PDA

View Full Version : الدولار الاسترالي يهبط 1 بالمئة امام الدولار الامريكي

esshazly
11-03-2014, 07:32
هبط الدولار الاسترالي بنسبة 1 بالمئة امام العملة الامريكية اثناء التعاملات الاسيوية يوم الاثنين متضررا من بيانات اقتصادية مخيبة للآمال في الداخل وفي الصين.
الدولار الاسترالي يهبط 1 بالمئة امام الدولار الامريكيالدولار الاسترالي يهبط 1 بالمئة امام الدولار الامريكي

وتراجع الاوسي إلي 0.8706 دولار امريكي من 0.8794 دولار عند الاغلاق في سوق نيويورك يوم الجمعة غير بعيد عن أدنى مستوى له في أربعة اعوام البالغ 0.8642 دولار الذي سجله في اكتوبر تشرين الاول.

coop_lemima
11-03-2014, 17:23
باسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى آله وصحبه ومن استن بسنته أجمعين إلى يوم يبعثون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يتحرك سعر الزوج ابتداء من الموجة (0.8911) ومن الملاحظ أن حدود خط الاتجاه الرئيسي مرسومة لهذا الموجة على امتداد ما بين المستوى (0.8840) و (0.8815 والجدير بالذكر أن الموجة الحالية هدفها الوصول الي المنطقة (0.8719) وفيما يتعلق بتداولات هذا اليوم سوف نراقب حركة السعر فيما بين المستوى (0.8788) و المستوى (0.8805) لاقتناص فرصة الدخول المبكرة، وتشير الدراسات الفنية أنه في حالة البيع فإن أقرب مستوى يمكن اختبار هو (0.8765) وفي حالة زيادة المبيعات بإغلاق شمعة اربع ساعات دون هذا المستوى فإن الاتجاه الهابط سوف يستمر، من ناحية أخرى في حالة المشتريات فإن فإن أقرب مستوى يمكن اختبار هو (0.8845) وفي حالة زيادة المشتريات بإغلاق شمعة أربع ساعات فوق هذا المستوى فإن الاتجاه الصاعد سوف يستمر، مستويات الدعم والمقاومة كما يلي: دعم اول (0.8761) – دعم ثاني (0.8722) – مقاومة أولى (0.8841) - مقاومة ثانية (0.8883).

والله وحده أعلم وأدرى
أدعو الله العلي القدير بالرزق الوفير للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mezo94
11-20-2014, 01:20
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

balou
11-20-2014, 18:19
تحليل جيد نوعا ما للدولار الاسترالي اخي
نتتظر منك مزيد من المواضيع بخصوص تحليل العملات

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ahmedibrahim258259
11-20-2014, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

madmax07
01-22-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد والمفيد اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

a7med84
01-22-2015, 21:55
شكرا لعا لموضوع وعل التحيللي وعموما الاسترالى وصل الى مستويات 80.30

كأقص قاع فى لوقت الحال م فتره كبيره والله المستعان وبالتوفيق للجميع

lyes1977
05-24-2015, 13:43
السلام عليكم وبعد
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أن هذه التحديثات والتحليلات والتوصيات العامة مهمة جدا لكل متداول حتى يتمكن من اكتساب نظرة أولية على أي شارت قبل الدخول مباشرة في التداول ولهذا فان الاطلاع عليها مفيد جداعلى العموم

malkaoui
06-30-2015, 17:47
فض زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي يوم أمس الأربعاء ولكنه عاود الارتفاع بعد أن وجد دعما أعلى بقليل من حاجز الدعم 0.7275 (حاجز الدعم الأول) المميز بقاع 18 مارس. أما اليوم، فقد كان الزوج خلال وقت مبكر من الصباح في أوروبا يقوم باختبار حاجز 0.7330 (حاجز المقاومة الأول)، حيث من المرجح أن يكون الاختراق الصعودي فوق هذا الحاجز مؤشرا لاستمرار الارتفاع وربما يتم استهداف حاجز 0.7375 (حاجز المقاومة الثاني). وعلى الرغم من أن الارتفاع قد يستمر لفترة إلا أن الصورة من وجهة نظري ما تزال سلبية على الأمد القصير

kamkaoui
بناء على ذلك فإنني سأعتبر الارتفاع الحالي وأي تمديدات له بمثابة ارتفاع تصحيحي قبل أن تمسك الدببة بزمام الأمور مرة أخرى. ويدعم مؤشري التذبذب على الأمد القصير حدوث مزيد من التصحيح في الوقت الحالي؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع من فوق خط 30 بقليل، في حين أن مؤشر الماكد قد قام بتكوين قاع ويمكن أن يتحرك فوق خط الاختراق قريبا. ويظهر على الرسم البياني اليومي أن الانخفاض في الأيام الأربعة الأخيرة قد أكد شمعة الشهاب التي تكونت يوم الخميس الماضي. ومع ذلك فإنني أود رؤية إغلاق واضح تحت منطقة 0.7200 قبل أن أبدأ في مناقشة استئناف الاتجاه الهبوطي السابق طويل الأمد

th3kimolife
لم يقدم البنك الفيدرالي الاحتياطي الأمريكي ليلة أمس أي شي جديد وهو غير محدد بالرغم من الارتفاع في مؤشرات الأسهم الأمريكية وخاصة مؤشر s&p 500 إلى رقم قياسي جديد إلا أنه عاود وأغلق دون تغيير.

نجوى هادي
06-30-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الذي يهم الكثير من الاخوه الاعضاء بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

Wassa04
06-30-2015, 18:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

amermazzen
07-01-2015, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة من التحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم عليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

adnan1969
07-01-2015, 17:31
مشكوراخي الكريم على هذا التحليل الفني المهعم والذي يخص زوج الدولارالاسترالي مقابل الدولار تقبل مروري

yasrnavy
07-01-2015, 21:55
فض زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي يوم أمس الأربعاء ولكنه عاود الارتفاع بعد أن وجد دعما أعلى بقليل من حاجز الدعم 0.7275 (حاجز الدعم الأول) المميز بقاع 18 مارس. أما اليوم، فقد كان الزوج خلال وقت مبكر من الصباح في أوروبا يقوم باختبار حاجز 0.7330 (حاجز المقاومة الأول)، حيث من المرجح أن يكون الاختراق الصعودي فوق هذا الحاجز مؤشرا لاستمرار الارتفاع وربما يتم استهداف حاجز 0.7375 (حاجز المقاومة الثاني). وعلى الرغم من أن الارتفاع قد يستمر لفترة إلا أن الصورة من وجهة نظري ما تزال سلبية على الأمد القصير

---------- Post added at 10:52 PM ---------- Previous post was at 10:49 PM ----------

رتفع كل من الدولار الاسترالي والنيوزلندي والكندي مقابل الدولار الأمريكي خلال الأسبوع الحالي وهي العملات الأكثر اداءاً مقابل الدولار الأمريكي بالرغم من غياب البيانات الاقتصادية لهذه البلاد

---------- Post added at 10:54 PM ---------- Previous post was at 10:52 PM ----------

لم يقدم البنك الفيدرالي الاحتياطي الأمريكي ليلة أمس أي شي جديد وهو غير محدد بالرغم من الارتفاع في مؤشرات الأسهم الأمريكية وخاصة مؤشر s&p 500 إلى رقم قياسي جديد إلا أنه عاود وأغلق دون تغيير.

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 10:54 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 10:55 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة من التحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم عليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

aliemad
07-01-2015, 23:47
مشكور يا اخي على الموضوع الذي يخص الدولار الاسترالي مقابل الامريكي خاصة و انه يهبط امام الدولار الامريكي و جزاك الله الف خير على هذا الموضوع يا اخي و بالتوفيق للجميع

eslamtotti
07-31-2015, 14:37
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار الاسترالى يهبط امام الدولار الامريكى رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

eslamtotti
08-16-2015, 18:23
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار الاستال يهبط رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده