PDA

View Full Version : كيف تزيد من احتمالية نجاحك في التداول ؟

Pages : [1] 2 3

hebasalem
11-03-2014, 00:45
كيف تزيد من احتمالية نجاحك في التداول ؟

قبل أن تتعرف على الإستراتيجيات التي ترفع من احتمالية نجاحك في الصفقات التجارية عليك أن تؤمن بأن ليس هناك استراتيجية كاملة. فقد تعلم أفضل المتداولون استخدام استراتيجيات أخرى حسب الإتجاه الذي يرونه في السوق. فما ينجح ما تاجر معين لا يعني بالضرورة أنه سينجح معك. بالإضافة لذلك عليك أن تعرف بأن الربح ليس مضمونا. في عالم المال قد تحصل تغيرات جذرية أي وقت. بإمكانك الذهاب دائما إلى المكان الذي تعرض فيه أفضل الفرص ولكن في سوق التبادل الأجنبي اللعب بالفرص يعني الإستعداد للتخلي عن صفقتك أحيانا. وإليك بعض الإستراتيجيات التي ترفع إحتمالية النجاح في صفقاتك التجارية.

استراتيجية البركان (breakout)

تقلب أسعار العملات على أسعار معينة كل يوم. ولأن التقلبات تحدث بسبب الإرتفاع أوالإنخفاض في الأسعار, فهي تشجع على خلق مدى معين. المدى لليوم السابق من الممكن أن يوسع أو يضيع اعتمادا على وضع السوق. ولتحديد النقلة في سعر العملات أن ينتقل إلى ما أبعد من أعلى حد له في اليوم السابق. على اتجاه السوق هذا أن يحدث خلال يومين متتاليين على الأقل. إذا رأيت هذا يحدث بإمكانك فتح صفقة تجارية في اليوم الثالث وشراء العملة عندما تتعدى أعلى سعر لها في اليوم الثاني. ويمكن تحديد النقلة من خلال تحليل الجداول وهي أبسط استراتيجيات رفع احتمالية انجاحك في التداول.

التداول في الوقت

التداول بالوقت

لا يوصي بعض التجار بجداول الساعة الواحدة. فهم يرون تحليل الجداول الأعلى كأحد استراتيجيات رفع احتمالية النجاح. في هذه الحالة ما يمكنك فعله هو توظيف التحليل الفني على زوج من العملات وانتظار اثنتين من المعدلات الأسية المتحركة لتلتقي في نفس الإتجاه ( EMAs) لتلتقي في نفس الإتجاه مع منحنى الأربع ساعات. بإمكانك بعد ذلك إدخال صفقة تجارية من خلال مخرج ذو نقطتين, وإغلاق النصف الأول عند تحقيق الربح وترك النصف الآخر مفتوح حتى تصل الأسعار إلى ذروتها.

التراجع في اتجاه السوق

اكتسب مؤشر فيبوناتشي (Fibonacci indicator) سمعة واسعة لدقته في سوق التبادل الأجنبي. ولإتفاق معظم التجار على تأثيره على الإيرادات, يوصى به حاليا كأحد استراتيجيات رفع احتمالية تحقيق الربح. يستخدم مؤشر فيبوناتشي اتجاهات السوق والتبادل يتم في ذلك الإتجاه. والإتجاهات هي مؤشرات اسعار تنتقل بإتجاه معين مع الوقت. ويعين مؤشر فيبوناتشي الخطوط حيث سجلات عملة معينة عالية أو منخفضة. وتحدد هذه النقاط لأن من الممكن أن يحدث عندها انتكاسات. عند هبوط اتجاه السوق ترتبط النقط العليا. وعند ارتفاع اتجاه السوق ترتبط النقاط السفلية. وإذا عاد سعر العملة لخط اتجاه وكان قريب من مؤشر فيبوناتشي سيكون الوقت الملائم لفتح صفقة تجارية بحسب ذاك الإتجاه.

تبدو استراتيجيات زيادة إحتمالية الربح المذكورة أعلاه بسيطة ولكن إذا أردت أن تصبح متداولا ستحتاج للصبر فيما يتعلق باتجاهات السوق. فالربح لا يأتي بين ليلة وضحاها بل يحتاج إلى وقت وصبر لتصبح تاجرا فعالا.

اذا بعد ما تعرفت على زيادة احتمالية النجاح في عالم التداول لماذا لا تقوم بتجريب حساب فوركس تدريبي تتعلم من خلاله التطبيق بشكل عملي مع شركة **CC

مؤشر فيبوناتشي

esshazly
11-10-2014, 22:14
السلام عليكم ... الحقيقة ان مؤشر الفيبوناتشي العبقري اللي بيحدد لينا مستويات الدعم والمفاومة وكمان المؤشر العبقري اتشيمكوا الياباني .. من اهم الحاجات الليانا بستخدمها عشان زيادة فرصة المكسب في التداول

ynwa1892
11-19-2014, 14:11
السلام اخي انا استخدم استراتجية جيدة وهي التجارة على مؤشر الفيبوناتشي اضافة الى الايشيموكو كونكوهيو والحمد لله المكسب كثير
وفقك الله

ahmed_com
11-19-2014, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بكم اعضاء النتدى

يجب ان تكون لديك استراتيجية خاصة بك

شكرا جزيلا موضوع جميل جدا تبارك الله
السلام عليكم

soso11as
11-19-2014, 14:40
السلام عليكم احتمالية نجاحى فى التدوال بشياء كثيرة منها معرفة كيفية المتاجرة وعمل حساب تجريبى اتاجر عليه والاستراتيجية التى حددتها من خلال المتاجرة والتى رايت انها تصلح للمتاجرة بها ومعرفة التحليل الفنى دى اهم اسباب لمعرفة السعر فى الوقت الحالى والمقبل فى الصاعد ام فى الهابط وايضا انصحك بعدم المتاجرة فى اوقات الاخبار الاقتصادية عشان ده اخطر وقت

semsm2220
11-19-2014, 14:44
السلام عليك يا اخى اولا لكى انجح فى تعاملاتى التداولية فى مجال الفوركس لابد ان اكون على دراية تامة باساسيات الفوركس وان اتعلم التحليل الفنى و تحليل الاخبار وان اقوم بتحديد استراتيجية خاصة بى للتداول حتى استطيع ان احقق مرادى

letasena
11-19-2014, 14:52
المؤشرات كتير انا بفضل انا يكون فة مثال توضيحى لينا عشان نفهم اكيتر وفى حد قدر يفوز فى المؤشر دة نحتاج الشرح اكثر الفوركس مجال مميز لجنى الربح وتحقيق الافضل المنتدى بقدم افضل فرصة لجنى الربح

mor
11-20-2014, 01:30
اذا اردت ان تزيد من نسبة نجاحك في سوق الفوركس
يجب ان تتدرب وتتعلم جيدا ويجب ان تمتلك استراتيجية تداول قوية ويجب ان تتابع كل شيء جديد في سوق الفوركس

tawfik200
11-20-2014, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله نعم اخي هده الاستراتجية مميزة فهي تستطيع ان تربحك وتجنبك الخسارة نوعا ما وبالتوفيق للجميع

mkamal
11-20-2014, 01:37
جزاك الله خير على المعلومات واكيد الكل راح يستفيد منها كلام جميل وشرح منظم
وخطوات ممنهجه بشكل رائع و اتمنى التوفيق لك و لجميع من يفيدنا بمعلومات و نصائح جميلة.

ihab331
11-20-2014, 11:01
أخي الكريم تزيد من أحتمالية نجاحك في سوق الفوركس من خﻻل التعلم و المثابرة و الجد
أرجوا ان أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

downlaod4
11-23-2014, 00:27
أخي الكريم تزيد من أحتمالية نجاحك في سوق الفوركس من خﻻل التعلم و المثابرة و الجد

tedjboyka
11-23-2014, 00:27
يجب ان تتدرب وتتعلم جيدا ويجب ان تمتلك استراتيجية تداول قوية ويجب ان تتابع كل شيء جديد في سوق الفوركس

zoza
11-27-2014, 04:57
شكرا اخى الكريم طبعا على هذه المعومات ت التى تخص التداول بشكل كبير دا امر مهم جدا ان احنا نتعلمه بصوره كبيره شكرا لك بوالتوفيق انشاء الله تعالى وان النجحالابد ان ياتى بهذه الطرق شكرا لك

al.hany
11-27-2014, 06:28
اعتقد ان انها كلها نصائح مهمه جدا ممكن انها تفيدنا بشكل كبير ف دا امرم هم جدا لازم ان انت تعرفه بشكل كبير ايضا وان كمانلازم يبقا ليك الطريقه الى تقدر تعمل بيها الموضوع دا والاستفاده من الاساليب المهمه دى شكرا لك

remas
11-27-2014, 15:28
يعنى النجاح فى الفوركس اخى الكريم وارد كما الفشل ايضا وارد وبيتوقف النجاح او الفشل على كل مضارب وعلى
كيفية تعامله مع الفوركس هل تعلم من البدايه ام لم يتعلم واشتغل عشوائى هل ملتزم ولا لا كل دى اسسايات

magedaly
11-27-2014, 15:30
عندما تكون الاستراتيجيه التى اعتمد عليها فى التداول تكون وتسير بالشكل الصحيح وتحقق الربح وكذلك التحليل الفنى والتقنى يكون بشكل صحيح
ومتابعه الاخبار بشكل يومى ويكون لحظه بلحظه

medo2013
11-27-2014, 15:30
لو عاوز تتداول اخى ادخل كل يوم وممكن تفتح السوق وتعمل على المتاجرة بصفقة او بصفقتين وكل هذا بيكون مهم للصفقات والمضارب الناجح هو اللى بيعرف يستغل فرصة النجاح او يعرف وقتها ووقت الدخول فيها

Enaz
11-27-2014, 15:31
مهارة الاستيعاب السمعي في الوظائف التي تؤديها والتي تتجلى في الأمور الآتية:
1) تنمية اللغة الشفوية والمهارات المتعلقة بها من قدرة على التعبير، وصياغة الجمل

houcin
11-30-2014, 21:12

Ahmed2020eg
11-30-2014, 22:34
السلام عليكم ... الحقيقة ان مؤشر الفيبوناتشي العبقري اللي بيحدد لينا مستويات الدعم والمفاومة وكمان المؤشر العبقري اتشيمكوا الياباني .. من اهم الحاجات الليانا بستخدمها عشان زيادة فرصة المكسب في التداول

maha kz
11-30-2014, 22:48
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع احتماليه التداول يا اخى فى الفوركس

abrahim1a
12-02-2014, 07:00
النجاح من عند الله وحدة ولكن يجب ان يصحبة المعرفة الكملة والدرية بمختلف امور المتجرة وعلية ابتكار استرتيجية جديدة توتيح لك المكسب بنسبة خسارة قليلة وتحديد الاستوب لوز ومعرفة قراءة الشارت الله معك ومعنا

rehamee
12-02-2014, 07:13
اخي العزيز انا عن نفسي لسه جديد في مجال الفوركس ولا اعرف اي استراتجي لحد الان امشي عليها ولو سمحتم لو حد ممكن ان يفدني علي ان امشي علي استراتجي ثابت افدوني

abrahim1a
12-02-2014, 07:18
السر فى النجاح فالفوركس هوالمتجراة الكثيرة والعمل على الحسبات المسعدة مثل الديموة وعليك بالمتبعة الدورية للاخبار ومتبعة سوق المال ولا تنسة اساس النجاح استرتيجية ناجحة

geoahmedmorsy
12-02-2014, 09:13
مايزيد من فرص النجاح باذن الله هو عدم التسرع فى اتخاذ القرار لان ذلك ينعكس عليك بقرارت خاطئه خصوصا فى تحديد دخول الصفقات كذلك عدم الطمع لان الطمع قد يتسبب فى ان تجد السوق عكس عليك واضاع منك ارباحك التى لم تقتنع بها

nassar.ali
12-02-2014, 09:48
ان المؤشرات هى اهم شئ فى سوق الفوركس لا التحليل الفنى يعتمد كاه عليها وهى عامل رئيسى فى النجاح واهمهم مؤشر فيباوناتشى وهو يعتبر من اهم المؤشرات لانه يجعلنا نتوقع السعر بشكل كبير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل مرورى

ahlamtyu
12-02-2014, 10:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي الفاضل انا اشكرك علي الاستراتجيه اللي انت عاملها علي الموشر او الاخري ولكنني لا استخدمها لانني استخدم الشموع اليابانيه افضل بكثير من اي شئ اخر واقوم ايضا علي الترند الصاعد او الهابط

abdelhak redouane
12-03-2014, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى هذا الكوضوع الشيق غير انا احتمالية النجاح في سوق الفوركس تكون عن طريق التدرب والتعلم وحضور الدورات التكوينية للاستفادة منها
بالتوفيق للجميع

hichamhiya
12-03-2014, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي اخواني أخواتي الكرام
لي الشرف أن أكون عضوا جديدا معكم في هدا المنتدى الرائع والشيق والدي يحتوي على الكثير من المعلومات التي تفيدنا جميعا
وأشكرك أخي الكريم على موضوعك الرائع هدا .كما أشكر الأصدقاء المشركين بتعليقاتهم وبافاداتهم لنا
وشكرا

benchou-ahfd
12-03-2014, 23:10
انا افضل التراجع في اتجاه السوق لانها تتميز بارتدادات قوية فعالة و الربح يكون فيها كبيرا فقط الامر الصعب فيها هو لحظة الدخول فقط و تكون باتجاه الميل العام للسعر و هذا ما اراه اكثر فاعلية و نجاعة

hossam56
12-03-2014, 23:32
شكرا اخى الكريم فعلا انا بحاجه الى الموضوع دا بشكل كبير هيقدر انه يفيدنى بصوهر كبيهر ف شكرا لك على الموضوع المهم دا وتقبل تحياتى لك اخى الكريم وشكرا جزيلا وانا اعتقد ان الموضوع دا فى غايه غايه الاهميه

man133
12-03-2014, 23:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور علي المجهود الرائع اخي الكريم
و الاهم من كل ده التعليم و التدريب و الله المستعان

تحياتي

mehdi10
12-04-2014, 00:24
وقبل كل دلك يجب التوفر على الاصرار على النجاح و الصبر اضافة الى التعلم الجيد من خلال الكتب
و الفيديوهات واصل الاصرار على النجاح دلك هو الاهم
بالتوفيق للجميع

aouragh
12-04-2014, 02:05
الموضوع جيد ومفيد تستحق التقدير تقبل مروري لاني مبتدئ وجديد
اتمنى لك التوفيق اخي

aboubakeur_m12
12-04-2014, 02:48
ان تؤمن بقدراتك من العوامل التي قد تؤدي بك الى الوصول الى طموحك و تحقيق خطة العمل المرجوة لكن مع ذلك عليك ان تقتنع ان الفوركي ربح و خسارة و مهما تحقق من صفقات خضراء ستقع فريسة للخسارة .

amir15b
12-04-2014, 03:14
اخى الكريم من اهم الاسباب التى احاول تجنبها حتى لا اتعرض للخسارة هى التداول وقت الاخبار فقد قرأت الكثير من المواضيع تتحدث عن مدى خطورته واحتماليه التعرض للخسارة به كبيرة وذلك بسبب تأثير الخبر على حركه السوق

lyes1977
12-07-2014, 12:22
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله انا اعتمد على تحليلاتي الخاصة باستعمال بعض الادوات المتاحة على المنصة والمؤشرات الفنية والقمم والقيعان ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

samer5s
12-07-2014, 13:47
النجاح من عند الله وحدة ولكن يجب ان يصحبة المعرفة الكملة والدرية بمختلف امور المتجرة وعلية ابتكار استرتيجية جديدة توتيح لك المكسب بنسبة خسارة قليلة وتحديد الاستوب لوز ومعرفة قراءة الشارت الله معك ومعنا

مصطفى حمدان
12-09-2014, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع ولكن من الافضل ان يعتمد كل متداول على بناء استراتيجية خاصة به حتى يستطيع ان يلم بكل حيثياتها ويستطيع التعامل معها لاقصى درجة

belhadjnokia
12-13-2014, 07:14
السلام عليكم احتمالية نجاحى فى التدوال بشياء كثيرة منها معرفة كيفية المتاجرة وعمل حساب تجريبى اتاجر
عليه والاستراتيجية التى حددتها من خلال المتاجرة والتى رايت انها تصلح للمتاجرة بها ومعرفة التحليل الفنى
دى اهم اسباب لمعرفة السعر فى الوقت الحالى والمقبل فى الصاعد ام فى الهابط وايضا انصحك بعدم المتاجرة فى اوقات
الاخبار الاقتصادية عشان ده اخطر

hicham1991
12-13-2014, 23:30

swhaa9d
12-14-2014, 19:53
اولا لكى انجح فى تعاملاتى التداولية فى مجال الفوركس لابد ان اكون على دراية تامة باساسيات الفوركس وان اتعلم التحليل الفنى و تحليل الاخبار وان اقوم بتحديد استراتيجية خاصة بى للتداول حتى استطيع ان احقق مرادى
موفقين جميعا

adil17
12-14-2014, 20:09
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الدائم جميعا

Dev
12-14-2014, 20:29
السلام عليكم
جزاك الله خيرا اخي على المعلومات
لاكن على حسب الردود لاحظت ان الكثير يستغل استراتيجية مؤشر فيبوناتشي (Fibonacci indicator)

Ahmed2020eg
12-14-2014, 21:03
السلام اخي انا استخدم استراتجية جيدة وهي التجارة على مؤشر الفيبوناتشي اضافة الى الايشيموكو كونكوهيو والحمد لله المكسب كثير
وفقك الله

magic777
12-14-2014, 21:08
اولا لكى انجح فى تعاملاتى التداولية فى مجال الفوركس لابد ان اكون على دراية تامة باساسيات الفوركس وان اتعلم التحليل الفنى و تحليل الاخبار وان اقوم بتحديد استراتيجية خاصة بى للتداول حتى استطيع ان احقق مرادى
موفقين جميعا

طبعا لان الاساسيات دي هيا الي هتديك الخبره الي انت تكمل بيها اصلا هتشتغل ازاي في سوق انت مش عارف على الاقل الاساسيات بتاعته اكيد مش هينفع
لازم تتعلم ازاي تفهم السوق الي احنا فيه

samir33
12-14-2014, 21:29
طبع لازم المتداول يتعلم الاستراتيجيات الموجودة سابقا و يحاول الاستفادة
من الاستراتيجيات التي اثبتت فعاليتها ثم بعدها يبحث عن الطريقة الخاصة به

ibrahim forex
12-14-2014, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحقيقة ان مؤشر الفيبوناتشي العبقري اللي بيحدد لينا مستويات الدعم والمفاومة وكمان المؤشر العبقري
اتشيمكوا الياباني .. من اهم الحاجات الليانا بستخدمها عشان زيادة فرصة المكسب في التداول

amermazzen
12-15-2014, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد للموضع خاصة ان كان يتعلق النجاج في التداول لابد على التاجر وضع استرتاتيجات تكون ناجحة والعمل بها خاصة في الحساب التجريبي.

sawsan5a
12-15-2014, 22:49
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

Hassan Owen
12-16-2014, 15:31

chouai
12-21-2014, 14:59

waelee
12-21-2014, 16:27
شكرا لك اخى اكلرمي على الموضوع املهم ادا الى لاز متبقا عارفه بشكل كبيرو هيقدر يحقق للك الكثير بشكل كبير شكرا لك وقتبل تحياتى لك
شكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق انشاء الله شكرا لك

osama4o
12-23-2014, 00:43

emanrr
12-23-2014, 01:44
من خلال الخبهر والمعرفه اخى الكرمي دالى هيقدر يحقق لك الكثير اخى اكلريم بشكلك بير ف اتلوفيق لك وتقبل تحياتى لك اخى اكلرمي
شكرا لك

alamrabat
12-23-2014, 02:05
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
لله درك
فقد كانت حروفك كالاعصار
في وجه الازرق

ahmed mahmoud abdelhady
12-23-2014, 22:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
-
انا استخدم استراتيجيه معرووفه جداا نسبه نجاحها 80 % والكثير منا يعمل على تلك الاستراتيجيه
-
تقبل مروري ♥♥

aminoos
12-23-2014, 22:22

يجب ان تكون لديك استراتيجية خاصة بك شكرا جزيلا موضوع جميل جدا تبارك الله

hananll
12-23-2014, 22:33
لا يوصي بعض التجار بجداول الساعة الواحدة. فهم يرون تحليل الجداول الأعلى كأحد استراتيجيات رفع احتمالية النجاح. في هذه الحالة ما يمكنك فعله هو توظيف التحليل الفني على زوج من العملات وانتظار اثنتين من المعدلات الأسية المتحركة لتلتقي في نفس الإتجاه ( EMAs) لتلتقي في نفس الإتجاه مع منحنى الأربع ساعات. بإمكانك بعد ذلك إدخال صفقة تجارية من خلال مخرج ذو نقطتين, وإغلاق النصف الأول عند تحقيق الربح وترك النصف الآخر مفتوح حتى تصل الأسعار إلى ذروتها

Ahmed2020eg
12-23-2014, 23:11
وفقك الله

josefsatriani
12-23-2014, 23:29
السلام علييكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخي الكريم كل مادكرته يعتمد على اقتنااص الفرص اثناء تقلب السعر او يقاوم او يرتد او يصحح و هي الاستراتيجية
المسمية بالوافي من الممكن ان تدمجها بالاسكالبينج جميلة جدا
بالتوفيق

chalomba
12-23-2014, 23:31
خبار تداول الفوركس، أسعار الفوركس، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادى، مسابقات التجار، تحليلات ... نجاحك مع إنستافوركس يشمل الآتى: ... لا نعدك بتحقيق الربح فى الفوركس، ولكننا نوفر لك شروط تداول سوف تزيد من احتمالية تحقيقك الربح

youzixyounes
12-23-2014, 23:35
السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته
نعم اخي هده الاستراتجية مميزة فهي تزيد من نسبة نجاحك و لكن يجب ان تتدرب عليها وتتعلم جيدا

mooor
12-23-2014, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

swhaa9d
12-24-2014, 01:14
احتمالية نجاحى فى التدوال بشياء كثيرة منها معرفة كيفية المتاجرة وعمل حساب تجريبى اتاجر عليه والاستراتيجية التى
حددتها من خلال المتاجرة والتى رايت انها تصلح للمتاجرة بها ومعرفة التحليل الفنى دى اهم اسباب لمعرفة السعر
فى الوقت الحالى والمقبل فى الصاعد ام فى الهابط وايضا انصحك بعدم المتاجرة فى اوقات الاخبار الاقتصادية عشان ده اخطر وقت
موفق

angleenann
12-24-2014, 04:13
للزياده من احتماليه النجاح في اي صفقه يجب ان يكون لدينا طريقه عمل جيده تجعلك تصل الي نسبه نجاح جيده شهريا ويكون تم تجريب هذه الطريقه علي الحساب الديمو فتره كافيه قبل العمل بها علي الحساب الحقيقي

hpacer
12-24-2014, 05:04
النجاح من عند الله وحدة ولكن يجب ان يصحبة المعرفة الكملة والدرية
بمختلف امور المتجرة وعلية ابتكار استرتيجية جديدة توتيح لك المكسب
بنسبة خسارة قليلة وتحديد الاستوب لوز ومعرفة قراءة الشارت الله معك ومعنا.

walla2a
12-24-2014, 20:24
اعتقد هناك عدة اساليب يجب اتباعها للنجاح في التداول وجني الارباح
يجب الاستيقاط مبكرا ومتابعة الجلسة الاوروبية والامريكية وكذلك يجب ايجاد طريقة تداول ناجحة

remas
12-31-2014, 23:21
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
كلما التزمت اكتر كلما زادت فرصك فى الربح

محمد السيد محمد
12-31-2014, 23:36
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا
.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في طريقة عرضه الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

Bessam
12-31-2014, 23:42
السلام علكم
تزيد من إحتمالية نجاحك في الفوركس بالإعتماد على إستراتيجية في التداول و ليس بالتداول العشوائي في فتح الصفقات كذلك هناك طريقة تتمثل في قسمة راس مالك على 100 أي تصور أنك راح تفتح 100 صفقة خلال نفس الشهر متساوية في حجم اللوط و المبلغ الذي تفتح به هذه الصفقة و يجب عليك إحترام هذا المبلغ بوضع أمر وقف خسارة حسب قوانين الإحتمالات فإن نسبة نجاحك راح تساوي 50 صفقة كل مئة صفقة و بالتالي تكون هذه الطريقة ممتازة لحماية راس مالك حتى ولو كان فتح الصفقات يتم بشكل عشوائي و الله أعلم

zineb01
12-31-2014, 23:44
السر فى النجاح فالفوركس هوالمتجراة الكثيرة والعمل على الحسبات المسعدة مثل الديموة وعليك بالمتبعة الدورية للاخبار ومتبعة سوق المال ولا تنسة اساس النجاح استرتيجية ناجحة

sawsan5a
01-03-2015, 00:15
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

roar
01-03-2015, 15:08
لسلام عليكم احتمالية نجاحى فى التدوال بشياء كثيرة منها معرفة كيفية المتاجرة وعمل حساب تجريبى اتاجر عليه والاستراتيجية التى حددتها من خلال المتاجرة والتى رايت انها تصلح للمتاجرة بها ومعرفة التحليل الفنى دى اهم اسباب لمعرفة السعر فى الوقت الحالى والمقبل فى الصاعد ام فى الهابط وايضا انصحك بعدم المتاجرة فى اوقات الاخبار الاقتصادية عشان ده اخطر وقت

chouai
01-06-2015, 20:45
السلام عليكم احتمالية نجاحى فى التدوال بشياء كثيرة منها معرفة كيفية المتاجرة وعمل حساب تجريبى اتاجر
عليه والاستراتيجية التى حددتها من خلال المتاجرة والتى رايت انها تصلح للمتاجرة بها ومعرفة التحليل الفنى
دى اهم اسباب لمعرفة السعر فى الوقت الحالى والمقبل فى الصاعد ام فى الهابط وايضا انصحك بعدم المتاجرة فى اوقات
الاخبار الاقتصادية عشان ده اخطر

the professor
01-08-2015, 05:28
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

nagwann
01-10-2015, 10:24
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
انا بحب التعامل مع مؤشر الفيبوناتشى وبالتوفيق للجميع

nahla safwt
01-10-2015, 10:28
ان الموضوع الذى كتبتة شيق وذو هدف وبالفعل يؤثر في من يتداول والاستراتيجيات لاتكتمل جميعها ولكننا نحاول قدر المستطاع من امكانية التحليل وايض فان مؤشر الفيبو كما هو معروف عنة ذو اهمية كبرى فى الدخول والخروج من الصفقات

wafaaff
01-10-2015, 13:42

ramoc
01-10-2015, 19:16

nassarmarwan585
01-10-2015, 19:45
الاسترتيجيات هى العامل الاساسى فى هذا الوقت الرائع ان المتاجرة معتمده على الاسترتيجيات هو اهم شئ وان الاعتماد على الاوقات لابد ان يكون مناسب للجميع واظن ان الافضل هو الاعتماد على كل من الاسترتيجيات وتحديد الوقت المناسب سوف يكون من عوامل النجاح وشكرا على الموضوع الممتاز

hamoeslam
01-10-2015, 20:02
اعتقد اخى الكريم ان النجاح هنا مهم بشكلك بير اخى الكريم هيقدر يحقق لن مكساب كبيهر جدا بشكل كبير اخى الكريم لزام نقدر نستفيد من خلاله اخى الكريم
شكرالك وباتلوفيق انشاء الله تقبلت حياتى لك اخىالكريم
شكرا لك

sarryMorsey582
01-10-2015, 20:21
تزيد النسبه الاحتماليه للنجاح فى فوركس بناء على قدرة المتداول على القيام بالمتاجرة على اسس صحيحه وان يكون لديك الحافز القوى من اجل ان تصبح متاجر ناجح واظن ان هذا يتوافر مع الوقت

omarMorsey675
01-10-2015, 21:04
بالاعتماد على الاساسيات والاسترتيجيات المهمة وبناء على التركيز الذى يتم اكتسابه من خلال التداول اعتقد ان التداول الصحيح يزيد من نسبه نجاحك والله الموفق

menna 2012
01-10-2015, 21:58
هلا بكم اعضاء النتدى

السلام عليكم

Doodysamsom
01-10-2015, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله...
شكرا لك يا اخى الكريم على موضوعك لزيادة النجاح بالفوركس...\\
فى انتظار المززززززيد ... تحياااااااتى

ro2a22
01-11-2015, 23:52

laarousy95
01-11-2015, 23:59
موضوع مفيد جدا للجميع كنت ابحث عن مثل هذه المواضيع لاتعلم الجديد في طريق الاحتراف
شكرا لكم واتمنى ىالتوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

naeldawood218
01-12-2015, 08:08
شكرا على الطريقة الرائعة واسترتيجيه البركان وهى من افضل الاسترتيجيات التى قمت بالعمل بها والفيبوناتشى من اهم المؤشرات والله الموفق

sara..
01-12-2015, 14:21
وفقك الله

sooo81
01-14-2015, 01:09
معلومة مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

alimidoali
01-14-2015, 03:11
للزياده الاحتماليه في توقع المكسب في اي صفقه انا افضل ان يكون هناك اكثر من اداه تؤكد اتجاه الصفقه القادمه وهي تكون الادوات ترند وفيوناتشي ونقاط الدعم والمقاومه والمؤشرات تكون للتاكيد

khaled ragab
01-14-2015, 03:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....بارك الله فيكم جميعا على هذه التعليقات المفيده والرائعه وتقبلو مرورنا الكريم وجزاكمالله كل الخير

FullyActive
01-14-2015, 03:48
احتمالية النجاح تزداد مع زيادة التعلم والدراسة والفهم الجيد لسوق الفوركس
والمكسب يزيد مع زيادة مهارتك فى التعامل مع الشارت والسوق

saidsami
01-14-2015, 03:53
انا استخدم استراتجية التجارة على مؤشر الفيبوناتشي ولكن في بعض الاحيان .. اشكرك على هذا المجهود الدي بدلته لكي تشرح لنا هذا الموضوع

swhaa9d
01-14-2015, 08:33
احتمالية نجاحى فى التدوال ب اشياء كثيرة منها معرفة كيفية المتاجرة وعمل حساب تجريبى اتاجر عليه
والاستراتيجية التى حددتها من خلال المتاجرة والتى رايت انها تصلح للمتاجرة بها ومعرفة التحليل الفنى دى اهم اسباب لمعرفة السعر
فى الوقت الحالى والمقبل فى الصاعد ام فى الهابط وايضا انصحك بعدم المتاجرة فى اوقات الاخبار الاقتصادية عشان ده اخطر وقت
وبالتوفيق

eragon
01-14-2015, 09:02
الســــلام عليكــم ورحمــة الله وبركاتـــه
افضل طريقة لزيادة نسبة نجاح الصفقات الدخول مع الاتجاه العام للسعر من خلال الشارت اليومي او الاسبوعي
ثم استخدام ادوات التداول المتاحه والتحليل الفني والاساسي

mawwalmammo
01-14-2015, 09:34
شكرا كان الموضوع فيه شيئ جديد علي مثل التداول على استراتيجية البركان كما ذكرت
بالفعل علينا ان نفتح حساب تجريبي لزيادة تمرسنا في هذا المجال الذي ليس هو بالامر الهين والسهل

alexforex
01-14-2015, 09:38
السلام عليكم . كما يقال العلم نور من وجهة نظري الشخصية ان تحديد خطة المتاجرة و تحديد الاهداف و وضع الخسائر و حسابها قبل الارباح دية اول شيء مهم لازم يتعمل و لا يستهان بية و يكتب في اجندة عمل و ينفذ كما مكتوب حتي لا يتدخل التفكير المشتت في المتاجرة خصوصا في بداية المتاجرة . و الله اعلي و اعلم

مصطفى الشنديدى
01-14-2015, 10:08
السلام عليكم
احتمالية نجاحى فى التدوال بشياء كثيرة منها معرفة كيفية المتاجرة وعمل حساب تجريبى اتاجر عليه والاستراتيجية التى حددتها من خلال المتاجرة والتى رايت انها تصلح للمتاجرة بها ومعرفة التحليل الفنى دى اهم اسباب لمعرفة السعر فى الوقت الحالى والمقبل فى الصاعد ام فى الهابط وايضا انصحك بعدم المتاجرة فى اوقات الاخبار الاقتصادية عشان ده اخطر وقت

ppttss
01-14-2015, 10:13
ان كنت تريد زيادة نجاحك فى الفوركس تعلم جيدا وتدري بشهور عملى على الحساب التجريبى

بهذا الحساب يمكن ان تتعلم عليه وتضع كل امكانيات تداولاتك عليه بهذا تصبح ناجحا

frxtop
01-14-2015, 11:45
أخي الكريم تزيد من أحتمالية نجاحك في سوق الفوركس من خلال التعلم و المثابرة و الجد
أرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

remas
01-14-2015, 11:46
شكرا جزيلا على المو ضوع اخى الكريم واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء
ونصيحتى لك لكى تكمل فى الفوركس لابد ان تتعلم اولا حتى حقق الارباح التى تسعى اليها تعلم واجتهد تصل ان شاء الله
دا هيجى عن طريق الثبات على طريقه واحده وعدم التنقل بين الطرق وايضا الالتزام

mnalmm
01-14-2015, 13:07

yasmenyy
01-14-2015, 13:08

ramdani
01-14-2015, 13:14
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم فعلا ارى انه ليس هناك اي استراتيجية كاملة

thegh0st
01-14-2015, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
لقد نسيت استراتيجيا مهمة جدا في هذا المجال وهي استراتيجية
الديمارك (DeMark) ارجو ان تقوم باضافتها حتى تعم الفائدة

ramdani
01-14-2015, 19:19
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم استخدام مؤشر فيبوناتشي في التداول مهم جدا

oday4ever11
01-14-2015, 21:12
اهلا بكم اعضاء النتدى

السلام عليكم

frxtop
01-14-2015, 21:56
أخي الكريم تزيد من أحتمالية نجاحك في سوق الفوركس من خلال التعلم و الخبرة في السوق
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

hamdochi
01-14-2015, 22:29
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الموضوع الذى كتبتة شيق وذو هدف وبالفعل يؤثر في من يتداول
والاستراتيجيات لاتكتمل جميعها ولكننا نحاول قدر المستطاع من امكانية التحليل وايض فان مؤشر الفيبو كما
هو معروف عنة ذو اهمية كبرى فى الدخول والخروج من الصفقات بالتوفيق ان شاء الله

mnalmm
01-14-2015, 23:03
السلام عليك يا اخى اولا لكى انجح فى تعاملاتى التداولية فى مجال الفوركس لابد ان اكون على دراية تامة باساسيات الفوركس وان اتعلم التحليل الفنى و تحليل الاخبار وان اقوم بتحديد استراتيجية خاصة بى للتداول حتى استطيع ان احقق مرادى

gabrfakhreldin2592
01-14-2015, 23:45
بعد دراسة الفوركس واساسياته جيدا لابد ان يكون لكل متداول استراتيجيته الخاصة ولا مانع من الاقتباس من الاستراتيجيات المعروفة والتعديل عليها وتطويرها.

sarass11a
01-15-2015, 00:47
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

a7med84
01-15-2015, 06:17
شكرا لك اخى الكريم موضوع مهم اكيد واعتقد ان لخبره لها امل كبير فى هذا الامر

وفى اى مجال هى عامل مهم وضرورى اكيد والله يوفقك

fadl1984
01-15-2015, 09:53
من افضل الاستراتيجيات في التداول استراتيجية الترند المكسور واستراتيجية الفترة الاسيوية ولكن اتباع خطة في التداول
واختيار الوقت المناسب هي من الامور التي تزيد من احتمالية النجاح في السوق بالاضافة الي عنصر الالتزام

ahmos785
01-15-2015, 10:52
اخي الكريم موضوعك مهم جدا ومفيد جدا لاهم الاستراتيجيات وكيفية الربح منها وتعلمكيفية الربح لان الاستراتيجيات هي احد العوامل اللتي تساعد علي الفوز وتقبل مروري

yasmenyy
01-15-2015, 12:53

kokou
01-20-2015, 20:03
ســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع احتماليه التداول يا اخى فى الفوركس

swhaa9d
01-20-2015, 20:13
احتمالية نجاحى فى التدوال بشياء كثيرة منها معرفة كيفية المتاجرة وعمل حساب تجريبى اتاجر عليه والاستراتيجية التى حددتها من خلال المتاجرة والتى رايت انها تصلح للمتاجرة بها ومعرفة التحليل الفنى دى اهم اسباب لمعرفة السعر فى الوقت الحالى والمقبل فى الصاعد ام فى الهابط وايضا انصحك بعدم المتاجرة فى اوقات الاخبار الاقتصادية عشان ده اخطر وقت

ramdani
01-20-2015, 20:18
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم نتمنى شرح لاستراتيجية البركان لم افهمها جيدا

mohyeldinnoor3783
01-20-2015, 20:30
قبل وضع استراتيجية لتداول في الفوركس اعتقد انه الاهم هو التمرين والتدريب علي الحساب التجريبي ومع الوقت تقدر تنشيء استراتيجيتك الخاصة وتطورها بنفسك وتزيد من احتمالية نجاحها بامر الله

hamadaali12
01-20-2015, 20:39
اخي الكريم مشكور جدا علي موضوعك الرائع جدا والمفيد عن الاستراتيجيات وكيفية استخدامها لتحقيق الربح وبالتوفيق وتحياتي لك وتقبل مروري واتمني ان تستمر في شروحاتك المميزة جدا

مصراوى
01-20-2015, 20:50
هذا الامر يتوقف على الدراسة والتعلم والتدريب وجمع الخبرة والالتزام مع الادارة الجيدة لراس المال وتنظيم الوقت والبعد عن السوق وقت الاخبار

sharshabil
01-20-2015, 21:56
شكر اعلى النصائح هو شي مهم هو اننا نراقب الفوركس
حتلا نعلاف ما هو نوع المفاجات التيث من الممكن لن يخبيها لنا و راس مال كبير

oday4ever11
01-20-2015, 22:12
وفقك الله

arabien
01-20-2015, 22:28
مشكور أخي على الموضوع الرائع
ما لم أفهمه أنه هناك أكثر من مؤشر فيبوناتشي معتمد في السوق .
ياريت أحد الخبراء يشرحهم .

laabidi1987
01-20-2015, 22:31

قبل أن تتعرف على الإستراتيجيات التي ترفع من احتمالية نجاحك في الصفقات التجارية عليك أن تؤمن بأن ليس هناك استراتيجية كاملة. فقد تعلم أفضل المتداولون استخدام استراتيجيات أخرى حسب الإتجاه الذي يرونه في السوق. فما ينجح ما تاجر معين لا يعني بالضرورة أنه سينجح معك. بالإضافة لذلك عليك أن تعرف بأن الربح ليس مضمونا. في عالم المال قد تحصل تغيرات جذرية أي وقت. بإمكانك الذهاب دائما إلى المكان الذي تعرض فيه أفضل الفرص ولكن في سوق التبادل الأجنبي اللعب بالفرص يعني الإستعداد للتخلي عن صفقتك أحيانا. وإليك بعض الإستراتيجيات التي ترفع إحتمالية النجاح في صفقاتك التجارية.

تقلب أسعار العملات على أسعار معينة كل يوم. ولأن التقلبات تحدث بسبب الإرتفاع أوالإنخفاض في الأسعار, فهي تشجع على خلق مدى معين. المدى لليوم السابق من الممكن أن يوسع أو يضيع اعتمادا على وضع السوق. ولتحديد النقلة في سعر العملات أن ينتقل إلى ما أبعد من أعلى حد له في اليوم السابق. على اتجاه السوق هذا أن يحدث خلال يومين متتاليين على الأقل. إذا رأيت هذا يحدث بإمكانك فتح صفقة تجارية في اليوم الثالث وشراء العملة عندما تتعدى أعلى سعر لها في اليوم الثاني. ويمكن تحديد النقلة من خلال تحليل الجداول وهي أبسط استراتيجيات رفع احتمالية انجاحك في التداول.

التداول في الوقت

التداول بالوقت

لا يوصي بعض التجار بجداول الساعة الواحدة. فهم يرون تحليل الجداول الأعلى كأحد استراتيجيات رفع احتمالية النجاح. في هذه الحالة ما يمكنك فعله هو توظيف التحليل الفني على زوج من العملات وانتظار اثنتين من المعدلات الأسية المتحركة لتلتقي في نفس الإتجاه ( EMAs) لتلتقي في نفس الإتجاه مع منحنى الأربع ساعات. بإمكانك بعد ذلك إدخال صفقة تجارية من خلال مخرج ذو نقطتين, وإغلاق النصف الأول عند تحقيق الربح وترك النصف الآخر مفتوح حتى تصل الأسعار إلى ذروتها.

التراجع في اتجاه السوق

اكتسب مؤشر فيبوناتشي (Fibonacci indicator) سمعة واسعة لدقته في سوق التبادل الأجنبي. ولإتفاق معظم التجار على تأثيره على الإيرادات, يوصى به حاليا كأحد استراتيجيات رفع احتمالية تحقيق الربح. يستخدم مؤشر فيبوناتشي اتجاهات السوق والتبادل يتم في ذلك الإتجاه. والإتجاهات هي مؤشرات اسعار تنتقل بإتجاه معين مع الوقت. ويعين مؤشر فيبوناتشي الخطوط حيث سجلات عملة معينة عالية أو منخفضة. وتحدد هذه النقاط لأن من الممكن أن يحدث عندها انتكاسات. عند هبوط اتجاه السوق ترتبط النقط العليا. وعند ارتفاع اتجاه السوق ترتبط النقاط السفلية. وإذا عاد سعر العملة لخط اتجاه وكان قريب من مؤشر فيبوناتشي سيكون الوقت الملائم لفتح صفقة تجارية بحسب ذاك الإتجاه.

تبدو استراتيجيات زيادة إحتمالية الربح المذكورة أعلاه بسيطة ولكن إذا أردت أن تصبح متداولا ستحتاج للصبر فيما يتعلق باتجاهات السوق. فالربح لا يأتي بين ليلة وضحاها بل يحتاج إلى وقت وصبر لتصبح تاجرا فعالا.

اذا بعد ما تعرفت على زيادة احتمالية النجاح في عالم التداول لماذا لا تقوم بتجريب حساب فوركس تدريبي تتعلم من خلاله التطبيق بشكل عملي مع شركة **CC

مؤشر فيبوناتشي
السلام عليكم
جزاك اه خيرا على هده المعلومات
الجيد أثمن من الله بأن تفيدنا جميعا

tazi larbi
01-20-2015, 22:33
السلام عليكم شكرا على الموضوع واحتمالية لربح تكون بالصبر والعقلانية في التجارة بادارة صارمة لراس المال وتحديد نقاط دخول مؤكدة وتحديد اهداف معقولة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

emona
01-20-2015, 22:43

شكرا اخي على تحليلك المفصل والمفيد والموجز ومنتظرين المزيد ان شاء الله

تقبل مروري

remas
01-20-2015, 22:45
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
عن طريق الصبر والالتزام والاداره السليمه لراس المال

mohamedsaber
01-21-2015, 15:36
عن طريق النتائج اللي بيحققها المتاجر يقدر يتوقع بمدي نجاحه في المستقبل
المتاجر الناجح هو الذي يعمل في سوق الفوركس بخطة مثلا هيعمل ايه في البداية وهيعمل ايه في النهاية

monaya897
01-21-2015, 15:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع ب كيف تزيد من احتماليه النجاح في تداولاتك واتفق معك في كثير من النقاط ولكن اعتقد ان الخلاصه بعد التعلم واتقان التحليل الفني عليك ان تكون منظم في تداولات وان تحدد هدفك
تقبل مروري

dolaxx123
01-21-2015, 16:13
لزام نقدر نحققق الكثير اخى اكلرميمن خلال املوضوع املهم دا الىه يقدر يحقققلناالكثير اخى اكلريم باتلفويق ل كوباتلوفيق ل كوباتلوفيق لك
شكرالك

mesteraden
01-21-2015, 16:49
أخي الكريم شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع واكيد لايوجد هناك اي استراتيجية تكون نسبة نجاحها 100%واكيد كل استراتجية لها عيوبها وطرق التي ذكرتها في موضوعك يعتبر من اقوى الطرق في التداول واتمنى لك التوفيق

mahmoudosama
01-22-2015, 15:34
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

nada..
01-22-2015, 17:48
وفقك الله

OLSOPIDRO
01-22-2015, 18:38
اخي اختي سلام الله عليكم المؤشرات كتير انا بفضل انا يكون فة مثال توضيحى لينا عشان نفهم اكيتر وفى حد قدر يفوز فى المؤشر دة نحتاج الشرح اكثر الفوركس مجال مميز لجنى الربح وتحقيق الافضل المنتدى بقدم افضل فرصة لجنى الربح تحياتي لكم والسلام

ramezali12
01-23-2015, 17:50
لزام نقدرن حقق النجاح اخى اكلرميم نالتداول بشكلك بيره نقدر نستفيد من خلالها الكثقير اخى اكللرمي تقبتل حياىت لك اخىاكلرمي
شكراكل على الموضوع دا
شكراكل

remas
01-23-2015, 23:57
ياتى ذلك من خلال الالتزام وادارتك السليمه لراس مالك

moheb12
01-24-2015, 00:26
اخي الكريم مشكور جدا علي موضوعك الرائع والمفيد جدا حتي نتمكن من زيادة احتمالات الربح والبعد عن الخسارة قدر المستطاع ومشكور اخي الكريم علي شرحك ومجهودك الرائع جدا وتقبل مروري

sheka10
02-18-2015, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق

---------- Post added at 07:45 PM ---------- Previous post was at 08:01 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله

lyzoul
02-18-2015, 22:47
لمؤشرات كتير انا بفضل انا يكون فة مثال توضيحى لينا عشان نفهم اكيتر وفى حد قدر يفوز فى المؤشر
دة نحتاج الشرح اكثر الفوركس مجال مميز لجنى الربح وتحقيق الافضل المنتدى بقدم افضل فرصة لجنى الربح

sofpreda
02-19-2015, 00:41
شكرا أخي على هده المعلومات والشرح المقدم ولكن يبقى الإعتماد عليها لا يمكن أن يتعدى الثلاثين في المائة كونها مجرد توقعات وليست دقيقة
بالتوفيق للجميع

sheka10
02-21-2015, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء

---------- Post added at 08:45 PM ---------- Previous post was at 06:30 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء

kas10
02-22-2015, 00:02

استراتيجيات رائعة جداً لذا أشكرك من صميم القلب أخي الفاضل

بالتوفيق للجميع إن شاء الله وفي أمان الله وعونه

مامون سباعنة
02-22-2015, 00:07
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي العزيز اشكرك على موضوعك الرائع وعلى معلوماتك القيمة ... وانصح الكل باتباااعها لانها مهمة لكل متاجر فوركس .. واتمنى من الله ان يوفق الجميع ,, واتمنى الكل يزودنا بمعلومات مهمة كهذه ... تحيااتي اخي العزيز وشكراً جزيلاً لك ..
اتمنى لك ولجميع اخواننا المتاجرين دوام التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

nader
02-22-2015, 00:26
اختيار الاستراتيجية المناسبة امر هام جدا
وكما قلت ليس ما ينجح مع الاخر سينجح معي بالضرورة فكل واحد له نوع تجارة ومواصفات خاصة به في تجارته
ويجب الانتباه للامر وبالنسبة للاستراتيجيات التي ارفقت في موضوعك فهي معقولة وخصوصا الفيابو واختيار الفريمات الكبيرة يبقى اصدق في النظرة على السوق
بالتوفيق

heroo252
02-22-2015, 00:41
فى عوامل كتير ممكن تزيد من احتماليه نجاح الواحد فى مجال الفوركس
اهمها هو التعلم الجيد للتحليل الفنى وللمجال بشكل عام على حساب ديمو
قبل المتاجر الفعليه براس مال حقيقى

sherouk88
02-22-2015, 00:46
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

MAGDYABDO
02-22-2015, 01:10
فعلا اخي انت ذكرت نقاط مهمه لو المتاجرلا التزم بيها زطبقها حرفيا وادار راس ماله بطريقه صحيحه اكيد هينجح

hmadnah1998
02-22-2015, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا استخدم استراتجية جيدة وهي التجارة على مؤشر الفيبوناتشي اضافة الى الايشيموكو كونكوهيو والحمد لله المكسب كثير
وفقك الله

AlaaEldien Ahmed
02-22-2015, 02:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
انا استخدم استراتجية جيدة وهي التجارة على مؤشر الفيبوناتشي اضافة الى الايشيموكو كونكوهيو والحمد لله المكسب كثير
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

mooor
02-22-2015, 03:16
اخي العزيز اشكرك علي هذا الشرح الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ilham2
02-22-2015, 13:25
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

remas
02-22-2015, 20:10
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

yaso2012
02-22-2015, 20:24
السلام عليكم احتمالية نجاحى فى التدوال بشياء كثيرة منها معرفة كيفية المتاجرة وعمل حساب تجريبى اتاجر عليه والاستراتيجية التى حددتها من خلال المتاجرة والتى رايت انها تصلح للمتاجرة بها ومعرفة التحليل الفنى دى اهم اسباب لمعرفة السعر فى الوقت الحالى والمقبل فى الصاعد ام فى الهابط وايضا انصحك بعدم المتاجرة فى اوقات الاخبار الاقتصادية عشان ده اخطر وقت

sherouk55
02-22-2015, 20:59
وخطوات ممنهجه بشكل رائع و اتمنى التوفيق لك و لجميع من يفيدنا بمعلومات و نصائح جميلة
:)

حسنى صادق
02-22-2015, 21:01
اعتقد انة منلا الممكن ان يكون التنداول فى اخر الاسبوع من اخطر ما يمكن و كذلك لابد من العنمل على التلبم السلم

magic777
02-22-2015, 21:06

طبعا اخي واداره راس المال هيا الاساس هنا حتى لو المتاجر خبير ولكن مش ملتزم بالعمل ولا بخطه لاداره راس المال هيكون تحقيق النجاح المتواصل له امر
صعب عليه للاسف وهيكون صعب العمل

hixam
02-22-2015, 21:08

sheka10
02-22-2015, 21:26

m7md14
02-24-2015, 13:46
وخطوات ممنهجه بشكل رائع ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

YOSAF
02-24-2015, 18:50
السلام عليكم
هناط ريقة سهلة وهي اتباع جميع النقاط التي تحصل عليها من خلال تحليلك وعدم المغامرة واحترام الهامش المتاح في حسابك

raguigue
02-24-2015, 18:58
وسيط الفوركس الذي تختاره سوف يكون له بلا أدنى شك أكبر الأثر على نجاحك أو فشلك ... بسيط من الوسطاء، يجب أن تقارن بين منصات التداول لكلا منهم بناءا على الأسلوب الذي ... أنت تستخدم هذا المال للمتاجرة مع إحتمالية كبيرة في أنك سوف تخسره غدا

monylaser
02-24-2015, 19:10
اخي الكريم شكراً على المقالة الرائعة شرح وافي ما ينقصنا في الفوركس معرفة استراتيجية ناجحة
وفرص خسارتها ضعيفة وان شاء الله نربح من الفوركس والله المستعان شكراً لك وتقبل مروري

sherouk88
02-26-2015, 03:36
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

mohamed teama
02-26-2015, 03:46
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والاستراتيجيات التى تزيد من فرص ربحك فى الصفقة وبالتأكيد الفيبوناتشى رائع
ويدعم ويكمل استراتيجيتك واهم شئ ان تكون ماشى حسب خطة معينة وتقبل مرورى وبالتوفيق للجميع

hamdochi
02-26-2015, 13:57
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الموضوع الذى كتبتة شيق وذو هدف وبالفعل يؤثر في من يتداول والاستراتيجيات لاتكتمل جميعها ولكننا نحاول قدر المستطاع من امكانية التحليل وايض فان مؤشر الفيبو كما هو معروف عنة ذو اهمية كبرى فى الدخول والخروج من الصفقات بالتوفيق ان شاء الله

ahmedibrahim258259
02-26-2015, 16:46
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن كيفية زيادة احتمالية النجاح في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروي

hhpr1212
02-26-2015, 16:57
ان افضل المتاجرة واضل المؤشرات التي تستخدم منطرف المتاجرين عموما وهي البرايس اكشن اي حركة السعر
وهنا نود التوضيح بان اساليب واساسيات المتاجرة تختلف من شخص لاخر
من السكابلين الى متوسط الى اللونق
فلوكنا نستخدم الرافعة المالية المدروسة وحر كة السعر فيي الترند والدخول في السوينق فانك بدون تدخل منك ستربح انمشاء الله من 300 الى 500 اسبوعيا
وهذا منم افضل ما يكون عليه المتاجر مع تجنب الميبل الجانبيى كحال اليورو دولار فانه الان متذبذب

zidane1
02-26-2015, 17:03
طبعا الواحد لازم اما يفتح حساب تجريبي يفتحه بنفس المبلغ اللي هيحطه في الحساب الحقيقي
ويعتبر انه بيشتغل على الحساب الحقيقي وان اي خسارة هيخسرها هتبقى حقيقية وده هيخليه يتعلم اكتر وميتسرعش في دخول صفقات على اعتبار انه حساب تجريبي

hakim roma
02-26-2015, 17:15
السلام اخي شكرا على الموضوع الاكثر من رائع وباذن الله سيستفيد من جميع الاغضاء المبتدئين وشكرا وفقك الله

kokou
03-02-2015, 01:44

ismaiel
03-05-2015, 04:08
وقبل كل دلك يجب التوفر على الاصرار على النجاح و الصبر اضافة الى التعلم الجيد من خلال الكتب
و الفيديوهات واصل الاصرار على النجاح دلك هو الاهم

sherouk55
03-06-2015, 00:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
المؤشرالفيبوناتشي العبقري اللي بيحدد لينا مستويات الدعم والمفاومة
وكمان المؤشر العبقري اتشيمكوا الياباني
.. من اهم الحاجات الليانا بستخدمها عشان زيادة فرصة المكسب في التداول
بالتوفيق لك وللجميع

Adnan Afailal
03-06-2015, 02:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
أخي ان التحليل الصحيح يزيد من احتمالية النجاح ، و تقبل مروري

salem11
03-06-2015, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية ان لو هذه النسبة صحيحة فان ال5% سيكونوا البنوك واصحاب القوى المالية ولكن هنالك متاجرين كثر يحققون ارباح فالخبرة هى العامل الاساسى

chennana
03-06-2015, 13:50
اخي الكريم لتحقيق الربح الجيد يجب اتباع استراتجية ممتازة ولا ننسى اخذ قسط من الراحة بين الصفقات حتى تكون مرتاح فكريا و جسديا

فوركسوريا
03-10-2015, 13:38
قبل وضع استراتيجية لتداول في الفوركس اعتقد انه الاهم هو التمرين والتدريب علي الحساب التجريبي ومع الوقت تقدر تنشيء استراتيجيتك الخاصة وتطورها بنفسك وتزيد من احتمالية نجاحها بامر الله

ahmedabobaker
03-10-2015, 13:56
اهلا بكم اعضاء النتدى

السلام عليكم

ghiles
03-10-2015, 13:59
السلام عليكم زرحمة الله وبركاته يا اخي الكريم لكي تزيد من احتمالية نجاحك في الفوركس
يجب اولا الاستعانة باستراتيجية مقنعة ثم التحلي بالصبر واجتناب الطمع فالطمع خطير .سلام

meriemmeriem
03-11-2015, 00:38
تزيد النسبه الاحتماليه للنجاح فى فوركس بناء على قدرة المتداول على القيام بالمتاجرة على اسس صحيحه وان يكون لديك الحافز القوى من اجل ان تصبح متاجر ناجح واظن ان هذا يتوافر مع الوقت

AHMED FAWZYy
03-11-2015, 01:14
اهلا بكم اعضاء النتدى

السلام عليكم

fo2sh
03-11-2015, 01:22
لسلام عليكم احتمالية نجاحى فى التدوال بشياء كثيرة منها معرفة كيفية المتاجرة وعمل حساب تجريبى اتاجر عليه والاستراتيجية التى حددتها من خلال المتاجرة والتى رايت انها تصلح للمتاجرة بها ومعرفة التحليل الفنى دى اهم اسباب لمعرفة السعر فى الوقت الحالى والمقبل فى الصاعد ام فى الهابط وايضا انصحك بعدم المتاجرة فى اوقات الاخبار الاقتصادية عشان ده اخطر وقت و لكنها في المقابل تعطي مكاسب خيالية في بعض الاحيان

zizou10
03-11-2015, 14:05
هذه الطريقه لا اعرف عنها شئ صراحة واعتقد اني لااستطيع ان افيدك في ذلك الموضوع واعتقد الخبراء الموجودين بالمنتدي يقدروا يفيدونا بهذا الموضوع ويروا الحلول الانسب والافضل لنا واجدد الصفقات واجمل واكتر المكاسب الموجوده في السوق والله الموفق لنا وللجميع ان شاء الله

maalemhala
03-11-2015, 22:16

mn3m
03-11-2015, 22:41
السلام عليكم ... جزاك الله خير على المعلومات واكيد الكل راح يستفيد منها كلام جميل وشرح منظم
بالتوفيق تقبل مروري

الاصيل
03-11-2015, 22:45
شكرا لك على هذا الموضوع المهم والمفيد
فكل المتداولين فى الفوركس او اى نشاط تجارى هو زياده احتماليه الربح وتقليل مخاطر الخساره ولذلك يلجا الناس الى استراتيجيات وطرق وتحليلات تساعدهم على تحقيق هذا الامر
وكما وضحت انه لا توجد استراتيجيه او طريق ناجه على الدوام لابد وان تصيب وتخطىء
بالتوفيق للجميع

maalemhala
03-12-2015, 13:24

asmahanzz
03-12-2015, 14:08
تزيد من احتمالية نجاحك في التداول بالعمل الكبير على التعلك الشغل والاهتمام بالفهم المميز الفوركس لازم تتعلم الاول وبعد كدة تدخل هذا العالم عشان ما تخسر تمام وتجنى الارباح وتعلم الصبر وعدم التسرع والثبات الانفعالى

zawali
03-12-2015, 16:56
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرا أخي و أحسن الله اليك
تقبل الله منك صالح الاعمال
في موازين حسناتك

بسمه
03-12-2015, 17:00
موضوع اكتر من رائع استفدت منه كثيرا ولاكن النجاح فلفوركس يتطلب المهاره الكافيه للوصول لاستراتيجيه جيده وعليك بلمتابعه الجيده لاى تطورات وفقك االله اخى الكريم

khladforexx
03-16-2015, 18:49

التداول في الوقت

التداول بالوقت

التراجع في اتجاه السوق

مؤشر فيبوناتشي

salem11
03-16-2015, 20:30
ستقوم الشركة بأخذ هذا المبلغ متى سيتم سداد المكافأة الخاصة بك من المنتدى ..لا تقلق هذا المبلغ ليس كبيرا يمكن استرداده بسهولة.أنصحك أن تأخذ المزيد من الخبرة لكسب الكثير من المال حظا سعيدا يا صديقي

popa2015
03-18-2015, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

roty
03-18-2015, 01:44
المؤشرات كتير انا بفضل انا يكون فة مثال توضيحى لينا عشان نفهم اكيتر وفى حد قدر يفوز فى المؤشر دة نحتاج الشرح اكثر الفوركس مجال مميز لجنى الربح وتحقيق الافضل المنتدى بقدم افضل فرصة لجنى الربح ي هده الاستراتجية مميزة فهي تستطيع ان تربحك وتجنبك الخسارة نوعا م

Ahmed abdelal
03-18-2015, 02:50
وعليك البحث عن ما تريد معلابفته بنفسك داخل المنتدى وهذه الطريقة استعمل الاخبار و معطيات السةق
واترك هامش بين سعر وقت دخول و بين سعر الشراء
و البيع حتى لا تدخل في صفقتين فب نفس الوقت
لان في بعض الاحيان قبل ان يرتفع يهبط قليلا
او عكس

ayman nasr
03-18-2015, 03:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا على المعلومة
واستفد منة وجزاكم الله كل خير
واتمنا تقبل مرورى

atyaatya007
03-18-2015, 03:35
اهلا بكم اعضاء النتدى

السلام عليكم

3uday
03-18-2015, 17:49
المؤشرات كتير انا بفضل انا يكون فة مثال توضيحى لينا عشان نفهم اكيتر وفى حد قدر يفوز فى المؤشر دة نحتاج الشرح اكثر الفوركس مجال مميز لجنى الربح وتحقيق الافضل المنتدى بقدم افضل فرصة لجنى الربح

hamdochi
03-21-2015, 20:49
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انها معلومة مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

amal.m500
03-23-2015, 14:15
ان كنت تريد زيادة نجاحك فى الفوركس تعلم جيدا
وتدري بشهور عملى على الحساب التجريبى بهذا الحساب يمكن ان تتعلم عليه
و تـضع كل امكانيات تداولاتك عليه بهذا تصبح ناجحا

...

valencia
03-23-2015, 14:43

netteler
03-23-2015, 16:26
أخى الكريم أهلا ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب
احتمالية لربح تكون بالصبر والعقلانية في التجارة بادارة صارمة لراس المال وتحديد نقاط دخول مؤكدة وتحديد اهداف معقولة
تحياتى لك و لجميع أعضاء المنتدى الكرام
وتقبل مروري

salem11
03-23-2015, 16:51

فوركسوريا
03-23-2015, 18:34
من افضل الاستراتيجيات في التداول استراتيجية الترند المكسور واستراتيجية الفترة الاسيوية ولكن اتباع خطة في التداول
واختيار الوقت المناسب هي من الامور التي تزيد من احتمالية النجاح في السوق بالاضافة الي عنصر الالتزام

Schams
03-23-2015, 18:35
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

sof
03-23-2015, 19:00
نسبة خطورة التعامل بالفوريكس كبيرة اخي العزيز
لا يوجد شيء يضمن لك أن ستخرج رابح فيه
او لن تتخلل بخسارة نكراء، لهذا يجب التريث وتحليل
الوضع دوما قبل الدخول لاي صفقة

lolo2012
03-23-2015, 19:59
السلام عليكم ... الحقيقة ان مؤشر الفيبوناتشي العبقري اللي بيحدد لينا مستويات الدعم والمفاومة وكمان المؤشر العبقري اتشيمكوا الياباني .. من اهم الحاجات الليانا بستخدمها عشان زيادة فرصة المكسب في التداول السلام عليكم ... الحقيقة ان مؤشر الفيبوناتشي العبقري اللي بيحدد لينا مستويات الدعم والمفاومة وكمان المؤشر العبقري اتشيمكوا الياباني .. من اهم الحاجات الليانا بستخدمها عشان زيادة فرصة المكسب في التداول

ابرا.مح
03-23-2015, 21:02
اهلا بكم اعضاء النتدى..
يجب ان تكون لديك استراتيجية خاصة بك..
شكرا جزيلا موضوع جميل جدا تبارك الله..
السلام عليكم..

lolo2012
03-23-2015, 21:31
سلام عليكم احتمالية نجاحى فى التدوال بشياء كثيرة منها معرفة كيفية المتاجرة وعمل حساب تجريبى اتاجر عليه والاستراتيجية التى حددتها من خلال المتاجرة والتى رايت انها تصلح للمتاجرة بها ومعرفة التحليل الفنى دى اهم اسباب لمعرفة السعر فى الوقت الحالى والمقبل فى الصاعد ام فى الهابط وايضا انصحك بعدم المتاجرة فى اوقات الاخبار الاقتصادية عشان ده اخطر وقت

---------- Post added at 06:31 PM ---------- Previous post was at 06:21 PM ----------

Wassa04
03-23-2015, 22:05
نصائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

chamss
03-23-2015, 23:17
لكي نزيد الاحتمالة لابد من الصبر وعندما تريد الدخول الى الفوركس تدكرانه المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات كلها لها اهمية المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح بالتوفيق

ayman nasr
03-23-2015, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكوار للموضوع الرائع
اخى الغالى وجزاك الله كل خير
واتمنا تقبل مرورى

Abdelhedi
03-24-2015, 16:07
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين باسم الله الرحمان الرحيم :
الله يخليك صديقي العزيز الله ينوب عليك حقا حقا

nagwa77
03-24-2015, 17:00
الفزركس غالبا وجها نظر .... ايوة فيه كتير مشترك في التحليل الاساسي و الفني و الي اخرة بس الشغل دايما يبيقي بوجه نظر اللي انت مش هتقدر لا تتعلمها ولا تعلمها

kodass1919
03-24-2015, 17:04
استراتيجية جديدة و جيدة جدا مشكور اخي الكريم على الإضافة القيمة نسبة الخسارة فيها أقل مما كنا نظن بالمقارنة بالاستراتيجيات الاخرى المامثلة
بالتوفيق للجميع

magic777
03-24-2015, 19:34
اهلا بكم اعضاء النتدى..
يجب ان تكون لديك استراتيجية خاصة بك..
شكرا جزيلا موضوع جميل جدا تبارك الله..
السلام عليكم..

والوصول للاستراتيجيه دي يحتاج للخبره والاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

Abdelhedi
03-25-2015, 00:29
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
الله يخليك هذه المعلومات رائعة حقا منك

minouchepilot
03-25-2015, 00:48
شكرا لكم على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mohamed007
03-25-2015, 00:50

mostafa abdalla
03-25-2015, 00:52
اهلا بكم اعضاء النتدى

السلام عليكم

خيرالدين مهدي
03-25-2015, 00:56

التداول في الوقت

التداول بالوقت

التراجع في اتجاه السوق

مؤشر فيبوناتشي شكرا اخي الكريم
السلام عليكم .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..............................

enganas
03-25-2015, 01:02

ayman nasr
03-25-2015, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة موضوع رائع
وجزاك الله كل خير واتمناالتوفيق والنجاح للجميع
واتمنا ان تقبل مرورى

minouchepilot
03-25-2015, 01:38
اكيد طبعا الاخبار الاقتصاديه مهمه جدا فى سوق التداول فى الفوركس وقد تؤثر تأثيرات عاليه القوه
لكن انصحك بانلاتعتمد عليها بمفردها
وهناك منتديات كثيره تعرض الاخبار اللغه العريه وهنا ايضا فى المنتدى يوجد قسم للاخبار الاقتصاديه

mahaa
03-25-2015, 20:45
سعيد لانني موجود معكم في هذا المنتى الرائع، و لقد تعلمت منكم (من اجوبة الاخوة الافاضل) ومن المكواضيع الشيقة جدا
تقبلو مني فائق الاحترام و التقدير
تمنياتي لكم بالنجاح في المستقبل

حسنى صادق
03-25-2015, 22:12
اعتقد انة من الممكن ان تكون هناك شروط اخرى للعمل فى ذلك ولابد من التعرف على اهم السابا التت من الممكن ان تكوزن موجودة فى السوق

rashaeid
03-26-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

1 million
03-29-2015, 01:01
شكرا لك اخي الكريم على هذه النصائح الغالية
نعم مثل هذه النصائح قد تمكننا من التداول و تحقيق الكثير من الارباح
تقبل تحياتي اخي الكريم و بالتوفيق لك في تداولاتك

espritsimple
03-29-2015, 01:08
السلام عليكم؛ موضوع رائع و جميل و مفيذ؛ معلومات قيمة أخي الكريم ؛
شكراً لك على المجهود و الموضوع القيم؛ بارك الله فيك.

Koumedaym
03-29-2015, 11:19
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي العزيز على توضيح
طرق نجاح التداول .بالتوفيق

ayaaa
03-29-2015, 11:49

zarour soufyane
03-29-2015, 11:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته النجاح في تجارة الفوركس مبني على التحليل الجيد لاتجاه السوق في المرحلة المقبلة بالتوفيق

remas
03-30-2015, 19:13

hmadnah1998
03-30-2015, 19:27
الحقيقة ان مؤشر الفيبوناتشي العبقري اللي بيحدد لينا مستويات الدعم والمفاومة وكمان المؤشر العبقري اتشيمكوا الياباني .. من اهم الحاجات الليانا بستخدمها عشان زيادة فرصة المكسب في التداول

lamine01258
03-31-2015, 01:39
شكرا اخى الكريم طبعا على هذه المعومات ت
التى تخص التداول بشكل كبير دا امر مهم جدا ان احنا نتعلمه بصوره
كبيره شكرا لك بوالتوفيق انشاء الله تعالى وان النجحالابد ان
ياتى بهذه الطرق شكرا لك

mohamedforexxx
03-31-2015, 02:00

mansawy
03-31-2015, 02:05
هذه ليس استراتيجيات حقيقة بقدر ما هى أداوات من ادوات التحليل الفنى
ويحاول البعض ترويج استخدامها من خلال استخدام محدد على انها استراتيجية
لكن اى اداة فنية لا تعمل وحدها بل تحتاج لبناء متكامل من التحليل الفنى لتظهر نتائجها بشكل صحيح

Rebellious soul
03-31-2015, 12:34
أمر جني الربح Limit order
للعملات المباشرة
في حالة الشراء يكون سعر أمر جني الربح أكبر من سعر الشراء .
في حالة البيع يكون سعر أمر جني الربح أقل من سعر الشراء .
للعملات غير المباشرة
في حالة الشراء يكون أمر جني الربح أقل من سعر الشراء .
وفي حالة البيع يكون أمر جني الربح أكبر من سعر الشراء

soad labib sadek
03-31-2015, 13:45
جزاك الله خيرا اخي الفاضل علي موضوعك القيم و بالفعل كما ذكرت لا بد ان نؤمن بان كل استراتيجية لها نسبة نجاح و نسبة فشل فاذا جعلنا الخسارة محسوبة و استمرينا في السوق اكبر فترة ممكنة اصبحنا محترفين باذن الله

تحياتي

Wassa04
04-01-2015, 00:18
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ifs
04-01-2015, 00:50
بسم الله الرحمان الرحيم
احتمالية النجاح فعلا تزداد بازدياد الخبرة و التعامل الجيد مع المؤشرات ومعرفة كيفية استغلالها تقبل مروري والسلام عليكم

نورين
04-02-2015, 06:17
السلام عليكم احتمالية نجاحى فى التدوال بشياء كثيرة منها معرفة كيفية المتاجرة وعمل حساب تجريبى اتاجر عليه والاستراتيجية التى حددتها من خلال المتاجرة والتى رايت انها تصلح للمتاجرة بها ومعرفة التحليل الفنى دى اهم اسباب لمعرفة السعر فى الوقت الحالى والمقبل فى الصاعد ام فى الهابط وايضا انصحك بعدم المتاجرة فى اوقات الاخبار الاقتصادية عشان ده اخطر وقت وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmed112
04-03-2015, 01:27

gold1
04-03-2015, 01:40
مشكور اخي الكريم على المداخلة و القواعد الجميلة و نتمنی الاستفادة للجميع
تقبلوا مروري و فائق الاحترام والتقدير

محمد السيد
04-03-2015, 02:38
موضوع رائع لكن ياخسارة مكتوب بخط دقيق جدا يصعب قراءته .. لذا ارجو من
حضرتك يازميلي المحترم عندما تنوي كتابة موضوع آخر ان تكتبه بخط كبير شوية

سارة محمد
04-10-2015, 04:53
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......