PDA

View Full Version : توصيات فوركس- شرح

Pages : [1] 2

hebasalem
11-03-2014, 18:56
توصيات فوركس هي عبارة عن مؤشرات أو معلومات تساعد على التداول الناجح. يمتلك سوق فوركس إمكانيات كبيرة لتحقيق أرباح جيدة. الشرط الوحيد هو الإستثمار من خلال الإستراتيجية الصحيح و المدروسة. هناك الكثير من الناس الذين يدخلون في سوق فوركس من دون معرفة أي شيءٍ عنه. و بالتالي ينتهي بهم الأمر بخسارة المال و الحديث بشكل سيء عن فوركس. إن قام نفس المستثمر بقضاء بضعة ساعات في دراسة ديناميكية حركة العملات و تداول وفقاً لها، كان ليحقق أرباحاً جيدة.
لا يمتلك جميع المتداولين الوقت لمراقبة السوق على مدار الساعة و لا يمتلك كل متداول المهارات اللازمة لتفسير المعلومات السوقية. هنا يأت دور توصيات فوركس التي تنقذ المتداولين من خلال المؤشارات الدقيقة و في الوقت المناسب. توصات فوركس هي أداة إستثمارية هامة تساعد المتداولين في إتخاذ القرارات الإستثمارية الحكيمة. هذه التوصيات تقدمم بيانات خام و معلومات بشأن السوق بحيث يمكنك إختيار التداولات بأقل المخاطر.
مؤشرات فوركس تقدم في العادة من قبل متداولين محترفين على شكل تنبيهات عن طريق الرسائل النصية القصيرة أو رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل المنبثقة. منتجوا التوصيات يعطون على أساس التحليلات الأساسية و التقنية بناءاً على البيانات السوقية. قم بقراءة المعلومات التالية لمعرفة ما هي توصيات فوركس و كيف تعمل.
توصيات فوركس
توصيات فوركس هي عبارة عن معلومات تساعد على التداول الناجح من خلال تقليل المخاطر المرتبطة بالتداول في فوركس. بشكل أساسي، هي عبارة عن نظام تنبيه يبقي المتداولين مطلعين بالتقلبات في سوق فوركس. و هي تعطي معلومات بشأن التوقيت الصحيح الذي يجب فيه البيع أو الشراء من أجل تحقيق الأرباح القصوى.
توصيات فوركس متوفرة من خلال الإشتراكات، و تقوم بتنبيه المتداولين فوراً عند توفر الفرصة في السوق. يمكن للمتداولين الإشترك إما في خدمات التوصيات المجانية أو المدفوعة أو الحصول على الخدمات المقدمة من قبل الوسيط كجزء من البرنامج التداولي.
خدمات توصيات فوركس
خدمات توصيات التداول تصبح شعبية أكثر و أكثر بسبب فوائدها الكبيرة. المستثمرون الذين قاموا بالإشتراك بخدمات فوركس يتلقون التوصيات و يقومون بتنفيذ تداولات آلية. المستثمرين بحاجة إلى تحديد قدرتهم على المخاطرة فقط و الباقي يتم عن طريق مزودي التوصيات وفقاً للمخاطر المحددة. المستثمرون المشتركون ليسوا بحاجة إلى مراقبة العملية التداولية. بدلاً من ذلك، عليهم فقط الإشتراك بخدمات توصيات فوركس المناسبة.
على الرغم من أن خدمات توصيات فوركس تستخدم على الأغلب من قبل المتداولين الجدد و غير الخبراء، و لكن من غير المفاجئ أنها تستخدم كذلك من قبل المتداولين الخبراء لتوفير الوقت و بناء الإستراتيجية التداولية.
مزايا توصيات فوركس
تحتوي توصيات الفوركس على العديد من المزايا للمتداولين. الفوائد المشروحة في الاسفل تصف سبب جدوى الإستثمار في توصيات فوركس
1. توصيات فوركس تقلل من المخاطر السوقية من خلال إبقاء المتداول على إطلاع بشأن التقلبات السوقية.
2. يتم إصدارها من قبل متداولين خبراء و محترفين، و تحتوي هذه التوصيات على درجة عالية من الدقة و الإنضباط.
3. تمكن المتداولين الجدد و غير الخبراء من التداول بشكل سري.
4. توفر توصيات فوركس على المتداولين عناء مراقبة السوق على مدار الساعة و بالتالي توفر الوقت و الجهد.
5. يمكن للمستثمرين إلغاء الاشتراك في أي وقت.
6. تمكن خدمات توصيات فوركس من التداول الآلي و التنفيذ الفوري
7. يمكن للمستثمرين التحقق من مصداقية التوصيات من خلال عرض إحصائاتها التفصيلية و تاريخ المعاملات.
مزودوا توصيات العملات يقدمون فرصة تعليمية ممتازة. يمكنك الإستفادة من هذه المهارات و إمتلاك مصدر إضافي للدخل من خلال تقديمها لمتداولين آخرين. كيف تعمل توصيات فوركس؟
تتبع توصيات فوركس الآلية لمساعدة المتداولين في إتخاذ التداولات الناجحة.
تقوم مجموعة من المتداولين و المحللين بأخذ حجم كبير من البيانات السوقية كمدخلات. و بعد ذلك يقومون بتنفيذ تحليلات رياضية و أساسية و تقنية لإنتاج توصيات دقيقة كمخرجات. ترسل التوصيات بعد ذلك إلى المتداولين المشتركين حيث يقومون بإتخاذ القرارات التداولية الصحيحة بناءاً عليها.
كيفية الحصول على توصيات فوركس؟
هناك شركات معينة متخصصة في خدمات توصيات العملات. يمكن الإشتراك إما بالخدمات المجانية أو المدفوعة. الفرق بين توصيات فوركس المجانية و المدفوعة يكمن في درجة الإعتمادية. يعتقد بأن التوصيات المدفوعة أكثر دقة.
كيفية الإشتراك في التوصيات التداولية
بالإضافة إلى مزودي الخدمات، هناك أيضاً برمجيات تقوم بإنتاج توصيات فوركس. البرنامج مجهز لتحليل البيانات و إعطاء التوصيات. سوف تجد الكثير من برمجيات التوصيات على الإنترنت. يمكنك التحقق من مصداقية كل من هذه البرمجيات أولاً من خلال تجربة النسخة التجريبية منها.
إختيار مزود توصيات فوركس يعتبر أمراً هاماً حيث أن التوصيات الخاطئة قد تتسبب بخسائر كبيرة. قم دائماً بإختيار المزودين المعروفين بالثقة و المصداقية. مزودي التوصيات في مجتمع ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر5 لديهم مصداقية مضمونة حيث أن توصياتهم تقدم بعد تدقيق قوي. منصة ميتاتريدير مطورة من قبل شركة "ميتاكوتيس للبرمجيات" الرائدة. قامت هذه الشركة بإدراج آلية أمنة و سهلة لخدمات توصيات فوركس. على ميتاتريدير، يمكنك بيع و شراء التوصيات مع المصداقية و الإعتمادية المضمونة.

مصطفى حمدان
11-12-2014, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان التوصيات سواء المدفوعة او المجانية لا تمثل نتائج مضمونة فالافضل من وجهة نظرى هو الاعتماد على التحليل الشخصى حتى لو كان خطا فى بعض الاوقات

YOSAF
11-12-2014, 17:38
السلام عليكم
أنا أخي دائما أحاول الإعتماد على نفسي سواء في التحليل أو المتاجرة لانه التوصيات تعلمك الكسل و الإتكال على الآخر

balou
11-12-2014, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي موضوع يستحق متابعة
و عن نفسي اريد تحليل خاص بي
و لا اريد توصيات تعمل مشاكل
في بعض احيان

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ProForex
11-12-2014, 18:27
السلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم التوصيات عبارة عن أداة لضياع المال فقط يجب الابتعاد عنها والاعتناء على النفس

mooor
11-12-2014, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

esshazly
11-25-2014, 22:57
السلام عليكم ... اتمني ن تتعلم الفوركس وتتداول انت بنفسك مع التحليل وكمان ممكن تسمع كلام ناس بس مش اي حد انت ممكن تتداول نعاه او تنفذ التوصيات بتاعتة ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

ام زياد
11-25-2014, 23:01
توصيات فوركس هي عبارة عن معلومات تساعد على التداول الناجح من خلال تقليل المخاطر المرتبطة بالتداول في فوركس. بشكل أساسي، هي عبارة عن نظام تنبيه يبقي المتداولين مطلعين بالتقلبات في سوق فوركس. و هي تعطي معلومات بشأن التوقيت الصحيح الذي يجب فيه البيع أو الشراء من أجل تحقيق الأرباح القصوى.
توصيات فوركس متوفرة من خلال الإشتراكات، و تقوم بتنبيه المتداولين فوراً عند توفر الفرصة في السوق. يمكن للمتداولين الإشترك إما في خدمات التوصيات المجانية أو المدفوعة أو الحصول على الخدمات المقدمة من قبل الوسيط كجزء من البرنامج التداولي.

tedjboyka
11-25-2014, 23:22
اخي موضوع يستحق متابعة
في بعض احيان

Tro
12-13-2014, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الواحد مبيحبش يعتمد علي حوار توصيات الفوركس ده
عشان ممكن مره تجيلك او واحد يديك توصيه خسرانه تعملك مشكله
تحياتي ,,,,,

adil17
12-13-2014, 19:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الوفير

DANDOUNE
12-17-2014, 20:32
اخي موضوع يستحق متابعة
في بعض احيان

ilyes chaieb
12-17-2014, 20:38
تحياتي ,,,,,

ممكن تعتمد على التوصية في حال انها تتوافق مع تحليلك
و بالتالي تصبح زايدة و تاكيد و رأيين افضل من رأي
و فيه بالفعل توصيات مربحة خاصة اذا احترمتها بحذافرها
و ما تحكم عليها الا خلال اخر الشهر مثلا او من خلال 10 صفقات

josefsatriani
12-17-2014, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي المتداول بالنسبة للفوركس هو ليس بالوحش الدي يستوجب التروييض كما قد يضن بعض المتداوليين
انما هو بالعلم الدي يسنوجب التقييم فقط
بالتوفييق

nada 200
12-17-2014, 22:24
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع شرح توصيات الفوركس يا اخى يا رييييييييييييت

juba7abood
12-18-2014, 22:39
السلام عليكم
-
اخي موضوع يستحق متابعة
في بعض احيان

-
تقبل مروري ♥♠

said32
12-18-2014, 22:51
شكرا لك اخى اكلرمي على الموضوع املهم دااخى اكريم الى فيه فايده كبيهر اوى لنا كلنا وانشاء الله نقدر نحقق لنا الكثير شكرا لك
تحياتى لك
شكرا لك

ايمان الباز
12-19-2014, 13:06
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي شرح توصيات الفوركس جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

sarass11a
12-21-2014, 18:52
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

lyes1977
12-21-2014, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي والله في الحقيقة انا لا اهتم كثيرا بهذة التوصيات حيث اعتمد على نفسي في التحليل والتداول ولكن تبقى هذة التوصيات مهمة ايضا ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

zezoes
12-23-2014, 15:27
الله يبارك كفكي اخى اكلرم علىاملوضوع امله مادا شكلك بير خاى اكلرم شكراكل اخى اكلرم والتوفيق انشاء الله
شكراا كل اخى الكرمي اتلوفيق انشاء الله

ynwa1892
12-23-2014, 18:07
السلام اخي شكرا على الموضوع الرائع والطويل والمعلومات القيمة والرائعة والطرح الممتاز واصل اخي نحن نستفيد من مثل هذه المواضيع
وفقك الله

Ahmed2020eg
12-23-2014, 19:19
السلام عليكم
أنا أخي دائما أحاول الإعتماد على نفسي سواء في التحليل أو المتاجرة لانه التوصيات تعلمك الكسل و الإتكال على الآخر

hpacer
12-23-2014, 20:52
ممكن تعتمد على التوصية في حال انها تتوافق مع تحليلك
و بالتالي تصبح زايدة و تاكيد و رأيين افضل من رأي
و فيه بالفعل توصيات مربحة خاصة اذا احترمتها بحذافرها
و ما تحكم عليها الا خلال اخر الشهر مثلا او من خلال8 صفقات

ahmed mahmoud abdelhady
12-24-2014, 22:11
تحياتي ,,,,,
تقبل مروري ♥♥♥

Ahmed2020eg
12-24-2014, 23:30
السلام عليكم

sawsan5a
01-06-2015, 21:50
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

nagwann
01-09-2015, 19:07
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك لقد استفدت كثيرا من موضوعك
تقبل مروري اخي الكريم

ppttss
01-09-2015, 19:09
اعتمد على نفسك فى التجارة او لو كنت تريد توصيات عليك باختيار التاجر الخبير فى التداول

لانك لو لم تاخذ التوصية من تاجر كويس اعرف انك هتخسر لانك لجات الى تاجر خايب

Doodysamsom
01-09-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله....
التوصيات دى بتكون من اشخاص متواجدين معانا بالمنتدى وبتكون عبارة عن ارائهم حول مواضيع ما....
وانما بنعتمد على التحليلات افضل..

abdelhak redouane
01-09-2015, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والمفيدة والتي من خلالها يمكن ان تعود هذه التوصيات على التاجر بالنجاح الوفير من خلال تحقيق الربح
بالتوفيق للجميع

menna 2012
01-09-2015, 21:22
اخي موضوع يستحق متابعة
في بعض احيان

saeyd22
01-09-2015, 22:27
اخى الكريم ان التوصيات من الاشياء المهمه التى تساعدك ولاكن هى سلاح ذو حدين فيجب عليك عدم الاعتماد عليها كليا لانك ممكن ان تعتمد عليها وتكون غير موثوقه فتقع انت فى الفخ وتخسر اموالك

hicham1991
01-09-2015, 22:29
السلام عليكم ... اتمني ن تتعلم الفوركس وتتداول انت بنفسك مع التحليل وكمان ممكن تسمع كلام ناس بس مش اي حد انت ممكن تتداول نعاه او تنفذ التوصيات بتاعتة ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

mesteraden
01-25-2015, 15:24
أخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الموضوع عن التوصيات بالنسبة لي لا أحبذ التعامل مع التوصيات من اي جهة مثل المواقع التي تقدم التوصيات او عن طريق توصيات المحللين لأن بالسابق كانت لي تجربه غير ناجحه مع التوصيات واتمنى لك التوفيق

snnaky
01-27-2015, 21:01
السلام عليكم

انا احترم فيك رغبتك فى الأعتماد على نفسك واحترامك لقدراتك وفعلا اتفق معاك فى ان التوصيات تضعك فى موقف المتفرج وليس المتفاعل مع الحدث وانا شخصيا لا احب اى مواقع توصية بل اجد متعتى فى ان اتداول بنفسى اربح واخسر ولكن اتعلم مهما كنت محترف لابد ان اتعلم فى كل يوم جديد وهذا هو سر الخبرة والذي يختلف فية متاجر عن اخر

hamed ali
01-27-2015, 21:09
السلام عليكم
انا من المؤيدين صراحه وقمت بتجريبها اكثر من مره وهى جيده ولكنها تتطلب منك
المتابعه لدرجه تكون مزعجه بعض الاحيان ثم انك عندما تتابع شركه تزويد اشارات على سبيل
المثال فانك تجد صفقات 24 ساعه والنتائج جيده ولكن عند التنفيذ لن تكون متفرغ طول اليوم
تقبلوا مرورى

hamdochi
01-27-2015, 22:22
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه ممكن تعتمد على التوصية في حال انها تتوافق مع تحليلك و بالتالي
تصبح زايدة و تاكيد و رأيين افضل من رأي و فيه بالفعل توصيات مربحة خاصة اذا احترمتها بحذافرها
و ما تحكم عليها الا خلال اخر الشهر مثلا او من خلال ثمانية صفقات بالتوفيق ان شاء الله

aymanso
01-27-2015, 23:45
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

swhaa9d
01-28-2015, 15:00
السلام عليكم ... اتمني ن تتعلم الفوركس وتتداول انت بنفسك مع التحليل وكمان ممكن تسمع كلام ناس
بس مش اي حد انت ممكن تتداول نعاه او تنفذ التوصيات بتاعتة ..
. بالتوفيق اخي الكريم

mons
01-28-2015, 17:36
مشكور يااخي الكريم على الموضوع عن التوصيات اعتقد ان التوصيات مرغوب عند المتداولين الذين لايمتلكون الخبره في مجال الفوركس وكذلك مرغوب عند المتداولين الغير المتفرغين الذين لايستطيعون متابعة السوق بأستمرار وتقبل مروري

kimoaaq
01-31-2015, 04:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع يا اخى بالتوفيق فى عالم الفوركس شكرا لك

a7med84
01-31-2015, 05:21
شكرا لعى التوصيات وعموما كنت اتمنى ان يكون هناك موضوعات بها متابعه فىىلسوق

وتوصيات بس واضح ان صعب يكون ده موجود هنا

moheb12
01-31-2015, 07:13
مشكور جدا اخي الكريم علي هذه المعلومات الهامة جدا والمفيدة لكلل متداول في الفوركس واتمني من ان تستمر في افادتنا بهذه الموضوعات الهامة جدا وتقبل مروري

chouai
02-05-2015, 17:34
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الوفير

against
02-05-2015, 18:05
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري §☻☻

Nizar Afailal
02-05-2015, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على شرح فائدة التوصيات ، و احسن شيئ تبدء تحلل وفقا للتوصية

oussama ai
02-05-2015, 18:56
بسم الله الرحمممممااااان الرخييييم
السلاام عليكم ورحمه اللله تعالى و بركاته
مشكور اخي على الموصوع الجميل و اتمنى ان
تواصل باثرائنا بالمعلومات ولك مني كل الشكر
و التقدير و الاحترام في انتظار مشاركاااتك

عبدالقادر محمد
02-07-2015, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

ahmed7afifi
02-09-2015, 05:55
-السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
-بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
-اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
-انا عضو هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
-واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
-ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
-وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
-تقبل مروري▼▼▼

AlaaEldien Ahmed
02-09-2015, 06:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
من وجهة نظرى الشخصية ان التوصيات سواء المدفوعة او المجانية لا تمثل نتائج مضمونة فالافضل من وجهة نظرى هو الاعتماد على التحليل الشخصى حتى لو كان خطا فى بعض الاوقات
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري..

mooor
02-09-2015, 08:02
اخي العزيز اشكر كعلي هذا الشرح الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

retared10
02-09-2015, 08:07
توصيات فوركس هي عبارة عن مؤشرات أو معلومات تساعد على التداول الناجح. يمتلك سوق فوركس إمكانيات كبيرة لتحقيق أرباح جيدة. الشرط الوحيد هو الإستثمار من خلال الإستراتيجية الصحيح و المدروسة. هناك الكثير من الناس الذين يدخلون في سوق فوركس من دون معرفة أي شيءٍ عنه. و بالتالي ينتهي بهم الأمر بخسارة المال و الحديث بشكل سيء عن فوركس. إن قام نفس المستثمر بقضاء بضعة ساعات في دراسة ديناميكية حركة العملات و تداول وفقاً لها، كان ليحقق أرباحاً جيدة.
لا يمتلك جميع المتداولين الوقت لمراقبة السوق على مدار الساعة و لا يمتلك كل متداول المهارات اللازمة لتفسير المعلومات السوقية. هنا يأت دور توصيات فوركس التي تنقذ المتداولين من خلال المؤشارات الدقيقة و في الوقت المناسب. توصات فوركس هي أداة إستثمارية هامة تساعد المتداولين في إتخاذ القرارات الإستثمارية الحكيمة. هذه التوصيات تقدمم بيانات خام و معلومات بشأن السوق بحيث يمكنك إختيار التداولات بأقل المخاطر.
مؤشرات فوركس تقدم في العادة من قبل متداولين محترفين على شكل تنبيهات عن طريق الرسائل النصية القصيرة أو رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل المنبثقة. منتجوا التوصيات يعطون على أساس التحليلات الأساسية و التقنية بناءاً على البيانات السوقية. قم بقراءة المعلومات التالية لمعرفة ما هي توصيات فوركس و كيف تعمل.
توصيات فوركس
خدمات توصيات فوركس
خدمات توصيات التداول تصبح شعبية أكثر و أكثر بسبب فوائدها الكبيرة. المستثمرون الذين قاموا بالإشتراك بخدمات فوركس يتلقون التوصيات و يقومون بتنفيذ تداولات آلية. المستثمرين بحاجة إلى تحديد قدرتهم على المخاطرة فقط و الباقي يتم عن طريق مزودي التوصيات وفقاً للمخاطر المحددة. المستثمرون المشتركون ليسوا بحاجة إلى مراقبة العملية التداولية. بدلاً من ذلك، عليهم فقط الإشتراك بخدمات توصيات فوركس المناسبة.
على الرغم من أن خدمات توصيات فوركس تستخدم على الأغلب من قبل المتداولين الجدد و غير الخبراء، و لكن من غير المفاجئ أنها تستخدم كذلك من قبل المتداولين الخبراء لتوفير الوقت و بناء الإستراتيجية التداولية.
مزايا توصيات فوركس
تحتوي توصيات الفوركس على العديد من المزايا للمتداولين. الفوائد المشروحة في الاسفل تصف سبب جدوى الإستثمار في توصيات فوركس
1. توصيات فوركس تقلل من المخاطر السوقية من خلال إبقاء المتداول على إطلاع بشأن التقلبات السوقية.
2. يتم إصدارها من قبل متداولين خبراء و محترفين، و تحتوي هذه التوصيات على درجة عالية من الدقة و الإنضباط.
4. توفر توصيات فوركس على المتداولين عناء مراقبة السوق على مدار الساعة و بالتالي توفر الوقت و الجهد.
7. يمكن للمستثمرين التحقق من مصداقية التوصيات من خلال عرض إحصائاتها التفصيلية و تاريخ المعاملات.
مزودوا توصيات العملات يقدمون فرصة تعليمية ممتازة. يمكنك الإستفادة من هذه المهارات و إمتلاك مصدر إضافي للدخل من خلال تقديمها لمتداولين آخرين. كيف تعمل توصيات فوركس؟
تقوم مجموعة من المتداولين و المحللين بأخذ حجم كبير من البيانات السوقية كمدخلات. و بعد ذلك يقومون بتنفيذ تحليلات رياضية و أساسية و تقنية لإنتاج توصيات دقيقة كمخرجات. ترسل التوصيات بعد ذلك إلى المتداولين المشتركين حيث يقومون بإتخاذ القرارات التداولية الصحيحة بناءاً عليها.
هناك شركات معينة متخصصة في خدمات توصيات العملات. يمكن الإشتراك إما بالخدمات المجانية أو المدفوعة. الفرق بين توصيات فوركس المجانية و المدفوعة يكمن في درجة الإعتمادية. يعتقد بأن التوصيات المدفوعة أكثر دقة.
بالإضافة إلى مزودي الخدمات، هناك أيضاً برمجيات تقوم بإنتاج توصيات فوركس. البرنامج مجهز لتحليل البيانات و إعطاء التوصيات. سوف تجد الكثير من برمجيات التوصيات على الإنترنت. يمكنك التحقق من مصداقية كل من هذه البرمجيات أولاً من خلال تجربة النسخة التجريبية منها.
إختيار مزود توصيات فوركس يعتبر أمراً هاماً حيث أن التوصيات الخاطئة قد تتسبب بخسائر كبيرة. قم دائماً بإختيار المزودين المعروفين بالثقة و المصداقية. مزودي التوصيات في مجتمع ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر5 لديهم مصداقية مضمونة حيث أن توصياتهم تقدم بعد تدقيق قوي. منصة ميتاتريدير مطورة من قبل شركة "ميتاكوتيس للبرمجيات" الرائدة. قامت هذه الشركة بإدراج آلية أمنة و سهلة لخدمات توصيات فوركس. على ميتاتريدير، يمكنك بيع و شراء التوصيات مع المصداقية و الإعتمادية المضمونة.

مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة و علي هذا الطرح
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamedsaber
02-12-2015, 20:35
في ناس بتبيع التوصيات بفلوس وفي الاخر ممكن تؤدي للخسارة
اعتقد نظام فوركس كوبي الذي ابتكرته الشركة افضل بكثير

متوكلة
02-12-2015, 21:36
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة و نحن بالفعل ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

against
02-15-2015, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري☻☺☺☻☻

ilyes chaieb
02-15-2015, 02:18
من وجهة نظرى الشخصية ان التوصيات سواء المدفوعة او المجانية لا تمثل نتائج مضمونة فالافضل من وجهة نظرى هو الاعتماد على التحليل الشخصى حتى لو كان خطا فى بعض الاوقات
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري..

احنا ممكن نستعين بالتوصيات المجانية و مقلرنتها بتحليلنا
هى فقط للتدعيم و تاكيد وجهة النظر لا اكثر
و انا ايضا لا احب العممل بالتووصيات
فقط اعتمد على تحليلي
تقبل تحياااتى

m7md14
02-18-2015, 16:51
السلام عليكم
تعلم الفوركس وتتداول انت بنفسك مع التحليل وكمان ممكن تسمع كلام ناس بس مش اي حد لازم يكون حد عنده خبرة ..... بالتوفيق لك

hunter_world
02-18-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا عن نفسي احب اعتمد علي نفسي ومش بحب اي توصيات اخي وتقبل مروري

sheka10
02-18-2015, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء

ilham2
02-19-2015, 12:35
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 17:49

antonioforex
02-21-2015, 17:56
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده التوصيات المهمة في الفوركس و التي تساعدنا كثيرا
في عملنا بهدا المجال و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل.

aseer
02-21-2015, 18:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

تسلم ايدك على الشرح الممتاز اتمنى ان يكون الجميع استفاد م الشرح وينفذ الكلام ده

remas
02-23-2015, 00:32
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الافضل هو ان تعتمد على نفسك

sherouk88
02-23-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

محمد السيد محمد
02-23-2015, 02:41
هذا كلام جيد .. لكن لي ملاحظة ارجو ان تتقبلها مني بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط
دقيق جدا ، وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري
ان تكتبها بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي .. وساكون ممتن كثيرا لك..

الاسد التاجر
02-23-2015, 02:46

بارك الله فيك على الموضوع المميز والمعلومة المفيدة وان شاء الله تفيد الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

Wassa04
02-23-2015, 03:32
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

فوركسوريا
02-24-2015, 14:24

mimrose164
02-24-2015, 14:29
اخواني اااااااخواتي
اااااااااشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع و بالتوفيق لجميع المتداولين

hadymetwally4773
02-24-2015, 14:40
توصيات فوركس مميزة ولو انى بحب التحليل اكتر ولكن نستفيدج ونتعلم ونجرب الديمو موجود المنتدى بيعطيك فرصة للتداول من خلال البونص ومن خلال التعلم عن طريق المعلومات الا بيدهالك ركز واربح مع انستا

sharshabil
02-24-2015, 15:46
الموضزوع طويل جدا و لم استطع قرائته كاملا
على كل التوصيات قد تكون مفيدة لما لا يكون عندنا وقت او نكون في طريقنا فب التعلم فهيا تساعدنا في معرفة ان كان
تحليلنا صحيح

aymanso
02-24-2015, 16:57
السلام عليكم اخى يوجد الكثير من المواقع الخاصة بالتوصيات سواء المجانية او المدفوعة لكن تاكد انك لازم تعتمد على نفسك فى التحليل ومعرفى اتجاة الاسعار سواء كان بالهبوط او الصعود ومقارنة التحليل بالتوصية من اى موقع وبالتوفيق للجميع

ilham2
02-24-2015, 18:14
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

hixam
02-24-2015, 18:16
اخي موضوع يستحق متابعة
في بعض احيان

kokou
03-02-2015, 01:20
الله يبارك كفكي اخى اكلرم علىاملوضوع امله مادا شكلك بير خاى اكلرم شكراكل اخى اكلرم والتوفيق انشاء الله
شكراا كل اخى الكرمي اتلوفيق انشاء الله

hamdochi
03-04-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اعتقد انه ممكن تعتمد على التوصية في حال انها تتوافق مع تحليلك و بالتالي تصبح زايدة و تاكيد و رأيين افضل من رأي و فيه بالفعل توصيات مربحة خاصة اذا احترمتها بحذافرها و ما تحكم عليها الا خلال اخر الشهر مثلا او من خلال ثمانية صفقات شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

user_66
03-04-2015, 20:44
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
الخاصة بالتوصيات
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

user_18
03-04-2015, 20:49
توصيات فوركس
خدمات توصيات فوركس
مزايا توصيات فوركس

بسمه
03-04-2015, 20:50
جهد مشكور عليه ولاكن انا شخصيل باعتمد على تحليلى الشخصى وبتجنب التسرع وباخد وقتى عشان اتجنب الخساره اتمنى لك التوفيق المستمر باذن الله

مامون سباعنة
03-04-2015, 20:56
بسم الله
تحية طيبة لاخواني الاعزاء وبعد :
اشكرك اخي الفاضل على مشاركتك الرائعة . اشكرك اخي العزيز على التوصيات والشروحات الرائعة . انا احث اخواني على اتباع التوصيات والنصائح قبل اخذ الصفقات
اتمنى لك التوفيق والنجاح انت وجميع اخواني الافاضل
تحياتي لاخواني

sharshabil
03-04-2015, 23:33
هيا ممكن ان تكون مفسدة في ان تعطينا فكرة عن اتجاعه عملة ما
بكن يجب ان نجربها حتلا نعرق نصاقيتها و لا ندخل ب اي صفقى نراها

sherry mohamed
03-05-2015, 14:56
عبارة عن معلومات تساعد على التداول الناجح من خلال تقليل المخاطر المرتبطة بالتداول في فوركس. بشكل أساسي، هي عبارة عن نظام تنبيه يبقي المتداولين مطلعين بالتقلبات في سوق فوركس. و هي تعطي معلومات بشأن التوقيت الصحيح الذي يجب فيه البيع أو الشراء من أجل تحقيق الأرباح القصوى.
توصيات فوركس متوفرة من خلال الإشتراكات، و تقوم بتنبيه المتداولين فوراً عند توفر الفرصة في السوق. يمكن للمتداولين الإشترك إما في خدمات التوصيات المجانية أو المدفوعة أو الحصول على الخدمات المقدمة من قبل الوسيط كجزء من البرنامج التداولي

الاصيل
03-05-2015, 15:05
لابد وان يعرف الجميع ان التوصيات ماهى الا توقعات من اشخاص يعتبرون انفسهم خبراء فى هذا المجال
ومعنى انها توقعات يعنى ممكن تصيب وممكن تخيب
فممكن ان نجد اثنين من اكبر الخبراء واحد يتوقع الارتفاع و الثانى الانخفاض

bsameforex
03-07-2015, 23:34
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

ahmedmano
03-07-2015, 23:47
اخي الكريم السلام عليكم
شكرا يا اخي علي هذا الموضوع الجميل و المعلوات ىلمفيدة
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

zizo01
03-08-2015, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكورين كثيرا على الوصايا بالنسبة للفوركس
و بالتوفيق

ahmedmano
03-08-2015, 00:26
اخي الكريم السلام عليكم
شكرا يا اخي علي هذه التوصيات
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

ابرا.مح
03-08-2015, 20:52
تحية..
اخي موضوع يستحق متابعة..
و عن نفسي اريد تحليل خاص بي..
و لا اريد توصيات تعمل مشاكل..
في بعض احيان..

ahmedabobaker
03-08-2015, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

haphop
03-08-2015, 21:27
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور يا اخي علي هذه المعلومات القيمه والتي ستساعدنا كثيرا في التعامل في سوق الفوركس انشاء الله
وتقبل مروري

HossamEldien Hamed
03-12-2015, 23:43
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر جزاك الله خيرا.

ayman nasr
03-12-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا اعتمد على نفسى فى تتدوالى
وليس فى اى شى اخر وياريت تقبل مرورى

AHMED FAWZYy
03-12-2015, 23:53
اخي موضوع يستحق متابعة
في بعض احيان

1 million
03-19-2015, 23:48
توصيات الفوركس من الممكن ان تساعد المتداول لكن ليس دائما
في بعض الاحيان قد تكن هذه التوصيات سببا في الخسارة لذا يجب ان نحذر و ان نتعامل معها بأسوا سيناريو ممكن

Schams
03-19-2015, 23:49
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد..الذي استطعت ان استفيد منه ومن خلال الردود الفعاله.
ننتظر منك المزيد من المواضيع المهمة و المفيدة
تحياتي لك و تقبل مروري

ahmedibrahim258259
03-23-2015, 20:38
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن توصيات الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالى

kachary
03-23-2015, 20:44
بارك الله فيك اخي الكريم لكني لاحب التوصيات ولا انصح الاخوة بالاعتماد
عليها لانها لاتنجح دائما خصوصا المجاني ومن الافضل ان تعتمد على نفسك

لحسن مرون
03-23-2015, 21:00
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا لك على هدا الموضوع ، نعم اخي الكريم
فان توصيات الفوركس عبارة عن معلومات تساعدك على
التداول الناجح و الامن عن طريق تقليل المخاطرة المرتبط بالتداول في الفوركس

forexfouadd
03-23-2015, 21:07
توصيات فوركس
خدمات توصيات فوركس
مزايا توصيات فوركس

lolo2012
03-23-2015, 21:16
وصيات فوركس هي عبارة عن معلومات تساعد على التداول الناجح من خلال تقليل المخاطر المرتبطة بالتداول في فوركس. بشكل أساسي، هي عبارة عن نظام تنبيه يبقي المتداولين مطلعين بالتقلبات في سوق فوركس. و هي تعطي معلومات بشأن التوقيت الصحيح الذي يجب فيه البيع أو الشراء من أجل تحقيق الأرباح القصوى.

Abdelhedi
03-23-2015, 21:18
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :
الموضوع طويل نوعا ما و لكنه شيق حقا سلام....

tornado
03-23-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

شكرا اخى الغالى على الموضوع الجميل ده وجعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الله وبارك الله فيك اخى الغالى تقبل مرورى

بالتوفيق للجميع

forexfouadd
03-23-2015, 22:49
توصيات فوركس
خدمات توصيات فوركس
مزايا توصيات فوركس

ramy00
03-30-2015, 16:38
السلام عليكم

samy78
03-30-2015, 18:26
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عدد الصفقات التى ابرمها خلال اليوم غير محدوده فيمكنك المتاجرة كماشئت طالما الرصيد فيه حساب وطالما النهارده مش يوم اجازة للفوريكس وانصحك بان تبرم صفقات من اجل الفرصه وليس من اجل الابرام وخلاص

hmadnah1998
03-30-2015, 18:58

nagwa77
03-30-2015, 19:13
اعتمد على نفسك فى التجارة او لو كنت تريد توصيات عليك باختيار التاجر الخبير فى التداول

haythem95
03-30-2015, 19:19
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عدد الصفقات التى ابرمها خلال اليوم غير محدوده فيمكنك المتاجرة كماشئت طالما الرصيد فيه حساب وطالما النهارده مش يوم اجازة للفوريكس وانصحك بان تبرم صفقات من اجل الفرصه وليس من اجل الابرام وخلاص
خدمات توصيات فوركس

ehab_salah
03-31-2015, 08:45
هيا ممكن ان تكون مفسدة في ان تعطينا فكرة عن اتجـاعه عملة ما
بكن يجب ان نجربها حتلا نعرق نصـاقيتها و لا ندخـل ب اي صفقى نراها

minouchepilot
03-31-2015, 20:35
لوك السهم عند الحد الأدنى للمقاومة: يبادر المتداولون في الغالب إلى البيع عند هذه النقطة لاعتقادهم أنهم حققوا ما يكفي لجني الأرباح، وهنا يقل الطلب ويزداد العرض فينزل السهم مرة أخرى متجها إلى الحد الأدنى للدعم. أما إذا كسر السهم الحد الأدنى للمقاومة صعودا فمعنى ذلك أن ملاك السهم يحتفظون به إما لقناعتهم أن السهم لا يزال رخيصا أو أن هناك أخبار جيدة أو شائعات على السهم، وفي هذه الحالة سيكو

mohamedforexxx
03-31-2015, 21:05
اخي موضوع يستحق متابعة
في بعض احيان

y4x
03-31-2015, 21:30
لا توجد توصيات جيده على طول

الاحسن الاعتماد على النفس

لان ممكن يجي يوم واللي بيضع التوصيات يغيب لاي سبب من الاسباب

وقتها ماذا تفعل في التداول

ifs
03-31-2015, 21:47
بسم الله الرحمان الرحيم
التوصيات فعلا هي التي تساعدنا في التداول و تطبيق استراتيجياتنا و التحقق منها تقبل مروري والسلام عليكم

Chew9i
03-31-2015, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ا

بارك الله فيك على الموضوع اخي فلقد افادتني كثيراااا فجزاك الله كثيرا عليه

و تقبل مروري اخي الغالى

joukeur
04-01-2015, 01:45
من وجهة نظرى الشخصية ان التوصيات سواء المدفوعة او المجانية لا تمثل نتائج مضمونة فالافضل من وجهة نظرى
هو الاعتماد على التحليل الشخصى حتى لو كان خطا فى بعض الاوقات
تقبل مروري

sharshabil
04-01-2015, 03:10
شكرا لك على الوضوع . من يريد التوصيات والتحاليل
ممكنم ام يقوم بالبحث عن المنديتات المختصو في الفزركس ..

---------- Post added at 12:10 AM ---------- Previous post was at 12:00 AM ----------

شكرا لك على الوضوع . من يريد التوصيات والتحاليل
ممكنم ام يقوم بالبحث عن المنديتات المختصو في الفزركس ..

investtime
04-01-2015, 03:36
يمكن للتوصيات ان تساعدك في قرارك لكن لا تعتمد عليها 100 بالمئة لأنها
كثيرة ومتخالفة انصحك بقرأة التحاليل للمختصين المعروفين واستنتج توصيتك افضل

ahmed112
04-02-2015, 05:37

waelmma
04-04-2015, 12:13
توصيات رائعة جدا بارك الله فيك على هذه التوصيات ومنتظرين منك توصيات
اخرى اخى الكريم ولاتبخل عينا باى توصيات اخى العزيز

mona.
04-05-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان التوصيات سواء المدفوعة او المجانية لا تمثل نتائج مضمونة فالافضل من وجهة نظرى هو الاعتماد على التحليل الشخصى حتى لو كان خطا فى بعض الاوقات

hamdochi
04-07-2015, 16:59
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه ممكن تعتمد على التوصية في حال انها تتوافق مع تحليلك و بالتالي تصبح زايدة و تاكيد و رأيين افضل من رأي و فيه بالفعل توصيات مربحة خاصة اذا احترمتها بحذافرها و ما تحكم عليها الا خلال اخر الشهر مثلا او من خلال ثمانية صفقات بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

sherry mohamed
04-19-2015, 17:23
هي عبارة عن معلومات تساعد على التداول الناجح من خلال تقليل المخاطر المرتبطة بالتداول في فوركس. بشكل أساسي، هي عبارة عن نظام تنبيه يبقي المتداولين مطلعين بالتقلبات في سوق فوركس. و هي تعطي معلومات بشأن التوقيت الصحيح الذي يجب فيه البيع أو الشراء من أجل تحقيق الأرباح القصوى.
توصيات فوركس متوفرة من خلال الإشتراكات، و تقوم بتنبيه المتداولين فوراً عند توفر الفرصة في السوق. يمكن للمتداولين الإشترك إما في خدمات التوصيات المجانية أو المدفوعة أو الحصول على الخدمات المقدمة من قبل الوسيط كجزء من البرنامج التداولي

---------- Post added at 02:23 PM ---------- Previous post was at 12:07 PM ----------

اخي موضوع يستحق متابعة
في بعض احيان

basim
04-19-2015, 19:44
شكرا اخي على هذه المساهمة الرائعة بخصوص التوصيات الخاصة بالفوركس لكي يصبح المتداول ناجحا
عموما مساهمة جيدة نتمنى منك المزيد من المساهمات الفاعلة والجيدة لخدمة اعضاء لمنتدى الكرام
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

دينا اسلام
04-19-2015, 19:44
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

keroaym
04-19-2015, 19:46
شكرا لك على هذا الموضوع الجميل الرائع بخصوص التوصيات الخاصة بالفوركس لكي يصبح المتداول ناجحا
ويجب ان تكون هذة التوصيات ذات مصدقية وناجحة

محمود مرعى
04-19-2015, 20:37
توصيات فوركس
خدمات توصيات فوركس
مزايا توصيات فوركس
والله يا اخى الفاضل انا عن نفسى لا افضل انى اعتمد على توصيات الفوركس والسبب فعلا بسيط جدا وهو انى فعلا عايز احس
انى تاجرت واتعلمت وكسبت وخسرت علشان احس فعلا بشغلى وربنا يكرم ويوفق الجميع ويحقق متاجرة ناجحة

Miro1
04-19-2015, 20:38
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

adnan1969
04-19-2015, 21:39
اخي الكريم انت ليش تدور توصيات ليش مانت تصير مثلهم وتتعلم وتعرف التحليل وتدخل بنفسك حتة تكون مسول عن اموالك

asxqw
04-19-2015, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فوركس هي عبارة عن معلومات تساعد على التداول الناجح من خلال تقليل المخاطر المرتبطة بالتداول في فوركس. بشكل أساسي، هي عبارة عن نظام تنبيه يبقي المتداولين مطلعين بالتقلبات في سوق فوركس. و هي تعطي معلومات بشأن التوقيت الصحيح الذي يجب فيه البيع أو الشراء من أجل تحقيق الأرباح القصوى.توصيات فوركس متوفرة من خلال الإشتراكات، و تقوم بتنبيه المتداولين

---------- Post added at 06:42 PM ---------- Previous post was at 06:41 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و فوركس هي عبارة عن معلومات تساعد على التداول الناجح من خلال تقليل المخاطر المرتبطة بالتداول في فوركس. بشكل أساسي، هي عبارة عن نظام تنبيه يبقي المتداولين مطلعين بالتقلبات في سوق فوركس.لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

abdelaziz 10
04-22-2015, 17:26
التوصيات يا اخي خصوصا منها المجانية في الغالب ما تكون مفلسة وغير فعالة وهذا طبيعي
لازم على الاقل المتاجر يعتمد ان اراد التوصيات على تلك المدفوعة لانها اكثر قوة

user_21
04-22-2015, 17:27
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

sherry mohamed
04-22-2015, 18:53
خي موضوع يستحق متابعة
في بعض احيان

asxqw
04-22-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فوركس هي عبارة عن معلومات تساعد على التداول الناجح من خلال تقليل المخاطر المرتبطة بالتداول في فوركس. بشكل أساسي، هي عبارة عن نظام تنبيه يبقي المتداولين مطلعين بالتقلبات في سوق فوركس. و هي تعطي معلومات بشأن التوقيت الصحيح الذي يجب فيه البيع أو الشراء من أجل تحقيق الأرباح القصوى.توصيات فوركس متوفرة من خلال الإشتراكات، و تقوم بتنبيه

---------- Post added at 04:06 PM ---------- Previous post was at 04:06 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و هي عبارة عن معلومات تساعد على التداول الناجح من خلال تقليل المخاطر المرتبطة بالتداول في فوركس. بشكل أساسي، هي عبارة عن نظام تنبيه يبقي المتداولين مطلعين بالتقلبات في سوق فوركس. و هي تعطي معلومات بشأن التوقيت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

جابر1979
04-22-2015, 19:10
اهلًا بك اخي الكريم و أنا من المتابعين للمواضيع المفيدة التي تضعها بين أيدينا لنستفيد ، و هذه التوصيات التي تتحدث عنها هي من التطبيقات الجيدة و تتبع خبراء المجال . بالتوفيق

فوركسوريا
04-23-2015, 13:59
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر جزاك الله خيرا.

ilyes chaieb
05-06-2015, 22:54
تحياتي ,,,,,

اه في دي عندك حق بس انت ممكن تقارن لو تحليللك متوافق مع التوصية ممكن تدخلها عادي بس لو فيه اي شك فمن المستحسن عدم دخولها ,, تقبل تحيااااتى

aminalamor
05-06-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذا الشرح المقدم عن التوصيات التي تقوم بها بعض الشراكات من اجل افادة المتداولين لما ستكون عليه حركة اسعر العملات في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

karim02
05-06-2015, 23:58
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة موضوع جد مفهوم جزاك الله خيرا وأتمنى لو جميع إخوننا الأعظاء المشاركة لكي نستفيد جميعا وبالأخص نحن المبتدؤون : وشكرا للجميع

samigran
05-07-2015, 00:41
يجب اخي الاعتماد على تحليلك انت اولا حتى تستطيع الاعتماد مستقبلا على نفسك لذلك اخي الفاضل لا تتكاسل واستمر في تداول

moutanabbih mohammed
05-07-2015, 00:42
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخـي الكريـم على هذا الموضوع و على هذه التوصيـات الله يعطيك العافية ننتظر جديدك

forexaly5
05-07-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز مقال جيد وغني بالمعلومات الجد القيمة و الهامة أنا أرى بصراحة أن هنالك توصيات و هنالك مواقع ذات مصداقية عالية و أغلبها بتكون غير مجانية و الأخرى محتالة

Kiing
05-07-2015, 16:33
حسب وجهة نظرى ممكن الشخصية سأقول ان تلك التوصيات متلا سواء المدفوعة تم من هناك متلا المجانية ممكن ان لا تمثل نتائج لانها غير مضمونة الاعتماد علىها

Mohamed Morsy
05-10-2015, 23:55
اخي الفاضل .. توصيات رائعة جدا بارك الله فيك على هذه التوصيات ومنتظرين
منك توصيات اخرى اخى الكريم ولا تبـخل عينا باى توصيات اخى العزيز
تحياتي ...

nabil2
05-11-2015, 14:57
السلام عليكم و رحمة الله
بالطبع عملات العالم كله مرتبطة ببعضها البعض
لكن ليس من الضروري ارتباط زوجين معينين ببعضهما البعض

abderrahmenanis
05-17-2015, 15:52

معتصم سباعنة
05-17-2015, 19:08
اشكرك اخي على طرح موضوع توصيات الفوركس وهذه الميزات الرائعه وكذلك من مميزات التوصيات انك تربح 10 عقود وتخسر واحد

mohamed12345
05-19-2015, 18:57
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لواحد مبيحبش يعتمد علي حوار توصيات الفوركس ده عشان ممكن مره تجيلك او واحد يديك توصيه خسرانه تعملك مشكله تحياتي

wardi18
05-19-2015, 19:33
التوصيات عبارة عن أداة لضياع المال فقط يجب الابتعاد عنها والاعتناء على النفس
مشكووور اخي الفاضل
بالتوفيق

omer1
05-19-2015, 21:16
انا لم استخدم المؤشرات حتى الان ومن الافضل
ان نعتمد على اسا اخر انا اعتمد على تحليل الشموع وايضا الدعم والمقاومة

al-Mashhadani64
05-20-2015, 00:04
الاخ الكريم شكرا لك على الشرح الجيد لاساسيات وتوصيات الفوركس المهمه والجيده وجعلها الله في ميزان حسناتك

محمود يوسف
05-20-2015, 00:08
سواء المدفوعة او المجانية لا تمثل نتائج مضمونة فالافضل من وجهة نظرى توصيات الفوركس ده
عشان ممكن مره تجيلك او واحد يديك توصيه خسرانه تعملك مشكلههو الاعتماد على التحليل الشخصى حتى لو كان خطا فى بعض الاوقاتو لا اريد توصيات تعمل مشاكل
في بعض احيان

made
05-20-2015, 01:53
الفديوهات في اليوتيوب كثيرة و متنوعة و أيضا هناك كتب الكترونية و مواقع
يمكنك أن تكتب في يوتيوب تعلم الفوركس و سوف تجد ما تريده إن شاء الله

محمود يوسف
05-20-2015, 02:03
صيات فوركس متوفرة من خلال الإشتراكات، مني ن تتعلم الفوركس وتتداول انت بنفسك مع التحليل وكمان ممكن تسمع كلام ناس بس مش اي حد انت ممكن تتداول نعاه او تنفذ التوصيات بتاعتة ... بالتوفيق اخي الكريو تقوم بتنبيه المتداولين فوراً عند توفر الفرصة في السوق. يمكن للمتداولين الإشترك إما في خدمات التوصيات المجانية أو المدفوعة أو الحصول على الخ

laymedia
05-26-2015, 23:46
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي موضوع يستحق متابعة
في بعض احيان

هاشم احمد
05-26-2015, 23:52
مشكور اخى الكريم على الشرح الجميل والمفيدوانا افضل استخدام الشموع اليابانية في التداول بشكل كبير
وتعد الشموع اليابنيه من اهم عوامل نجاح اى صفقه
وانتظر الجديد من الشرح المميز

jamila cchahed
05-31-2015, 17:43
بسم الله الرحمان الرحيم الواحد مبيحبش يعتمد علي حوار توصيات الفوركس ده
تقبل مروري
والسلام

Eslam Anwar
06-01-2015, 17:05
اخي الفاضل .. انت ليه تدور على توصياتانت يعني ممكن تصبر وتتعلم لحد مت تبقى زيهم
و كله بالتعليم وساعتها تعرف التحليل وتدخل بنفسك حتة تكون مسول عن اموالك

abdougagi
06-01-2015, 17:29
شرح اكثر من رائع عن توصيات الفوركس التي لا اعمل بها تماما لانني سبق و ان اعتمدت عليها و خسرت
انا افضل ان يتعلم المتداول استراتيجية معينة و يطورها مع الوقت و يجربها في الديمو حتى تصبح متكاملة
بارك الله فيك

Mona forex
06-01-2015, 18:50

qeqe77
06-01-2015, 18:51
اشكرك اخي روعه موضوع رائع ومميز عاشت الايادي دوم التالق
وبالنسبة للتوصيات المدفوعه دائما هي الافضل لانك ستراجع الطرف البائع حال عدم الربح

MOHAMED OSAMA
06-01-2015, 19:10
أفضل استخدام لوقف الخسارة؟؟؟

يجب أن يكون هناك سعر مستهدف أو نسبة لوقف الخسارة في كل عملية شراء. لكن هناك عملات مثل الباوند ين مثلا نزولها كبير وصعودها كبير ولهذا فهناك اختلاف في تحديد نسبه الخسارة لكل عمله على حسب حركتها
يحدد المختصون بالعملات ضعف الربح المتوقع ليكون هو وقف الخسارة، مثلا إذا كان السعر المستهدف هو 10% يكون سعر وقف الخسارة 20%.
الكثير من المضاربين لا يضعون نسبة لوقف الخسارة ظنا منهم أنه لن يبيع إلا برأس المال على الأقل. لكن إذا لم تكن مضاربا أسبوعيا أو مستثمرا لمدة 3 شهور، فننصحك باستخدام أمر وقف الخسارة حتى لا تندم، وفكر بعملات جديدة تعوضك عن الخسارة، وضع نصب عينيك الربح والخسارة بالنسبة للزمن

adamsbooba
06-01-2015, 20:08
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

aimenbougha
06-01-2015, 20:40
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
على موضوعه الاكثر من رائع
اتمنى من الجميع العمل على اقوي النقااااااااط الهاااااااامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك
ارجو تقبل مروري

babyzee
06-02-2015, 01:01
اعتقد انه في الواقع هناك الكثير من الذين يدخلون في سوق فوركس من دون معرفة مسبقة عن أي شيءٍ يتعلق به ولهدا تجدهم قد ينتهي بهم الأمر بالخسارة الكبيرة و الحديث بشكل سيء عن فوركس والله المستعان

العراقي
06-05-2015, 22:40
السلام عليكم و رحمة الله
بالطبع عملات العالم كله مرتبطة ببعضها البعض
لكن ليس من الضروري ارتباط زوجين معينين ببعضهما البعض

hamed mohamed
06-05-2015, 22:58
الاسلام عليكم اخي الكريم شكرا" لك اخى الكريم على المشاركه
وعلى مجهودك لافاده الاخوه الاعضاء فمن الجيد ان تعرفنا التوصيات
بالرغم من الكثير مننا يعتمد على تحليله الفنى وتوقعاته وكثير من الوقت
نجدها مفيده وتزدنا خبره وهذا بالطبع افضل
والله الموفق

ibrahim forex
06-06-2015, 04:04

Emam_gad
06-06-2015, 09:01
15) إهمال الأوضاع الفنية : إن تحديد وضع السوق من الناحية الفنية هل هو مرتفع ومناسب للبيع أو منخفض للشراء هو المفتاح الرئيسي للتوقع بالسعر القريب الذي يمكن أن يذهب إليه السوق أما الحركات المفاجئة والسريعة فهي غالبا ما تنتج عندما يكون السوق في اتجاه موحد.

adel-as70
06-06-2015, 10:16
جزاك الله خيرا في ذلك الموضوع الاول شئ في الفوركس الصبر بعد ذلك الابتعاد التام عن الطمع الطمع لاتتطمع الحاله النفسية ثانيا اختيار استراتيجة تكون مربحة وفي نفس الوقت تكون مريحة للشخص

alaa ali
06-06-2015, 10:42
السلام عليكم
من اهم التوصيات التى ينصح بها فى الفوركس هى التدريب على حساب تجريبى قبل الخوض فى غمار التداول الحقيقى
بالتوفيق

ehabbob
06-06-2015, 11:36
شكرا اخى العضو على ما قدمته من شرح لتوصيات الفوركس تفيد بها اعضاء المنتدى الكرام
والله ولي التوفيق

haytham_mhmd
06-06-2015, 12:03
لا احب الاعتماد علي التوصيات
لانها كثيرا ما تفشل
وارجع الوم غير
الافضضل ان اتعلم
ولا احد يخاف علي مالي متلي

Hicham.C
06-06-2015, 12:03
شكرا على مقالك.

من وجهة نظري، لا يجب الإعتماد بصفة مطلقة على التوصيات، فكل منا يجب أن يتوفر على إستراتيجيته الخاصة تأخد بعين الإعتبار هذه التوصيات.
تقبل مروري.

engaym
06-06-2015, 12:20
السلام عليكم اخى التوصيات من اى حد او من المواقع التى تعطى التوصيات تكون جميلة وفى بعض الاحيان تكون
مربحة ولكن يجب مطابقة هذة التوصيات بالتحليل الذى تقوم بة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

motawakkildima
06-06-2015, 12:31
هذه التوصيات هي عادة تصدر من خبراء في الفوركس وتكون دقيقة الى حد ما
لكن ليس نعناه انه الربح منها اكيد بل هي مجرد تخمينات وهي تختلف من خبير الى اخر
شكرا لكم

Roshdy
06-06-2015, 15:11
بالفعل هناك أيضاً برمجيات تقوم بإنتاج توصيات فوركس. البرنامج مجهز لتحليل البيانات و إعطاء التوصيات. سوف تجد الكثير من برمجيات التوصيات على الإنترنت. يمكنك التحقق من مصداقية كل من هذه البرمجيات أولاً من خلال تجربة النسخة التجريبية منها.
إختيار مزود توصيات فوركس يعتبر أمراً هاماً حيث أن التوصيات الخاطئة قد تتسبب بخسائر كبيرة. قم دائماً بإختيار المزودين المعروفين بالثقة و المصداقية. مزودي التوصيات في مجتمع ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر5 لديهم مصداقية مضمونة حيث أن توصياتهم تقدم بعد تدقيق قوي. منصة ميتاتريدير مطورة من قبل شركة "ميتاكوتيس للبرمجيات" الرائدة. قامت هذه الشركة بإدراج آلية أمنة و سهلة لخدمات توصيات فوركس. على ميتاتريدير، يمكنك بيع و شراء التوصيات مع المصداقية و الإعتمادية المضمونة

roony
06-06-2015, 15:49
السلام عليكم
إخواني أعضاء منتدى الفوركس
أظن أن توصيات الفوركس تكون أفضل حينما
لا يكون للمتداول الوقت الكافي للقيام بتحليلات
في سوق الفوركس
أما أنا قاقضل الإعتماد على النفس طبعا بعد اكتساب الخبرة اللازمة

osama147
06-06-2015, 15:52
تحية طيبة لك ولجميع الاعضاء وبعد..
شرح واسع وجميل وخاص مفيد لجدد فى عالم الفوركس ومزيدا من المواضيع القيمة وربنا يعطيك العافية
تقبل مروري

faisseli
06-06-2015, 16:38
السلام عليكم اخى التوصيات من اى حد او من المواقع التى تعطى التوصيات تكون جميلة وفى بعض الاحيان تكون
مربحة ولكن يجب مطابقة هذة التوصيات بالتحليل الذى تقوم بة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmedbourezg
06-06-2015, 16:54
اخي موضوع يستحق متابعة
في بعض احيان

Emam_gad
06-06-2015, 17:10
24) الشجاعة تحت النيران : عندما يقتحم شرطي مخبأ لعصابة فإنه يحطم الباب وهو يعرف أنه عرضة للنيران ويمكن أن يصاب في أي لحظة ولكنه يقوم بعمله بكل قناعة ولا يتردد ، وهكذا السوق والمتاجرة بالعملات من الطبيعي أن تكون خائفا ولكن عليك أن تقتحم السوق – بدون اقتحام ليس هناك تجارة وبدون تجارة لا يوجد أرباح .

eidemish
06-06-2015, 17:11
شكرا لك كثيرا صديقي على هذه المعلومات الرائعة
وان شاء الله تكون قد افادت الجميع لكل من هو هنا في هذا المنتدى
وشكر لك

Kiing
06-22-2015, 21:32
ممكن متلا انه من وجهة نظرى الشخصية انه ممكن تم منه متلا ان التوصيات سواء المدفوعة تم منه متلا انه من هناك المجانية لا تمثل نتائج مضمونة فالافضل من وجهة نظرى ممكن متلا مع الاعتماد به

hamza mansouri
06-24-2015, 07:20
السلام عليكم
الفوركس شرح مطول شكرا على الاضافة نقاط بالغة الاهمية
بارك الله فيك اخي الكريم و زاد الله في زادك تقبل مروري

ayoub321
06-24-2015, 07:25
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
مشكور على هذه التوصيات أخي الكريم وشرح رائع وصل تقبل مروري
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

MEDHAT MOUSTAFA
06-26-2015, 15:42
السلام عليكم

alaa ali
06-26-2015, 15:45
اهلا بكم
الاهم من التوصيات ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
بالتوفيق

mazn
06-26-2015, 15:48
اخى الكريم ان التوصيات من الاشياء المهمه التى تساعدك ولاكن هى سلاح ذو حدين فيجب عليك عدم الاعتماد عليها كليا لانك ممكن ان تعتمد عليها وتكون غير موثوقه

أتمنى تجارة مربحة للجميع

mhamdy22
06-26-2015, 15:48
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
هذه التوصيات فوركس مفيدة جدا شكرا على محهوودك يا اخي
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذه المشاركة الرائعه ، واتمنى لك التوفيق
تقبلوا مروري

mechanical
06-26-2015, 20:40
السلام عليكم....مشكور علي هذه التوصيات اللي تقدر انها تفيدنا في الفوركس لانها مهمة جدا وبتوجهنا الي الاساليب الصحيحة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

OSAMA AMER
06-26-2015, 21:25
مرحبا بك اخى الكريم وكل اعضاء المنتدى الكرام اتمنى ان يكون الجميع بخير مشكور لك اخى الكريم على هذا الشرح الرائع والمميز ان شاء الله ننتظر منك المزيد من المشاركات الرائعة التى تساعد كل مبتدئ فى فهم السوق

MEDHAT MOUSTAFA
06-29-2015, 04:02

Mona forex
06-30-2015, 16:23
حاليا لا توجد لدي استراتيجية واضحة فانا احيانا اعتمد على توصيات بعض الاخوة
واحيانا اتكفل بصفقاتي انا من خلال الاعتماد على الرتندات بما انها استراتيجية ليست
بالمعقدة لوقارناها بعدة استراتيجيات المهم...

chirikhan
07-02-2015, 01:05
انا اتمنى لو هناك تاجر خبير مثلا يبيع التوصيات وتكون توصيات جيدة فيها ربح كبير
بحثت بصراحة عن مواقع توفر تلك الخدمة انما كان الشك مسيطر علي من النصب

Ahmed ibrahem20145
07-02-2015, 01:56
لدي سؤال هام جدا ياشباب هل تعرف انت او حققت انت المليون دولار او تعرف شخص ما قد حققها من سوق الفوركس

اذا كنت تعرف او لا تعرف هل تعتقد انة ممكن هذا ام لا ارجو الافادة اخوتي الكرام

kheireddine
07-02-2015, 02:04
من بين اهمها فوركس هي عبارة عن معلومات تساعد على التداول الناجح من خلال تقليل المخاطر المرتبطة بالتداول في فوركس
بشكل أساسي، هي عبارة عن نظام تنبيه يبقي المتداولين مطلعين بالتقلبات في سوق فوركس
. و هي تعطي معلومات بشأن التوقيت الصحيح الذي يجب فيه البيع أو الشراء من أجل تحقيق الأرباح القصوى و الذروة .
توصيات فوركس متوفرة من خلال الإشتراكات، و تقوم بتنبيه المتداولين فوراً عند توفر الفرصة في السوق و قتناصها.
يمكن للمتداولين الإشترك إما في خدمات التوصيات المجانية أو المدفوعة أو الحصول على الخدمات المقدمة من قبل الوسيط كجزء من للفوركس[/b]

عنتر
07-02-2015, 04:11

basim
07-02-2015, 04:13
شكرا اخي على هذه المساهمة الرائعة بخصوص شرح وتوضيح توصيات وملاحظات عن الفوركس وطريقة الاستثمار فيه
عموما مساهمة جيدة نتمنى منك المزيد من المساهمات الفاعلة والجيدة لخدمة اعضاء لمنتدى الكرام
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

wehbi365
07-02-2015, 04:44
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري ٠٠٠

karim02
07-02-2015, 04:48
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

saiddeco
07-02-2015, 05:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. التوصيات هي أداة مساعدة للمتداولين الذي يدخلون السوق كل يوم لمعرفة جديد التطورات و آخر الأخبار و الأحداث التي يمكن أن توجد في ذالك اليوم شكرا لكم

عنتر
07-02-2015, 05:03
مشكور جدا اخي الكريم علي هذه المعلومات الهامة جدا والمفيدة لكلل متداول في الفوركس واتمني من ان تستمر في افادتنا بهذه الموضوعات الهامة جدا وتقبل مروري

touab.ali
07-02-2015, 05:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اولا اقدم تحياتي الخالصة في كل يوم و في كل مشاركة لهذا المنتدى الرائع
الذي يجمعنا و و جزاكم الله الف خير يا اخوان الف الف شكر على هذه المواضيع
:tie::yahoo: تحياتيي

Ayman Dollar
07-02-2015, 11:21
السلام عليكم
التوصيات امر مهم جدا وخصوصا لما تكون من اهل الخبرات وبها يكمل الفرد
خبرته واستراتيجتك التي منها نصل الى احسن الارباح في ةقرب وقت '''مشكور

sarita
07-02-2015, 11:27
السلام عليكم، الفوركس يحتاج منا الي تعلم و استغلال فرص لتحقيق الهدف المنشود،
توصيات قيمة و لكنها مطولة نوعا ما و مشكور أخي و بالتوفيق للجميع.

waelmma
07-02-2015, 12:54
توصيات هامة جدا اخى الكريم بارك الله فيك عليها
ومنتظرين ممنك المزيد ان شاء الله وربنا يوفقك اخى العزيز ويكرمك بعون الله

عاشق الفوركس
07-04-2015, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..مشكور على الطرح وعلى المعلومات القيمة حول التوصيات في الفوركس مع انني لا انصح الاخوة بها
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

mh2015
07-05-2015, 19:22
مشكور للتوضيح يا غالي لكن لا احبذ ذللك في التوصيات الافضل ان تعمجد علي نفسك في الفوركس ومن خلال تعلمك وخبرتك والله الموفق ...

karim02
07-05-2015, 19:54
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Kiing
07-14-2015, 17:00
من وجهة نظرى الشخصية ممكن متلا انه معه من ان التوصيات سواء المدفوعة او المجانية لا تمثل نتائج مضمونة تم منه متلا انه ممكن معه متلا لانه فالافضل من وجهة نظرى فقط

helmi nsir
07-16-2015, 07:42
شكرا اخى الغالى على الموضوع الجميل
مع إنه طويل نوعا ما و لكنه شيق حقا
تحياتي

sofien34
07-24-2015, 21:13
توصيات الفوركس من الممكن ان
تساعد المتداول لكن ليس دائما في
بعض الاحيان قد تكن هذه التوصيات
سببا في الخسارة لذا يجب ان نحذر

Wassa04
07-24-2015, 23:30
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

sharshabil
07-25-2015, 00:08
التوصيات اصبحت منتشرة على نطاق واسع سواء المدفوغة و حتلا المجانية
و هيا مفيدة لمن ليس لديهم خبرة اة وقت ايضا في التحليل

egymax3d
08-18-2015, 00:27
شكرا اخى الغالى على الموضوع الجميل ده وجعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الله وبارك الله فيك اخى الغالى تقبل مرورى
بالتوفيق للجميع

fadiarab
08-18-2015, 00:29
هي عبارة عن معلومات تساعد على التداول الناجح من خلال تقليل المخاطر المرتبطة بالتداول في فوركس. بشكل أساسي، هي عبارة عن نظام تنبيه يبقي المتداولين مطلعين بالتقلبات في سوق فوركس
لو كنت تريد توصيات عليك باختيار التاجر الخبير فى التداول

Ahmedadg
08-18-2015, 01:43
السلام عليكم ...انا اعتقد ان التوصيات قد تكون جيده احيانا و لكن لا يجب الاعتماد عليها بشكل دائم
و ان تتعلم الفوركس بنفسك و تاخذ الخبره ..الاعتماد علي النفس يجعلك تتقن عملك و لذا لا يجب
الاعتماد علي التوصيات دائما لانه في بعض الاحيان لن تكون صحيحه

amramr
08-18-2015, 01:44

haffoudinho
08-18-2015, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخواني
اخي الفاضل و رغم اني مبتدئ الا اني افضل العمل على استراتيحية و افهمها جيدا و اتعلمها في الديمو و اتقنها على ان انتظر توصيات قد تكون خاسرة في الغالب.
تقبل مروري اخي الكريم.
تحياتي

forex all arabes
08-18-2015, 12:21
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
لا افضل انى اعتمد على توصيات الفوركس والسبب فعلا بسيط جدا وهو انى فعلا عايز احس
انى تاجرت واتعلمت وكسبت وخسرت علشان احس فعلا بشغلى و الله مستعان شباب

ASMAA TAHA
08-28-2015, 16:55
انا لا افضل ابدا ان اخذ توصيات من شخص اخر او من قبل اى شركة او جهة اخرى افضا ان اعمل بالفوركس بنفسى وان اتعلم بنفسى واحقق ارباح بنفسى واعمل واجتهد واتعلم ولا اعتمد على اى شخص اخر فى المتاجرة

saiddeco
08-28-2015, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا أفضل التوصيات الأنها تجعل تعرف ماهي أهم الأحداث الممكن وقوعها في السوق لكن لا اتبع ما يقولون بالحرف اخد فقط ما يناسبني

qqqqqqq
08-28-2015, 19:04
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور على موضوعك وعلى المعلومات التي قدمتها
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد......................

mohammed55
10-12-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وصيات فوركس هي عبارة عن معلومات تساعد على التداول الناجح من خلال تقليل المخاطر المرتبطة بالتداول في فوركس. بشكل أساسي، هي عبارة عن نظام تنبيه يبقي المتداولين مطلعين بالتقلبات في سوق فوركس. و هي تعطي معلومات بشأن التوقيت الصحيح الذي يجب فيه البيع أو الشراء من أجل تحقيق الأرباح القصوى.

saidsami
10-18-2015, 13:22
ان الفوركس هي عبارة عن معلومات تساعد على التداول الناجح من خلال تقليل المخاطر المرتبطة بالتداول في فوركس. بشكل أساسي، هي عبارة عن نظام تنبيه يبقي المتداولين مطلعين بالتقلبات في سوق فوركس. و هي تعطي معلومات بشأن التوقيت الصحيح الذي يجب فيه البيع أو الشراء من أجل تحقيق الأرباح القصوى و اتمنى لكم المزيد من الارباح و شكراا

monira salah
10-18-2015, 13:39
مش ديما التوصيات بتنفع لو اعتمدت على التوصيات وبس هتحس ديما انك تايه مش فاهم رايح على فين وجاى منين لو مش قادر تتاجر شوف ليك مدير لحسابك او نظام فوركس كوبى وبالتوفيق ان شاء الله

dhmo
10-18-2015, 16:11
ان الفوركس هي عبارة عن معلومات تساعد على التداول الناجح من خلال تقليل المخاطر المرتبطة بالتداول في فوركس. بشكل أساسي، هي عبارة عن نظام تنبيه يبقي المتداولين مطلعين بالتقلبات في سوق فوركس. و هي تعطي معلومات بشأن التوقيت الصحيح الذي يجب فيه البيع أو الشراء من أجل تحقيق الأرباح القصوى و اتمنى لكم المزيد من الارباح و شكراا

واساسا ايضا هو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

zesrt
10-20-2015, 21:56
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 06:56 PM ---------- Previous post was at 06:55 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

seifhd
10-20-2015, 21:59
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

zesrt
10-22-2015, 19:15
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 05:15 PM ---------- Previous post was at 05:14 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

aboubakr el ayach
10-22-2015, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اولا وقبل كل شيئ نحن نشكرك على هذا الموضوع المفيد والمطول والرائع في الحقيقة تعد التوصيات من اهم الاشياء التي يعتمد عليها تجار الفوركس لنجاحها تحياتي وتقبل مروري

ranimdammar
10-27-2015, 15:13
يوجد من التوصيات ما تكون محترفة وناجحة واخريات تكون غير دقيقة وقد نندم على العمل عليها
لكن الذي افضله هو في حال كنا مبتدئين يحسن التداول على التوصيات الى غاية التعلم فاذ كانا قد تعلمنا لابد ان نستعين على انفسنا

mohamed ghardallou
10-27-2015, 15:15
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أنا لا استعمل أتوصيات في تجارتي

Alsieed
10-27-2015, 15:24

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

يارب عافنا و ارزقنا

من جد وجد و من زرع حصر :]

midouknight
10-27-2015, 15:29
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أنا شخصياً أخي الغالي لا اهتم كثيراً بالتوصية سوأن
أكانت مجانية أو مدفوعة وأحاول قدرة الامكان أن استعين بنفسي وتعلم التحليل الفني والكلاسيكي ل مزيد من النجاح في هذا السوق

doctor14a
10-27-2015, 15:32
انا في رايي أن كل من يتتبع اللتوصيات بطريقة سليمة
سيوكن تداوله بطريقة آمنة و هذا بعد تطبيق جميع التوصيات
فهي بمثابة حزام الامان بالتوفيق

dhmo
10-27-2015, 16:17
انا في رايي أن كل من يتتبع اللتوصيات بطريقة سليمة
سيوكن تداوله بطريقة آمنة و هذا بعد تطبيق جميع التوصيات
فهي بمثابة حزام الامان بالتوفيق

المهم تكون بتكسب منها وايا المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

Diaa
10-27-2015, 16:18

csebai11
10-27-2015, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله و يركاته مشكور اخي على الموضوع
لاراحبذ استعمال التوصيات افضل التعويل عن نفسي في هذا السوق

salak
10-29-2015, 21:50
فعلا اعرف ان التوصيات الفوركسية ممكن الواحد يلجا اليها في التداول بلا اي تحليل فردي
انما انا مع الناس الي تحاول التداول لحالها وتحلل بانفسها وبالتالي تتطور مع مرور الوقت

sharshabil
10-30-2015, 00:02
الموضوع كتير طويل و لا يمكن قرائته ياريت لو اختصرت فقطط الاسشياء المهمة
على كل التةوصيات موجودة و منتشرةو بكترة و ممكن ان نستعين بيها فب اول مشوارنا و لكن نجرب على الحقيقي اولا .

seifhd
10-30-2015, 11:49
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ashraf mamdouh
10-30-2015, 11:51
أخى الكريم مشكور على مجهودك فى كتابه كل هذه السطور التى قمت بكتابتها من اجل افادتنا بها
ولكنى حقيقة لا اتبع التوصيات ولكن احب ان اتعرف على اسباب الدخول فقط

ahmedhathout
11-27-2015, 18:03
مش هتبقى اسمك تاجر او متداول فوركس لو اعتمدت على مؤشرات او توصيات في التداول
الافضل انك تتعلم وتكون فاهم انت بتعمل ايه لان الفوركس مش لعبه

houssemmidou4
12-02-2015, 23:03
اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الرائع حول توصيات الفوركس و فوائدها الكبيرة
و لكن يجب على التوصيات ان تأخذ من موقع موثوق و مصدر موثوق ايضا حتى تكون ناجحة

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 13:57
شكرا جدا اخى على المعلوامت القيمه والمفيده دى عن توصيات الفوركس
الى بتبين لينا طريقه التعامل مع السوق بشكل اكبر وبتساعدنا ف تحديد
تحركات العملات

مريم ميري
12-08-2015, 16:11
السلام عليكم اعتقد ان فكرة الاعتماد على التوصيات المدفوعة في البداية امر جيد ريثما يتعلم المتداول التحليل بنفسة ولكن من الازم ان يختار شركة
دات مصداقية عالية وتحقق نقاط جيدة طيلة الاسبوع فانا ايضا حاليا اعتمد على التوصيات وتساعدني كثيرا في توفير الوقت والجهد في التحليل لان
المتداول في بداية تعلمه للفوركس لن يستطيع التداول بالاعتماد على نفسه ولكن مع مرور الوقت سيتعلم ويمنه اندال الاستغناء عن هده التوصيات

ابوفؤاد
12-08-2015, 18:33
المعلوم اره ليست واضحه بالمعنى الحرفى للفوركس و لكن قرات و اردت ان تفيد الاس بما قرات فلك كل الشكر على المجهود و لكن ممكن الشرح باخنصار و تحديد ما تريده ان نعرفه بنقاط محدده عن مزودى التوصيات طريقه الوصول اليهم