PDA

View Full Version : خمس دروس مهمة في تجارة الفوركس , إذا اردت تعلم تجارة الفوركس اليك بعض النصائح الهامة

Pages : [1] 2 3 4

hebasalem
11-03-2014, 00:56
خمس دروس مهمة في تجارة الفوركس – عليك تعلمها

اكتسب الخبرة العملية عن طريق التجارة في الحسابات التجريبية قبل التبادل الفعلي. عندما تتعلم المفاهيم الأساسية لكيفية التجارة في تبادل العملات ستشعر برغبة بالقفز مباشرة وبدء التجارة. لسوء الحظ لا تستطيع القيام بهذا, وقد عاني معظم المبتدؤون الذين قاموا بهذا من خسائر مالية كبيرة. قبل البدء بالتجارة في حساب رسمي ونقود حقيقية عليك في البداية تجريب القيام بصفقات على الورق باستخدام حساب ديمو تجريبي. سيمكنك هذا من اقتراف الأخطاء بدون المخاطرة بخسارة المال. ويمكنك هذا أيضا من اختبار استراتيجيات التبادل لديك للتأكد من فعاليتها. كما أن التسجيل في حساب تجريبي مجاني لذا لا يوجد هناك سبب يمنعك من تعلم التجارة عن طريق استخدامها.
دروس فوركس

أوجد المستشار الجيد: أحد أفضل الطرق لتعلم تجارة الفوركس هي أن يكون لديك تاجر خبير يقف بجانبك ويشير إلى أخطاءك بينما تقوم بصفقاتك التجارية, ويقوم بإعطاءك النصائح والتعليمات عن أفضل استراتيجيات التجارة. ومعظم الحلقات الدراسية على الإنترنت توفر الإرشاد كجزء من المنهاج. وعلى الناصح الجيد أن يكون تاجر ناجح حالي أو شخص لديه سجل ثابت بسلسة من النجاحات في الصفقات التجارية. ولكن عليك تجنب برامج الإرشاد التي تدعي عروضا مبالغ فيها كضمان تحقيق الربح بنسبة 100%.
تعلم السيطرة على عاطفك: أحد أهم الأشياء التي عليك تعلمها كتاجر فوركس هي السيطرة على مشاعرك خلال الصفقات التجارية. أسوء أن يمكن أن يحصل أن تبدأ بمطاردة خسائرك عندما تصادف تجارة خاسرة على أمل أن يتغير الميل بطريقة عكسية وأن صفقاتك التجارية ستبدأ بتحقيق الأرباح مجددا. وأفضل طريقة لتسيطر على مشاعرك هي عن طريق بناء استراتيجية تجارية قبل البدء بالتجارة والإلتزام بها بغض النظر عما يحدث خلال الصفقة.
حسابات فوركس

اعرف كيف تستخدم “نفوذك” بطريقة صحيحة. تمكنك الفائدة الميكانيكية من التجارة بكميات أكبر مما في حسابك التجاري. وبما أن وكيل الفوركس يقرضك أموالا إضافية. سيمكنك هذا من تحقيق ارباحا أعلى ولكن يرفع هذا من امكانية الخسارة أيضا عندما تسير الأمور بعكسك.
اعرف أين تضع نقطة التوقف لديك وخذ تعليمات تحقيق الربح. تعتبر هذه من بين أهم المهارات التي عليك تطويرها عندما تتعلم الفوركس. تغلق نقطة التوقف صفقتك التجارية عند الوصول إلى موضع معين مثلا عشر نقاط تحت سعر الفتح لمنعك من تكبد المزيد من الخسائر. ومن ناحية أخرى, يثبت الآمر بتحقيق الأرباح أرباحك عن طريق إغلاق صفقتك التجارية على سعر عملة معين وذلك عندما يتحرك سعر العملة عدة نقاط أعلى من السعر الذي بدأت به الصفقة التجارية. وسيضمن هذا بأن تحقق الأرباح حتى ولو تراجع سعر العملة وتحرك باتجاه ليس في صالحك.

esshazly
11-10-2014, 22:10
السلام عليكم ... شكرا علي النصايح اللي انت قلتها ولكن احب اقول لك ان التعليم برضة من الامور الاهم في الموضوع ولا تعتمد كتير علي المستشار فيتحول الي قائد الحساب

maha mass
11-11-2014, 00:32
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن اهم حاجعه فى الفوركس اداره راس المال يا اخى

payoneer
11-11-2014, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك يارائع

tawfik200
11-11-2014, 01:25
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اشكرك اخي على هده الافادة الكبيرة التي قدمتها لي ايضا اشكرك على مجهودك وشكرا

ام زياد
11-11-2014, 01:31
اعرف أين تضع نقطة التوقف لديك وخذ تعليمات تحقيق الربح. تعتبر هذه من بين أهم المهارات التي عليك تطويرها عندما تتعلم الفوركس. تغلق نقطة التوقف صفقتك التجارية عند الوصول إلى موضع معين مثلا عشر نقاط تحت سعر الفتح لمنعك من تكبد المزيد من الخسائر. ومن ناحية أخرى, يثبت الآمر بتحقيق الأرباح أرباحك عن طريق إغلاق صفقتك التجارية على سعر عملة معين وذلك عندما يتحرك سعر العملة عدة نقاط أعلى من السعر الذي بدأت به الصفقة التجارية. وسيضمن هذا بأن تحقق الأرباح حتى ولو تراجع سعر العملة وتحرك باتجاه ليس في صالحك.

dalirap
11-11-2014, 01:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
إكتسب الخبرة عن طريق الحساب التجريبي هو خطوة مهمة قبل البدايت في الحساب الحقيقي

modyeslam
11-11-2014, 01:48
اخي العزيز اود ان اشكرك علي هذه النصايح واود ان تفيدنا اكثر والمهم ان تفدنا في التحليل الفني والنفسي لاني اكثر حلجه اخلف منها

eslam22
11-11-2014, 01:53
شكرا اخى الكريم على هذه النصائح المهمه جدا ف نتمنى المزيد من النصائح الى هتقدر توجهنا بشكل كبير اوى وفعلا دروس مهمه اوى فى مجال الفورك ممكن انها تقد تفيد اى مبتدء من المبتدءين شكرا لكم جميعا

ahmed mohsen92
11-11-2014, 02:02
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ثانيا شكرا جزيلاً على طرحك للموضوع المهم دا و نسأل الله ان يجازيك خيرا و نرجو من الاعضاء ذوى الخبرة افادتنا بالتعليقات الوافية بالمعلومات عن هذا الموضوع جعلة الله فى ميزانهم

nass
11-11-2014, 03:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. لك جزيل الشكر اخى الكريم على ذلك الشرح الوافى للمعلومات التى تخص عالم الفوركس فياريت كل الاعضاء الخبراء مثلك يقومون بمشاركتنا لمعلوماته وخبراتهم لافادتنا ومشكرا اخى الكريم وبالنجاح باذن الله

downlaod3
11-11-2014, 15:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. لك جزيل الشكر اخى الكريم على ذلك الشرح الوافى للمعلومات التى تخص عالم الفوركس فياريت كل الاعضاء الخبراء مثلك يقومون بمشاركتنا لمعلوماته وخبراتهم لافادتنا ومشكرا اخى الكريم وبالنجاح باذن الله

---------- Post added at 01:18 PM ---------- Previous post was at 03:45 AM ----------

nabilyon
11-11-2014, 15:34
قدمت نصائح غالية لكن عالم الفوركس بالرغم امكانيات تحقيق الربح فمن الممكن ايضا التعرض لخسائر كبيرة لذلك اتمنى ان نكون قادرين على التعلم بشكل جيد ونستمع الى الخبراء فى هذا المجال حتى لا نخسر كثيرا وبالطيع الخسارة واردة لكن الشخص المميز هو الذى يستطيع ان يوقف خسائرة سريعا

menadf
11-11-2014, 15:34
السلام عليكم اذا كنت مبتداء انصح اولا بالقراءة الكثيرة ومشاهدت الفيديوهات ومعرفى الشارت ةالشموع اليبانية وهبوط السعر وصعود السعر والترند والدعم والمقاومة متابعة النشرة الاقتصادية والله الموفق

maha mass
11-11-2014, 17:17
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن الدروس المهم يا اخى فى الفوركس

محمد عبد اللطيف
11-11-2014, 17:34
السلام عليكم
الف شكر على الموضوع ولكن للاسف نحن نتعلم بدون اى مستشارين او حتى مساعده لاننا نتعلم وفق ما نراه مناسب
والمهم ان نتعلم ولا نفقد الثقه وباذن الله نصل الى التعلم

abdelhak redouane
11-11-2014, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المفيدة والقيمة والتي تساعد المتاجرين على التداول بشكل جيد لان هذه الدروس تساعدهم على التعلم
بالتوفيق للجميع

ynwa1892
11-26-2014, 15:19
السلام اخي يجب اكتساب الخبرة من الحساب التجريبي والقسم التعليمي للمنتدى وبعدها تستطيع ان تتاجر بدون مخاطر
وفقك الله

medo2013
11-26-2014, 15:29
الفوركس ودروس الفوركس تعبر من الاهمية للاعضاء الموجودين وكمان من الاهم العمل على فهم الدروس التى تتعلق بالفوركس عشان تعرفى تتاجرى كويس ولابد من استخدام الاشياء التى تساعدكك مثل اليوتيوب وغيرها من الحاجات المهمة للفهم

retared10
11-26-2014, 15:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
فعلا معلومات مهمة جدا شكرا اخي الكريم و اتمني الكل ان يستفاد منها و اتمني لك التوفيق
شكرا للمشاركة الرائعة و تقبل مروري

amrs
11-26-2014, 15:34
شكرا خاى الكريم على هذه المعلومات المهمه جدا والنصائح دى ممكن انها تقلل من حجم خسارتك وممكن انها تسكبك كتير جدا ف بالتوفيق لك انشاء الله وتقبل تحياتى لك شكرا اخى الكريم والصائح مهمه جداتحياتى لك

eslam88as
11-26-2014, 15:38
يجب عليك ان تتابع الاخبار لحظه بلحظه وكذلك ان يكون لديك استراتيجيه خاصه بك تقوم بالتداول من خلالها وعلى ذلك من الضرورى ايضا ان تتحلى بالصبر
والهدوء وعدم الاستعجال لكى لاتتعرض للخسائر

mkamal
11-26-2014, 15:43
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

lyes1977
12-08-2014, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي العزيز نعم والله معك حق في كل ما تقدمت به يا اخي من نصائح وخصوصا الادارة الجيدة لراس المال والاستعانة بالحساب التجريبي والابتعاد عن التسرع والاندفاع ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع الجميل وبالتوفيق للجميع

mooor
12-08-2014, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

maha mas
12-08-2014, 23:42
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع دروس رائعه يا اخى فى ععالم الفوركس

ibrahim forex
12-09-2014, 00:13
بارك الله فيك اخى الفاضل على هذه النصائح اذا اراد الواحد ان يكون على خبرة ويتعلم جيدا ان يعرف هذه النصايح
وياخذها فى عين الاعتبار حتى يصل الى اعلى مرحلة ويحقق اهدافه

mights
12-09-2014, 01:07
شكراً جزيلا أخي الكريم على المعلومة التي أفدتنا به وجزاكم الله خيرا على هذا المجهود الرائع جدا الذي تبدلونه قصد الرفع من فكر الأعضاء الجدد تجاه مجال الفوركس

Badreddine
12-09-2014, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، شكرا أخي الكريم على النصائح ... حقيقة كل ما قلته شئ جيد .
نتمنى أن تكون الإفادة عامة إن شاء الله ، تقبل مروري
و بالتوفيق للجميع إن شاء الله

مصطفى حمدان
12-09-2014, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه النصائح الغالية ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان الالتزام هو السبيل الوحيد الى تحقيق النجاح فى هذا السوق الضخم

belhadjnokia
12-13-2014, 07:15
انني اعرف أين تضع نقطة التوقف لديك وخذ تعليمات تحقيق الربح. تعتبر هذه من بين أهم المهارات التي عليك تطويرها عندما تتعلم الفوركس. تغلق نقطة التوقف صفقتك التجارية عند الوصول إلى موضع معين مثلا عشر نقاط تحت سعر الفتح لمنعك من تكبد المزيد من الخسائر. ومن ناحية أخرى, يثبت الآمر بتحقيق الأرباح أرباحك عن طريق إغلاق صفقتك التجارية على سعر عملة معين وذلك عندما يتحرك سعر العملة عدة نقاط أعلى من السعر الذي بدأت به الصفقة التجارية. وسيضمن هذا بأن تحقق الأرباح حتى ولو تراجع سعر العملة وتحرك باتجاه ليس في صالحك.

hicham1991
12-16-2014, 20:44

Hassan Owen
12-17-2014, 23:35

adil17
12-21-2014, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاحواننا المبتدئين و جزاكم الله بالربح الوفير من هذا السوق

nagwann
12-24-2014, 10:26
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
فالخمس دروس اللى عرضتهم مفيدين بالنسبة للمبتدأين
جزاك الله عنا خيرا

lambarkia
12-24-2014, 10:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلاً على طرحك للموضوع المهم دا و نسأل الله ان يجازيك خيرا و نرجو من الاعضاء ذوى الخبرة افادتنا بالتعليقات الوافية بالمعلومات عن هذا الموضوع جعلة الله فى ميزانهم

darsh
12-24-2014, 10:53
السلام عليكم
مشكووووووووووور اخى بافعل التعلم هو الخطوة الاهم واولى خطوة فى مجال الفوركس حتى نستطيع المضاربة والربح من هذا السوق

ahmed mahmoud abdelhady
12-24-2014, 21:48
السلام عليكم
\اعرف أين تضع نقطة التوقف لديك وخذ تعليمات تحقيق الربح. تعتبر هذه من بين أهم المهارات التي عليك تطويرها عندما تتعلم الفوركس. تغلق نقطة التوقف صفقتك التجارية عند الوصول إلى موضع معين مثلا عشر نقاط تحت سعر الفتح لمنعك من تكبد المزيد من الخسائر. ومن ناحية أخرى, يثبت الآمر بتحقيق الأرباح أرباحك عن طريق إغلاق صفقتك التجارية على سعر عملة معين وذلك عندما يتحرك سعر العملة عدة نقاط أعلى من السعر الذي بدأت به الصفقة التجارية. وسيضمن هذا بأن تحقق الأرباح حتى ولو تراجع سعر العملة وتحرك باتجاه ليس في صالحك.
تقبل مروري ♥

swhaa9d
12-24-2014, 23:29
شكرا اخى الكريم على هذه النصائح المهمه جدا ف نتمنى المزيد من النصائح الى هتقدر توجهنا بشكل كبير
اوى وفعلا دروس مهمه اوى فى مجال الفورك ممكن انها تقد تفيد اى مبتدء من المبتدئين
موفق ان شاء الله

sawsan5a
01-06-2015, 21:47
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخنا الكريم على هذه المعلومات
الرائعه جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

hpacer
01-06-2015, 21:52
اهلا وسهلا بك اخي العزيز نعم والله معك حق في كل ما تقدمت به يا اخي من نصائح وخصوصا الادارة الجيدة لراس
المال والاستعانة بالحساب التجريبي والابتعاد عن التسرع والاندفاع ، شكرا جزيلا اخي
على الموضوع الجميل وبالتوفيق للجميع.

alimahmoad
01-06-2015, 22:03
موضوع رائع جدا ومفيد جدا ونصائح هامة جدا لكل مستحدم للفوركس واعتقد ان من اهم هذه النصائح هي فتح حساب تجريبي لتعلم اساسيات الفوكس بشكل صحيح والمعايشة علي تقلبات السوق

free4ever
01-06-2015, 22:27
نتمنى لكم النجاح و التوفيق جميعا ان شاء الله

nnrtnn
01-06-2015, 22:34
مشكور أخي الكريم و بارك الله فيك على هذا المجهود الفضيل الذي تقوم به لإفادتنا بالدروس التي تجعلنا أفضل في التداول في سوق الفوركس
5 دروس بالفعل مفيدة شكرا
بالتوفيق للجميع

bilelchelseano
01-06-2015, 23:17
معلومات مهمة جدا و درس مفيد
ننتظر مواضيع جديدة يا اخي

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

Yamen123
01-17-2015, 01:50

antonioforex
01-17-2015, 02:07
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هده النصائح المهمة في الفوركس و التي يجب علينا ان نتبعها كي نستطيع تحقيق
نتائج ايجابية بها و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم.

eslam88as
01-19-2015, 15:31
اتمنى اخى ان تزيد من موضوعاتك لاهميتها فلك جزيل الشكر
على هذه الاضافه الرائعه ونصائحك البنائه التى من خلالها يمكننا المتاجره الجيده فى الفوركس

magid_forex
01-19-2015, 15:47
بالفعل من المهم خاصة فيما ذكرت اكتساب الخبرة العملية و التطبيقية في المتاجرة
و ذلك بالاعتماد على حساب تجريبي و الذي يعتبر من اهم طرق التعلم في الفوركس

abowaled123as
01-19-2015, 15:58
اعتقد اخى اكلرمي ناالدورس دى همه بشكل كبير خاى اكلرم هيقدر يحققلنا الكثير من لخالها باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لكاخى اكلريم
شركالك

randa
01-19-2015, 16:22
الدرس الاول مهم جدا وعو اكتساب الخبرة والمعرفه فى الاول والتدريب الجييد فى الحساب الديمو
اذا قدرت تعدى من مرحلة التعليم وانت فعلا فاهم يبقى بالتاكيد اخدت اول خطوات النجاح

محمود مرعى
01-19-2015, 16:22

اكتسب الخبرة العملية عن طريق التجارة في الحسابات التجريبية قبل التبادل الفعلي. عندما تتعلم المفاهيم الأساسية لكيفية التجارة في تبادل العملات ستشعر برغبة بالقفز مباشرة وبدء التجارة. لسوء الحظ لا تستطيع القيام بهذا, وقد عاني معظم المبتدؤون الذين قاموا بهذا من خسائر مالية كبيرة. قبل البدء بالتجارة في حساب رسمي ونقود حقيقية عليك في البداية تجريب القيام بصفقات على الورق باستخدام حساب ديمو تجريبي. سيمكنك هذا من اقتراف الأخطاء بدون المخاطرة بخسارة المال. ويمكنك هذا أيضا من اختبار استراتيجيات التبادل لديك للتأكد من فعاليتها. كما أن التسجيل في حساب تجريبي مجاني لذا لا يوجد هناك سبب يمنعك من تعلم التجارة عن طريق استخدامها.
دروس فوركس

أوجد المستشار الجيد: أحد أفضل الطرق لتعلم تجارة الفوركس هي أن يكون لديك تاجر خبير يقف بجانبك ويشير إلى أخطاءك بينما تقوم بصفقاتك التجارية, ويقوم بإعطاءك النصائح والتعليمات عن أفضل استراتيجيات التجارة. ومعظم الحلقات الدراسية على الإنترنت توفر الإرشاد كجزء من المنهاج. وعلى الناصح الجيد أن يكون تاجر ناجح حالي أو شخص لديه سجل ثابت بسلسة من النجاحات في الصفقات التجارية. ولكن عليك تجنب برامج الإرشاد التي تدعي عروضا مبالغ فيها كضمان تحقيق الربح بنسبة 100%.
تعلم السيطرة على عاطفك: أحد أهم الأشياء التي عليك تعلمها كتاجر فوركس هي السيطرة على مشاعرك خلال الصفقات التجارية. أسوء أن يمكن أن يحصل أن تبدأ بمطاردة خسائرك عندما تصادف تجارة خاسرة على أمل أن يتغير الميل بطريقة عكسية وأن صفقاتك التجارية ستبدأ بتحقيق الأرباح مجددا. وأفضل طريقة لتسيطر على مشاعرك هي عن طريق بناء استراتيجية تجارية قبل البدء بالتجارة والإلتزام بها بغض النظر عما يحدث خلال الصفقة.
حسابات فوركس

اعرف كيف تستخدم “نفوذك” بطريقة صحيحة. تمكنك الفائدة الميكانيكية من التجارة بكميات أكبر مما في حسابك التجاري. وبما أن وكيل الفوركس يقرضك أموالا إضافية. سيمكنك هذا من تحقيق ارباحا أعلى ولكن يرفع هذا من امكانية الخسارة أيضا عندما تسير الأمور بعكسك.

والله يا اخى الفاضل مفيش فى ايدى حاجة غير انى اقولك جزاك الله كل خير بس لازم تعرف ان المواضيع مش عبارة عن شروحات وخلاص وانما هى فى الاصل بتكون
نابعة من داخل التجار زى النجاح بالظبط لان كل التجار وانا واحد منهم لاننا وصلنا للمارجن كول اكيد قرأنا نصائح كبيرة وكتيرة واعمل كذا ومتعملشى كذا وفى الاخر خسرنا كل حاجة

hamoeslam
01-19-2015, 18:01
اعتقد اخى اكلريم ان الدورس هنا مهم هبشكل كبير خاى كالرمي لازم نقدر نحقققالكثير اخى الكريم من خلاله ا اخى الكريم
باتلوفيق لك وقتبتل حياىت لك اخى اكلريم
شكرالك

محمود مرعى
01-19-2015, 18:05
يا اخى الفاضل كده حضرتك مخطأ جدا فى الرد لان من شروط المنتدى علشان فعلا تحصل على البونص انك تكون عامل الرد فى سياق الموضوع وكمان يكون لا يقل عن
سطرين والا فلن يحتسب الرد اليك بشئ والدليل على كده ان حضرتك كاتب ردود كتيرة ولا تتناسب مع قيمة الاموال اللى انت حصلت عليها وربنا يكرمك ويوفقك ان شاء الله

saeyd22
01-19-2015, 18:24
جزاك الله خير اخى على هذه النصائح وبالفعل التعلم من اهم اساسيات تجاره الفوركس فبدون تعلم ومعرفه لاتقدر ان تكون متدولا ناجحا فى هذا المجال الرائع لانه تجاره عالميه تعتمد على الخبره والتعب والتداول القائم على الخبره

mesteraden
01-19-2015, 18:42
أخي الكريم شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع التي تتكلم عن الدورس وعن النصائح في مجال الفوركس وهذا الموضوع مفيد جدا بالنسبة للمبتدئين الذي مازالوا يتعلمون مجال الفوركس واتمنى لك التوفيق

kokou
01-21-2015, 12:03
يجب عليك ان تتابع الاخبار لحظه بلحظه وكذلك ان يكون لديك استراتيجيه خاصه بك تقوم بالتداول من خلالها وعلى ذلك من الضرورى ايضا ان تتحلى بالصبر

badrmazen1065
01-21-2015, 12:15
الحساب التجريبى هو الذى يكون بأموال وهميه وليست حقيقيه وهو من المهم للمبتدئين حيث تقوم فى تداولك على الحساب الديمو او التجريبى الذى من خلاله يمكن ان احقق الربح والمكسب واقوم بتطبيق الاستراتيجيات التى تعلمتها وان احقق الربح والمكسب اعلى من الخساره وعلى ذلك من المفترض ان اقوم بالتداول على الحساب الحقيقي بعد ذلك

sabreenss
01-21-2015, 13:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لك جزيل الشكر اخى الكريم على ذلك الشرح الوافى للمعلومات التى تخص عالم الفوركس فياريت كل الاعضاء الخبراء مثلك يقومون بمشاركتنا لمعلوماته وخبراتهم لافادتنا ومشكرا اخى الكريم وبالنجاح باذن الله

mahmoudosama
01-22-2015, 16:29
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

mohamedsaber
01-22-2015, 22:58
اول خطوة مهمة جدا اخي وهي استخدام الحسابات التجريبية للتدريب
لان التدريب سوف يعطي المبتديء القدرة علي فهم حركة السوق
ايضا يعلمه اخطاءه التي قد يقع فيها علي الحساب الحقيقي
تقبل مروري اخي

hamdochi
01-22-2015, 23:02
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه بالفعل من المهم خاصة فيما ذكرت
اكتساب الخبرة العملية و التطبيقية في المتاجرة و ذلك بالاعتماد على حساب
تجريبي و الذي يعتبر من اهم طرق التعلم في الفوركس بالتوفيق ان شاء الله

mons
01-25-2015, 18:05
مشكور يااخي الكريم على الموضوع عن الدروس المهمه في تجارة الفوركس ولقد قرأت موضوعك وأستفدت منه كثيرا لأنها تحتوي على نصائح مهمه مفيده وياليت كل متداول مبتديء ان يقرأ هذا الموضوع المفيد وتقبل مروري

alyaall
01-25-2015, 18:05
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اختى الكريمة وجزاك الله خيرا كثيرا
مجهود رائع
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

swhaa9d
01-29-2015, 23:53
ثانيا شكرا جزيلاً على طرحك للموضوع المهم دا و نسأل الله ان يجازيك خيرا و نرجو
من الاعضاء ذوى الخبرة افادتنا بالتعليقات الوافية بالمعلومات عن هذا الموضوع جعلة الله فى ميزان حسانتهم
موفق

حنين القصاص
01-30-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذه النصائح المفيده اتمنى لك التوفيق واتمنى ان تستمر بتزودنا بمثل هذا النصائح الغاليه تقبل مروري

remas
01-30-2015, 00:21
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره الماليه السليمه هى الحل

vatizwei
01-30-2015, 01:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا اخي علي هذا الموضوع وننتظر منك الجديد
وجزاك الله عن كل خير
وبالتوفيق للجميع

mo elsesy
01-30-2015, 01:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم متشكر جداا على المعلومات لانى مبتدئ وارجو المزيد من التقدم وزياده المعرفه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل مرورى اخى الكريم

karam
01-30-2015, 02:11
....................................
مشكور اخي علي هذه النصائح الغالية والهامة لكل متاجر مبتدي او حتي محترف

nahas mohammed
01-30-2015, 06:02
ابدا في الحساب التجربي لانه يايد نفسه و يعطيك فكررة و نضرة على الموضوع لكي تفهمه اخي الكريم و تكون في الحساب الحقيقي قادر على انتاج صفقات ناجحة و ليسة العكس

zineb01
01-30-2015, 07:51

sabreenss
01-30-2015, 11:35
يجب عليك ان تتابع الاخبار لحظه بلحظه وكذلك ان يكون لديك استراتيجيه خاصه بك تقوم بالتداول من خلالها وعلى ذلك من الضرورى ايضا ان تتحلى بالصبر والهدوء وعدم الاستعجال لكى لاتتعرض للخسائر

swhaa9d
01-30-2015, 19:45
شكرا اخى الكريم على هذه النصائح المهمه جدا ف نتمنى المزيد من النصائح الى هتقدر
توجهنا بشكل كبير اوى وفعلا دروس مهمه اوى فى مجال الفورك ممكن انها تقد تفيد اى
مبتدء من المبتدئين شكرا لكم جميعا

bilalqhse
01-30-2015, 21:56
اهلا وسهلا بك اخي العزيز نعم والله معك حق في كل ما تقدمت به يا اخي من نصائح وخصوصا الادارة الجيدة لراس المال والاستعانة بالحساب التجريبي والابتعاد عن التسرع والاندفاع ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع الجميل وبالتوفيق للجميع

sabreenss
01-30-2015, 22:40
شكرا على هذه المعلومات المهمه جدا والنصائح دى ممكن انها تقلل من حجم خسارتك وممكن انها تسكبك كتير جدا ف بالتوفيق لك انشاء الله وتقبل تحياتى لك شكرا اخى الكريم والصائح مهمه جداتحياتى لك

chouai
02-05-2015, 14:20

nassim126
02-05-2015, 14:43
السلام عليكم اخي الكريم اتفق معك ان الخبرة الاولية اي التداول بالحساب التجريبي لمدة طويلة هو من اسباب الخبرة الجيدة

against
02-06-2015, 04:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♪¶¶¶♀

a7med84
02-06-2015, 05:02
شكرا لك اخى الكريم ويمكن اللى انت ذكرته فى رأيى ممكن يكون بيرتكز على شئ واحد وهو الخبره

اكيدج فى اى مجال هى الفيصل فى النجاح والله المستعان

retared10
02-06-2015, 08:19

دروس فوركس

حسابات فوركس

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز جزاك الله كل خير :)
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

FullyActive
02-06-2015, 10:42
ادارة رأٍس المال اكسير الحياة فى الفوركس
بدونها لن تفلح باى اسلوب متاجرة ولن يفيدك اى تحليل بدون ادارة رأس المال

yacrao
02-06-2015, 10:53
شكرا لك اخي الكريم لكن انا ارى ان هاته الدروس الخمس مبهمة بعض الشيء لهذا ليس من الجميل ان نعتمد عليها كثيرا على العموم

hamed ali
02-06-2015, 11:30
السلام عليكم
مشكور على الموضوع ولكنى اختلف معك فى موضوع الخبير فبذلك تلزم المبتدء بعدم المتاجره بنفسه
اعتقد انه من الافضل للمبتداء ان يتعلم ويبداء المتاجره بالاساسيات وبالتدريج ستمكن من الفوركس
تقبلوا مرورى

mody555
02-06-2015, 13:27
الأسهم. سيبيّن هذا المقال كيف يمكن للتاجر استغلال وسائل التحليل الأساسي والفنّي الخاصّة به من أجل الإنتقال الى التداول في الفوركس

ansaldo
02-06-2015, 19:38

ahmed7afifi
02-07-2015, 07:58
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
^☼

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 11:52
السلام عليكم
...................
......................
...........اتمنى الإفادة للجميع.......................

mesteraden
02-16-2015, 02:27
مشكور اخي الكريم على طرح لهذا الموضوع التي تبين فيها دروس مهمه في مجال الفوركس واتمنى من جميع اعضاء المنتدى اي يمروا على هذا الموضوع ويقرأوا هذه الدروس المهمه في مجال الفوركس لكي يستفيدوا منها وأتمنى لك التوفيق

Mohamed Morsy
02-16-2015, 09:47
السلام عليكم .. مشكور على الموضوع عن الدروس المهمه في تجارة الفوركس ولقد قرأت موضوعك وأستفدت منه
كثيرا لأنها تحتوي على نصائح مهمه مفيده وياليت كل متداول مبتديء ان يقرأ هذا المـوضوع المفيد و تقبل مروري
تحياتي ...

Isa
02-16-2015, 10:05
اول خطوه في الفشل في تجارة الفوركس هو تسرع اامبتدئ بالدخول بحساب حقيقي بالطبع سيخسر حسابه باكمله فالنجاح لا ياتي بهذه السرعه لكن يجب فتح حساب تجريبي والتعلم عليه دون المجازفه بامواله

mavie
02-16-2015, 10:12
شكرا لك اخي الكريم على الافادة الكبيرة في الفوركس اناممتن لك وللمعلومات الطيبة التي تقدمها هنا في منتدانا الغالي في عالمالفوركس الصعب جدا

hasiebanour575
02-16-2015, 10:16
شكرا اوى على تلك المعلومات التى تساعد الكثير من المتداولين وانا بالنسبه لى اعتمد فى البدايه على الحساب الديمو فى التداول حتى اقوم بتجريب الاستراتيجيات التى من خلالها اعتمد عليها فى التداول بعد ذلك على الحقيقي

faroukbadr8051
02-16-2015, 10:46
دروس مميزة جدا وارى ان التعلم ياتى من هنا قسم الاستراتيجيات وده رابط القسم المنتدى اتعلم

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...ing-Strategies

mody555
02-16-2015, 10:47
بشكل أكبر من المؤشر؛ سنناقش بعدها ثلاثة استراتيجيات محدّدة يمكن للتاجر تطبيقها بالتزامن مع الماكد في المقال التالي الذي يحمل عنوان ثلاث استراتيجيات بسيطة للماكد

aseer
02-17-2015, 15:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع رائع ومميز

تسلم ايدك على الشرح المميز اتمنى ان يكون الجميع استفاد من الشرح والى الامام اخى

adkins
02-17-2015, 22:52
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

sherouk88
02-21-2015, 02:09
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

hmadnah1998
02-21-2015, 02:17
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته
اخي العزيز اود ان اشكرك علي هذه النصايح واود ان تفيدنا اكثر والمهم ان تفدنا في التحليل الفني والنفسي

ahmd.wael
02-21-2015, 13:12
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

netteler
02-21-2015, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

محمد السيد محمد
02-21-2015, 23:05
هذا كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تتقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط
دقيق جدا،وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها
بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. وساكون ممتنا لك كثيرا ..

Wassa04
02-21-2015, 23:29
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود ارلائع بالتوفيق لك تقبل مروري

adkins
02-22-2015, 00:55
اولا التداول مالوش علاقة فاتح الجهاز او لا
انت هاتحدد امر بيع او شراء حسب خطتك ودراستك للوضع بعدها
بتحدد امر جني الربح ووقف الخسارة وممكن تروح وتيجي تقفل الجهاز او تفتحه كل ده عادي
لكن انك تفتح صفقة وما تحددش لا امر جني ربح او وقف خسارة
وتمشي وما تتابعش شغلك
ده بقا اللي ما ينفعش

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 14:40
قدمت نصائح غالية لكن عالم الفوركس بالرغم امكانيات تحقيق الربح فمن الممكن ايضا التعرض لخسائر كبيرة لذلك اتمنى ان نكون قادرين على التعلم بشكل جيد ونستمع الى الخبراء فى هذا المجال حتى لا نخسر كثيرا وبالطيع الخسارة واردة لكن الشخص المميز هو الذى يستطيع ان يوقف خسائرة سريعا

dhouioui20156
02-22-2015, 14:50
السلام عليكم
شكر لك أخي على هذه الدروس القيمة والمفيدة في تجارة الفوركس فأنا مازلت مبتدء و لقد أفادتني و هو حقيقتا موقع رائع و إنشاء الله يستفيدو منها بقية الأعضاء فالفوركس هو من أحسن و أكبر الماقع عالمياشكرا لك على هذا الموضوع المفيد.
مع جزيل الشكر وأحر التحيات

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 17:26
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز♪

walid15
02-26-2015, 17:28
_السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك:):)

-------------------------------------------------------------------------------------------

hamdochi
02-27-2015, 20:44
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه بالفعل من المهم خاصة فيما ذكرت اكتساب الخبرة العملية و التطبيقية في المتاجرة و ذلك بالاعتماد على حساب تجريبي و الذي يعتبر من اهم طرق التعلم في الفوركس بالتوفيق ان شاء الله

phelps
02-27-2015, 20:47
شكرا خاى الكريم على هذه المعلومات المهمه جدا والنصائح دى ممكن انها تقلل من حجم خسارتك
وممكن انها تسكبك كتير جدا ف بالتوفيق لك انشاء الله وتقبل تحياتى لك شكرا

Federerista
02-28-2015, 01:07
مشكور اخي عن افاتنا بهته الدروس القيمة و المتميزة من طرفك من اجل الرقي في المكسب و ايضا كوسيلة تعليم للاجيال القادة المبتدئة

مامون سباعنة
02-28-2015, 01:59
تحية طيبة وبعد :
أشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع .. واشكرك اخي العزيز على الدرووس والعبر المفيدة
اتمنى لك التوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى
تمنيااتي للجميع بالتوفيق

ghiles
02-28-2015, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي ابكريم انا انصحك بان لا تتداول وقت الاخبار
لانها يمكنها تكلفكم كثيرا هذا ما عندي لانصحكم وانا اشكرك على النصائح الني قدمتها

shaymaa
02-28-2015, 02:05
تسلم لمعلوماتك الهايله بالتأكيد هيسفاد منها الجميع واهم شئ القراءه وجمع معلومات اكتر عن كيفيه الربح والكسب المربح ودائمآ فى الحياة هنتعلم ونتعلم ما دامت الروح على قيد الحياة سنظل نكتسب مهارات وخبرات

فتوكه
02-28-2015, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الفاضل
علي هذه المعلومات المفيده والقيمه كلامك كله مظبوط فعلا

sherouk55
02-28-2015, 04:38
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

retalkoko
02-28-2015, 04:58
شكرا اخى موضوعك فعلا يتضمن نصائح هامه جدااا للتعامل مع الفوركس لكن اولا قبل الدخول فى عالم الفوركس يجب التعلم جيدا عن طريق الفيديوهات والتدريب فى حساب تجريبى اولا

reyad george
02-28-2015, 05:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الموضوع شيق جدا و هذا اضافة الى خبرتى فى الفوركس فىه اضافة قوية لادارة راس المال و قواعد الى المبتدئين ايضا استمر فى الكتابة اخى

ismaiel
03-05-2015, 18:13

kokou
03-09-2015, 14:47

abdallah10
03-09-2015, 15:37
نصائح جد مهمة يا اخي وفعلا لازم الواحد منا يكتيب تجارب عملية قبل اي تداول حقيقي خطير
من جهة اهم ارى انه من المهم ان المتاجر ينجح في الحساب الديمو قبل اي تفكير في الحقيقي

Waleed ahmed
03-10-2015, 17:34
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم سعر اى عملة بيتحدد
لما نقارنها بعملات تانية زى الجنية امصرى مثلا بنقول الجنية ارتفع او انخفض لما نقارنة بالدولر الامريكى او باسعار الدهب
عالميا يعنى منحددش قيمتة لوحدة لازم بمقارنة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

---------- Post added at 05:34 PM ---------- Previous post was at 05:28 PM ----------

شكرا لك على هذا الموضوع المفيد اخي الكريم
اتمنى ان يستفيد منه الاعضاء المبتدئين في المنتدى و يساعدهم على فهم الفوركس

Waleed ahmed
03-11-2015, 22:33
هناك عدة عوامل تؤثر في تحديد سعر صرف العملات
منها القوة الاقتصادية و السياسية للدولة ، احتياطها من المعادن و العملات الأجنبية ، و المضاربات في الأسواق ، مع الأحداث الهامة

sharshabil
03-12-2015, 01:56
اي وكيل فوركس تقصد شركة الوساطة يعني على كل الخبرة كفيبة ان تعلمنل كتير دروس
و الخسارو ايضا نتعلم منها الكتير من الدروس .. شكرا لك على الموضوع و على النقل

abdallah10
03-14-2015, 13:24
نصائح فعلا مهمة يا اخي والمتاجر الذي ريد تحسين مستواه لازم يستفيد منها عمليا على المنصة
عموما من الجيد الاطلاع على النصائح من هذا القبيل لانها تغنينا بالتجارب لنا اخرى

Mohamed Morsy
03-14-2015, 23:29
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص
اهم مزايا الفـوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام
تحياتي ...

user_66
03-15-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

tornado
03-15-2015, 20:12

شكرا اخى الغالى على المجهود الرائع وجعله الله فى ميزان حسناتك وبارك الله فيك تقبل مرورى اخى الغالى

بالتوفيق للجميع

rana2012
03-15-2015, 21:01

abdelaziz 10
03-16-2015, 18:35
فعلا والاكيد يا اخي ان تعلم الفوركس ليس بالامر المستحيل كما يراه بعض الكسالا للاسف
الاجتهاد في اي مجال تاكد من انه ممكن يخلي المبتدا ينافس كبار الخبراء في وقت قصير

salem11
03-16-2015, 19:54
انصحك اخي بمتابعة دورات فيديو و قرائة كتب لتعليم الفوركس للمبتدئين و حاول التدرب
على حساب تجريبي حتى تصقل مهاراتك
ولا تقيم نفسك من خلال صفقة ناجحة قمت بها فهذا يكون وهم السوق المزيف يجب
ان تصبر حتى تاخذ الخبرة الكافية قبل ان تبدأ

hooda11
03-16-2015, 20:13
شكرا اخى الكريم على هذه النصائح المهمه جدا ف نتمنى المزيد من النصائح الى هتقدر توجهنا بشكل كبير اوى وفعلا دروس مهمه اوى فى مجال الفورك ممكن انها تقد تفيد اى مبتدء من المبتدءين شكرا لكم جميعا

hixam1991
03-16-2015, 20:18

wael40
03-16-2015, 20:34
السلام عليكم اذا كنت مبتداء انصح اولا بالقراءة الكثيرة ومشاهدت الفيديوهات ومعرفى الشارت ةالشموع اليبانية وهبوط السعر وصعود السعر والترند والدعم والمقاومة متابعة النشرة الاقتصادية والله الموفق

mohamed12345
03-16-2015, 20:53
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد شكرا جزيلاً على طرحك للموضوع المهم دا و نسأل الله ان يجازيك خيرا و نرجو من الاعضاء ذوى الخبرة افادتنا بالتعليقات الوافية بالمعلومات عن هذا الموضوع

morres90
03-16-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحه
الاجتهاد في اي مجال تاكد من انه ممكن يخلي المبتدا ينافس كبار الخبراء في وقت قصير

asxqw
03-16-2015, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةطرحك للموضوع المهم دا و نسأل الله ان يجازيك خيرا النصائح المهمه جدا ف نتمنى المزيد من النصائح الى هتقدر توجهنا بشكل كبير اوى وفعلا دروس مهمه اوى فى مجال الفورك ممكن انها تقد تفيد اى مبتدء من المبتدءين شكرا لكم و نرجو من الاعضاء ذوى الخبرة افادتنا بالتعليقات الوافية بالمعلومات عن هذا الموضوع

---------- Post added at 09:54 PM ---------- Previous post was at 09:49 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و و نسأل الله ان يجازيك خيرا النصائح المهمه جدا ف نتمنى المزيد من النصائح الى هتقدر توجهنا بشكل كبير اوى وفعلا دروس مهمه اوى فى مجال الفورك ممكن انها تقد تفيد اى مبتدء لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

مصراوى
03-17-2015, 00:13
هم مزايا الفـوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام

atyaatya007
03-17-2015, 00:44

roty
03-17-2015, 00:46
الفوركس هي أن يكون لديك تاجر خبير يقف بجانبك ويشير إلى أخطاءك بينما تقوم بصفقاتك التجارية, ويقوم بإعطاءك النصائح والتعليمات عن أفضل استراتيجيات التجارة. ومعظم الحلقات الدراسية على الإنترنت توفر الإرشاد كجزء من المنهاج. وعلى الناصح الجيد أن يكون تاجر ناجح حالي أو شخص لديه سجل ثابت

ayman nasr
03-17-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكوار اخى الغالى
على طرحك لسولك والاستفادة منة والتوضيج
وجزاك الله كل خير

Mohamed Morsy
03-17-2015, 02:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. ليك جزيل الشكر اخى الكريم على ذلك الشـرح الوافى للمعلومات
التى تخـص عالم الفوركس فياريت كل الاعضاء الخـبراء مثلك يقومون بمشاركتنا لمعلوماته وخبراتهم
لافادتنا ومشكرا اخى الكريم وبالنجاح باذن الله
تحياتي ...

RomanyMoreed
03-18-2015, 17:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

والتسرع في دخول الصفقات امر خطر للغاية وده يخسرك كل حسابك في صفقة واحدة ويجب استخدام الاستوب لوز

تحياتي

Abdou004
03-23-2015, 02:00
ليك جزيل الشكر اخى الكريم على ذلك الشـرح الوافى للمعلومات
التى تخـص عالم الفوركس فياريت كل الاعضاء الخـبراء مثلك يقومون بمشاركتنا لمعلوماته وخبراتهم
لافادتنا ومشكرا اخى الكريم وبالنجاح باذن الله

Ahmed abdelal
03-23-2015, 04:36
بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبه للاستفسارات الكتير اللى بتيجى انا حبيت ارد عليها كلها هنا لان بتجيلى استفسارات يوميا
اولا موضوع الرساله اللى بتظهر لما بتكت موضوع او رد بيقولك ان فى انتظار موافقه الاداره
ده لاننا بنراجع المواضيع والردود الاول لان للاسف فى اعضاء كتير مبتقراش قوانين المنتدى فالموضوع او الرد بيكون مخالف فغصب عننا كمشرفين مبنوافقش عليها فارجو من الاخوه الاعضاء مراجعه قوانين المنتدى يعنى مثلا ممنوع نقل المواضيع واجد ان معظم المواضيع منقوله من منتديات اخرى لازم تغير فى الموضوع تضع لمستك انت مش كوبى وبيست وايضا ممنوع ان يكون الموضوع قصير لازم يكون الموضوع حلو يعنى مقبول مش نص سطر ويكون موضوع ممنوع الردود او المواضيع الاجنبى ممنوع عمل موضوع يكون موجود قبل كده فى المنتدى وبالنسبه لمواضيع الاستفسار ومساعده الاعضاء دى ليها قسم خاص تقدر تحط استفسارك او مشكلتك او سؤالك فيها وهيتم الرد عليك وده هو قسم الااسئله Forum and Portal Support مثلا انت لقيت كتاب جميل وحبيت تفيد بيه اصحابك فى قسم للكتب مش كل موضوع تضعه فى القسم العام هيتم رفضه ده قسم الكتب هتلاقوا فيه كتب كتيره وقيمه Forex Education مثلا انت عاوز تعلم اخوانك حاجه انت عارفها مش تحطها فى القسم العام فى قسم التعليمى Trading Universities فى قسم للمؤشرات فى قسم للبرامج وكلها مليانه معلومات علشان كده معظم المواضيع بتترفض نرجوا الاهتمام بالقوانين انا بلاقى مواضيع كتير جميله جدا جدا وانا عن نفسى بستفاد منها لكن فى القسم الخطا فطبعا بتترفض الا المواضيع الهامه جدا بضطر انقلها لتعم الفائده
ثانيا البونص
فى اعضاء اشتكوا ان البونص موصلش وبعد مفضل معاهم علشان اعرف ايه المشكله وكتير من اللى بيقراو الموضوع عارفين ان المشكله ظهرت انها عندهم انهم مشتركين فى اكتر من منتدى تابع لانستا (المنتديات الاجنبيه) وده طبعا مخالف للقوانين وده الهدف ان شركه انستا علشان كده الشركه عملت المنتدى العربى فموضوع البونص ده مش بادينا المشكله بتكون فى البدايه من العضو فالشركه برتحظر الحساب وده سهل جدا انها تعرف انك عندكك اكتر من حساب فا ى محاوله لخرق قوانين الشركه انت الخاسر طيب هتقولى انا قفلت الايميل اللى فى المنتديات التانيه وبرضه البونص موصلش وكلمت المشرفين وقالولى ان الموضوع بايد الشركه ده فعلا صحيح لانك انت اللى غلط فى الاول والشركه لما تعمل فحص وتلاقيك اصبح عندك عضويه واحده اكيد هترجع تديك البونص فالمشكله انت اللى عملتها المشكله التانيه اللى قابلتنى مع الاعضاء انهم فى الاساس لما عملو تسجيل للمنتدى مفعلوش الحساب بتاعهم عن طريق الراسله اللى وصلتهم عن طريق الايميل لازم حسابك يكون مفعل علشان يكون معتمد المشكله الثالثه ان العضو اساسا وهو بيعمل الحساب فى انستا مكتبش فى كود الدعايه كلمه بولتر فورم علشان يكون تابع لمنتدانا وفى موضوع كامل فى المنتدى عن كيفيه عمل حساب فى شركه انستا وربطه بالمنتدى ارجو العوده للموضوع المشكله الرابعه ان العضو اساسا مبيعملش ربط بين حسابه فى انستا وعضويته فى المنتدى فالشركه مبتعرفش ان الحساب ده تابع للعضويه فى المنتدى فطبعا مبتحولش بونص لاكن كل الاعضاء اللى حسابتهم سليمه ومفيهاش اخطاء بيستلموا البونص كل شهر طبيعى جدا ومفيش فيه اى مشاكل فللاسف الخطا بيكون مننا احنا انا حبيت اعمل الموضوع ده للاجابه على كل الاستفسار
نيجى لموضوع الردود
فى ناس بتكتب ردود قصيره او اجنبى يعنى يمتب فرانكو ارب كل ده ممنوع الرد اقل من سطرين برضه ممنوع تكرار الرد كوبى وبيست برضه ممنوع الرد فى خارج سياق الموضوع مخالف فى نهايه الموضوع لازم لازم لازم تقرا قوانين المنتدى حتتى تتجنب اى مخالفات او اى ايقافات واسف على الاطاله والاجو ان اكون اجبت على كل اسئلتكم

algeriaforex
03-23-2015, 05:00
أخي الكريم
شكرا جزيلا على هده الدروس المميزة في سوق الفوركس
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

popa2015
03-24-2015, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

noa
03-24-2015, 16:41
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم أخي الربح من الفوركس ليس صعب ولكن يحتاج إلى الصبر و عدم التسرع و إستعمال إستراتيجية ناجحة
حظ موفق أخي لك ولأعضاء المنتدى

ramy00
03-29-2015, 00:43
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اشكرك اخي على هده الافادة الكبيرة التي قدمتها لي ايضا اشكرك على مجهودك وشكرا

mostafa abdalla
03-29-2015, 01:29
ومن ناحية أخرى, يثبت الآمر بتحقيق الأرباح أرباحك عن طريق إغلاق صفقتك التجارية على سعر عملة معين وذلك عندما يتحرك سعر العملة عدة نقاط أعلى من السعر الذي بدأت به الصفقة التجارية. وسيضمن هذا بأن تحقق الأرباح حتى ولو تراجع سعر العملة وتحرك باتجاه ليس في صالحك.

hamdochi
03-29-2015, 14:14
اعزاء الاعضاء اعتقد انه بالفعل من المهم خاصة فيما ذكرت اكتساب الخبرة العملية و التطبيقية في
المتاجرة و ذلك بالاعتماد على حساب تجريبي و الذي يعتبر من اهم طرق التعلم في الفوركس بالتوفيق

mohamed12345
03-30-2015, 13:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ثانيا شكرا جزيلاً على طرحك للموضوع المهم دا و نسأل الله ان يجازيك خيرا و نرجو من الاعضاء ذوى الخبرة افادتنا بالتعليقات الوافية بالمعلومات عن هذا الموضوع جعلة الله

ramy00
03-30-2015, 19:19

amal.m500
03-30-2015, 20:57
مرحبا ..
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه بالفعل من المهم خاصة فيما ذكـرت اكتساب الخبرة العملية
والتطبيقية في المتاجرة و ذلك بالاعتماد على حساب تجريبي و الذي يعـتبر من اهم طرق التعلم في الفوركس بالتوفيق ان شاء الله

...

ahmedibrahim258259
04-05-2015, 15:00
بسم الله الرحمن الرحيم واهم نصيحة علشان تكون تارج ناجح انك موش تتسرع وموش تطمع بالمكسب
تقبل مروري اخي الكريم

taget
04-05-2015, 22:06
لازم يا اخواتي نستمكر في التحليل لان الموضوع بيحتاج التحديث
لازم الناس الي بتفتح موضوعات التحليلات تستمر في ابداء ارائها في التحليلات
والله الموفق

emad64
04-05-2015, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم شكرا لك على نشر هكذا مواضيع مهمه ومفيده حول الفوركس ولاتوجد طبعا تحقيق ارباح 100% لان هذا ضرب من ضروب الخيال ولكن الخبره والتعلم هما الذان يحلبان الرباح العاليه

khaled11
04-05-2015, 23:16
مشكور بارشا علَى هذي النصائح القيمة و المفيدة للمبتدئين
لكن ارجو ان تعطينا رابط يشرح طريقة التداول في الحساب التجريبي

Warrior Dz
04-09-2015, 00:38
سلام

moustafaforex
04-09-2015, 00:50
يثبت الآمر بتحقيق الأرباح أرباحك عن طريق إغلاق صفقتك التجارية على سعر عملة معين وذلك عندما يتحرك سعر العملة عدة نقاط أعلى من السعر الذي بدأت به الصفقة التجارية. وسيضمن هذا بأن تحقق الأرباح حتى ولو تراجع سعر العملة وتحرك باتجاه ليس في صالحك.

سارة محمد
04-09-2015, 01:03
إدارة الأموال:
قد يبدو هذا واضحا للبعض، ولكنه ليس بالبساطة التي يبدو عليها. الأمر كله يتعلق بفلسفتك والطريقة التي تنظر بهاإلى المال الذي تتاجر به. فكرة جيدة أن تفكر في المال الذي تتاجر به بالفوركس على أنه مال مخصص لقضاء العطلة. أنت تستخدم هذا المال للمتاجرة مع إحتمالية كبيرة في أنك سوف تخسره غدا، ولكن على الأقل استفدت شيئا، خبرة هامة ومفيدة. ولكن، هذه المقارنة لا تصلح إلا في هذا الوضع، ولا يجب أن تنخدع. المتاجرة بالفوركس ليست عطلة. التفكير في الفوركس بهذا الشكل سوف يمكنك من تقبل الخسائر البسيطة نفسيا، والتي بدورها سوف تساعدك على أن تصبح متاجرا ناجحا.
معلومة مفيدة أخرى حينما يتعلق الأمر بإدارة الأموال هي معرفة كيفية استخدام الرافعة المالية التي تعرض عليك. سوف يحذرك كثير من الخبراء ألا تستخدم أكثر من 2% من الرافعة بحسابك. وهكذا على سبيل المثال، إذا كان رصيدك 10.000 دولار فلا يجب أن تخاطر بأكثر من 200 دولار في كل متاجرة. لقد قلنا ذلك مرات عديدة ومن المهم أن تفهم أنه مع زيادة إحتمالية الربح باستخدام الرافعة المالية، فإن إحتمالية الخسارة المدمرة عالية أيضا في سوق الفوركس.
مارأيكم فى اهمية هذه الخطوة من اجل الحصول على ربح اعلى .....

mostafa khaled
04-09-2015, 01:38
اعرف أين تضع نقطة التوقف لديك وخذ تعليمات تحقيق الربح. تعتبر هذه من
بين أهم المهارات التي عليك تطويرها عندما تتعلم الفوركس. تغلق نقطة التوقف صفقتك التجارية عند الوصول إلى موضع معين مثلا عشر نقاط تحت سعر الفتح

omaoma
04-09-2015, 02:08
يوجد فى الفوركس نصائح كثيرة وايضا يوجد درس كثيرة ف لفركس يجب ان كل سخص عرف كل تك الدورس
واكيد بالتى سوف نحقق ربح كبير جدا ويجب اه نعرف متى نتتداول فى السوق

sharshabil
04-14-2015, 14:42
ما ذكرته ليس دروس و انما نصائح عامة
و هيا تاتي بالتجربة و ممكن ان نفهمها اكتر من خالال تجربتنا و حالات الخسارة التي نقع فيها .

taget
04-14-2015, 18:34
طعم الخسارة مر فالكثير يشعر بالحزن والانتقام ويقوم بعدها بفتح صفقات بلوت كبير رغبة في استعادة ما خسره
ولكن يحدث العكس ايضا ناس بتدرس الخسارة وتتعلم منها وتحولها لربح
طعم الربح حلو ويعطي المتاجر الثقة والامل في تحقيق اهدافه

youcef1980
04-14-2015, 18:50
بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك
نتمنى المزيد
من المواضيع المفيد ان شاء الله شكرا على المرور

cian s
04-14-2015, 19:02
شكرا جزيلا على هذه النصائح
بالتوفيق

رضوى
04-14-2015, 19:05
التوقف صفقتك التجارية عند الوصول إلى موضع معين مثلا عشر نقاط تحت سعر الفتح لمنعك من تكبد المزيد من الخسائر. ومن ناحية أخرى, يثبت الآمر بتحقيق الأرباح أرباحك عن طريق إغلاق صفقتك التجارية على سعر عملة معين وذلك عندما يتحرك سعر العملة عدة نقاط أعلى من السعر الذي بدأت به الصفقة التجارية. وسيضمن هذا بأن تحقق الأرباح حتى ولو تراجع سعر العملة وتحرك باتجاه ليس في صال. و نسأل الله ان يجازيك خيرا و نرجو من الاعضاء ذوى الخبرة افادتنا بالتعليقات الوافية بالمعلومات عن هذا الموضوع جعلة الله فى ميزانه

mesteraden
04-21-2015, 20:33
شكرا جزيلا الكريم على الموضوع عن الدروس المهمه في تجارة الفوركس ولقد قرأت موضوعك وأستفدت منه كثيرا لأنها تحتوي على نصائح مهمه مفيده وياليت كل متداول مبتديء ان يقرأ هذا الموضوع المفيد وتقبل مروري اخي الكريم

bayoo73
04-21-2015, 20:34
تضع نقطة التوقف لديك وخذ تعليمات تحقيق الربح. تعتبر هذه من بين أهم المهارات التي عليك تطويرها عندما تتعلم الفوركس. تغلق نقطة التوقف صفقتك التجارية عند الوصول إلى موضع معين مثلا عشر نقاط تحت سعر الفتح لمنعك من تكبد المزيد من الخسائر
مشكور

جابر1979
04-21-2015, 20:37
التداول الصحيح يحتاج ان تقوم باتباع خطى شخص محترف او توجيهات الخبراء في المجال فهم اكثر دراية بتغيرات السوق و هناك عدة مواقع تساعدك في التحليل الأساسي للتداول و وضع الأخبار

user_21
04-21-2015, 20:44
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

haphop
04-21-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمه الله
انا متاكده ان هذا الموضوع افاد متاجرين كثار وخصوصا المبتدائين وجزاك الله كل خبير علي هذا الموضوع

bayoo73
04-21-2015, 20:48
ضع نقطة التوقف لديك وخذ تعليمات تحقيق الربح. تعتبر هذه من بين أهم المهارات التي عليك تطويرها عندما تتعلم الفوركس. تغلق نقطة التوقف صفقتك التجارية عند الوصول إلى موضع معين مثلا عشر نقاط تحت سعر الفتح لمنعك من تكبد المزيد من الخسائر. ومن ناحية أخرى
شكرا لك

modr2015
04-21-2015, 22:41
أحد أفضل الطرق لتعلم تجارة الفوركس هي أن يكون لديك تاجر خبير يقف بجانبك ويشير إلى أخطاءك بينما تقوم بصفقاتك التجارية, ويقوم بإعطاءك النصائح والتعليمات عن أفضل استراتيجيات التجارة. ومعظم الحلقات الدراسية على الإنترنت توفر الإرشاد كجزء من المنهاج. وعلى الناصح الجيد أن يكون تاجر ناجح حالي أو شخص لديه سجل ثابت بسلسة من النجاحات في الصفقات التجارية. ولكن عليك تجنب برامج الإرشاد التي تدعي عروضا مبالغ فيها كضمان تحقيق الربح بنسبة 100%

بسمه
04-22-2015, 03:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

محمود مرعى
04-22-2015, 03:51

دروس فوركس

حسابات فوركس

والله يا اخى فعلا كلامك فى الموضوع ده صح جدا وانا كمان عايز ازود نقتطين مهمين جدا وهما ان حضرتك لازم فعلا يكون
عندك الثقة فى نفسك انك تقدر فعلا تحقق الربح وكمان لازم يكون عند حسن ادارة لراس مالك وربنا يكرمك ويوفقك يارب

ahmed mo
04-22-2015, 03:57
شكرا لك اخى الكريم ودائما ادارخ رأ سالمال فى هذا السوق من النصائح الهامه والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى هذا السوق

Mohamed Morsy
04-24-2015, 12:49
اعزاء الاعضاء .. اعتقد انه بالفعل من المهم خاصة فيما ذكرت اكتساب الخـبرة العملية و التطبيقية في
المتاجرة و ذلك بالاعتماد على حساب تجريبي و الذي يعتبر من اهم طرق التـعلم في الفوركس بالتوفيق
تحياتي ...

abdelaziz 10
04-28-2015, 17:36
طبعا تعلم الفوركس هو بداية الرحلة في مجال الفوركس ولازم تكون اساسية ودقيقة من المتاجر
السبب يا اخي ان البداية دوما ما تكون صعبة وجد اساسية للاستمرار بالشكل الصحيح مستقبلا

nora40
04-28-2015, 22:29
سلام عليكم اهل بك في المنتدى وما دمت هنا فابدا من الطريق الصحيح من المنتدى التعليمي ممكن ان تجد دروس وفيديوهات تبدا اولا بالدروس ثم بالفيديوهات وبعدها تذبق ا تعلمته على الحساب التجربيى وانشاء الله تصل لدرجة جيدة من المعرفة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

chirikhan
05-11-2015, 00:20
دروس مهمة وواقعية والاهم طبعا ان المتاجر منا يطبقها لا ان يقراها ولا يطبقها طبعا
من جهة اخرى الواحد منا لازم يزيد من المعارف والخبرات حتى يتنمى اداؤه في السوق

ayman nasr
05-11-2015, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعرف أين تضع نقطة التوقف لديك وخذ تعليمات تحقيق الربح. تعتبر هذه من بين أهم المهارات التي عليك تطويرها عندما تتعلم الفوركس. تغلق نقطة التوقف صفقتك التجارية عند الوصول إلى موضع معين مثلا عشر نقاط تحت سعر الفتح لمنعك من تكبد المزيد من الخسائر. ومن ناحية أخرى, يثبت الآمر بتحقيق الأرباح أرباحك عن طريق إغلاق صفقتك التجارية على سعر عملة معين وذلك عندما يتحرك سعر العملة عدة نقاط أعلى من السعر الذي بدأت به الصفقة التجارية. وسيضمن هذا بأن تحقق الأرباح حتى ولو تراجع سعر العملة وتحرك باتجاه ليس في صالحك.

---------- Post added at 12:48 AM ---------- Previous post was at 12:39 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي العزيز اود ان
اشكرك علي هذه النصايح واود ان تفيدنا اكثر
والمهم ان تفدنا في التحليل الفني والنفسي لاني اكثر حلجه اخلف منها

hamadallah
05-11-2015, 00:49
الشكر الجزيل لكم على هذا الموضوع الذي فهمت من خلاله انه يجب عدم التسرع والسير بخطوات موزونة نحو تجارة الفوركس تعتمد على التجربة بدون خسارة وتعلم المفاهيم الاساسية والاستفادة من التجارب والخبرات التي يوفرها من له باع طويل في هذا السوق في المواقع والمنتديات التي تتعامل بكل ما يتعلق بتجارة الفوركس .. مع محبتي

aminalamor
05-11-2015, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المفيد والقيم عن الدروس المهم لتجارة الفوركس والتي لا يحبها الكثيرين بسبب بحثهم عما يتيح لهم فرص النجاح بسرعة ولايهمهم التعلم او الفائدة التي يتحصلون عليها
بالتوفيق للجميع

Warrior Dz
05-11-2015, 00:53
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته
اخي العزيز اود ان اشكرك علي هذه النصايح واود ان تفيدنا اكثر والمهم ان تفدنا في التحليل الفني والنفسي لاني اكثر حلجه اخلف منها

8150017
05-11-2015, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله الفوركس كلها دروس فهى تعلم الانسان الهدوء والتركيز وايجاد الطريقه الصحيحه لحل المشاكل سواء فيها او فى حياتك العامه والبعد عن العصبيه فى اتخاذ القرارات وربنا يوفق

معتصم سباعنة
05-11-2015, 01:00
نصائح ومعلومات قيمة اخي الكريم - اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
تقبل مروري

moutanabbih mohammed
05-11-2015, 01:58
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكوراستاذنا الفاضل على هذا الموضوع الرائع و هذه المعلومات القيمة الله يعطيك العافية ننتظر جديدك

ahmed bakry
05-11-2015, 02:29
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة يااخى الكريم انا لسه عضو مبتدىء ف مجال الفوركس العظيم فارجو منك المزيد والمزيد حتى استفيد

doga
05-11-2015, 03:28
يوم من دون قراءة يخلف في النفس نوعا من تأنيب الضمير الذي يعتري المؤمن إذا ما فاته الفرض

إياك وما تعتذر منه فإن المؤمن لا يسيء ولا يعتذر والمنافق كل يوم يسيء ويعتذر

Kiing
05-11-2015, 15:20
ممكن ان النصايح متلا نقول انه انت قلتها تم انها لكن تم من هناك ممكن ان احب اقول لك تم هناك التعليم لانه كل من الامور متلا ان الاهم ممكن دلك الموضوع مهم جدا

engaym
05-11-2015, 15:21
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة الدروس المفيدة فى هذا المجدال وهو مجال الفوركس ويجب ان يتم
الاخذ بهم عندما يريد احد الاعضاء الجدد فى تعلم الفوركس وبالتوفيق

ilyes chaieb
05-18-2015, 00:59
اهم حاجة تعرف تحدد نقطة الدخول في الصفقة لان البداية لو كانت خاطئة تاكد ان الصفقة ستخرج منها بخسارة ...

marwafawzy122
05-18-2015, 01:29
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

bebicha123
05-18-2015, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله
اخي العزيز اود ان اشكرك علي هذه النصايح واود ان تفيدنا
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

محمود مرعى
05-18-2015, 03:36

دروس فوركس

حسابات فوركس

والله يا اخى الفاضل انا كمان لو عايز انى ازود درس مهم جدا ليك هو انك لا تطمع فى هذا السوق القوى
ولا تنخدع من عدد صفقاتك الرابحة لانك فعلا ممكن تخسر كل حاجة لو طمعت والله الموفق

شهيرة
05-19-2015, 17:29

noor eldyen
05-19-2015, 17:59

REDA FOREX
05-20-2015, 20:33
شكرا اخى الكريم على هذه النصائح المهمه جدا ف نتمنى المزيد من النصائح الى هتقدر توجهنا بشكل كبير
اوى وفعلا دروس مهمه اوى فى مجال الفورك ممكن انها تقد تفيد اى مبتدء من المبتدئينشكرا اخى الكريم على هذه النصائح المهمه جدا ف نتمنى المزيد من النصائح الى هتقدر توجهنا بشكل كبير

magic777
05-21-2015, 00:21
اوى وفعلا دروس مهمه اوى فى مجال الفورك ممكن انها تقد تفيد اى مبتدء من المبتدئينشكرا اخى الكريم على هذه النصائح المهمه جدا ف نتمنى المزيد من النصائح الى هتقدر توجهنا بشكل كبير

واكيد لازم الالتزام بالنصائح ولازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

ayoub321
05-22-2015, 03:15
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
هذه الدروس مفيدة جداً أخي العزيز تقبل مروري
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

noor eldyen
05-22-2015, 10:50

jamila cchahed
05-23-2015, 23:40
بسم الله الرحمان الرحيم اعرف أين تضع نقطة التوقف لديك وخذ تعليمات تحقيق الربح. تعتبر هذه من بين أهم المهارات التي عليك تطويرها عندما تتعلم الفوركس. تغلق نقطة التوقف صفقتك التجارية عند الوصول إلى موضع معين مثلا عشر نقاط تحت سعر الفتح لمنعك من تكبد المزيد من الخسائر. ومن ناحية أخرى, يثبت الآمر بتحقيق الأرباح أرباحك عن طريق إغلاق صفقتك التجارية على سعر عملة معين وذلك عندما يتحرك سعر العملة عدة نقاط أعلى من السعر الذي بدأت به الصفقة التجارية. وسيضمن هذا بأن تحقق الأرباح حتى ولو تراجع سعر العملة وتحرك باتجاه ليس في صالحك.
تقبل مروري
والسلام

mohammedsabih
05-24-2015, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز شكرا علموضوع القيم وانا برايي التدريب والتحليل الفني الصحيح
ومتابعة الاخبار اول باول من اولويات النجاح في التداول وشكرا ...

محمد مختار
05-24-2015, 00:16
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ثانيا شكرا جزيلاً على طرحك للموضوع المهم دا و نسأل الله ان يجازيك خيرا و نرجو من الاعضاء ذوى الخبرة افادتنا بالتعليقات الوافية بالمعلومات عن هذا الموضوع جعلة الله فى ميزانهم

Omar99
05-29-2015, 17:11
انا شايف ان كله مهم فى الفوركس بمعنى كل شئ تتعلمه من التجارة على العملات اكيد هييجى اليوم و هتحتاجة لك فى هذه التجارة فى الفترة المستقبلية و علينا ان نحاول فى اخذ النصيحة من التجارة فى الفوركس يوميا من التجار الناجحين فى سوق العملات بشكل دائم لنا لتحقيق دخل جيد من هذه التجارة

babyzee
06-01-2015, 14:49
في الواقع انه تعتبر هذه من بين أهم المهارات التي عليك تطويرها عندما تتعلم الفوركس وبالتالي فهي تغلق نقطة التوقف صفقتك التجارية عند الوصول إلى موضع معين والعكس صحيح والله موفق

ahmed bakry
06-01-2015, 15:00
كل الشكر والتحية والتقدير ليك اخى الكريم علىم جهودك الرائع والهام دة بخصوص وضعك للنصائح والمعلومات دى واتمنا منك المزيد والمزيد وتقبل مرورى دايما على موضعاتك

Doodysamsom
06-01-2015, 18:25
مشكور يا اخى...
فعلا تلك هى الدروس الهامة والمفيدة بالفوركس..
وايضا تلك النصائح الثمينة...

محمود مرعى
06-01-2015, 18:32

دروس فوركس

حسابات فوركس

فعلا كلامك صح جدا علشان كده انا عايز اقول لحضرتك ان النصائح دى مهمة جدا وكمان لازم حضرتك
تنفذ كل اللى انت اتعلمته على حساب ديمو علشان تشوف النتائج وربنا يكرمك ويوفقك يارب بالربح الوفير

hamdochi
06-01-2015, 22:27
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه بالفعل من المهم خاصة فيما ذكرت اكتساب الخبرة العملية و التطبيقية في المتاجرة و ذلك بالاعتماد على حساب تجريبي و الذي يعتبر من اهم طرق التعلم في الفوركس بالتوفيق ان شاء الله

chirikhan
06-04-2015, 18:26
في الواقع يا اخي الدروس متواجدة بكثرة في النت والواحد لازمه فقط الاجتهاد والصبر لا غير للتعلم
بالتالي المتاجر في رايي هو الوحيد القادر على صنع النجاح بنفسه لانه هو اساس الرحلة الفوركسية

hamed mohamed
06-04-2015, 18:36
الاخ الغالى اولا" شكرا" لك على المشاركه
وفعلا" اذا بدأ المتداول بدون تعليم اوعلى الحساب
الفعلى مباشر فسوف يخسر كل شئ
وحتى لوتعلم جيدا" على الحساب التجريبى وخسر
فى الحساب الفعلى فنقول له انه مش اخر الطريق وكمل

MONTASR SHABAN
06-04-2015, 23:40
كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تتقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط
دقيق جدا،وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها
بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. وساكون ممتنا لك كثيرا ..

osama147
06-04-2015, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي فعلاا هاي اهم الدروس التى يجب ان نهتم بها بشكل كبير وهي من اساسيات جميع انواع التجارة
تقبل مروري اخي وشكرا لك

العراقي
06-07-2015, 00:54
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة الدروس المفيدة فى هذا المجدال وهو مجال الفوركس ويجب ان يتم
الاخذ بهم عندما يريد احد الاعضاء الجدد فى تعلم الفوركس وبالتوفيق

omar samy
06-07-2015, 03:50

yasserk1
06-07-2015, 04:01
اخي اولا شكرا علي نصائحك
ولكن اريد ان اقول لك شيئ انت فعلا كلامك صحيح بالنسبة لحساب الديمو ولكن اغلبيتنا عشان عارف ان هذا حساب لن يربح منه او يخسر فبيكون تعامله معه
غير جيد وفي بعض الشركات للاسف بتتلاعب بحساب الديمو وتربحك فيه الكثير لكي تفتح لديهم حساب حقيقي وصدقني الكلام ده عن تجربة حدثت معي وخسرت
بسببها وجعلتني ابتعد سنوات رافض العمل بهذا المجال واعتقد اني خسرت كتير بسبب هذا البعد
ثانيا اين تجد التاجر الخبير الذي يقف بجوارك بدون ان تفتح من خلاله حساب حقيقي

bilal86
06-07-2015, 05:00
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الفوركس سوق معقد ويجب فهمه جيدا وانصحك اولا بحساب تجريبي ثم حقيقي

ومع الوقت تكسب خبرة وتجربة تفيدك في التداول السليم

ahmed bakry
06-07-2015, 14:25
كل الشكر الجزيل ليك بخصوص الخمس نقاط والنصائح اللى انت وضعتها دى واتمنا منك المزيد دايما وتقبل دالماا مرورى عليك وعلى موضوعاتك والسلام عليكم وحرمة الله وبركاته

magic777
06-07-2015, 20:12
اخي اولا شكرا علي نصائحك
ولكن اريد ان اقول لك شيئ انت فعلا كلامك صحيح بالنسبة لحساب الديمو ولكن اغلبيتنا عشان عارف ان هذا حساب لن يربح منه او يخسر فبيكون تعامله معه
غير جيد وفي بعض الشركات للاسف بتتلاعب بحساب الديمو وتربحك فيه الكثير لكي تفتح لديهم حساب حقيقي وصدقني الكلام ده عن تجربة حدثت معي وخسرت
بسببها وجعلتني ابتعد سنوات رافض العمل بهذا المجال واعتقد اني خسرت كتير بسبب هذا البعد
ثانيا اين تجد التاجر الخبير الذي يقف بجوارك بدون ان تفتح من خلاله حساب حقيقي

بس هو اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

محمد عز الدين عيد خضري
06-07-2015, 20:14
الاهم علي الاطلاق هو التعليم والدراسة الجيدة للسوق
فتعليم التحليلات الفنية والاساسية وادارة المخاطر وراس المال هو الاهم

magic777
06-07-2015, 20:46
الاهم علي الاطلاق هو التعليم والدراسة الجيدة للسوق
فتعليم التحليلات الفنية والاساسية وادارة المخاطر وراس المال هو الاهم

لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

zarour soufyane
06-07-2015, 21:15

اخي الكريم التعلم على الحساب التجريبي فيه بعض المساويء لانه لا يضع التاجر في الاحساس بالمسؤولية الكبيرة من جراء اختيار البيع او الشراء او الخوف من السوق بالتوفيق

gootdf
06-08-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جمعة طيبة ومباركة
ألأعتقد أن هذا مخالف للقانون ، وأتمنى من جميع المتعاملين الجدد والمبتدأين الإطلاع على الشروط والقوانين قبل كل شيء
تقبل مرور وموفق في طرح الموضوع

محمد السيد
06-08-2015, 16:28
كلام من ذهب ونصائح غالية من اخ عزيز وغالي ، بالفعل كنا في امس الحاجة اليها سواء
كنا مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو من من حضرتك ان تتقبل منا جزيل الشكر والامتنان

oualid25
06-18-2015, 21:10
بارك الله فيك اخى الفاضل على هذه النصائح اذا اراد الواحد ان يكون على خبرة ويتعلم جيدا ان يعرف هذه النصايح
وياخذها فى عين الاعتبار حتى يصل الى اعلى مرحلة

sofien34
06-18-2015, 21:21
شكرا خاى الكريم على هذه المعلومات المهمه جدا والنصائح دى ممكن
انها تقلل من حجم خسارتك وممكن انها تسكبك كتير جدا ف بالتوفيق
لك انشاء الله وتقبل تحياتى لك شكرا اخى الكريم والصائح مهمه جداتحياتى لك

seifhd
06-19-2015, 18:32
ســــــــــــــــــــــــ لام أعضاء المنتدى الكرام
بارك الله فيـــــــــــك أخي على النـصائح القيمة و جزاك الله كل خير و بركة
تقبل مروري سلااااااااااااام

firos007
06-19-2015, 18:51
التجارة في الحسابات التجريبية قبل التبادل الفعلي. عندما تتعلم المفاهيم الأساسية لكيفية التجارة في تبادل العملات ستشعر برغبة بالقفز مباشرة وبدء التجارة
تحقيق الأرباح أرباحك عن طريق إغلاق صفقتك التجارية على سعر عملة معين وذلك عندما يتحرك سعر العملة عدة نقاط أعلى من السعر

enganas
06-19-2015, 18:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين

Mona forex
06-19-2015, 19:55

autocom
06-19-2015, 20:03
اكتسب الخبرة العملية عن طريق التجارة في الحسابات التجريبية قبل التبادل الفعلي. عندما تتعلم المفاهيم الأساسية لكيفية التجارة في تبادل العملات ستشعر برغبة بالقفز مباشرة وبدء التجارة. لسوء الحظ لا تستطيع القيام بهذا, وقد عاني معظم المبتدؤون الذين قاموا بهذا من خسائر مالية كبيرة
السلام عليكم ... شكرا علي النصايح اللي انت قلتها ولكن احب اقول لك ان التعليم برضة من الامور الاهم في الموضوع ولا تعتمد كتير علي المستشار فيتحول الي قائد الحساب

roony
06-19-2015, 20:10
شكراا أخي على النصائح المهمة
و القيمة ,, و أهمهاا حسب رأي الشخصي
و هو السيطرة على العاطفة
لأنها من أشد أسباب الخسارة
بارك الله فيك أخي

fosat
06-19-2015, 20:16
بارك الله فيك

firos007
06-19-2015, 20:18
اختبار استراتيجيات التبادل لديك للتأكد من فعاليتها. كما أن التسجيل في حساب تجريبي مجاني لذا لا يوجد هناك سبب يمنعك من تعلم التجارة
يثبت الآمر بتحقيق الأرباح أرباحك عن طريق إغلاق صفقتك التجارية على سعر عملة معين وذلك عندما يتحرك سعر العملة

hamadarizk
06-19-2015, 22:28
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

kaoutar forex
06-24-2015, 08:40
القادمة. ولقد تم تخفيف هذا التضخم طوال العام ولا يزال أقل بكثير من المستوى المستهدف من قبل البنك الاحتياطي الفيدرالي عند 2%. ولقد ارتفع مؤشر أسعار المستهلك باستثناء الغذاء والطاقة بنسبة 0.2% فقط

كاره المراقبين
06-24-2015, 08:43
ان اسميها النصائح الذهبيه واجب اضيف عليها بعض النصائح منوع الدخول في وقت الاخبار طالما ليس لديك الخبره الكافيه للتحاجره وقت الاخبار حتي لا تخسر حسابك

kaoutar forex
06-26-2015, 10:41
كانت التقرير البنك انكلترا إيجابيا في الأربعاء و بيانات البطالة الجيدة
الاتحاد الأوروبي. يستمر صدور مؤشر مديري المشتريات و المؤشرات الأخرى في البلدان الأخرى. انخفضت الاوامر الصناعية في المانيا

mechanical
06-26-2015, 21:44
السلام عليكم....شكرا علي النصائح المهمة اللي تقدر تفيد كتير من اعضاء الفوركس بسبب النصائح الغالية دي
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

WASEM DALLOUL
06-26-2015, 22:41
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه النصائح الهامة جدا في المتاجرة في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

mazn
06-27-2015, 15:38
شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيد عن اهم حاجه فى الفوركس اداره راس المال

أتمنى تجارة مربحة للجميع

valencia
06-28-2015, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك جزيلا على النصائح القيمة كما
اتمنى ان يأخذها الناس بعين الاعتبار عند التداول

kokou
07-02-2015, 16:33
شكرا خاى الكريم على هذه المعلومات المهمه جدا والنصائح دى ممكن انها تقلل من حجم خسارتك وممكن انها تسكبك كتير جدا ف بالتوفيق لك انشاء الله وتقبل تحياتى لك شكرا اخى الكريم والصائح مهمه جداتحياتى لك

forexae
07-02-2015, 17:14
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

nes_trader
07-02-2015, 17:18
انا اعتب رالخبرة من اهم الاساسيات التي تساعد المتاجر على الربح
و لا اعتقد انه يجب ان يكون هناك مستشار في الفوركس

rabii
07-02-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الكريم على هذه النصائح المهمة واشكرك على مجهودك الجميل واتمنى ان تفيدنا جديدا

alaa ali
07-02-2015, 22:47
السالم عليكم
ليس هناك استراتيجية كاملة - فقد تعلم أفضل المتداولون استخدام استراتيجيات أخرى حسب الإتجاه الذي يرونه في السوق
بالتوفيق