك صح وعلى فكرة من الممكن انة يقفل ويتعب نفسيا بس الواحد لازم يكافح ويتعلم
من الخسارة ويحاول ويحط اهداف حقيقية جميلة وان شاؤ اللة هيكسب

محمد مسعد
04-07-2016, 18:05
اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع

الذي يفيد الجميع وننتظر منك المزيد ان شاء الله وافادني ايضا

azizjab
04-08-2016, 05:53
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
شكرا لك اخي على طرحك وموضوعك القيم , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله بانتظار جديدك وبالتوفيق

belabied
04-13-2016, 17:52
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 03:52 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

moura
04-18-2016, 16:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abdulkader1995
08-16-2016, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل الكريك لا يمكن ان يدان احد للشركات لان عمل هذه الشركات على المال الموجود بالمحفظة وعند وصولك الى الصفر يتم ايقاف التداول الى ان يتم ايداع المال من جديد

حسين محمد محمود
08-16-2016, 19:25
يتم اخذ المال أثناء فتح الصفقات وعند ارتفاع الخسارة أكثر من المال الموجود يتم إغلاق الصفقات ويتم مرجنت الحساب ولا يتم المضاربة به حتى تقوم بالايداع مرة اخرى

MHDF
08-16-2016, 20:06
مستحيل الشركه يكون لها عندك فلوس شركات التداول زاي الحكومه انت ممكن يكون لك عندهم فلوس
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mahmoudhamed
08-17-2016, 07:27
السلام عليكم
اخي الكريم لا يمكن ان تقوم اي شركة وساطة ان تعطيك اي مبلغ علي سبيل الدين فهذا مخالف لقواعد الاستثمار عندما تخسر رصيدك فعليك بالتحويل ان اردت ان تستأنف تجارتك ..

himaya
08-17-2016, 20:34
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته في البداية أود أن أشكرك على سلسلة لمؤشر أنا قمت بتجربته وهو رائع لكن يجب إستعماله مع بعد التحفض كباقي مؤشرات
تقبل مروري

Amine DZ Amine
08-18-2016, 18:51
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم كما قالو لك الاعضاء ............ ....بالتوفيق اخي الكريم

ahmed yasser
08-19-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم .. اخى الفاضل اعتقد ان هذا الامر لا يحدث ابدا وان تم هذا فانة يتم خصمة من البونص المقبل فى الحساب وبالتوفيق للجميبع وشكرا لك علي طرح هذا الموضوع الرائع اخي الكربم .. تقبل مروري

akram mohamed obaid
11-27-2016, 15:50
بالفعل أخي الكريم لايمكن للمتداول ان يكون مدينا لشركه واسطه ما لإن الشركه تقوم بغلق مراكز الصفقات الخاسره بشكل اوتوماتيكي وذاتي عند وصول إلى خساره الهامش المستخدم

Islam Saad
11-27-2016, 17:55
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخيا علي المعلومه هذا امر طبيعي من المستحيل ان يكون الشخص مدين لشركه ب اي مبلغ في ابسط الامور مثل شركات الاتصالات عندما يتم شحن الخط بمبلغ معين و عند التحدث في الهاتف بهذا المبلغ وانتهي المبلغ بيتم غلق الهاتف

Mr Brahim
11-29-2016, 06:10
السلام عليكم ورحمة الله

big.pharaoh
12-04-2016, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لا اخي الكريم الشركات جميعها لا تسمح لك بأن تصبح مديناً لهم وانما اغلب الشركات بمجرد ان يصل مبلغ رأس مالك الى الصفر يتم غلقه

ALGERIA_INISTAFOREX
12-07-2016, 16:00
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

الرجاء اخواني كتابة شيء يفيد الأعضاء باي اضافة من نصيحة او معلومة افضل من هذه التشكرات التي لا تنفعنا بشيء

Mr Brahim
12-08-2016, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي اخي الكريم علي وشكرا لك على هذه المعلومات والموضوع الذي قدمت لنا من خلاله المعلومات وهذا المقال المنثقول قد يؤدي وضيفة شرح هذا الامر

saadelasrg
01-03-2017, 21:35
لا، هذا مستحيل. إذا تجاوزت خسارة التاجر رصيده فى الحساب التجارى،
يتم اغلاق الصفقات اجبارياً عندما بمجرد وصول رصيد الحساب إلى الصفر.

fares2alex
01-14-2017, 02:26
لا اعتقد ذلك اخي الغالي الا لو كنت رايت راس مال حسابك بالسالب فاذا قمت بالايداع مرة اخرى

سيتم تعويض هذا الرقم الذي قبله علامةالناقص وانا غير متاكد من كلامي هذا صحيح ام لا

mohamed ashmawey
02-26-2017, 23:28
السلام عليكم
:rules:هذا مستحيل. إذا تجاوزت خسارة التاجر رصيده فى الحساب التجارى،
يتم اغلاق الصفقات اجبارياً عندما بمجرد وصول رصيد الحساب إلى الصفر.
وشكرا :ok::ok:

حسن خيرات
02-26-2017, 23:32
أخي الكريم شركات في الارجح انه لا يوجد مدين من عملاء لدى شركة الفوركس حيث أن الشركة تطرح هامش معين لا يتعداه في حال الخسارة
تقبل مروري

Mr Brahim
03-08-2017, 09:23

Zinou0008
03-08-2017, 10:57
السلام عليكم
بعض الشركات لديها هذه الميزة وحدثت معي شخصيا حيث خسرت وسحبت كل اموالي وبقيت مطلوب 125 دولار ويجب عليه ان اودع مبلغ للتسديد والاستمرار
ولكني وجدت هذه الشركة عير مرخصة وانما فقط مسجلة وهذا لايفي بالغرض

kariim18
03-09-2017, 13:59
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم
وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق . وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

zakariacr07
05-10-2017, 17:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لا أخي الكريم لا يمكن أن يصبح التاجر مدين بمبلغ من المال للشركة لهذا يوجد بونيص على الردود لمساعدة الأشخاص الذين ليس لديهم مبلغ للإيداع

shimaa3434
05-11-2017, 12:09
لا يمكن أن يصبح التاجر مدينا بالمال للشركة لأنه عند وصول الحساب إلى صفر فلا يمكنك فتح صفقات أخرى وتدعي مرجنة الحساب لهذا فلا يمكن أن تكون مدينا للشركة بأي شيء.

kalimiro0
05-22-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله

michael1
06-24-2017, 00:35
وعليكم السلام ورحمه الله وبرركاته
اخى الغالى فى المنتدى الكريم ان البونص
الذى تاخذه من المتنتدى لا تكون مدينا به ابدا الا فى حاله المرجنة على التدوال على الفوركس

mohamed elsyed
04-09-2018, 16:14
1- لا يجوز للدائن الشخصي لأحد الشركاء أن يتقاضى حقه من أسهم أو حصة مدينه في رأس مال الشركة، وإنما يجوز له - بعد الحصول على حكم من الجهة القضائية المختصة - أن يتقاضى .... شركة بين أشخاص من ذوي الصفة الطبيعية يكونون فيها مسؤولين شخصياً في جميع أموالهم وبالتضامن عن ديون الشركة والتزاماتها، ويكتسب الشريك فيها صفة التاجر.
إلون موسك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تيسلا يملك خطّة جديدة لحماية الإنسانية من الذّكاء الاصطناعي، من خلال... صعود الذهب الي اعلي مستوياته منذ تولي ترامب.. هل من الممكن أن يصبح التاجر مديناً بمبلغ من المال للشركة؟ لا، هذا مستحيل. هل من الممكن أن يصبح التاجر مديناً بمبلغ من المال للشركة؟ لا، هذا مستحيل.. افضل وسيط تداول العملات ...