PDA

View Full Version : اخبار ▬ تهم ▬ المتداولين

معتصم سباعنة
11-02-2014, 16:50
كان الأسبوع الماضي ضعيفاً بالنسبة للأسواق المالية العالمية، حيث لم يحقق أيٌ منها أي تقدم بإستثناء مؤشر Nikkei. في أوروبا، خلال الأسبوع الماضي، تراجع مؤشر FTSE بنسبة 0.82% و أغلق عند 5852.4، و أنهى مؤشر Dax الأسبوع عند 6693، بتراجع نسبته 1.1% خلال الأسبوع، كما تراجع مؤشؤ CAC بنسبة 1.6% و أغلق جلسة التداول عند 3373.1.

mezo94
11-21-2014, 01:18
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

lounisy
11-21-2014, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخبار تهم المتداولين لكنني لم افهم شيئا عن الموضوع يا اخي
اتمنى ان توضح اكثر وعن الذي جرى في الاسواق المالية في الاسبوع الماضي
شكرا على المجهود

مصراوى
11-21-2014, 01:26
اعتقد انة لابد من الاهتمام باخبار المؤشرات الاقتصادية والتعرف على صدور الاخبار حتى نتمكن اما البعد عن السوق او الربح من خلال تلك الاخبار

madmax07
01-21-2015, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد والمفيد اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

magma
01-22-2015, 04:56
بسم الله الرحمان الرحيم وشكرا لي جميع المشاريكن
في منتدي انيستي فوركسنعم يا اخي الاسبوع الماصي شهد تراجع

lyes1977
08-08-2015, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي الفاضل على تنويرنا بهذه الاخبار المهمة والتي هي اساسية جدا لمعرفة اوقات التغيرات الواردة على اسعار العملات والاسهم والسلع ...الخ

sos_sara
08-30-2015, 09:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود الرائع والله يبعدنا عن تقلبات السعر

---------- Post added at 06:42 AM ---------- Previous post was at 06:16 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود الرائع والله يبعدنا عن تقلبات السعر

---------- Post added at 06:54 AM ---------- Previous post was at 06:42 AM ----------

bakhouch
05-25-2016, 11:51
تحليل مفيد لـــ أخبار تهم المتداولين كان الأسبوع الماضي ضعيفاً بالنسبة للأسواق المالية العالمية، حيث لم يحقق أيٌ منها أي تقدم بإستثناء مؤشر Nikkei يجب فهم هذه التحليلات بشكل جيد حتى نستطيع كسب الربح المطلوب في الفوركس
تحياتي

007ali
05-25-2016, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.

redasaad
05-28-2016, 01:57
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

omaryat2
05-28-2016, 05:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

Ahmed Emad Eldin
05-28-2016, 07:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صباحكم خير جميعاً اصدقائي واخواني في الله
انا اتشرف كثيراً بمشاهدة مواضيعكم المميزة والمفيدة
وتحليلك اكثر من رائع استمر يا بطل
تقبلوا مروري

LoVer STyLe
05-29-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع اخبار ▬ تهم ▬ المتداولين
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-08-2016, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
اخبار ▬ تهم ▬ المتداولين
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم