PDA

View Full Version : نمو قطاع الصناعة فى المانيا - تشرين الأول

forexaly5
11-03-2014, 00:15
صدر الساعة 07:30 بتوقيت جرنيتش مؤشر مدراء المشتريات الصناعى فى المانيا بالقراءة الاولية لشهر تشرين الأول أكتوبر بمستوي 51.8 ، أفضل من القراءة السابقة بمستوي 49.9 ، أفضل من التوقعات التى اشارت إلى مستوي 49.6 ،هذا البيان إيجابي للاقتصاد الأوروبي.

Tro
12-12-2014, 22:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المانيا يبقي علي طول اليورو مش عملتهم اليورو برضو ولا انا غلطان
كده التأثير هيكون علي اليورو حتي لو كان ايجابي او سلبي
تحياتي ..........

adil17
12-20-2014, 10:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الدائم من هذا السوق

ynwa1892
12-20-2014, 21:00
السلام اخي الصناعة تزيد من ارتفاع اسعار اليورو مقابل الدولار لهذا يعتبر هذا المؤشر ضروروي لمستخدمي التحليل الاساسي
وفقك الله

DANDOUNE
12-21-2014, 05:58
تحياتي ..........

darsh
12-21-2014, 08:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورر اخى على الخبر وبالفعل الاقتصاد الالمانى هو قاطرت الاقتصاد الاوروبى كلة وهو ما يجعلنا نهتم باخبارة

haythem99
12-21-2014, 08:16
الصناعة تزيد من ارتفاع اسعار اليورو مقابل الدولار لهذا يعتبر هذا المؤشر ضروروي لمستخدمي التحليل الاساسي
وفقك الله

hpacer
12-21-2014, 09:01
وتقبلوا مني

kazemyy
12-21-2014, 15:40
مؤثر طبعا بشكل كبير خاى الكرمي على الموضوع املهم دا بشكل كبير اخى الكرمي على الموضوع المهم دا ف تقبل تحياتى لك اخى الكريم شكرا لك
بالتفيوفيق

Wassa04
12-21-2014, 22:13
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

nagwann
12-28-2014, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله
أخي تحياتى لك على هذه المعلومات القيمة وشكرا لك ...اتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري ☺☺♦

remas
12-30-2014, 19:00
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى االاخوه الاعضاء فى المنتدى
ومع ذلك النمو فى الانيا الا اننا شيفين اليورو فى هبوط مسمر نتيجة ضعف البياات الاقتاصديه

the professor
01-11-2015, 05:18
معلومة جميلة جدا وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيد
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

hicham1991
01-20-2015, 23:01
الصناعة تزيد من ارتفاع اسعار اليورو مقابل الدولار لهذا يعتبر هذا المؤشر ضروروي لمستخدمي التحليل الاساسي
وفقك الله

مصراوى
01-20-2015, 23:37
اخى الفاضل معلومات جيدة ومن الافضل ان نعرف تلك المعلومات الاقتصادية الهامة فور صدورها للبعد عن السوق فى تلك الاوقات التى يكون فيها غير مستقر

mohamedsaber
01-21-2015, 16:27
الاخبار اللي بتصدر عن المانيا بتؤثر كثيرا في عملة اليورو
حيث ان المانيا دولة اقتصادية قوية تبع الاتحاد الاوروبي وعملتها اليورو
تقبل مروري اخي وشكرا

helmyadam639
01-21-2015, 16:31
نمو قطاع الصناعة فى المانيا - تشرين الأول خبر يعطى قوة كبيرة للعمله للبلد دائما تعلم ان كل ما كانت العمله قويه اصبح البلد قويه جدا التزم التعلم تلتزم الاباح حياتك كلها المهم تركز

mahmoudosama
01-22-2015, 15:40
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
02-21-2015, 10:23
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الخبر الاقتصادي الهام جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

1 million
03-24-2015, 01:12
المانيا من الاقتصادات المهمة و الكبيرة في أوروبا
من الممكن ان يتمكن الاقتصاد الالماني من التغلب على المشكلات التوي تواجه منطقة اليورو النمو ايضا

m.gama17l
04-05-2015, 18:13
مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين اللى هيستفدوا كتير من الموضوع ده .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سارة محمد
04-09-2015, 16:52
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

karimtutto
04-09-2015, 17:00
تحياتي

nassim126
04-09-2015, 17:06
السلام عليكم اخي الكريم ان كان الخبر الاقتصادي ايجابي لاوروبا يعني هو اظن ان اليورو سيكون ايجابي والله اعلم

ayoub321
04-09-2015, 20:36
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة وسلام على رسول الله
أخي العزيز شكراً على هذا الموضوع الرائع
اتمنى أن يكون في ميزان حساتك
أخبار جيدة ومفيدة لكنه قديمة
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح

Yara1
04-09-2015, 21:42

Yara1
04-21-2015, 19:46
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :) :)
هناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند .... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك .. ( إذا كان خط ADX الخط الأسود) صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر .. أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر. هكذا يعرف المتداول أي المؤشرات يستخدم حسب نموذج السهم أو مؤشر السوق.
و تحياتى للجميع :) :)

حلم
04-21-2015, 19:59
هذا الخبر هو من الاخبار الهامة فى المانيا ومنطقة اليورو بالاجمع اذ ان هذا الخبر
يؤكد على وجود صعود كبير فى عملة المانيا الايام القادمةوصعود ايضا فى منطقة اليورو اذا ان المانيا الان هى من منطقة اليورو

karimtutto
04-21-2015, 19:59
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة
و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الدائم من هذا السوق

fifi w mody
04-21-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة القيمة والمفيدة والرائعة ونحن فى انتظار المزيد من المعلومات

حلم
04-21-2015, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :) :)
هناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند .... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك .. ( إذا كان خط ADX الخط الأسود) صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر .. أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر. هكذا يعرف المتداول أي المؤشرات يستخدم حسب نموذج السهم أو مؤشر السوق.
و تحياتى للجميع :) :)
ادخل على هذا الخبر واعرف التفاصيل الخاصة بها وافهم كل شىء حوله ومن الممكن ان تدخل على هذا الخبر من موقه انفيستينج وتعرف كل شىء حوله وتعرف اذا كانت النسبة الحالة اكبر ام اقل فاذا كانت اكبر فهناك صعود والعكس صحيح

---------- Post added at 05:07 PM ---------- Previous post was at 05:04 PM ----------

اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة
و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الدائم من هذا السوق
بص فيه موقع حلو اوى اسمه موقع investing الموقع ده
مهم جدا وممكن تتابع عليه الاخبار الهامة والتى قد تكون سببا كبيرا فى الربح الزائد لك ويجب ان تفهم كيفية التحليل الاخبارى

محمود مرعى
04-21-2015, 20:13
صدر الساعة 07:30 بتوقيت جرنيتش مؤشر مدراء المشتريات الصناعى فى المانيا بالقراءة الاولية لشهر تشرين الأول أكتوبر بمستوي 51.8 ، أفضل من القراءة السابقة بمستوي 49.9 ، أفضل من التوقعات التى اشارت إلى مستوي 49.6 ،هذا البيان إيجابي للاقتصاد الأوروبي.
مفيش اى شك ان الاخبار الاقتصادية المهمة دى بتحرك الاسعار الخاصة بازاج العملات مئات النقاط فى وقت قليل جدا
ومش بس كده والخبر لما يكون ليه علاقة بالدول العظمى الثمانية فعلا بيحرك السوق كله بنسبة كبيرة جدا وربنا يوفق الكل

ahmed mo
04-21-2015, 20:18
شكرا لعى الموضوع وعل الخبر والبيانات لالى اكيد بيكون لها اثر

وفت ظهورها لعى اليورور والله المستعان وبالتوفيق للجميه فى التعامل فى السوق

user_21
04-22-2015, 16:18
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

abdelaziz 10
04-24-2015, 16:58
اصلا يا اخي منذ ان كنت في ايام الدراسة في الابتدائي وانا اعرف ان المانيا قوية صناعيا
بالتالي السيارات ولا الطائرات ولا الكثير من الامور المانيا معروفة بانها المصنعة لها

Pierre
04-26-2015, 06:14
1- البونص لا سيحب ولكن ان تاجرت به في الفوركس وربحت ممكن ان تسحب الارباح كارت فيزا أوماستر كارد
2- لا يمكن الاعتماد علي البونص كدخل شهري
3- تعلم الفوركس يأخذ وقت لا يقل عن ثلاثة أشهر
4- تحصل علي البونص من خلال مشاركاتك في المواضيع الموجودة في منتدي فوركس العرب أو طرح أسئلة في مواضيعqq

adnan1969
04-26-2015, 11:14
مشكور اخي الكريم على توضيح الوضع الاقتصادي في المانيا واكيد الاخبار الاقتصاديه مهمه جدا في الفوركس بتوفيق لجميع

mohamed12345
04-26-2015, 22:55
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مرور

nora40
04-27-2015, 10:07
السلام عليكم
لربح البونص يجب أن تحترم شروط ربح البونص وأن تتقيد بها جيدا
أي عليك كتابة الرد ضمن نطاق الموضوع على أن يتجاوز السطرين
كلما احترمت الشروط كلما قبل الرد أو الموضوع

abes
04-27-2015, 12:57
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
التجارة بالهامش من أشهر أناوع التجارة في سوق تداول العملات
و هي سلاح ذو حدين لذالك وجب عليك الحيطة وتوخي الحدر

mohamedhassn
04-27-2015, 21:16
جاء بيانات طلبات المصانع خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول في ألمانيا أفضل من ... الثاني إلى 49.5 من 50.0، ليعد هذا أسوأ أداء للقطاع الصناعي في ألمانيا منذ 17 ... أوروبا قد سجل بالكاد نمو خلال الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 0.1% وذلك

mohamed12345
04-28-2015, 15:01
ولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مرور

معتصم سباعنة
04-28-2015, 15:13
مشكور اخي الكريم على هذا الخبر بالطبع نمو قطاع الصناعة يؤثر تاثيراً ايجابيا على نمو اليورو - بالتوفيق
تقبل مروري

hamdochi
05-23-2015, 14:44
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان المانيا يبقي علي طول اليورو مش عملتهم اليورو برضو ولا انا غلطان كده التأثير هيكون علي اليورو حتي لو كان ايجابي او سلبي الصناعة تزيد من ارتفاع اسعار اليورو مقابل الدولار لهذا يعتبر هذا المؤشر ضروروي لمستخدمي التحليل الاساسي نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

nda
05-23-2015, 17:16
و الله يا اخي الكريم، لا ادري ما الهدف من وراء هدا السؤال، أتمنى أن تقدم الهدف و هل حققت هدا المبلغ الكبير، و عليه أقول أنه مادامت الشركة صادقة في تقديم المئة و الألف فإنها حتما سوف تقدم المليون إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

faridd
05-23-2015, 18:26
اعتقد ان هذا مبلغ جيد جدا لاى مبتدىء
ولكن على كل مبتدىء قبل البدء فى التداول ان يمتلك استراتيجيه عمل ناجحه تحقق له ربح جيد

aminalamor
05-23-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه المعلومة القيمة ان نمو قطاع الصناعة في المانيا سيعطي لعملة الاورو حافزا كبيرا على الارتفاع امام باقي العملات الاخرى وخاصة عملة الدولار الامريكي
بالتوفيق للجميع

شهيرة
05-24-2015, 21:13

jamila cchahed
05-24-2015, 23:26
بسم الله الرحمان الرحيم معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
تقبل مروري
والسلام

marwafawzy122
05-24-2015, 23:39
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 07:56
تحياتي ..........

moh93
05-25-2015, 09:45
خبر هام جدا كل اجر يجب انه يعرف اخبار اليور واكد بكدة سوف يعرف اة ام ى بيكون مؤثر على اليورو
ويجب انه نعرف اهم شى فى السوق بيكون الاخبار وه لتى بيكون لها تاثير قوى جد

محمد السيد
05-25-2015, 10:05
معذرة .. التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه هو تقرير قديم ، وربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته ..

Kiing
05-26-2015, 18:58
ممكن لانه مع المانيا يبقي علي طول اليورو اي انه متلا عملتهم اليورو برضو لانه مع كل التأثير هيكون علي اليورو تم منه متلا حتي لو كان ايجابي او سلبي لانه ممكن متلا مع الصناعة تزيد منه

MOHAMED forex00
05-26-2015, 20:02
تحياتي ..........

noraa
05-26-2015, 20:10
يتم تفعيل الحساب فى شركة انستا على مرستويين الاول عن طريق صورة من جواز السفر
او صورة من بطاقة الهوية والمستوى الثانى عن طريق فاتورة كهرباء او غاز

mohamedhassn
05-26-2015, 20:41
صناعى فى المانيا بالقراءة الاولية لشهر تشرين الأول أكتوبر بمستوي 51.8 ، أفضل من القراءة السابقة بمستوي 49.9 ، أفضل من التوقعات التى اشا

احمد سعيد على
05-26-2015, 22:10
وفقك الله

MOHAMED forex00
05-26-2015, 23:39

a7med sniper
05-26-2015, 23:48
الموضوع من فتره بس عموما من البيانات الهاتمه

بيانات النمو فى السوق واللى لها اثر عل العلمه زى الايورور فى هذا لخبر مثلا

jamila cchahed
05-31-2015, 17:40
بسم الله الرحمان الرحيم معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق
تقبل مروري
والسلام

Eslam Anwar
06-04-2015, 16:14
اخي الفاضل ... شكرا جدا على هذا الخبر بالطبع نمو قطاع الصناعة يؤثر تاثيراً
ايجابيا على نمو اليورو وتمنياتي اخي بالتوفيق للجميع المهتمين بالمتاجرة على الاخبار

Kiing
06-22-2015, 18:22
ممكن متلا انه مع المانيا يبقي علي طول اليورو تم منه متلا انه ممكن معه اي من عملتهم اليورو برضو ولا انا غلطان تم منه متلا انه ممن معه من هناك التأثير هيكون تم منه متلا انه علي اليورو فقط

mechanical
06-26-2015, 21:54
السلام عليكم....انت تقصد ايه بكلمة تشرين الاول انا مش فاهم معني الكلمة دي الصراحة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

gehad87
07-30-2015, 05:13
موضوعك يا اخي مناسب له قسم المراجعات الاقتصادية هو احسن له من القسم العام
ونتمنى لك التوفيق في القادم باذن الله

asxqw1
08-01-2015, 20:07
رة من صيغة خلال الفترة قاخى على الخبر وبالفعل الاقتصاد الالمانى هو قاطرتخاى الكرمي على الموضوع املهم دا بشكل كبير اخى الكرمي على الموضوع المهم دا ف تقبل تحياتى لك اخى الكريم شكر الاقتص المشتريات الصناعى فى المانيا بالقراءة الاولية لشهر تشرين الأول أكتوبر بمستوي 956، أفضل من القراءة السابقة بمستوي 948 أفضل من التوقعات التى اشارت إلىاد الاوروبى كلة وهو ما يجعلنا نهت غرينتش

ahdahmed
08-01-2015, 20:09
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
موضوع مفيد جدا نشكر جهدكم فى طرحه بشكل رائع وبسيط حتى نستطيع الاستفاده بالتاكيد ننتظر كل جديد
من مشاركاتك فى كل الاوقات وتقبل مرورى

asxqw1
08-01-2015, 20:11
الاقتصاد الالمانى هو قاطرتخاى الكرمي على الموضالتوقعات التى اششكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائعتمني للجميع الاستفااده منه والعمل بارت إلىاد الاوروبى كلة وهو ما يجعلنا نهت وع املهم دا ب بكلمة تشرين الاول انا مش فاهم معني الكلمة دي الصراحة التوفيق ان شاء الله ر تشرين الأول أكتوبر بمستوي789 أفضل من القراءة السابقة بمستوي 546فضل مفي المنتديشكل كبير اخى الكرمي على الموضوع

adam belamri
08-01-2015, 20:13
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الدائم من هذا السوقشكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع

pepobm
08-02-2015, 01:37
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

abderrahmenanis
08-13-2015, 12:37
وفقك الله

dhmo
08-13-2015, 14:49
يؤكد على وجود صعود كبير فى عملة المانيا الايام القادمةوصعود ايضا فى منطقة اليورو اذا ان المانيا الان هى من منطقة اليورو

وحتى مع الاخبار هو الافضل اخي العمل على زوج واحد فقط علشان تقدر تكون حفظت تحركاته وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت ومش هيكون في صالح المتاجر اصلا
علشان هيكون محتاج وقت كبير منك

aboubakr el ayach
08-13-2015, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. في الحقيقة فإن قطاع السيارات في نمو مضطرد بحيث أن في المغرب الآن بدت بوادر قيام اقتصاد حر يقوم على صناعة السيارات والطائرات ولهذا الاستثمار في قطاع السيارات اصبح أولوية.

achraf2012
08-13-2015, 15:59
:accute:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوى النقاط الهامه
تقبل مروري

Forex Story
08-14-2015, 05:33
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى االاخوه الاعضاء فى المنتدى
ومع ذلك النمو فى الانيا الا اننا شيفين اليورو فى هبوط مسمر نتيجة ضعف البياات الاقتاصديه

simo1
03-22-2016, 00:00
دائما متميزهـ في الانتقاء

سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي

neverlit3
03-23-2016, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tarek2016
03-23-2016, 10:53
تحياتي

lebouziramzinio
03-23-2016, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل المانيا يبقي علي طول اليورو مش عملتهم اليورو برضو

big.pharaoh
03-24-2016, 10:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... مشكور يا غالي على المعلومات القيمه دى ومحاولتك افادة اخوانك المبتدئين في اي

mohammed55
03-24-2016, 10:56
بسم لله الرحمن الرحيممؤثر طبعا بشكل كبير خاى الكرمي على الموضوع املهم دا بشكل كبير اخى الكرمي على الموضوع المهم دا ف تقبل تحياتى لك اخى الكريم شكرا لك
بالتفيوفيق

mhamadfor
03-24-2016, 18:06
معلومة جميلة جدا وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيد
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

ملاك الروح
03-24-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على الموضوع والخبر الرائع حول نمو قطاع الصناعة لكن هذا له تاثير قوي وايجابي على اليورو
اتمنى لك التوفيق

ahmed elsawaf
03-25-2016, 15:14
معلمومه جميل واكثر من رائعه
مشكور وربنا يبارك لك

abdelmadjid41
03-25-2016, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا على هذه المعلومة ومادامت المانيا باليورو فسيضل اقتصادها قوي على مستوى اوروبا

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
صبح الفل للناس الكل و اود ان اتوجه بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذا المنتدى الرائع
نمو ملحوظ شوف الدول الراقية بتتعامل الزاي

taherup
03-25-2016, 17:51
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

latraaa
03-25-2016, 19:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و كنت أتمنى لو قدمت لنا العلاقة بين الموضوع و ما يدور في سوف القوركس لكي نتعلم أكثر و أكثر إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
اصلا القكاع الصناعي و حتى التجاري في تطور عند الااالمان ما شاء الله

neverlit4
03-28-2016, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

amrghe
03-28-2016, 17:15
المنيا من الدول المتقدمه في ذالك جدا لهذا لا استغرب

---------- Post added at 04:15 PM ---------- Previous post was at 04:14 PM ----------

المنيا من الدول المتقدمه في ذالك جدا لهذا لا استغرب

emma91
04-27-2016, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على هاته المعلومات هذا الشرح المبسط
أفضل من التوقعات التى اشارت إلى مستوي 49.6 ،هذا البيان إيجابي للاقتصاد الأوروبي

emma91
04-28-2016, 19:05
مشكور على هذا الشرح حول قطاع الصناعة بالمانيا
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

متداول خسران
04-28-2016, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام

مشكور اخي الكريم علي الموضوع الشيقو المتعلق بنمو القطاع الصناعي في المانيا
تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ahmedahmed1
05-25-2016, 04:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام طبعا خبر يوثر على اليورور وباقى الازواج معه وتقبل مرورى لك

bakup28
05-25-2016, 04:48
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات
القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين
و جزاك الله بالربح الدائم من هذا السوق

sa3020
05-25-2016, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح المهم والمعلومات القيمه والشرح الجيد والمنظم
والذي ارجو ان يستفيد منه الجميع وخاصه المبتدء والله ولي التوفيق وشكرا

helmi nsir
05-31-2016, 08:09
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
الصناعة تزيد من ارتفاع اسعار اليورو مقابل الدولار لهذا يعتبر هذا المؤشر ضروروي

haggui
05-31-2016, 08:10

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abogoda
05-31-2016, 11:12
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم اظن اخي ان مثل هذا الخبر سيتم التأثير علي عملة اليورو بالايجاب
تقبل مروري

alasfarahmad
05-31-2016, 11:16
السلام عليكم ورحمة االله، مشكور صديقنا الفاضل على هذه المضاركة اعتقد أن الوضع الاقتصادي والصناعي في المانيا هو الأفضل نسبيا في أوربا مقارنة مع فرنسا، فلها روابط اقتصادية جيدة مع مجموعة الدول الآسيوية مما يجعلها أكثر قدرة على تجاوز التحديات والصعوبات التي تجاه الاقتصاد الأوربي منذ عقدين من الزمن، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

hayatto
05-31-2016, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

golden1985
05-31-2016, 15:48
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وفقك الله وشكرالك تقبل مرورى...

ali gamal ali
05-31-2016, 16:00
في موقع اخبار اليوم بامكانكم العثور على اخر واهم اخبار الفوركس. سوق وتجارة العملات يتأثران بشتى الاحداث السياسية والاقتصادية التي نوفرها لكم في قسم اخبار العملات. بامكانكم الاطلاع على اخر أخبار اليورو دولار اليوم, الباوند وسائر العملات والذهب.

eyad ghanem
06-01-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله
لمانيا يبقي علي طول اليورو مش عملتهم اليورو برضو ولا انا غلطان
الصناعة تزيد من ارتفاع اسعار اليورو ودمتم

haggui
06-01-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

raedreda
06-01-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

احمد عبد الباسط
06-02-2016, 16:47
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها , هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها! اي الأخبار احتمالية التداول بها عالي؟ حتي نساعدك في اختيار ذلك فقمنا بعمل لستة من الاخبار التي احتمالية نجاحه-

never1
06-03-2016, 22:43
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nasro benz
06-03-2016, 23:01
السلام اخي
اضن ان المؤشرات الاساسية والفنية من الصعب المتاجرة عليها لصعوبة صدقها وانا عانيت الخسارة بسببها ارجو ان نبتعد عنها جميعا
وفقك الله

موفينج افريج
06-03-2016, 23:05
طبعا ن اكبر عدو لمتاجر الفوركس هو الطمع ، حيث يجعل المتداول يفقد اعصابه و لا يتحكم في ذاته و يقوم بفتح صفقات عشوائية دون احترام للاستراتيجية المتبعة و دون مراعاة شروط التداول السليمة و قواعد المتاجرة المربحة و المتمثلة في الادارة الجيدة لرأس المال و الالتزام بخطة عمل منتظمة ، كما ان فتح الكثير من الصفقات في يوم واحد تعد من أكثر العوامل المؤدية الى الخسائر المتكررة.

medben
06-03-2016, 23:11
طبعا ألمانيا هي المحرك النشيط لأوروبا التي تضخ العملة و تسعى جاهدة باستقرار الأورو في مكانته الحالية عكس الدول التي لديها إقتصاد هزيل كاليونان ...

never
06-04-2016, 05:54
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

hamada alex
06-04-2016, 09:23

nehad
06-04-2016, 23:08
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري ....

faycel12
06-05-2016, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، أخي الكريم
نشكرك على الدعم الذي تقدمه لنا من خلال مواضيعك التي تخصنا نحن بها
فهي واضحة و متقنة الشرح و اتمنى و لا ريت ان نراك في مواضيع حصرية اخرى
خالص التقديم و الإحترام

ismailagourdi
06-05-2016, 02:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى ع المعلومات الراعه
دى جد استفدت الكتير تقبل مرورى ارؤوجوك

متداول خسران
06-05-2016, 03:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اعضاء المنتدى الكرام
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع نمو قطاع الصناعة في المانية موضوع مهم ننتظر منكم المزيد :bravo:

sob81
06-06-2016, 10:31
المؤشرات الاقتصادية الالمانية لها تاثير كبير على السوق بالذات فى حركة اليورو ويجب على المتاجر
ان يعرف المواعيد الاعلان عن هذة المؤشرات

shadea1991
06-07-2016, 21:38
تحياتي .......... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتي .......... وشكرا تقبل مرورى

---------- Post added at 06:38 PM ---------- Previous post was at 06:37 PM ----------

تحياتي .......... وشكرا تقبل مرورى

nonam
07-05-2016, 17:27
السلام عليكم ....الاخبار والتحليل الاساسي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الاخبار والتحليل الاساسي من المهم جدا ان يكون بجانب التحليل الفني
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

lebouziramzinio
07-05-2016, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم

---------- Post added at 03:46 PM ---------- Previous post was at 03:45 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل مؤثر طبعا بشكل كبير خاى الكرمي على الموضوع املهم دا بشكل كبير

متداول خسران
07-05-2016, 18:04
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلات و سلام على اشرف المرسلين
بارك الله فيك آخي الكريم على شرح نمو قطاع الصناعة في المانيا بطريقة بسيطة و جيدة .. عموما بالتوفيق لك و لنا جميعا بإذن الله
و عيد مبارك سعيد

Forex-eg
03-25-2017, 15:13
فقد هذا النمو جزء كبير من اقتصادياته بعد خروج بريطانيا من منظومة الاتحاد الاوروبى وفقدان اهميته التجارية مشكورر على المعلومات القيمة

freetrade
03-25-2017, 15:14
اظن ان متابعة المؤشرات الصناعية تعتبر من اساسسيات العمل في الفوركس لان القطاع الصناعي يعبر عن قوة اقتصاد الدولة وبالتالي قوة العملة ايضا

soltanarab
03-25-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...مشكور اخي الكريم على هده الاخبار عن قطاع الصناعه الالماني.نمو نشاط قطاع الصناعات التحويلية الألماني بلغ أعلى مستوى في نحو ثلاث سنوات في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، مدفوعاً بزيادة الطلب من آسيا والولايات المتحدة، مما يشير إلى أن القطاع سيساهم في النمو في الربع الأخير.

yousee
03-25-2017, 17:24
تعتبر المنيا من أقوى الدول في الإتحاد الأروي إضافة إلى هدا أن المنيا ليس غريب أن قطاع الصناعة ينمو لأنها من أضخم الدول المصنعة

ashmawey
04-15-2017, 20:43
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mahmoud552
04-20-2017, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نمو قطاع العملات فى المانيا اعتقد ايجابى لان الاقتصاد الالمانى اقتصاد قوى
موضوعات مفيدة جدا بارك الله فيك
ننتظر العديد من المواضيع الفعالة
تقبلو مرورى

alonsoo
04-22-2017, 07:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المانيا اصلا هى اشهر الدول المعروفة فى العالم بالصناعة فلذا فهى تزدهر دوما من ناحية الصناعة بالطبع

abouseada
04-22-2017, 08:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اعتقد اخى الكريم ان نمو مؤشر الصناعه هذا يؤثر بالتأكيد على سعر العمله فيجب اخذ هذا المؤشر فى الاعتبار عند اجراء التحليل الاخبارى ..... شاكر ليك تقبل مرورى

elmister
04-24-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله حبيبي الغالي
اشكرك علي طرح هذه المعلومات بشكل جيد واتمني لك التوفيق ان شاء الله يا اخي واتمني ان يتابع الجميع كي يستفيد من هذه المعلومات المفيده جدا
تقبل مروري وشكرا

o123
07-17-2017, 22:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
نعم اخي فكرة جيدة عشان يستفيد الاعضاء من خبرتك و انت ايضا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-18-2017, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله. .اليورو يتأثر بمجموعة من المعطيات و التصريحات الحكومية و الاقتصادية مما يؤدي إلى إرتفاع لسعر أو انخفضه

yassmiina
07-18-2017, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كلام صحيح و مفيد نشكرك اخي لشرحك لهذا المؤشر و نتمنى منك المزيد
تقبل مروري و تحياتي و بالتوفيق

Anas123
07-18-2017, 14:47
العديد من المستثمرين يصبحون أكثر تشجيعا والعامة
وتزداد المشاركة ، مع استمرار وسائط الاعلام في نشر القصص الصعودية.
4. المتوسطات يجب ان تؤكد بعضها البعض
ويقول داو انه لوجود تغيير صحيح في الاتجاه

waelmma
07-18-2017, 14:56
:(:)):( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر هذا الخبر الاقتصادى من الاخبار
العامة جدا التى يجب ان تعتمد عليها اعتمادا كبيرا فى الدخول الى اى صفقة

A.mustafa
08-24-2018, 01:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يؤكد على وجود صعود كبير فى عملة المانيا الايام القادمةوصعود ايضا فى منطقة اليورو اذا ان المانيا الان هى من منطقة اليورو...