PDA

View Full Version : إستراتيجيات تداول نقاط الدعم والمقاومة

Pages : [1] 2

hebasalem
11-03-2014, 18:57
كما يدل الاسم، فإن الدعم والمقاومة تعمل كحواجز في أسواق فوركس و يمكن ملاحظتها بسهولة على الرسوم البيانية عندما تقوم بمنع السعر من الإرتفاع أو الإنخفاض. يمكن رؤية هذا الأمر على أي رسم بياني في فوركس و على جميع الأطر الزمنية، حيث أن هذه المناطق المؤثرة من الدعم والمقاومة يحتمل أن تكون ما تزال موجودة في السوق بعد سنوات من إنشائها. كلاً من الدعم والمقاومة في تداولات فوركس تعرف بأنها المناطق التي تسببت في الماضي بدخول عدد كبير من المتداولين إلى السوق. في الغالب هذه المناطق تحتوي على أرقام كبيرة جداً من المتداولين الآليين و الطلبات التي بدأت فور وصول الأسعار إلى تلك المستوى.
ات. المعركة المثالية بين الحركة التصاعدية و الحركة التنازلية في محاولاتها لدفع الأسعار للأعلى أو للأسفل سوف ينتج عنها تشكيل منطقة إما للدعم أو المقاومة. في الغالب، المناطق التي كانت سابقاً مستويات دعم تصبح مقاومة عندما يتم تجاوزها، و العكس صحيح.
ما هو سبب أهميتها في تداولات فوركس؟
التداول في فوركس باستخدام الدعم والمقاومة قد يكون من الطرق الأكثر فعالية للتوقع الناجح للحركة السعرية المستقبلية. المناطق لا تظهر للمتداول ميول السوق بشكل عام فحسب، مع كون الدعم والمقاومة إما صامدة أو مخترقة، ولكن يمكنها كذلك أن تظهر لمتداولي فوركس أماكن الدخول في التداول. تنتج لك خريطة لرسم السعر البياني، وتظهر لنا الأماكن التي إنعكست فيها الأسعار أو ارتدت في السابق ويمكن للاستراتيجيات التداولية أن تستعمر هذه المعلومات بنجاح. إمتلاك القدرة على توقع وجود أغلبية طلبات السوق يعتبر أداة قوية يمكن تعلمها بإستخدام التحاليل البسيطة لأي رسم بياني في فوركس.
كيفية تحديد مناطق الدعم والمقاومة
يمكن تحديد مواقع الدعم والمقاومة بشكل فعال من خلال النظر إلى الرسوم البينية والبحث عن المناطق التي انعكست فيها الأسعار في الماضي، ووصلت إلى ارتفاع جديد أو تحركت بشكل جانبي. تطبيق الخطوط الأفقية على الرسوم البيانية التي وقعت فيها هذه الأحداث، سوف يظهر للمتداول مدى أهمية هذه المنطقة بالنسبة للسوق. مناطق الدعم والمقاومة والتي يجب أن تعتبر بكونها الأكثر أهمية هي التي يمكن أن نرى بأنها أثرت على السعر في العديد من المناسبات في السابق. الكثير من مناطق التداول الأكثر قوة يمكن رؤيتها على الأطر الزمنية الساعية أو اليومية عند العودة بالوقت عدة سنوات. عندما يصل السعر إلى هذه المستويات فإنه يرتد، الأمر الذي يوضح سبب رؤية بأن العديد من إنخفاضات السوق كانت قد إنعكست عند نفس النقطة بالضبط. بشكل مشابه، الأدوات ذات الشعبية مثل النقاط المحورية اليومية ومستويات تراجع فيبوناتشي تقوم بجذب أعداد كبيرة من الطلبات لإنشاء مستويات الدعم والمقاومة.
الطرق الأكثر فعالية لاستخدام الدعم والمقاومة لتداول العملات
التداول بمناطق الدعم والمقاومة هذه من الممكن أن تتم بعدم طرق وهناك الكثير من الاستراتيجيات التي تستخدم هذه المستويات لتأكيد الدخول المربح. أحد الطرق المباشرة تستخدم من خلال "المتداولين الأقوياء" الذي يقومون بوضع العديد من الطلبات في السوق عند هذه المناطق الهامة. بمجرد وصول السعر إلى طلب المتداول الذي توقع بأنه سوف ينعكس أو على الأقل يتراجع، فإنه يقدم لهم تداول مربح.
طريقة أخرى أقل مخاطرة للتداول بإستخدام الدعم و الماقومة تتضمن إنتظار إشارة ثانية قبل الدخول. يمكن أن يتم هذا بنجاح بإستخدام تحليل الشمعات أو تطبيق مؤشر الزخم أو macd على الرسوم البيانية. الشمعات الثانوية تشير إلى تعزيز وجود الدعم والمقاومة ويمكن أن تكون مؤشر على وجود عدة أنماط شائعة حول هذه المناطق. التكنيك الآخر هو الإنتظار حتى يتم إختراق منطقة الدعم أو المقاومة لتأكيد قوة الحركة السوقية. حقيقة أن الأسواق تقوم بشكل متكرر بإعادة إختبار المنطقة التي كانت إخترقتها في السابقة تقدم فرص تداولية للمتداولين و تأكد كذلك بأن الدعم قد أصبح الآن مقاومة أو العكس.

مصطفى حمدان
11-12-2014, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعتبر نقاط الدعوم والمقاومات من اهم الاساليب المستخدمة لتحديد اتجاه العملة وتحديد نقاط الدخول والخروج والتى يستخدمها الكثير من المتداولين فى تحليلهم والله الموفق للجميع

ProForex
11-12-2014, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استراتيجية يبدوا انها قوية لأنها تعتمد على الدعوم والمقاومات في التداول بالعملات وبالتوفيق

doola2020
11-25-2014, 21:03
من أفضل الاستراتيجيات الموجودة في سوق الفوركس وخاصة عندما تعتمد علي نقاط الدعم والمقاومة في استراتيجية الهيدج ومجربة وممتازة

esshazly
11-25-2014, 22:56
السلام عليكم ...الدعم والمقاومة غير كافيين للتداول الا علي التداول العرضي والذي لا يدوم في اغلب الاحيان . مع الترند والتحليل الفني افضل ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

Tro
12-13-2014, 18:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاستراتيجيات اللي بتلعب علي الدعم و المقاومه بس
دي ربحها ممكن يكون مضمون بعض الشئ ولكن اكد الواحد مش هيفضل يستني دعم او مقماومه
تحياتي ,,,,,,,,

adil17
12-13-2014, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الوفير من هذا السوق

mesteraden
12-13-2014, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ليس كل مره السعر بيرتد من نقاط الدعم او المقاومة اذا كل مره يرتد الكل سيتداول بنقاط الدعم والمقاومه وسيربح الجميع في هذا السوق,ولكن هذا الأرتداد لايحدث في كل مره لأن في احيان كثيره السعر يكسر او يخترق نقاط الدعم والمقاومه
تحياتي لك

upl
12-13-2014, 20:25
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا اخي موضوع هام
فهي فعلا استراتيجية قوية و ممتازة
تقبلوا مروري

tamaha
12-13-2014, 22:25
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع استراتيجيه نقاط الدجعوم والمقاومات يا اخى

karam22
12-14-2014, 00:07
مشكور اخي علي المقال والدعم والمقاومة من اهم الاشياء التي يسير ورائها كل متاجر باحث عن النجاح في صفقته .............................

Saudi
12-14-2014, 00:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الدعم والمقاومة في تداولات فوركس تعرف بأنها المناطق التي تسببت في الماضي بدخول عدد كبير
للتداول بإستخدام الدعم و الماقومة تتضمن إنتظار إشارة ثانية قبل الدخول
بأنها أثرت على السعر في العديد من المناسبات في السابق المفيد و صراحة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الكثير من مناطق التداول الأكثر قوة يمكن رؤيتها على الأطر

saleh athamneh
12-14-2014, 00:23
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الوفير من هذا السوق

mohamed teama
12-14-2014, 00:32
مشكور اخى الكريم على هذه الاستراتيجيات عن الدعم والمقاومة والتى تعتبر من الادوات المهمة فى التحليل الفنى
ولكن عليك ايضا ان تتدعمها ببعض المؤشرات كالاستاتستك وتقبل مرورى

ibrahim forex
12-14-2014, 12:56
اخى الدعم والمقوامة غير كافين ولا الاستراتيجية لابد ان تحلل الاخبار فى الاول صح وتعرف كل شئ خاص بالفوركس
وادارة راس المال جيدا وان تختار الوقت المناسب للدخول فى الصفقة

payza
12-14-2014, 15:11
السلام عليكم من أفضل الاستراتيجيات الموجودة في سوق الفوركس وخاصة عندما تعتمد علي نقاط الدعم والمقاومة في استراتيجية الهيدج ومجربة وممتازة .........

amermazzen
12-14-2014, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع خاصة فيما يتعلق باستراتيجات التداول نقاط الدعم والمقاومة لابد على التاجر استغلال هذه الاستراتيجات الوتلعم عليها وكسب الخبرة الكافية حتى يستفيد منها في المتاجرة.

lyes1977
12-14-2014, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم نعم طبعا ان نقاط الدعم والمقاومة مهمة جدا خلال التحليل واختيار نقاط الدخول والخروج السليمة لاي صفقة والقاعدة العامة تقول اشتري عند نقطة الدعم وبيع عند نقطة المقاومة ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

adel25021
12-15-2014, 19:28
افضل تجارة ممكن تتاجر بيها فى الفوركس هى التجارة على نقاط الدعم و المقاومة و يجب علينا ان نتريث فى التجارة فى الفوركس بشكل دائم حتى نحقق ما نريد الوصول اليه فى الفوركس

ايمان الباز
12-19-2014, 12:51
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الشرح القيم جزاك الله خيرا وربنا يعطيك العافيه
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

juba7abood
12-19-2014, 22:37
السلام عليكم
-
السلام عليكم ...الدعم والمقاومة غير كافيين للتداول الا علي التداول العرضي والذي لا يدوم في اغلب الاحيان . مع الترند والتحليل الفني افضل ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة
-
تقبل مروري ♥♥♥

chouai
12-21-2014, 16:09
مشكور اخي علي المقال والدعم والمقاومة من اهم الاشياء التي يسير ورائها كل متاجر باحث عن النجاح في صفقته ...

Mohamed Morsy
12-21-2014, 16:54
السلام عليكم من أفضل الاستراتيجيات الموجـودة في سوق الفوركس وخاصة
عندما تعتمد علي نقاط الدعم والمقاومة في استـراتيجية الهيدج ومجربة وممتازة
تحياتي ...

ynwa1892
12-23-2014, 18:36
السلام اخي نعم فالنقاط الدعم والمقاومة هي اهم حاجة في الفوركس ويج ان تتعلم نسب الفيوناتشي هي الوحيدة التي تعلمك كيفية تحديد الدعوم والمقاومات
وفقك الله

hpacer
12-23-2014, 22:09
مشكور اخى الكريم على هذه الاستراتيجيات عن الدعم والمقاومة
والتى تعتبر من الادوات المهمة فى التحليل الفنى
ولكن عليك ايضا ان تتدعمها ببعض المؤشرات
كالاستاتستك وتقبل مرورى..

moohasb2013
12-23-2014, 22:14
استرتيجيات وتخطيط جيد للعمل والدعم هنا والمقاومة تحفيز فى كلا الحالتين للوعى والقدرة على البقاء بالسوق باعلى ربح ممكن واقل خسائر انت افدتنا جيدا ونحن جاريين على التطبيق

hichamhiya
12-24-2014, 23:15
تحياتي ,,,,

Wassa04
12-25-2014, 22:51
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 03:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري ☼☼☼

---------- Post added 12-30-2014 at 12:00 AM ---------- Previous post was 12-29-2014 at 11:55 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري ♣♣♣◘888◘◘♣♣

soad labib sadek
12-30-2014, 03:04

اخي الفاضل بالطبع الدعم و المقاومة تعد من اهم الاساليب و الادوات في التداول و في رايي من لا يعرف دعم و مقاومة فلا ينبغي ان يدخل حتي السوق

تحياتي للجميع

pro
12-30-2014, 03:06
موضوع جميييييييل
تخطيط جيد
اتمني للجميع الاستفاده منه
نسال الله البركة في الدنيا والاخرة
:)

kokou
01-05-2015, 05:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الدعم والمقاومة في تداولات فوركس تعرف بأنها المناطق التي تسببت في الماضي بدخول عدد كبير
للتداول بإستخدام الدعم و الماقومة تتضمن إنتظار إشارة ثانية قبل الدخول
بأنها أثرت على السعر في العديد من المناسبات في السابق المفيد و صراحة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الكثير من مناطق التداول الأكثر قوة يمكن رؤيتها على الأطر

حنين القصاص
01-05-2015, 06:00
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذا المقال الشيق والهام حيث ان هذه الاستراتيجيه هيه من أفضل الاستراتيجيات الموجودة في سوق الفوركس وخاصة انها تعتمد علي نقاط الدعم والمقاومة تقبل مروري

nagwann
01-13-2015, 15:24
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
فالاستراتيجيات من اصعب الأشياء التى قابلتنى فى الفوريكس
بالتوفيق

hamadaali12
01-13-2015, 15:38
اخي الكريم موضوعك رائع جد ووافي وبه شرح مبسط عن كيفية واستراتيجيات الدعم والمقاومة ولقد استفدت منه كثيرا مشكور جدا اخي الكريم علي هذه المعلومات القيمة وتحياتي لك وتقبل مروري

محمود مرعى
01-13-2015, 17:44
كما يدل الاسم، فإن الدعم والمقاومة تعمل كحواجز في أسواق فوركس و يمكن ملاحظتها بسهولة على الرسوم البيانية عندما تقوم بمنع السعر من الإرتفاع أو الإنخفاض. يمكن رؤية هذا الأمر على أي رسم بياني في فوركس و على جميع الأطر الزمنية، حيث أن هذه المناطق المؤثرة من الدعم والمقاومة يحتمل أن تكون ما تزال موجودة في السوق بعد سنوات من إنشائها. كلاً من الدعم والمقاومة في تداولات فوركس تعرف بأنها المناطق التي تسببت في الماضي بدخول عدد كبير من المتداولين إلى السوق. في الغالب هذه المناطق تحتوي على أرقام كبيرة جداً من المتداولين الآليين و الطلبات التي بدأت فور وصول الأسعار إلى تلك المستوى.
ات. المعركة المثالية بين الحركة التصاعدية و الحركة التنازلية في محاولاتها لدفع الأسعار للأعلى أو للأسفل سوف ينتج عنها تشكيل منطقة إما للدعم أو المقاومة. في الغالب، المناطق التي كانت سابقاً مستويات دعم تصبح مقاومة عندما يتم تجاوزها، و العكس صحيح.
التداول في فوركس باستخدام الدعم والمقاومة قد يكون من الطرق الأكثر فعالية للتوقع الناجح للحركة السعرية المستقبلية. المناطق لا تظهر للمتداول ميول السوق بشكل عام فحسب، مع كون الدعم والمقاومة إما صامدة أو مخترقة، ولكن يمكنها كذلك أن تظهر لمتداولي فوركس أماكن الدخول في التداول. تنتج لك خريطة لرسم السعر البياني، وتظهر لنا الأماكن التي إنعكست فيها الأسعار أو ارتدت في السابق ويمكن للاستراتيجيات التداولية أن تستعمر هذه المعلومات بنجاح. إمتلاك القدرة على توقع وجود أغلبية طلبات السوق يعتبر أداة قوية يمكن تعلمها بإستخدام التحاليل البسيطة لأي رسم بياني في فوركس.
يمكن تحديد مواقع الدعم والمقاومة بشكل فعال من خلال النظر إلى الرسوم البينية والبحث عن المناطق التي انعكست فيها الأسعار في الماضي، ووصلت إلى ارتفاع جديد أو تحركت بشكل جانبي. تطبيق الخطوط الأفقية على الرسوم البيانية التي وقعت فيها هذه الأحداث، سوف يظهر للمتداول مدى أهمية هذه المنطقة بالنسبة للسوق. مناطق الدعم والمقاومة والتي يجب أن تعتبر بكونها الأكثر أهمية هي التي يمكن أن نرى بأنها أثرت على السعر في العديد من المناسبات في السابق. الكثير من مناطق التداول الأكثر قوة يمكن رؤيتها على الأطر الزمنية الساعية أو اليومية عند العودة بالوقت عدة سنوات. عندما يصل السعر إلى هذه المستويات فإنه يرتد، الأمر الذي يوضح سبب رؤية بأن العديد من إنخفاضات السوق كانت قد إنعكست عند نفس النقطة بالضبط. بشكل مشابه، الأدوات ذات الشعبية مثل النقاط المحورية اليومية ومستويات تراجع فيبوناتشي تقوم بجذب أعداد كبيرة من الطلبات لإنشاء مستويات الدعم والمقاومة.
التداول بمناطق الدعم والمقاومة هذه من الممكن أن تتم بعدم طرق وهناك الكثير من الاستراتيجيات التي تستخدم هذه المستويات لتأكيد الدخول المربح. أحد الطرق المباشرة تستخدم من خلال "المتداولين الأقوياء" الذي يقومون بوضع العديد من الطلبات في السوق عند هذه المناطق الهامة. بمجرد وصول السعر إلى طلب المتداول الذي توقع بأنه سوف ينعكس أو على الأقل يتراجع، فإنه يقدم لهم تداول مربح.
طريقة أخرى أقل مخاطرة للتداول بإستخدام الدعم و الماقومة تتضمن إنتظار إشارة ثانية قبل الدخول. يمكن أن يتم هذا بنجاح بإستخدام تحليل الشمعات أو تطبيق مؤشر الزخم أو macd على الرسوم البيانية. الشمعات الثانوية تشير إلى تعزيز وجود الدعم والمقاومة ويمكن أن تكون مؤشر على وجود عدة أنماط شائعة حول هذه المناطق. التكنيك الآخر هو الإنتظار حتى يتم إختراق منطقة الدعم أو المقاومة لتأكيد قوة الحركة السوقية. حقيقة أن الأسواق تقوم بشكل متكرر بإعادة إختبار المنطقة التي كانت إخترقتها في السابقة تقدم فرص تداولية للمتداولين و تأكد كذلك بأن الدعم قد أصبح الآن مقاومة أو العكس.

والله يا اخى الفاضل انا واحد من التجار اللى دائما ما يفضل انه يتاجر باستخدام نقاط الدعم والمقاومة من خلال مؤشر فيبوناتشى وعلى فكرة الاداة دى من الادوات
المهمة جدا فى التحليل الاساسى وكذلك خط الترند والميل العام للسوق ولا ادخل اى صفقة اى كان نوعها الا لما اعمل واتأكد من نقاط الدعم والمقاومة وربنا يكرم الجميع

sharshabil
01-13-2015, 19:19
على حسب النقاط لان الاخبار تحكم اي دعوم و اي مقاومات و لا ينفع
اي تحليل لما تكون هناك حركة كبيلارة في السوق يا اخي

moheb12
01-13-2015, 19:53
اخي الكريم السلام عليكم موضوعكرائع جدا وقد بذلك مجهود رائع فيه واعتقد انك قد افدتنا جميعا منه واتمني لك ان تحقق الربح في مجال الفوركس وتظل تفيدنا بموضوعاتك الهادفة تحياتي لك اخي الكريم

ilyes chaieb
01-13-2015, 19:56
من أفضل الاستراتيجيات الموجودة في سوق الفوركس وخاصة عندما تعتمد علي نقاط الدعم والمقاومة في استراتيجية الهيدج ومجربة وممتازة

في الحقيقة الهيدج اعتبره من اصعب الطرق
لان فكه يتطلب قرار صائب و سليم لان الخطء يكلفك خسارة متضاعفة
انا شخصيا اعتمدها فقط في حال انى كما يقال تورطت في صفقة خسارة التجء للهيدج كحل اخير
في بعض الاحيان انجوا باعجوبة و حالات اخرى تكلفنى الكثير

nomynas
01-13-2015, 19:57
نقاط الدعم و المقاومة هي من أحد الاستراتيجيات لتحديد اتجاه العملة و بالنسبة لي أعتبرها استراتيجية لا بأس بها ولكن كل شيء يجب التعامل معه بحذر

menna 2012
01-13-2015, 20:01
في الحقيقة الهيدج اعتبره من اصعب الطرق
لان فكه يتطلب قرار صائب و سليم لان الخطء يكلفك خسارة متضاعفة
انا شخصيا اعتمدها فقط في حال انى كما يقال تورطت في صفقة خسارة التجء للهيدج كحل اخير
في بعض الاحيان انجوا باعجوبة و حالات اخرى تكلفنى الكثير

oday4ever11
01-13-2015, 22:08

hicham1991
01-13-2015, 22:08
تحياتي ,,,,,

ahmed mohsen92
01-13-2015, 22:18
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

bilalqhse
01-14-2015, 17:36
مشكور اخى الكريم على هذه الاستراتيجيات عن الدعم والمقاومة
والتى تعتبر من الادوات المهمة فى التحليل الفنى
ولكن عليك ايضا ان تتدعمها ببعض المؤشرات
كالاستاتستك وتقبل مرورى..

sara..
01-17-2015, 18:01

معتصم سباعنة
01-17-2015, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
مشكور اخي الكريم على الاستراتيجية ، بارك الله بك ، اتمنى لك التوفيق وإلى الأمام
تقبل مروري

ansaldo
01-18-2015, 01:59

myada
01-18-2015, 05:19
هذا الموضوع شيق ومتميز فعلا
وبالفعلمن أفضل الاستراتيجيات الموجـودة في سوق الفوركس هى التى تعتمد علي نقاط الدعم والمقاومة

darsh
01-18-2015, 07:52
مشكور اخى الكربم على هذه الاستراتجية وانا كذلك اتبع اسلوب مضاربة يعتمد على الانعكاس من الدعم والمقاومة

mawwalmammo
01-18-2015, 09:22
ان اي متداول خبير لو اعطيناه سؤال وقلنا له انت خبير هل تستغني عن نقاط الدعم او المقاومة في تحليلك للسوق
سوف يجيب بالرفض
لان النقاط هذه هي روح التحليل في سوق الفوركس علينا ان تعلمها

frxtop
01-18-2015, 09:57
أخي الكريم أستراتجية يبدو أنها رائعة و لكن كانت راح تكون أروع لو شرحتها بالفيديو
أرجوا أن اكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

forexxx
01-18-2015, 10:00
اشكرك اخى الحبيب على هذه الاستراتيجية
ولكن يجب ان نعرف اولا ماهى الدعوم والمقاومات
وكيف نقوم باستخراج مستويات الدعم والمقاومة
لانها فى غاية الاهمية

badrmazen1065
01-18-2015, 10:20
من افضل الاستراتيجيات التى تعتمد عليها التحليلات الفنيه من خطوط الدعم والمقاومه حيث ان
الدعم هو اقل نقطه وصل لها السعر وتكون ترند قوى تقوم برد السعر ويمكن من خلالها ان تعرف متى تشترى ومتى تبيع
اما المقاومه فهى اعلى نقطه وصل لها السعر وايضا يرتد من السعر ومن خلالها تعرف هل تشترى ام تبيع

Yamen123
01-23-2015, 16:14
من أفضل الاستراتيجيات الموجودة في سوق الفوركس وخاصة عندما تعتمد علي نقاط الدعم والمقاومة في استراتيجية الهيدج ومجربة وممتازة.

mohamedsaber
01-24-2015, 17:59
في البداية كان من الصعب عليا تحديد نقاط الدعم والمقاومة خصوصا عند تغيير الفريم
لكن استخدمت مؤشر بيرسم الدعوم والمقاومات وبتظهر في ثواني علي الشارت حتي بعد تغيير الفريم

saeyd22
01-24-2015, 19:52
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الشرح للاستراجيه القويه فاستراتجيه الدعم والمقاومه من اهم الاستراتجيات التى يعتمد عليها اغلبيه المتداولون فهى استراتجيه ناجحه قويه جدا وتحقق ارباح كثيره وتعطى نتائج فعاله

m.gamal
01-25-2015, 12:18

shimopopa
02-18-2015, 13:23
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات و هذا المجهود
اتمنى للجميع الاستفادة من معلوماتك

retared10
02-18-2015, 16:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة
جزاك الله كل خير ^_^
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamed01
02-18-2015, 16:37
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

a7med84
02-18-2015, 16:39
انت تقصد التحليلي الكلاسيكى وهو فى رأيى جيد جدا للى له طريقه فى ااتعامل معه

مع التوقيت اللى بيكون مهم جدا فى التداول ى هذا لسوق اكيد والله المستعان وبالتوفيق للجميع

remas
02-23-2015, 01:09
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الدعم والمقاومه هى الافضل

sherouk88
02-24-2015, 02:22
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ومشكور اخى على هذا الطرح الطيب
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه
بقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدا
لان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون على
الشموع والتحليل

مامون سباعنة
02-24-2015, 03:46
تحية طيبة وبعد
أخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك على المعلوومات الرائعة واتمنى من الجميع الاستفاادة منها ....
واتمنى لك التوفيق في تجارتك
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي

ayman nasr
02-24-2015, 04:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
انا لسة مبتدئ ومعنديش الخبرة الكافية عشان
احكم على موضوعك بس انا بشكرك جدا
على مجهودك تحياتى

Hend salah
02-24-2015, 05:04
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

deyaa24
02-24-2015, 05:12
اكيد نقاط الدعم والمقاومة هما من اقوى النقاط فى التدالو التى يعتمد عليهم كل تاجر ف ى الفوركس
كل تاجر فى الفوكس لابد من معرفة الدعوم القوية جدا التى لاتكسر

فوركسوريا
02-25-2015, 17:51
السلام اخي نعم فالنقاط الدعم والمقاومة هي اهم حاجة في الفوركس ويج ان تتعلم نسب الفيوناتشي هي الوحيدة التي تعلمك كيفية تحديد الدعوم والمقاومات
وفقك الله

remas
02-26-2015, 01:00
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الدعوم والمقاومات هى الافضل على الاطلاق

kokou
03-02-2015, 02:01
السلام عليكم
-
-

om omar20155
03-02-2015, 02:33
الدعم والمقاومة غير كافيين

لذلك من أفضل الاستراتيجيات الموجودة في سوق الفوركس

وخاصة عندما تعتمد علي نقاط الدعم والمقاومة

هى استراتيجية الهيدج

مجربة وممتازة

وبالتوفيق للجميع يارب

محمود4
03-02-2015, 02:49
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الحبيب استرتيجيات سوق الفوركس لابد من قوه لانو بيتعامل مع تداولات العملات وكمان التداول فى نقاط الدعم والمقاومه ودى استراتيجيه عاليه جدا وقويه جدا فى سوق الفوركس فى استراتيجيه العملات وتداولها

Yara1
03-04-2015, 18:36
.الدعم والمقاومة غير كافيين للتداول الا علي التداول العرضي والذي لا يدوم في اغلب الاحيان . مع الترند والتحليل الفني افضل ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

shimoqq
03-05-2015, 14:54
تعتبر نقاط الدعم والمقاومه من اهم الاساليب المستخدمة لتحديد اتجاه العملة ونقاط الدخول والخروج والتى يستخدمها الكثير من المتداولين فى تحليلهم
تحياتى لجميع الاعضاء

bsameforex
03-07-2015, 23:50
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

ahmedmano
03-08-2015, 00:14
اخي الكريم السلام عليكم
شكرا يا اخي علي هذا الموضوع المهم
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

ahmed112
03-13-2015, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استراتيجية يبدوا انها قوية لأنها تعتمد على الدعوم والمقاومات في التداول بالعملات وبالتوفيق

adele
03-14-2015, 14:28
شكرا لك اخى اكلرمي على الموضوع امله مدا وقتبل تحياىتى شكرا لك
باتلوفيق لك اخى الكريم
تقبل شكرى وتقدير لك

1 million
03-19-2015, 19:07
نقاط الدعم و المقاومة من اهم طرق التداول في سوق الفوركس
انا احاول تعلم هذه الطريقة لأتمكن من الاستفادة منها في تحقيق الأرباح

lassad
03-19-2015, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخي مشكور على المعلومة وافادتنا بها... وشكراً إلى كامل فريق منتدى فوركس مصر

ahmedibrahim258259
03-21-2015, 22:48
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه الاستراتيجية الرائعة فنقاط الدعم والمقاومة من اهم الادوات في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

romo
03-22-2015, 11:31
مشكور اخي علي المقال والدعم والمقاومة من اهم الاشياء التي يسير ورائها كل متاجر باحث عن النجاح في صفقته

meriemmeriem
03-22-2015, 16:48
السام عليكم اخي الكريم
لم اشترك فى اى مسابقات
فى انستا فوركس ولا اعلم كيف اشترك فى المسابقات
انا لسه جديد بالمنتدى

salah belacel
03-22-2015, 16:50
لاستراتيجيات اللي بتلعب علي الدعم و المقاومه بس
تحياتي ,,,,,,,,

hamdochi
03-25-2015, 22:34
السلام عليكم اخي الكريم اظن ان الدعم والمقوامة غير كافين ولا الاستراتيجية لابد ان تحلل الاخبار فى الاول صح وتعرف كل شئ خاص بالفوركس وادارة راس المال جيدا وان تختار الوقت المناسب للدخول فى الصفقة الشكر الجزيل لكل زوار المنتدى الغالي

hmidolam
03-25-2015, 23:07

---------- Post added at 08:57 PM ---------- Previous post was at 08:56 PM ----------

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 08:57 PM ----------

yousef1989
03-25-2015, 23:30
مساء الخير لاعضاء المنتدى الاكثر من رائعين
عذرا منكم اخواني لعدم امتلاكي للمعلومات الكافية حول هذا الموضوع كوني لا ازال مبتدا في مجال الفوركس
تقبلو مروري وشكرا

مصراوى
03-25-2015, 23:44
اعتقد ان على لمتداول التعرف جيدا على نقاط الدعم والمقاومة ورسم الترند الصحيح من خلالهم وبالتوفيق للجميبع والربح الدائم

abes
03-26-2015, 17:35
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

nagwa77
03-26-2015, 19:01
يختلف الأسبيريد من زوج الى اخر ولكن عموما كل الأزواج التى يكون الدولار اساسى فيها يكون السبيريد لا يزيد عن 3 بيب
اما البعض الأحر يزيد عن هذا بدرجات مختلفة حسب زوج العملة ولكن موضوع 30 بيب دة كتير جدااا ومافيش حاجة كدة

abes
03-26-2015, 20:04
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

reyad george
04-01-2015, 02:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الدعوم و المقاومات من اساسيات التحليل الفنى و يجب معرفتها جيدا و كيفية استخراجها من على الشارت

طريق النجاح
04-03-2015, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اخي استراتيجيات الي فيها دعوم ومقاومات بتكون ناجحة جدا عن نفسي استخدمها دائما....

محمد السيد
04-03-2015, 01:41
أخي الفاضل ..لي ملاحظة .. موضوعك هايل لكن حضرتك كاتبه بخط دقيق جدا ، وبشكل يصعب قراءته
.. لذا ارجو منك عند تحرير موضوع آخر،ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي .. وساكون ممتن كثيرا لك..

waelmma
04-08-2015, 18:00
;):(:)) اخى الكريم نقاط الدعوم والمقاومات اخى الكريم هى اهم مؤشرات الدخول فى الصفقات اخى
واذا عرفت اين هى نقاط الدعم القوية ونقاط المقاومة القوية يبقى دخلت فى صفقة صح

expirt77
04-08-2015, 18:33
فعلا كلامك صحيح يستحق كل التقدير أخى الكريم
على الاخوه الاعضاااء العمل على اقوي النقاط والوقوف كتفا الى كتف لكي نحقق المزيد من الاجابااات
وجعله الله فى ميزان حسناتك اخى الفااااضل
اتمني للجميع الربح الوفير
تقبل مروري♠♠○○○6

bidaaaaaaaaa
04-08-2015, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم الدعم والمقاومة من اهم الاساليب
فى التداول وفى ريى من لايعرف دعم ومقاومه فلا ينبغى بدخوله السوق

chennana
04-08-2015, 19:16
اخي الكريم تحديد نقاط الدعم و المقاومة غير كافي لوحده لتحديد الاتجاه
عليك العمل بمؤشر او اكثرو تحديد الاتجاه العام للسوق

sharshabil
04-08-2015, 19:49
تلك الطريقة لا تصلج اوقات الاخبار و ايضا فب وقت غير الاخبار
لا تكون هناك سيولة تمكننا من الوصول الى الاهداف . تحياتي

karimtutto
04-08-2015, 19:52

دينا اسلام
04-09-2015, 16:34
تحياتي ,,,,,,,,

nassim126
04-09-2015, 16:46
السلام عليكم اخي الكريم هو التحليل الفني علم جميل والدعوم والمقاومات ةالترندات بالاضافة لبعض مؤشرات التشبع من احسن الاستراتيجيات

engaym
04-09-2015, 17:30
السلام عليكم الدعم هو عندما يصل اتجاة السعر الى اقل يمة ويحدث عندها ارتداد للاعلى مما يعطى فرصة للشراء والعكس بالنسبة للمقاومة حيث المقاومة هى اعلى نقطة يصل اليها السعر ثم يعكس اتجاة الى اسفل ويمكن عندها يتم فتح صفقات بيع ويجب فهم الدعم والمقاومة جيدا قبل اتخاذ قرار قتح الصفقات

ayoub321
04-09-2015, 18:12
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة وسلام على رسول الله
أخي العزيز شكراً على هذا الموضوع الرائع
اتمنى أن يكون في ميزان حساتك
تلعب الدعم والمقاومة جزاء كبير في
التداول وهي عمود الفقري
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح

Nabil Wagdy
04-10-2015, 20:08
السلام عليكم
اخي نقاط الدعوم والمقاومات بتكون هى اهم مؤشرات الدخول فى الصفقات اخى
واذا عرفت اين هى نقاط الدعم القوية ونقاط المقاومة القوية يبقى على دخلت فى صفقة صح

Eslam1
04-11-2015, 21:09
أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا" .

waelmma
04-11-2015, 21:19
والقاعدة اخى الكريم بتقول الشراء من تشبع بيع والبيع من
تشبع بيع ودور المتاجر تحديد مناطق التشبع البيع والشراء

hamadaelbanna
04-11-2015, 21:21
موضوع جيد و مفيد للغاية ننتظر جديدك اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال
تقبل مرورى اخى الكريم

tipou
04-11-2015, 21:23
يعطيك العافية …………عالطرح القيم والمفيد والمهم والشامل
وان شاء الله الكل يستفيد من هالمعلومات القيمة
وربي يديم عليكم الصحة والعافية
مجهود رائع تُشكر عليه وبارك الله فيكِ
دمت بحفظ الرحمن

m.gama17l
04-14-2015, 13:28

بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله وتقبل مرورى اخى الكريم

ali.22595
04-25-2015, 04:51
اخى الفاضل فعلن نقاط الدم والمقاومة هامة جدا ويجب معرفتها جيدا قبل فتح صفقات
لان الاسعار بترتد فى اى وقت فى عكس الاتجاة وبتبقا من اصعب الاوقات فى التداول ولازم يكون فى استراتيجية جيدا لتوقع اتجاة السعر

ahmed mo
04-25-2015, 05:02
انت اكيد تتتكلم عن التحليلي الكلاسيكى فى هذا السوق وبالفعل هو افضل انواع التحليلي اللى مع الوقت يثبت قوته والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

ahmed900
04-25-2015, 08:11
بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تفتح الحساب التجريبي من خلال الموقع الشركة وبمنتهي السهولة بتكتب اسمك والبريد الالكتروني
تقبل مروري

adnan1969
04-25-2015, 08:37
مشكور اخي على هذا الموضوع والاسترتيجه بس ممكن تذكر اخي كم نسبه نجاحها وماهيه ارباحها بتوفيق لجميع

abdelaziz 10
04-28-2015, 01:18
يعني التداول بالتحليل الكلاسيكي انا من اشد الاوفياء له رغم كل ما وقع لي بسببه في السابق
اصلا لا افهم الا التحليل الكلاسيكي تبع الدعوم والمقاومات واراه منطقيا ومتداولا بكثرة

ابراهيم حمادة
05-06-2015, 03:22
ﺍﻟﺎﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﻪ ﺭﺍﻋﻪ ﻭﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﻋﻪ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﺮﺗﻴﺠﻴﻪ ﺍﻟﻌﺮﺽ ﻭﺍﻟﻂﻠﺐ ﺟﻤﻴﻠﻪ ﻭﺳﻬﻠﻪ ﺍﻟﺎﺳﺘﻌﻤﺎﻝ
ﻭﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﻥ ﺗﺤﻘﻖ ﺑﻬﺎ ﺍﺭﺑﺎ ح ﻛﺘﻴﺮﻩ ﻭﺍﻟﻘﺮﺍﺋﻪ ﺍﻟﺴﻠﻴﻤﻪ ﺍﻟﺎﺳﻌﺎﺭ ﺯﻭﺝ ﺍﻟﻌﻤﻠﺎﺕ

modr2015
05-08-2015, 02:58
المعركة المثالية بين الحركة التصاعدية و الحركة التنازلية في محاولاتها لدفع الأسعار للأعلى أو للأسفل سوف ينتج عنها تشكيل منطقة إما للدعم أو المقاومة. في الغالب، المناطق التي كانت سابقاً مستويات دعم تصبح مقاومة عندما يتم تجاوزها، و العكس صحيح.
التداول بمناطق الدعم والمقاومة

aminalamor
05-08-2015, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وهعلى كل هدذه المعلومات المفيدة ان استخدام نقاط الدعم والمقامة اثناء عملية التداول من شانها ان تحمي راس مال التاجر وان تساعده على تحقيق مكاسب كثيرة
بالتوفيق للجميع

masry928
05-15-2015, 17:03
يمكن تحديد مواقع الدعم والمقاومة بشكل فعال من خلال النظر إلى الرسوم البينية والبحث عن المناطق التي انعكست فيها الأسعار في الماضي، ووصلت إلى ارتفاع جديد أو تحركت بشكل جانبي

شهيرة
05-22-2015, 18:20
اعتقد ليس كل مره السعر بيرتد من نقاط الدعم او المقاومة اذا كل مره يرتد الكل سيتداول بنقاط الدعم والمقاومه
وسيربح الجميع في هذا السوق,ولكن هذا الأرتداد لايحدث في كل مره لأن في احيان كثيره السعر يكسر او يخترق نقاط الدعم والمقاومه

Mohamed Morsy
05-26-2015, 11:29
اخي الفاضل .. ان نقاط الدعوم والمقاومات بتكون هى اهم مؤشرات الدخول فى الصفقات
اخى واذا عـرفت اين هى نقاط الدعم القوية ونقاط المقاومة القوية يبقى على دخلت فى صفقة صح
تحياتي ...

حسنى صادق
05-26-2015, 11:42
اعتقد انة من الافضل لنا و للكل ان يتم التدجاول على اسا الفهم السااسى للعمل على التعلم للمصادر التى ينبغى العلم منها على اساس سليم

a7med sniper
05-26-2015, 11:46
شكرا لعى الموضوع وعموما هى ااده مهمه جدا فى التعامل مع التحليلي الفنى

مع اسلوب فنى لا غنى عنها والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق اكيد

freeman
05-26-2015, 11:46
تحياتي ,,,,,,,,

magic777
05-26-2015, 11:55
اخي الفاضل .. ان نقاط الدعوم والمقاومات بتكون هى اهم مؤشرات الدخول فى الصفقات
اخى واذا عـرفت اين هى نقاط الدعم القوية ونقاط المقاومة القوية يبقى على دخلت فى صفقة صح
تحياتي ...

كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

aseer
05-26-2015, 11:56
نقاط الدعم و المقاومة هي من أحد الاستراتيجيات لتحديد اتجاه العملة و بالنسبة لي أعتبرها استراتيجية لا بأس بها ولكن كل شيء يجب التعامل معه بحذر

Omar99
05-26-2015, 12:00
التجارة فى الفوركس على الدعوم و المقاومات فى التجارة مهمة جدا لاى تاجر فى هذا المجال و يجب على اى تاجر فى الفوركس ان يحاول الاستمرار فى التعلم حتى يحقق المزيد من الارباح و النتائج الايجابية فى هذه التجارة

mohamed12345
05-27-2015, 20:40
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع استراتيجيه نقاط الدجعوم والمقاومات يا اخى

محمود مرعى
05-27-2015, 21:26

والله يا اختى هبه مما لا شك فيه ان نقاط الدعم والمقاومة من افضل الاساسيات اللى ممكن انك تعتمدى عليها
فى سوق الفوركس حيث انهم فعلا من اساسيات التحليل الكلاسيكي وبيحددهم مؤشر فيبوناتشى وربنا يكرم يارب

MOHAMED OSAMA
05-30-2015, 02:30

popa2015
05-31-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Kiing
05-31-2015, 06:09
ممكن انه مع الدعم تم منه متلا مع المقاومة غير كافيين للتداول تم منه متلا علي التداول العرضي ممكن منه متلا الذي لا يدوم في اغلب الاحيان اي انه متلا معه من مع الترند تم متلا التحليل

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 17:54
إستراتيجيات تداول نقاط الدعم والمقاومة

ehabbob
05-31-2015, 18:08
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيدنا بها وتزيد بها معرفتنا وهى فعلا نقاط الدعم والمقاومه تعتبر استراتيجيه للاستخدام وتحديد نقاط الدخول
والله ولي التوفيق

BABAOU
06-01-2015, 00:18

babyzee
06-01-2015, 01:13
في اللواقع ان في تعتبر نقاط الدعوم والمقاومات من اهم الاساليب المستخدمة لتحديد اتجاه العملة ولهدا فان تحديد نقاط الدخول والخروج والتى يستخدمها الكثير من المتداولين فى تحليلهم والله المستعنال

هاشم احمد
06-01-2015, 04:18
لحقيقة إن مبتدئ وليست لي أي طريقة وانشالله سوف استفيد مثلك
شكراً وتقبل مروري أخي الكريم بالتوفيق

MOHAMED forex00
06-02-2015, 22:15

atmoul
06-02-2015, 22:19
أنا متأكد أخي أنك سوف تجرب جميع الإستراتيجيات وفي الأخير سوف تخسر لكن في النهاية سوف ترجع إلى الدعوم والمقاومات لأنها الأفضل حالياً وأنا استخدم الدعوم والمقاومة وهي جيدة

zarour soufyane
06-02-2015, 22:49

انا شخصيا اخي الكريم لا اشتري الا من دعم قوي جدا و لا ابيع الا من مقاومة كبيرة ايضا لان الدعم و المقاومة نادرا ما تكون مفتعلة من طرف صناع السوق و تاتي من سلوك السوق الحقيقي بالتوفيق

Doodysamsom
06-03-2015, 00:22
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا استراتيجية نقاط الدعم والمقاومة من افضل الاستراتيجيات.
التى تستخدم فى التداول بالفوركس.

َArabeTrader
06-03-2015, 12:15

ماشاء الله تسلم يا اخي على شرح الاستراتيجية, وانا اتابع جديدك حول الامر, وكما نعلم فان الدعم و المقاومة اساس التحليل قياريت يا اخي تشرح كيف ممكن نحدد هذه الدعوم و المقاومات بشكل احترافي و بالتوفيق يا اخي

qeqe77
06-03-2015, 12:16
شكرا لك اخي الكريم على هذا الطرح الراقي بهذا الاسلوب الجميل وانا
اقول انه اقوى الاستراتيجيات التي تعتمد على الدعم والمقاومة - اي العرض والطلب

Roshdy
06-03-2015, 15:10
بالفعل التداول في فوركس باستخدام الدعم والمقاومة قد يكون من الطرق الأكثر فعالية للتوقع الناجح للحركة السعرية المستقبلية. المناطق لا تظهر للمتداول ميول السوق بشكل عام فحسب، مع كون الدعم والمقاومة إما صامدة أو مخترقة، ولكن يمكنها كذلك أن تظهر لمتداولي فوركس أماكن الدخول في التداول. تنتج لك خريطة لرسم السعر البياني، وتظهر لنا الأماكن التي إنعكست فيها الأسعار أو ارتدت في السابق ويمكن للاستراتيجيات التداولية أن تستعمر هذه المعلومات بنجاح. إمتلاك القدرة على توقع وجود أغلبية طلبات السوق يعتبر أداة قوية يمكن تعلمها بإستخدام التحاليل البسيطة لأي رسم بياني في فوركس

MONTASR SHABAN
06-06-2015, 14:06
تحياتي ...

MOHAMED forex00
06-07-2015, 13:58
اعتقد ليس كل مره السعر بيرتد من نقاط الدعم او المقاومة اذا كل مره يرتد الكل سيتداول بنقاط الدعم والمقاومه وسيربح الجميع في هذا السوق,ولكن هذا الأرتداد لايحدث في كل مره لأن في احيان كثيره السعر يكسر او يخترق نقاط الدعم والمقاومه
تقبل مرورى

osama147
06-07-2015, 14:02
تحيبة طيبة لك وبعد..
اخي ان العمل على نقط المقاومة ونقط الدعم شيئ ممتاز فى حال ان يكون السوق هادء ويمكن الاستفادة والربح بين تنقل السعر بينهماا
تقبل مشاركتي.

magic777
06-07-2015, 20:51
تحياتي ...

هو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

gootdf
06-08-2015, 15:30
أنا متأكد أخي أنك سوف تجرب جميع الإستراتيجيات وفي الأخير سوف تخسر لكن في النهاية سوف ترجع إلى الدعوم والمقاومات لأنها الأفضل حالياً وأنا استخدم الدعوم والمقاومة وهي جيدة

engaym
06-08-2015, 15:49
السلام عليكم اخى فعلا من اهم الاشياء قبل فتح الصفقات هو معرفة نقاط الدعم والمقاومة التى يتم فتح الصفقات
عندها وياتى ذلك عن طريق التحليل المضبوط لحركة السعر والى اين يتجه وبالتوفيق للجميع

motawakkildima
06-08-2015, 15:52
هذه فعلا مفيدة لكن احيانا يتعدى السعر كل هذه النقاط دعم او مقاومة جراء ربما خبر او قوة شراء او بيع مما يجعل
هذه النقاط مخترقة ولايمكن الاعتماد عليها مرة اخرى الى الى نقاط اخر
هذا هو الحال مع السوق

huda 2015
06-08-2015, 16:09
السلام عليكم يا اخى الكريم اشكر على ذالك الموضوع فاستمر فى ذالك
ولا تتوقف وشكرا يا اخى الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abdougagi
06-09-2015, 20:36
الدعم و المقاومة يعتبران من اهم اساسيات التحليل الفني و يجب على كل متداول ان يعرفهما
و موضوع يحتوي على شرح مفصل عنهما لذا اشكرك كثيرا فقد استفدت من موضوعك كثيرا
جزاك الله خيرا

sajeda
06-09-2015, 21:16
استرتيجية الدعم والمقاومة من أفضل أساليب التداول فالتعرف علي نقاط الدعم والمقاومة التي من خلالها فهم اتجاه الحركة السعرية

tabaki
06-12-2015, 00:50
اظن ان التداول من الدعوم والمقاومات يسمى التحليل الكلاسيكي مثل المرحوم الوافي
انما الاهم في اسلوب الدعوم والمقاومات ان المتاجر يتقن رسم الارتكازات الفنية

AH3
06-20-2015, 18:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

mechanical
06-26-2015, 20:38
السلام عليكم....الدعم والمقاومة دي من اهم الاساليب اللن ممكن تقدر تحدد اتجاه العملات وكمان نقط الدخول والخورج ومشكور انك عرضت الموضوع للافادة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

OSAMA AMER
06-26-2015, 21:10
الســــلام عليكــــــم ورحمــــــة الله وبركـــــــاته اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( مشكور لك اخى الكريم على هذه الاستراتيجية الرائعة والمميزة عن النقاط الخاصة بالدعم والمقاومة ولكن تحتاج الى بعض المؤشرات

hamza mansouri
06-26-2015, 21:14
من اروع الطرق التي يمكن الاعتماد عليها المتاجرة على نقاط
الدعم و المقاومة لانها مناطق سعرية قوية جدا و مربحة

RomanyMoreed
06-28-2015, 04:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

شرح ممتاز وطبعآ معروف جدآ ان التحليل الكلاسيكي مهم للغاية ومن افضل انواع التحليلات واكثرها نجاحآ واستخدامآ بين المتداولين

بالتوفيق

ASMAA TAHA
06-30-2015, 04:36
نقاط الدعم والمقاومة نقاط مهمة جدا ومن النقاط المهمة التى لا يستطيع اى متاجر ان يهملها لانها على مستوى اهمية عالى جدا وهناك كتب كثيرة تشرح نقاط الدعم والمقاومة بالتفصيل معلومات رائعة شكرا جزيلا

kokou
07-03-2015, 18:21
السلام عليكم
-

.LAVAL.
07-07-2015, 16:58
[QUOTE=kokou;6513877]السلام عليكم
-
السلام عليكم ...الدعم والمقاومة غير كافيين للتداول الا علي التداول العرضي والذي لا يدوم في اغلب الاحيان . مع الترند والتحليل الفني افضل ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة[/QUOT

kayto
07-07-2015, 16:59
[QUOTE=kokou;6513877]السلام عليكم
-

snnaky
08-11-2015, 00:49
من اهم اهم ادواتى فى المتاجرة واعتمد عليها بشكل كبير هى الدعوم والمقاوماتت بل اننى اعتبرها خريطة يتضح عليها ارقام او مستويات السعر الصاعد والهابط
طبعا ممعها استخدم بعض الأدوات الأخرى ولكن انا اتكلم عن اداة اساسية وهى الحقيقة من افضل الأدوات التى اثق فيها

tarik46
08-31-2015, 23:16
موضوع جميل جدا لقد استمتعت بقراءته و لكن لا اتفق معك ان تكون الدعوم و المقاومات استراتيجية للتداول
لانها مجرد ادوات تساعدك على الدخول و الخروج و لا يمكنك الاعتماد عليها بشكل نهائي في التداول
تحياتي

trader sisawya
12-15-2015, 19:42
لكن يجب مراعاة ان يمكن تجاوز مستويات الدعم والمقاومة بما يسمى الكسر او الاختراق
فلذلك يجب ان تكون استراتيجية المتداول تعتمد على اكثر من عامل
وليس عامل مستويات الدعم والمقاومة وحدها

zee1996
12-16-2015, 03:10
اخي لقد جربت لمده ليست بهينه الشراء والبيع مع نقط الدعم و المقاومه البارزع و ااكد لك اخي الفاضل انها من افضل الاستراتيجيات من حيث البساطة في التعامل و غياب المؤشرات و في النهاية أتمنى التوفيق لك ولجميع الأعضاء و الزوار الكرام

heroo252
12-16-2015, 03:19
نقاط الدعوم والمقاومات مهمه حجدا وهى من اكتر الاشياء الى السعر ممكن يحترمها
ممكن تكون على شكل مستوويات فيبوناتشى او بايفوت

walidabou
12-16-2015, 03:53
نقاط الدعم والمقاومة تعتبر من التحليل الكلاسيكي وهي جد مهمة والكثير يتخذها كاستراتيجية لوحدها
إلا أنني أنصح المتداولين على الدعوم والمقاومات أن يفلتورها ببعض المؤشرات من stoch و rsi

الاصيل
12-16-2015, 07:50
الدعم و المقاومه نقاد اجتهاديه يحددها الخبراء فى فترات زمنية معينه
واكيد تختلف هذه النقاط من خبير الى اخر و من فتره زمنيه الى اخرى
فمن يعتمد على فريم ساعه له نقاط دعم ومقاومه ومن يعتمد على اسبوع مثلا فله نقاط مختلفه
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

neverlityouco1
12-19-2015, 13:30
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

amoor
12-19-2015, 13:37
تحياتي ,,,,,,,,

---------- Post added at 10:37 AM ---------- Previous post was at 10:36 AM ----------

اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

malak558
12-19-2015, 14:27
نقاط الدعم والمقاومه من اهم الادوات فى التداول اللى فى الغالب بتعتمد عليها فى تحديد نقاط الدخول والخروج
وفى طرق مختلفه لتحديد الدعوم والمقاومات بس اعتقد الرقمى منها بيكون اقوى

neverlityougo2
12-21-2015, 19:32
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

gogo9093
12-21-2015, 19:49
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

otmani
12-25-2015, 15:43
الدعوم والمقاومات من النقاط المهمة للدخول
والخروخ من الصفقات الى جانب الترندات

badide
12-26-2015, 00:45
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

one god
12-26-2015, 15:42
النقاط تبع الدعوم والمقاومات يا اخي من الامور الي فعلا متداولة بقوة في السوق الفوركسي للتحليل بها
بالتالي من الجيد انك تحاول اصلا تتعامل بالارتكازات الفنية القوية لانها اساس النجاح في خلق الفرص

neverlityougo2
12-28-2015, 19:55
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

samieh
01-01-2016, 07:22
فعلا الدعوم والمقاومات فقط كفيلة بتحقيق ربح كبير فى الفوركس وممكن ايضا نستخدم معها بعض المؤشرات للتأكيد فقط مثل الماكد مثلما ذكرت
او مؤشرات التشبع مثل البولينجر او الاوستوكاستيك او الار اس اى

WASEM DALLOUL
01-01-2016, 09:49
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول استراتيجيات تداول نقاط الدعم والمقاومة وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

neverlityougo2
01-07-2016, 18:55
الإنتقال السريع General Forex Conversation الأعلى

latraaa
01-07-2016, 19:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بهان اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون فيها و منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، موفق و موفقين جميعا إن شاء الله

ahmed humedat
01-07-2016, 19:24

one k
01-08-2016, 22:29
السلام عليكم ... من اهم وابسط الاشياء ان انت تتعامل مع مستويات الدعم والمفاومة من اسعهل وابسط الطرق
في التداول والبيع والشراء في الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

csebai12
01-09-2016, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر الدعوم و المقاومات من اقوى المستويات التي يحترمها السعر بشكل كبير نضرا لكثرة استعمالها من الخبراء و المتاجرين المحترفين

zasdqwer
01-09-2016, 03:56
نعم من اقوى استراتيجيات التداول هى الاستراتيجيات التى تعتمد على الدعوم والمقاومات .
لكن هتجد اكتر من طريقه . منها الدعوم والمقاومات الكلاسيكيه والبيفوت والفايبوناتشى والكثير والكثير ..

hossam122
01-09-2016, 10:12
والدعم والمقاومة ومعها الترند يجب ان تعتبرهم صديقك
من اهم الاشياء التي يسير ورائها كل متاجر باحث عن النجاح في صفقته وبدونها ستكون خاسر يلا شك

نادر صباح الدين
01-09-2016, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة القيمة، اعتقد أن التحليل العلمي المعمق لمستويات الدعم، ومستويات المقاومة تشكل الأساس الذي يبنى عليه التحليل الفني لحركة الأسعار، وهو مفيد للغاية في عمليات االتداول، إذ يستطيع المتداول من خلاله معرفة النقاط التي يدخل بها بصفقات جديدة إلى حساب التداول، ويعرف أن ينهي الصفقات بكفاءة جيدة.

aym
01-09-2016, 11:50
استراتيجية تداول نقاط الدعم والمقاومة من اهم الاستراتيجيات التى ارها فى الفوركس هو ان تحديد نقاط
الدعم والمقاومة ومعرفة كيف يتم فتح الصفقات باستخدام هذة النقط

forexdz
01-09-2016, 12:37
للدعم والمقاومة كما قلت انت اساسيات واستراتجيات
لو الواحد تداولها وفهمها وركب استراتيجية لوحده
اكيد راح يربح بها لانها افظل استراتيجية هيا كما قلت
بالتوفيق

عاشق الفوركس
01-09-2016, 21:14
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ..مشكور عل الطرح وعل الاستراتيجية والخطوات النضرية وجب دائما الاستعانة ب التحليل الاساسي الذي يدعم دخولك في الصفقات

take-profit
01-15-2016, 01:45
نقاط الدعم و المقاومة او التحليل الكلاسيكي يعتبر هو الاساس و يعتبر هو السر الاول للنجاح اذا اتقنه التاجر
و هو المعني الحقيقي للتحليل الفني و ايضا التحليل الاساسي يحترمه

aissa222
01-15-2016, 13:44
السلام عليكم
موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس.

---------- Post added at 11:44 AM ---------- Previous post was at 11:44 AM ----------

السلام عليكم
موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس.

latraaa
01-15-2016, 13:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثر إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hossam122
01-23-2016, 19:28
الترند والتحليل الفني افضل وطبعا الدعم و المقاومة تعد من اهم الاساليب و الادوات في التداول لذلك لا يوجد متاجر ناجح بدون
استحدام الدعم والترند

jallou
01-23-2016, 20:57
تتاح جديد لأسبوعٍ هام من أسابيع هذا الشهر، حيث تُقبل الإقتصاديات الكُبرى على عدد آخر من البيانات والمؤشرات التي تنتظرها الأسواق بشغف، إذ سيكون المستثمرون هذه المرة على موعد مع قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن معدل الفائدة مع توقعات بتثبيتها عند 0.05% دون تغيير، ليتلو ذلك المؤتمر الصحفي لرئيس البنك "ماريو دراجي" تعقيباً على القرار والسياسة النقدية المُتبعة.

valencia
01-26-2016, 13:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الدعوم و المقاومات يمكن استغلالهم في الصفقات الصغيرة التي تسمى السكالبينج
ولكنها صعبة و ليست سهلة انتظر يلامس الخط و يرتد

AHMED91
01-26-2016, 14:52
العمل علي نقاط الدعم والمقاومات في سوق الفوركس تعبتر افضل المناطق التي
يمكن الدخول عليها في سوق الفوركس وبالتالي يجب تحديد مثل هذه المناطق بالطريقة الصحيحه

never6
01-27-2016, 14:26
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

aissaalg
01-27-2016, 14:49
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

alizert2015
01-27-2016, 14:54
اخي ان نقاط الدعم و المقاومه تعتبر من اهم استرتيجيات
التداول الناجح لكن يجب الاشارة الى انهما ليسا كافيين للاعتماد
الكلي عليهما في فتح الصفقات حيت يجب اضافة بعض المؤشرات

yacrao
01-27-2016, 15:05
من اهم الاستراتيجيات مصلقا اما انهك يجب ان تدعمها بنقاط البيفوت لانها في بعض الاحيان تؤثر على نقاط الدعم والمقاومة

Sami1985
01-27-2016, 19:10
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

abdalaali2019
01-27-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتته : شكرا اخي علي الاستراتيجية الممتازة ولاكني اظن انه يجب علي كل متداول بالفوركس ان يصنع استراتيجيته الخاصة وليس اتياع استراتيجيات مكتوبة ولاكن من الممكن اتبار استراتيجيتك هذه مرشد لكي يضع المتداول قدمه علي بداية الطريق

aboubakr el ayach
01-27-2016, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب ان الاستراتيجية التي تقوم على الوقوف على نقاط الدعم والمقاومة تتميز بالمخاطرة الشديدة لكون ان اي خبر يصدر قد يجعلها استراتيجية غير كفيلة بالثقة تحياتي وتقبل مروري

never5
01-28-2016, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

roony
01-29-2016, 00:46
شكرا لك أخي على الشرح الجميل
فالدعوم و المقاومات هي جزء لا يتجزء
في التحليل الفني في سوق الفوركس و يجب
أن تطبق معها مؤشرات أخرى حتى تكون نسبة النجاح كبيرة

zineb01
01-29-2016, 00:47
من أفضل الاستراتيجيات الموجـودة في سوق الفوركس وخاصة

ahmedmomenali
01-29-2016, 06:41
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وفعلا نقاط الدعم
والمقاومة من الاستراتيجيات الهامة في سوق الفوركس لكن من الافضل عدم الاعتماد عليها بشكل كامل

never5
01-30-2016, 03:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-18-2016, 12:43
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............

dhmo
02-18-2016, 19:11
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وفعلا نقاط الدعم
والمقاومة من الاستراتيجيات الهامة في سوق الفوركس لكن من الافضل عدم الاعتماد عليها بشكل كامل

وعلشان تختار صح اكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

معن الجميلي
02-18-2016, 19:13
السلام عليكم الدعم هو عندما يصل اتجاة السعر الى اقل يمة ويحدث عندها ارتداد للاعلى مما يعطى فرصة للشراء والعكس بالنسبة للمقاومة حيث المقاومة هى اعلى نقطة يصل اليها السعر ثم يعكس اتجاة الى اسفل ويمكن عندها يتم فتح صفقات بيع ويجب فهم الدعم والمقاومة جيدا قبل اتخاذ قرار قتح الصفقات

جابر1979
02-18-2016, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من الاستراتيجيات التي لا تعتمد على موشرات ، بل على خبرة و دراية لأهمية المنطقة و التي تعتبر اما دعم او مقاومة للسعر و هذا ما يجعلها من اهم الاستراتيجيات في الفوركس

mido elshabrawy
02-18-2016, 19:55
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل مما لا شك فيه ان الدعوم و المقاومات مناطق يحترمها السعر بنسبه عاليه
و لكن يجب ان تقوم بفلتره تلك المناطق و الاشارات التي تظهر عندها
حتي تتجنب اي دخول خاطئ
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

never101
02-19-2016, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nuclear2010
02-19-2016, 19:23
السلام عليكم جميعا
اخي الفاضل بالطبع الدعم و المقاومة تعد من اهم الاساليب
و الادوات في التداول و في رايي من لا يعرف دعم و مقاومة فلا ينبغي ان يدخل حتي السوق

تقبل مرورى

mohammed control
02-19-2016, 20:23
اعتقد ليس كل مره السعر بيرتد من نقاط الدعم او المقاومة اذا كل مره يرتد الكل سيتداول بنقاط الدعم والمقاومه
وسيربح الجميع في هذا السوق,ولكن هذا الأرتداد لايحدث في كل مره لأن في احيان كثيره السعر يكسر او يخترق نقاط الدعم والمقاومه
تقبل مروري اخى الكريم

otmani
02-22-2016, 12:38
الدعوم والمقاومات من اساسيات التحليل الفني وتحديد نقاط الدخول والخروج من الصفقات

dhmo
02-22-2016, 16:40
الدعوم والمقاومات من اساسيات التحليل الفني وتحديد نقاط الدخول والخروج من الصفقات

هو صحيح جدا اخي هنا بالفعل الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب

manoo
02-22-2016, 16:43

ياأخي الكريم أستراتيجيات الدعوم والمقاومات هي من أفضل وأدق الأستراتيجيات وأنا عن نفسي أعتمد عليها في التداول بارك الله فييييك وجزاك الله عنا كل خيييير
بالتوفيييق يااااارب

polaadelabdo
02-22-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعتبر نقاط الدعوم والمقاومات
من اهم الاساليب المستخدمة لتحديد اتجاه العملة وتحديد نقاط الدخول والخروج والتى يستخدمها الكثير
من المتداولين فى تحليلهم والله الموفق للجميع

ghiles
02-22-2016, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان التداول بنقاط الدعم والمقاومة انا اعرف هذه الاستراتيجية سلام

neverlit2
02-23-2016, 19:47
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ibrahem91
02-23-2016, 20:10
نقاط الدعم والمقاومة تعتبر غايه في الاهمية ولكن يجب تحديدها بناء علي العامل الزمني
وايضا علي الفريم الكبير لانها علي الفريم الكبير تجد ان السعر يحترمها اكثر

mohamed fawzi muftah
02-23-2016, 21:12
اخى هذا الموضوع فى غاية الاهمية ولك جزيل الشكر على المعلومات القيمة
ونامل المزيد والمزيد،حتى يستفيد الجميع من خبراتكم
تحياتى للجميع....
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام

chouaib112
03-06-2016, 21:20
مشكور اخي علي المقال والدعم والمقاومة من اهم الاشياء التي يسير ورائها كل متاجر باحث عن النجاح في صفقته ..........

Ahmed Ab
03-08-2016, 23:19
استرتيجيات وتخطيط جيد للعمل والدعم هنا والمقاومة تحفيز فى كلا الحالتين للوعى والقدرة على البقاء بالسوق باعلى ربح ممكن واقل خسائر انت افدتنا جيدا ونحن جاريين على التطبيق

saleh05
03-08-2016, 23:22

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

alami
03-08-2016, 23:31
دعوم والمقاومة تعتبر من ااهم اشياء في تداول
ولكن اغلبية لا يتعامل بيهاا
وشكرا لك على هذه معلومات مفيد

جمال صادق
03-08-2016, 23:43
لا اعتقد انة من الممكنا ن يكون هناك ترابط على العمل المنظم و لذلك لا يمكن فهم الالتزامات الاخرى من وقت لاخر و لا يمكن ان يكون التداول مبنيا على نوع من البساطة و كن تجرب الكثير من الاستراتيجيات

Sinan Tareq
03-08-2016, 23:45
وفقك الله

sh1938626
03-09-2016, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعتبر نقاط الدعوم والمقاومات من اهم الاساليب المستخدمة لتحديد اتجاه العملة وتحديد نقاط الدخول والخروج والتى يستخدمها الكثير من المتداولين فى تحليلهم والله الموفق للجميع

engibrahim.hd
03-09-2016, 13:20

mourada
03-09-2016, 16:33
مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتيجية التي قدمتها لنا الخاصة بالدعوم و المقاومات و لكن للاسف لا احد يستطيع تحديد الدعم و لا المقاومة بدقة و بالتوفيق للجميع

ملاك الروح
03-09-2016, 18:33
ان اهم استراتيجية هي الدعوم والقاومات بالفعل ويمكن من خلالها رسم الترندات وتحديد ميل السوق العام
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

salimkala
03-11-2016, 15:11
تحياتي ,

forez
03-14-2016, 11:06
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............

big.pharaoh
03-14-2016, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مشكور يا غالي علة الاستراتيجيه ولكن كانن عايزه شرح فيديو دي هتبقى تماام

neverlit3
03-15-2016, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit3
03-16-2016, 20:53

fadialsisi
03-16-2016, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم
التداول بنقاط الدعم و المقاومة هو من اقوى التحليل الفنى فى التداول لانى نتائجها قوية جداااا

mohamedforex4
04-25-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاستراتيجيات اللي بتلعب علي الدعم و المقاومه بس
دي ربحها ممكن يكون مضمون بعض الشئ ولكن اكد الواحد مش هيفضل يستني دعم او مقماومه وتحياتي لك .

احمد عبد الباسط
05-16-2016, 20:46
بسم الله الرحمن الرحيم
كسر دعم او مقاومه يظهر ان هناك رغبه اكثر في البيع في حاله كسر الدعم ورغبه اكثر في الشراء في حاله كسر المقاومه.
مستويات المقاومه دائما اعلي من السعر الحالي ولكن هي ليست عند سعر معين ولكنها عند منطقه معينه لذلك يطلق عليها المحللين Resistance zone.
بالتوفيق اخى الكريم

never
05-17-2016, 18:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

golden1985
05-17-2016, 18:55

وشكرا لك تقبل مرورى موفقين...

---------- Post added at 03:55 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

تحياتي لك تقبل مرورى وشكرا لك ....

ahmedhelmy1
05-17-2016, 21:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام

احيانا تشعر انك تفهمة جيدا واحيانا تشعر انك لا تفهمه اطلاقا فبالتالى يجب عليك دراسة كل شئ
ابتداءا من التحليل الاساسي والتحليل الفنى ونقاط الدعم والمقاومة
حيث من وجهة نطرى المتواضعة ان العم والمقاومة هى من احسن طرق العمل واقل مخاطرة وشكرا

---------- Post added at 06:43 PM ---------- Previous post was at 04:04 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله وان شاء الله الربح الوفير للجميع شرط الدراسة والعلم بالامور الرئيسية