PDA

View Full Version : اخبار ▬ تهم ▬ المتداولين

معتصم سباعنة
11-02-2014, 16:25
الجميل في الإحصائيات أنها مفتوحة لنطاق من التفسيرات و التشديدات. العناوين الرئيسية اليوم بأن المملكة المتحدة و جمهورية التشيك قد رفضتا التوقيع على حلف يهدف إلى إنشاء وحدة مالية أقوى، و الذي يعد أمراً سيئاً. إذا قلب الأمر رأساً على عقب، فإن حوالي 94% من الدول ذات السيادة التي تشكل الإتحاد الأوروبي قامت بالتوقيع على حلف مصمم لدعم الثقة في اليورو و التحصن ضد الأزمات المالية المستقبلية في المنطقة.

mezo94
11-21-2014, 01:43
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

madmax07
01-21-2015, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد والمفيد اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

magma
01-22-2015, 04:43
بسم الله الرحمان الرحيم وشكرا لي جميع المشاريكن
في منتدي انيستي فوركس شكرا لك يا اخي الكريم علي هادا الجهد الكبير

lyes1977
08-08-2015, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي الفاضل على تنويرنا بهذه الاخبار المهمة والتي هي اساسية جدا لمعرفة اوقات التغيرات الواردة على اسعار العملات والاسهم والسلع ...الخ

sos_sara
08-30-2015, 09:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود الرائع والله يبعدنا عن تقلبات السعر

bakhouch
05-25-2016, 11:54
تحليل مفيد لـــ اخبار تهم المتداولين الجميل في الإحصائيات أنها مفتوحة لنطاق من التفسيرات و التشديدات يجب فهم هذه التحليلات بشكل جيد حتى نستطيع كسب الربح المطلوب في الفوركس
تحياتي

007ali
05-25-2016, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الذي يهم الكثير من الاخوه الاعضاء بالتوفيق ان شاء

mohamed321
05-25-2016, 12:46
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح هاي الاخبار مهمه في التداول وهي عبارة عن تحريك السعر بشكل هستري قد خسر وتربح فيه بسرعة خيالية وهي حرك غير طيعية

redasaad
05-28-2016, 01:51
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

omaryat2
05-28-2016, 04:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

Ahmed Emad Eldin
05-28-2016, 07:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وهل هذا شئ يطمئن ام ماذا ؟
اشكرك علي طرحك الموفق اجد في هذا القسم بعض التحليلات التي لا افهمها
ربما يكون اصحابها يهمهم الربح من الموضوع اكثر من الافادة او اني كجديد لا افهم معني كلام كثير
ولاكن اشكرك علي المشاركة واشكر كل من يعطي كلامات تشجيعية .
نتمني الافضل والافادة الاكثر من اخواننا الخبراء بالفوركس
تحياتي لك وتقبل مروري

مدونة
05-28-2016, 13:14
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
شكرا على هذا الموضوع المفيد الجميل وشكرا على الجهد
شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـرا

LoVer STyLe
05-29-2016, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع اخبار ▬ تهم ▬ المتداولين
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

magik999
05-29-2016, 18:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً جزيلاً لك
بإنتظار جديد مواضيعك فلا تحرمنا من الفائدة
تمنياتي بالتوفيق والسداد وخالص التحية

Hussien ammar
06-05-2016, 11:46
اخى العزيز اريد ان اقدم لك الشكر على ما تقدمه من مؤشرات العملات والتعاملات مما يساعد التجار والمتداولين على تحقيق الارباح من خلال معرفة التحليلات والادارة المالية الجيدة

---------- Post added 06-05-2016 at 10:46 AM ---------- Previous post was 06-04-2016 at 11:20 AM ----------

اخى العزيز اريد ان اقدم لك الشكر على ما تقدمه من مؤشرات العملات والتعاملات مما يساعد التجار والمتداولين على تحقيق الارباح من خلال معرفة التحليلات والادارة المالية الجيدة

Lwlidanoss
06-07-2016, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :

فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم