PDA

View Full Version : لماذا يكون لأزواج اليورو/باوند واليورو/فرنك اسبريد متغير؟

ashrafshawky
11-02-2014, 14:46
لاسبريد المتغير هو احدى شروط التداول التى يتم استخدامها من قبل شركات الوساطة العالمية. فى إنستافوركس زوج اليورو/باوند وزوج اليورو/فرنك هما فقط الذين لهما اسبريد متغير. هذا يعنى أنه كل يوم من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش حتى الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش يمكن أن يزيد الاسبريد إلى 5 نقاط. الاسبريد هو العمولة التى تأخذها شركة الوساطة مقابل فتح الصفقة، وهى معرضة للتغير وفقاً لظروف السوق التى تعمل فيها الشركة. طالما أن البنوك المتعاقدة مع الشركة لديها اسبريد متغير، سيكون لإنستافوركس ايضاً اسبريد متغير. مع ذلك، خلال النهار (بعد الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش) لا يتغير اسبريد هذه العملات ويظل كما هو: 3 نقاط.

mkamal
11-18-2014, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومات مفيده وطريقه عجبتني لو حصل وفتحت حساب حقيقي ممكن اجربها بالتاكيد اشكرك علي موضوعك لانه فعلا مميز وفيه نصائح مهمه لاي حد وتقبل مروري بالتوفيق

hicham25
11-30-2014, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع حقيقة معلومات في غاية الاهمية بالنسبة لي لاني لم
اكن اعلم بها

Tro
12-17-2014, 22:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا شايف ان السبيرد اللي انيستا حطاه كويس و هو 3 نقاط
لاني يعتبر بتداول علي الازواج الرئيسيه فقط خصتا زوج الـ gbp/usd
تحياتي .........

magma
01-25-2015, 18:38
بسم الله الرحمان الرحيم السلام علي جميع المشاريكين في
منتدي فوركس العرب اتمني لك يا اخي الكريم ان تجد حل لي اسئلتك وشكرا لك

gold1
01-25-2015, 23:13
السبريد الممتغير أعتقد انه خاصية الأزواج الهجينة اما الرئيسية فهو ثابت
بالتوفيق للجميع إن شاء الله تعالى.

محمد السيد محمد
01-26-2015, 00:13
دي مشكلة وانا عانيت منها في اول تجارتي لكن حاولت ان اجد الحل لها حتى اضمن استقرار تجارتي
والحمد لله وصلت للحل زانا شغال بيه من فترة ، وعشان ماتتوهش بالعربي اخترت ازواج اسبريدها صغير وثابت واشتغل عليها

ayoubharrab1
04-10-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي اخي الكريم علي وشكرا لك على هذه المعلومات والموضوع الذي قدمت لنا من خلاله المعلومات وهذا المقال المنثقول قد يؤدي وضيفة شرح هذا الامر ولكن كما تعلم فهو بعيد عن ميدان الفوركسdhfgdfghhjjjklmouyrtf

مصراوى
04-10-2015, 22:23
اخى الفاضل اعتقد ان لكل زوج من العملات اسبريد خاص بة وهذا هو متطلبات الشركة لمن يريد التداول على تلك الازواج من العملات وبالتوفيق

ShougySalout
04-22-2015, 10:35
بسم الله الرحمان الرحيم السلام علي جميع المشاريكين في
منتدي فوركس العرب اتمني لك يا اخي الكريم ان تجد حل لي اسئلتك وشكرا لك

jamila cchahed
04-23-2015, 21:48
بسم الله الرحمان الرحيم اخى الفاضل اعتقد ان لكل زوج من العملات اسبريد خاص بة وهذا هو متطلبات الشركة لمن يريد التداول على تلك الازواج من العملات وبالتوفيق

تقبل مروري
والسلام

salahabuzaid
05-06-2015, 17:15

اشكرك اخي جدااااااا على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..............
شكرا جزيلااااااااا....................

ahme01
05-13-2015, 03:18
مواضيعك سهل على القلوب هضمها
و على الأرواح تشربها و على العقل فهمها
من يجد صعوبة في فهم الفوركس فليقرأ مواضعيك
كذاك كان ردكـ اخـــــــي وصديقي

لك خالص احترامي

adnan1969
05-13-2015, 19:26
مشكور اخي الكريم على هذا التوضيح المهم لزياده السبرايد واكيد استفدنا من موضوع حضرتك بتوفيق لجميع

ياسر30
05-13-2015, 19:39
الإخوة الأفاضل/
على ماذا يعتمد السبريد بالنسبة للشركة الوسيطة من شركة إلى أخرى ولماذا يختلف من زوج إلى آخر
وأنا رأيت بعض الشركات تضع سبريد صفر
فعلى ماذا يعتمد هذا الرقم؟؟؟

izeel
05-15-2015, 17:19
ادعوكم جميعا لفتح حساب بهذه الشركه العظيمه xm
===========================
30 دولار بونص دون إيداع
سجل الان واحصل علي بونص حتي 5000 $
سبريد منخفض لا لأعادة التسعير شركة مسجلة fca

dhiebj316
05-30-2015, 14:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
نتدي فوركس العرب اتمني لك يا اخي الكريم ان تجد حل لي اسئلتك وشكرا لك

tahamatar
05-31-2015, 09:01
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على تحليل لهذا الزوج ويضعه في ميزان حسناتك
ساعد الكثير من المتداولين على تحقيق ارباح اكبر وشكرراااا....,,,,..

eslamtotti
06-16-2015, 18:54
معلومات مفيده وطريقه عجبتني لو حصل وفتحت حساب حقيقي ممكن اجربها بالتاكيد اشكرك علي موضوعك لانه فعلا مميز وفيه نصائح مهمه لاي حد
وبالتوقيق

---------- Post added at 03:54 PM ---------- Previous post was at 03:53 PM ----------

شكرا لك اخي الكريم على الموضوع حقيقة معلومات في غاية الاهمية بالنسبة لي لاني لم
اكن اعلم بها وشكرا

mohamed hd
06-17-2015, 15:25
انا شايف ان السبيرد اللي انيستا حطاه كويس و هو 3 نقاط
لاني يعتبر بتداول علي الازواج الرئيسيه فقط خصتا زوج الـ gbp/usd
تحياتي .................

man08
07-17-2015, 10:18
المجال السياسي والأمني: يشمل خمسة مكونات أكدها الإعلان وهي:
- التزام ميثاق الأمم المتحدة وحل النزاعات بالطرق السلمية.
- التزام الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والحريات الأساسية.
- العمل من أجل نزع الأسلحة النووية والبيولوجية والكيماوية، وهنا تمّ التأكيد بالأساس على دعوة دول الشرق الأوسط إلى الانضمام الى معاهدة منع انتشار هذه الأسلحة.
- تجنب تطوير قدرات عسكرية تتجاوز متطلبات الدفاع المشروع ومكافحة الإرهاب ومكافحة الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات.
- احترام مبدأ المساواة في السيادة، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية واحترام حق الشعوب في تقرير مصيرها.

omarx150
08-24-2015, 10:09
موضوع جميل وجيد وواضح واتمنى ان يكون استفاد منه الكثير
واتمنى لك المزيد من الوفيق
وجزاكم الله خيرا
اخوك عمر

mohammed2015
10-11-2015, 01:19
احترامي لك اخي الكريم ولجميع الاعضاء والمتداولين الكرام واتمنى لك اخي الفاضل وللجميع مزيدا من التقدم والنجاح الباهر .. وتقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله

sharshabil
10-15-2015, 21:20
و الله لا اعرف يااخي انا كنت عتقد ان العمولة تاتبة لكن لاحظت ان
زو اليورو فرنك يتغير اما اليورو باوند لا اعرف . على كل اتمنى من الاعضاء الافادة

tareq sleem
11-22-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

moh19DZ
11-23-2015, 23:11
دي مشكلة وانا عانيت منها في اول تجارتي لكن حاولت ان اجد الحل لها حتى اضمن استقرار تجارتي
والحمد لله وصلت للحل زانا شغال بيه من فترة ، وعشان ماتتوهش بالعربي اخترت ازواج اسبريدها صغير وثابت واشتغل عليها

Thequest250
03-03-2016, 15:40
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

Mohamed Ahmed Metawea
03-17-2016, 19:10
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

azizjab
04-08-2016, 06:26
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
شكرا لك اخي على طرحك وموضوعك القيم , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله بانتظار جديدك وبالتوفيق

amal-taoufik
04-09-2016, 17:46
موضووع فيه فايده
كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

moura
04-18-2016, 17:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Zezobebo3
04-22-2016, 03:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...اخى الفاضل الحبيب.. انا متابعك من زمان ومعجب جدا بكل مواضيعك لانها بتقدم المعلومات الصحيحه للمتداولين المتدئين ودائما فى تقدم ونجاح ..

eslamduidar
04-22-2016, 14:12
السلاااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووووور اخي الكريم علي هذا الجهد المبذول في تعريفنا بالمتاجر الناجح في هذا السوق الكبير و العميق

تمنياتي لك بالنجاح والتوووفيق:bravo::ok:

dyasse
04-23-2016, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مشكور على الموضوع بصراحة سؤال في محله

تحياتي لك

بالتوفيق للجميع

و تقبل مروري

samyyy
04-26-2016, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله بارك الله فيكم وفي اعضاء المنتدي الكريم

وجعله في ميزان حسناتك وحسناتهم اشكرك وارجو لكم مزيد من النجاح ومزيد من التقدم ان شاء الله

ahmed5
04-26-2016, 18:31
انا عانيت منها في اول تجارتي لكن حاولت ان اجد الحل لها حتى اضمن استقرار تجارتي
والحمد لله وصلت للحل زانا شغال بيه من فترة ، وعشان ماتتوهش بالعربي اخترت ازواج اسبريدها صغير

reda samuel
04-26-2016, 18:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع مهم أرجو من الإخوان أعضاء المنتدى موافاتنا بمواضيع تهم المتداويلين المبتدئين ككيفية التحليل و كيفية جمع الأخبار و الإستراتيجيات و تدبير رأس المال و النصائح العامة للتداول الناجح
و فقنا الله و إياكم

nour.hero
04-26-2016, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً على المعلومات القيمة والأخبار التي طرحتها علينا وان الاسبريدالمتغير هو احدى شروط التداول التى يتن استخدامها فى شركات الوساطه بانستافوركس وايضا عرفت اناالاسبريد هو العموله مقابل فتح الصفحه ولك جزيل الشكر والتقدير أخوك نور الرحمن محمد

nour83
05-12-2016, 04:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير رزقك حبه ورضاه وانعم عليك بمغفرته ورحمته

elamir84
05-17-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

elamir84
05-20-2016, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

kariim18
03-13-2017, 19:33
و الله لا اعرف يااخي انا كنت عتقد ان العمولة تاتبة لكن لاحظت ان
زو اليورو فرنك يتغير اما اليورو باوند لا اعرف . على كل اتمنى من الاعضاء الافادة

him
03-14-2017, 00:10
اعتقد ان لكل زوج من العملات اسبريد خاص به وهذا هو متطلبات الشركه لمن يريد التداول علي تلك الازواج من العملات بارك الله فيك وتحياتي لكم ولكل اعضاء المنتدي الكرام بالتوافيق لكم جميعا

beshoy adel
03-19-2017, 15:05
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ......... شكرا لك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق ... وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

AdilOne
03-20-2017, 02:21
شكرا لك اخي الغالي على المعلومات التي شاركتها معنا وكذلك اريد ان اشكر الاعضاء على مشاركاتهم في هذا المنتدى الرائع حيث استفدت من بعض المعلومات حول تداول الفوركس لم اكن اعرفها من قبل

zeze2017
03-20-2017, 02:39
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------------------استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

yaseranwer
03-22-2017, 14:54
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

eslam-gad
03-23-2017, 02:45
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

forexguid
04-12-2017, 23:28
بالعكس تماما فهاته الأزواج التي ذكرتها السبيرد فيها ثابت على 3 نقاط دوما
تقبل مروري بموضوعك بصدر رحب اخي العزيز والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
وبركاته جميع اعضاء المنتدى الرائع

ahmed_sawalhy
04-15-2017, 16:20
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز .

Bastof
04-16-2017, 01:34
في الحقيقة اعجبتني المعلومات التي شاركتها معنا في هذا المنتدى وكذلك ردود الاعضاء هي في المستوى ويستفاد منها ايضا

ahmed_sawalhy
04-16-2017, 06:55
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
تقبل مروري

بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز ..

Mahmoud salman
04-16-2017, 11:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

yaseranwer
04-16-2017, 12:15
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

---------- Post added at 02:15 PM ---------- Previous post was at 01:34 PM ----------

‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

mr.khalled
04-18-2017, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....
شكرا لك اخى اشرف على هذه المعلومات عن الازواج وشرحك الهاص بالنسبه لزوج اليورو باوند
واليورو فرنك مع اسبريد متتغير

tamermosa
05-10-2017, 06:44
اخي الفاضل اللي بيحدد قيمة الاسبريد هو شركة الوساطة و علشان كده بيختلف من شركة لاخري و الاسبريد يعتبر هو مقابل خدمات الشركة

shimaa3434
05-10-2017, 11:01
الاسبريد هو فرق السعر بين العرض والطلب وده بيكون مكسب الشركة من فتح الصفقات وكمان شركة أنستا فوركس الاسبريد بتاعها ثابت مش متغير مثل بعض الشركات التي تقوم بتغير الاسبريد الخاص بها.

kalimiro0
05-22-2017, 20:05
اعتقد ان لكل زوج من العملات اسبريد خاص به وهذا هو متطلبات الشركه لمن يريد التداول علي تلك الازواج من العملات بارك الله فيك وتحياتي لكم ولكل اعضاء المنتدي الكرام بالتوافيق لكم جميعا

michael1
06-24-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمهالله وبركاته
اخى النبيل انا اعتقد ان الكثير من الازواج من
الممكنان يتغير الاسبريد الخاص بهما فى التداول على الفوركس فى اى وقت

eslam-gad
06-24-2017, 12:43
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة
ونرجو المزيد لكي نستفيد ونتعلم منكم
والله الموفق والمستعان

mohamed elsyed
04-14-2018, 12:00
الاسبريد المتغير هو احدى شروط التداول التى يتم استخدامها من قبل شركات الوساطة العالمية. فى زوج اليورو/باوند وزوج اليورو/فرنك هما فقط الذين لهما اسبريد متغير. هذا يعنى أنه كل يوم من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش حتى الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش يمكن أن يزيد الاسبريد إلى 5 نقاط. الاسبريد هو العمولة التى تأخذها شركة الوساطة ...
أبريل 24, 2017 أخبار اليورو مقابل الجنية الأسترليتي EUR/GBP. كما هو الحال مع كل أزواج اليورو حقق زوج اليورو مقابل الجنيه الاسترلينى EUR/GBP مكاسب قوية فى بداية تعاملات اليوم الاثنين مدعوما بالتفاؤل من نتائج الجولة الاولى من الانتخابات الفرنسية والتى جائت لصالح المرشح الداعم لبقاء فرنسا فى الاتحاد الاوروبى وتحت ...

Najmi
04-14-2018, 13:20
مرحبا أخي الكريم
على حسب الشركة التي تشتغل فيها فثمة أنواع من الشركات يكون السبريد فيها ثابت خاصة الأوقات العادية بينما بعض الشركات الأخرى تغيره مغ تغيرات السوق المختلفة
تقبل مروري

ahmed_sawalhy
04-22-2018, 23:12
احدى شروط التداول التى يتم استخدامها من قبل شركات الوساطة العالمية. فى إنستافوركس زوج اليورو/باوند وزوج اليورو/فرنك هما فقط الذين لهما اسبريد متغير. هذا يعنى أنه كل يوم من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش حتى الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش يمكن أن يزيد الاسبريد إلى 5 نقاط. الاسبريد هو العمولة التى تأخذها شركة الوساطة مقابل فتح الصفقة، وهى معرضة للتغير وفقاً لظروف السوق التى تعمل فيها الشركة. طالما أن البنوك المتعاقدة مع الشركة لديها اسبريد متغير، سيكون لإنستافوركس ايضاً اسبريد متغير. مع ذلك، خلال النهار (بعد الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش) لا يتغير اسبريد هذه العملات ويظل كما هو: 3 نقاط.

zndo910
05-13-2018, 14:53
فى إنستافوركس زوج اليورو/باوند وزوج اليورو/فرنك هما فقط الذين لهما اسبريد متغير. هذا يعنى أنه كل يوم من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش حتى الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش يمكن أن يزيد الاسبريد إلى 5 نقاط. الاسبريد هو العمولة التى تأخذها شركة الوساطة مقابل فتح الصفقة، وهى معرضة للتغير وفقاً لظروف السوق التى تعمل فيها الشركة. طالما أن البنوك المتعاقدة مع الشركة لديها اسبريد متغير، سيكون لإنستافوركس ايضاً اسبريد متغير

asmaamagdy3
05-13-2018, 15:06
االسلام عاليكم و رحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق اهم عملات اليورو و الدولار اهم عملات فى التداول