PDA

View Full Version : سيت كلمة المرور التاجر او كود pin (أو أننى اريد تغييرهم). ماذا يجب أ أفعل؟

ashrafshawky
11-02-2014, 15:12
يمكنك تغيير كلمة المرور التاجر من خلال غرفة العميل أو من خلال إعدادات منصة التداول إنستاتريدر.
يمكنك ايضاً تغيير كلمة المرور من خلال مراسلة خدمة دعم العملاء بالمعلومات التالية: رقم الحساب، كلمة مرور الهاتف وكلمة مرور التاجر الجديدة (حروف لاتينية، تتكون من 6-12 حرف).
إذا كنت نسيت او فقدت كلمة مرور الهاتف، يرجى مراسلة خدمة دعم العملاء عبر البريد الإلكترونى support@instaforex.com أو clients@instaforex.com، مع ارفاق صورة ممسوحة ضوئياً من اثبات هوية/رخصة القيادة وشرح المشكلة مع ذكر رقم حسابك التجارى. سيتم استعادة كلمة مرور الهاتف او تغييرها وفقاً لطلبك.
لتغيير او استعادة رمز PIN، يجب ارسال بريد إلكترونى إلى clients@instaforex.com أو support@instaforex.com مع البيانات التالية: رقم الحساب التجارى، رمز PIN الجديد (أرقام فقط أو أرقام وحروف) وارفاق صورة ممسوحة ضوئياً من البطاقة او رخصة القيادة.

mkamal
11-18-2014, 16:51
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

gold1
01-26-2015, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرح و معلومات مفيدة لمعرفتها تخص كيفية استخدام الحساب.
تقبلوا مروري و شكري الجزيل و بالتوفيق للجميع.

ayoubharrab1
04-10-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي اخي الكريم علي وشكرا لك على هذه المعلومات والموضوع الذي قدمت لنا من خلاله المعلومات وهذا المقال المنثقول قد يؤدي وضيفة شرح هذا الامر ولكن كما تعلم فهو بعيد عن ميدان الفوركسtjtdjkyrjkrykj

ShougySalout
04-22-2015, 10:51
تقبلوا مروري و شكري الجزيل و بالتوفيق للجميع.

jamila cchahed
04-23-2015, 21:46
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي اخي الكريم علي وشكرا لك على هذه المعلومات والموضوع الذي قدمت لنا من خلاله المعلومات وهذا المقال المنثقول قد يؤدي وضيفة شرح هذا الامر ولكن كما تعلم فهو بعيد عن ميدان الفوركس
تقبل مروري
والسلام

salahabuzaid
05-06-2015, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشكرك اخي جدااااااا على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..............
شكرا جزيلااااااااا....................

ahme01
05-13-2015, 03:15
روعة ما كتبت
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
لكـ خالص احترامي
موضوع في قمة الروعة

adnan1969
05-13-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الغالي على هذه التوضيحات المهمه جدا وتعريف كيف تغير كلمه المرور انا صراحه استفدت من موضوع حضرتك ونتضر مواضيع جديده

eslamtotti
06-17-2015, 19:19
تقبلوا مروري و شكري الجزيل و بالتوفيق للجميع........

ayoub jallouni
06-17-2015, 19:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومات مهمة للاشخاص الجدد لمعرفة طريقة استخدام الحساب
نتمنى لك التوفيق و النجاح

hhpr1212
06-30-2015, 05:50
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي اخي الكريم علي وشكرا لك على هذه المعلومات والموضوع الذي قدمت لنا من خلاله المعلومات وهذا المقال المنثقول قد يؤدي وضيفة شرح هذا الامر ولكن كما تعلم فهو بعيد عن ميدان الفوركس
تقبل مروري
والسلام

ahmedsessi
07-05-2015, 20:26
تقبلوا مروري و شكري الجزيل و بالتوفيق للجميع. .......................................

kacembouden
08-29-2015, 19:37

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohammed2015
10-07-2015, 16:36
مشكور اخي الفاضل وهذه المعلومات قيمة ومفيده جدا جدا للأعضاء المتداولين وخاصة المبتدئين .. وبارك الله في الجميع .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tareq sleem
11-20-2015, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

hawas12
11-20-2015, 19:49
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

ahmedibrahim258259
11-21-2015, 15:25
بسم الله الرحمن الرحيم لازم تراسل الدعم الفني وتعرف منهم ازاي تقدر تغير اي بيانات خاصة بيك وان شاء الله يفيدوك
تقبل مروري

belabied
04-14-2016, 01:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

moura
04-18-2016, 04:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nano
05-21-2016, 17:01
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة
./././.................

haffas
06-17-2016, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم علىالموضوع الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب