PDA

View Full Version : هل هناك أى فرق بين التداول بالحساب التجريبى والحساب الحقيقى؟

ashrafshawky
11-02-2014, 14:44
لا توجد اى اختلافات فى شروط التداول او أزواج العملات والصكوك عند التداول بالحساب الحقيقى أو التجريبى. التداول على الحساب التجريبى مطابق تماماً للتداول على الحساب الحقيقى، باستثناء انه للحساب التجريبى لا توجد اختيارات السحب والإيداع من وإلى الحساب.

Tro
12-19-2014, 20:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لاء مفيش فرق بين الحساب التجريبي و الحساب الحقيقي
غير فرق واحد بس وهو ان الرصيد طبعا بيكون 5000 الف و بيكون رصيد وهمي
تحياتي ...........

brezina32
12-22-2014, 20:44
السلام عليكم
نعم أخي يوجد فرق في رأس المال و مقدار الربح والخصارة
فالحساب التجريبي قد تكون الخصارة والارباح قليلة مقارنة بالحساب الحقيقي

bahoma31
12-24-2014, 03:21
الحساب التجريبي : هو حساب تداول عادي يمكنك من التداول بالسوق بالبيع والشراء والحصول على الاسعار الحقيقية بوقتها الحقيقي , ولكن

كل ذلك يكون بشكل وهمي ودون رأس مال حقيقي او مخاطرة فعلية بغرض التدرب وما شابه , ولا يتطلب فتح الحساب التجريبي أي وثائق رسميه .

الحساب الحقيقي : هو مثل الحساب التجريبي حيث يتيح لك امكانية البيع والشراء والحصول على الاسعارمن السوق , ولكن بوجود رأس مال

حقيقي ومخاطرة فعلية بغرض المتاجرة الحقيقية ويمكن استخدامه ايضاً لتدريب لكن يكون بمال حقيقي هنا , ويجدر الذكر ان فتح الحساب الحقيقي

بحاجة لوثائق رسمية مثل البطاقة الشخصية او جواز السفر .

mohamed hamza riahi
12-24-2014, 15:48
السلام عليكم
أكيد هناك فرق و لكن من جانبك أنت فقط
فأنت الأن تتعامل بأموال حقيقة يجب أن تخاطرو تتحمل تبعات مخاطرتك
بالتوفيق لك

MARIAM HAMMIJO
12-24-2014, 18:20
السلام عليكم
مع تمنياتي لكم بالتوفيق

Firas Si
01-13-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردودالقيمه التي تطرحونها لخدمه اعضاء المنتدى ولزياده الخبره
والفائده تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى المزيد //

gold1
01-25-2015, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله
الحساب التجريبي هو حساب لتجربة الإستراتيجيات قبل الاستثمار في حساب حقيقي و المضاربة بمال حقيقي.
بالتوفيق للجميع.

hager omar
03-30-2015, 01:29
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اري ان الفرق الوحيد بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي هو ان الربح او الخسارة في الحساب التجريبي تكون وههمية اما في الحقيقي تكون فعلية

تقبل مرووري

nsamat99
04-06-2015, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

bilelchelseano
04-07-2015, 04:40
لا يوجد اي فرق بينهما يا اخي الا فيمال بس
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

nsamat99
04-07-2015, 09:22
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

youcef1980
04-07-2015, 16:31
السلام عليكم ممكن شرح اخى كيفية الحصول على حساب الحقيقي
واهم المعلومات لتفعبل وشكرا اخى على هذه المعلومات القيمة

dollarsniper
04-07-2015, 22:59
الاعتماد على البرامج الإرشادية : هناك العديد من الشركات التي تعطيك برامجها إشارة الدخول والخروج للبيع والشراء دون أن يبينوا كيفية حسابهم لهذه الإشارات ، هذه الشركات في الغالب غير صادقة وإنما تبيعك خدمة مثل خدمة الصندوق الأسود وهم يغرونك بسجل نجاحاتهم اليومية لكن عليك أن تفكر بالموضوع من هذه الطريقة : لو كان أحدهم يملك دجاجة تبيض كل يوم بيضة من ذهب فهل سيبيعك الدجاجة ب 5000 دولار مثلا ؟ مستحيل طبعا .

ahme01
05-13-2015, 03:19
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا

كم انا سعيد وانا واقف هنا اقرأ موضـــــــــــــوعك

اروي ناظري بحروفك المفعمه

بالاشياء الجميله

izeel
05-13-2015, 15:51
يلاحظ العديد من المتداولين داخل سوق الفوركس وجود فرق واضح بين أداء التداول الخاص بهم عند استخدام الحساب الحقيقي و أداء التداول الخاص بهم عند استخدام الحساب التجريبي. نعم، هذا صحيح، فأنت لست الشخص الوحيد في ذلك، فجميع المتداولين تقريبا مروا بتجارب تميزت بسهولة أكثر في جني المال في حسابهم التجريبي من التي مروا بها في حسابهم الفعلي. ولقد سمعت متداولين يلقون اللوم على "الوسطاء الغشاشين" الذين يحاولون "التلاعب" بتداولاتهم، أو حتى تغير أحوال السوق بعد فتحهم لحسابات التداول الفعلية. وحقيقة الأمر هو أن دماغك هو السبب وراء نجاح التداول الخاص بك عند استخدام الحساب التجريبي وفشل تداولاتك حينما تنتقل للتداولات الحقيقية. فمن الواضح أن هناك درسا هاما يمكن استخلاصه هنا، لذا هيا بنا نتحدث باستفاضة حول هذا الموضوع.

adnan1969
05-13-2015, 18:50
موضوع جميل اخي الكريم اكيد مافي اي فرق بين الحساب التجريبي والحقيقي فقط السحب والايداع بس الحساب التجريبي العمل عليه بيكون متعه بتوفيق

eslamtotti
06-17-2015, 19:57
طرحك لمضوع هل هناك قرق بين الحساب المتداول والحساب الحقيقى رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيدك

hhpr1212
06-30-2015, 18:51
الحساب التجريبي : هو حساب تداول عادي يمكنك من التداول بالسوق بالبيع والشراء والحصول على الاسعار الحقيقية بوقتها الحقيقي , ولكن

كل ذلك يكون بشكل وهمي ودون رأس مال حقيقي او مخاطرة فعلية بغرض التدرب وما شابه , ولا يتطلب فتح الحساب التجريبي أي وثائق رسميه .

الحساب الحقيقي : هو مثل الحساب التجريبي حيث يتيح لك امكانية البيع والشراء والحصول على الاسعارمن السوق , ولكن بوجود رأس مال

حقيقي ومخاطرة فعلية بغرض المتاجرة الحقيقية ويمكن استخدامه ايضاً لتدريب لكن يكون بمال حقيقي هنا , ويجدر الذكر ان فتح الحساب الحقيقي

بحاجة لوثائق رسمية مثل البطاقة الشخصية او جواز السفر .

touab.ali
07-02-2015, 17:19
اهلا و سهلا و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم و اعظا المنتدى الكرام .........و الله انا مبتدئ و لحد الان انا لست من
المتداولين الذين لديهم خبرة و لو اعرف لما بخلت عليك بالرد و في الخييييير تقبلوووو تحياتي
و على حسب ظني انه لا يوجد فرق :bravo:

Elkhadi
07-03-2015, 15:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع القيم في الحقيقة لا يوجد اختلاف بين الحسابين

---------- Post added at 12:48 PM ---------- Previous post was at 12:45 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع القيم واتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم والجديد اتمنى لك التوفيق والسداد تقبل مروري
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع القيم في الحقيقة لا يوجد اختلاف بين الحسابين

mohamed ghardallou
07-03-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور أخي على مجهودك نعم أخي الكريم هناك فرق كبير جداً في نفسية المتداول وهذا يمتل خطر كبير

med1985
07-05-2015, 13:24
السلام عليكم

ahmedsessi
07-05-2015, 18:51
السلام عليكم
فالحساب التجريبي قد تكون الخصارة والارباح قليلة مقارنة بالحساب الحقيقي ....................

man08
07-17-2015, 10:19
المجال السياسي والأمني: يشمل خمسة مكونات أكدها الإعلان وهي:
- التزام ميثاق الأمم المتحدة وحل النزاعات بالطرق السلمية.
- التزام الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والحريات الأساسية.
- العمل من أجل نزع الأسلحة النووية والبيولوجية والكيماوية، وهنا تمّ التأكيد بالأساس على دعوة دول الشرق الأوسط إلى الانضمام الى معاهدة منع انتشار هذه الأسلحة.
- تجنب تطوير قدرات عسكرية تتجاوز متطلبات الدفاع المشروع ومكافحة الإرهاب ومكافحة الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات.
- احترام مبدأ المساواة في السيادة، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية واحترام حق الشعوب في تقرير مصيرها.

omarx150
08-24-2015, 10:07
ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع
لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك
دمتـ ودام تألقـك
تحياتــي

engaym
08-24-2015, 10:38
السلامم عليكم اخى انا بعتبر الفرق الوحيد بين التجارة فى الحساب التجريبي والحساب الحقيقي هو الاحساس من قبل المتاجر حيث يعتبر الحساب التجريبي لعبة ومش هتفرق ما هي النتائج ولكن اذا اخذ الموضوع بجدية وتعلم بجد يكون ذلك جيد لة فى الحساب الحقيقي وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

mohammed2015
10-11-2015, 00:59
بسم الله الرحمن الرحيم . فعلا كلامك 100% ويجب على الجميع الاستفادة من هذه المعلومات .. بوركت اخي الكريم الفاضل على هذه التحليلات وتقبل مروري والسلام عليكم

محمد السيد
10-11-2015, 02:09
تماما لا توجد اى اختلافات فى شروط التداول او أزواج العملات والصكوك عند التداول بالحساب الحقيقى أو التجريبى. التداول على الحساب التجريبى مطابق تماماً للتداول على الحساب الحقيقى، باستثناء انه للحساب التجريبى لا توجد اختيارات السحب والإيداع من وإلى الحساب.

hichem ezzeddine
10-11-2015, 02:25
السلامم عليكم اخى
يلاحظ العديد من المتداولين داخل سوق الفوركس وجود فرق واضح بين أداء التداول الخاص بهم عند استخدام الحساب الحقيقي و أداء التداول الخاص بهم عند استخدام الحساب التجريبي. نعم، هذا صحيح، فأنت لست الشخص الوحيد في ذلك، فجميع المتداولين تقريبا مروا بتجارب تميزت بسهولة أكثر في جني المال في حسابهم التجريبي من التي مروا بها في حسابهم الفعلي.

sharshabil
10-16-2015, 00:43
من ناحية الاسعار و غيرها ليس هناك اي فرق
لكن هناك فرق جهوري في النفسية لان المتاجرة لا تكون ابدا متل الحسابين . يكون هناك اختلاقف

egyptian200100
10-19-2015, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
فعلا هو مطابق فى كل شىء
ما عدا الرصيد فقط
هذا هو الفرق الوحيد
مشكور
وتقبل مرورى

akram mohamed obaid
10-21-2015, 09:33
اخي الكريم فعلا انه معلومات مهمه ورائعه وممتازه اكيد ان الحساب التجريبي يستخدم اموال وهميه لغرض التداول بها لذا لايطبق على هذا الحساب عمليات السحب والايداع

mohamed.amir
10-21-2015, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخي لا يوجد فرق بين الحساب للعادي و الحساب التجريب غير في قيمة البيب التي بش تخدم بها ما عدى ذلك لا وجود لفرق على العكس الحساب التجريبي يجب ان يقارب الحساب العادي ليستطيع الواحد ان يتدرب للعمل به

tareq sleem
10-25-2015, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع **
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الافاضل **وشكرا **

Chaymed
12-07-2015, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الدعاء عبادة أي أن كل مؤمن قوي الإيمان بالله القاهر الحكيم
يتضرع لله و يرجو رحمته و غفرانه
أكرمك الله و جزاك خير جزاء.

messaoudb
12-08-2015, 21:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفرق كبير اخي بين الحساب الحقيقي و الحساب التجريبي
فالحساب التجريبي تكون فيه المتاجرة باموال وهمية يعني حجم الخاطرة صفر و بالتالي يكون المتاجر في وضع نفسي ممتاز و لا يخشى خسائر أما في الحساب الحقيقي فالامر مختلف فالاموال حقيقية و بالتالي المخاطرة كبير و بالتالي ضغط الاعصاب و هنا تكون المشكلة حيث لا يستطيع المبتدا التحكم في اعصابه و بالتالي يتخذ قرارات خاطئة او متسرعة و قد يخسر كل شيء
مهما تدربت على حساب تجريبي يبقى الحساب الحقيقي له طابع خاص

mido1996
12-17-2015, 03:47
لا توجد اى اختلافات فى شروط التداول او أزواج العملات والصكوك عند التداول بالحساب الحقيقى أو التجريبى. التداول على الحساب التجريبى مطابق تماماً للتداول على الحساب الحقيقى، باستثناء انه للحساب التجريبى لا توجد اختيارات السحب والإيداع من وإلى الحساب.
الحساب التجريبي هو حساب لتجربة الإستراتيجيات قبل الاستثمار في حساب حقيقي و المضاربة بمال حقيقي.

sami1990
12-21-2015, 18:21
السلام عليكم ور حمة الله و بركاته .بالطبع هناك فرق واضح و هو التجريبي ليس مال حقيقي و الاخير حقيقي

tchikimarou
12-22-2015, 10:38
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
الفرق الوحيد أنك لما تكون بمالك الشخصي تكون حالتك النفسية مختلفة
وفق الله الجميع

WASEM DALLOUL
12-22-2015, 10:42
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول الفرق بين الحساب الحقيقي والحساب الديمو وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

Nouriau
01-03-2016, 04:08
الفرق في نفسية المتداول

Ahmed Mezo
01-04-2016, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جدا جدا
علي هذا التحليل الرائع الشيق فقد استفدت منه كتير بالنسبه ان انا مبتدأ ارجو
أن يكون أن يكون هناك مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع وجزاك الله خير الجزاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 06:59 PM ---------- Previous post was at 01:27 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جدا جدا جدا
علي هذا التحليل الرائع الشيق فقد استفدت منه كتير بالنسبه ان انا مبتدأ ارجو
أن يكون أن يكون هناك مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع وجزاك الله خير الجزاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

majdy
01-11-2016, 15:08
أحب أن أشكرك آخى الكريم على هذه المعلومات القيمه
والمفيدة لاني مهتم بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدء
واجمع معلومات لكي اكون ملم بكل شيئ

---------- Post added 01-11-2016 at 12:08 PM ---------- Previous post was 01-10-2016 at 05:28 PM ----------

لا اعلم ولكن من الواضح من المشاركات ان الحساب الفعلي افضل

OsamaNasser
01-11-2016, 19:23
الاتنين واحد من حيث التعامل واسعار وتقلبات السوف الفرق الوحيد ان الحساب التجريبي يعمل باموال غير حقيقيه من اجل التدريب والتعلم وتجربه الاستراتيجيات وطرق التداول واكتساب الخبره اللازمه قبل بدايه التداول بالاموال الحقيقيه علي الحساب الحقيقي

---------- Post added at 06:23 PM ---------- Previous post was at 06:21 PM ----------

الفرق في نفسية المتداول

علي رايك ... الحاله النفسيه بتختلف جدا مابين استخدام الحساب التجريبي والحساب الحقيقي
لان النجريبي بيكون باموال وهميه فحتي لو الصفقه خسرانه مش خيهتم اما في الحساب الحقيقي هيتوتر وممكن ساعتها ياخد قرار خاطي يضره

Zezobebo3
01-22-2016, 00:24
السلام عليكم
مع تمنياتي لكم بالتوفيق

AhmedAdel8
02-15-2016, 18:07
السـلام علـــيــكم و رحمــة الله تعـــالى و بركـاته
أخي الكـريــــم بـارك الله فيـــــك و جـزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع تقبل مررورى اخى الكريم

iTzFoxe
02-16-2016, 20:52
تحياتي ...........

صالح ابراهيمي
02-18-2016, 03:27
هذا كلام سليم ورائع وهو اساس التداول ويسهل على الحميع الدقة في التداول وهذا من اهم المبادئ التي يجب ان يتبعها خاصة المبتدئين في الدخول الى هذا المجال
اشكرك على هذا الشرح القيم والرائع واتمنى منك المزيد
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

khaledhanfy95
02-19-2016, 22:29
شكر ليك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز والمفيد
وبارك الله فيك وربنا يجعه فى ميزان حسانتك
وشكرا ليك

fouad ezriouil
02-20-2016, 23:44
السلام عليكم

salimkala
02-21-2016, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله
بالتوفيق

sendrela
02-21-2016, 08:57
منصه الحساب التجريبى هى نفس المنصه الحقيقيه وبالفعل عندما تتداول على الحساب التجريبى فانت كأنما تتداول بحساب حقيقى ولكن بنقود ليست لك ...وهذا ما يميز الحساب التجريبى بالتعليم

ahaizoune
02-21-2016, 13:50
شكرا على السؤال وبحب اقول للاخوة يلي شرحولنا شكرا شكرا شكرا كثير
بس في مشكلة انو انا بعد ما اسوي حساب تجريبي وابدا بالربح وانجح في الخطة مش حقدر اسحب اي حاجة لانو دي فلوس وهمية بس
ولازم اعيد من الاول

mohammed control
02-21-2016, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
منصه الحساب التجريبى هى نفس المنصه الحقيقيه وبالفعل عندما تتداول على الحساب التجريبى فانت كأنما تتداول بحساب حقيقى
ولكن بنقود ليست لك ...وهذا ما يميز الحساب التجريبى بالتعليم

ahmed6mady
02-21-2016, 16:00
:ok::ok:
شكرا اخي على شرحك الرائع
شكرا علي موضوعك الجميع
:bravo::bravo:

محمد قابيل
02-21-2016, 21:15
مشكور يا اخى العزيز على اهتمامك و توضيح هذه الفكره
جزاك الله كل خير اخى العزيز
ربنا يوفقك

kholio
02-21-2016, 21:25
شكرا لكل من شارك في كتابه تعليق
لاني لم اكن اعلم الفكر
شكرا للافاته ومزيد من التقدم للجميع

alizert2015
02-21-2016, 21:33
نعم اخي الكريم فهنالك فرق بين التداول بالحساب التجريبى والحساب الحقيقى من حيت الجانب النفسي للمتداول حيت ان هدا الاخير
لا يكون في الحساب التجريبي بينما يضهر بشكل كبير في الحسابات الحقيقيه لان المتاجر يتاجر بامواله الخاصه مما يكون لديه بعض الاضطرابات

Ahmedgomaa
02-22-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري وشكرا

aya.esmail
02-25-2016, 07:40

sh1938626
03-02-2016, 15:56
الاعتماد على البرامج الإرشادية : هناك العديد من الشركات التي تعطيك برامجها إشارة الدخول والخروج للبيع والشراء دون أن يبينوا كيفية حسابهم لهذه الإشارات ، هذه الشركات في الغالب غير صادقة وإنما تبيعك خدمة مثل خدمة الصندوق الأسود وهم يغرونك بسجل نجاحاتهم اليومية لكن عليك أن تفكر بالموضوع من هذه الطريقة : لو كان أحدهم يملك دجاجة تبيض كل يوم بيضة من ذهب فهل سيبيعك الدجاجة ب 5000 دولار مثلا

Thequest250
03-03-2016, 14:43
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

Ayman ElSayed
03-03-2016, 17:35
السلام عليكم
الفارق الجوهري بين الجزئين ان تقوم بجمع مبالغ حقيقية وتحمل مسؤولية صفقاتك بشكل اكثر
جدية ولكنه يحتاج الى تحكم حقيقي في راس المال وايضا يكون النسبة العشرية مختلفة

Mohamed Ahmed Metawea
03-17-2016, 19:03
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

moura
04-18-2016, 17:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Zezobebo3
04-22-2016, 03:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...اخى الفاضل الحبيب.. انا متابعك من زمان ومعجب جدا بكل مواضيعك لانها بتقدم المعلومات الصحيحه للمتداولين المتدئين ودائما فى تقدم ونجاح ..

nano
05-20-2016, 22:05
السلام عليكم
بالتوفيق لك
./././...........

alaeddine saad
05-21-2016, 00:36
سلام عليكم
بالتوفيق لك
./././...........

---------- Post added at 12:36 AM ---------- Previous post was at 12:31 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...اخى الفاضل الحبيب.. انا متابعك من زمان ومعجب جدا بكل مواضيعك لانها بتقدم المعلومات الصحيحه للمتداولين المتدئين ودائما فى تقدم ونجاح ..

tourterelle
05-27-2016, 21:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع الجميل والمفيد فهو جواب مختصر لكن شامل
نتمنى لك التوفيق وننتظر المزيد والسلام

MEDICAL ANALYSIS
06-03-2016, 11:36
"سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد.

Hussien ammar
06-03-2016, 11:38
ارتفع الدولار / الين إلى 104.64، وهو أعلى سعر له منذ أكتوبر 2008، قبل أن يتراجع ليستقر عند 104.09 بنسبة 0.14٪ حيث اغلق المستثمرون الأرباح.

KHALIDOO7
06-03-2016, 21:40
السلام عليكم

Hussien ammar
06-05-2016, 13:54
اخى العزيز اريد ان اقدم لك الشكر على ما تقدمه من مؤشرات العملات والتعاملات مما يساعد التجار والمتداولين على تحقيق الارباح من خلال معرفة التحليلات والادارة المالية الجيدة

younes-dz
06-05-2016, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بطبيعة الحال هناك فرق بين الحساب التجريبي والحقيقي لكن ليس في
اليات التداول وانما في نفسية المتداول في حد ذاته حيث انه في الحقيقي ينتابك الخوف

mohamed gnichi
06-07-2016, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع المهم

---------- Post added at 10:23 AM ---------- Previous post was at 10:20 AM ----------

الفرق بين التداول بحساب تجريبي و حساب حقيقي

---------- Post added at 10:25 AM ---------- Previous post was at 10:23 AM ----------

انا اعتقد ان ليس هناك اي فرق عدى الرصيد الوهمي

---------- Post added at 10:27 AM ---------- Previous post was at 10:25 AM ----------

الفرق بين الحساب التجريبي و الحساب الحقيقي

sob81
06-07-2016, 12:39
بالتاكيد يوجد فرق فى التداول بالحساب التجريبي عن التداول بالحساب الحقيقي ولكن المهم ايضا التعلم ومعرفة كل شئ
عن الفوركس وذلك من خلال العمل على الحساب التجريبي

abbayman
06-08-2016, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الحساب التجريبي من اسمه هو تجريبي اذا ليس هناك أي أموال ولكن ينصح به للمبتدئين وشكرا لك أخي وتقبل مروري

haggui
06-08-2016, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

متداول خسران
06-08-2016, 06:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص ا لفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

hichemlamine
06-08-2016, 16:56
السلام عليكم حسب رأيي لا يوجد فرق بين الحساب أتجربي والحساب الحقيقي وإن وجدت معلومات جديدة رجائي مدي بها
اتمنى لكم أتوفيق

beast4ever
06-08-2016, 23:34
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

MohamedForex1
06-09-2016, 11:55
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس
بالتوفيق للجميع.

mohamed gnichi
06-09-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع المهم

---------- Post added at 07:08 PM ---------- Previous post was at 07:07 PM ----------

الفرق بين الحساب التجريبي و الحساب الحقيقي

amimar60
06-11-2016, 14:13
اخي هذا موضوع مفيد لتوضيح معنى الحساب التجريبي
اعذرني انا مبتدئ ولا اعرف شيئا عن الحسابات
ياريت لو فيه حد عنده خبرة يفيدنا

reyad badawy
06-11-2016, 23:42
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

himaya
06-12-2016, 20:04
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
وعلى الراي و على المعلومات

mayegywep
06-12-2016, 21:04
شكرا على مجهودك الطيب فى توصيل المعلومات القيمه للاعضاء واشكر الاعضاء التى قامو بالرج على الموضوع بما يفيد الجميع اثناء التداول:bravo:

mohamedxd
06-13-2016, 03:44
متشرفين اخواني - اضن انه موضوع يستحق المساهمة فيه

---------- Post added at 12:43 AM ---------- Previous post was at 12:41 AM ----------

يا اخواني النفسية تلعب دور مهم في التداول

---------- Post added at 12:44 AM ---------- Previous post was at 12:43 AM ----------

نفسية الشخص على الديمو غيرها تماما نفسيته على الحقيقي

farouk123
06-13-2016, 03:44
مصطلخات هامة وضروريه لاي مبتدئ الاطلاع عليها حتى يتسنى له التعامل مع هذا المجال
ومصطلحاته المتداولة والتي تقابله ويجب ان يعرف معناها
أسال الله الكريم النجاح لي ولكم

mohamedxd
06-13-2016, 04:32
يا اخواني التحليل الجيد ثم الصبر على الفقات هو المفتاح للنجاح في التداول

---------- Post added at 01:32 AM ---------- Previous post was at 01:30 AM ----------

المتداول الناجح دائما استراتجيته الاولى هي ادارة راس المال وعدم التسرع في فتح السفقات

ebrahim mounir
06-13-2016, 06:06
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&596

---------- Post added at 03:06 AM ---------- Previous post was at 02:38 AM ----------

>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<877

SALAMA22
06-13-2016, 06:08
إذا كنت تبحث عن أبسط استراتيجية تداول في العالم, فيمكن وصفها بأنها ترتكز على مستويات أفقية وحركة السعر حيث تعتبر حركة السعر من المستويات الأفقية هي المكون الأساسي لأبسط نظرية تداول بالعالم. ويمكنك تعلم هذه الاستراتيجية من خلال رسم المستويات الأساسية على الرسوم البيانية الخاصة بك, ثم تنتظر لإشارة حركة الأسعار الواضحة لتتكون حوله مقدم من lklggffd

ebrahim mounir
06-13-2016, 06:27
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&980

mohamedxd
06-13-2016, 11:11
اهلا ومرحبا بكم اعزائي -

---------- Post added at 08:04 AM ---------- Previous post was at 08:03 AM ----------

لا اضن انه يوجد فرق بين التداول على الديمو و التداول على الحقيقي غير ان نفسية المتداول تتغير وهذا هو الامر الصعب

---------- Post added at 08:09 AM ---------- Previous post was at 08:04 AM ----------

الى العضو سلامة 22 انا اتفق معك على هذا الراي

---------- Post added at 08:11 AM ---------- Previous post was at 08:09 AM ----------

افظل تداول عند الدعوم والمقاومات القوية - لكن المشكل كيف نحد تلك الدعوم والمقاومات لنظمن ان قرارنا في البيع او الشراء سيون صائبا ؟

bensaci sohaib
06-13-2016, 20:15
علينا دائماً أن نشكر ونقدر من قدّموا لنا المساعدة فهنك أناس لنّجاح يُقدّرون معناه، وللإبداع أُناسٌ يحصدونه و لك منّا كلّ الثّناء والتّقدير

ebrahim mounir
06-13-2016, 21:10
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<516

hichemlamine
06-14-2016, 12:36
الله هوما صلي وسلام على سيدنا محمد وعلى أهله وصحبه أجمعين بركة الله فيك أخي الكريم على هذا الموضوع أنا في الحقيقة أعرف
أنه لا يوجد فرق كبير بين الحساب أتجربي والحساب الحقيقي فالحساب أتجريبي هو حساب لتجربة
الاستراتيجيات والحساب الحقيقي هو مضاربة بالمل هذا حسب رأي والله أعلم
مع أتوفيق إن شاء الله

cherkaoui AAOUIQA
06-14-2016, 14:43
‏‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع
تقبلوا مروري
تحياتي

abidal5883
06-14-2016, 14:45
‏‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بغض النظر عن مدى جودة إستراتيجيتك، فإن العامل الآخر الذي سيؤثر دائمًا على نتائجك هو عواطفك. فبعد كل شيء، فإن العواطف هي التي تحرك الأسواق.تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار

malikacherr
06-15-2016, 18:47
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

bavely
08-06-2016, 21:45
السلام عليكم
بالتاكيد لا يوجد اى اخيلاف بين طريقة التداول و الاستراتيجيات و لكن الفرق فى نفسية المتاجر من الممكن ان يربح جيدا على الحساب الديمو و يخسر على الحساب الحقيقى بسبب الخوف من الخسارة
بالتوفيق للجميع

Hammad1971
08-06-2016, 21:50
طبعا هناك فرق بان الحساب التجريبي تكسب منه خبرة اما الحساب الحقيقي تكسب منه ارباح او خسارة
بس تمشي عملياتك باتجاه النجاح والارباح
والله يوفق الجميع

analyst
08-07-2016, 02:02
مشكور اخي الكريم على المعلومة التي مازال الكثيبر من المبتدئيين يعتقدون ان هناك فرق بين الاثنين لكن كما ذكرت لا يوجد فرق بين الحسابين والامر كله في الاخير هو ان الحساب الحقيقي يحتوي اموال حقيقية والاخر العكس

Ayman ElSayed
11-03-2016, 06:43
الفارق الجوهري بين الجزئين ان تقوم بجمع مبالغ حقيقية وتحمل مسؤولية صفقاتك بشكل اكثر
جدية ولكنه يحتاج الى تحكم حقيقي في راس المال وايضا يكون النسبة العشرية مختلفة

Ultrasdevils
11-03-2016, 21:06
السلام عليكم يا اخي بس انا من رائي ان الحساب التجريبي مش زايه خالص لان انا في الأول كنت بكسب مكاسب مهوله في التجريبي و جيت في الحساب الحقيقي و خسرت و مبقتش بكسب خالص زاي التجريبي و اكيد مش زايه و سالت ناس خبره قالولي نفس الكلام

MOHAMMEDG3
11-11-2016, 01:15
الحساب التجربي أو الديمو هو حساب وهمي يمكنك التعلم عليه من خلال المداولة بأموال وهمية كل شيء
الحساب الحقيقي يختلف تجري عليه كل المستلزمات القانونية ةالتفعيلة

abd34ou
11-12-2016, 12:14
لا يوجد فرق في اسعار العملات و طريقة التداول بل التجري للتعلم او لمتابعة تحرك العملات اما الحقيقي تجد نفسك حذر عند اتخاذ القرار

ابوفؤاد
11-13-2016, 09:55
كل الاسواق الاستثماريه التى نعرهالا تمكنك من التجربه الا انا الفوكس اتاح لكل من يريد ان يعرف هذا السوق ان يقم بالتجربه بالبرنامج المحاكى للواقع و هو الحساب التجريبى الذى بالفعل من خلال انت تتاجربسوق حى و لكن على شكل لعبه

Ayman ElSayed
11-13-2016, 13:44
السلام عليكم
الفارق بين الجزئين ان تقوم بجمع مبالغ حقيقية وتحمل مسؤولية صفقاتك بشكل اكثر
جدية ولكنه يحتاج الى ان تكون متابع للمؤشرات وراس مال وادرة جدية

ohabaiba
11-13-2016, 20:12
نعم يوجد فرق
فالحساب التجريبي الخسارة والارباح لا معني لها مقارنة بالحساب الحقيقي فالخساره تفقدنا راس المل والربح هو مانتمني لكي نحصل علي اموال
مع تمنياتي لكم بالتوفيق

Sohahakim
11-23-2016, 21:24
بِسْم الله الرحمن الرحيم
اخي لا يجد فرق أنتا تتدول مثل بعد الفرق ان تجريبي المال يبق في الحسب
و الحقيقي يمكن سحبه

kariim18
03-12-2017, 20:20
السلام عليكم

charlizlix
03-13-2017, 19:42
أخي يوجد فرق في رأس المال و مقدار الربح والخصارة

him
03-14-2017, 00:21
انا اري ان الفرق الوحيد بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي هو ان الربح او الخساره في الحساب التجريبي تكون وهميه اما في الحقيقه تكون فعليه تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق

beshoy adel
03-19-2017, 15:03
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ......... شكرا لك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق ... وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

zunebha
03-19-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل الحساب لتجريبي لا مغامرة به تستطيع التداول دون فقد البونص او دون فقط مبلغك.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

AdilOne
03-20-2017, 02:13
شكرا لك اخي الغالي على المعلومات التي شاركتها معنا وكذلك اريد ان اشكر الاعضاء على مشاركاتهم في هذا المنتدى الرائع حيث استفدت من بعض المعلومات حول تداول الفوركس لم اكن اعرفها من قبل

zeze2017
03-20-2017, 02:14
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------------------استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

Drissi
03-23-2017, 00:09
في فرق فالشركات تاخد سبيرد في كل صفقة ويكون السبيرد كبير اثناء التداول وقت الاخبار او التداول في النفظ ثانيا التداول بالحساب التجريبي خصوصا للمبتدا يكون بمبلغ كبير في حين انك عندما تريد الدخول في السوق. تدخل بمبلغ صغير فيضهر انداك الفرق افضل شي هو التداول بحساب بونص

eslam-gad
03-23-2017, 02:37
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

yaseranwer
03-23-2017, 15:00
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Zinou0008
03-23-2017, 15:26
السلام عليكم اخى انا بعتبر الفرق الوحيد بين التجارة فى الحساب التجريبي والحساب الحقيقي هو الاحساس من قبل المتاجر حيث يعتبر الحساب التجريبي لعبة ومش هتفرق ما هي النتائج ولكن اذا اخذ الموضوع بجدية وتعلم بجد يكون ذلك جيد لة فى الحساب الحقيقي وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

amin49
03-24-2017, 17:58
السلام عليكم
هذه النقطة مهمة
اجد ان الفرق بينهم هو انه في حساب ديمو يكن التدرب من اجل الشروع في العمل و تصحيح الاخطاء
تحياتي على كل المجهودات شكرا
اطيب المتمنيات

AminaZ
03-24-2017, 19:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم لا يوجد فرق بين الحساب التجريبي و الحقيقي و لكن يوجد اختلاف في العوامل النفسية لان الحقيقي فيه مال حقيقي و التجريبي حساب وهمي

yaseranwer
03-25-2017, 15:41
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

yaseranwer
03-28-2017, 12:42

soliman12
03-28-2017, 16:11
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله علية وسلم
السلام عليكم ورحمةf الله وبركاتة

الفرق شاسع اخى الضغط النفس اول الفروقات

aym
03-28-2017, 17:00
الفرق بين كلامن الحساب التجريي والحساب الحقيقي هو الاحساس الداخلي للمتاجر ولذلك يجب التتريب على الحساب التجريبي كما لوكان كءاب حقيقي والهتظام بة

ibrtaha123
03-29-2017, 00:04
اخي لا توجد اى اختلافات فى شروط التداول او أزواج العملات والصكوك عند التداول بالحساب الحقيقى أو التجريبى. بلالتداول على الحساب التجريبى مطابق تماماً للتداول على الحساب الحقيقى، ولكن باستثناء ان للحساب التجريبى لا يو
جد اختيارات السحب والإيداع من وإلى الحساب.

dadanada
03-29-2017, 00:11
السام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سؤال مهم جدا يا اخي الكريم الرجاء الرد عليه لانني اريد معرفة الاجابة وشكرا

yaseranwer
03-29-2017, 10:08

samirsabry
04-01-2017, 01:59
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع يوجد فرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى
والفرق هنا نفسيه المتداول ربين المال الحقيقى والوهمى

Bastof
04-22-2017, 00:19
شكرا لك اخي على هذه المشاركة التي افدتنا بها حيث يجب على الجميع التعلم واخد بعض الدورات التعليمة عبر الانترنت والتي توجد في هذا المنتدى كذلط

shimaa3434
04-22-2017, 11:08
فعلا اتفق معك كليا بأنه لا يوجد أختلاف بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي سواء أن الأموال المستخدمة في الحساب التجريبي وهمية والحساب الحقيقي أموال فعلية كم أنه يمكنك تحديد المبلغ المراد التداول به في الحساب التجريبي كيفما شئت

yaseranwer
04-22-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

Amine adidou
04-23-2017, 00:52
ﺍﻟﺴﻼﺍﺍﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ.
ﻧﻌﻢ ﺃﺧﻲ ﻳﻮﺟﺪ ﻓﺮﻕ ﻓﻲ ﺭﺃﺱ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻭ ﻣﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺮﺑﺢ ﻭﺍﻟﺨﺼﺎﺭﺓ
ﻓﺎﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻲ ﻗﺪ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﺨﺼﺎﺭﺓ ﻭﺍﻻﺭﺑﺎﺡ ﻗﻠﻴﻠﺔ ﻣﻘﺎﺭﻧﺔ ﺑﺎﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ..

moha-star
04-23-2017, 22:45
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

الفورق هو ان هناك اخي الكريم مال بدون ايداع تشتغل به لكسب الخبرة والايستراتيجيات للتعلم باما ان الحقيقي

تودع اموالك في ابنك اليكتروني و تقوم بالتداول الحقيقي بالتوفيق

tamermosa
04-30-2017, 07:49
بالطبع يوجد فرق بين التداول بالحساب التجريبى والحساب الحقيقى و هو الاعصاب المشتريحه و الهدؤ النفسي في التجريبي علي عكس الحقيقي

Themantrade
04-30-2017, 12:40
شكرا لصاحب الموضوع ولجميع الاعضاء الذين ساهموا بمشاركاتهم في هذا المنتدى المميز والرائع واتمنى ان تستفيدو من الدروس الت توجد في المنتدى

A.mustafa
04-30-2017, 20:24
اولا احب شكرك اخي علي الموضوع القيم
من وجه نظري الحساب التجريبي والحقيق يختلفان
في التعامل بالنسبه للمتداولين فهو هام جدا فقط في
تجربه استراتيجيات ....

ramadansabet
05-01-2017, 20:41
السلام عليكم

shimaa3434
05-02-2017, 16:08
لا توجد أي فروق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي سواء اختلاف الرصيد؛ فالرصيد في الحساب التجريبي وهمي لا وجود له وإنما الحساب الحقيقي هو رصيد حقيقي يتم التعامل معه بحذر شديد

ahmedyosri73
05-03-2017, 07:33
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
الاثنين نفس الشىء فى الاسعار وا الشكل الاختلاف فى المال فقط دا فلوس وهمىا وا الثانى فلوس حقيقة
وا يختلف فى النفسية ايضاء .

zakariacr07
05-10-2017, 17:08

لا يوجد فرق كبير أخي الكريم لكن الحساب التجريبي تتاجر بالبونيص و الحساب الحقيقي تتاجر بمالك الخاص و يكون عليك الضغط لأنك تتاجر بمالك عكس الحساب التجريبي

mimo2010717
05-10-2017, 17:24
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

kalimiro0
05-22-2017, 19:56
مع تمنياتي لكم بالتوفيق

michael1
06-24-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى لا يوجد اى فرق
فى التداول على الحساب التجريبى او الحساب الحقيقى فى
الفوركس

haitham salama
06-24-2017, 02:15
ليس هناك فرق حقيقى بين الحسابين ولكن الفرق فى نفسية المتداول ، فعادة المتداولين عندما ينتقلون من حساب ديمو إلى حقيقى عادة ما يخسرون بسبب العواطف والطمع وعدم السيطرة على الانفعالات مع الصفقات ، مما يؤدى إلى التسرع وإغلاق صفقات فى الوقت الغير مناسب، يويمكن أن تتغلب عن ذلك من خلال التدريب المستمر.

mostafa24fa
06-24-2017, 06:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي. الفوركس عالم واقعي ومضمون. ليس بالصعوبة اللتي ينضر اليها البعض بل سهل جدا بس يجب وضع استراتجيات واحتمالات لكي لا يقع المبتدء في اخطاء والاسفادة من دوي الخبرة في هادا المجال وشكرا للجميع جزاكم الله خيرا

elsaied
06-24-2017, 09:00
هذا الموضوع من اهم المواضيع الذي يجب ان يركز عليه المنتدي لأنه يساعد على الفهم والتعلم الصحيح
تحياتي للجميع تقبلوا مروري مع خالص الشكر..

eslam-gad
06-24-2017, 12:56
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة
ونرجو المزيد لكي نستفيد ونتعلم منكم
والله الموفق والمستعان

mohamed elsyed
04-12-2018, 13:57
هل هناك اي اختلاف بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي؟ وما هى المميزات والعيوب فى الحساب الحقيى ؟ وما هى المميزات ... الفرق الوحيد بين الحساب التجريبي و الحساب الحقيقي هو انك في الحساب الحقيقي تقدر تسحب ارباحك الى كاش ... مفيش فرق بينهم فى الاسعار او طرق التداول الفرق بيكون فى مشاعر المتداول فقط ومدى التزامه. شكراً ...
انشاء واستخدام حساب فوركس تجريبي يعتبر خطوة هامة على المتداول اتخاذها، كونها تساعد في تعليم الفوركس بطريقة عملية قبل البدء باستخدام حساب حقيقي. ... هناك طريقة واحدة فقط لتجنب أخطاء فوركس الخطرة، و تلك الطريقة هي الاستعداد لمواجهتها. عليك أن تجهز لنفسك لعملية التداول في فوركس، و هناك عدة طرق للقيام بذلك. أهم طريقتين ...

asmaamagdy3
04-12-2018, 22:43
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته ونرجو من الله حسن التوفيق اكيد طبعا الفرق انك بتتدرب على التجريبى من غير مابتخسر حاجة ولا بتكسب حاجة