PDA

View Full Version : لكل من يريد تداول فوركس ناجح

Pages : [1] 2 3

aminox009
11-03-2014, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

قد يعتبر هذا الأمر بشرى سيئة للبعض، و لكنه أمرٌ سوف تكتشفه عاجلاً أو آجلاً على أي حال، و هو أن المفتاح لتداول الفوركس الناجح هو التعامل معه على أنه عمل تجاري صغير. الأمر ليس عبارة عن مخطط للثراء السريع، و هو ليس عملية مقامرة، و لا هو بالأمر السهل. إنه عمل تجاري.

كما هو الحال مع جميع الأعمال التجارية، في تداول الفوركس لا بد أن تمتلك خطة عمل، و هذه الخطة لا يمكن أن تكون مجرد “تحقيق الكثير من المال”، حيث أن هذه الخطة نادراً ما تؤدي إلى تداول ناجح في فوركس. لا يوجد عمل تجاري يبدأ بخطة لخسارة الكثير من المال،و بالتالي فإن العكس ليس جيداً بما فيه الكفاية.

أي شخص قام بعمل تجاري يعلم بأنه لابد من وجود خطة عمل. أي شركة جديدة تبحث عن مستثمرين رأسماليين، و أول ما يريدون رؤيته هو خطة عمل مفصلة قبل أن يقدموا أي مبلغ مالي. الأمر نفسه ينطبق على تداول الفوركس الناجح. عليك أن تمتلك خطة تجارية و خطة تداولي و الأمر المهم الآخر بشأن الخطة هو الإلتزام بها.
ما هو نوع الخطة في تداول الفوركس؟

في الحقيقة، لا يهم ما نوع الخطة، طالما أنها مكتوبة و مدروسة بعناية. هناك الكثير من الخطط الموضوعة التي يمكنكم إستخدامها في تداول الفوركس، أو يمكنكم تطوير خططكم الخاصة. و لكن يجب التأكد من تجربتها من خلال حساب تجريبي قبل التداول بالمال الحقيقي. لا تحاول الخطة لأسبوع أو إثنين فقط و بعد ذلك تنطلق في تطبيقها.

كن عادلاً مع نفسك
حاول تجريب الخطة في حساب فوركس تجريبي المقدم من قبل وسيط فوركس لفترة شهر أو شهرين على الأقل. النجاح في تداول الفوركس هو عمل تجاري سوف تقوم به لفترة طويلة. أي عمل تجاري يتم الدخول به بشكل سريع محتومٌ عليه بالفشل، خصوصاً في سوق فوركس.

قم بكتابة الأشياء
أكتب ملاحظات بالتداولات التي تقوم بها و السبب وراء القيام بها. في الغالب، سوف ترى أن بعض التداولات التي قمت بها كانت بناءاً على أشياء أردت أن تراها بدلاً من النقاط و الخطوط التي كانت بالفعل على الرسم البياني. من المفيد النظر إلى التعاملات السابقة كذلك بالإضافة إلى التداولات القادمة في تداول الفوركس الناجح.

إلتزم بالخطة
لن تكون جميع التداولات التي تقوم بها رابحة. عليك تجاوز هذا الأمر. إن أصبت بالغضب و حاولت الإنتقام من سوق فوركس، سوف تجد نفسك في وضع غير مرغوب به.
الإنضباط هو الخطة

الإنضباط هو المفتاح
قد لا يكون الأمر مثيراً دائماً، و لكنه يؤدي إلى الإستمرارية. لا يهم زوج العملات الذي تختار التداول به أو حتى عدد أزواج العملات التي تختار التداول بها. الخطة هو الأمر الرئيسي و يجب أن يتم تجزئتها و تجربتها و التحقق منها قبل التداول الحقيقي الأول الذي سوف تقوم به في السوق.

لا داعي للعجلة
سوف يكون هناك دائماً مجالاً لتحقيق الأرباح في فوركس، و المتداولون الناجحون هم الذين يحققون تلك الأرباح. الإستراتيجية الناجحة عند تداول الفوركس يجب أن تبدأ في مكانٍ ما. قبل أن تبدأ بالرسوم البيانية و دراسة العوامل الأساسية، تأكد من أن خطتك قوية

ايمان الباز
12-05-2014, 17:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكل الاعضاء كيف اخباركم
كرا اخي العزيز علي هذه الملومات القيمه ربنا معاك ان شاء الله
بالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

zezoes
12-05-2014, 18:37
اعتقد ان الموضوع دا امرم هم جدا اخى الكريم وانا شايقف نا العوامل دى كلها مفيده بدرجه كبيره اخى الكريم وانا شايف ان الموضوع دا امر مهم وانا شايف ان الفوركس يعتبر عامل ناجح جدا لازم ان ن احنا نقدر نستفيد من هذه النصائح شكرا لك

aissa00
12-08-2014, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم شكرا على هذه المبادرا الجميلة
افدتني كثيرا شكرا مرا مرا ثنيا
تقبل مروري اخي الكريم

said32
12-09-2014, 04:17
اعتقد اخى الكريم ان التجاول فى الفوركس يعتبر امر مهم اخى الكريم وان شافان النجاح فخى الفوركس بيبقا اخى الكريم ان الفوركس لازم ان التعامل فيه بيبقا نوع بشكل بكبير من الخبهر والصبر اخى الكريم شكرا لك اخى الكريم على الموضوع دا

مصطفى حمدان
12-09-2014, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل الفوركس مجال عمل مثله مثل اى عمل اخر ولكن الفوركس يتطلب مهارات خاصة حتى نستطيع التداول بشكل جيد وتحقيق ارباح من هذا السوق

ghiles
12-09-2014, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم والعزيز لكي تصبح متداولا ناجحا يجب
عليك باتباع الخطوات التي اعطاه لنا زميلنا في المنتدى واتمنى النجاح للجميع

---------- Post added at 05:40 PM ---------- Previous post was at 05:39 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم والعزيز لكي تصبح متداولا ناجحا يجب

adil17
12-09-2014, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على الموضوع القيم والمفيد و صراحة استفدنا معك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق و بالتوفيق

heroo252
12-09-2014, 18:49
فغعلا كل الى بيفتكر الفوركس بحر فلوس هيغرف منه بيخسر كل حاجه
لازم نمشى وحده وحده ونرض بى قدر من المكسب بدون طمع او مغامره زياده

maha mas
12-09-2014, 22:14
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع تداول الفوركس الناجح يا اخى

medo2013
12-09-2014, 22:19
ان التداول الناجح يعمل على الربح من الفوركس والعمل على المكسب وكمان لابد من استخدام التجارة والعملة المتداولة والتى تعمل على التجارة الناجحة ولذلك مثل عملةاليورو دولار بيكن عملة ناجحة بين العملات والصفقات

sawsan5a
12-10-2014, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع

forex44
12-10-2014, 20:26
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع
لانه اكثر الذين يفشلون فى مجال الفوركس هو الذذى
يظن انه دخل الى مغارة على بابا وسيحصل على الثراء السريع

DANDOUNE
12-14-2014, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله
تقبل مروري اخي الكريم

ibrahim forex
12-14-2014, 12:58
لكل من يريد التداول فى الفوركس الاول ان تتعلم وتكون على خبرة فى البداية هيكون الامر صعب واى تستعجل وتحلل الاخبار صح
وتعرف اخبار السوق قبل ان تدخل فى اى صفقة وان تكتب اخطائك وتعرفها حتى لا تقع فىها مرة اخرى وتتعلم منها

خيرالدين مهدي
12-14-2014, 13:04
التعلم والترجبة والتداول بعقلانية والانضباط وعدم التسرع من اهم الامور التي قد تؤدي الى الربح
اما غير ذالك فانت في خسارة لا محالة وهاذا هو حال الاغلبية الساحقة التي تجري وراء الطمع
السلام عليكم

حسنى صادق
12-14-2014, 13:13
اعتقد ان سر النجاح فى لافوركس هو ان نكون قادريعلى التحكم فى النفسو لس العل والمع و كذلك لابد من معرفة انة نم لاممكن ان يكون هناك اساساييات للعمل

ynwa1892
12-14-2014, 13:16
السلام اخي لكي تكون تاجر ناجح وتحقق الارباح المنشودة يجب ان تتبع ادارة راس مال صارمة للغاية وتتجنب الغرور
وفقك الله

karam22
12-14-2014, 13:23
مشكور اخي الكريم علي المقال الممتاز
الادارة هي اساس اي مخطط لاي عمل لابد منها والا لن تجني الا الفشل .................................

swhaa9d
12-14-2014, 21:30
الفوركس مجال عمل مثله مثل اى عمل اخر ولكن الفوركس يتطلب مهارات خاصة حتى نستطيع التداول بشكل جيد وتحقيق ارباح من هذا السوق
و كل الى بيفتكر الفوركس بحر فلوس هيغرف منه بيخسر كل حاجه
ربنا معانا كلنا

tamaha
12-14-2014, 22:54
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع تداول الفوركس الناجح يا اخى فى الفوركس

ghiles
12-14-2014, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه النصائح التي اعطيتنا
اياه واتمنى لجميع المتداولين ان يفوز في مجال الفوركس و هذا باذن الله

ghassan
12-14-2014, 23:03
من واقع خبرتي بالمجتمع المحيط لدي عدد من الاصدقاء قاموا باستثمار اموالهم بالفوركس وقد خسروا مبالغ طائله وكنت اسئل مسئول حساباتهم عن سبب هذه الخسائر الطائلة وكان جوابة هو الطمع وقله الخبره وبهذا كل من اراد تحقيق ارباح يجب ان يتمتع بكل من الخبره والرضا بماهو منطقي

walidlaaouani
12-14-2014, 23:09
.موضــوع الجميل و الفوركس يتطلب منك دكاء وصبر
لكي تحقق مرادك واتمنى النجاح للجميع

thegh0st
12-14-2014, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكوور على مشاركتك لهذه الاراء البناءة هذا الموضوع مفيد جدا بالنسبة للمبتدئين وحتى المحترفين في مواصلة طريقهم في هذه التجارة

ranou
12-14-2014, 23:57
djgfkgjfgkjfdlkgjfdkglfdjhgkfhkmdskfjsdklfjsq
fjsdklgjfdkgjhfdjghfdgjfdhgjfdghfjdghfdjghfdghjfd
fdkjgfdkjgfdkgjfdkjgfjghfdjghfdjgfdhgfdjh

mohamed teama
12-15-2014, 00:15
اتفق معك اخى الكريم فانا شخصيا اعتبر الفوركس مشروع صغير ويحتاج الكثير من الجهد والتعب والتعلم
والمهارات لكى يصبح مشروع كبير وتستطيع ان تحقق من ربح يعتبر كافيا وتقبل مرورى

ranou
12-15-2014, 00:19

bibou
12-15-2014, 00:20

amermazzen
12-15-2014, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على الموضوع لابد على كل متداول المطالعة عليه نظرا للمعومات القينة التي طرحتعها فيه لابد على التاجر التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية قبل المتاجرة الحقيقية.

zeko220
12-15-2014, 10:43
معلومات مميزة للغايه قيمه فعلا لازم كل متداول يكون يعلمها تمام والتسرع يجبرك على الخسارة تعلم وافه واستفيد من المعلومات وحدد هدفك عمرك ما تخسر ابدا واستفيد من كل المعلومات وحقق الربح فى انستا

nizar hidouri
12-15-2014, 10:50
شكرا لك اخي على هذه الموضوع الرائع الذي لا بد لكل مبتدا انيطلع عليه
تقبل تحياتي و مروري

mezo22as
12-15-2014, 10:58
السلام عليكم اهلا بكل الاعضاء كيف اخباركم
شكرا اخي العزيز علي هذه الملومات القيمه
لازم نمشى وحده وحده ونرض بى قدر من المكسب

chouai
12-17-2014, 19:38
ان التداول الناجح يعمل على الربح من الفوركس والعمل على المكسب وكمان لابد من استخدام التجارة والعملة المتداولة والتى تعمل على التجارة الناجحة ولذلك مثل عملةاليورو دولار بيكن عملة ناجحة بين العملات والصفقات

Saudi
12-17-2014, 19:56
النجاح في تداول الفوركس هو عمل تجاري سوف تقوم به لفترة طويلة
الأعمال التجارية، في تداول الفوركس لا بد أن تمتلك خطة عمل، و هذه الخطة لا يمكن أن تكون مجرد “تحقيق الكثير
فوركس و المتداولون الناجحون هم الذين يحققون تلك الأرباح الإستراتيجية الناجحة عند تداول الفوركس
أي عمل تجاري يتم الدخول به بشكل سريع محتومٌ عليه بالفشل، خصوصاً في سوق فوركس
الفوركس بحر فلوس هيغرف منه كل حاجه شافان النجاح فخى الفوركس بيبقا اخى الكريم ان الفوركس لازم ان التعامل فيه بيبقا نوع بشكل

chouai
12-19-2014, 20:07

حسنى صادق
12-19-2014, 21:01
انا اعتقد انك على حق جدا فى كل ما تقول انا ارى ايضا انة بالصبر العم لعلى التعلم السلم من الممكن ان نرى العديد من الايجابيات

juba7abood
12-26-2014, 05:24
السلام عليكم
اعتقد اخى الكريم ان التجاول فى الفوركس يعتبر امر مهم اخى الكريم وان شافان النجاح فخى الفوركس بيبقا اخى الكريم ان الفوركس لازم ان التعامل فيه بيبقا نوع بشكل بكبير من الخبهر والصبر اخى الكريم شكرا لك اخى الكريم على الموضوع دا
تقبل مروري ♥♠♥

chouai
12-27-2014, 19:20

ppttss
12-27-2014, 19:23
تريد ان تكون تاجر ناجح عليك بالصبر وعدم التسرع فى التداول وتكون قنوع

بالربح القليل مرة ربح قليل ثم من الاوقات سيزيد بالصبر وعدم الطمع

kokou
01-04-2015, 23:58

hpacer
01-05-2015, 00:07
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع

---------- Post added at 10:07 PM ---------- Previous post was at 10:06 PM ----------

ان التداول الناجح يعمل على الربح من الفوركس والعمل على المكسب وكمان لابد من
استخدام التجارة والعملة المتداولة والتى تعمل على التجارة الناجحة ولذلك مثل عملةاليورو
دولار بيكن عملة ناجحة بين العملات والصفقات

محمد السيد محمد
01-05-2015, 00:11
نشكرك يا غالي على هذه المعلومات والنصائح الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

kokou
01-09-2015, 13:30

moheb12
01-09-2015, 13:41
موضوع رائع ونصائح في غاية الاهمية واعتقد ان علي كل مبتدأ فوركي ان يجون ملاحظاته بنفسه ويدون الدورس اللتي تعلمها والاخطاء اللتي وقع فيها حتيتكون مرجع ليه ويستطيع تفادي الاخطاء

the professor
01-09-2015, 15:07
لسلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة
جازاك الله كل خير

menna 2012
01-09-2015, 16:04
اعتقد ان الموضوع دا امرم هم جدا اخى الكريم وانا شايقف نا العوامل دى كلها مفيده بدرجه كبيره اخى الكريم وانا شايف ان الموضوع دا امر مهم وانا شايف ان الفوركس يعتبر عامل ناجح جدا لازم ان ن احنا نقدر نستفيد من هذه النصائح شكرا لك

kimoaa14
01-09-2015, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الفوركس مكسب وخساره وليس ربح فقط و من يريد ان يريح يتعلم و يجتهد و يعمل و يتدرب ليكتب خبرة فى المجال شكرا تقبل مرورى

kimoaaq
01-09-2015, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا كل شخص يريد ان يكسب فى الفوركس لابد ان يتعلم و كتسب خبرة قبل ان يتعامل بحساب حقيقى تقبل مرورى و شكرا

abowaled123as
01-09-2015, 17:22
شكرالك اخى الكريم واتفيق تمام معاك اخى الكريم وان الموضوع املهم دا اخى الكريم اد الىه ؤيقدر يحقق لن الكثير من الفائده وان الموضوع دا فعلا يستحق كل الشكرو التقدير باتلفويق لك

محمود مرعى
01-09-2015, 18:10

قد يعتبر هذا الأمر بشرى سيئة للبعض، و لكنه أمرٌ سوف تكتشفه عاجلاً أو آجلاً على أي حال، و هو أن المفتاح لتداول الفوركس الناجح هو التعامل معه على أنه عمل تجاري صغير. الأمر ليس عبارة عن مخطط للثراء السريع، و هو ليس عملية مقامرة، و لا هو بالأمر السهل. إنه عمل تجاري.

كما هو الحال مع جميع الأعمال التجارية، في تداول الفوركس لا بد أن تمتلك خطة عمل، و هذه الخطة لا يمكن أن تكون مجرد “تحقيق الكثير من المال”، حيث أن هذه الخطة نادراً ما تؤدي إلى تداول ناجح في فوركس. لا يوجد عمل تجاري يبدأ بخطة لخسارة الكثير من المال،و بالتالي فإن العكس ليس جيداً بما فيه الكفاية.

أي شخص قام بعمل تجاري يعلم بأنه لابد من وجود خطة عمل. أي شركة جديدة تبحث عن مستثمرين رأسماليين، و أول ما يريدون رؤيته هو خطة عمل مفصلة قبل أن يقدموا أي مبلغ مالي. الأمر نفسه ينطبق على تداول الفوركس الناجح. عليك أن تمتلك خطة تجارية و خطة تداولي و الأمر المهم الآخر بشأن الخطة هو الإلتزام بها.
ما هو نوع الخطة في تداول الفوركس؟

في الحقيقة، لا يهم ما نوع الخطة، طالما أنها مكتوبة و مدروسة بعناية. هناك الكثير من الخطط الموضوعة التي يمكنكم إستخدامها في تداول الفوركس، أو يمكنكم تطوير خططكم الخاصة. و لكن يجب التأكد من تجربتها من خلال حساب تجريبي قبل التداول بالمال الحقيقي. لا تحاول الخطة لأسبوع أو إثنين فقط و بعد ذلك تنطلق في تطبيقها.

كن عادلاً مع نفسك
حاول تجريب الخطة في حساب فوركس تجريبي المقدم من قبل وسيط فوركس لفترة شهر أو شهرين على الأقل. النجاح في تداول الفوركس هو عمل تجاري سوف تقوم به لفترة طويلة. أي عمل تجاري يتم الدخول به بشكل سريع محتومٌ عليه بالفشل، خصوصاً في سوق فوركس.

قم بكتابة الأشياء
أكتب ملاحظات بالتداولات التي تقوم بها و السبب وراء القيام بها. في الغالب، سوف ترى أن بعض التداولات التي قمت بها كانت بناءاً على أشياء أردت أن تراها بدلاً من النقاط و الخطوط التي كانت بالفعل على الرسم البياني. من المفيد النظر إلى التعاملات السابقة كذلك بالإضافة إلى التداولات القادمة في تداول الفوركس الناجح.

إلتزم بالخطة
لن تكون جميع التداولات التي تقوم بها رابحة. عليك تجاوز هذا الأمر. إن أصبت بالغضب و حاولت الإنتقام من سوق فوركس، سوف تجد نفسك في وضع غير مرغوب به.
الإنضباط هو الخطة

الإنضباط هو المفتاح
قد لا يكون الأمر مثيراً دائماً، و لكنه يؤدي إلى الإستمرارية. لا يهم زوج العملات الذي تختار التداول به أو حتى عدد أزواج العملات التي تختار التداول بها. الخطة هو الأمر الرئيسي و يجب أن يتم تجزئتها و تجربتها و التحقق منها قبل التداول الحقيقي الأول الذي سوف تقوم به في السوق.

لا داعي للعجلة
سوف يكون هناك دائماً مجالاً لتحقيق الأرباح في فوركس، و المتداولون الناجحون هم الذين يحققون تلك الأرباح. الإستراتيجية الناجحة عند تداول الفوركس يجب أن تبدأ في مكانٍ ما. قبل أن تبدأ بالرسوم البيانية و دراسة العوامل الأساسية، تأكد من أن خطتك قوية

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل وانا عايز اقولك انك علشان تبقى تاجر ناجح فى سوق الفوركس لازم حضرتك تدخل على القسم التعليمى عندنا
وتعرف كل حاجة فى الفوركس وتتعلم كل اساليب التداول وكمان تجرب كل اللى انت اتعلمته على حساب ديمو وربنا يكرمك ويوفقك ان شاء الله وتشوف نتائج كويسة

laarousy95
01-11-2015, 03:53
باسم الله الرحمان الرحيم والصلاة على رسوله الكريم
قرات الموضوع ومجموعة من التعليقات وتعلمت اشياء جديدة بفضلكم شكرا
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

mostafa me
01-11-2015, 05:25
مشكور جدا اخى الفاضل على هذه المعلومات
القيمة والمقيده للمبتدئين بالاخص وعلى كل
مبتدأ ان يتبع هذه الخطوات سوف يجنى
الربح ان شاء الله فالصبر هو العامل الاساسى
فى التجاره مع هذا السوق الضخم تقبل مرورى

ahmos785
01-11-2015, 11:44
كلامك مهم جدا ومفيد للكل لان اغلب الاشخاص يعتقدوا ان تحقيق الربح في الفوركس يعتمد علي الحظ فقط بدون تعب او مجهود للتعلم وكسب الخبرة ولا يوجد بها استراتيجيات او خطة يجب اتباعها حتي تتممكن من النجاح

مصطفى الشنديدى
01-11-2015, 11:59

Doodysamsom
01-11-2015, 12:46
وعليكم السلام ورحمة الله....
شكرا لك يا اخى على معلوماتك.....
وبالطبع الخطة الجيدة من اساسيات التداول الناجح بالفوركس

alimahmoad
01-11-2015, 14:03
اخي الكريم موضوعك شامل جدا ووافي جدا وبه نصائح غاية في الروعة فعلا هذه النصائح هي ما يحتاجها كل متداول حتي يستطيع الاستمرار في عالم الفوركس وتحقيق الربح من هذا المجال

RachiidsEX
01-11-2015, 14:24
شكرا لك أخي الكريم فعلا الفوركس شيء عظيم لكن للأسف لازم يكون وقتك
كثيرا و تخصص كل الوقت للفوركس و عليك أن تراقب الفوركس لحظة بلحظة
و قبل كل هذا على أن تتعلم الفوركس يا أخي الكريم هذا أهم شيء

ro2a22
01-12-2015, 00:04

m7.shagar
01-12-2015, 00:05
السلام عليكم . موضوع رائع يا اخى ربنا يوفقك ويزيدك ويجعله فى ميزان حسناتك ونحن فى انتظار الفضل وشكرااا
. ادعو لجميع الاعضاء بالتوفيق في المنتدي الجميل وكحساب التداول

nagwann
01-15-2015, 11:53
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا بعض الأمور بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

moheb12
01-15-2015, 12:07
اخي الكريم مشكور علي معلوماتك الرائعة وعلي تعبك في هذا الموضوع وعلي نصائحك المفيدة جدا في كيفية تحقيق الربح وتمنياتي للجميع بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

rbabrr
01-15-2015, 12:31

sara..
01-16-2015, 22:38

abdelhak redouane
01-17-2015, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه المعلومات وعلى هذه النصائح الهامة التي تساعد التجارة على التداول الناجح في هذا العالم دون العمل في مجالات اخرى ارجو ان يلاقي الموضوع اقبلا لدى المتداولين للاستفادة منه
بالتوفيق للجميع

Mostafaashraf
01-17-2015, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بالطبع أخي الحبيب الفوركس ليس بالشئ السهل
و لا طريق الأنسان للثراء الفاحش زي الأفلام الأمريكية
و لكن هو عايز صبر و المتاجرة علي مهلك و أتزان في التعامل و عدم الطمع و أكتساب الخبرة
حتي تستطيع عمل لقمة عيش من هذا السوق
و بالتوفيق للجميع
و جزاك الله كل خير أخي

bilalqhse
01-17-2015, 16:02
اتفق معك اخى الكريم فانا شخصيا اعتبر الفوركس مشروع صغير ويحتاج الكثير من الجهد والتعب والتعلم

عبدالقادر محمد
01-25-2015, 03:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

sheka10
02-18-2015, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع

lBiBil
02-18-2015, 11:39
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع جميل ولكن الحل الوحيد في تعلم الفوركس هو الصبر والتعلم هذو هم افضل الاشياء التي تحقق لك الارباح

faroukbadr8051
02-18-2015, 12:02
موضوع عالى الجودة ومفيد ويجب ان يطلع عليه جميع الاعضاء من خلال المعلومات المفيدة يصبح العملافضل ولازم نتعل الربح الكبير من انستا فوركس الالتزام هام للجميع لابد من الالتزم المستمر يوفر الربح

adel2525
02-18-2015, 20:12
لكي تصبح متداولا ناجحا يجب
عليك باتباع الخطوات و الشروحات الموجودة في المنتدى واتمنى النجاح للجميع

sheka10
02-18-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء

yaso2012
02-18-2015, 20:44

Mouad Elayach
02-18-2015, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا اتفق معك صديقي. فعلى المرئ ان يكون صبورا و لا يتعامل مع الفوركس على انه عمل العمر و يضع فيه كل موارده المالية
شكرا لموضوعك القيم و الرائع
ننتظر جديدك

hunter_world
02-19-2015, 23:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك اكيد كلنا نفسنا ننجح في الفوركس تقبل مروري اخي بخالص الشكر

deyaa24
02-19-2015, 23:52
التدالو فى الفروكس عايز تاجر نجاح جدا كل تاجر فى الفروكس قد يكون الفورك دة طريق نحو ربح بير جا
والورس قد يكون مصر ربح كبير للغاية ولكن لابد انه نتلم الفوركس

lyzoul
02-19-2015, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله
تقبل مروري اخي الكريم

sheka10
02-20-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع

---------- Post added at 09:02 PM ---------- Previous post was at 08:57 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله

Oussamix
02-20-2015, 00:03
صراحة استفدنا معك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق و بالتوفيق

deyaa24
02-20-2015, 00:12
التدالو فى الفروكس عايز تاجر نجاح جدا كل تاجر فى الفروكس
والتاجر فى الفوركس لكى نجاح دة عايز وق ومن عوامل نجاح التاجر الصبر على التداول

ahmed mahmoud abdelhady
02-20-2015, 00:25
بعد التحيه اخوااني
أود التوجه بالشكر الجزييل لاخي
مشكوور جزيلا على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني من الجميع العمل على اقوي النقااط
تقبل مروري-

ستارلايت
02-20-2015, 00:34
السلام عليكم
فعلا كل اللى بيفكر الفوركس بحر فلوس هيغرف منه بيخسر كل حاجه

ayman nasr
02-20-2015, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخى الفاضل على معلوماتك
والاستفادة منة

boulafrah
02-20-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةوالعزيز لكي تصبح متداولا ناجحا يجب دا امرم هم جدا اخى الكريم وانا شايقف نا العوامل رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن الفوركـــس وموضـــوع تداول الفوركس الناجح يا اخى دى كلها مفيده بدرجه كبيره اخى الكريم وانا شايف ان الموضوع دا امر مهم وانا شايف ان الفوركس يعتبر عامل ناجح جدا لازم ان ن احنا نقدر نستفيد من هذه النصائح عليك باتباع الخطوات التي اعطاه لنا زميلنا في المنتدى

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 10:53 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي لا ناجحا يجب دا امرم هم جدا اخى الكريم وانا شايقف نا العوامل رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن الفوركـــس وموضـــوع تداول الفوركس الناجح يا اخى دى كلها مفيده بدرجه كبيره اخى خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

sherouk88
02-20-2015, 00:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل بتمالك كل خير وموضوع جديد وجيد وبشكرك ع طرح هذ الموضوع بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

mooor
02-20-2015, 04:02
اخي العزيز اشكرك علي هذة المعلومات الاكثر من رائعة
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

a7med84
02-20-2015, 06:59
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وبالفعل هى اكتر من حاجخهه مهم جدا فى هذا السوق ان تتوافر من اجل ان يكون هناك هذا التعامل الاناجح فى هذا السوق والله المستعان وبالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
02-20-2015, 08:10
الفوركس يحتاج الى ادارة راس مال جيدة و خطة عمل محكمة فهو مجال حساس زي ما فيه ارباح كبيرة في نفس الوقت فيه خسائر كبيرة الهدف من التعلم و الانضباط هو تقليل الخسائر و ليس حدها نهائياا

ahmedibrahim258259
02-20-2015, 10:09
بسم الله الرحمن الرحيم واهم حاجة اخي الكريم النصيحة الاخيرة انه الواحد المفروض انه موش يستعجل ويتاني لان الموضوع محتاج صبر شوية في الاوللغاية لما تتعلم استراتيجية ناجحة
تقبل مروري

sheka10
02-20-2015, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله

hunter_world
02-20-2015, 17:09
السلام عليكم اخي الكريم اكيد كلنا نفسنا ننجح في الفوركس ونكون بنكسب علي الاقل مرتب ثابت نعيش منو حتي مشكور علي موضوعك وتقبل مروري

magedman
02-20-2015, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل الفوركس يحتاج الي صبر وتخطيط حتي تستطيع الحصول علي نتائج جيدة
يجب اتبذل جهد مضاعف

aseer
02-20-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوعك مميز ورائع

تسلم ايدك اخى الكريم شرح رائع ومعلومات جيده اتمنى لك التوفيق فى السوق ده

ahmed mahmoud abdelhady
02-20-2015, 17:48
لسلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♪♥♥♪

sheka10
02-21-2015, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء

---------- Post added at 08:51 PM ---------- Previous post was at 06:21 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 13:59
من واقع خبرتي بالمجتمع المحيط لدي عدد من الاصدقاء قاموا باستثمار اموالهم بالفوركس وقد خسروا مبالغ طائله وكنت اسئل مسئول حساباتهم عن سبب هذه الخسائر الطائلة وكان جوابة هو الطمع وقله الخبره وبهذا كل من اراد تحقيق ارباح يجب ان يتمتع بكل من الخبره والرضا بماهو منطقي

adel2525
02-22-2015, 20:19
الفوركس مجال عمل مثله مثل اى عمل اخر ولكن
الفوركس يتطلب مهارات خاصة حتى نستطيع التداول بشكل جيد وتحقيق ارباح
و بالتوفيق للجميع

hamdochi
02-22-2015, 20:22
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه موضوع عالى الجودة ومفيد ويجب ان يطلع عليه جميع
الاعضاء من خلال المعلومات المفيدة يصبح العملافضل ولازم نتعل الربح الكبير من انستا فوركس
الالتزام هام للجميع لابد من الالتزم المستمر يوفر الربح بالتوفيق ان شاء الله

ayadi
02-22-2015, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله
ان التجاول فى الفوركس يعتبر امر مهم
شكرا على هذه المبادرا الجميلة افدتني كثيرا

egyptian200100
02-22-2015, 20:30
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
مشكور على النصائح التي تقدمها لكل متداول يريد ان ينجح
في مجال الفوركس
مشكور
وتقبل مرورى

sheka10
02-22-2015, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع

enganas
02-23-2015, 00:32
فغعلا كل الى بيفتكر الفوركس بحر فلوس هيغرف منه بيخسر كل حاجه

Wassa04
02-23-2015, 05:07
صائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

the professor
02-23-2015, 06:13
معلومة مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 06:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخي الكريم شكرا على هذه المبادرا الجميلة افدتني كثيرا شكرا مرا مرا ثنيا
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

مامون سباعنة
02-23-2015, 06:53
تحية طيبة وبعد
أشكرك اخي على مرورك الرائع واشكرك على المعلومات المفيدة والرائعة .. شكرا
اتمنى من الله التوفق لك اخي الكريم
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى

chouai
02-26-2015, 15:38

remas
02-26-2015, 19:53
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

kokou
03-02-2015, 16:15
ســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع تداول الفوركس الناجح يا اخى فى الفوركس

meriemmeriem
03-03-2015, 13:57

salem11
03-03-2015, 15:13
اخى الكريم عليك التعلم على الميتا تريدر على الفديوهات
وتفتح حساب تجريبى من اجل ان يكون هناك تطبيق لما تتعلمه على الحساب التجريبى

kokou
03-09-2015, 02:47
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع

فوركسوريا
03-09-2015, 13:22
الأعمال التجارية، في تداول الفوركس لا بد أن تمتلك خطة عمل، و هذه الخطة لا يمكن أن تكون مجرد “تحقيق الكثير
فوركس و المتداولون الناجحون هم الذين يحققون تلك الأرباح الإستراتيجية الناجحة عند تداول الفوركس
الفوركس بحر فلوس هيغرف منه كل حاجه شافان النجاح فخى الفوركس بيبقا اخى الكريم ان الفوركس لازم ان التعامل فيه بيبقا نوع بشكل

rabbabqq
03-09-2015, 14:09
مشكور على الموضوع القوى فعلا المعلومات تساوى الكثير وتسهل عمليه الارباح خش على المنتدى التعليمى واعرف كل شئ وافهم المجال صح المهم تتعلم وتصبر وتتالق فى المجال انتا فوركس

zizou10
03-09-2015, 16:27
في هذا الاسبوع و من البونص المحصل عليه من المنتدى
تم التداول ب 10 صفقات فقط و لكن بلوتات جيدة ، تم الخسارة في اثنتين و هاته الخسارة فقط كانت غلطة مني
و الحمدج لله تم الحصول على صافي الارباح 150 نقطة

haphop
03-09-2015, 16:29
شكرا لك علي هذه النصائح التي قدمتها لنا وكلنا هنستفيد بالتاكيد منها انشاء الله وجزاك الله كل خير
تقبل مروري

abdallah10
03-15-2015, 13:35
لا اظن ان لفوركس فعلا بذلك السوء الكبير والخطورة الكبيرة فممكن النجاح فيه بصراحة
فقط لازم راس مال جيد مثلا 5000 الى 10000 دولار وخبرة في الادارة ماليا وفنيا

boubakri85
03-15-2015, 14:44
عمر طبيعي أول خطوة لنجاح في الفوركس معرفة العمل على أنك لن تحقق منه ثروت كما يدعي البعض

يمكن أن تأتي فترات تحقق مكسبا هاما لكن ليس دائما

adele
03-15-2015, 21:59
السلام ليكم نعم اخي لخوف المفرط يحرمك من الكثير والثقة الزائده تخسرك الكثير مهم ام لا تخاف وتكون تعرف ولاا توصلك الثقة الى المغامرة واابتعاددعن الطمع هي العوامل التي ان تحكم فيها الاجر سينجح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Eiman
03-15-2015, 22:04
السلام عليكم..
من واقع خبرتي بالمجتمع المحيط لدي عدد من الاصدقاء قاموا باستثمار اموالهم بالفوركس..
وقد خسروا مبالغ طائله وكنت اسئل مسئول حساباتهم عن سبب هذه الخسائر الطائلة وكان جوابة هو الطمع وقله الخبره..
وبهذا كل من اراد تحقيق ارباح يجب ان يتمتع بكل من الخبره والرضا بماهو منطقي..

abdelaziz 10
03-16-2015, 21:56
كما قرات في احد المواضيع فالنجاح في الفوركس يكون بالشراء والبيع في مكانهما الصح
بالتالي لما تدخل صفقات صح فالاكيد انك تجد اسلوب الخروج منها جد سهل طبعا

hixam1991
03-16-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله
تقبل مروري اخي الكريم

hamdochi
03-17-2015, 19:06
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه موضوع عالى الجودة ومفيد ويجب ان يطلع عليه جميع الاعضاء من خلال المعلومات المفيدة يصبح العملافضل ولازم نتعل الربح الكبير من انستا فوركس الالتزام هام للجميع لابد من الالتزم المستمر يوفر الربح شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

hunter_world
03-21-2015, 21:27
السلام عليكم اخي الكريم اكيد كلنا نفسنا ننجح في الفوركس ونكون بنكسب علي الاقل مرتب ثابت نعيش منو حتي مشكور علي موضوعك وتقبل مروري

samehbird007
03-21-2015, 21:43
كرا اخي العزيز علي هذه المعلومات القيمه ربنا معاك ان شاء الله

meriemmeriem
03-22-2015, 01:49
انا يا اخى من يقوم بالتداول من خلال العملات الاجنبيه وليس بالاعتماد على الذهب فى التداول ولكن بالفعل اذا كان هناك خبر سىء عن الدولار فبالتأكيد سيكون الذهب فى ارتفاع مقابل الدولار وكذلك باقى العملات

سارة محمد
04-12-2015, 05:00
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

bonus
04-12-2015, 11:23
تحمل المسؤولية. يجب بناء استراتيجية التداول
والاعتماد فقط على نفسك. عليك ان لا تتهم السوق
أو أي عامل آخر بالخسائر. يجب الالتفات جيدا
إلى أن الأوامر التي تعطيها قبل النقر للموافقة النهائية.

ppttss
04-12-2015, 11:25
بالنسبة للفوركس نسبة النجاح فيه ليست كبيرة

لان معظم التجار يدخلون الفوركس بدعم لخبرة الكافية

لذلك يواجهون مصيرهم الخطأ يجب ان تعرف هذا بان الفوركس هو تعليم

sha
04-12-2015, 11:33

دينا اسلام
04-12-2015, 11:38

bilelchelseano
04-12-2015, 20:30
معلومات جيدة يجب استفادى منها كثيرا اخوة
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

Mahmoud Talaat
04-12-2015, 20:32
في الحقيقة، لا يهم ما نوع الخطة، طالما أنها مكتوبة و مدروسة بعناية. هناك الكثير من الخطط الموضوعة التي يمكنكم إستخدامها في تداول الفوركس، أو يمكنكم تطوير خططكم الخاصة. و لكن يجب التأكد من تجربتها من خلال حساب تجريبي قبل التداول بالمال الحقيقي. لا تحاول الخطة لأسبوع أو إثنين فقط و بعد ذلك تنطلق في تطبيق

---------- Post added at 05:32 PM ---------- Previous post was at 05:32 PM ----------

التداول الناجح يعمل على الربح من الفوركس والعمل على المكسب وكمان لابد من استخدام التجارة والعملة المتداولة والتى تعمل على التجارة الناجحة ولذلك مثل عملةاليورو دولار بيكن عملة ناجحة بين العملات والصفقات

moutanabbih mohammed
04-12-2015, 20:36
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أحييك اخي aminox009 من القلب على هذا الموضوع الممتاز
جدا و هذا الشرح الجميل الله يعطيك العافية ننتظر جديدك

haphop
04-12-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي شرحك لنا معلومات بخصوص المتداول الناجح ولابد ان نستفيد جميعا من هذا الموضوع وجزاك الله كل خير

basim
04-12-2015, 20:44
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة في شرح وتوضيح خطة عمل بخصوص الفوركس
عموما مشاركة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء
نتمنى منك المزيد من المساهمات الفاعلة خدمة لاعضاء المنتدى الكرام
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

gannforex
04-12-2015, 21:08
معلومات جد قيمة أخي الفاضل أنا أرى من وجهة نظري أن العلم
هو السبيل لكي تصل لمبتغــاك وكذالك الصبر والجد هذا ما أراه أخي

Miro1
04-12-2015, 21:21
الموضوع دا امرم هم جدا اخى الكريم وانا شايقف نا العوامل دى كلها مفيده بدرجه كبيره اخى الكريم وانا شايف ان الموضوع دا امر مهم وانا شايف ان الفوركس يعتبر عامل ناجح جدا لازم ان ن احنا نقدر نستفيد من هذه النصائح شكرا لك

magic777
04-12-2015, 21:41

بالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

esso gamal
04-12-2015, 21:51
الناجح هو من يبحث عن كيفيه استغلال الوقت المستهلك في حياته لمحاوله عمل شي مفيد
وهذا هو الطريق علي استخدام الفوركس الذي يمكنك من الربح ف اوقات فراغك ولكن ليس كما تقول مخطط للثراء السريع

سارة محمد
04-12-2015, 22:03
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

asxqw
04-12-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كما هو الحال مع جميع الأعمال التجارية، في تداول الفوركس لا بد أن تمتلك خطة عمل، و هذه الخطة لا يمكن أن تكون مجرد “تحقيق الكثير من المال”، حيث أن هذه الخطة نادراً ما تؤدي إلى تداول ناجح في فوركس. لا يوجد عمل تجاري يبدأ بخطة لخسارة الكثير من المال،و بالتالي فإن العكس ليس جيداً بما فيه الكفاية.عمل. أي شركة جديدة تبحث عن مستثمرين رأس

---------- Post added at 08:05 PM ---------- Previous post was at 08:04 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و الأعمال التجارية، في تداول الفوركس لا بد أن تمتلك خطة عمل، و هذه الخطة لا يمكن أن تكون مجرد “تحقيق الكثير من المال”، حيث أن هذه الخطة نادراً ما تؤدي إلى تداول ناجح في فوركس. لا يوجد عمل تجاري يبدأ لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

fifi w mody
04-12-2015, 22:06
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الفاضل على تقديم هذة المعلومات القيمة والثمينة والتى استفدت منها ان اوباقى اعضاء المنتدى

دينا اسلام
04-12-2015, 22:08

sha

دينا اسلام

نادر صباح الدين
04-12-2015, 22:09
مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، بالفعل لا بد من الانصباط والعمل ضمن تصور متكامل، ولا يجوز أن يكون الربح هو الهدف وحسب، فإذا ما تم الاقتصار على ذلك فقد يشهد الحساب أخطارا عديدة قد تودي به إلى الخسارة لأن الربح ليس مضمون بالضرورة.

سارة محمد
04-12-2015, 22:38
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

fifi w mody
04-12-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومات القيمة والمفيدة فى عالم الفوركس ونحن فى انتظار المزيد

سارة محمد
04-12-2015, 22:55
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sofpreda
04-12-2015, 23:43
شكرا اخي على الموضوع وعلى المعلومات المقدمة نرجوا التوفيق للجميع
تقبلوا مروري

سارة محمد
04-15-2015, 00:26
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

forexaly5
04-15-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته صراحة أخي العزيز كلامك صح هذه كل مميزات المتداول الناجح و كل هذه النصائح يجب إتخداها كوسيلة و الإعتماد عليها لأنها بكل تأكيد تؤدي لطريق النجاح خاصة الصبر

fifi w mody
04-15-2015, 00:33
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومات القيمة والثمينة ونحن فى انتظار المزيد من المعلومات وشكرالك

omaoma
04-15-2015, 00:56
اكيد كل تاجر فى افروك للك يكون تاجر خبرة
واكدي لابد من الحصول على البرا الكافية وبكدة سوف تحصل على ربح كبير الفوركس لن يكو سهل الا بعد عد انه نتعلم

sharshabil
04-15-2015, 01:20
خطة العمل لا يعني اننا نجحنا ممكن ان نجرب الكتير و نخير ايضا
لاوزم نجد خطوة تتوالم معنا و مع وقتنا و شخصيتنا و تخطائنا ايضا .

hamdochi
04-20-2015, 22:40
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه موضوع عالى الجودة ومفيد ويجب ان يطلع عليه جميع الاعضاء من خلال المعلومات المفيدة يصبح العملافضل ولازم نتعل الربح الكبير من انستا فوركس الالتزام هام للجميع لابد من الالتزم المستمر يوفر الربح بالتوفيق لان شاء الله

جابر1979
04-20-2015, 22:54
شكرًا اخي على كل للنصاءح و التوجيهات التي تفيدنا في هذا المجال و نعلم ان الفوركس صعب ان تنجح فيه كمتداول ان لم تكن لك خطة و دراسة موضوعية و ناجحة ، بالتوفيق .

habib.forex
04-20-2015, 23:01
لكل من يريد ان يكون شخص ناجح في الفوركس انا انصحه جيدا بالاعتماد على التحليل
الفني و التحليل الاساسي و عدم المتاجرة بالاعتماد على الحظ و عدم مخالفة الترند ابدا

User_90
04-20-2015, 23:02
اظن ان
أي شخص قام بعمل تجاري يعلم بأنه لابد من وجود خطة عمل. أي شركة جديدة تبحث عن مستثمرين رأسماليين، و أول ما يريدون رؤيته هو خطة عمل مفصلة قبل أن يقدموا أي مبلغ مالي. الأمر نفسه ينطبق على تداول الفوركس الناجح. عليك أن تمتلك خطة تجارية و خطة تداولي و الأمر المهم الآخر بشأن الخطة هو الإلتزام بها بالتوفيق

user_21
04-22-2015, 22:40
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

bayoo73
04-22-2015, 22:48
اتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

sniper_2015
04-22-2015, 23:26
هذه المواضيع مفيدة جدا لنا جميعا ويسعدنى ان اتشارك معكم هذا المعلومات واتمنى ان تعود بالخير والنفع علينا جميعا وشكرا لكم ولكل القائمين على المنتدى

ayman nasr
04-23-2015, 07:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعتقد ان الموضوع
دا امرم هم جدا اخى الكريم وانا شايقف نا العوامل دى كلها مفيده
بدرجه كبيره اخى الكريم وانا شايف ان الموضوع دا امر مهم وانا شايف ان الفوركس يعتبر عامل ناجح جدا لازم ان ن احنا نقدر نستفيد من هذه النصائح شكرا لك

نادر صباح الدين
04-23-2015, 07:56
مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظة، بالفعل أنا أشاركك الرأي بأن الفوركس شكل من أشكال التجارة، ولكنه أكثر حساسية من أنواع التجارة الأخرى، فسرعان ما تظهر معالم الربح والخسارة في المراحل الأولى من تنفيذ العمل، ولهذا سرعان ما يتأثر المتاجرون الذين لا يملكون رصيدا ماليا كبيرا، مما يوجب عليهم الدخول بصفقات مالية صعيرة الحجم ويكونوا قادرين على تحمل خسارة محددة، وعليهم أن يكون على معرفة جيدة بنقاط المقاومة، ونقاط الدعم مع الأخذ بالاعتبار امكانية اختراقها في كثير من الحالات، مشكور على هذه الملاحظات ونتمنى لك التوفيق.

adnan1969
04-23-2015, 08:05
مشكور اخي على هذا الموضوع واكيد الفوركس هو عمل حاله حال باقي الاعمال بس محتاج شوي تركيز ومتابعه بتوفيق لجميع

waelmma
04-23-2015, 08:08
;):(:( اخى الكريم ان الفوركس هو عمل شديد الخطورة لايناسب كل
الناس علشان كدة يجب ان تكون حريص جدا اثناء التداول وجزاك الله خيرا

abdelaziz 10
04-25-2015, 23:31
طبعا كلنا نعرف ان الخطة يا اخي التقنية او المالية هي اساس النجاح في الفوركس بالتاكيد
انما السؤال والاشكال اين الخطة الناجحة وكيف لي ان اعثر على خطة تقنيا بالخصوص ؟

chamss
04-26-2015, 00:49
لابد من ضبط النفس اي حاجة تبحث عنها سوف تلقاها فى القسم التعليمى سواء عن كيفية فتح حساب او طريقة استخدام
الميتاترايدر وغيرها من الدروس التعليميةالتى تفيدك فى بداية مشوارك فى الفوركس بالتوفيق

abes
04-26-2015, 01:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
انا ما عارف دا ايه بس انا اتمنا من ان اي حد يكون محترف في مجال الفوركس يقولك ويقولي هنا هستنا الردود مشكور
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

omer1
04-26-2015, 15:11
الحساب التجريبي مهم جدا جد الي ابعد الحدود تخيل اخي الكريم انك تتداول علي حساب حقيقي ليس علي سبيل التجريب والهظار جرب ب جد يعني بعلم وعمل وصبر لا لعب ومرح وهظار علي اساس انك لا تخسر شيء بالتأكيد هتخسر انك لم تتعلم لو لم تهتم بالحساب التجريبي

ahmed mo
04-26-2015, 15:25
موضوضع مهم جدا فى العامل فى ذها السق بالفعل

ولابد ان يكن هناك خبره كبيره فى هذا الاسوق للنجاح به والتزام وتخطيط

abes
04-27-2015, 00:01
مما لا شك فيه ان التجارة فى سوق الفوركس تعتبر مربحة جدا لاى تاجر فى هذا المجال لذلك يجب على التجار فى الفوركس المجاولة من التعلم و الاستفادة التى تساعده على الوصول الى اهدافه

omer1
04-27-2015, 09:57
ممكن ان تبدأ بأي مبلغ
لكن بهذا المبلغ الصغير لا بد ان تكون لدبك ادارة مالبة صارمة و لا تخاطر كثيرا
عشرة بالمئة من راس المال على االاكثر حتى تستطيع الحفاظ عليه و زيادته شيئا فشيئا

sa sa
04-27-2015, 10:45
شكرا اخي الكريم عيل التوضيح بالفعل كما قولت الفوركس هو عمل تجاري بحت يتحمل المكسب او الخساره
وليس مكان لجمع المال فقط لذا يجب ان تتحلي ابلصبر والمعرفه وتجني الخبره من اجل ان تحصل علي الربح الذي تتمناه

فوركسوريا
04-27-2015, 13:35

mohamed12345
04-27-2015, 13:46
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد .موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن الفوركـــس وموضـــوع تداول الفوركس الناجح

hunter_world
05-07-2015, 18:16

houssem_trader
05-07-2015, 18:37
كلامك صحيح على كل شخص يريد الكسب في سوق الفوركس ان
يعتمد على خطة جيدة و مجربة منذ البداية و عدم المخاطرة ابدا

aminalamor
05-07-2015, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ا التداول في سوق الفوركس والناجح لا يتاتى الا من خلال العمل الجاد في المنتى ومن خلال العمل معرفة اساسيات التداول
بالتوفيق للجميع

Kiing
05-07-2015, 20:59
ممكن لاني اعتقد ان الموضوع مهم لاني الاحظ ان العوامل ممكن كلها ممكن ان تكون مفيده لكن بدرجه كبيره صديقي لان الموضوع هو امر مهم داخل الفوركس لنجاحه

alaa ali
05-07-2015, 20:59
اهلا بكم
فعلا هو عمل تجاري صغير وليس عبارة عن مخطط للثراء السريع او عملية مقامرة محفوفة بالمخاطر
بالتوفيق

hunter_world
05-08-2015, 22:39

md.shohel
05-09-2015, 14:59
اخوي شكرالك على المعلومات القيمه والمفيدة بالتوفيق لك وللجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amiroyoun
05-09-2015, 15:03
شكرًا على هذه المعلومات القيمة
ونرجو المزيد

alaa ali
05-09-2015, 15:04
اهلا بكم
للحصول على الارباح من الفوركس .. لابد من الخبرة فى المتاجرة بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

marwafawzy122
05-09-2015, 15:48
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

tabaki
05-15-2015, 02:06
التداول الناجح في الفوركس يا اخي مبني على اساس ايجاد الخطة التقنية والمالية الناجحة
انما للوصول الى ذلك المرمى لازم المرور عبر التعلم والتدرب والاكيد الاجتهاد فيهما

mouade
05-15-2015, 11:21
بالتاكيد فعندما تقوم بتحديد نقطة الدخول و الخروج
لا تتراجع ابدا مهما كانت الاسباب وتحمل الخسارة، ولك جدير بالذكر
أنه يجب أن لا تجازف برأس مالك كله

payza
05-15-2015, 17:19
دا غلط كل الى بيفتكر الفوركس بحر فلوس هيغرف منه بيخسر كل حاجه
لازم نمشى وحده وحده ونرض بى قدر من المكسب ........

hager omar
05-15-2015, 19:36
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر والتقدير يااخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة واتمني لك دوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

ahmed bakry
05-16-2015, 11:17
فعلا اخى الكريم كلامك كله صح وانا عارفه طبعا الفوركس مش مجال للثراء السريع بالعكس دة مجال متعب جدا ومحتاج لمشقة ومعاناة وتعب علشان تقدر تنجح فيه وباوقت مش بسهولة كدة وبارك الله فيك

faridd
05-16-2015, 14:42
نقاط الارتداد والمقاومة هى من اهم النقاط التى يمكن ان يتم العمل عليها والتداول بها فى الفوركس ويختلف تعريفها
واستخدامها من استراتيجية لاخرى وتتحدد على حسب وجود الاهداف وراس المال والاستراتيجية المستخدمة

aseer
05-16-2015, 15:47

mouade
05-16-2015, 17:05
اول طريق يجب ان تقرأ عن الفوركس وتتعلم المصطلحات المهمة
ثانيا تعلم بعض انواع التحليل
بعد ذلك يمكن ان تبني خطتك في التداول انطلاقا من مك كل ما تعلمته

babyzee
05-16-2015, 17:07
اعتقد ان الفوركس مجال عمل مثله مثل اى عمل اخر ولكن الفوركس يتطلب مهارات خاصة حتى نستطيع التداول بشكل جيد وتحقيق ارباح من هذا السوق وهدا يتاتى بفضل مجهودك والادارة السليمة لراس مالك وتحياتي للجميع

8150017
05-16-2015, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم شرط من شروط تداول الفوركس النجاح هو معرفة كيفية ادارة راس مالك وتقدر تفتح كام صفقه فى وقت واحد وفين تقدر تحط حد وقف الخساره المناسب

احمد محسن
05-16-2015, 17:48
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق
تقبل تحياتى اخي الكريم

معتصم سباعنة
05-16-2015, 18:09
اشكرك اخي على المواضيع والنقاط والنصائح الرائعه التي تفيد كل متداول على الفوركس
اتمنى لك التوفيق

شهيرة
05-21-2015, 22:35
السلام عليكم
فعلا كل الى بيفتكر الفوركس بحر فلوس هيغرف منه بيخسر كل حاجه

magic777
05-22-2015, 01:40
السلام عليكم
فعلا كل الى بيفتكر الفوركس بحر فلوس هيغرف منه بيخسر كل حاجه

بالضبط كده علشان الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

big.pharaoh
05-22-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..مشكور يا غالي على كم المعلومات الضخم ده والتعريف بادوات واسلحة المتاجر الناجح في سوق الفوركس ..ربنا يجعلك دايما نافع لاخوانك الاعضاء وبالتوفيق

superkenan
05-22-2015, 01:59
اوفقك الرأي التفكير بالربح السريع والحلم بالثراء سريعا هو اول طريق الفشل لا بد من التفكير بالتطور التدريجي
بدلا من التفكير بكيفية ربح كل شيئ من اول شهر وكأن البورصه ورقة يا نصيب
وشكرا

yyahhyaa
05-22-2015, 03:10
وعليكم السلام أخي الكريم

إن هذا الموضوع مهم جدا ولقد أعجبت بالأسلوب المتبع ولكن

ما هي خطط العمل المقترحة التي تنصحنا بها ؟

ahmed bakry
05-23-2015, 15:10
اولا بشكرك على الموضوع الجميل دة ثانيا انا من اول لحظة وانا عارف الكلام دة وماشي على اساس انه شغل
وشغل مش يسهل كمان دة تعب وفكر ومعلومات وتوضيحات واسلوب شغل وتحديد توقيتات محددة
وتقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Omar99
05-23-2015, 16:22
التداول فى الفوركس يعتبر خير سبيل الى النجاح و الارباح و النجاح لا و لن يأتى الا بالعمل الدئوب و الجيد فى الشركة و خصوصا الحساب التجريبى لانستا فوركس و بعدها الحساب الحقيقى فى الفوركس

faridd
05-23-2015, 17:32
الترند الحارجى هو الترند العام اى الاتجاة العام لاى زوج حلال فترة زمنية كبيرة اما الترند الداخلى دا بيكون عبارة
عن التصحيحات الى بتحصل لان مفيش اتجاة واحد للسوق بشكل مباشر

ASMAA TAHA
05-24-2015, 01:29
انا اتفق معك تماما لابد ان يضع كل شخص هدف امام عينيه يود ان يصل اليه
ولا يشترط ان يكون هذا الهدف مادى وانما من الممكن ان يكون هدف مستوى معين من التعلم واكتساب الخبرة

almagik
05-24-2015, 01:39
للنجاح فى تداول الفوركس لا بد من وجود خطه جديه لمعرفة كيف تقوم باداره جيده لحساب الفوركس

hmadnah123
05-24-2015, 01:55

هاشم احمد
05-24-2015, 03:29
يا اخي الكريم
من الناحية القانونية نعم يمكنك العمل به، و لكن من الناحية التجريبية لا يمكنك أن تتداول بشكل مريح، أنصحك بالعمل على التعلم أولا و تكوين لاصيد قوي و اقل شيء فيه هو 100 دولار، تمنى أن تدرك ما أقوله لك، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

popa2015
05-24-2015, 04:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

faridd
05-24-2015, 10:44
شكرا اخي الفاضل على هذه المعلومات القيمة واعتقد ان السبريد هو اهم مكاسب الشركة على الاطلاق
لان كل صفقة انت بتدخلها هي لازم تكسب حتى لو انت خسرت لذلك لابد من اختيار شركة ذات اسبريد قليل

wlaa
05-24-2015, 16:25
لا اخي على العكس الشركة انستافوركس ترسل ارباحها للعملائها في غضون تلاتة ايام لا اكتر ولكن الامر يتعلق ايضا بالبنك
الدي تتعامل مع هل هو المتروني ام ارضي

choko
05-24-2015, 16:30
خطة للعمل في مجال الفوركس لا بد منها لمواصلة العمل والربح وتفادي الخسارة واتمنى التوفيق لجميع المتداولين في المنتدى الغالي

snnaky
06-10-2015, 22:59
نصائح رائعة وممتازة وليست المشكلة فى النصائح وقواعد النجاح ولكن المشكلة تكمن فى الألتزام بهذة النصائح
هذة واحدة
اما الثانية فهى انك نقلت ونسخت موضوع بدون اى تصرف فية او اضافة بعض من افكارك او ان تكون المشاركة لها طابع خاص بعيدا عن النقل والنسخ اضافة الى ان المشاركة بها الكثير من التكرار والملل

alaa ali
06-10-2015, 23:01
اهلا بكم
لابد ان تركز بقدر الإمكان على إتقان استراتيجية تداولك ومواصلة الانضباط في التعامل مع خطة تداولك بالفوركس
بالتوفيق

gootdf
06-11-2015, 15:12
اوفقك الرأي التفكير بالربح السريع والحلم بالثراء سريعا هو اول طريق الفشل لا بد من التفكير بالتطور التدريجي
بدلا من التفكير بكيفية ربح كل شيئ من اول شهر وكأن البورصه ورقة يا نصيب
وشكرا

Mona forex
06-11-2015, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله
تقبل مروري اخي الكريم

abukhatab
06-11-2015, 16:03

a7med sniper
06-11-2015, 16:10
شكرا لعى المضوع وبالفعل العامل لنفسى مهم ومهم ان يكوون هناك تخطييط

وانضباط بما هو مخطط له فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ali20
06-11-2015, 17:53
كل تاجر بريد انه يكون التاجر النجاح فى الفوكر س بس فى الفورك بيكون فية صعوبات كثيرة جدا
يجب ان التار يعرف امتى يدخل فى السوق والتاجر يجب يكو صبور شوية عشان كيون نجاح

magic777
06-11-2015, 18:10

اهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

roony
06-11-2015, 18:25
شكراا أخي على النصائح الغالية
لازم على كل متداول أن تكون له خطة عمل
و أن يكون منظبط و يعمل على إستراتجية
تكون ناجحة بالإضافة إلى التحلي
بالصبر و الإرادة

hliforexlati
06-20-2015, 03:08
عامين مقابل الدولار الأمريكي.

وقد توقع الاقتصاديون في رويترز أن يضيف الاقتصاد الامريكي 149.000 وظيفة في فبراير، مرتفعًا من 129.000، وهي قراءة معدلة صعودية من مستوى 113.000. تراجع الذهب بما يقارب

ayoub321
06-20-2015, 03:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
أسأل الله أن نكون من الناجحين في هذا المجال
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

RomanyMoreed
06-21-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

التداول في سوق العملات هو امر مش هين علي الاطلاق ومحتاج صبر وهو عبارة اساسآ عن تحدي تتحدي نفسك

تحياتي

helmi nsir
06-21-2015, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور جدا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها
بالتوفيق لك تقبل مروري

mhamdy22
06-21-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك عن التداول الناجح فى الفوركس وهذه المعلومه ...واتمني الافادة للجميع.

kaoutar forex
06-25-2015, 06:17
ولكن أصبح تداول هذه العملة فاترا بعد هذا عندما صدر الإنتاج الصناعي الأمريكي الذي سجل انكماش بنسبة 0.6% الشهر الماضي، اي دون التوقعات بقراءة 0.0%. كما تضرر الدولار الأمريكي بالاخبار التي جاءت

ahmed bakry
06-25-2015, 17:30
لك منى جزيل الشكر والتحية والتقدير بخصوص ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى واتمنا منك المزيد والسلام عليكم

---------- Post added at 02:30 PM ---------- Previous post was at 08:02 AM ----------

معلومة مهمة جدا ومفيدة جدا بخصوص التداول والتعامل ف مجال الفوركس بشكل جيد وطبيعى وبدون ترفع او اكتئاب وشدة اعصاب والسلام عليكم

osama147
06-25-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي اعتبر الفوركس مشروع استثماري وانه يجب ان يحقق ارباح تدريجي ترتفع ويجب تكوين رأس مال ضخم حتى تكون ايضاا ارباحك ضخمة
تقبل مروري ورمضان كريم

mostfahlm
06-25-2015, 17:41
سوق الفوركس سوق حقا يتطلب كل هذه الامكانيات
وبدونها فأنت تغامر وتقمر برأس مالك

mechanical
06-26-2015, 21:10
السلام عليكم....مشكور علي المعلومات المفيدة دي اللي افادت كتير من اعضاء الفوركس وخاصة الناس المبتدئين
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

saadkam
06-27-2015, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله من واقع خبرتي بالمجتمع المحيط لدي عدد من الاصدقاء قاموا باستثمار اموالهم بالفوركس وقد خسروا مبالغ
طائله وكنت اسئل مسئول حساباتهم عن سبب هذه الخسائر الطائلة وكان جوابة هو الطمع وقله الخبره وبهذا كل من اراد
تحقيق ارباح يجب ان يتمتع بكل من الخبره والرضا بماهو منطقي.

brahim89
06-27-2015, 21:40
صديقي العزيز التدالو فى الفروكس عايز تاجر نجاح جدا كل تاجر فى الفروكس
والتاجر فى الفوركس لكى نجاح دة عايز وق ومن عوامل نجاح التاجر الصبر على التداول

gehad87
08-02-2015, 19:06
اهم شيئ يكون في خطة صارمة لاتمام الدراسة وعدم التعجل على دخول السوق الا بعد اكتساب خبرة جيدة والتجريب على اكتر من حساب تجريبي
لفترات طويلة ومراقبة الاسواق مراقبة جيدة

akram mohamed obaid
08-02-2015, 20:10
فعلا موضوع مميز ويستحق القراءه والتاني في قرائته والعمل به حتى نصل الى النتيجه المرجوه ومزيدا من المواضيع الهادفه في هذا المجال ليتحقق اكبر عدد من المستفيدين منه
تقبل مروري

yansane
08-02-2015, 20:19
موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن اعتقد ان الموضوع دا امرم هم جدا اخى الكريم وانا شايقف نا العوامل دى كلها مفيده بدرجه كبيره اخى الكريم وانا شايف ان الموضوع دا امر مهم وانا شايف ان الفوركس يعتبر عامل ناجح جدا مشكور على الموضوع القيم والمفيد و صراحة استفدنا معك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق و بالتوفيق

hichamach2
08-02-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نصائح جيدة لكل المبتدئن و من بينهم انا
شكرا جزيلا اخي الكريم

بشير حمدان
08-02-2015, 20:36
السلام عليكم
ان الفوركس عمل كاى عمل اخر الا انه يحتاج الى دراسه واكتساب خبره كبيره
فالفوركس هو مجال المشقه لا الراحه والانضباط فى العمل حسب ظروف السوق المفضل لديك ...

WASEM DALLOUL
08-02-2015, 20:43
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا أخي الكريم فأن الفوركس هو عبارة عن عمل تجاري بحت وليس باب للثراء السريع فهو تجارة وليس قمار
وشكرا

abdelsamed
08-02-2015, 20:43
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

محمد السيد
08-03-2015, 15:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،لي ملاحظة ارجو ان تتقبلها بصدر رحب .. موضوعك جيد لاغبار عليه لكنك
كتبته بخط دقيق جدا/بلون فاتح جدا ، وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك عند تحرير
موضوع آخر،ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي

walidfrija
08-03-2015, 16:07
الكثير من المهتمين بسوق الفوركس، يبحثون دائًما عن كيفية أنُيصبحوا متاجرين ناجحين،
ويحققوا ربح جيد من التداول في سوق العملات الأجنبية، ولكيُتصبح هذا المتاجر الناجح
ما عليك إلا أن تضع لنفسك مجموعة من القواعد التيُتساعدك على هذا النجاح

engaym
08-03-2015, 16:30
السلام عليكم اخى موضوع جديد ومهم جدا فشكرا لك على هذا الموضوع ونتمنى منك المزيد من المواضيع المهمة
التى تفيد الجميع فى الفوركس وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

Ossama.forex
08-03-2015, 16:36
المفتاح الأساسى للنجاح فى الفوركس هو عدم الطمع فى زياده الربح و الإلتزام بخطه إدارة المال الخاصه بك بحيث لا تغامر بأكثر من عشرة بالمائه من راس مالك فى التداول و ذلك حتى لا تخسر مالك كله

forexae
08-03-2015, 16:40
لدي عدد من الاصدقاء قاموا باستثمار اموالهم بالفوركس وقد خسروا مبالغ طائله وكنت اسئل مسئول حساباتهم عن سبب هذه الخسائر الطائلة وكان جوابة هو الطمع وقله الخبره وبهذا كل من اراد تحقيق ارباح يجب ان يتمتع بكل من الخبره والرضا بماهو منطقي

ahmed bakry
08-03-2015, 22:19
معلومة مهمة جدا وانا شخصيا قريتها كويس جدا واستفدت منها جدا واتمنا منك معلومات اكتر واكتر حتى نستفيد نتعلم وشكرا