PDA

View Full Version : نصيحة هامة للمتداولين في كافة المجالات

Pages : [1] 2

aminox009
11-03-2014, 17:19
السلام عليكم

(يجب عليك ان تكون صاحب استراتيجية وليس متبع استراتيجية)

دائما كنا نقول محدش يتابع التوصيات الجاهزة وعليكم متابعة الاستراتيجيات وان هناك استراتيجيات كذا وكذا دول افضل استراتيجيات تحقق ربح.
الان وفى راي وبعد تجارب كثيرة فى هذا السوق اقولها صريحة
( محدش حيكسب من اى استراتيجية موجودة زى صاحب الاستراتيجية نفسه)

وحتى لو حد كسب منها فده بتبقا نسبة ضئيلة جدا وكمان النسبة ده مبتقدرش تعدى نسبة نجاح صاحب الاستراتيجة نفسه هناك البعض يقول اصل هو اكيد فى حاجات شغال بيها مبيقولش عليها لا مشلازم الكلام .
ولكن كل الموضوع ان صاحب الاستراتيجة عملها بعد تجارب كثيرة ووصل ليها ده بزات لان ده تتناسب مع طريقة تفكيره وعرف ازاى يتعامل معاها وقت الصعوبات بليونة.

ولكن متبعين الاستراتيجيات مشكلتهم انهم بيدورا على اقرب استراتيجية تمشي مع تفكيرهم باختلاف طبيعتهم كلاسيك رقمي الخ مدى طويل متوسط قصير . وبعدها بتحصل هنا المشكلة وانهم بيمشوا على اسلوب صاحب الاستراتيجية ويفاجئوا بعدها انهم مشقادرين يكسبوا منها بالرغم من ان صاحب الاستراتيجية بيكسب ثم تبدا هنا الاتهامات بان صاحب الاستراتيجية يا اما شغال باضافات ومشعايز يقولها او ان الطريقة فاشلة.

ولكن العيب الحقيقي فيك انت لانك عايز تشتغل بتفكير واحد تاني.

لذلك الحل الامثل وعن تجربة وزى ما انا عملت

1- تحديد انت طبيعتك ايه فى السوق مخاطرة ولا قليل المخاطر
2- هل انت مضارب عايز تشتغل سوينجات ولا متوسط المدى ولا سكالبنج
3- بعد تجربة استراتيجيات كثيرة حتبدا تعرف انت حابب تشتغل كلاسيكي ولا رقمي ولا زمني ولا اليوت ولا فلكي ولا ربط كذا اسلوب ببعض الخ

4- وهى نقطة تجميع كل ده واختيار الاستراتيجة الى حتابعها هنا عليك ولابد باخذ ما يتناسب مع تفكيرك انت من صاحب الاستراتيجة وعدم العمل على الاستراتيجية كما انزلها صاحبها بالظبط بل عليك بتطويرها بما يتناسب مع تفكيرك

فتاكد بنسبة تزيد عن 95% ليس هناك من يعمل باستراتيجية كما انزلها صاحبها وحيعمل مكاسب قد الى صاحب الاستراتيجية حيعملها .

تقبلوا تحياتي

مصطفى حمدان
11-12-2014, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة انا بضم صوتى الى صوتك يجب على كل متداول ان يقوم ببناء استراتيجيته الخاصة به والتى يكونها من خلال تجاربه وخبرته فى السوق والله الموفق للجميع

ايمان الباز
12-05-2014, 17:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكل الاعضاء كيف اخباركم
شكرا اخي العزيز علي هذه المعلومات والنصائح القيمه اتمني منك الاستمـــــرار
بالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

Tro
12-10-2014, 13:37
من اهم الحاجات اصلا عشان الواحد ينجح هي الصبر
لان حتي لو مش عرف يتعلم مع الوقت و الصبر هيعرف
تحياتي ........

dalirap
12-10-2014, 14:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
نصائح ذهبية وجميلة جدا ، يعطيك العافيت ، فعلا على كل متداول أن يقوم بوضع خطة لأهدافه

aymanso
12-10-2014, 14:38
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

amermazzen
12-10-2014, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله منكشور أخي الكريم علي هذه المعلومات والنصائح القيمة التي استفدنا منها لابد على التاجر التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية خاصة عن طريق الحساب التجريبي لأن التعلم الجيد أساس النجاح.

adil17
12-20-2014, 09:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلوماتت و هذه النائح اتلقيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح في هذا السوق

sarass11a
12-20-2014, 09:39
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق نصيحه مفيدة خصوصا اني لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

juba7abood
12-26-2014, 04:03
السلام عليكم
اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري ♥♥♥

ahmed mahmoud abdelhady
12-26-2014, 19:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
انا مبتدأ فى المنتدي لا اعرف كيف افيدك
توجه الى الدعم الفني وان شاء الله يفيدووك
اتمني لك الربح ♥♥
وتقبل مروري اخى الكريم ♥♥♥☺

hunter_world
12-26-2014, 22:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي مشكور علي معلوماتك وتوضيحك النقاط دي وتقلبل مروري بخالص الشكر اخي

zezoes
12-26-2014, 23:00
اعتققد ان النصيحه دى مهم هبشكل كبير اخى اكلرمي هتقدر ناها تتحققلن المكسب بكشلك بكير فالتوفيق ك وتقبلت حياتى لك اخى الكرمي
شكرالك

hany90
12-26-2014, 23:30
السلام عليكم
اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى
نصيحه مفيدة خصوصا اني لسة مبتدئة فى هذا المجال وبالتوفيق للجميع

ynwa1892
12-27-2014, 23:21
السلام اخي نصائح كثيرةو وممتعة ورائعة ويجب ان لا نهملها ونرجومن الادارة ان تثبت الموضوع ليستفيد منه جميع المبتدئين
وفقك الله

sawsan5a
01-06-2015, 17:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخنا الكريم على هذه المعلومات
الرائعه جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

karam22
01-06-2015, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي عليالمقال الممتاز
فعلا لابد ان يكون لديك استراتيجية خاصة بك تنتجها نتيجة لخبرتك وتجربتك سوف تكون هي جزء ممتاز في عملية ارباحك في صفقاتك ان شاء الله

mesteraden
01-24-2015, 15:20
أخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الموضوع التي تبين نصائح في غاية الأهميه وبالفعل وجدت هذه النصائح في غاية الأهميه لما قرأتها وأستفدت منها كثيرا واكيد جميع اعضاء المنتدى سيستفيدون من هذه النصائح واتمنى لك التوفيق

emona
01-24-2015, 15:27
تحية طيبة وبعد
شكرا اخي الكريم على نصيحتك المفيدة ...... ان تبتكر استراتيجية افضل من ان تكون تابع لاخري
والله الموفق

Trader-Learner
01-24-2015, 16:29
مرحبا بالجميع ...

اخي الكريم مشكور على هذه المعلوماتت و هذه النائح اتلقيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين

فأرجو التوفيق للجميع بإذن الله .

berserkern
01-24-2015, 16:41
بالفعل اغلب المتداولين يبحثون عن استراتيجية جاهزة من البداية دون اخذ العناء في تحسينها و وضع البصمة الخاصة ،بل دون حتى الاقتناع بها اساسا ،و من ثم يقوم بتطبيقها و يا حبذا بحذافيرها بل يطلقون العنان للطمع والتسرع والارتجال فتكون النتيجة الحتمية الخسارة والمارجن كول ، من لا يريد ان يتعب في الفوركس لن يحقق النجاح هذه قاعدة مهمة و لا يجب التغافل عنها

mons
01-28-2015, 14:52
مشكور يااخي الكريم على الموضوع التي فيها نضائح مهمه في مجال الفوركس واكيد هذه النصائح سوف تفيديني وستفيد جميع اعضاء المنتدى عندما يقرأوها وننتظر منك كل ماهو جديد من مواضيع يخص مجال الفوركس وتقبل مروري

mostaffaq
01-31-2015, 07:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع يا اخى الكريم تقبل مرورى بالتوفيق فى عالم الفوركس

hicham1991
02-03-2015, 22:57
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

soad labib sadek
02-03-2015, 23:23
اخي العزيز اتقدم اليك بجزيل الشكر علي تلك النصائح الجميلة و المبدعة و احب ان اضيف شيء صغير انه حتي لو انت لست مبتكر لاستراتيجية فيمكنك ان تكون مبتكر و ليس متابع باختيار استراتيجية معينة و التطوير عليها وةوضع بصمتك عليها حتي تتماشي و اسلوبك في التداول و شخصيتك

تحياتي للجميع

snnaky
02-07-2015, 17:58
طبعا انا اتفق معاك فيما قلتة بنسبة 90% وكلامك كتير صح وخاصة البند رقم 1- 2 وهما دول اساس الموضوع كلة والعوامل الأساسية لنجاح اى متداول فى الفوركس
اتنت عاوز اية تخليك تعرف تحققة ازاى
وزى ما بيقولوا الحاجة هى ام الاختراع
يعنى لما تعرف انت حاجتك اية وتحدد اهدافك كويس انت وقتها حتدور ازاى تحققها يمكن تفشل مرة او اتنين او حتى 5 بس المهم انك عرفت المشكلة وتبحث عن الحل وغالبا ان شاء الله اللى بيتعب بينجح
شكرا لموضوعك

ppttss
02-07-2015, 18:00
يا اخى ممكن تكون متبع استراتيجية من احد المنتديات

وتكون غير جيدة لصاحبها بس انت ممكن تظبطها

على نظامك فى التداول وتكون ناجحة بالنسبة لك

ahmed7afifi
02-11-2015, 22:15
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ئ

mesteraden
02-16-2015, 03:57
اخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الموضوع التي فيها نصائح مهمه ومفيده واتفق مع كلامك لابد على المتداول ان يكون لديه استراتيجية خاصة به لكي لايعتمد على الأخرين في مجال الفوركس ولكي يكون مستقلا باخذ قرارات التداول وأتمنى لك التوفيق

fatimaazgouk
02-16-2015, 06:26
تحياتي ........

a7med84
02-16-2015, 10:12
شكرا لع المضوع الجوانب اللى انت قمت بعرضها هامه جدافى التعامل ف السوق بدون شك مهم جدا

ان يكون هناك اهتكماكم بها وخاصه الاعامل النفسى فى هذا لسوق

mody555
02-16-2015, 11:22
طوال غالبية حياة الأسواق، لم تكن الحواسيب متواجدة على نطاق واسع. كان المشاركون في الأسواق والتّجار لا يزالون بحاجة الى

خيرالدين مهدي
02-16-2015, 11:44
بارك الله فيك اخي الكريم
فعلا نصيحة من ذهب تخلي الواحد ينزل ويعمل ويكسب من عرق جبينه هاذا هو الاهم احسنت صديقي
السلام عليكم

adel2525
02-16-2015, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري

sherouk88
02-17-2015, 10:16
نورت اخنا الكريم المنتدى
ومشكور اخى على هذا الطرح الطيب
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه
بقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدا
لان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون على
الشموع والتحليل

mody555
02-17-2015, 10:19
اف اكس سي ام الشركة الأم لموقع الديلي اف اكس، جعلت من الممكن للمستخدمين معرفة أرقام حجم بيانات الفوركس مباشرة على الرسوم البيانية. تعدك البيانات الجديدة بتغيير الطريقة التي ننظر بها الى الرسوم البيانية للتداول. لماذا؟

ibrahim forex
02-17-2015, 22:27
فعلا اخى عندما تكون صاحب استراتيجية انت تقدر ان تفهم السوق وتتعامل معه
حتى تقدر ان تتعامل جزالك الله خيرا اخى على نصيحتك الممتازة

الاسد التاجر
02-17-2015, 22:49
صح لابد ان تكون صاحب استراتجيه
لان اغلب الاستراتجيات التي طرحت في
المنتديات وكانت ناجحه تعرضت للفشل

mooor
02-17-2015, 23:11
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

Doodysamsom
02-17-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
عجبتنى جملة... انك تكون صاحب استراتيحية وليس متبع لاستراتيجية....
لاننا لازم احنا اللى نصنع استراتيجياتنا بنفسنا... ومينفعش نستخدم استراتيجية شخص اخر.

oussamafond
02-18-2015, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتبصراحة هو اصلا لبناء استراتيجية يجب كسب الخبرة من المتداولين لكن رأيك صح فما ينجح مع الأخرين ليس بالضرورة ينجح معي فلا بد من التعب
و السلام

sherouk88
02-18-2015, 09:59
نورت اخنا الكريم المنتدى
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه
الشموع والتحليل

zidane
02-18-2015, 16:42
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

Hend salah
02-18-2015, 16:53
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

adkins
02-19-2015, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا لسة مبتدئ، و اشطر جميع الاعضاء لاثراء هدا المنتدى من أسئلة أو الاجوبة
بارك الله فيكم

salem11
02-19-2015, 14:12
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

netteler
02-19-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

aymanso
02-19-2015, 23:11
السلام عليكم اخى التوصية الوحيدة فى هذا المجال هو عدم الطمع عدم الخوف فكلا من هذة الوصية يجب تطبيقها حيث تساعدك على اختيار الوقت المناسب لفتح الصفقة واختيار اللوت المناسب لحجم راس المال وايضا الاعتماد على التحليل الفني فهو يساعدك كثيرا فى تحديد اتجاة السعر

David Mounir
02-19-2015, 23:13
السلام عليكم
<<<<<>>>>><<<<>>>>>
{{{{{{{{{{{{{ أتمنى .........}}}}..........
.................:::::....التوفيق .........>>>>
…........للجميع......>>>><<<<..........,ت قبلوا مروري
والســـــــــــــــــــــ ـــــلام عليكـــــــــــــــــــــ ــم----------------
وشكرااااااااااااااااااااا اااااااااااا :) :)

ahmed mahmoud abdelhady
02-20-2015, 02:57
♥☻السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخوااني
أود التوجه بالشكر الجزييل لاخي
مشكوور جزيلا على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني من الجميع العمل على اقوي النقااط
تقبل مروري☼♣♣☻☻♥

mooor
02-20-2015, 04:36
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

الاسد التاجر
02-20-2015, 04:57
اذا كونت لك استراتجيه صدني تضمن النجاح في السوق
افضل من البحث عن استراتجيه وماتضبط معك
وبلتووفيق ييارب للجميييييييييييع

mohammednasser
02-20-2015, 07:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
نصائح ذهبية وجميلة جدا ، يعطيك العافيت ، فعلا على كل متداول أن يقوم بوضع خطة لأهدافه

---------- Post added at 04:16 AM ---------- Previous post was at 04:06 AM ----------

ilyes chaieb
02-20-2015, 09:04
التاجر هو من يصنع الاستراتيجية و لكل واحد منا طريقة عمله حتى ان كنا متفقين على نفس المؤشرات اكيد فيه جزئيات صغيرة بتخلى كل واحد مختلف عن الاخر في طريقة العمل و لكن الهدف واحد منكل هذا و هوالربح من السوق

ahmedibrahim258259
02-20-2015, 10:40
بسم الله الرحمن الرحيم واهم حاجة بالنسبة للمبتدأين انك تكون ملتزم بالاستراتيجية وتكون اعصابك من حديد وموش تهتز اوقات السوق الصعبه
تقبل مروري

adkins
02-20-2015, 13:56
السلام عليكم التجارة وقت الاخبار فيها الربح لكن فيه الخطر لكن هناك شركات وساطة لا تسمح بالتجارة وقت الخبر لدى لبد ان يكون لك موهبة بناء الخبر اي هناك معطيات تجعلك تعرف ما الخبر الدي ياتي وهنا تفتح الصفقة لكن افتح بالهيدج و التايك بروفيت دون ستوب لوز وهكدا الربح اكيد لان الصفقتين متعاكستين وستربح واحدة وتخسر الاخرى لكن الخاسرة ستعود بالربح بعد انعكاس السعر فقط لبد ان يكون رصيدك يتحمل هده الانعكاسات والله الموفق

salem11
02-20-2015, 16:41
انا عن نفسى بفضل صفقات الأسكالبنج انها تكون بنفسة آليات دخول الصفقات ذات الهداف كبيرة نسبيا
لكن بدل ماجعل للصفقة هدف خمسين ولا مية نقطة اجعلها عشرة ولا عشرين بتكون صفقات اضمن كثيرا وطبعا كل واحد ليه طريقته فى التعالم مع الأسكالبنج

antonioforex
02-20-2015, 18:02
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هده النصيجة المهمة في التداول و التي تفيدنا كثيرا في التداول
و اتمنى ان ينتفع منها كل الاعضاء بالمنتدى و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام.

magic777
02-20-2015, 18:29
اذا كونت لك استراتجيه صدني تضمن النجاح في السوق
افضل من البحث عن استراتجيه وماتضبط معك
وبلتووفيق ييارب للجميييييييييييع

اخي مافيش هنا ضمان انت على الاقل لازم تعمل حساب ان تحليلك للاسعار بنبه خمسن في الميه صح والعكس غلط علشان تقدر تحقق النجاح الي بتحلم به
لازم تعمل حساب كل حاجه هنا

yaso2012
02-20-2015, 19:08

aseer
02-22-2015, 12:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع رائع ومميز

تسلم ايدك على الشرح المميز اخى الكريم واتمنى ان الكل يستفاد ان شاء الله الى الامام

sherouk88
02-22-2015, 16:23
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ومشكور على هذالنصائح الرائعة
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

جورجيه
02-25-2015, 03:31
لا اعلم ماذا اسمي هذا ابداع ام اخلاص ام ثقافه ام تحدي
اذهلتني ابدعاتك المتناثره في ارجاء المنتدى
كل التقدير والاحترام

-----------------------------------

مشكور(ة )على الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
اتمنى لك المزيد من التالق والتميز
في سماء منتدانا الغالي
تقبل(ي) اجمل وارق التحيات

مامون سباعنة
02-25-2015, 10:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي الفاضل على مرورك الرائع واشكرك على الموضووع الرائع اخي العزيز
اتمنى لك دوام التوفيق انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

faroukbadr8051
02-25-2015, 10:51
اختيار الاستراتيجة الى سوف تعمل بها هيا الاساس ان الاستراتيجية الا بتحدد السعر يحتاج المزيد من الخبرة والمعرفة ويحتاج الى عدم التسرع والاستفادة من الاخطاء المرتكبه فى الخسارة لتصحيحها

badrmazen1065
02-25-2015, 11:13
بالفعل تكون استراتيجيه تختلف انت بيها عن اى شخص اخر حيث انا اعتمد على التحليل الفنى بجانب الاخبار بمعنى اعتمد على التحليلات الفنيه التى تساعدك على التداول وكل ذلك من اهم الاشياء فى التداول وكذلك يمكنك يا اخى من خلال التحليل الفنى الذى يعتمد على خطوط الدعم والمقاومه التى من خلالها يمكنك ان تعرف متى تقوم متابعه الاخبار لحظه بلحظ

salem11
02-25-2015, 11:59
طبعا الواحد لازم اما يفتح حساب تجريبي يفتحه بنفس المبلغ اللي هيحطه في الحساب الحقيقي
ويعتبر انه بيشتغل على الحساب الحقيقي وان اي خسارة هيخسرها هتبقى حقيقية وده هيخليه يتعلم اكتر وميتسرعش في دخول صفقات على اعتبار انه حساب تجريبي

wael40
02-25-2015, 20:23
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد

salem11
02-25-2015, 21:31
بصراحة انا شايف انك تايه فى امر بسيط ولازم تبدأ تتعلم الاول عشان تبقى قادر انك تدخل فى الصفقات
بشكل ناجح وتقدر تحقق ارباح من خلالها تقدر تحقق اهدافك من الدخول لسوق الفوركس

sofpreda
02-25-2015, 21:54
شكرا أخي على طرح هدا الموضوع المفيد و على الشرح نرجوا أن تعم الإستفادة على كل الأعضاء و المتداولين في السوق
بالتوفيق للجميع

LOTFIHSE
02-26-2015, 16:01
اخي العزيز اتقدم اليك بجزيل الشكر علي تلك النصائح الجميلة و المبدعة و احب ان اضيف شيء صغير انه حتي لو انت لست مبتكر لاستراتيجية فيمكنك ان تكون مبتكر و ليس متابع باختيار استراتيجية معينة و التطوير عليها وةوضع بصمتك عليها حتي تتماشي و اسلوبك في التداول و شخصيتك

remas
02-27-2015, 20:12
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

deena
02-27-2015, 20:54
لسلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

y4x
02-27-2015, 21:59
اكبر غلط الدخول من توصيات الغير

عليك بالاعتماد علي نفسك في مجال الفوركس

لان في ناس بتضع توصيات كلها غلط

بس برضه اعرف ناس توصياتها من الاخر

sherouk55
02-28-2015, 14:08
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

tothemoon
02-28-2015, 14:41
شكرا على طرح هذا الموضوع لأن حقا شامل
يلم جامعة الفئات في هذا المنتدى ومثقف جدا
شكرا لك

almagik
02-28-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله اخى العزيز اتمنى الكثير من الرد على هذا الموضوع لأنى احتاجه مثلك تماما لأنى لسه مبتدىء فى هذا المجال ومتحمس للكثير من المكسب ان شاء الله والله الموفق

valencia
02-28-2015, 17:52
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

aymen done
02-28-2015, 17:57
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

Ahmedibrahem91
02-28-2015, 18:10

cian s
02-28-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

فتوكه
02-28-2015, 22:29
معلوماتك قيمه واهم شي الصبر ده
اهم سبب من اسباب النجاح لكن ليس الصبر
عل الخسااااااااااااااااااااا ااااااااره

aymen done
03-01-2015, 02:17
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

طريق النجاح
03-01-2015, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح انه امر هام جدا يجب ان يدرس التاجر جيدا حتى يستطيع ان يبتكر استراتجية ناجحة

1 million
03-26-2015, 21:16
شكرا لك اخي الكريم على كل ما قدمته في موضوعك من نصائح
أتمنى ن نستفيد منها في التداول في سوق الفوركس و تحقيق الكثير من الارباح

adnan1969
03-26-2015, 21:31
مشكو اخي نصائح جميله نرجو اخذها بعين الاعتبار
وتفادي اسباب الخساره وشكرأ

سارة محمد
04-12-2015, 01:26
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

Federerista
04-12-2015, 04:34
متفق معك اخي الواحد لا زم يبتكر علشان كلما ابيكر بيسئل نفس ليش عملت كدا والسبب اش كان وكدا يصبح يفهم ام من يطبق لا يعرف ان كانت الاستراتيجية على صواب ام لا قد تبدو على صواب انيا لاكن غدا تصبح كارتة

taget
04-12-2015, 13:20
اخى الفاضل الجميع يعرف ان بورصات السلع و العملات و الاسهم تعمل بنظان الهامش
لكن الرافعة المالية بالنسبة للعملات تكون اعلى من البورصات الاخرى

mohamedhassn
04-17-2015, 18:32
التي ستؤهلك للنجاح وتزيد قوتك وتثبت قدمك في المجال ... استكمالاً للنصائح نستعرض بعض الأخطاء التي يقع فيها المتداولون وبالتالي تسبب لهم ...

نادر صباح الدين
04-17-2015, 18:36
بارك الله بك صديقنا العزيز على هذه التوضيحات، بالفعل أما أوافقك القول بأن من الصعب الاستفادة من أية استراتيجية اشتغل عليها متداولون آخرون، ذلك أن لكل استراتيجية هدف وغاية وشروط مختلفة من وقت إلى آخر، ومن متداول إلى غيره، فقد يكون بعضهم قادر على التريث الانتظار فترة طويلة من الزمن، ولكن غيره قد لا يكون قادرا على ذلك، مما يجعل تطبيق الاستراتيجية التي انتجها الآخرون على درجة من الصعوبة.

modr2015
04-17-2015, 18:36
متبعين الاستراتيجيات مشكلتهم انهم بيدورا على اقرب استراتيجية تمشي مع تفكيرهم باختلاف طبيعتهم كلاسيك رقمي الخ مدى طويل متوسط قصير . وبعدها بتحصل هنا المشكلة وانهم بيمشوا على اسلوب صاحب الاستراتيجية ويفاجئوا بعدها انهم مشقادرين يكسبوا منها بالرغم من ان صاحب الاستراتيجية بيكسب ثم تبدا هنا الاتهامات بان صاحب الاستراتيجية يا اما شغال باضافات ومشعايز

imadoxx
04-17-2015, 18:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكرا اخي عزيز على الموضوع الجميل و المفيد و المعلومات القيمة و نصائح مفيدة لجميع اعضاء المبتدئين في مجال ما بالتوفيق

Yara1
04-19-2015, 12:41
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

دينا اسلام
04-19-2015, 12:42
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

mohamedhassn
04-19-2015, 13:32
يقوم المتداولون المحترفون بعمل تحليلات شخصية لأنفسهم أثناء التداول لمعرفة ما يقود صفقاتهم وقرارات التداول التى يقوم بإتخاذها ... يجب عليك الإجابة عن هذه الأسئلة حتى يمكنك أن تحصل على رؤية واضحة لطريقك في هذا المجال . ... التحليل المستمر للسوق هام جداً لتكوين منهج تداول ناجح وتقليل الخسائر أثناء التداول . ... All rights reserved

mesteraden
04-24-2015, 16:33
شكرا جزيلا يااخي الكريم على الموضوع الجميل التي فيها نصائح مهمه في مجال الفوركس واكيد هذه النصائح سوف تفيديني وستفيد جميع اعضاء المنتدى عندما يقرأوها وننتظر منك كل ماهو جديد من مواضيع يخص مجال الفوركس وتقبل مروري أخي الكريم

abes
04-24-2015, 23:46
شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

fifi w mody
04-24-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة النصيحة للمتداولين ونحن فى انتظار المزيد من المعلومات المفيدة والهامة

sniper_2015
04-25-2015, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

معتصم سباعنة
04-25-2015, 01:59
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة - في ميزان حسناتك
تقبل مروري

big.pharaoh
04-25-2015, 02:02
بس مش معنى كده انه لا نعتمد على التوصيات ... فهناك منتديات كثيره تقدم توصيات وتحليلات فنيه بدرجه عاليه
ولكن يفضل ان يكون لديك ايضا سلاح اخر وهو المعرفه :rules:

abdelaziz 10
04-28-2015, 01:09
الاهم يا اخي ان المتاجر يكون ملتزم بالخطة العامة التي وضعها في اول مشواره في المجال
بالتالي العمل وفق الخطة باهدافها ووقتها الزمني وكل شيء بجعل الرحلة واضحة ومسطر لها

investtime
04-28-2015, 01:29
نصائحك جد رائعة لدي تجربة في التداول والسبب في خسارتي هو الخلط بين
الإستراتجيات فقررت ان اتبع استراجية معينة لأبين كفأتها شكرا اخي

Abdelhedi
04-28-2015, 02:02
الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين و اله و صحبه اجميعين اما بعد باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
علي ما اعتقد نعم و كلامك صحيح بنسبة كبيرة و لكن لا باس مع المحاولة .

abdelaziz 10
04-29-2015, 00:32
انما يا اخي كيف الواحد منا يصنع استراتيجية مادام السوق لا يفهم الا باستراتيجيات جاهزة اصلا؟
بالتالي الا يمكن اني انجح مثلا بالتليل الكلاسيكي وهو اسلوب جاهز ولابذ من اسلوب اخترعه ؟

adele
04-29-2015, 01:27
التفكير وحده لا يكفي يجب علي الشخص لتحقيق اهدافه تنظيم وقته واكتساب خبره جيده
في المجال الذي يريد انا يحقق اهدافه فيه وان يعمل باجتهاد وسوف يكون تحقيق الاهداف شيء سهل وبسيط

Nabil Wagdy
05-01-2015, 03:15
السلام عليكم
مشكور جد ا اخى الفاضل على تقديم هذة النصيحة للمتداولين
و نحن اكيد فى انتظار المزيد من المعلومات المفيدة والهامة

شهيرة
05-18-2015, 21:03
شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة
وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة

Mohamed Morsy
05-21-2015, 00:38
شكرا لك اخي الكريم .. على كل ما قدمته في موضوعك من نصائح
أتمنى ن نستفيد منها في التداول في سوق الفوركس و تحـقيق الكثير من الارباح
تحياتي ...

محمد مختار
05-21-2015, 02:30

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 06:00
اهلا بكل الاعضاء كيف اخباركم
شكرا اخي العزيز علي هذه المعلومات والنصائح القيمه اتمني منك الاستمـــــرار
بالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

wael33
05-21-2015, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العرض يشمل 55% بونص ايداع بدون فائدة على التحويل من المونى بوكرز الى انستا وليس كما تقول اعفاء الحساب من الاسبريد ارجو التركيز

noor eldyen
05-21-2015, 20:07
السلام عليكم
اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري ♥♥♥

aseer
05-21-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله منكشور أخي الكريم علي هذه المعلومات والنصائح القيمة التي استفدنا منها لابد على التاجر التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية خاصة عن طريق الحساب التجريبي لأن التعلم الجيد أساس النجاح.

Kiing
06-03-2015, 16:11
ممكن متلا انه منه بصراحة انا بضم صوتى الى صوتك يجب تم متلا انه ممكن ان على كل متداول ان يقوم ببناء استراتيجيته الخاصة به والتى يكونها من خلال تجاربه مع اي من خبرته فقط منه

احمد سعيد على
06-08-2015, 12:45

ziyaddn
06-08-2015, 14:19
اعتقد انك في الحقيقة لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركسولهدا فارى انه لا تحتاج إلى رخصة وايضا و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً ولهدا ف إلا أنه من غير الحكمة بالنسبة لي والله المنستعان

faisseli
06-08-2015, 15:26
الاهم يا اخي ان المتاجر يكون ملتزم بالخطة العامة التي وضعها في اول مشواره في المجال
بالتالي العمل وفق الخطة باهدافها ووقتها الزمني وكل شيء بجعل الرحلة واضحة ومسطر لها

bob_b
06-08-2015, 21:02
سلام عليكم __قواكم الله _
استراتيجية فوركس
الاستراتيجه قرأتها قبل سنه تقريبا في منتدى الجيران للاخ \ منير الخالدي
وطبعا ومعروف وكالعاده انتقادات تخليك تكره شي اسمه مساهمه او بصمه تكون صدقه جاريه لك وللأهلك.
ما علينا ^^ نكمل الموضوع
اول حاجه اشكر حسين الصائغ على نصيحه الحلوه بعدم ترك الفوركس وله مني ورده
وتاني حاجه اشكر المهندس حكيم لانه اكدلي انه الاستراتيجيه فعلا حقيقه وليس خيال وتواصل معا شركه اجاكس ورد على كل استفساراتي وله برضو ورده

برغم اني تواصلت معا شركه **dd وبوسطن ميرشانت وكم شركه كذا نسيت اسمها .
الجواب كان كيف تبيع وتشتري ومافي عرض ومش عارف ايش وبنسبه للاوامر نحن لانضمن تنفيذها وووو..ووووو

ayoub321
06-08-2015, 21:47
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
نعم نصيحة جيدة ولابد من أخذها بعين إعتبار شكرا مرة أخرى لك صديقي الكريم على هذه الافادة
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

harimeche
06-08-2015, 22:06

بارك الله فيك أخــــــــــــــي نعم هنــــــــــــاك أشياء لازم الواحد يرد لهـــا البال

بعيدة عن هــاته الأشيـــاء مثل الإدارة المـــالية والإدارة النفسيةظ

تحيـــــــــــاتي

keroaym
06-08-2015, 22:18
شكرا لك على هذة النصيحة الغالية ونتمنى من حضرتك المزيد من النصائح التى توجة الاعضاء
المبتدائين مثلى الى اختيار الصح فى فتح الصفقات وفهم الفوركس وشكرا لك

elbecha
06-08-2015, 22:26
اولا شكرا على الموضوع و جزاك الله كل خير
اتمنى الموضوع يفيد الناس جميعا
و الله مستعان

Eslam Anwar
06-10-2015, 10:08
انا شايف يا اخي الفاضل الاهم ان المتاجر يكون طبعا ملتزم بالخطة العامة التي وضعها في اول مشواره
في المجال بالتالي العمل وفق الخـطة باهدافها ووقتها الزمني وكل شيء بجعل الرحلة واضحة ومسطر لها

محمد السيد
06-10-2015, 18:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الموضوع ليس جديد ولكن طريقتك لشرحه طريقة بسيطة و رائعة ومكتوبة بخط يريح
عين القارئ ويسهل عليه مراجعته اكثر من مرة لامكان التثبيت للمعلومة نشكرك ايها الزميل

tabaki
06-10-2015, 19:00
نصيحة مهمة جدا يا اخي واشكرك على الطرح المهم ولو ان المتاجر كل واحد واهدافه الخاصة التي لا يمكن ان يتنازل عنها مهما قدمت له من نصائح فالطمع احيانا يعمي المتاجر عن المخاطر

motawakkildima
06-10-2015, 19:01
اذا اردنا ان نبني استراتيجية من عندنا لابد ان نكون قد تعلمنا الكثير عن الفوركس لان الاستلراتيجية تتولد
جراء الخبرة وكثرة التعامل مع الفوركس وهذا الذي لابد ان نعرفه من اجل بناء استراتيجية
شكرا اخي

a7med sniper
06-10-2015, 19:50
شكرا لعى ذهذه النقاط الهامه اعتقد بالفعل ان اهمها فى هذا السوق هو

ان يكون هناك ادراه رأس مال قويه فى التعامل فى هذا السوق والله يوفقكم

magic777
06-10-2015, 22:27
انا شايف يا اخي الفاضل الاهم ان المتاجر يكون طبعا ملتزم بالخطة العامة التي وضعها في اول مشواره
في المجال بالتالي العمل وفق الخـطة باهدافها ووقتها الزمني وكل شيء بجعل الرحلة واضحة ومسطر لها

طبعا اخي اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

العراقية
06-15-2015, 21:07

mohamed hd
06-16-2015, 00:22
نصائح ذهبية وجميلة جدا ، يعطيك العافيت ، فعلا على كل متداول أن يقوم بوضع خطة لأهدافه <3 ..........

mazn
06-17-2015, 13:05
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

أتمنى تجارة مربحة للجميع

karim02
06-17-2015, 13:08
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

RomanyMoreed
06-18-2015, 18:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الكلام ده مهم جدآ طبعآ واهم حاجة انك كمبتدي في هذا السوق عليك بالتعامل معة بشكل جدي وانت تعلم جيدآ

بالتوفيق

mechanical
06-26-2015, 20:53
السلام عليكم....مشكور علي تقديم النصيحة الغالية دي في مجال الفوركس اللي افادت كتير من الاعضاء في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ASMAA TAHA
06-27-2015, 18:41
نعم انا اتفق معك تماما لان كل متداول له طبيعة خاصة تختلف عن اى متداول اخر اى انه هناك متداول يعمل بطريقة الاسكالبينج وهناك متداول اخر يعمل اسوينج وهو صفقات طويلة جدا وبالتالى كل متداول له طريقته المختلفة عن غيره

OSAMA AMER
06-27-2015, 18:50
مرحبــــا بـــك أخـــى الكريــــم وكـــل الاخــــوة الكـــرام أعضـــأء منتــــدى فـــوركس العـــرب اخى الكريم انا اوافقك الرأى ولكن لا بد ان اكون متبع استراتيجية فى البداية حتى اكون صاحب استرتيجية بعد ذلك نبدأ من حيث انتهوا

anas loco
06-27-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله على المتداولين ان يبنوا استراتجية خاص بهم
وان لا يقلدون اشخاص اخرين ممكن ان تتعلم منهم وتاخذ الفكرة و انطلاقا من الفكرة تبني افكارك الخاصة

Mimou206
07-25-2015, 19:36
نرجومن الادارة ان تثبت الموضوع ليستفيد منه جميع المبتدئين
ان تبتكر استراتيجية افضل من ان تكون تابع لاخري
والله الموفق

yassin h
07-25-2015, 19:40
سلام عليك شكرا على الشرح هذه الطريقة الصحيحة
و المتعارف عليها المحللين و في جميع الدروس و هذه الطريق ستكون في المسار الصحيح
في التحليل الفني شكرا .

moh19DZ
07-26-2015, 00:38
السلام عليكم ..............مشكور الاخ على النصيحة كما اننا كلنا نقول ان الاستراتيجية او التوصية يجب ان تكون انت من يحدد نقظة الدخول مراعيا كافة الاحتمتالات
مراقبا لكل التايم فريم من الويكلي الى 5 دقائق حتى تكون التحليل صحيح

ahmed bakry
07-26-2015, 01:27
انا بشكرك جدا على النصيحة الهايلة والمفيدة جدا دى واتمنا منك المزيد من النصائح حتى اتعلم اكتر واستفاد ولك منى جزيل الشكر

pepobm
07-26-2015, 01:36
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على ما قدمته من نصائح هامه
التوفيق من عند الله

ahdahmed
07-26-2015, 01:38
اخى الفاضل مشكور فعلا على المعلومات القيمه نتمنى المزيد من المشاركات االمفيده للجميع
حقيقى نصائح مهمه واكيد راح نستفيد وفى انتظار المزيد بالخير انشاء الله

basma.seif
07-26-2015, 03:10
مرحبا
بصراحه معك حق المهم انك تحدد انت تخاطر ام لا قوى الارادة و تتحمل الصدمات ولا ضعيف النفس و يجب ان تكون صبور في هذا المجال على قد ما تقدر لانه فعلاً به كثر من المفاجئات و يجب ان تكون سريع التحليل و البديهة و تفهم ازاى تتصرف صح مع الانعكاسات

Wassa04
07-26-2015, 12:44
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Abdelhedi
07-26-2015, 15:39
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بالشباب في المنتدي نحن هنا لمساعدة الجميع و ارجو ان يستفيد الجميع من تعليقاتي علي مختلف المواضيع و الله مستعان
الله ينور عليك و نصيحة اخري اضيفها انا لا للطمع و الالتزام بالاستراتجية مهما كانت نسبة ارباحها و الله مستعان

ashraf elsayed
07-26-2015, 15:43
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على ما قدمته من نصائح هامه
التوفيق من عند الله

Arifi
07-26-2015, 19:06
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخنا الكريم المنتدى
الشموع والتحليل

boulafrah
07-27-2015, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتشكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد منى الكريم اتمنى لك التوفيق نصيحه مفيدة خصوصا اني لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى

---------- Post added at 08:14 AM ---------- Previous post was at 08:13 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، د منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومو ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

hamza_forex
07-27-2015, 11:30

Chima
08-16-2015, 02:32
بالفعل اغلب المتداولين يبحثون عن استراتيجية جاهزة من البداية دون اخذ العناء في تحسينها و وضع البصمة الخاصة ،بل دون حتى الاقتناع بها اساسا ،و من ثم يقوم بتطبيقها و يا حبذا بحذافيرها بل يطلقون العنان للطمع والتسرع والارتجال فتكون النتيجة الحتمية الخسارة والمارجن كول ، من لا يريد ان يتعب في الفوركس لن يحقق النجاح هذه قاعدة مهمة و لا يجب التغافل عنها

rachadcom
08-18-2015, 12:03
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بارك الله فيك على هاته النصيحةى و جعلها الله لك في ميزان حسناتك ......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

atmoul
08-18-2015, 13:01
أنا اتفق معك أخي في الموضوع هو أن تكون لديك إستراتيجية خاصة بيك لا أن تتبع إستراتيجية وتوصيات الاخرين لماذا لا تكون أنت أيضاً متلهم تكون لديك إستراتيجية خاصة بيك لأن التوصيات دائماً ما تؤدي إلى حسابك بالهلاك

عاشق الفوركس
08-18-2015, 14:04
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على النصيحة القيمة اتمنى ان تفيد الاخوة الكرااام ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

forex all arabes
09-18-2015, 23:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى كيف الواحد منا يصنع استراتيجية مادام السوق لا يفهم الا باستراتيجيات جاهزة اصلا؟
بالتالي الا يمكن اني انجح مثلا بالتليل الكلاسيكي وهو اسلوب جاهز ولابذ من اسلوب اخترعه ؟ اتمني لك التوفيق

luka95
09-18-2015, 23:45
السام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح والمعلومات المهمة والمفيدة واتمنى من الاخوة الاعضاء ان يستفيدو
منها
وبالتوفيق لك انشاء الله

manoo
09-18-2015, 23:46
شكرآ أخي الكريم أنا لسا مبتدئ وأستفدت من هذي النصيحه وأتمنى جميع المبتدئيين يستفيدو
بالتوفيق للجميع إن شاءالله

daghouj
09-18-2015, 23:49
جزاك الله كل خير اخي العضو الكريم على تقديمك لنا هده النصائح القيمة عسى الله
ان يفيدنا و اياكم و متمنياتي بلنوفيق للجميع

ranimdammar
09-20-2015, 10:07
اتباع الاستراتيجيات في البداية جيد لاننا لا نزال لا نملك القدرة كي نكون استراتيجة لذاتنا
لكن لا احبذ البقاع في الاعتماد على غيري بل لابد من ايجاد حل لان اخلق استراتيجة خاصة بي كي ابقى في السوق
بارك الله فيك

dhmo
09-20-2015, 17:09
اتباع الاستراتيجيات في البداية جيد لاننا لا نزال لا نملك القدرة كي نكون استراتيجة لذاتنا
لكن لا احبذ البقاع في الاعتماد على غيري بل لابد من ايجاد حل لان اخلق استراتيجة خاصة بي كي ابقى في السوق
بارك الله فيك

وكل استراتيجيه ليها قواعد خاصه بيها وهو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

tawfik999
09-26-2015, 17:58
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل
شكرا يا اخي على هدا شرح راىع اتمنى لك ربح الكثير انشاء الله

akram mohamed obaid
09-27-2015, 21:05
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الجميله والرائعه موضوع مميز وجميل ومهم يستحق القراءه والمتابعه والموفقيه للجميع تقبل مروري تحياتي للجميع

ahmedhathout
11-27-2015, 02:07
فعلا حتى لو هتتبع استراتيجيه حد تاني لازم برضه تتعلم التحليل الفني
علشان تقدر تقيم الاستراتيجيه و تختار الفرص الصحيحه للدخول

zineb01
11-27-2015, 02:21
مشكور يااخي الكريم على الموضوع التي فيها نضائح مهمه في مجال الفوركس واكيد هذه النصائح سوف تفيديني وستفيد جميع اعضاء المنتدى عندما يقرأوها وننتظر منك كل ماهو جديد من مواضيع يخص مجال الفوركس وتقبل مروري

aminetns
11-28-2015, 20:20
السلام عليكم اخي الكريم بارك الله فيك على النصيحة وبالفعل لابد من تعلم التحليل سواء الفني وو الاساسي ولا يجب الاعتماد على الاستراتيجيات الجاهزة لانه ليس هناك افضل من الاستراتيجية التي انشأتها بنفسك

zerodox
11-28-2015, 20:21
بالفعل اغلب المتداولين يبحثون عن استراتيجية جاهزة من البداية دون اخذ العناء في تحسينها و وضع البصمة الخاصة ،بل دون حتى الاقتناع بها اساسا ،و من ثم يقوم بتطبيقها و يا حبذا بحذافيرها بل يطلقون العنان للطمع والتسرع والارتجال فتكون النتيجة الحتمية الخسارة والمارجن كول ، من لا يريد ان يتعب في الفوركس لن يحقق النجاح هذه قاعدة مهمة و لا يجب التغافل عنها.

jems10
11-29-2015, 20:11
مشكور اخي على هذه النصائح والمعلومات التي يجب اخذها بعين الاعتبار وخاصة للمبتدئين في هذا المجال
حتى يقدروا يحققوا ارباح ويتجنبوا الخسائر وبالتوفيق لك

latraaa
11-29-2015, 20:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن تكون هناك مواضيع أخرى إ نشاء الله أكثر قوة و معلوماتية، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

jems10
11-30-2015, 07:05
بالفعل اخي يجب ان يجد الشخص استراتيجية تناسبه ويضيف على الاستراتيجية التي يريد العمل بها في الفوركس لان
لكل شخص شخصية مختلفة عن الاخر واستراتيجية تناسبه ولا تناسب غيره

AYYOUB100
11-30-2015, 07:07
السلام عليكم ورحمة الله
وهو كذلك أخي الكريم هو التاجر يجب أن تكون له استراتيجيته الخاصة به لأنه لا تتساوى
الأهداف وايضا الأموال في الحسابات وممكن نتبع توصية أو استراتيجية لتاجر بأس مال ضخم او غير ذلك.

الاصيل
11-30-2015, 07:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ليس الكل منا يستطيع ان يعمل استراتيجيه خاصه به نظرا لقة خبرته فى هذات المجال
فيحاول معرفة الطرق الاخرى للتداول ويتبعها ويتعلم منها
وكلما ذادت خبرته فى السوق اصبح اقرب لاتخاذ طريقه خاصه به

doaa sary
11-30-2015, 20:02
لا طبعا مش شرط اعمل استراتيجية لنفسى لاكن ممكن اعمل خطة مثلا والتزمبيها واكتب الحاجه اللى هحتاجها مثلا هدفى كام نقطة النهاردة واقصى
خسارة وهكذا لاكن الاستراتيجيات كتير جداا موجودة مش محتاجة تعديل منك

neverlityougo3
12-10-2015, 19:16
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aboubakr el ayach
12-10-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر، وثانيا إن المبتدئ يجب عليه أولا أن يعتمد على ادارة سليمة وصارمة لأن غالبا ما يتم البدء براس مال قليل لا يتحمل التقلبات الكبيرة للسوق

neverlityougo2
12-13-2015, 20:45
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

heroo252
12-13-2015, 20:47
فعلا لازم انتا بنفسك تدمج اداوت التداول الى بتشتغل بيها ومجربها
وبتثق فيها وتبقى استراتيجية تداول خاصه بيك تحقق من خلالها نجاحات وارباح
على كتير من الازواج

mohamedsaleem
12-13-2015, 23:21
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

neverlityouco1
12-16-2015, 15:57
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

walidabou
12-16-2015, 17:14
أهلا وسهلا بك أخي العزيز ،، نعم فالمتداول الناجح هو الذي يطور استراتيجية خاصة به بدل الاعتماد على استراتيجية الآخرين
لذا أنصح كل متاجر خاصة المبتدئين منهم أن يولوا أهمية كبرى لهذا الموضوع

yansane
12-16-2015, 18:00
بصراحة انا بضم صوتى الى صوتك يجب على كل متداول ان يقوم ببناء استراتيجيته الخاصة به والتى يكونها من خلال تجاربه وخبرته فى السوق والله الموفق يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع تقبل مروري

---------- Post added at 03:00 PM ---------- Previous post was at 02:59 PM ----------

بصراحة انا بضم صوتى الى صوتك يجب على كل متداول ان يقوم ببناء استراتيجيته الخاصة به والتى يكونها من خلال تجاربه وخبرته فى السوق والله الموفق للجميع اتمنى لك التوفيق نصيحه مفيدة خصوصا اني لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

one k
12-20-2015, 18:30
السلام عليكم ... الاهم من الكل بيعطي نصايح كدة كتير للكل ان الناس تلتزم ب حاجة وقواعد من الممكن
التنفذ لها علشان يودي الي النجاح
بالتوفيق ان ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
12-21-2015, 00:12
مرحبا بك اخي معنا في المنتدى الراقي تشرفنا بك
لكل المتداولين في الفوركس يجب تعلم التحليل الفني اخوتي لكي تتجنبو الخسارة الفادحة

onelove
12-21-2015, 01:13
لسلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس

nawfalmotya
12-21-2015, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخي انا اتفق معك على كل ما دكرته لنا في هدا الموضوع الرائع وانه علينا ابتكار استراتيجية خاصة بنا و الاهتمام بالاخبار و بكل ما يتعلق بهدا المجال

aldralmknon1412
12-21-2015, 03:56
كما قلت فصاحبها هو من اتعب عليها وعرف خفاياها ونحن علينا الظاهر لذا
علينا بتحديد الاهداف وتفكيرنا ماهو في الفوركس وانشاء استراتيجية خاصة بنا
فعلا خاصة

zizo199
03-23-2016, 18:46
تحياتي

kymslye
03-23-2016, 19:48
كلام منطقي ورائع اخي تشكر عليه استفدت منه. نعم يلزم تحديد الهدف من التداول في كل شئ من
خلال النقاط اليومية وادارة صحيحة للحساب مع عدم المغامرة و خسارة قليلية مقارنة مع ربح اليومي في
سوق التداول. كما لا انسى شكرا اخي

kymslye
03-30-2016, 01:48
التوصيات الجاهزة تصيب المتداول بالعمى ولا يستطيع الاعتماد على قدراته الفنية في تحليل وتحديد النقط وعند الخسارة بعد تتبع التوصيات يندم بس يكون تأخر لهدا نطلب من الإخوان الاعتماد على انفسهم بدلا من شراء توصيات نسبة خسارة فيها اكتر من الربح

mmaty
03-30-2016, 02:57
اكبر اسباب فشل المتداولين المبتدأين خصوصا هو انهم عندما يلجأوون الى توصيات فانهم يقومون بإلغاء
تفكيرهم وعدم التمعن فى التحليل الذى ادى الى استنتاج تلك التوصية وبالتالى فهم لا يكتسبون اى خبرة

ali20
03-30-2016, 06:33
نصائح هامة جدا كل تاجر فى السوق يجب انه يعرف كيف يتتداول فى السوق وايضا يبج انه يعرف كيف يحافظ عى الربح فى السو
ليس افورسك صعب بس الاصب تعلييم الفروكس وفى مالسوق

HaMaDa99
03-30-2016, 06:43
«عليك أن تحمي الأصول الخاصة بك. هذا سيحميك من إمكانية الهبوط ويتيح لك الفرصة لكسب المال «. عملية تعلم المتداول تستغرق أحياناً عدة سنوات، وسيضطرخلالها تحمل الخسائر الصغيرة، ليبدأ التعامل في السوق في اليوم التالي مرة أخرى. هذه القدرة على البقاء في اللعبة - أحد حكم التجار الكلاسيكية.يجب عليك حماية المال ووضعك العاطفي خلال مرحلة السوق السيئة لاستخلاص أقصى فائدة عندما يتغير الوضع.

joker7diaa
03-30-2016, 07:17
بطبع والكلاد ده انا دائماً بقوله عشان المتداول ميكونش في حيرة في اي قرار
لازم تكون عنده استراتجية واضحة ويعرف متى يدخول ومتى يخرج من السوق

ملاك الروح
03-30-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل اخي الكريم يجب ان نقوم بابتكار استراتيجياتنا ونجربها على حساب تجريبي
اتمنى لك التوفيق

helmi nsir
03-31-2016, 17:32
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة
و الاهم يا اخي ان المتاجر يكون ملتزم بالخطة العامة التي وضعها في اول مشواره في المجال

doydar
04-03-2016, 14:48

hamed mohamed
04-06-2016, 04:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع .....و..... على الطرح
و على الراي و على المعلومات .........
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ..........

naceryousfi
04-06-2016, 04:39
اخي الكريم مشكور على هذه المعلوماتت و هذه النائح اتلقيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح في هذا السوق

فوزي
04-06-2016, 17:30
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم نصيحة هامة للمتداولين في كافة المجالات
يجب عليك اخى الكريم ان تراعى الاتى او بمعنى اخر يجب عليك ان تكون صاحب استراتيجية وليس متبع استراتيجية
وشكرا

the iraqiwae knight
04-06-2016, 18:30
السلام عليكم
كما قلنا سابقا ان سوق التجارة بالفوركس يعتمد على مدى فهمنا واستيعابنا لكل عمليات التداول في هذا السوق ولماذا تحدث وما الداعي لحصول هبوط او ارتفاع في اي مؤشر بفهمنا لذلك نكون قد اخترنا ستراتيجيه جيده

dhmo
04-06-2016, 20:46
السلام عليكم
كما قلنا سابقا ان سوق التجارة بالفوركس يعتمد على مدى فهمنا واستيعابنا لكل عمليات التداول في هذا السوق ولماذا تحدث وما الداعي لحصول هبوط او ارتفاع في اي مؤشر بفهمنا لذلك نكون قد اخترنا ستراتيجيه جيده

ده بيحصل في اي سوق اصلا و احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

فوزي
04-06-2016, 23:49
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تقول عن نصيحة هامة للمتداولين في كافة المجالات
مشكورا اخى العضو على هذا النصيحة الجميلة والجيدة والمفيدة وشكرا

رضوان
04-09-2016, 03:26
موضوع جميل و مهم و قد استفدت منه كمبتدأ في عالم الفوركس اشكرك اخي و انا في انتظار كل جديد
تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق

admiap
04-09-2016, 04:31
السلام عليكم
تقبل مروري

neverlit5
04-11-2016, 18:19
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 04-11-2016 at 03:19 PM ---------- Previous post was 04-10-2016 at 05:38 PM ----------

اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hoomid
04-12-2016, 20:47
السلام عليكم الاخوة الكرام
ليس بضروري ان تكون صاحب استراتيجية خاصة. بل فقط ان تلتزم بها مع ادارة جيدة للحساب
بالتوفيق للجميع

dhmo
04-13-2016, 23:08
السلام عليكم الاخوة الكرام
ليس بضروري ان تكون صاحب استراتيجية خاصة. بل فقط ان تلتزم بها مع ادارة جيدة للحساب
بالتوفيق للجميع

ده الصح وكمان انت واختيارك للوقت بيكون على حسب وقت تفرغك اهم حاجه تختار الوقت الي انت متأكد فيه انك هتكون مركز بالفعل مع المجال ده
وطبعا ده مش اي حد يعرفه الا الشخص نفسه

فوزي
04-17-2016, 14:11
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم لنت تسال وتقول نصيحة هامة للمتداولين في كافة المجالات
اخى الكريم ان ارت النصيحة للمتداولين فى كلفة المحالات وهى التعلم نت الاخربن فى المنتدا والتداول

zakariaguemi
04-17-2016, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع وعلى هده انصيحة ونصائح القيمة

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر أنشاء الله

عبد الرحيم رافا
04-17-2016, 14:37
اصبحنا واصبح الملك لله اللهم اني اسالك خير هذا اليوم و صباح الخير لجميع الاعضاء
النصيحة لتي تنطبق على كل المبتدئين في كل المجالات هي الصبر تم الصبر اخي و عدم الاستعجال بالاحترافية

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 01:44
دائما انا انصح كل متداول ان يكون لة استراتيجيتة الخاصة ولا يعتمد على اى استراتيجية ولا اى توصيات
اعتمد على نفسك وتعلم من اخطائك وحدد استراتيجيك وهدفك الخاص وتعلم من اخطائك
موضوع ممتاز بالتوفيق اخى

abogoda
04-29-2016, 03:42
بالفعل الاغلب من المتداولين يبحثون عن استراتيجية جاهزة من البداية دونالتعب و تحسينها و وضع البصمة الخاصة و من ثم يقوم بتطبيقها و يا حبذا بحذافيرها بل يطلقون العنان للطمع والتسرع والارتجال فتكون النتيجة المارجن كول ، من لا يريد ان يتعب في الفوركس لن يحقق النجاح هذه قاعدة مهمة و لا يجب التغافل عنها

mohamedforex4
04-30-2016, 22:00
نصائح ذهبية وجميلة جدا ، يعطيك العافيت ، فعلا على كل متداول أن يقوم بوضع خطة لأهدافه وشكرا .

algoddam
04-30-2016, 22:10
من اول انطلاقة لنا نحن الجدد لابد ان نفكر في السوق بجدية وهي ان نصنع لانفسنا استراتيجية متينة
واكيد هذا لايكون الا بعد مضي وقت طويل من التداول والكثير من التدريب وشكرا لجميع

kheireddine
04-30-2016, 22:22
♦♦•☺♦☺☺☺مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله_مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و___ أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم♦♦ التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله♫مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم ح و أقول لك أن إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله♦مشكور اخي الكريم على الموضوع بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف _☻_☻♦☺♦♦••

yousse
05-04-2016, 22:18
النصيحة لتي من الممكنة أن إصدمهالك هي أنه يجب أن يكن لك عظيم ويسرر ع تعلم هدا لمجلا والتيئس مهماكانت الدرد لإنم هدا لسوق يحبو العنيدين

nassim126
05-05-2016, 05:37
السلام عليكم اخي الكريم هو هده النصائح هي من اساسيات النجاخ في الفركس لان كل مضارب وشخصيته في التداول مثلا فيه مستثمرين في السوينج وهناك العكس ..بالتوفيق

ghost.mastar
05-08-2016, 19:06
كلام سليم اتفق معك فى انه يجب عليك ان تكون صاحب استراتيجية وليس متبع استراتيجية وان مفيش حد هحيكسب من اى استراتيجية موجودة زى صاحب الاستراتيجية نفسه وارى ان العيب الحقيقي فيك انت لانك عايز تشتغل بتفكير واحد تاني

drsafaseefo
05-08-2016, 20:25
نعم أخي الكريم فالتعلم ليس بالشئ السهل وبناء استراتيجية خاثة هو امر شاق ويحتاج تعب ومجهودة للعديد من الأسابيع للتأكد من امكانية الحصول على الأهداف المرجوة
شكرا لك أخي الكريم على النصائح الغالية التي تفيدنا بها في منتدى فوركس العرب واتمنى لك التوفيق وللخوة الكرام في المنتدى

never1
05-11-2016, 14:41

hgxtwist
05-11-2016, 15:46
شكرا اخي الكريم على هذا الموضع الرائع والقيم
تسلم ايديك افدتنا كتير كتير
موفق ان شاء الله

never
05-12-2016, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

wentwor
05-12-2016, 19:27
السيلام عليكم و رحمة الله
معلومات قيمة شكرا لك اخي على الموصوع ارجو من الادارة تثبيث الموضوع لاهميته
و ارجو من الاعضاء العمل بهذه النصيحة

abdelmadjid41
05-12-2016, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم شكرا على هاته النصائح ونصيحة الشخصية هي بتجنب الطمع لانه مدمر الفوركس

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخي الكريم رأي ان اي متداول يمكنه ان يتعلم مجال
الفوركس بدون معلم وكثير متداولين اصبحوا محترفين في مجال الفوركس ب
دون ان يتعلموا من احد لأنهم أجتهدوا وطورا انفسهم بدون مساعدة من الآخرين واتمنى لك التوفيق

sabahnamous
05-13-2016, 14:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

never
05-14-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-15-2016, 16:31

عبد الرحيم رافا
05-15-2016, 17:09
اهلا و مرحبا بي الجميع لقد اشتقت اليكم و إلى الاستافدة من مواضيعكم و الى جني البونص وفقنا الله جميعا
يا اخي من استراتيجية ممكن ان تاخد استراتيجيتك

رومانى
05-15-2016, 20:41
بصراحة موضوعك جيد وهو بعنوان : نصيحة هامة للمتداولين في كافة المجالات
بصراحة اهم نصيحة استفد منها هى اصنع استراتيجيتك بنفسك ولا تتبع استراتيجية
معينة وايضا التعلم والصبر والمثابرة كلها نصائح مفيدة .

drissou45
05-15-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
شكرا على النصائح الجد الرائعه بارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم

dhmo
05-16-2016, 17:35
بصراحة موضوعك جيد وهو بعنوان : نصيحة هامة للمتداولين في كافة المجالات
بصراحة اهم نصيحة استفد منها هى اصنع استراتيجيتك بنفسك ولا تتبع استراتيجية
معينة وايضا التعلم والصبر والمثابرة كلها نصائح مفيدة .

المهم الاستفاده التامه واكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

akram bahnsawi
05-27-2016, 04:01
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

nonam
06-20-2016, 16:19
السلام عليكم ....من اللازم ان تتعامل مع الفوركس اولا من خلال ادارة راس مال جيدة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول والادوات الكتير اللي منها التعامل مع الادوات التعليمية من المهم جدا التعامل مع التحليل الاساسي كمان
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bodamj
06-20-2016, 17:10
مشكوور لك اخى الفاضل على هذة النصيحه الغاليه وبارلك الله فيك على مجهودك
الرائع هذا فى المجال الفوركس ومقالالتك كلها اخى رائعه عن جد تقبل مرورى اخى

kymslye
06-22-2016, 16:35
نصائح طيبه أخي من أفضل عدم لإعتماد على التوصيات سواء كانت مجانية أو مدفوعة و لإبتعاد عن لمؤشرات و لإكسبرتات وغيرهم من طرق ربح لن تفيد لمتداول حتى لو حقق ربح سوف يخسر في لأخير

medo2000
06-22-2016, 18:48
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<327

kaka16
06-23-2016, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة انا بضم صوتى الى صوتك يجب على كل متداول ان يقوم ببناء استراتيجيته الخاصة به والتى يكونها من خلال تجاربه وخبرته فى السوق والله الموفق للجميع

mohcine amari
06-23-2016, 20:38
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
شكرا اخي الفاضل على النصيحة ساعمل بها
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

Hassan Nor
06-24-2016, 02:13
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام شكرا لك على نصيحتك و اننا ننتظر المزيد منك ان شاءالله قريبا و ندعوا الله ان يكون في ميزان حسناتك

chay101
06-24-2016, 16:38
إلسلام عليكم و رحمت الله تعالى و بركاته اخواني اخواتي الكرام اعضاء المنتدى الرائع
اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الى فرصة اخرى

refata
06-24-2016, 16:45
نقطة تجميع كل ده واختيار الاستراتيجة الى حتابعها هنا عليك ولابد باخذ ما يتناسب مع تفكيرك انت من صاحب الاستراتيجة وعدم العمل على الاستراتيجية كما انزلها صاحبها بالظبط بل عليك بتطويرها بما يتناسب مع تفكيرك

فتاكد بنسبة تزيد عن 95% ليس هناك من يعمل باستراتيجية كما انزلها صاحبها وحيعمل مكاسب قد الى صاحب الاستراتيجية حيعملها .

بالفعل شكرا لك اخى على هذه المعلومات الرائعه

houarisat
06-24-2016, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
نعم يا أخي كلامك صحيح لكن من يستطيع أن يصنع إستراتيجية خاصة به في طل تطور مستمر للفوركس والسوق بصفة عامة
صعب جدا ذلك خاصة للمبتدئين

hussien_naguib
06-24-2016, 16:51
ممكن يكون من الصب تتبع استراتيجية بعينها علي وجه التحديد
و اتمني ان تكون قد تقبلتور مرووري اخواني اعشاء منتدي فوركس العرب

azerchk
06-24-2016, 16:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته . طاب يومكم
بالفعل كلامك صحيح . لابد من المتداول أن يلم بكل هده الاشياء اولا
تقبل مروري

aborewan
06-24-2016, 16:54
يجب التعلم اولا لكى تبقى صانع قرار

yousse
06-24-2016, 16:57
النساء التي يمكن أن قدمها لموتدويلين هي ن يحدو عل رأس المال ألدين يتفدولن به ولا ayst3jloun في تويره لا أيوجد أي شيء صعب عبد لأن هاد أهو المقر الجيد في ك حهد الاشيا التي تعرفوها

wentwor
06-24-2016, 16:59
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

elmhali
06-24-2016, 17:12
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك علي هده نصائح الهامة ونتمني الك توفيق ومزيد من النجاح في مجال بورصة لاوراق المالية