PDA

View Full Version : توقعات الذهب لشهر نوفمبر-2014

forexaly5
11-03-2014, 13:20
الذهب يتراجع لأدنى مستوى له خلال 4 سنوات مع مسارعة المستثمرين للخروج.

تراجع سعر سبيكة الذهب بحوالي 29$ للأونصة خلال اليوم التداولي الأخير من الأسبوع و الشهر حيث قام المستثمرون بتصفية التداولات التصاعدية بعد أن حصل الدولار الأمريكي على الدعم من قرار بنك اليابان المركزي الغير متوقع بتمديد برنامج التحفيزات المالية الكبير فعلياً. اليابان تخطط لرفع مشتريات الأصول المالية (إلى 80 تريليون ين من الهدف السابق الذي كان نطاق 60 تريليون إلى 70 تريليون ين)و الأخبار بأن صندوق إستثمار التقاعد الحكومي سوف يضاعف مخصصاته للأسهم المحلية و الأجنبية، أدت إلى تراجع أسعار الذهب إلى ما دون إنخفاض 2013 عند 1180.21$.

على الرغم من أن الذهب بدأ الشهر بوتيرة تصاعدية، فإن التحسن الأولي تلاشى بعد أن فقدت الحركة التصاعدية قوتها حول منطقة المقاومة الهامة 60/1252. و لكن بالطبع، من الناحية التقنية لم يكن الأمر مفاجئاً، لأننا حددنا هذه المنطقة بأنها حاجز قوي من الممكن أن يجذب بعض الباعة الجديين. بالإضافة إلى التوقعات التقنية السلبية، فإن قلة الطلب على العملات الآمنة وضع حجم معين من الضغط على السوق. بالإضافة إلى ذلك، فإن توقعات التضخم المنخفضة و البيانات الإقتصادية الأمريكية المتحسنة بشكل ثابت و تحول موقف البنك الفدرالي سوف تستمر في العمل ضد قيمة الذهب.

تبدو شمعة الأسبوع الماضي مثير للإهتمام لأن السوق قام في النهاية بتخطي منطقة الدعم المهم الذي كان قاع المثلث الهابط (التشكيل التنازلي الذي يتشكل بالعادة خلال النمط التنازلي كإستمرارية نمط تنازلي). من الواضح أن الهبوط ما دون المستوى 1180 سوف يكون إشارة سلبية و يشير إلى أن أسعار زوج الذهب/الدولار الأمريكي سوف تستمر بالتراجع و لكن من الممكن أيضاً أن نرى إرتداداً قبل التحرك إلى الأسفل. من الناحية التقنية،عندما يتم إختراق خط دعم (أو مقاومة) قوي، من الممكن أن يتجاوب السوق و يعيد زيارته قبل إستئناف النمط. في تلك الحالة، توقع أن ترى المقاومة عند 8/1180 و 1195.40 و 5/1220. و لكن، في حال تمكنت الحركة التنازلية من المحافظة على السيطرة، أعتقد (بناءاً على المقاييس) بأن الأهداف الجديدة سوف تكون عند 1156 و 1127 و 1088.

Tro
12-12-2014, 22:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لنسخك لتوقعات الذهب لعلها افادت اي شخص يتداول عليه
وانتظر منه توقعات العملات للشهر القادم عشان استفيد منها شخصيا
تحياتي ..........

الاسد التاجر
12-12-2014, 22:25
الواحد يبعد عن الذهب افضل لانه حرام
وثاني حاجه خطير جدا على الحساب ممكن في لحظه
تخسر كل الي جمعتو في المنتدى

lyes1977
12-14-2014, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا شخصيا اتداول دائما على المعدن الاصفر الذهب والاحظ الهبوط المستمر خلال الاسبوعين الاخيرين ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

adil17
12-16-2014, 10:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الوفير جميعا

hpacer
12-16-2014, 10:56
أهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا شخصيا اتداول دائما
على المعدن الاصفر الذهب والاحظ الهبوط المستمر خلال الاسبوعين الاخيرين ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع

pacMAN
12-16-2014, 10:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الذهب لشهر نوفمبر سقط سقوطا مخيفا و لا أدري لماذا
إن شاء الله بالأرباح الوفيرة و طاب يوم

ايمان الباز
12-18-2014, 23:28
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي التوقعات جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

dedonadal
12-18-2014, 23:46
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على متابعتك للذهب وشكرا لاعضاء المنتدى واتمنى دوام التقدم والنجاح وشكرااااااا

aminoos
12-18-2014, 23:49
شكرا لنسخك لتوقعات الذهب لعلها افادت اي شخص يتداول عليه وثاني حاجه خطير جدا على الحساب ممكن في لحظه اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا شخصيا اتداول دائما على المعدن الاصفر الذهب والاحظ الهبوط المستمر خلال الاسبوعين الاخيرين ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع. على المعدن الاصفر الذهب والاحظ الهبوط المستمر خلال الاسبوعين الاخيرين ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع

sawsan5a
12-20-2014, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

ynwa1892
12-20-2014, 14:04
السلام اخي شكرا على التحليل القيم والمعلومات المفيدة لكن للاسف لا اتعامل مع الذهب بسبب انه خطير على راس المال
وفقك الله

juba7abood
12-26-2014, 03:45
السلام عليكم
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا شخصيا اتداول دائما على المعدن الاصفر الذهب والاحظ الهبوط المستمر خلال الاسبوعين الاخيرين ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.
تقبل مروري ♥♥♥

ahmed mahmoud abdelhady
12-26-2014, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
انا مبتدأ فى المنتدي لا اعرف كيف افيدك
توجه الى الدعم الفني وان شاء الله يفيدووك
اتمني لك الربح ♥♥
وتقبل مروري اخى الكريم ♥♥♥♥

jasonKBX
12-26-2014, 19:11
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
ﻭ ﺷﻜﺮﺍ

toutou1
12-26-2014, 19:27
uoyutyuotioretioretoipreoeuzieuazeuizaeuzaoiezauoi ezaoiepzreziotre
jfdgdfhjgjhshjdqsjddqsghdshjqdgsgdqsgqhsdghjdsqdgq s
hjsqdjsqdjqshdhsqjdjhsqdhjsqhdsqhjdqshdsqhjdhjscbn wxcn,xwnc

Yamen123
01-16-2015, 18:01
اخي الكريم شكرا علي هذه المعلومات ولكنني لا اتعامل مع الذهب

لان به شبهه حرمانيه لانني لا املكه لاتاجر به لكنني املك المال الذي اتداول به في كل الازواج

شكرا لك تحياتي

sabrey14
01-16-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا اخى على التوقعات و انصح بان يكون التدوال بناء على التحليل الفنى و الاخبار الاقتصادية تقبل مرورى و شكرا لك

ibrahim forex
01-16-2015, 18:28
أهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا شخصيا اتداول دائما
على المعدن الاصفر الذهب والاحظ الهبوط المستمر خلال الاسبوعين الاخيرين ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع

sarass11a
01-16-2015, 18:31
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخى على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

hunter_world
01-16-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم اانا لا اعمل علي الدهب خالص اخي وتقبل مروري بخالص الشكر

abdelhak redouane
01-17-2015, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى هذه المعلومات القيمة والمفيدة عن الحركة السعرية التي وصل اليها معدن الذهب الاصفر وهذا مايساعد التجار على التداول في هذا العملة ومعرفة الاتجاه الذي سيسلكه
بالتوفيق للجميع

sarass11a
01-17-2015, 18:56
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

kimoaaq
01-17-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا على موضوعك انا لا اتعامل مع الذهب ولكن استمتعت بالموضوع تقبل مرورى شكرا لك

sharshabil
01-17-2015, 21:31
ما اراه ان الفوركس اصابه الجنون
الاسعر في عدة ازواج ذهبت الى كستوياات قياسية و الذهب تحرك بشكل لفوق كبير في فترة قصيرة جدا

hicham1991
01-18-2015, 18:01

amnyya
01-18-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى على التوقعات بارك الله فيك تقبل مرورى اخى الفاضل مشكور

nagwann
01-19-2015, 08:14
إلى كل الناس اللى بتسأل عن الذهب أو الفضة أو المعادن
ابتعدوا عنها ابتغاء مرضاة الله فى فتاوى كثيرة بتحم المعادن والنفط

diabrashad624
01-19-2015, 11:41
التوقعات الذهب والتوصيات امور فنيه خطيرة فعلا بس لا احب ان اتاجر عليه لحرمنيته انستا توفر كل شئ ممكن ليكى تصبح محترف فى العملات بلاش دهب المهم اتعلم وحقق احلامك

swhaa9d
01-19-2015, 11:52
شكرا لنسخك لتوقعات الذهب لعلها افادت اي شخص يتداول عليه وثاني حاجه خطير جدا على الحساب
، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.
موفق دايما باذن الله

hunter_world
01-19-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا لا اعمل علي الدهب ولكن مشكور علي موضعك وتقبل مروري اخي

مصراوى
01-19-2015, 13:38
فى الحقيقة لا افضل التداول والعمل فى الذهب وذلك لان هذا المعدن يحتاج الى الخبرة القوية وراس المال الكبير وافضل العملات الاجنبية فى التداول

motaasemmaimon144
01-19-2015, 15:21
السلام عليك يا اخي انا اري ان هذا التحليل علي الذهب والمتوقع حدوثه رائع جدا ولكنني لا اقوم بالمتاجره علي هذا المعدن لانني استحرمه كما استحرمه الاسلام وابتعد عن البيع والشراء عليه

gadallahwagdy1419
01-19-2015, 17:47
من وجهة نظري يا غالي اري ان هذا التحليل علي المعدن القوي وهو الذهب والمتوقع حدوثه رائع ولكنني لا اقوم بالمتاجره كثيرا علي هذه المعادن بسبب انها تحتاج الي راس مال كبير وانا لا امتلك هذا واتمني التوفيق لمن هم يدخلون عليه وشكرا

Dhouib Mohamed
01-28-2015, 13:16

أشكرك واشكر كل من يساهم برئيه في الوصول إلى المعلومات وإفادة إخوانه في مجال الفوركس
وأتمنى من الله المزيد من التوفيق والنجاح لكم و لكل المشاركين

kokou
02-07-2015, 19:33

ahmedibrahim258259
02-28-2015, 10:12
بسم الله الرحمن الرحيم الذهب بيرتفع اليومين دول نظرا لقوة الدولار امام باقي العملات نظرا لقوة الاخبار التي صدرت الاسبوع الماضي
تقبل مروري

Wassa04
02-28-2015, 13:00
شكرا لك اخي الكريم على هذه التوقعات خاصة
لمتداولي الذهب موضوع جمييل بالتوفيق لك تقبل مروري

1 million
03-22-2015, 01:20
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد
أنا لا أتداول على الذهب لانني لا اعرف عنه شيئا و صعب التحليل
أتداول على و العملات و احاول ان اتعلم عنهم الكثير

amy1
03-22-2015, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل لم يكن لدى اى حسابات فى هذا الوقت لكن هناك الكثيرين ممن حققوا ارباح طائلة من هذا الموضوع واخرين تعرضوا لخسائر كبيرة عوض الله الجميع خير

fifi w mody
03-22-2015, 11:40
السلام عليكم ورحمه الله
انالتجارهفي الذهب من اصعب المتاجرات في سوق الذهب لانها تحتاج الي خبره كبيره جدا ووقت كويل للمارسه عليه

wael22
03-22-2015, 13:54
تستطيع سحب ارباحك على الباي بال اما البونص لا يسمح لك بسحبه اظن حسب ما قراته في المنتدى الذي سجلت عن طريقه
يمكن بيعه بنصف ثمن اذا لم تكن ترغب الاستمرار في الفورفوكس

سارة محمد
04-12-2015, 04:13
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-14-2015, 15:58
يبعد عن الذهب افضل لانه حرام

yasrnavy
04-14-2015, 16:01
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

---------- Post added at 05:00 PM ---------- Previous post was at 04:59 PM ----------

---------- Post added at 05:01 PM ---------- Previous post was at 05:00 PM ----------

تستطيع سحب ارباحك على الباي بال اما البونص لا يسمح لك بسحبه اظن حسب ما قراته في المنتدى الذي سجلت عن طريقه
يمكن بيعه بنصف ثمن اذا لم تكن ترغب الاستمرار في الفورفوكس

sharshabil
04-14-2015, 20:15
طيب يا ريت اجد توقع لشهر ابريل
هل هو في موجة هابيطة هل مممكن ان يرتفع و الى اي ستوى و ما هي العوامل الماترة فيه .
بالتوفيق .

رضوى
04-14-2015, 20:27
تخسر كل الي جمعتو في المنتدى كرا لك اخي الكريم على متابعتك للذهب وشكرا لاعضاء المنتدى واتمنى دوام التقدم والنجاح وشكرااااااا

abdelaziz 10
04-23-2015, 18:19
الذهب من المعادن او المعدن الوحيد الاقوى وسيد المعادن ولا يمكن يموت رغم مرضه
بالتالي ارى ان الذهب سيصعد في السنة القادمة لا محالة وهو فرصة من لديه سيولة ضخمة

Ahmed ibrahem20145
04-23-2015, 19:06
يا اخواني ارجوكم اجيبوني انا في حاجة للرد هل يمكنني الاشتراك في المنتديات الاخري للشركة وربطها جميعا بحساب واحد

في شركة انستا فوركس بحيث يتم تحويل اموال الاربع منتديات الي هذا الحساب ام ان هذا لايصح وهل هناك قيود علي سحب الارباح

من الحساب

BASAM IBRAHEM
05-27-2015, 06:19

احمد سعيد على
05-27-2015, 11:47

romano
05-27-2015, 11:55

hmadnah123
05-27-2015, 14:00

mohamed12345
05-28-2015, 02:45
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لنسخك لتوقعات الذهب لعلها افادت اي شخص يتداول عليه وثاني حاجه خطير جدا على الحساب ممكن في لحظه اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا شخصيا اتداول دائما على المعدن الاصفر الذهب والاحظ الهبوط المستمر خلال الاسبوعين الاخيرين ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

superkenan
05-28-2015, 03:08
نعم اخي الكريم لقد لوحظ تراجع الدولار بالنسبة لليورو وقد توقع الخبراء بناء على ذلك تراجع الذهب والنفط واتوقع ان الموضوع متعلق بالدولار اكثر من ارتباطه بالذهب
وشكرا

popa2015
05-28-2015, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

noor eldyen
05-28-2015, 13:15
شكرا لنسخك لتوقعات الذهب لعلها افادت اي شخص يتداول عليه وثاني حاجه خطير جدا على الحساب ممكن في لحظه اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا شخصيا اتداول دائما على المعدن الاصفر الذهب والاحظ الهبوط المستمر خلال الاسبوعين الاخيرين ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع. على المعدن الاصفر الذهب والاحظ الهبوط المستمر خلال الاسبوعين الاخيرين ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع

al-Mashhadani64
05-28-2015, 22:38
السلام عليكم ولرحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على نشر التقرير والتحليل الفني الخاص بالذهب هذا المعدن اللامع الرهيب ارجوا ان يستفيد منه الاعضاء في المنتدى وتقبل مروري

Kiing
05-30-2015, 05:39
ممكن متلا انه اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام و ممكن متلا صديقي العزيز والله انا شخصيا اتداول دائما ممكن انه متلا على المعدن الاصفر الذهب تم منه الاحظ الهبوط المستمر خلال دلك

Eslam Anwar
06-03-2015, 16:33
اخي الفاضل ... انا لا اتداول على الذهب ولكني اتابعه من الوقت للتاني واعتقد ان الذهب اخر هذا العام ومع العام
الجديد سوف نشاهد هبوط اخر ومستويات جديدة استكمالا لهذة الذروة من الهبوط اللي شفناها خلال العام السابق والحالي

Kiing
06-22-2015, 18:49
ممكن متلا انه مع اي من اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام تمخ منه متلا صديقي العزيز والله انا شخصيا اتداول دائما على المعدن الاصفر الذهب والاحظ الهبوط المستمر ممكن متلا انه معه من خلاله

محمد السيد
06-22-2015, 19:22
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق

ayoub321
06-22-2015, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
مشكور على هذا التوقعات أخي الكريم تقبل مروري
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

mhamdy22
06-22-2015, 19:31
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل اخواني الاعضاء وبعد
اخي العزيز اشكرك على طرحك هذا الموضوع توقعات الذهب لشهر نوفمبر
اتمنى التوفيق لك ولجميع لعضاء المنتدى

lakhalwehbi
06-25-2015, 02:04
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا شخصيا اتداول دائما على المعدن الاصفر الذهب والاحظ الهبوط المستمر خلال الاسبوعين الاخيرين ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع .

mechanical
06-26-2015, 21:37
السلام عليكم....انا دايما مش بهتم بأخبار الذهب لاني من الناس اللي مش بتتعامل مع المعادن اصلا واتمني ان الاخبار والتوقعات دي تفيد اللي بيدوالو المعادن
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Mona forex
06-29-2015, 08:44
تحياتي ..........

ali20
06-29-2015, 09:09
اكدي الذهب بيكون متغير من وقت اى وقت اخر التدول الذهب بيكون عايز حظر شوية
ليس سهل انه نتتداول عليه بس الخبة لها دور كبيرة جدا فىالسوق كلى نحصل عىل تييجة قوية

zineb01
06-29-2015, 09:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى هذه المعلومات القيمة والمفيدة عن الحركة السعرية التي وصل اليها معدن الذهب الاصفر وهذا مايساعد التجار على التداول في هذا العملة ومعرفة الاتجاه الذي سيسلكه
بالتوفيق للجميع

hamditornado316
06-30-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخي الكريم انا شخصيا اتداول دائما على المعدن الاصفر الذهب والاحظ الهبوط المستمر خلال الاسبوعين الاخيرين على كل تمنياتي لك بتوفيق و شكرا لك

kokou
07-03-2015, 13:12
بالتوفيق للجميع

forexae
07-03-2015, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى هذه المعلومات القيمة والمفيدة عن الحركة السعرية التي وصل اليها معدن الذهب الاصفر وهذا مايساعد التجار على التداول في هذا العملة ومعرفة الاتجاه الذي سيشلكه

basim
07-03-2015, 13:48
شكرا اخي الكريم على تحليل وتحديث زوج الذهب الى الدولار
الامريكي ولكن يبقى ضمن يومه وزمانه والان الامور تغيرت
نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة

waelmma
07-03-2015, 14:43
والله اخى الكريم انا لااحب ان اتعامل فى الدهب علشان شبهة التحريم
وبارك الله فيك اخى وربنا يبعدنا عن الحرام والله الموفق

---------- Post added at 11:43 AM ---------- Previous post was at 10:51 AM ----------

اخى الكريم الحقيقة ان التجارة فى الذهب بها شبهة تحريم وبارك اله فيك
ومنتظرين منك المزيد بعون الله والله الموفق اخى لكريم

alaa ali
07-03-2015, 14:44
اهلا بكم
من المهم جدا .... ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
بالتوفيق

مهند سباعنة
07-03-2015, 15:27
أخي الفاضل أشكرك على هذه التوقعات و لكن بالنسبة لي ان امر الذهب لا يهمني و لكن لا ادري ان كان له تأثير على العمل التي اتداول بها
تقبل مروري

forex all arabes
09-11-2015, 01:47
السلام عليكم الخي الكريم التوقعات الذهب والتوصيات امور فنيه خطيرة فعلا بس لا احب ان اتاجر عليه لحرمنيته انستا توفر كل شئ ممكن ليكى تصبح محترف فى العملات بلاش دهب المهم اتعلم وحقق احلامك شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

simo1
03-21-2016, 17:06
اخى الغالى / ........

يحيا بكم كل ارض متصفــح تنزلون به

كأنكم فوق ظهره أمطارا

وتشتهــى العين فيكم مـنظـرا حسنا

كأنكم فى ظلام الليلــ اقمارا

لا حرمنا الله من تشريفكم الدائم

يامن لكم فى القلـــب مقدارا

اخوكــ فى الله

.........
الذهب يتراجع لأدنى مستوى له خلال 4 سنوات مع مسارعة المستثمرين للخروج.

تراجع سعر سبيكة الذهب بحوالي 29$ للأونصة خلال اليوم التداولي الأخير من الأسبوع و الشهر حيث قام المستثمرون بتصفية التداولات التصاعدية بعد أن حصل الدولار الأمريكي على الدعم من قرار بنك اليابان المركزي الغير متوقع بتمديد برنامج التحفيزات المالية الكبير فعلياً. اليابان تخطط لرفع مشتريات الأصول المالية (إلى 80 تريليون ين من الهدف السابق الذي كان نطاق 60 تريليون إلى 70 تريليون ين)و الأخبار بأن صندوق إستثمار التقاعد الحكومي سوف يضاعف مخصصاته للأسهم المحلية و الأجنبية، أدت إلى تراجع أسعار الذهب إلى ما دون إنخفاض 2013 عند 1180.21$.

على الرغم من أن الذهب بدأ الشهر بوتيرة تصاعدية، فإن التحسن الأولي تلاشى بعد أن فقدت الحركة التصاعدية قوتها حول منطقة المقاومة الهامة 60/1252. و لكن بالطبع، من الناحية التقنية لم يكن الأمر مفاجئاً، لأننا حددنا هذه المنطقة بأنها حاجز قوي من الممكن أن يجذب بعض الباعة الجديين. بالإضافة إلى التوقعات التقنية السلبية، فإن قلة الطلب على العملات الآمنة وضع حجم معين من الضغط على السوق. بالإضافة إلى ذلك، فإن توقعات التضخم المنخفضة و البيانات الإقتصادية الأمريكية المتحسنة بشكل ثابت و تحول موقف البنك الفدرالي سوف تستمر في العمل ضد قيمة الذهب.

تبدو شمعة الأسبوع الماضي مثير للإهتمام لأن السوق قام في النهاية بتخطي منطقة الدعم المهم الذي كان قاع المثلث الهابط (التشكيل التنازلي الذي يتشكل بالعادة خلال النمط التنازلي كإستمرارية نمط تنازلي). من الواضح أن الهبوط ما دون المستوى 1180 سوف يكون إشارة سلبية و يشير إلى أن أسعار زوج الذهب/الدولار الأمريكي سوف تستمر بالتراجع و لكن من الممكن أيضاً أن نرى إرتداداً قبل التحرك إلى الأسفل. من الناحية التقنية،عندما يتم إختراق خط دعم (أو مقاومة) قوي، من الممكن أن يتجاوب السوق و يعيد زيارته قبل إستئناف النمط. في تلك الحالة، توقع أن ترى المقاومة عند 8/1180 و 1195.40 و 5/1220. و لكن، في حال تمكنت الحركة التنازلية من المحافظة على السيطرة، أعتقد (بناءاً على المقاييس) بأن الأهداف الجديدة سوف تكون عند 1156 و 1127 و 1088.

ملاك الروح
03-21-2016, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي لتوضيح توقعات الذهب حيث انني لا افضل العمل على الذهب افضل العملات فقط
بالتوفيق

mhamadfor
03-25-2016, 19:40
اخي الكريم شكرا علي هذه المعلومات ولكنني لا اتعامل مع الذهب

لان به شبهه حرمانيه لانني لا املكه لاتاجر به لكنني املك المال الذي اتداول به في كل الازواج

شكرا لك تحياتي

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بالجميع و اتمنى يكون الكل بخير ان شاء الله و شكرا لكل الاعضاء المسؤولين على هذا المنتدى
الدولار حاليا هو منتعش ممكن ينهار الدهب

doaa sary
03-25-2016, 20:08
التقرير قديم جدا من 2014
عموما مشكور
بالنسبة للدهب ف رايى الشخصى هو هيرتفع بس حاليا ف موجة تصحيح كبيرة قبل ما يعاود التحرك ف الاتجاة الصحيح
بالتوفيق للجمييع

moodyloveelromansy
03-26-2016, 05:39
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

Ahmed Alam
03-26-2016, 06:48
شكراً أخى على هذا الموضوع ويارب الجي يكون أحسن بإذن الله
جزاك الله خير وربنا يوفق الجميع

mourada
03-26-2016, 12:46
مشكور اخي العزيز على هذا التحليل المميز الذي وضعته بين ايدينا بخصوص الذهب و الذي نتمنى ان يكون هنا من استفاد منه انا لا اتاجر على المعادن للشك في مشروعيتها

kamelamin
03-26-2016, 14:02
مرحبا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله..وبالتوفيق للجميع

latraaa
03-26-2016, 15:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

engibrahim.hd
03-26-2016, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهاهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا شخصيا اتداول دائما على المعدن الاصفر الذهب والاحظ الهبوط المستمر خلالالاسبوعين الاخيرين ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

mohamedforex4
03-29-2016, 21:56
الذهب انا اسميه المجنون . هههههههههههه هذا المعدن الاصفر الغريب . يتحرك ببطئ ولكن عندما يتحرك بسرعه لا
يري امامه . ينطح في الكل . ويخسر من يخسر ويربح من يربح هههههههههههه ... :) وشكرا

mohamedforex4
04-15-2016, 22:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة
استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الوفير جميعا وشكرا يا جماااعه . :)

ahmed shawky 2
04-15-2016, 23:27
الذهب عمله واحده ذو وجهين فيمكن ان يفيد و يمكن ان يضر فإذا كنت كنت دارسا جيدا له و عندك خبرات و خلفيه كبيره بخصوصه فتوكل علي الله وضارب في سوقه وإذا كنت غير ذالك فمن الفضل ان تبتعد عنه لما له من خياره كبيره و شكرًا

البرنس ميدو
04-15-2016, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله وان تقبل مرورى

lionardodicaprio940
04-15-2016, 23:32
شكرا بك اخي على التوضيح لكن انا افضل المتاجرة بالعملات فقط لان السبريد منخفض نسبيا مقارنة
بالدهب كما ان الدهب به شبهة.
تقبل مروري.

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 13:48
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لاافضل التداول على الذهب
ولا انصح احد بالتداول علية لان هناك حرمانية
فى التداول على المعادن وخاصة الذهب والفضة والله اعلى واعلم

golden1985
05-21-2016, 13:50
تخسر كل الي جمعتو في المنتدى وشكرالك تقبل مرورى..

akram bahnsawi
05-21-2016, 16:06
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

best39
05-22-2016, 22:10
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
التحليل القيم والمعلومات المفيدة لكن للاسف لا اتعامل مع الذهب بسبب انه خطير على راس المال..

forexfox
06-20-2016, 02:53
اشكرك على المعلومه والحقيقه قابلنى اكتر من موضوع بيتكلم عن بعض الاخبار الصادره اتمنى تتجمع فى دروس لوحدها تشرح لنا اسس تحليل الاخبار للاستفاده منها فى السوق وشكراا

mohammadd
06-20-2016, 14:59
اشكرك على المعلومه والحقيقه قابلنى اكتر من موضوع بيتكلم عن بعض الاخبار الصادره اتمنى تتجمع فى دروس لوحدها تشرح لنا اسس تحليل الاخبار للاستفاده منها فى السوق وشكراا

abokamar
06-20-2016, 15:06
تحياتي ..........

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

forexfox
06-22-2016, 09:39

sob81
06-22-2016, 10:45
توقعات الذهب لشهر نوفمبر هذا الموضوع بتاريخ قديم ونحتاج الى تحديث التحليلات والتوقعات لكي
تتناسب مع الاسعار الحالية للذهب

hossam123
06-22-2016, 20:28
تخسر كل الي جمعتو في المنتدى افضل البعد عنه

iheb777
06-22-2016, 20:29
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل بالتوفيق للجميع

iheb777
06-22-2016, 20:56
تحية طيبة وبعد ان مدة استخدامى للفوراكس مدة قصيرة جدا لكن فهمت الفوركس معظمة وانشاء اللة نستفيد من معلوماتكم المقدمة

mohcine amari
06-22-2016, 21:23
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
شكرا اخي الكريم على التوقعات للدهب
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

nonam
07-11-2016, 00:59
السلام عليكم ... انا لا اتعامل مع الدهب لان الدهب من الامور المحرم التعامل معاها في التداول وكمان التعامل مع الادوات بتاعه التداول الحقيقي من المهم جدا ان يكون العصد اللي انت فاتحة من المهم التعامل مع الحلية
يالتوفيق ان شاء الله في التداول

golden19920
07-11-2016, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول الواحد يبعد عن الذهب افضل لانه حرام وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

dellos
07-15-2016, 18:06
مرحبا اخي شكرا على هدا التوقوع ولو انه قديم نعم الدهب هو في ارتفاع مند سنين انخفض شوية في هده الاشهر ولكي سيرتفع به دلك
تحياتي لك

masr16
07-15-2016, 23:12

adamarwan
08-19-2016, 18:52
لبد من ان يكون لك التحليل فى السوق
لكى تتمكن من ان تحدد بها مجوعة من الفرص التى تكون فى السلع
والتى بها تعتمد فى الدخول
وحظ سعيد

ابوفؤاد
08-19-2016, 19:06
الذهب م قديم الازل و هو يذهب بعقول الناس و خاصه النساء التعامل هنا بالذهب قد يذهب عقول الرجال و لان التعامل معه يعد من اخطر التعاملات و انا لا ادرى اى ملاذ امن المقصود به هنا على الذهب

Forex-eg
04-06-2017, 20:07
ارتفع معدلات الذهب مسجلا قرائت كبيرة وداعمة له فى السوق والتداولات وانصح بالدخول فى صفقاتها والربح مشكور على الموضوع

baker31
04-08-2017, 21:40
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

hooda
07-31-2017, 16:33
تراجع سعر سبيكة الذهب بحوالي 29$ للأونصة خلال اليوم التداولي الأخير من الأسبوع و الشهر حيث قام المستثمرون بتصفية التداولات التصاعدية. تقبل مروري

abdelloo31
08-16-2017, 16:00
ما اراه ان الفوركس اصابه الجنون الاسعر في عدة ازواج ذهبت الى كستوياات قياسية و الذهب تحرك بشكل لفوق كبير في فترة قصيرة جدا

MomoNafai
08-16-2017, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على هدا التحليل الجميل للدهيب ساحر النساء فالدهب يصعب توقع حركاته بسهولة

ehabbob
08-16-2017, 17:20
اخى العضو الكريم واخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب اتمنى لكم ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله والاستفاده من الموضوع
التوفيق من عند الله

A.mustafa
05-04-2018, 22:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
التوقعات الذهب والتوصيات امور فنيه خطيرة فعلا بس لا احب ان اتاجر عليه لحرمنيته انستا توفر كل شئ ممكن ليكى تصبح محترف فى العملات بلاش دهب المهم اتعلم وحقق احلامك..

zndo910
05-04-2018, 23:47
1 ساتوشي يعني ال نصف مليون فال بتوعك = 0.005 بتكوين = 2.25 دولار
ولو الفال يساوي :-
10 ساتوشي يعني ال نصف مليون فال بتوعك = 0.05 بتكوين =22.5 دولار
و لو الفال يساوي :-
100 ساتوشي يعني ال نصف مليون فال بتوعك = 0.5 بتكوين =225.5 دولار
500 ساتوشي يعني ال نصف مليون فال بتوعك = 2.5 بتكوين = 1125 دولار
ولو الفال يساوي :-
1000 ساتوشي يعني ال نصف مليون بتوعك = 5 بتكوين = 2250 دولار