PDA

View Full Version : حساب فوركس

hebasalem
11-03-2014, 18:59
حساب فوركس هو الحساب الذي يستخدم للإحتفاظ بالعملات الأجنبية و التداول بها. من الناحية التقنية، تقوم بفتح حساب و إيداع المال بالعملة المحلية لدولتك، و يمكن البيع و الشراء.
فتح حساب فوركس يشبه فتح الحساب البنكي. إن كانت لديك بطاقة هوية و حد أدنى للإيداع، يمكنك على الأرجح فتح حساب. الأمر يحتاج في العادة بضعة أيام و عليك أن تقوم بملئ إستبيان بشأن أهدافك و ذلك بسبب التشريعات المالية.
الحساب القياسي في فوركس هو الرفع التداولي. يمكنك الرفع التداولي في فوركس من القيام بتداولات في سوق فوركس المفتوح بإستخدام جزء بسيط جداً من الحجم التداولي. على سبيل المثال، إن كنت تريد شراء 1000 وحدة من عملة معينة، يمكنك القيام بذلك من خلال 200 وحدة من العملة المتوفرة في حسابك إن كنت تستعمل رفع تداولي بمقدار 50:1.
الجانب الإيجابي من هذا الأمر هو أن بإمكانك التداول بقيم أكبر من المبلغ المتوفر في حسابك في فوركس. الجانب السلبي هو أنك بالإمكان و بسهولة خسارة مبلغ كبير من المال إن لم تقم بالتداول بشكل حذر و متأني.
يعتبر التداول في فوركس مغامرة شيقة. الأمر ليس من الأشياء التي يمكن الإستخفاف بها. من أجل تحقيق المال أثناء التداول في حساب فوركس، عليك أن تقوم بإدارة المخاطرة و السيطرة على العواطف. هناك الكثير من أدوات المبيعات التي سوف تخبرك بأنك قادر على تحقيق الثروة بشكل سريع و سهل من خلال التداول في فوركس. سوف يكون عليك أن تشق طريقك حول ذلك السلوك من أجل تحقيق بعض التقدم و الأرباح.
التداول في فوركس ليس برنامجاً للثراء السريع. في الواقع، إن حاولت تحقيق المال بسرعة، على الأرجح أن تكون طريقة لخسارة الأموال بسرعة. خذ وقتك، و تداول عند وتيرة بطيئة و يكون عندها النجاح ممكناً.
حساب فوركس تجريبي
عليك أن تدرس التداول بالحساب التجريبي، قبل أن تقوم بفتح حساب فوركس حقيقي. من خلال هذ الحساب يمكنك ممارسة التداول و لكن ليس هناك حاجة للتحقق من هويتك أو أي من هذه الأمور.
قبل أن تقوم بفتح حساب فوركس، سوف تحتاج إلى أن تجد وسيطاً في فوركس، يمكنك التحقق من قائمة وسطاء فوركس المتوفرة لدينا. الوسيط في فوركس هو جهة وساطة بينك و بين السوق المفتوح ، و يقوم بإدارة الأموال و التداولات و يقدم منصة تداولية لكي تستخدمها.
بعض المعلومات مطلوبة من قبل الجهات التشريعية. و هم يريدون في العادة معرفة من الذي يتداول و لماذا، و إذا ما كانت لديهم الدعم المالي الذي هم بحاجة له للقيام بالتداول. الأمر ليس بهدف إخافتكم، و لكن في بعض الدول، و خصوصاً في الولايات المتحدة، لا يريدون تشجيع المتداولين من الدخول بشكل كبير و التداول بالمال الذي قد لا يمتلكونه قبل فتح حساب فوركس. الأمر عبارة عن نظام إختيار و توازن.
بعد أن تقوم بتقديم جميعهذه المعلومات، هناك عملية التحقق المطلوبة لعنوانك و هويتك. و تتضمن هذه العملية بالعادة تقديم فاتورة عليها إسمك و نسخة من الهوية الشخصية الحكومية لإثبات الشخصية.
لا يفضل الناس عادة التعامل مع مثل هذه المعلومات، و لكن إن كنت تريد التداول، هذا ما عليك القيام به. في حال كان هناك وسطاء لا يسألون عن معظم المعلومات أعلاه، قد يكون من الجيد التحقق من شرعيتهم.
قد يبدو فتح حساب فوركس أمراً صعباً، و لكنه الخطوة الأقل تعقيداً التي سوف يتوجب عليكم القيام بها. يمكنكم تحقيق أرباح جيدة من خلال التداول في فوركس، و لكن عليك التأني و إستخدام الحكم الجيد عند التداول. للأسف، لا يمتلك أغلب الناس القدرة على الحكم الجيد منذ اليوم الأول، و يرغبون في القفز و تحقيق الأرباح الكبيرة بشكل سريع. هذا هو ما يقتل حساب فوركس و يؤدي إلى الإحصائية التي تقول بأن 96% من متداولي فوركس لا يحققون المال.

مصطفى حمدان
11-12-2014, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون قد استفاد منه الجميع وطبعا حساب الفوركس اما حساب تجريبى او حقيقى ويفضل الحساب التجريبى للمبتدئين لفترة حتى اكتساب الخبرة

sameas
11-12-2014, 20:10
شكرا على ت عريفك الشامل على ححسباب الفوركس وانه لماذا يستخدم وفيما يستخدم شكرااخى الكريم على هذه المعلومات البسيطه الى هتقدر تفيد كل واحد فينا فبالتوفيق لك انشاء الله ولك كلالتحيه والتقدير

esshazly
11-25-2014, 22:55
السلام عليكم ... شكرا علي المعلومات اللي الناس المبتدئين اكيد هيستفيدوا نتها . ارجوا في المرات القادمة موضوعات تفيد الناس ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

محمد عبد اللطيف
11-25-2014, 23:27
السلام عليكم
الف شكر على الموضوع وبالفعل لابد منالتانى والتعلم والصبر ومحاوله اختيار مناطق الدخول بعنايه لان الفوركس مجال صعب
ولن يعطيك الارباح بكل سهوله ولكن هناك العديد من الامور التى يجب ان تراعيها لتربح

Tro
12-13-2014, 18:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في 3 انواع من الحسابات في الفوركس الحساب العادي
والحساب الاسلامي اللي معلهوش فوايد تبييت و الحساب التجريبي وده معروف
تحياتي ,,,,,,,,

adil17
12-13-2014, 19:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الدائم من هذا السوق

lyes1977
12-14-2014, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا شخصيا فاتح حساب مع شركة انيستا فوركس وهي احدى الشركات الرائدة في الوساطة بعالم الفوركس ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

payza
12-14-2014, 15:09
حساب الفوركس هو الوجهة التي تتعامل بها مع الفوركس والتدوال ياا خي الكريم في اي مكان في العالم وفي اي وقت تشاء وزلله الموفق والمشتعان .........

DANDOUNE
12-17-2014, 20:14
السلام عليكم
الف شكر على الموضوع وبالفعل لابد منالتانى والتعلم والصبر
ومحاوله اختيار مناطق الدخول بعنايه لان الفوركس مجال صعب
ولن يعطيك الارباح بكل سهوله ولكن هناك العديد من الامور
التى يجب ان تراعيها لتربح

juba7abood
12-26-2014, 05:08
السلام عليكم
تقبل مروري ♥♠♥

ahmed mahmoud abdelhady
12-29-2014, 03:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه اخي الفااااضل
أشكرك جزيلا على الموضوع الاكثر افاااده لنا جميعا
واتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
تقبل مروري♠♠

sawsan5a
01-06-2015, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

brahim alami
01-06-2015, 17:08
السلام عليكم شكرا على الموضوع انا الان في طريقي لتعلم هده الحرفة اتقنة الكثير من امور الفورك س لكن يبق لي بعظ الاسئلة

haledgh
01-06-2015, 17:12
اخى الفاضل فعلا ان الحساب فى الفوركس هو الذى يجعلك تداول فى مجال الفوركس وتخوض المغامره وتربح او لا قدر الله تخسر ولاكن لكى تربح وتستفيد منه عليك الاول بتعلم كل قواعد واساسيات هذا المجال قبل فتح حساب حقيقى فى الفوركس

Yamen123
01-16-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون قد استفاد منه الجميع وطبعا حساب الفوركس اما حساب تجريبى او حقيقى ويفضل الحساب التجريبى للمبتدئين لفترة حتى اكتساب الخبرة

abdelhak redouane
01-17-2015, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان حساب الافوركس من شانه ان يفتح فرصا للعمل للذين يعانون من البطالة في بلدانهم ويكون هذا العمل من البيت عن طريق التكنولوجيا وهي الانترنات
بالتوغفيق للجميع

sarass11a
01-17-2015, 18:31
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

mesteraden
01-26-2015, 15:55
اخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الموضوع التي تتكلم عن مجال الفوركس او حساب في الفوركس واكيد هذا الموضوع سيستفيد منه جميع اعضاء المنتدى وخاصة الأعضاء المبتدئين في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيق

ibrahim forex
01-26-2015, 17:41
شكرا على هذه الموضوع الذى ساعد الكثير على فهم حساب الفوركس ويساعد المبتدئين
على التجارة والتداول مع ادارة راس المال جيدا والصبر

mons
01-28-2015, 22:56
مشكور يااخي الكريم على الموضوع عن حساب في سوق الفوركس ولقد قرأت موضوعك ولقد استفدت منه كثيرا وادعو جميع الأعضاء في المنتدى لقراءة موضوعك والأستفاده منها وتقبل مروري ياخي الكريم

hicham1991
01-29-2015, 22:31
السلام عليكم

remas
01-29-2015, 23:11
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
مش الاهم هو فتح الحساب الاهم انك تعرف فعلا تشغل الحساب ده

kimoaa14
01-29-2015, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم تقبل مرورى اخى الكريم شكرا على الموضوع اخى الكريم تسلم اخى

kimoaaq
01-30-2015, 08:03
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع تقبل مرورى و بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم اخى

Ahmed Taher M
01-30-2015, 10:05
شكرا على ت عريفك الشامل على ححسباب الفوركس وانه لماذا يستخدم وفيما يستخدم شكرااخى الكريم على هذه المعلومات البسيطه الى هتقدر تفيد كل واحد فينا فبالتوفيق لك انشاء الله ولك كلالتحيه والتقدير

swhaa9d
01-30-2015, 19:55
:) :) :)
الف شكر على الموضوع وبالفعل لابد من التأنى والتعلم والصبر ومحاوله اختيار مناطق الدخول بعنايه لان الفوركس مجال صعب
ولن يعطيك الارباح بكل سهوله ولكن هناك العديد من الامور التى يجب ان تراعيها لتربح
موفق

ppttss
01-30-2015, 19:59
صحيح كلامك حسابك فى الشركة يشبة تماما فتح

حساب بالبنوك وايضا ممكن تحول من الشركة الى البنك الخاص

shinigami
01-30-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على الموضوع اخي الكريم ويجب على
كل من اراد دخول هدا العالم ان يعرف هده الاساسيات

فتوكه
01-30-2015, 21:34
شكرا علي هذه المعلومات انا جديده معاكم وفعلا استفدت كتير وفقنا الله تعالي جميعا

chouai
02-05-2015, 14:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه اخي الفااااضل
أشكرك جزيلا على الموضوع الاكثر افاااده لنا جميعا
واتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
تقبل مروري♠♠

against
02-06-2015, 05:05
...السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♪♠♠○○

mody555
02-06-2015, 15:55
في هذا المثال، لنفترض أنّ الاسترليني/دولار أسترالي يتداول على انخفاض. عبر بيع ذلك الزوج، يكون التاجر في صدد الحصول

ahmed7afifi
02-07-2015, 08:45
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
☼☺85:bravo:

faroukbadr8051
02-07-2015, 09:45
هذا الموضوع جيد و حساب الفوركس او حساب تجريبى او حقيقى ويفضل الحساب التجريبى للمبتدئين لفترة حتى اكتساب الخبرة اللازمه المنتدى حاصله على افضل بروكر فى اسيا وهو الاقوى والاجمل والاحسن على الاطلاق فى مجاله رائد المجال

ansaldo
02-07-2015, 21:43
الف شكر على الموضوع وبالفعل لابد منالتانى والتعلم والصبر ومحاوله اختيار مناطق الدخول بعنايه لان الفوركس مجال صعب ولن يعطيك الارباح بكل سهوله ولكن هناك العديد من الامور التى يجب ان تراعيها لتربح

mawwalmammo
02-07-2015, 22:24
بارك اللهفيك وفيما تفضلت به علينا كما اتمنى ان يستفيد الجميع مما قلت
اجل ان الفوركس يحتاج الى تدريب كما قلت في الحساب التجريبي وهذا احوط للمتداول لكي يحسن من فرص الربح من خلال التدريب اولا

a7med84
02-07-2015, 22:32
شكرا لع الموضوع وبالتوفيق فى العامل فى السوق من خلال

التجربه والخبره المكتسبه مع الوقت فى السوق المتقلب ده والله يوفقكم

Mohamed Morsy
02-08-2015, 16:13
شكرا على هذه الموضوع الذى ساعد الكثير على فهم حساب الفوركس
و يسـاعد المبتدئين على التجارة والتداول مع ادارة راس المال جيدا والصبر
تحياتي ...

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 19:06
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع..

مصراوى
02-13-2015, 21:21
اخ9ى الكريم لك كل الشكر على الموضوع وبالفعل هو هام جدا للاخوة الجدد فى مجال الفوركس كما ننتظر المزيد من تلك المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق للجميع

m.gamal
02-14-2015, 13:38

مصطفى الشنديدى
02-14-2015, 13:43
هلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا شخصيا فاتح حساب مع شركة انيستا فوركس وهي احدى الشركات الرائدة في الوساطة بعالم الفوركس ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

hadymetwally4773
02-14-2015, 14:05
موضوع كبير مميز جدا لاى انسان فى بدايه التعلم الجيد لازم نتعلم المفيد للمجال المنتدى حاصله على افضل بروكر فى اسيا وهو الاقوى والاجمل والاحسن على الاطلاق فى مجاله رائد المجال لازم نتعلم ونستمر

younesbaleeg1195
02-14-2015, 14:18
اعتقد ان الفوركس سيتطور كثيرا وسوف تدخل فى ذلك المجال فى القريب العاجل لم تكن اصلا لديها الفكره عن الاعتماد عليها فى الاقتصاد وتحقيق منها الربح من خلال البنوك والمؤسسات المصرفيه الحكوميه ولكن يجب الحذر حيث كما يمكنك تحقيق الربح يمكن ان تتعرض للخسائر الكبيره

investoo
02-14-2015, 14:21
والله يا باشا الموضوع شكله كبير وبجد الواحد لما قرا انا فهمت ان انت بتلقى كلمة عامة عن الفوركس ودا برضه كويس يا باشا

tornado
02-14-2015, 15:33
الف شكر اخى الغالى على المعلومات الجميله دى واهم حاجه هى الصبر و اداره راس المال الصارمه
و تحديد الاهداف ووقف الخسارة واختيار مناطق الدخول

antonioforex
02-14-2015, 16:06
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لحساب الفوركس و كيف يتم العمل به في هدا المجال لاني
انفعت من موضوعك هدا الدي طرحته لنا و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام.

محمد السيد محمد
02-14-2015, 16:28
هذا كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تتقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط
دقيق جدا،وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها
بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. وساكون ممتنا لك كثيرا ..

ilyes chaieb
02-16-2015, 10:27
بالنسبة لفتح الحساب يكون من الموقع الرسمي للشركة و هى خطوات سهلة و سريعة من خلال هذا الحساب يمكنك تحويل الامول منه و اليه

mohamed12345
03-02-2015, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف شكر على الموضوع وبالفعل لابد منالتانى والتعلم والصبر
ولن يعطيك الارباح بكل سهوله ولكن هناك العديد من الامو

ahmedibrahim258259
03-17-2015, 12:31
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

khladforexx
03-17-2015, 17:40
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

maia
03-17-2015, 19:24
اخى الفاضل فعلا الخسارة هى انك ممكن ان تخسر البونص التى قمت بجمعها ولكن تقدر ان تتعلم
وتكون على خبرة وتعرف الكثير من الفوركس ولا تتعرض لاى خسارة

mohamed12345
03-19-2015, 16:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الف شكر على الموضوع وبالفعل لابد منالتانى والتعلم والصبر ومحاوله اختيار مناطق الدخول بعنايه لان الفوركس مجال صعبولن يعطيك الارباح بكل سهوله ولكن هناك العديد من الامورالتى يجب ان تراعيها

katreenaziz
03-21-2015, 22:49
شكرا لك اخى الكريم على مجهودك الرائع فى هذا الموضوع اتمنى يكون سبب افادة لجميع المتداولون وفى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق

youssedyazid5296
03-22-2015, 11:15
بالفعل يا استاذي انا اري ان حساب الفوركس انقسم الي شيئين الاول يسمي بالديمو وهذا معمول علشان التدريب عليه باموال غير حقيقيه للمبتدئين وتجريب اللاستراتجيات
اما الحقيقي هو ده اللي عليه العين يا باشا وان شاء الله انا حعمله قريب

rabbabqq
03-22-2015, 11:42
مشكور على هذا الموضوع التعلم والصبر مفاتيح الربح لكى تكون ناجح فى الفوركس تحل بالصبر فى عملياتك الرابحة ولا تتعجل دخول السوق، انتظر الوقت المناسب تكون ناجح

fifi w mody
03-22-2015, 11:43
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي توضيحك لنا يتعريف محدد وثابت لحساب الفوركس وبطريقه جميله وجزاك الله كل خير

ppttss
03-22-2015, 11:44
حساب الفوركس هو حساب يقوم به العميل بفتحة

من الموقع المختص بالشركة وهذا شيء معروف يمكنك بان تقدر ان

تسحب اى ربح من تلك الحساب فى اى وقت

aserghawy6871
03-22-2015, 11:51
موضوع بصراحه انا مش عارف اقول ايه عليه غير انه لابد من ان يتم نقله الي القسم التعليمي حتي يستفاد منه الكثير من المبتدئين اللذين لا يعلمون ان الحساب اما ان حقيقي او ديمو

salah belacel
03-22-2015, 11:52
شكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون قد استفاد منه الجميع وطبعا حساب الفوركس اما حساب تجريبى او حقيقى ويفضل الحساب التجريبى للمبتدئين لفترة حتى اكتساب الخبرة

spider01
03-22-2015, 12:41
موضوع ممتاز لكن اخي حاول ان تطيل على اخوتك فخير الكلام ما قل ودل و نتفع به الجميع

magic777
03-24-2015, 04:02
موضوع بصراحه انا مش عارف اقول ايه عليه غير انه لابد من ان يتم نقله الي القسم التعليمي حتي يستفاد منه الكثير من المبتدئين اللذين لا يعلمون ان الحساب اما ان حقيقي او ديمو

مش مهم المكان المهم لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

Yara1
04-08-2015, 17:36
شكرا علي المعلومات اللي الناس المبتدئين اكيد هيستفيدوا نتها . ارجوا في المرات القادمة موضوعات تفيد الناس ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

waelmma
04-08-2015, 17:51
:););) معلومات هامة اخى الكريم اشكرك عليها جدا وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك
المزيد من التوضيحات والمعلومات الاقتصادية اخى الكريم

expirt77
04-08-2015, 17:55
فعلا كلامك صحيح يستحق كل التقدير أخى الكريم
على الاخوه الاعضاااء العمل على اقوي النقاط والوقوف كتفا الى كتف لكي نحقق المزيد من الاجابااات
وجعله الله فى ميزان حسناتك اخى الفااااضل
اتمني للجميع الربح الوفير
تقبل مروري♀♦♦☼♥

sherry mohamed
04-09-2015, 14:47
شكرا على الموضوع وبالفعل لابد منالتانى والتعلم والصبر ومحاوله اختيار مناطق الدخول بعنايه لان الفوركس مجال صعب

modr2015
04-13-2015, 20:58
حساب فوركس تجريبي
عليك أن تدرس التداول بالحساب التجريبي، قبل أن تقوم بفتح حساب فوركس حقيقي. من خلال هذ الحساب يمكنك ممارسة التداول و لكن ليس هناك حاجة للتحقق من هويتك أو أي من هذه الأمور.
قبل أن تقوم بفتح حساب فوركس، سوف تحتاج إلى أن تجد وسيطاً في فوركس، يمكنك التحقق من قائمة وسطاء فوركس المتوفرة لدينا. الوسيط في فوركس هو جهة وساطة بينك و بين السوق المفتوح ، و يقوم بإدارة الأموال و التداولات و يقدم منصة تداولية لكي تستخدمها.
بعض المعلومات مطلوبة من قبل الجهات التشريعية. و هم يريدون في العادة معرفة من الذي يتداول و لماذا، و إذا ما كانت لديهم الدعم المالي الذي هم بحاجة له للقيام بالتداول. الأمر ليس بهدف إخافتكم، و لكن في بعض الدول، و خصوصاً في الولايات المتحدة، لا يريدون تشجيع المتداولين من الدخول بشكل كبير و التداول بالمال الذي قد لا يمتلكونه قبل فتح حساب فوركس. الأمر عبارة عن نظام إختيار و توازن.
بعد أن تقوم بتقديم جميعهذه المعلومات، هناك عملية التحقق المطلوبة لعنوانك و هويتك. و تتضمن هذه العملية بالعادة تقديم فاتورة عليها إسمك و نسخة من الهوية الشخصية الحكومية لإثبات الشخصية.

Wassa04
04-13-2015, 22:54
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

kokou
04-15-2015, 00:53

sharshabil
04-15-2015, 01:26
هو تعريف هام لا اعتقد ان شخص او غضو في المنتجى لا يعرف ما هو حساب فوركس
لان اول شي يتعله هو تعريف الفوركسش شكرا لك على الموضوغ

Federerista
04-16-2015, 00:51
الحسابات في الفوركس تختلف من حساب ايكويرى وحساب ستندار ودلك بناءا على رصيدك فمتلا الستاندار يبدا من خمسمئة دولار ادا اردت المتاجرة المريحة

Schams
04-16-2015, 00:52
شكرا اخي على هذا الموضوع المفيد من جميع النواحي منها التعليقات و المعلومات البسيطة الموصلة الى معلومات اكبر و مهمة في هذا المجال
ننتظر المزيد من معلوماتك و موضوعواتك
تحياتي لك و تقبل مروري

roty
04-16-2015, 05:05
بالفعل لابد منالتانى والتعلم والصبر ومحاوله اختيار مناطق الدخول بعنايه لان الفوركس مجال صعب

Koala
04-16-2015, 05:55
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم. إن كان ممكنا ارجو ان تفسر لنا معنى الرفع المالي.

رضوى
04-16-2015, 06:05
كرا على ت عريفك الشامل على ححسباب الفوركس وانه لماذا يستخدم وفيما يستخدم شكرااخى الكريم على هذه المعلومات البسيطه الى هتقدر تفيد كل واحد فينا فبالتوفيق لك انشاء الله ولك كلالتحيه والتقدير ختيار مناطق الدخول بعنايه لان الفوركس مجال صعب

Pierre
04-16-2015, 20:47
لماذا أخي الكريم أنت تدهب للأزواج المعقدة استعمل فقط
الأزواج المعروفة أدرسها و تعامل بها أفضل من أي شيء أخqqq

دينا اسلام
04-17-2015, 17:58
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Miro1
04-17-2015, 18:03
ﺭﺑﻂ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ ﺑﻌﻤﻠﺔ ﻣﻌﻴﻨﺔ ﻻﺯﻡ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ
ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻭﻛﻞ ﻋﻤﻠﺔ ﻓﻴﻬﺎ ﻓﺮﺻﺔ ﻛﻮﻳﺴﺔ ﻟﻠﺮﺑﺢ ﻣﻔﻴﺶ ﻣﺎﻧﻊ ﺍﻧﻰ
ﺍﺩﺧﻞ ﻓﻴﻬﺎ . ﻟﻜﻦ ﺍﻧﺎ ﻣﻘﺪﺭﺵ ﺍﺣﺪﺩ ﻋﻤﻠﺔ ﺍﺗﺎﺟﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻓﻘﻂ ﻻﻥ
ﺍﻟﻔﺮﺹ ﻫﺘﻜﻮﻥ ﻣﺘﺒﺎﻋﺪﺓ ﺍﻟﻮﻗﺖ

hamadaelbanna
04-17-2015, 18:13
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه ..
هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى شكرا للافاده وجزاك الله خيرا

رضوى
04-17-2015, 18:14
شكرا على ت عريفك الشامل على ححسباب الفوركس وانه لماذا يستخدم وفيما يستخدم شكرااخى الكريم على هذه المعلومات البسيطه الى هتقدر تفيد كل واحد فينا فبالتوفيق لك انشاء الله ولك كلالتحيه والتقدير ه اختيار مناطق الدخول بعنايه لان الفوركس مجال صعب

takirg
04-19-2015, 15:32
مشكور اخى الحبيب على هذا الموضوع وعلى تلك المعلومات الهامة
والمفيدة وبالتوفيق للجميع والربح من هذا المارد

Miro1
04-19-2015, 15:36
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

user_66
04-19-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...
♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥
♥♥♥
♥♥

abdelaziz 10
04-22-2015, 17:13
اظن انك تتكلم عن الحساب في البروكر وهو طبعا لازمه ايداع والا يقفل بعد مدة
ممكن ايضا هناك بروكرات تعتمد على بونص ترحيبي ولا تشترط الايداع فيه

user_21
04-22-2015, 17:16
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

Miro1
04-22-2015, 17:25
ﻏﺎﻟﺒﺎً ﻣﺎ ﻧﺮﻯ ﺍﻹﻋﻼﻧﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﺤﺪﺙ ﻋﻦ
ﺃﺭﺑﺎﺡ ﺿﺨﻤﺔ ﺗﺼﻞ ﺇﻟﻰ %50 ﺧﻼﻝ ﺃﺳﺒﻮﻉ ﻭﺍﺣﺪ، ﻭ ﻧﺒﺪﺃ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ
ﻟﻔﺘﺮﺓ ﻣﻌﻴﻨﺔ، ﻭ ﻓﺠﺄﺓ ﻧﺄﺗﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺨﺒﺮﻧﺎ ﺑﺄﻥ ﻫﺬﻩ
ﺍﻷﺭﺑﺎﺡ ﻟﻴﺴﺖ ﻣﺴﺘﺪﺍﻣﺔ . ﻭ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻧﺮﻯ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ، ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺃﻥ ﻧﻠﻘﻲ
ﻧﻈﺮﺓ ﺇﻟﻰ ﺩﺭﺟﺔ ﺍﻟﺤﻜﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺼﻞ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻦ ﺇﻛﺘﺸﺎﻑ
ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻨﻪ ﺑﻬﺎ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻣﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ

sherry mohamed
04-22-2015, 18:36
تحياتي ,,,,

habib.forex
04-22-2015, 18:38
لم يعد من الصعب ان يقوم المتاجر بفتح حساب للمتاجرة في الفوركس خاصة في ايامنا هذه
و يمكنه ايضا الحصول على بعض الامتيازات مثل الحصول على رافعة مالية كبيرة و اشياء اخرى

فوركسوريا
04-23-2015, 13:39
هلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا شخصيا فاتح حساب مع شركة انيستا فوركس وهي احدى الشركات الرائدة في الوساطة بعالم الفوركس ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

karim02
04-23-2015, 13:47
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
شكرا لك عن إفادتك لنا بهدا الموضوع القيم أتمنى الإفادة للجميع وفهمه عن الطريق الصحيح ؛ المرجو المزيد من مثل هده المواضيع

mesteraden
05-01-2015, 15:02
شكرا جزيلا يااخي الكريم على الموضوع عن حساب في سوق الفوركس ولقد قرأت موضوعك ولقد استفدت منه كثيرا وادعو جميع الأعضاء في المنتدى لقراءة موضوعك والأستفاده منها وتقبل مروري ياخي الكريم

abdougagi
05-04-2015, 01:37
موضوع جميل و رائع للمبتدئين الذين هم تائهون من أين يبداون
انصحكم بقراءة هذا اموضوع و تلخيصه لتتمكنوا من تعلم اساسيات الفوركس
بالتوفيق اخي الكريم

karimtutto
05-04-2015, 01:47
تحياتي

ahmednador
05-04-2015, 01:50
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم لكن لاتنسى ان اكتر الشركات الان صارت تنصب فقط على الناس فالقليل فقط او ربما منعدم الشركات اللتي هي صادقه

hamdochi
05-04-2015, 12:08
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الحساب فى الفوركس هو الذى يجعلك تداول فى مجال الفوركس وتخوض
المغامره وتربح او لا قدر الله تخسر ولاكن لكى تربح وتستفيد منه عليك الاول بتعلم كل قواعد واساسيات هذا المجال
قبل فتح حساب حقيقى فى الفوركس بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

Kiing
05-04-2015, 14:53
ان هذا الموضوع جيد فاتمنى من الله ان يكون ممكن قد استفاد منه الجميع لانه ايضا كل حساب الفوركس ممكن ان تعمل حساب تجريبى متلا تم ايضا ممكن ان تعمله حقيقى فها امر جيد

moustafaforex
05-04-2015, 15:09
الف شكر على الموضوع وبالفعل لابد منالتانى والتعلم والصبر ومحاوله اختيار مناطق الدخول بعنايه لان الفوركس مجال صعب

معتز سباعنة
05-04-2015, 15:42
مشكور اخي على هذا الشرح المفصل بخصوص حساب الفوركس ،واتمنى ان يستفيد منه الجميع.
ولكم مني كل الشكر والاحترام

fadiarab
05-04-2015, 19:53
موضوع ممتاز لكن اخي حاول ان تطيل على اخوتك فخير الكلام ما قل ودل و نتفع به
اتمني للجميع الربح الوفير
تقبل مروري♀♦♦☼♥

chirikhan
05-04-2015, 22:31
فتح حساب فوركس لازم يكون في شركة وساطة صادقة وقوية ان اردنا اننا نكون في امان
انما فتح الحسابات في بروكرات غير ماكد منها يعتبر مغامرة باموالنا في سوق الفوركس

Doodysamsom
05-05-2015, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
الحساب بالفوركس بينقسم الى فرعين...
حساب تجريبى ودة حساب وهمى... للتدريب فقط..
وحساب حقيقى للمتاجرة الفعلية بة

شهيرة
05-18-2015, 22:14
السلام عليكم

alaa ali
05-18-2015, 22:16
السلام عليكم
لابد من الاهتمام بالتعليم والصبر واكتساب الخبرة فى سوق العملات الاجنبية لكى تحقق الارباح فى الفوركس
شكرا

هاشم احمد
05-19-2015, 03:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن حد يشرح الحساب الاسلامى ازاى هو حلال
علشان بيقولو الفوركس حرام قولنا فى حساب اسلامى
ممكن شرح ازاى هو اسلامى مع الشرح الدقيق وةشكرا لكم

wael33
05-19-2015, 21:31
ربنا معاك وان شاء الله تنجح فى تجارة الفوركس مثل نجاحك فى جمع البونص انا شخصيا مش هقدر اعمل 10 دولار فى اليوم لانه صعب
ولكنى احاول ان اجمع مبلغ معقول لبداية التجاره مع هذه الشركه

jamila cchahed
05-19-2015, 23:22
بسم الله الرحمان الرحيم الف شكر على الموضوع وبالفعل لابد منالتانى والتعلم والصبر
تقبل مروري
والسلام

made
05-20-2015, 00:41
السلام عليكم
اقوى اسس النجاح في السوق والتي لا نقاش فيه هي ادارة راس المال
بعد دلك تاتي الاستراتجية وع الوقت تتحسن

moh93
05-20-2015, 01:18
فى حساب التدالو احنا بنقوم باللتداول باعملات وهى تكون كثيرة جدا والعملات فى السوق منها اليورو والدولار والفرنك
وكل زوج يتكون من عملاتين ويجب انه كيون فية معرفة بكل ازواج الفوركس لكى نتتدول السوق بسهولة

ali.22595
05-29-2015, 19:37
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على موضوعك لاكن يا اخى مش شرط انك تقوم بايداع المال فى حسابك عشان تبدا تتداول
انتا بتتداول بالونص والشركة لا تفرض عليك هذا وبالتوفيق

eslam kassem
05-29-2015, 22:55
السلام عليم ورخمة الله وبركاته
تقبل مررونا

hamed mohamed
05-29-2015, 23:05
شكرا" لك اخى العزيز على هذا
الموضوع الجميل ونتمنى من الاخوه
الاعضاء ان يكونو قد استفادو من الموضوع
ونتمنى من الاعضاء ان يفيدونا بمثل هذه المواضيع
والله الموفق

hidouri25
05-29-2015, 23:29
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
شكرا على هذه المعلومات
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

FullyActive
05-30-2015, 00:52
اخى ممكن موضوعك يتم تلخيصه سطرين ثلاثة لماذا كل هذا الكلام؟؟
لانك مستحيل تلخص الفوركس كله فى موضوع واحد واللى عاوز يتعلم يذهب الى القسم التعليمى

احمد سعيد على
05-31-2015, 15:13
السلام عليكم

جابر1979
05-31-2015, 15:16
من الجميل ان يتعرف المرء على هذا العالم التجاري الضخم ، و لكن كم هو اجمل ان تنجح في تحقيق مكاسب منه و يتحقق هذا بالتعلم و التداول المبني على دراسة جيدة و ناجحة للمجال و بالتالي تحقيق الأرباح

معتصم سباعنة
05-31-2015, 20:01
موضوع قيم حول حساب الفوركس - بانتضار المزيد - اشكرك
اتمنى لك التوفيق دائما

dhiebj316
05-31-2015, 20:57
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
كل من اراد دخول هدا العالم ان يعرف هده الاساسيات

babyzee
05-31-2015, 21:10
لك الشكر الجزيل علي المعلومات القيمة والمفيدة وبالاخص بالنسبة لمبتدئين متلنا نحن لانه سيتفيدنا كتيرا وعلى امل في انتضار كل ما هو جديد ومفيد والله ولي التوفيق وتحياتي لكم

hedibougha
05-31-2015, 22:51
لا يفضل الناس عادة التعامل مع مثل هذه المعلومات، و لكن إن كنت تريد التداول، هذا ما عليك القيام به. في حال كان هناك وسطاء لا يسألون عن معظم المعلومات أعلاه، قد يكون من الجيد التحقق من شرعيتهم.

a7med sniper
05-31-2015, 23:24
والله الموضوع مطول ولم افهم منه شئ وعموما شكرا لعى النقل

ويكون فى موضوعات افضل فى القادم والله يوفقكم والله ا لمستعان

Eslam Anwar
06-05-2015, 12:54
اخي الفاضل ... طبعا الاول يجب عليك فتح حساب فوركس لازم يكون في شركة وساطة صادقة وقوية ان اردنا اننا
نكون في امان انما فتح الحسابات في بروكرات غير ماكد منـها يعتبر مغامرة باموالنا في سوق الفوركس

faisseli
06-05-2015, 13:08
فى حساب التدالو احنا بنقوم باللتداول باعملات وهى تكون كثيرة جدا والعملات فى السوق منها اليورو والدولار والفرنك
وكل زوج يتكون من عملاتين ويجب انه كيون فية معرفة بكل ازواج الفوركس لكى نتتدول السوق بسهولة

عاشق الفوركس
06-06-2015, 11:08
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم . لكي تفتح الحساب بشكل عام يجب عليك ان تتبع الخطوات المبينة في مووقع الشركة اي اي شرح لها على اليوتوب وشكرا

haythem50
06-06-2015, 11:26
لا يفضل الناس عادة التعامل مع مثل هذه المعلومات، و لكن إن كنت تريد التداول، هذا ما عليك القيام به. في حال كان هناك وسطاء لا يسألون عن معظم المعلومات أعلاه، قد يكون من الجيد التحقق من شرعيتهم. طبعا الاول يجب عليك فتح حساب فوركس لازم يكون في شركة وساطة صادقة وقوية ان اردنا اننا
نكون في امان انما فتح الحسابات في بروكرات غير ماكد منـها يعتبر مغامرة باموالنا في سوق الفوركس

---------- Post added at 08:26 AM ---------- Previous post was at 08:21 AM ----------

لا يفضل الناس عادة التعامل مع مثل هذه المعلومات، و لكن إن كنت تريد التداول، هذا ما عليك القيام به. في حال كان هناك وسطاء لا يسألون عن معظم المعلومات أعلاه، قد يكون من الجيد التحقق من شرعيتهم. طبعا الاول يجب عليك فتح حساب فوركس لازم يكون في شركة وساطة صادقة وقوية ان اردنا اننا

qeqe77
06-06-2015, 12:15
معلومات قيمه ومفيده وجهد رائع وطرح اكثر من رائع واختيار
راقي للطرح والمعرفة بمجال الفوركس ولك الف شكر اخي الكريم

motawakkildima
06-06-2015, 13:11
شكرا على التعريف الكامل والشامل ومن كل ماقلت نعرف ان الحسابات سهلة في فتحها من خلال اي شركة
لكن الاشكال هل نتمكن من الربح وهذا هو الذي لابد من ان نطور فيه انفسنا قصد الربح
شكرا

ehabbob
06-06-2015, 13:22
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

abdougagi
06-07-2015, 14:55
موضوع شامل و وافي عن حساب الفوركس الذي يعتبر حسابا لتداول العملات الاجنبية
من خلال عمليتين هما البيع و الشراء و يتطلب ايداعا اوليا يكون مصحوبا عادة ببونص من شركة الوساطة
تقبل مروري اخي الكريم

magic777
06-07-2015, 17:27
موضوع شامل و وافي عن حساب الفوركس الذي يعتبر حسابا لتداول العملات الاجنبية
من خلال عمليتين هما البيع و الشراء و يتطلب ايداعا اوليا يكون مصحوبا عادة ببونص من شركة الوساطة
تقبل مروري اخي الكريم

والعمل هنا طبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

houssem_trader
06-07-2015, 17:30
حساب الفوركس هو حساب يتم انشاؤه في احدى شركات الوساطة الخاصة بالمتاجرة في سوق الفوركس
و من خلال الحساب يمكن للمضارب التداول على عديد الازواج و تحقيق الربح من عمليات البيع و الشراء

omar samy
06-07-2015, 19:58
السلام عليكم

---------- Post added at 04:58 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

السلام عليكم

raaslen316
06-07-2015, 20:16
السلام عليكم
شكرا على ت عريفك الشامل
على ححسباب الفوركس وانه لماذا يستخدم
وفيما يستخدم شكرااخى الكريم على
هذه المعلومات البسيطه الى هتقدر تفيد كل
واحد فينا فبالتوفيق لك انشاء الله ولك كلالتحيه
والتقدير

---------- Post added at 05:16 PM ---------- Previous post was at 05:01 PM ----------

السلام عليكم
شكرا على ت عريفك الشامل
على ححسباب الفوركس وانه لماذا يستخدم
وفيما يستخدم شكرااخى الكريم على
هذه المعلومات البسيطه الى هتقدر تفيد كل
واحد فينا فبالتوفيق لك انشاء الله ولك كلالتحيه
والتقدير.

العراقي
06-09-2015, 01:07
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
شكرا لك عن إفادتك لنا بهدا الموضوع القيم أتمنى الإفادة للجميع وفهمه
عن الطريق الصحيح ؛ المرجو المزيد من مثل هده المواضيع

MOHAMED forex00
06-11-2015, 01:49
ولن يعطيك الارباح بكل سهوله

soad labib sadek
06-11-2015, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز جزاك الله خيرا علي الموضوع الرائع و الذي يفيد كثيرا المبتدئين و الذين يريدون التعرف علي الفوركس و محاولة التعرف علي الية التداول و مصطلحاته و في انتظار المزيد من مواضيعك الرائعة باذن الله

تحياتي

abdougagi
06-14-2015, 15:53
شرح راائع جداا عن ماهية الفوركس الذي يعتبر ببساطة سوقا للعملات الالكترونية
حيث يتم تداولها على الانترنت و تكون عن طريق ازواج مثل eur/usd او gbp/jpy و غيرها من الازواج في منصة تدعى الميتاتريدر
موفق باذن الله

mechanical
06-26-2015, 20:33
السلام عليكم....فعلا الحساب نوعين تجريبي وحقيقي مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع واتمني ان يكون استفاد منه الجميع
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

mohamed12345
06-27-2015, 00:02
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الف شكر على الموضوع وبالفعل لابد منالتانى والتعلم والصبر

ASMAA TAHA
06-29-2015, 00:48
نعم الفوركس هو مجال خاص بتداول العملات الاجنبية والسلع ايضا وهذا الموضوع سوف يكون مفيد جدا خصوصا للاشخاص المتداولين المبتدئين الذين يبحثون عن ماهية الفوركس
موضوع اكثر من رائع شكرا جزيلا

autocom
06-29-2015, 00:53

والحساب الاسلامي اللي معلهوش فوايد تبييت و الحساب التجريبي وده معروف اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الدائم من هذا السوق اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا شخصيا فاتح حساب مع شركة انيستا فوركس وهي احدى الشركات الرائدة في الوساطة بعالم الفوركس ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

hellelali2
06-29-2015, 00:53
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الدائم من هذا السوق

bidaaaaaaaaa
06-29-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على المومات ان جديد معاكم فى مجالى الفوركس ولكنى اتعلم من ردوككم وبالتوفيق للجميع

mazn
06-30-2015, 10:20
فتح حساب فوركس لازم يكون في شركة وساطة صادقة وقوية ان اردنا اننا نكون في امان

أتمنى تجارة مربحة للجميع

chirikhan
07-02-2015, 15:43
فعلا كل واحد من الاعضاء ولدي حساب في بروكر معين ومهمته حمايته اولا بالتاكيد
بعد الدفاع وهي المهمة الاولى ياتي دور المتاجرة والربح من السوق بكل احترافية

عنتر
07-02-2015, 15:45

mohamed ghardallou
07-02-2015, 15:46
ســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكريم معلومات جيدة في مجال الواسع فوركس

snnaky
07-31-2015, 15:59
المشكلة ان الفوركس كتير من الشركات بتصورة للناس على انة مغلرة على بابا وهو دة اللى بيخلى ناس كتير متعرفش حاجة عن الفوركس
تدخل الفوركس غلط وهو فاكر نفسة حيكون مليونير فى خلال سنة او اقل
ومحدش بيتكلم على التعليم والصبر والدراسة والأدوات الفنية والتجربة وعشان كدة كتير بيخسر وكتير بيفشل

walidfrija
07-31-2015, 16:01
على الرغم من أن الحسابات التجريبية تماثل الأسواق الحقيقية ، إلا أنها تعمل في بيئة سوق المحاكاة . وعلى هذا النحو، توجد اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات حقيقية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على السيولة في السوق كما في الوقت الحقيقي، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. القدرات التشغيلية عند تنفيذ أوامر في بيئه الحساب التجريبي تؤدي الي عمليات تنفيذ معجله و نقص فى الاوامر التى قد يتم رفضها و / أو عدم وجود انزلاق سعري. بالإضافة إلى ذلك، قد يختلف الهامش فى بعض الامثلة عن الحساب الحقيقى فالتحديثات في الحسابات التجريبيه قد لا تتفق مع الحسابات الحقيقية

OSAMA AMER
07-31-2015, 16:06
الســـلام عليـــكم ورحـــمة الله وبركـــاته
مرحبا بكم جميعا اتمنى لكم حظا طيبا . حساب الفوركس التجريبى من وجهة نظرى هو فرصة طيبة وجيدة جدا للمتاجرة قبل الدخول الى الاسواق الحقيقية

yansane
07-31-2015, 16:12
شكرا علي هذه المعلومات انا جديده معاكم وفعلا استفدت كتير وفقنا الله تعالي جميعا الف شكر على الموضوع وبالفعل لابد من التأنى والتعلم والصبر ومحاوله اختيار مناطق الدخول بعنايه لان الفوركس مجال صعب ولن يعطيك الارباح بكل سهوله ولكن هناك العديد من الامور التى يجب ان تراعيها لتربح

---------- Post added at 01:12 PM ---------- Previous post was at 01:09 PM ----------

الف شكر على الموضوع وبالفعل لابد منالتانى والتعلم والصبر ومحاوله اختيار مناطق الدخول بعنايه لان الفوركس مجال صعب ولن يعطيك الارباح بكل سهوله ولكن هناك العديد من الامور التى يجب ان تراعيها لتربح فى حساب التدالو احنا بنقوم باللتداول باعملات وهى تكون كثيرة جدا والعملات فى السوق منها اليورو والدولار والفرنك وكل زوج يتكون من عملاتين ويجب انه كيون فية معرفة بكل ازواج الفوركس لكى نتتدول السوق بسهولة

aymenframed
07-31-2015, 16:19
على الرغم من أن الحسابات التجريبية تماثل الأسواق الحقيقية ، إلا أنها تعمل في بيئة سوق المحاكاة . وعلى هذا النحو، توجد اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات حقيقية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على السيولة في السوق كما في الوقت الحقيقي، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. القدرات التشغيلية عند تنفيذ أوامر في بيئه الحساب التجريبي تؤدي الي عمليات تنفيذ معجله و نقص فى الاوامر التى قد يتم رفضها و / أو عدم وجود انزلاق سعري. بالإضافة إلى ذلك، قد يختلف الهامش فى بعض الامثلة عن الحساب الحقيقى فالتحديثات في الحسابات التجريبيه قد لا تتفق مع الحسابات الحقيقية

tarik46
08-10-2015, 20:54
مشكوووور على الموضوع الرائع عن حساب الففوركس الذي يعتبر حسابا شبيها بالحساب البنكي حيث يتم
ايداع اموال فيه و من ثمة تبدا بتشغيل تلك الاموال عن طريق فتح و اغلاق صفقات على مدار اليوم و الاسبوع
تقبل مروري

yansane
08-14-2015, 11:28
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون قد استفاد منه الجميع وطبعا حساب الفوركس اما حساب تجريبى او حقيقى ويفضل الحساب التجريبى للمبتدئين حساب الفوركس هو الوجهة التي تتعامل بها مع الفوركس والتدوال ياا خي الكريم في اي مكان في العالم وفي اي وقت تشاء وزلله الموفق والمشتعان

midoo102030
08-14-2015, 11:41
مجهود كبير اخى الفاضل فى هذا الموضوع واتمنى استفادة الجميع منه وطبعا حساب الفوركس اما حساب تجريبى او حقيقى ويفضل الحساب التجريبى للمبتدئين لفترة حتى اكتساب الخبرة
وبما انى مبتدئ هذا ما سوف ابدا به

osama147
08-14-2015, 15:25
ان حساب الفوركس يعتبر بمثابة الاداة المستخدمة فى عالم تداول العملات او هوى المكان الذي يتم التداول به العملات وجني الارباح
تقبل مروري وانشالله مزيدا من المواضيع الجيدة فى عالم الفوركس

dhmo
08-14-2015, 18:03
ان حساب الفوركس يعتبر بمثابة الاداة المستخدمة فى عالم تداول العملات او هوى المكان الذي يتم التداول به العملات وجني الارباح
تقبل مروري وانشالله مزيدا من المواضيع الجيدة فى عالم الفوركس

ولازم قبل ما تعمل عليه تجرب كتير وطبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

saiddeco
08-14-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هذه معلومات جيد جدا و الله و لك جزيل الشكر على هذا الموضوع الذي فمتى بشرحها عن حساب الفوركس و الله الموفق لكل خير

rifi
08-14-2015, 18:58
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في الردود

Eng zoro
08-14-2015, 19:20
بسم الله اولا جزاك الله خيرا ياأخى الكريم
على ما امدتنا به من معلومات قيمه تهمنا ونرجو منك دوام العطاء
وجعل الله >الك العمل فى ميزان حسناتك وبالتوفيق

amramr
08-14-2015, 19:22
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون قد استفاد منه الجميع وطبعا حساب الفوركس اما حساب تجريبى او حقيقى ويفضل الحساب التجريبى للمبتدئين لفترة حتى اكتساب الخبرة

naggar
08-14-2015, 19:43
الحساب الحقيقى
بيديك بيناتك خاصة بالعميل
دصعب حد يعرفها غيرك
رقم للدخول وباسورد
وباين كود

mohamedhassan2015
08-14-2015, 19:57
بإدارة المخاطرة و السيطرة على العواطف. هناك الكثير من أدوات المبيعات التي سوف تخبرك بأنك قادر على تحقيق الثروة بشكل سريع و سهل من خلال التداول في فوركس. سوف يكون عليك أن تشق طريقك حول ذلك السلوك من أجل تحقيق بعض التقدم و الأرباح.
التداول في فوركس ليس برنامجاً للثراء السريع. في الواقع، إن حاولت تحقيق المال بسرعة، على الأرجح أن تكون طريقة لخسارة الأموال بسرعة. خذ وقتك، و تداول عند وتيرة بطيئة

rachadcom
08-17-2015, 22:04
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بوركت يا غالي على هاته المعلومة التي طرحته عليها بخصوص حسابات الفوركس......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

midoo102030
08-22-2015, 13:16
فعلا يا اخى موضوعك مهم ومفيد جدا فقد لاقى استحسان الجميع وكم المعلومات الموجودة عن اخواتنا فى المنتدى تتداول بيننا

rimox
08-22-2015, 14:59
شكرا علي المعلومات اللي الناس المبتدئين اكيد هيستفيدوا نتها ارجوا في المرات القادمة موضوعات تفيد الناس

sharshabil
10-27-2015, 16:36
ياريت تغير موضوع اقصد عنوان اللموضوع لانه غير واضح
الموضوع يتحدث عن ادارةة راس المال و الرافعة , شكرا على اللموضوع , تحياتي

abdougagi33
10-28-2015, 02:35
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص اساسيات الفوركس
في انتظار ابداعاتك

abdougagi33
10-28-2015, 02:36
في انتظار ابداعاتك

abdougagi33
10-28-2015, 02:45
في انتظار ابداعاتك

akram mohamed obaid
10-28-2015, 18:13
شكرا جزيلا لك اخي على هذا الموضوع الجميل والمميز عن كيفيه فتح الحسابات في شركه انستا فوركس وانواع الحسابات في شركه فوركس شكرا والسلام عليكم اخواني

sohayla
10-29-2015, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم فتح حساب فوركس لازم يكون في شركة وساطة صادقة وقوية ان اردنا اننا نكون في امان
والله ولي التوفيق

ashraf mamdouh
10-29-2015, 00:31
اخى الفاضل مشكور مجهودك فى كتابة هذه السطور الكثيرة التى لا تبتغى بها الا وجهه الله اذ بإمكانك كتابه رد صغير وتأخذ البونص
اما مثل هذه الموضوعات فهى فعلا تستحق الثناء
جزاك الله خيرا

monira salah
10-29-2015, 00:59
شكرا على التوضيح والموضوع بس هى اصعب حاجه فعلا هى التفعيل المرحلة التانية خصوصا للبنات لان غالبا بتبقى عايشة مع جوزها او باباها مبيبقاش فى حاجه تانية بااسمها ودى انا واقعه فيها حالا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

@bd
11-07-2015, 11:54
السلام عليكم

asxqwzdc1
11-07-2015, 11:58
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلام انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا

dfghfgh
11-07-2015, 12:02
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف

Profess7
11-07-2015, 12:09
نعم يا أخي كلامك على صواب
شكراً لك أخي على المشاركة. تقبلوا مروري والسلام

ppttss
11-07-2015, 12:13
شكرا على تلك المعلومات الواحد فعلا بستفاد من تلك المعلومات لافضل منتدى جيد

لذلك اشكر العضو على تلك المعلومات القيمة واتمنى المزيد منها

yansane
11-07-2015, 12:25
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون قد استفاد منه الجميع ابد من التانى والتعلم والصبر ومحاوله اختيار مناطق الدخول بعنايه لان الفوركس مجال صعب