PDA

View Full Version : تعليم العقود (cfd)

mforex
11-03-2014, 16:40
تعلم كل ما يتعلق بالعملات الاجنبيه

تعليم العقود (CFD) يشمل كل ما تحتاجه لتداول المؤشرات وتداول السلع الرئيسية. عقود ال CDFs تشمل السلع الرئيسية الشهيره والشعبيه مثل النفط والذهب, وتشمل ايضا المؤشرات الرئيسيه مثل Dow Jones و DAX 30

قم بمعاينة المعلومات أدناه لمعرفة كل ما تحتاجه عن تداول عقود ال CFDs !
حول عقود الفروقات (CFDs)
تداول العقود

توفر عقود الفروقات تداول على جميع السندات الماليه مع رافعه ماليه معينة. ان امكانية تداول العقود هي سهله وغير ثمينه حيث انك تتداول على تغير الاسعار على مجموعه كبيره من السلع الرئيسية والمؤشرات مع رافعه ماليه مع تنفيذ فوري.

توفر Markets.com مجموعه هائله من العقود وتقدم لك منفذ لسوق السلع الرئيسية – مثل النفط, المحاصيل الزراعيه والمعادن الثمينه - كما وهنالك مجموعه كبيره من سوق مؤشرات الاسهم – مثل FTSE 100 , Dow Jones 30 , S&P 500 ومؤشر Hang Seng لبورصة هونج كونج.
السلع الرئيسية المؤشرات
الذهب Nasdaq
النفط Dow Jones 30
الفضه S&P 500
السكر CAC 40
الذره DAX 30
الحنطه FTSE
فول الصويا NIKKEI

للحصول على القائمه الكامله للمؤشرات والسلع الرئيسية المتوفره لدى Markets.com , الرجاء زيارة صفحة شروط تداول العقود.
أفضليات تداول العقود مع Markets.com

تعدد المنتوجات: توفر Markets.com مجموعه واسعه من مؤشرات الاسهم الرئيسيه, كما وأنها توفر النفط, الذهب والمزيد من السلع الرئيسية. هذه المجموعه المتنوعه من المنتوجات والسندات الماليه تمكنك من الكسب عبر اكتشاف الاسواق المختلفه والاستفاده من شروط التداول المختلفه.
متطلبات هامش منخفضه: لدى Markets.com, باستطاعتك تداول العقود باستخدام هامش يتراوح ما بين 1% حتى 2% (استخدام رافعه ماليه لا تتعدى 1:100). هذا الامر يتيح لك الاستفاده من صفقات أكبر مما هو عليه لو اخترت شراء العقد الاصلي ذاته.
سيوله عاليه: توفر جميع عقود الفروقات لدى Markets.com فوارق نقاط متنافسه مع أسعار بيع وشراء المتاحه وقت حصولها بدون أي تأخير.
حجم العقد: يتيح لك تداول العقود باستخدام أحجام صفقات مختلفه, من الصغيره وحتى الكبيره جدا. ومن الطبيعي أن يكون هذا الامر غير ممكن عند التعامل مع الاصول ذاتها.
بدون رسوم: توفر Markets.com تداول عقود خال من الرسوم. وأكثر من ذلك, توفر Markets.com تداول مجاني خلال يوم تداول – ستكون الصفقات التي يتم فتحها واغلاقها بنفس اليوم خالية من اي تكلفة على الاطلاق.
امكانية الشراء والبيع: عند تداول العقود, بامكانك كسب الارباح بدون علاقه لاتجاه السوق. يمكنك بيع العقد اذا كنت تعتقد ان السوق متجه الى الاسفل, كما وبامكانك أيضا شراء العقد اذا كنت تعتقد ان السوق متجه الى الاعلى.

ProForex
11-04-2014, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم بالفعل أخي الفوركس ممكن ان تربح فيه سواء في العقد البيع أو عقد الشراء تحياتي

magedman
11-04-2014, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور علي الموضوع
لكن اعتقد سوق الفوركس
يختلف وهو الاكثر ربحا
من البورصات العادية

host
11-17-2014, 05:10
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

ahmedibrahim258259
11-17-2014, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

mkamal
11-17-2014, 13:04
جزاك الله خير على المعلومات واكيد الكل راح يستفيد منها كلام جميل وشرح منظم
وخطوات ممنهجه بشكل رائع و اتمنى التوفيق لك و لجميع من يفيدنا بمعلومات و نصائح جميلة.

a7med84
11-17-2014, 22:48
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع بس الشرح اكبر من اللازم
لا اعتقد ان ممكن متابعته بالكامب اشكرك والله المستعان

key
11-26-2014, 03:42
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

محمد عبد اللطيف
11-26-2014, 11:54
السلام عليكم
الف شكر على الموضوع وبالفعل معلومات مؤشرات الذهب باسداك والنفط داوجونز 30 رائع جدا ولكن للاسف لا اتداول
على الذهب والنفط ولكن معلومه اول مره اتابعها

abdoute
11-26-2014, 14:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

antonioforex
01-27-2015, 16:46
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف العقود و دورها في تداول العملات الاجنبية و اتمنى
ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل سلام.

ibrahim forex
01-27-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا اخى تعلم العقود مهم جدا للتداول فى الفوركس وهو موضوع مميز يساعد المتداولين على الفهم
والتجارة وننتظر المزيد من حضرتك اتمنى التوفيق للجميع

Federerista
04-23-2015, 15:57
مشكور اخي على كل هته المؤشرات فشخصيا افضل المتاجرة على مؤشر دو جونز الامريكي بخلاف داكس الفرنسي
لسهوله تحليله بطريقتي الخاصة

Wassa04
04-23-2015, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

doom
06-13-2015, 03:16
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

محمد عز الدين عيد خضري
06-13-2015, 09:29
هل هذا في الفوركس تقصد عقود الفوركس ام ماذا
مشكور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه والممتازة - ننتظر منك المزيد حول الفوركس

xmenflis
06-21-2015, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع

فعلا اخى تعلم العقود مهم جدا للتداول فى الفوركس وهو موضوع مميز يساعد المتداولين على الفهم
بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

zakija
03-15-2016, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خيرا

rawan shaban
06-09-2016, 17:59
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

badr achkaif
06-09-2016, 18:04
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أحبابي في الله
أرى أنه من الجيد طرح هذا الموضو علينا فهو غني بالمعلومات المفيدة و الجيدة

ahmed humedat
06-09-2016, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

snnaky
06-10-2016, 00:42
على فكرة حضرتك للأسف بتنقل غلط يعنى على الرغم من انك بتتكلم او اخترت انك تتكلم عن موضوع مهم الا انك بتنقل الكلام غلط وبدون اى فهم يعنى انت كاتب الرموز بتاعة المؤشرات وكاتبها وناقلها على انها بتاعة السلع ولو انت كنت بتفهم شوية عن دة مكنتش حتغلط الغلط دة لكن انت بتنقللا غلط لأن ببساطة متعرفش