PDA

View Full Version : لا تكن واحداً من ممن يفشلون في الفوركس

Pages : [1] 2 3 4

hebasalem
11-03-2014, 19:02
إليك نصائح وحيل مفيدة في الفوركس تساعدك على النجاح على الشبكة العنكبوتية. بالنسبة للمبتدئين الذين يخطون أولى خطواتهم في هذا المجال، فإن هذه المرحلة تشبه التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أو قرض عبر الإنترنت، عن طريق مودم من طرازات أواسط التسعينات. هل تذكر كم كانت تلك العملية بطيئة؟ أما اليوم وبعد أن قبلت ما بين وبين نفسك على كشف أوراقك وكشف شخصيتك، فإن هناك كم هائل من المصطلحات والمفردات المالية التخصصية التي يجب الإلمام بها قبل الخوض في هذه التجربة قبل النقر على زر الإرسال. إنها نفس التجربة في جميع أنحاء العالم، سواء أكانت في دبي في الإمارات العربية المتحدة أم في دترويت في الولايات المتحدة الأمريكية. لقد خاض معظمنا تلك التجربة.
سيسعدك معرفة أن كل ذلك لا يتعلق بتعقيدات بطاقات الائتمان في دبي أو في أي مكان. نتحدث هنا حول الفوركس أو التداول بالعملات، والتي سمع جميعنا عنها، وقد عرفها صدفة كثير منا أثناء التجول بين صفحات الإنترنت. من منا لم يتساءل حول ماهية الفوركس يا ترى؟ من منا لم يقرأ حول ذلك؟ وكان ذلك آسراً للكثيرين للخوض أكثر فأكثر. وعن حسن نية، فقد مارس بعضنا تداول الفوركس بعضاً من الوقت ثم تخلى عنه بسبب معوقات ما عند أولى خطواته في هذا المجال.
إن هذا ما يشبه جداً قصة (ستان مارتن) صاحب موقع فوركس فيستور. فقد كانت مؤشرات النجاح لدى تجار الفوركس منخفضة للغاية وقد بلغت نسبة المنسحبين من هذه الصناعة حوالي ٩٥٪ ممن خسروا أموالهم. لكن مع مرور الزمن فإن ذلك التوجه أخذ يميل إلى عكس ما كان عليه، لكن بعد فوات الأوان للكثيرين المنسحبين الأوائل. فبعد تكبد أولئك خسائر متكررة توقف الكثير من المتاجرين المبتدئين عن التداول بالفوركس ظناً منهم أن ذلك ليس المجال المناسب لهم للنجاح. لكن بحسب رأي السيد مارتن، فليس بالضرورة أن تنتهي الأمور دائماً بهذا الشكل.
"أعتقد أنه لو كانت الأمور عادلة منذ البدايات الأولى، لكان متاجروا الفوركس الجدد أكثر شجاعة لاقتناص الفرص. لكن أثناء تلك المرحلة كان أولئك المبتدئون في طور تعلم هذا النظام، محاولين اكتشاف طريقة استخدام منصة التداول، وبصراحة تامة، فقط خسروا قدراً كبيراً من الأموال. لقد أنشأنا موقعنا لتبسيط الأمور على المتاجرين المستجدين ومساعدة الناس ليصبحوا تجار أذكياء بدءً من خطواتهم الأولى في هذا المجال".
وحسب السيد مارتن، فإن موقع فوركس فيستور هو موقع إلكتروني خاص لتعليم تجارة الفوركس ونشر الدراسات والأخبار المتعلقة بهذه الصناعة وتقديم كم هائل من المعلومات المفيدة التي تهدف إلى تجنب المستثمر المستجد من الوقوع في الأخطاء الشائعة واختيار البرمجيات المناسبة واتخاذ القرارات الأنجع. ويستطرد بقوله: "ننشر أيضاً على الموقع تدوينات واستعراضات للبرامج المتخصصة التي تساعد أي مستجد في استخدام منصة الاستثمار في الفوركس أن يتخذ القرارات الرصينة".
"إن كان هناك شيئ واحد يبني عليه التجار تنبؤاتهم فإنه الاطلاع حثيثاً على التحولات في السوق المحيطة، ومع أنها فكرة معقولة أن يستخدم المرء المعلومات وأنباء التغييرات التي يتلقاها ويستفيد منها، فقد تكون آثار تلك الطريقة كارثية في بناء القرارات المبنية على افتراضات مجردة". هذا ما يعتقد به السيد مارتن.
"مهما قراراتك مبنية على ارتفاع أو انخفاض عملة ما، فلا بد لك من خطة لتجارتك تسير عليها، فالقفز إلى هذه الصناعة بدون خطة هي بمثابة ركوب سفينة مهجورة دون أية وسائل للنجاة، فإما أن تغرق معها أو أن تسبح، وهنا ستكون عرضة للمد والجزر وتحت رحمة ظروف لا تستطيع التحكم بها". إن من الأخطاء الأخرى للمبتدئين أيضاً البقاء في السوق لمدة طويلة جداً، فكما يشرح السيد مارتن: "يرتكب العديد من المتاجرين خطأً فادحاً بإبقاء استثماراتهم في السوق لمدة زمنية زائدة عن الحد المعقول، على أمل أن تتحسن السوق ويعود عليهم الربح يوماً ما. أما البديل الناجع عن ذلك فهو مراقبة السوق في حالات الهبوط ومباشرة التقدم بطلب لإيقاف الخسارة، لكن الكثير من المستثمرين لا يفعلون ذلك إلا بعد فوات الأوان".
"إننا نلتقي يومياً أناساً يظهرون اهتمامهم بأن يصبحوا مستثمرين في مجال الفوركس، لكنهم يتخوفون مما يسمعون عن تجارب سلبية من قبل أولئك الذي خسروا أموالاً بالفعل. أما من جانب آخر من العملة فإن هناك أناس آخرون تدرّ تجارتهم في الفوركس أرباحاً طائلة.أولئك هم الذين يقومون بالبحث والتقصي ويتعلمون أسرار هذه التجارة ويلعبون اللعبة بذكاء. أما نحن فمجرد منصة مخصصة للقادمين الجدد الراغبين بأن يصبحوا متاجرين أذكياء".

Emad Aiad
11-11-2014, 10:45
لن ادع هذا يحدث وان حدث في البدايه فالان انا كلي اراده وقوه وتحدي للكسب في هذا السوق العملاق مهما كانت التحديات انا واقف مكاني

magedaly
11-11-2014, 10:51
يجب عليك اخى ان لاتكون من الفاشلين الذين يححقون الخسائر فيجب ان يكون لديك استراتيجيه تسير على اساسها تعتمد على التحليل الفنى والتقنى ويكون بطريقه
صحيحه وكذلك يجب ان تقوم بتحليل الاخبار التى تختص بالفوركس بطريقه صحيحه ايضا

masry928
11-11-2014, 11:42
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاتكن واحد مما يفشلون فى الفوركس وتدخل الانطباع الشخصى على زوج او حالتك النفسيه فى ادارة الامور فذلك سيؤدى بك الى الهاويه اخى الكريم وبالله التوفيق

titou2378
11-11-2014, 11:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على النصائح القيمة وسأعمل بها مستقبلا عندما احصل على البونس
موفق

magdy2
11-11-2014, 13:05
السلام عليكم
شكرا لك اخى الكريم وارجو من كل الاعضاء فى المنتدى ان يلتزموا بها
حتى يسيروا على طريق النجاح ان شاء الله .

letasena
11-11-2014, 13:07
التعلم واكتساب الخبرات هو الداعم الاساسى فى الفوركس واستخدام الاستراتيجية الجيدة هما اهم ما فى الفوركس حتا تحقق اهدافك فى ذلك المجال وتجنى ربح ليك وتحقق مستقبل مكبهر وبراق فى عالم الفوركس وانستا تحقق لك ذلك

ahmed22as
11-11-2014, 13:13
لا يا اخى لا تنهزم حاول قف على قدميك من جديد لا تنهزم من اول خسارة سوف تصل الى طريق النجاح بعد قليل من المجهود لكنك لن تكون فاشل فى هذة التجارة تحتاج الى الصبر والعزيمه وليس الانكسار والطمع وارجو ان يوفقك الله

mohamed bnali
11-11-2014, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله اشكرك اخي على المقالة المطولة في تقديمك النصائح للمبتدئين
ولكن الفشل لابد منه صديقي انا لا اتكلم عن الفشل كنهاية ولكنه بداية النجاح في مسيرة الفركس او مسيرة نيل الترواث
وكل ما يجب على المبتدئ ان يتحلى به هو الصبر والقناعة والمعرفة فالفشل احد اسباب النجاح
كم فاشل حكم عليه استاده بالغباء او عدم الفهم الا انه ابهر العالم بعلومه او بكتبه او باختراعاته
فالشل هنا ليس سوى تحفيز للعقل البشري كي يفكر في انجع الطرق للتغلب على الخسارة والعثور على الطريق السليم
وتقبل مروري

menadf
11-11-2014, 14:03
السلام عليكم ليه الانسان ممكن يفشل عشان هو مدرسش الموضوع صح حتى لا تفشل فى فوركس لابد من القراءة الجيدة ومشاهدت الفيديوهات وتعلم المتاجرة لكى تصبح تاجر محترف وبذلك لن تفشل فى فوركس

modyeslam
11-11-2014, 14:06
يجب عليك لان لاتكون من الفاشلين فى سوق الفوركس ان تعتمد على استراتيجيه خاصه بك تعتمد على التحليل الفنى والتقنى ومتابعه الاخبار
الخاصه بسوق الاوراق الماليه لحظه بلحظه

mogelvo
11-12-2014, 07:06
السلام عليكم ورحمة الله اشكرك اخي على المقالة المطولة في تقديمك النصائح للمبتدئين
ولكن الفشل لابد منه صديقي انا لا اتكلم عن الفشل كنهاية ولكنه بداية النجاح في مسيرة الفركس او مسيرة نيل الترواث
وكل ما يجب على المبتدئ ان يتحلى به هو الصبر والقناعة والمعرفة فالفشل احد اسباب النجاح
كم فاشل حكم عليه استاده بالغباء او عدم الفهم الا انه ابهر العالم بعلومه او بكتبه او باختراعاته
فالشل هنا ليس سوى تحفيز للعقل البشري كي يفكر في انجع الطرق للتغلب على الخسارة والعثور على الطريق السليم

al.ho2
11-12-2014, 08:39
موضوع مهم فعلا وعنوان مهم فعلا وكثير من الفاشلون يتركون الفوركس بسس خسائرهم وانا لا افضل تلك الناس الذين ينعدمون من الاصرار والتحدى واد فيه نوع كبير اوى من انه لازم يبقا فى نوع من انواع التوعيه الخاصه بالناس

مصطفى حمدان
11-12-2014, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورة اختى الفاضلة على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الجدد فى تجديد الاصرار والعزيمة على المواصلة وتحقيق النجاح والذى لا ياتى بسهولة خصوصا فى هذا المجال

ProForex
11-12-2014, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على المعلومات القيمة والمفيدة والمهم أن نركز على تعلم الفوركس وبالتوفيق

Azeddinovic
11-14-2014, 21:44
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

abdelhak redouane
11-18-2014, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الشيق والمفيد والذي يحفز التجار على ان لا يكوزنوا من الفشلين في مجال التجارة
بالتوفيق للجميع

ynwa1892
11-22-2014, 15:45
اسلام اخي شكرا على الموضوع والنصائح القيمة لكن من اهم اساباب الفشل هو الخسارارت المتتالية والكبيرة ونرجو من الله ان يرزقنا من حلاله
وفقك الله

Rachiiids
11-22-2014, 16:17
ان شاء الله سوف نتعلم أكثر و لن نفشل أبدا اذا كانت العزيمة موجودة
اذن كل شيء موجود و ان شاء الله مع مرور الوقت نستوعب الأمور أكثر

magic777
11-22-2014, 16:41
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

هو فعلا التحليل ده بيحتاج وقت كبير علشان المتاجر يتقن فهم السوق ويكون له في النهايه التحليل الخاص به والي بيعمل به بعد كده ولكن بمرور
الوقتي هيكون افضل طبعا

esshazly
11-22-2014, 17:10
السلام عليكم ... ان شاء الله مع الاصرار والتعليم وفيش فشل اتمني من الجميع العمل الجاد في التداول والتعليم ... اتمني لك التوفيق في حساب التداول وكذلك المنتدي ان شاء الله

salichou
11-22-2014, 17:28
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الله معنا اخي و انشاء تفرح معنا

boulafrah
11-24-2014, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا اخبار جميلة جدا ربنا يوفقنا جميعا امين وشكرا جزيلا اخى على الافادة شكرا شكرا شكرا

---------- Post added at 03:26 PM ---------- Previous post was at 03:25 PM ----------

ما شاء الله على الموضوع الرائع أخي أعتقد أن كثير منا لم يكن يعلم بهذه الخبايا

---------- Post added at 03:30 PM ---------- Previous post was at 03:26 PM ----------

و نتمنى لو هناك المزيد منها أن توضحها لنا حتى يمكننا التعامل مع البرنامج باحترافية و سلاسة

yacrao
11-24-2014, 17:42
شكرا لك اخي الكريم على النصيحة الطيبة يجب ان تبتعد عن الطمع مهما كان وكن منطقي في التعاملات بتاعك لان ليس كل شيء في الدنيا سهل

downlaod4
11-25-2014, 16:20
يجب عليك لان لاتكون من الفاشلين فى سوق الفوركس ان تعتمد على استراتيجيه خاصه بك تعتمد على التحليل الفنى والتقنى ومتابعه الاخبار

pacMAN
11-25-2014, 16:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
إن شاء الله لا أكون من ممن يفشلون في الفوركس
إن شاء الله بالأرباح و طاب يومك بحول الله صديقي الغالي

Navigueur24
11-25-2014, 17:32
السلام عليكم اخي الكريم والف شكر على النصيحة
اهم شيء المثابر والصبر والتعلم من التجارب والاخطاء وباذن الله لن نخسر رؤوس اموالنا
بالتوفيق لك وللجميع

amermazzen
11-25-2014, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله اكيد كل التجار لا يحبون الفشل في الفوركس لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد في الفووركس أساس نجاح التاجر

toutou1
11-26-2014, 17:22

remas
11-26-2014, 17:24
هو الفشل فى الفوركس اخى الكريم وارد طبعا يعنى مش معقول الكل هينجح فى الفوركس والا
كان السوق افلس والشركات كمان لكن الاهم لو فشلت لا تستمر او تصر على النجاح

8150017
11-26-2014, 17:27
السلام عليكم : الفشل فى الفوركس ليس معناه نهاية الحياه او معناه نهاية النجاح فى الحياه وممكن ربنا يكون كاتب لمن فشل فى الفوركس الزرق فى اى شغل اخر وينجح فيه ويحقق فيه هدفه فى حياته

lyes1977
12-08-2014, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي العزيز نعم طبعا كل واحد منا لايريد ان يكون متداولا فاشلا ولكن يا اخي من الصعب جدا ان تكون مضاربا ناجحا ومتالقا من الوهلة الاولى فمهما يكن لابد من الخسائر والفشل في الاول حتى تتعلم وتنجح ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع الجميل وبالتوفيق للجميع

ASMAA TAHA
12-09-2014, 05:02
للاسف لما المتداول بيخسر بيحس ان الفوركس دا مجال وحش جدا وبيبتعد عنه
اما الشخص اللى بيتمسك بيه رغم الخسارة المتكررة هو دا اللى بينجح فى المجال وبيقدر فعلا يستمر فيه وبيبقى من الخبراء وبالتالى لابد ان نتعلم من الخسارة ولا نترك هذا المجال

bdrxx
12-09-2014, 05:19
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع المهم جدا الى هيقدر انه يفيدنا اخى الكريم على الموضوع دا الى بتقدر ان انت تساعدنا على ان احنا نقدر ننمى نفسنا بشكل كبير فىالموضوع دا وبالتوفيق لك اخى الكريم على الموضوع الى فيه ميزات كبيهر اوى للنا كتير شكرا اخى الكريم

menaee
12-09-2014, 05:34
السلام عليكم ورحمه الله - لازم ان اكون عندى الثقه الكافيه لاكون قادره للتحدى والكسب والربح من الفوركس

haythem99
12-09-2014, 07:15
اهلا وسهلا بك اخي العزيز نعم طبعا كل واحد منا لايريد ان يكون متداولا فاشلا
ولكن يا اخي من الصعب جدا ان تكون مضاربا ناجحا ومتالقا من الوهلة الاولى فمهما يكن لابد من الخسائ
بالتوفيق لك اخى الكريم على الموضوع الى فيه ميزات كبيهر اوى للنا كتير شكرا اخى الكريم

ibrahim forex
12-09-2014, 12:25
لكى تنجح فى الفوركس الاول ان تتحلى بالصبر وتبعد عن الطمع ويكون لديك اصرار وعزيمة وادارة راس المال
جيدا وان تتعلم وتكون على خبرة كافية للتجارة فى الفوركس شكرا لحضرتك على مجهودك

chouai
12-13-2014, 11:58

tamaha
12-13-2014, 23:41
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الفسل فى الفوركس يا اخى طريقه وحش جدااااا

sarass11a
12-13-2014, 23:47
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

ghiles
12-13-2014, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم نعم انت على حق فلا يجب علىظ ابواحد
ان يكتف يديه ويفشل زيقول انا لا استطيع وانكا بالارادة والعزيمة نحقق احلامنا وهذا باذن الله

حسنى صادق
12-13-2014, 23:53
ارى ان الشل اخى الفاضل هو ليس فى موضوع معين وو لكن اعتقد انة من الممكن ان يكون الفشل هو فشل ذاتة من حيث التداول و فهم السوق و هو امر قد لا يمكن التحكم ية

belhadjnokia
12-14-2014, 01:14
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على النصائح القيمة وسأعمل بها مستقبلا
عندما احصل على البونس
موفق...

randa
12-14-2014, 12:41
كل شخص داخل لعالم الفوركس لازم يعرف ان فى اسباب للنجاح واسباب للفشل
وطريق النجاح هو انك تهتم باسباب النجاح وتتجنب اسباب الفشل وتتخلص منها
واهم بدايه طبعا هى التعليم والتدريب

adil17
12-15-2014, 10:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الدائم من هذا السوق

zeko220
12-15-2014, 10:52
الفشل وحش اكيد بس بالاستمراريه اتعلم وحقق الربح الجيد وركز فى التمرين وحقق ارباح كتير من الافكار التى ممكن من خلاله تحقق ارباح الاستراتيجيه هيه الاساس فى العمل ركز واتعلم وحقق ارباح من منتدى انستا

mezo22as
12-15-2014, 11:00
فيجب ان يكون لديك استراتيجيه تسير على اساسها تعتمد على التحليل الفنى والتقنى
الفشل احد اسباب النجاح

sawsan5a
12-15-2014, 22:55
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

Hassan Owen
12-16-2014, 13:33
لاتكن واحد مما يفشلون فى الفوركس وتدخل الانطباع الشخصى على زوج او حالتك النفسيه فى ادارة الامور فذلك سيؤدى بك الى الهاويه اخى الكريم وبالله التوفيق

abeer forex
12-16-2014, 14:32
سلام عليكم اخى الكريم ورحمة الله وبركاته ..
اشكرك جزيلا وجزامك الله خيرا علي هذا الموضوع الرائع
فانا عضو جديد واستفيد جدا من مثل هذه الشروح
في انتظار المزيد من المشاراكات

sharshabil
12-16-2014, 14:59
للاسف كلنا فاشلون و ظروفنا تخلينا نتسلاع كل شيء في حسلنتنا و لا نصبر
و نستعجل و بالاستعجال نجد تنفسشنا نضبيع وقت طبير جدا دون تحقيقي اي شيء

chouai
12-21-2014, 15:03
يجب عليك اخى ان لاتكون من الفاشلين الذين يححقون الخسائر فيجب ان يكون لديك استراتيجيه
تسير على اساسها تعتمد على التحليل الفنى والتقنى ويكون بطريقه

rbabrr
12-21-2014, 15:33
كلامك صحيح اخي الكريم انا شخصيا ارى الفشل بعيدا مني لانني الحمد لله لا اطمع و لا اتسرع في اتخاد القرارات بخصوص تجارتي في الفوركس
موفق اخي

medo7atef
12-21-2014, 15:41
السلام عليكم
تحياتي لك
تقبلوا مروري

wafaaff
12-21-2014, 20:31
يجب عليك اخى ان لاتكون من الفاشلين الذين يححقون الخسائر فيجب ان يكون لديك استراتيجيه تسير على اساسها تعتمد على التحليل الفنى والتقنى ويكون بطريقه

hellelali2
12-21-2014, 20:41
شكر اخي الكريم علي هدا التدكير والموضوع المحفز واللدييمكن المتداولين من النجاح في هده السوق وتجاوز الصعوبات والله الموفق لكل المتداولين للنجاح فالتداول
وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة

samer5s
12-22-2014, 21:39

swhaa9d
12-23-2014, 04:09
التعلم واكتساب الخبرات هو الداعم الاساسى فى الفوركس واستخدام الاستراتيجية الجيدة
هما اهم ما فى الفوركس حتا تحقق اهدافك فى ذلك المجال وتجنى ربح ليك وتحقق مستقبل
مبهر وبراق فى عالم الفوركس وانستا تحقق لك ذلك
موفق دايما ان شاء الله

samer5s
12-23-2014, 15:34

lahcen12345
12-23-2014, 15:38

---------- Post added at 12:36 PM ---------- Previous post was at 12:36 PM ----------

---------- Post added at 12:38 PM ---------- Previous post was at 12:36 PM ----------

السلام عليكم

soad labib sadek
12-23-2014, 15:40

الاخ الفاضل طارح الموضوع الشيق جزاك الله خير علي النصائح الغالية و الاسلوب الجميل في الطرح السهل و المبسط اكرر شكري لك

تقبل مروري

hicham1991
12-23-2014, 15:41
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على النصائح القيمة وسأعمل بها مستقبلا عندما احصل على البونس
موفق

Wassa04
12-23-2014, 22:09
شكرا لك اخي الكريم نصائح جمييلة جدا
و رائعة بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

moohasb2013
12-23-2014, 22:22
السلام عليكم الفشل قيد التعود اخى من اراد ان يتعلم ويصل لهدف سيصل بعون من الله ولكن فى النهاية الارزاق بيد الله ونحن نجتهد ونامل الا نعود للخلف نريد التعلم وليس المكسب السريع نريد السنارة حتى لاتنفعنا السمكة دوما

hananll
12-23-2014, 22:27
إن هذا ما يشبه جداً قصة (ستان مارتن) صاحب موقع فوركس فيستور. فقد كانت مؤشرات النجاح لدى تجار الفوركس منخفضة للغاية وقد بلغت نسبة المنسحبين من هذه الصناعة حوالي ٩٥٪ ممن خسروا أموالهم. لكن مع مرور الزمن فإن ذلك التوجه أخذ يميل إلى عكس ما كان عليه، لكن بعد فوات الأوان للكثيرين المنسحبين الأوائل. فبعد تكبد أولئك خسائر متكررة توقف الكثير من المتاجرين المبتدئين عن التداول بالفوركس ظناً منهم أن ذلك ليس المجال المناسب لهم للنجاح

Hassan Owen
12-24-2014, 17:50

yasmenyy
12-24-2014, 18:35

mnalmm
12-24-2014, 18:39
كلامك صحيح اخي الكريم انا شخصيا ارى الفشل بعيدا مني لانني الحمد لله لا اطمع و لا اتسرع في اتخاد القرارات بخصوص تجارتي في الفوركس
موفق اخي

forim12
12-24-2014, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته يجب لكي لا تكون من فاشليي الفوريكس الدين يخصرون أموالهم بسرعة عليك بالتدرب على التحليل الفنيى الدي ينبني عليه الربح

nassim126
12-24-2014, 19:28
السلام عليكم و رحمة الله
صراحة موضوع جميل جدا و الصبر اخي هو كل شيء و حتى النفس الطويل بالدراسة و التطبيق في نفس الوقت

walla2a
12-24-2014, 19:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخي على هذا الموضوع المفيد الذي يزيدنا اصرارا على الاستمرار في سوق الفوركس برغم كل الصعوبات التي نجدها امامنا ولكن الفوركس حقا يستحق التعب والجهد من اجل تحقيق نجاح كبير

juba7abood
12-24-2014, 19:32
السلام عليكم
اشكرك اخي على المقالة المطولة في تقديمك النصائح للمبتدئين
وتقبل مروري
☺☺

hany90
12-24-2014, 19:33
يجب عليك لان لاتكون من الفاشلين فى سوق الفوركس ان تعتمد على استراتيجيه خاصه بك
كذلك يجب ان تقوم بتحليل الاخبار التى تختص بالفوركس بطريقه صحيحه ايضا

Hassen hassen
12-28-2014, 00:49
الــســـلام عــلـــيــكــم ورحــــمــــة الله
مـــرحـــبـــا اخـــاوانـــــي الــــكـــــرام
اخي لو ان الصفقة التي خسرتها كان اغلقت لوحدها يعني تمرجن فانت لست مطالبا باي تعويض اما اذا كنت انت من اغلقها او الاستوب لوز فانت مطالب بتعويض الخسارة

freeman
12-28-2014, 00:54
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على النصائح القيمة
وتقبل مروري
:)

chouai
12-29-2014, 20:39
السلام عليكم ... ان شاء الله مع الاصرار والتعليم وفيش فشل اتمني من الجميع العمل الجاد في التداول والتعليم ... اتمني لك التوفيق في حساب التداول وكذلك المنتدي ان شاء الله

MAGDYABDO
12-29-2014, 21:37
شكرا لك اخى على المقال الجميل فعلا انت ذكرت نصائح رائعه لازم اى حد مبتدئي او محترف يتبعها

nada forex
12-29-2014, 22:35
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى الفوركس يا اخى

kazemyy
12-30-2014, 00:47
اعتقد اخى الكريم ان القففوركس اخى لكريم لزام نبقا عارفين نحقق الكثير منه اخى الكريم لازم نقدر نحقق الكثير منه باتلوفيق لك اخى الكريم
شكرا لك التوفيق اخى الكريم
شكرالك

hodaoo
12-30-2014, 01:47
هو الفشل فى الفوركس اخى الكريم وارد طبعا يعنى مش معقول الكل هينجح فى الفوركس والا

remas
12-30-2014, 18:34
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى االاخوه الاعضاء فى المنتدى
هو شىء عادى انك تلاقى هناك فاشلين فى الفوركس زى ما فى رابحين والاجد روالاحق هو من يستمر فى السوق

mnalmm
12-30-2014, 18:37

a7med84
12-30-2014, 19:10
الفوركس مجال ومجال كبير جدا ومهم ان كيون هناك عمل
وجهد وخبره ن اجل النجاح به زى اى مجال تانى والله يوفقكم والله المستعان وان يكون

kokou
01-05-2015, 06:41

nanoua
01-05-2015, 12:42
اسمع ناس بمجرد ما تخسر صفقة على زوج معين تبدا تكرهه و تعاديه و يمكن يكون فيه خير كثير. الانطباع الشخصي و التأزم النفسي عدوا الفوركس لازم الواحد يكون ريلاكس و يتقبل الأمور و يوزنها بالمنطق و يتوكل على الله و يدرس صفقاته جيدا. شكرا اخي على الموضوع الرائع.

nabil f
01-05-2015, 12:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته والصلاة والسلام على افضل الخلق نبينا محمد اما بعد
موضوع جميل و مفيد لقد تطرقت الى نقطة حساسة في نفسية كل متداول واتمنى النجاح للجميع شكرا لك اخي الفاضل
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك
شكرا تقبل مروري

motaasemmaimon144
01-05-2015, 12:52
يا اخي في البدايه السلام عليك وانا اشكرك علي هذا الموضوع واعدك ان هذا لم ولن ادعه يحدث خلال متاجرتي في هذا المجال وانا اوعدك ايضا
با اتخذ كل الحذر في كل متاجرتي وشكرا وتقبل مروري يا اخي

molaa
01-05-2015, 14:26

saeyd22
01-05-2015, 14:33
جزاك الله خير اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه ولابد ان نتعلم وان نصبر على الخساره والمكسب ونستفيد من المحترفين وان نتعلم على حساب تجريبى قبل بدء العمل فى حساب تجريبى والابتعاد عن الحظ والتنباءات الخاطئه

hpacer
01-07-2015, 23:49
كلامك صحيح اخي الكريم انا شخصيا ارى الفشل بعيدا مني لانني الحمد لله
لا اطمع و لا اتسرع في اتخاد القرارات بخصوص تجارتي في الفوركس
موفق اخي

nagwann
01-10-2015, 12:18
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وعلى هذه النصائح الغالية وسوف اعتمد عليها ان شاء الله
ربنا يوفقك

wafaaff
01-10-2015, 12:22

ramoc
01-10-2015, 12:22

nahla safwt
01-10-2015, 12:23
سوف اعمل جاهدة حتى لااكون احد الفاشلين وبالصبر والقراءة والتمعن ساصل الى المبتغى
وبفضل نصائح الاعضاء فان الواحد غالبا ما يتفادى الاخطاء الشائعة

wafaaff
01-10-2015, 12:43

mkamal
01-10-2015, 12:45
السلام عليكم و رحمة الله
اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم على هذه النصائح الغالية و المفيدة أكيد للجميع و خاصة المبتدئين
أنا سعيد حقاً بهذه النصائغ البسيطة و المفيدة جداً , ننتظر منك المزيد من مثل هذه الاعمال المفيدة و القيمة

moheb12
01-10-2015, 13:45
موضوع رائع جد ومفيد جدا لكل متداول فوركس لان فعلا قد زاد عدد الذين يخسروا في الفوركس بسبب قلة المعرفة وعدم التركيز اثناء التداول واستعجال الربح وعدم الصبر علي الخسارة

ramoc
01-10-2015, 19:15

sara..
01-12-2015, 17:54

mesteraden
01-12-2015, 20:11
اخي الكريم شكرا لك لطرحك هذا الموضوع بصراحه الموضوع طويل جدا وسأحاول ان اقرائه جيدا ربما سأكسب من هذا الموضوع معلومات مهمه ستنفعني عند التداول لكي لااقع في اي خطأ او الفشل واتمنى لك التوفيق

hodaoo
01-12-2015, 23:29

alimidoali
01-12-2015, 23:58
اي حد عايز ينجح في مجال في خطوات لزم يتم اتباعها زي التعليم والتدريب البدايه تكون بالتعليم الجيد ومن الكتب والفيديوهات ومن ثم يكون التدريب فتره كافيه علي الحساب التجريبي لا يقل عن شهرين

mons
01-13-2015, 16:45
مشكور يااخي الكريم على الموضوع اللي فيها نصائح مفيده وجميله واي واحد اذا بيقرأ هذا الموضوع بيحاول انه يتجنب اشياء اللي تؤدي الى الفشل في مجال الفوركس وشكرا لك مرة اخرى وتقبل مروري

oday4ever11
01-13-2015, 17:32

alieslames
01-13-2015, 17:33
اعتقد اخى الكريم ان الواخد لزام يبقا عنده الاصرار اخىالكريم الى لزام نقدر نحققق الكثير من خلاله اخى الكرمي والى لزام نقدر نستفيد من خلاله اخى الكريم
شكرالك

nosaesla12
01-13-2015, 17:50
اخي الكريم هناك الكثير من الناس الذين يدخلون عالم الفوركس ولا يستطيعوا تحقيق الربح لانهم لا يتعلمون الفوركس بشكل جيد ويكون كل همهم هو تحقيق الربح السريع وهؤلاء لا يستمرون في عالم الفوركس طويلا

hodaoo
01-13-2015, 20:54

oday4ever11
01-13-2015, 21:07

sharshabil
01-13-2015, 21:34
لحد الان اعتتبر من الخاسرين لكن ليس من الفاشلين و او انني اخسر الا انني لا استسلم و
عندي امل ان في يوم ما ساعوض ما خسرته و افهم الفوركس افضل

hamoeslam
01-13-2015, 21:42
اعتقد اخى الكريم ان الموضوع امله مدا لزام نقدر نحققق الكثير من خلاله اخى الكريم وباتلوفيق لك على الموضوع المهم دا اخىالكريم ف باتلوفيق كل وقتبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك علىالموضوع المهم دا بشكل كبير
شكرالك

haledgh
01-13-2015, 21:55
نعم اخى الكريم ان علينا بان نقف ونصر على النجاح ولا نستنسلم للخساره ابدا ونجعلها تعلمنا ولا تعلم عليينا ونستفاد منها ومن اخطاءنا فالفاشلون والياءسون لامجال لهم فى الفوركس فعلينا التعلم والجهد والكفاح لكى نحقق اهدافنا

biotech228
01-13-2015, 22:12
معرفة الحق و التوقيت المناسب هي الاسرار الرئيسية لنجاح النقد الاجنبى و اي عميل مع معرفة جيدة و التوقيت المناسب في هذا النوع من التداول يذهب بالتأكيد إلى الجانب الفائز دائما و في الآونة الأخيرة، غمرت الاموال سوق الفوركس مع التجار الأثرياء مما يجعلها تبدو فوق طاقة تاجر العادية و كانت وحدات التداول في السنوات الأولى كبيرة جدا في التعامل معها من قبل المستثمر العادي و اندلعت سماسرة النقد الأجنبي تراجع تلك الوحدات التداول بين البنوك الكبيرة، و السماح لمزيد من الناس للمشاركة في مثل هذا النوع من التجارة و لمعرفة أسرار لنجاح الفوركس يجب علينا أن نحلل بشكل كامل و فهم الاساسيات لها.

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 09:07 PM ----------

سوق تداول العملات الأجنبية يتم تداول العملات من واحد إلى آخر و يتأثر كثيرا جدا من قبل هذا الاتجاه في التجارة الدولية، و عناصر الأعمال، فضلا عن الأحداث السياسية و الحالية للدول التي تشارك في هذا النوع من التجارة فان عملة البلاد قد ترتفع أو تنخفض و توقع الصعود أو الهبوط في عملات البلدان تحت المراقبة، يمكن للمستثمر تحقيق الربح من ذلك و هذا هو السر الرئيسي لنجاح النقد الاجنبى و معرفة ما العملة التي سوف تنخفض مقابل عملة أخرى و يمكن تحقيق الربح المؤكد من ذلك و يتم تداول العملات دائما وتمت مقارنة الأسعار مع بعضها البعض في المتاجرة في الفوركس و من المعلوم أن العملة التي يتم سردها الأول هو أقوى من الاثنين و على سبيل المثال في usd/ GBP و هذا يعني أن الجنيه البريطاني تهيمن مقابل الدولار و مجرد مثال أن التداول اليوم بقيمة دولار أمريكي واحد يساوي 1.9534 من الجنيه البريطاني و هذا يعني جنيه واحد يساوي 1.9534 دولار أمريكي و سر آخر للنجاح هو أن النقد الاجنبى يعتمد على العملة التي ستقوى ذلك اليوم و يمكن للتاجر شراء أي من العملات التي يريد لبدء التجارة، و من ثم مرة واحدة أن العملة تتحرك انه قد تبيع هذا العقد مرة أخرى و جني الأرباح التي سددها من الناحية التجارية و في بعض الأحيان يقرر التاجر بعدم إعدام تجارة أو شراء للعملات لديه في إغلاق التداول، و هذا ما يسمى وضعية مفتوحة وهذا هو سر آمن أخرى لنجاح النقد الاجنبى في سوق الفوركس.

---------- Post added at 09:09 PM ---------- Previous post was at 09:07 PM ----------

قيم العملات هي جيدة اذا وصلت إلى المكان العشري الرابع وعلى سبيل المثال gbp / $ يمكن تقديم عطاءات في 1.9534 والتي تباع في 1.9537 و يطلق على الأرباح التجارية “pips” معنى ذلك هي النسبة المئوية في نقطة و النقطة هي أصغر وحدة لتغير العملات في سوق الفوركس. بالنسبة لمعظم أزواج و هذا يعادل 0.0001 و هذا يعني واحد أكثر من مائة من واحد في المائة .

---------- Post added at 09:10 PM ---------- Previous post was at 09:09 PM ----------

ان الأرقام والرسوم البيانية والعلاقات، والتجارة بشكل عام تعتبر نوع من انواع الفنون أكثر من العلوم. ان أفضل تجار الفوركس في سوق تجارة العملات يصقلون مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. وما عليك الا ان تحلل نفسياتهم لمعرفة ما يدفع معاملاتهم ومعرفة كيفية حفاظهم على الخوف والطمع خارج المعادلة.

من الضروري جدا أن يكون لديك فكرة واضحة عن مكان توجهك. ولا بد من أن يكون لديك أهداف واضحة لما تريد تحقيقه، ثم يجب عليك أن تتأكد من أن نظام التداول الذي اخترته قادر على تحقيق هذه الأهداف.

---------- Post added at 09:11 PM ---------- Previous post was at 09:10 PM ----------

إذا كنت لا تستطيع النوم مع بقاء الصفقات مفتوحة عليك ان تستخدم استراتيجية وقف الخسائر. ولكن بغض النظر عن الأسلوب التجاري الذي تختاره، تأكد من أن الأسلوب التجاري يناسب شخصيتك. لان عدم تطابقه مع السمات الشخصية سيؤدي الى حصول الخسائر

---------- Post added at 09:12 PM ---------- Previous post was at 09:11 PM ----------

من المهم أن تختار الوسيط التي يقدم منصة التداول التي تناسب احتياجاتك. ولا تنسى امر سمعة الوسيط فهذا الموضوع يندرج تحت اطار الأهمية القصوى. ويجب عليك أن تتعرف على سياسة كل وسيط

ghiles
01-13-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا اشكرك على كل هذه التوصيات والنصائح التي قدمتها
لنا واتمنى لجميع اعضاء سواء في هذا المنتدى او اخر ان يفوزو ويحققون ارباح كبيرة .

biotech228
01-13-2015, 22:13
الوسيط الذي يمنحك القدرة على الحصول على المعلومات حول السوق والتحاليل الفنية في السوق بالاضافة الى الخدمات الاخرى هو الوسيط المناسب. ولا تحكر اختيارك للوسيط على السبرد (الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع) الذي ياخذه، فعلى سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول على أرقام فيبوناتشي، تأكد من ان المنصة التي يمنحك اياها الوسيط فيها رسم لخطوط فيبوناتشي

---------- Post added at 09:13 PM ---------- Previous post was at 09:12 PM ----------

قبل دخول السوق كتاجر، يجب أن يكون لديك فكرة عن الكيفية التي سوف تتخذ فيها قرارات بشأن الصفقات التي تقوم بها. يختار بعض الناس إلقاء نظرة على العناصر الأساسية للاقتصاد، ومن ثم استخدام الرسم البياني لتحديد أفضل وقت للتجارة. وقد يستخدمون التحليل الفني من اجل وضع المخططات للتجارة

---------- Post added at 09:13 PM ---------- Previous post was at 09:13 PM ----------

العديد من التجار يخلطون بين المعلومات المتضاربة عند النظر إلى الرسوم البيانية في الآفاق الزمنية المختلفة. لذلك، إذا كان اتجاه التداول الخاص بك يعتمد على الرسم البياني الأسبوعي واليومي، تأكد من مزامنة الاثنين. وبعبارة أخرى، إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطيك اشارة شراء، انتظر حتى يؤكد لك الرسم البياني اليومي الشراء

hamdochi
01-13-2015, 22:14
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الفشل قيد التعود اخى من اراد ان يتعلم ويصل لهدف
سيصل بعون من الله ولكن فى النهاية الارزاق بيد الله ونحن نجتهد ونامل الا نعود للخلف نريد
التعلم وليس المكسب السريع نريد السنارة حتى لاتنفعنا السمكة دوما بالتوفيق ان شاء الله

ahmed mohsen92
01-13-2015, 22:24
لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

sharshabil
01-13-2015, 22:29
لازم ان يكزون هناك تمييز بين الختاسرين و الفاشلين في الفزركس
لان الخاسر ممكنت ان يخرج يوما ما من دوماة الخسارة مستفيدا من عدة اخطاؤ و الفاشل لا يستفيد و لا يقاوم

ahmos785
01-13-2015, 22:35
اخي الكريم مشكور جدا علي معلومماتك الهامة ونصائحك المفيدة جدا لكي تتجاوز الخسارة واعتقد ان الخسارة هي اهم اسباب التقدموالنجاح اذا تعلمت منها وتمنياتي لك بالنجاح والتوفيق وتقبل مروري

محمد السيد محمد
01-13-2015, 22:40
هذا كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تتقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط
دقيق جدا،وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها
بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. وساكون ممتنا لك كثيرا ..

bilalqhse
01-14-2015, 18:30
ان شاء الله مع الاصرار والتعليم وفيش فشل اتمني من الجميع العمل الجاد في التداول والتعليم ... اتمني لك التوفيق في حساب التداول وكذلك المنتدي ان شاء الله

راضية
01-14-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله
يقول أنطوني دانجيلو : "الفشل الحقيقي هو الفشل الذي لم نتعلم منه."...وقال مالكوم فوربس " الفشل نجاح إذا تعلمنا منه"
فما أجمل قول ميكي روني : " تمر دوما على الفشل في طريقك إلى النجاح"...ويقول وينستون تشرتشل رئيس الوزراء البريطاني الشهير : " النجاح هو أن تمر بفشل وراء فشل دون أن تفقد حماستك."
فالرئيس الأمريكي جون كنيدي قال : " من يجرؤون على الفشل الذريع بإمكانهم تحقيق كل ما هو عظيم."

alimahmoad
01-14-2015, 18:47
اخي الكريم موضوعك جميل جدا ورائع جدا لنصيحة المبتدئين كيف يبتعدوا عن الخسارة ويصبحوا مثلهم مثل من دخل الفوركس وخرج بدون اي فائدة وبدون تعلم اي شيء جديد وتقبل مروري

yasmenyy
01-14-2015, 18:58

oday4ever11
01-14-2015, 21:43

mohyeldinnoor3783
01-14-2015, 22:05
نصايح مهمة جدا وربنا يوفقنا جميعا يارب ونحقق اللي بنتمناه ومنبقاش من الفاشلين في الفوركس.

Yamen123
01-23-2015, 14:20
التعلم واكتساب الخبرات هو الداعم الاساسى فى الفوركس واستخدام الاستراتيجية الجيدة هما اهم ما فى الفوركس حتا تحقق اهدافك فى ذلك المجال وتجنى ربح ليك وتحقق مستقبل مكبهر وبراق فى عالم الفوركس وانستا تحقق لك ذلك.

saidsami
01-23-2015, 14:23
نعم ممكن تخسرعشان مفهمتش الموضوع صح حتى لا تفشل فى فوركس لابد من القراءة الجيدة ومشاهدت الفيديوهات وتعلم المتاجرة لكى تصبح تاجر محترف و هذا كول ما هو مهم

hananll
01-23-2015, 15:18
كانت مؤشرات النجاح لدى تجار الفوركس منخفضة للغاية وقد بلغت نسبة المنسحبين من هذه الصناعة حوالي ٩٥٪ ممن خسروا أموالهم.
لكن مع مرور الزمن فإن ذلك التوجه أخذ يميل إلى عكس ما كان عليه، لكن بعد فوات الأوان للكثيرين المنسحبين الأوائل

m.gamal
01-24-2015, 13:08

molaa
01-24-2015, 14:30
موفق اخي

nada..
01-24-2015, 14:43

Doodysamsom
01-24-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
شكرا لك اخى الكريم على نصائحك الخاصة بالفوركس..ز..
ولتجنب الفشل بة...

mohammednasser
01-24-2015, 15:30

OLSOPIDRO
01-24-2015, 19:03
اخي اختي سلام الله عليكم يجب عليك اخى ان لاتكون من الفاشلين الذين يححقون الخسائر فيجب ان يكون لديك استراتيجيه تسير على اساسها تعتمد على التحليل الفنى والتقنى ويكون بطريقه
صحيحه وكذلك يجب ان تقوم بتحليل الاخبار التى تختص بالفوركس بطريقه صحيحه ايضا تمنياتي لكم بالربح

sarass11a
01-25-2015, 04:28
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

tedjboyka
01-26-2015, 01:43

aseer
01-26-2015, 01:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه تسلم ايدك على النصائح الرائعه

ويارب كل المبتدئيين وانا اشتغل بيها

nada..
01-26-2015, 15:18

swhaa9d
01-30-2015, 00:07
لا تنهزم حاول قف على قدميك من جديد لا تنهزم من اول خسارة سوف تصل الى طريق النجاح
بعد قليل من المجهود لكنك لن تكون فاشل فى هذة التجارة تحتاج الى الصبر والعزيمه
وليس الانكسار والطمع وارجو ان يوفقك الله دايما ان شاء الله

MAGDYABDO
01-30-2015, 00:52
شكرا لك اخى على المقال الجميل فعلا انت ذكرت نصائح رائعه لازم اى حد مبتدئي او محترف يتبعها
بالتوفيق لك اخي

deyaa24
01-30-2015, 00:59
الفاشل فى الفروكس ام وادر جدا ولكن من الافضل انه يكون التدالو يعطى التاجر البةر فى الفوركس
وذا ما فش لتاجر لابد انه يتعلم من الاخطاء التى وقع فيها فى الفروكس لابد من الاستفادة من ااخطاء

remas
01-30-2015, 01:05
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الفاشلين فى السوق كتير وسبب الفشل هو عدم التعلم من البدايه

kimoaaq
01-30-2015, 06:54
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع افادنى كثيرا تقبل مرورى مشكور بالتوفيق فى الفوركس

zineb01
01-30-2015, 07:30
كلامك صحيح اخي الكريم انا شخصيا ارى الفشل بعيدا مني لانني الحمد لله لا اطمع و لا اتسرع في اتخاد القرارات بخصوص تجارتي في الفوركس موفق اخي

mostaffaq
01-31-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع تقبل مرورى بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم خى الكريم

salichou
01-31-2015, 18:48
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
وتقبل مروري..

against
02-05-2015, 02:34
بصراحه الموضوع اكثر من رااائع
..
علي جميع الاعضاء الانتباه لاهم النقاط والعمل عليهااا
جعله الله فى ميزان حسنااتك
اتمني تقبل مروري ☺☻♦♦♦♣♣♣

ahmed7afifi
02-05-2015, 05:44
الســـلام عـلـيـكـم ورحـــمـه الله وبـركــاته .
اخى الفاضل اشكرك جدا على موضوعك الرائع بل اكثر من ممتاز
لكى نستفيد منه وان نعمل عليه
والموضوع محتاج تفسير للجميع
وان يساعدنا الاعضاء القداما المتميزين بخبراتهم التى من الممكن ان نستفيد منها
وانا لسه عضو جديد هنا فى المنتدى لكن بحاول ان استفاد من الجميع
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الافاضل
وشكرا جدا جدا جدا جدا لك ولمجهووووووووووداتك ,♦♦

الاسد التاجر
02-05-2015, 05:46
والله اخي العزيز موضوع طويل وداخل في بعض
يعني لو فيه اختصار وتعطينا النقاط المهمه في موضوعك
يكون افضل حتى تعم الفايده

faroukbadr8051
02-05-2015, 11:27
الفاشلين الغير صابورين الذين يححقون الخسائر فيجب ان يكون لديك استراتيجيه تسير على اساسها تعتمد على التحليل الفنى والتقنى ويكون بطريقه كن على علم ان التعلم يوفر الخسائر اتعلم كويس

hamedhaged2016
02-05-2015, 11:34
النصائح القيمة تسهل العمل وسأعمل بها مستقبلا واحاول ان اكون ملتزم البدايه دائما صعبه تحتاج الى الصبر والتعلم من المنتدى المجال كبير يحتاج الى التدريب الجيد والفهم للسوق وتحقيق الطموح من خلال الفكر المميز لازم اتعلم عشان احقق الارباح

hasiebanour575
02-05-2015, 11:35
من المفترض على كل متداول مبتدىء ان يقوم بالتداول اولا على الحساب الديمو ويمكن من خلالها ان يقوم بتجريب الاستراتيجيات التى سيعتمد عليها فى تداوله فى المستقبل وما اذا كان يحقق الربح ام يتعرض للخسائر وعلى ذلك من المفترض ان لاتقوم بالتداول على الحساب الحقيقي قبل الديمو حتى لاتخسر الكثير

payza
02-05-2015, 13:23
لا انت لازم لات كون من الفاشلين فى سوق الفوركس ان تعتمد على استراتيجيه خاصه بك تعتمد على التحليل الفنى ... بالتوفيق اخي

garero2015
02-05-2015, 13:25
السلام عليكم
بالفعل اخي الحبيب لا احد يريد الخسارة بل الجميع يحب ان يربح ....ولهذا لابد من التعلم والتدبير والادارة الجيدة لراس المال مع الصبر اللازم .....تحياتي.

hadymetwally4773
02-05-2015, 13:54
لا انوى ان اكون واحداً من ممن يفشلون في الفوركس لازم اتعلم واصبر على التعلم كلامك حكيم ومميز جدا وهام ورائع وجيد ومميز للغايه المجال يتطلب منك التركيز وعمل ادارة واعيه للسوق

kokou
02-07-2015, 12:17
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:

younesfarouk4217
02-07-2015, 12:44
من المهم اخى ان تقوم بالتداول بناءه على التحليلات الفنيه من خلال خط الترند والدعم والمقاومه وذلك بالاعتماد على الميل فى خط الترند لمعرفه هل تدخل شراء ام بيع وكذلك من الهام جدا ان تربط التعلم والدراسه والعمل على انظمه وتحليلات وخطط بجانب الحظ حتى تستطيع ان تحقق الربح والمكسب والذى من خلالهم ان تكون من المحترفين فى الفوركس

marwafawzy122
02-07-2015, 12:57
ان تعلم الفوركس واتقانه واكتساب الخبرة فيه يا اخى الفاضل مهم جداً جداً وبدون ذلك لن ينجح اى تاجر فى هذا المجال الصعب لابد
من العمل المستمر واكتساب الخبرة اللازمة والبحث عن ما هو جديد دائما والعمل بحكمة وحنكة هذا هو المطلوب للنجاح بالتأكيد ...

netteler
02-09-2015, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

ilham2
02-10-2015, 12:57
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

محمد حسن 2
02-10-2015, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
شكرا لك لطرحك هذا الموضوع بصراحه الموضوع طويل جدا وسأحاول ان اقرائه جيدا ربما سأكسب من هذا الموضوع معلومات مهمه ستنفعني عند التداول
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

Susanna Ahmed
02-10-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله
حتى يسيروا على طريق النجاح ان شاء الله

mohamed01
02-10-2015, 18:57
موفق اخي

salem max
02-10-2015, 19:01
ما شاء الله كلمات قيمة ورائعة ومفيدة شكرا يا أستاذ
ومشكور عالمعلومات المفيدة اللى مديتنا بيها وان شاء الله بالمكسب للجميع

alqmer005
02-10-2015, 19:10
التعلم شىء جيد جدا ولكن لى سؤال هام بالنسبة لى
كثرة الاستراتيجيات جعلت الشخص لا يعلم ايها يختاركيف يعلم الشخص الاستراتيجية المناسبة للاتباع؟

Hana Ramzi
02-10-2015, 20:10
السلام عليكم
للنجاح يجب مراقبة السوق في حالات الهبوط ومباشرة التقدم بطلب لإيقاف الخسارة، لكن الكثير من المستثمرين لا يفعلون ذلك إلا بعد فوات الأوان
شكرا على النصائح القيمة وسأعمل بها مستقبلا عندما احصل على البونس
بالتوفيق

audi19844
02-10-2015, 23:08
عدم اليأس والمحاولة من جديد ثم الفشل ثم المحاولة من جديد بمنظور اخر ثم الفشل ايضا
ثم العودة من جديد بفكرة جديده وباستراتيجية جديده وخطه محكمة وجديده ايضا ثم النجاح هو المطلوب وهاهو يحقق النجاح بتلك الطريقة خصوصا بعد الفشل

adel2525
02-11-2015, 18:55
ما يجب على المبتدئ ان يتحلى به هو الصبر والقناعة والمعرفة فالفشل احد اسباب النجاح حتا تحقق
اهدافك فى ذلك المجال وتجنى ربح ليك وتحقق مستقبل مكبهر وبراق فى عالم الفوركس وانستا تحقق لك ذلك

basim
02-11-2015, 19:19
السلام عليكم
اخي الكريم شكرا كثيرا على هذه المساهمه الرائعه والجيده والمعلومات المفيده والمشاركه التي تخدم اعضاء منتدى فوركس العرب
في مجال زيادة المعرفه في هذا المجال نتمنى عليك المزيد من المواضيع ذات الصله في الفوركس وطرق واساليب
تعلمه خدمة لاعضاء المنتدى الكرام

Forex45
02-11-2015, 20:47
الفشل فى الفوركس شىء صعب التخلص منه اسبابه التسرع فى دخول صفقات فى سوق العملات وبالتالى الخسائر
المتكررة قد تحبطك وتصبح فاشلا فى الفوركس

medoatefessa
02-11-2015, 20:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته .. مشكور اخى الكريم على النصائح الغاليه و المهمه .. اظن انه يجب على الجميع العمل بها و انا سأبدء انشاء الله

mohammed9
02-11-2015, 21:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور على النصائح القيمة و اظن انه لاجتناب الفشل عليك بالتعلم الجيد و التجربة و وضع منهجية تمشي عليها

ahmedmano
02-11-2015, 21:06
اخي الكريم السلام عليكم
لا تنهزم من اول خسارة
سوف تصل الى طريق
النجاح بعد قليل من المجهود
و الاستراجيات و الاخبار ستصل
لما تريد ان شاء الله
راقب السوق جيدا و الله المستعان
تقبل مروري

tedjboyka
02-12-2015, 00:23

aseer
02-22-2015, 22:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

تسلم ايدك على الشرح انا ان شاء الله قدامى اهداف ولازم احققها بالالتزام اخى الكريم والى الامام

hamdochi
02-26-2015, 00:56
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الفشل قيد التعود اخى من اراد ان يتعلم ويصل لهدف سيصل بعون من الله ولكن فى النهاية الارزاق بيد الله ونحن نجتهد ونامل الا نعود للخلف نريد التعلم وليس المكسب السريع نريد السنارة حتى لاتنفعنا السمكة دوما بالتوفيق ان شاء الله

kokou
03-02-2015, 02:03

BrahimForex
03-02-2015, 02:07
بالفعل اخي الكريم يجب ان لا ندع الفشل يسيطر علينا يجب ان نتعلم من اخطائنا وان نتعلم بكل جهد ودون انقطاع حتي يتحقق حلمنا وبالتوفيق للجميع

Forex45
03-02-2015, 02:09
الفشل كلمة صعبة فى أى مجال وهنا فى الفوركس الفشل يعنى انك مستحيل التأقلم مع السوق بل والنهاية تكون
ترك سوق تداول العملات لذلك لا تيأس عليك أن تعطى لنفسك فرصة وأخرى لكى تتحسن فى المتاجرة بسوق العملات.

om omar20155
03-02-2015, 02:28
لا يجب علينا ان نكون احد الفاشلين فى الفوركس ولكن يجب التعلم والتجربة والربح والخسارة احيانا والربح مرة اخرى

فيجب ان يكون لديك استراتيجيه تسير على اساسها تعتمد على التحليل الفنى والتقنى ويكون بطريقه

Yara1
03-02-2015, 02:37
موفق

محمود4
03-02-2015, 02:44
بسم الله الرحمن الرحيم ياااريت فعلا الواحد ميبقاش من الفاشلين سواء فى الفوركس او فى حياتو عموما ولازم يبقا عنده قوه اراده وكمان تحدى مع الفشل لازم تبقا عندك تحدى تتحدى الفشل وتنجح يااماانته تنجح على الفشل ياايما الفشل ينجح عليك

RomanyMoreed
03-04-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الكلام اسهل شئ لكن اهم شئ هو الفعل يجب ان يكون لديك عزيمة قوية من اجل ان تنجح في سوق الفوركس

بالتوفيق

shimoqq
03-05-2015, 14:23
السلام عليكم
لان افعل ذلك لانننى انسان طموح وسوف اعمل جاهدا ان ارتقى بمستواى التعليمى فيها حتى ارتقى تعليميا وفكريا وماديا
تحياتى لكل اعضاء المنتدى

mn3m
03-12-2015, 02:46
السلام عليكم ... عشان هو مدرسش الموضوع صح حتى لا تفشل فى فوركس لابد من القراءة الجيدة ومشاهدت الفيديوهات وتعلم المتاجرة لكى تصبح تاجر محترف
بالتوفيق تقبل مروري

retalkoko
03-12-2015, 02:54
شكرا اخى على النصائح الغاليه وفعلا لازم نتبع بعض النصائح حتى لا نفشل فى الفوركس ومن اهمها التحليل الفى والاستراتيجيه المناسبه لتحليل اتجاه الصفقه
ربنا يوفق الجميع

roty
03-12-2015, 02:57
الفاشل عدو النجاح فى كل المجالات فيحب الفهم الجيد والصبر ووضعالاهداف امام عيننا ووضع الخساره حتى نتفادها ونعمل على البعد عنها والاجتهاد حول الافضل وتحقيق اكبر قدر من الربح

abdallah10
03-13-2015, 17:19
الفشل يا اخي في اي مجال يكون في الاصل فشلا للانسان نفسه قبل الفشل في المجال وهذا طبيعي
اصلا الفشل لما يبدا يدب الى نفسية المتاجر ويقل الحماس فالاكيد ان الفشل المهني قريب

popa2015
03-13-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

maalemhala
03-13-2015, 22:43

baki
03-13-2015, 22:54
شكر لك اخي على هده النصائح لقد اتعبتنا الخسارة في الفوركس حقا
ونحتاج الي تغير اتجه افكرنا كي تصبح خسراتنا ربحا ونصبح من الناجحين

samsung
03-13-2015, 23:16
لاتكن واحد مما يفشلون فى الفوركس وتدخل الانطباع الشخصى
على زوج او حالتك النفسيه فى ادارة الامور فذلك سيؤدى بك
الى الهاويه اخى الكريم وبالله التوفيق

user_66
03-14-2015, 00:44
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

مامون سباعنة
03-14-2015, 01:40
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على المعلوومات القيمة .. اخي ان الفشل سببه قلة الخبرة ..
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي اخواني

xwolf806
03-14-2015, 13:08
السلام عليكم
حتى يسيروا على طريق النجاح ان شاء الله

zawali
03-14-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين مثلي

badawyghady3817
03-14-2015, 13:46
مشكور يا اخي علي هذا الموضوع اللي بيحمل النصائح الغاليه اللي انت بتتكلم عنها وانا اري ان بالفعل الكثير من الاشخاص في هذا المجال
يقعون في نفس الاخطاء ولا يتعلمون من اخطائهم المتتكرره

1 million
03-18-2015, 18:25
نعم لا بد لنا ان نستفيد من الاخطاء التي قادتنا الى الخسارة في السابق.
الكثير من المتداولين يخسرون اموالهم لاسباب بسيطة جدا يمكن تفاديها

hamdochi
03-20-2015, 18:11
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه يجب عليك لان لاتكون من الفاشلين فى سوق الفوركس ان تعتمد على استراتيجيه خاصه بك تعتمد على التحليل الفنى والتقنى ومتابعه الاخبار الخاصه بسوق الاوراق الماليه لحظه بلحظه شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

salem11
03-20-2015, 20:36
ان المراجع و الكتب التي يجب العمل بها ف يالفوركس
فهي ف ينظر يتكون قوية و مفدجية لنا ف يالتعلم للفوركس
لانه مثل هذه المصادر فهي لها اثر فعلي على النجح

hooda11
03-20-2015, 21:19

Schams
03-20-2015, 21:19
شكرا لك اخي على هذا الموضوع القيم و المفيد
استفدت كثيرا منه و ايضا من التعليقات الهامة التي وردت
لهذا انتظر منك المزيد من الامور الهادفة التي تفيدنا كمبتدئين و كخبراء
تحياتي لك و تقبل مروري

lolo2012
03-20-2015, 22:35

امير القزويني
03-20-2015, 22:41
شكرا لك اخي العزيز على هذا المنشور الرائع و المفيد والقيم الذي سيعطي للمبتدئين معلومات افيه وكافيه في سوق العملات
وشكرا لكم على منشوركم الرائع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aminlakhdar05
03-20-2015, 22:43
إن شاء الله يوفقنا ون نكون من أفضل المتداولين في الفركس وان نجني أرباح إن شاء الله تغير حياتنا ولا شيء مستحل

asxqw
03-20-2015, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ممكن يفشل عشان هو مدرسش الموضوع صح حتى لا تفشل فى فوركس لابد من القراءة الجيدة النصائح للمبتدئين ولكن الفشل لابد منه صديقي انا لا اتكلم عن الفشل كنهاية ولكنه بداية النجاح في مسيرة الفركس او مسيرة نيل الترواث وكل ما يجب على المبتدئ ان يتحلى به هو الصبر والقناعة والمعرفة فالفشل احد اسباب النجاح كم فاشل حكم عليه استاده

---------- Post added at 08:45 PM ---------- Previous post was at 08:45 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و صح حتى لا تفشل فى فوركس لابد من القراءة الجيدة النصائح للمبتدئين ولكن الفشل لابد منه صديقي انا لا اتكلم عن الفشل كنهاية ولكنه بداية النجاح في مسيرة الفركس او مسيرة نيل لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

الاصيل
03-20-2015, 22:46
ياريت اتخلص من لقب فاشل فى الفوركس
انا اعرف طل هذه القواعد وعندى خبره طويله وملم بمواعيد الاخبار
ومع كل هذا عندما ادخل السوق تماما مثل الطالب المذاكر الذى عندما يدخل الامتحان ينسى كل شىء

gold1
03-20-2015, 23:48
تحياتي لكم إخواني أعضاء المنتدى و تحية طيبة
مسكور أخي العزيز على الشرح و النصائح القيمة و المفيدة لكل من يريد النجاح في الفوركس و ارجو التوفيق لكل المتداولين. .....

samehbird007
03-21-2015, 00:19
بسم الله الرحمن الرحيم
موفق

adele
03-21-2015, 03:51
اي حد عايز ينجح في مجال في خطوات لزم يتم اتباعها زي التعليم والتدريب البدايه تكون بالتعليم الجيد ومن الكتب والفيديوهات ومن ثم يكون التدريب فتره كافيه علي الحساب التجريبي لا يقل عن شهرين

salah belacel
03-21-2015, 10:11
عليك اخى ان لاتكون من الفاشلين الذين يححقون الخسائر فيجب ان يكون لديك استراتيجيه تسير على اساسها تعتمد على التحليل الفنى والتقنى ويكون بطريقه
صحيحه وكذلك يجب ان تقوم بتحليل الاخبار التى تختص بالفوركس بطريقه صحيحه ايضاممكن يفشل عشان هو مدرسش الموضوع صح حتى لا تفشل فى فوركس لابد من القراءة الجيدة ومشاهدت الفيديوهات وتعلم المتاجرة لكى تصبح تاجر محترف وبذلك لن تفشل فى فوركس

Koumedaym
03-21-2015, 10:32
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
مشكور اخي العزيز على هذا الطرح
والنصائح القيمة . نعم يجب الصبر
والتريث في عالم الفوركس لكي لا يكون الواحد من الفاشلون

atbill
03-21-2015, 12:14
السلام عليكم و حمة الله وبركاته
نصائح مفيدة و كثيرة لكن يبقى علينا العمل بها وعدم التهور أو المجازفة
بالتوفيق أخي العزيز

mohammed66
03-21-2015, 12:42

ppttss
03-21-2015, 12:43
لا يمكن ان تكون مفشل فى الفوركس الا وانت لا تتعلم كل شيبء عن

الفوركس لو انت متعلم جيدا لن تكون فاشل فى التداول يجب ان تتعلم كل شيء

nagranelhamy6562
03-21-2015, 12:44
يا اخي انا علي ما اعتقد ان الكثير يتعاملون غلط في هذا المجال لانه لابد من ان يكون لديك استراتيجيه تسير على اساسها تعتمد على التحليل الفنى والتقنى ويكون بطريقه
صحيحه وبهذا سيساعدك علي الربح الكثير

chamss
03-21-2015, 12:45
نعم اخي لن نكون وحتى تتاجربشكل سليم ليس بكثرة المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح بالتوفيق

fothayaa
03-21-2015, 15:22
اللذين يفشلون في الفوركس بسبب التسرع ومقال عالى ولتقليل المخاطره فى العمل لابد من الدخول فى هذا الاوقات المناسبه للعملات والاستفادة من تلك الاوقات و لابد من التعلم المستمر

adele
03-21-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا اشكرك على كل هذه التوصيات والنصائح التي قدمتها
لنا واتمنى لجميع اعضاء سواء في هذا المنتدى او اخر ان يفوزو ويحققون ارباح كبيرة .

expirt77
03-21-2015, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحيه اخوانى الاعضاااء
اتوجه بالشكر الخااص لاخينا صاحب الموضوع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكرييــم
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقااط
تقبل مروري♥♠○○○♠

m.gama17l
04-04-2015, 20:19
التعلم واكتساب الخبرات هو الداعم الاساسى فى الفوركس واستخدام الاستراتيجية الجيدة هما اهم ما فى الفوركس ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

modr2015
04-04-2015, 21:46
يقدم موقع شرح الفوركس شروحات و توجيهات احترافية من قبل خبراء لكل ماله علاقة بسوق الفوركس وتداول العملات.

sara soso
04-05-2015, 21:43

emad64
04-05-2015, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الاخ الكريم الفشل بالفوركس في البدايه لايعني نهاية المطاف الفشل اكيد يصنع النجاح والفشل هو طريق الخبره والحافز للنجاح الباهر ان شاء الله

mohamedsaleem
04-05-2015, 22:46
اخى الكريم شركة انستا فوركس من افضل شركات الفوركس على الاطلاق
فهى تمكننا من الربح والتداول دون خوف من نصب او ما شبة ذلك وهى شركة حاصلة على كثير من الجوائز لمن يرغب فى البحث عن تاريخها

جابر1979
04-05-2015, 22:49
شكرًا لك للنصاءح حقاً سردتها كما تقرا القصص الأسطورية و القراصنة و حورية البحر هذا أشبه بمغامرة سن باد البحري . شكرًا لك اخي الكريم و تقبل مروري ..

SHADOW
04-07-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ::::::
مشكور يا اخى الفاضل على هذه النصائح وإن شاء الله تعالى يستفاد منها الاخوة الافاضل وتكون خير للجميع وتقبل مرورى

modr2015
04-09-2015, 16:54
الواقع هو أن كل المضارب يدخل اللعبة بنفس احتمالات النجاح وهذه الاحتمالات تكون بنسبة 50-50 .ما يفشل ... فهم يفشلون في فهم الاحتمالات. ربما تكون قد ... أنت تلعب وفي يدك اوراق بـ20 دولار مع رفقائك في بيلاجيو و واحدا من رفاقك هو في فترة الاخفاقات. وخسر ثلاث مرات ... خلاصة القول هي ان السوق لا يعرف ممن يأخذ المال ولمن يعطيه. فالسوق

adnan1969
04-09-2015, 19:28
صحيح اخي الكريم بس الفشل يقوي حافز التعلم يعني احنا نشوف كثير فشلون في المراحل الاوله والحين هم من اكبر التجار في هذا المجال

Pierre
04-09-2015, 21:18
طبعا اكيد نحن من خلال الحساب التجريبى انه يفيد المبتدى حتى ذوى الخبرة يستعملونه
فى تجربة استراتيجية قام بصنعها او اكسبريت تقوم بتجربته
على حسب ما انا شفت فى المنتدى الكل بيستخدم
التجريبى مع انه يوجد حساب حقيقى له ولاكن فقط لتجربة شى ماee

imadoxx
04-09-2015, 21:23
السلام عليكم شكرا اخي لهذه المعلومات المفيدة التي تساعدنا على الغوص في هذا المجال و زيادة من الخبرة و خصوصا و اني مبتدئ في هذا المجال بالتوفيق للجميع

basim
04-09-2015, 21:48
خي الكريم شكرا على هذه المساهمة الجيدة في منتدى فوركس العرب
عموما مشاركة جيدة ومعلومات مفيدة من المساهمة وردود الاعضاء الكرام
نتمنى منك المزيد من المشاركات القيمة في هذا المنتدى المبارك ..

ahmedibrahim258259
04-13-2015, 10:47
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع بالطبع انا اتمنى اني موش اكون واحد فاشل في الفورس وعلشان كده انا بتعلم بجهد واجتهد
تقبل مروري

04-13-2015, 13:32
من الافضل ان لا تتجاوز 30% من الارباح و في حسابات البام يمكن الواحد ان يشترك بها
\و انصحك اخي الكريم بان تتعلم جيدا التداول لكي تتاجر بنفسك فهذا افضل من ان تعطي حسابك لاي شخص يديره لك

taget
04-13-2015, 18:48
انا كذلك مبتدا اخي الكريم ولا استطيع ان احكم على نسبة نجاحي لانني لم اتاجر بعد على اي حساب حقيقي انا تعاملت على حساب ديمو لكن طريقة الديمو ليست كافية لاخكم على مدى نجاحي

omaoma
04-14-2015, 04:03
فى الفوركس كون ية تجار فشاوا كتير واكدي يجب انه نعرف زاى نتعل ن اخطاء الاخرين وكل تاجر فى الفوك يجب نه يتعلم انه الخسارة
ليست هى لنهاية
انه فى الفورك بكون فية فرص اخرى للربح

imadoxx
04-14-2015, 04:07
اظن اخي الفاضل انه من اسباب الفشل هو عدم الخبرة و تسرع و الغاية في الربح السريع و عدم احتساب ان كما يكون الربح سريع تكون الخسارة اسرع

FullyActive
04-14-2015, 04:10
كان ممكن تختصر الموضوع او تبسطه بشكل افضل من ذلك لا حاجة لكل هذا
والفوركس فى نهاية مجال عمل كأى مجال عمل اخر له متطلبات ويحتاج الى الدراسة والخبرة حتى تستطيع تحقيق النجاح والاستمرار فيه

سارة محمد
04-14-2015, 04:31
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

---------- Post added at 01:31 AM ---------- Previous post was at 01:28 AM ----------

تقبلوا مروري ♥♠♣♠

yassine imq
04-14-2015, 04:46
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

سارة محمد
04-14-2015, 04:49
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

user_66
04-14-2015, 06:19
اهلا بيك معانا اخى الفاضل

Nabil Wagdy
04-15-2015, 03:04
السلام عليكم
كلامك صحيح اخي الكريم انا شخصيا ارى الفشل بعيدا مني لانني الحمد لله
لا اطمع ولا اتسرع في اتخاد القرارات يعني بيكون بخصوص تجارتي في الفوركس

takirg
04-16-2015, 18:33
مشكور اخى الكريم وبجد لازم يا جماعه اناس كلها تقرا المواضيع دى كويس اوى
والله اخى الكريم ربنا يوفقك ان شاء الله وتقبل مرورى ان شاء الله وانتظر اتلكثير من الموضوعات الرائعه

FullyActive
04-16-2015, 18:40
الفشل امر وارد فى البداية ولكن المهم تخرج منه وتصبح متداول ناجح
العناد والمكابرة مع السوق مش هتفيد المبتدىء لازم التعلم والدراسة وفترة تطبيق كافية على الحساب التجريبى

حسين السيد
04-16-2015, 18:40
ليك نصائح وحيل مفيدة في الفوركس تساعدك على النجاح على الشبكة العنكبوتية. بالنسبة للمبتدئين الذين يخطون أولى خطواتهم في هذا المجال، فإن هذه المرحلة تشبه التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أو قرض عبر الإنترنت، عن طريق مودم من طرازات أواسط التسعينات. هل تذكر كم كانت تلك العملية بطيئة؟ أما اليوم وبعد أن قبلت ما بين وبين نفسك على كشف أوراقك وكشف شخصيتك، فإن هناك كم هائل من المصطلحات والمفردات المالية التخصصية التي يجب الإلمام بها قبل الخوض في هذه التجربة قبل النقر على زر الإرسال. إنها نفس التجربة في جميع أنحاء العالم، سواء أكانت في دبي في الإمارات العربية المتحدة أم في دترويت في الولايات المتحدة الأمريكية. لقد خاض معظمنا تلك التجربة.
سيسعدك معرفة أن كل ذلك لا يتعلق بتعقيدات بطاقات الائتمان في دبي أو في أي مكان. نتحدث هنا حول الفوركس أو التداول بالعملات، والتي سمع جميعنا عنها، وقد عرفها صدفة كثير منا أثناء التجول بين صفحات الإنترنت. من منا لم يتساءل حول ماهية الفوركس يا ترى؟ من منا لم يقرأ حول ذلك؟ وكان ذلك آسراً للكثيرين للخوض أكثر فأكثر. وعن حسن نية، فقد مارس بعضنا تداول الفوركس بعضاً من الوقت ثم تخلى عنه بسبب معوقات ما عند أولى خطواته في هذا المجال.
إن هذا ما يشبه جداً قصة (ستان مارتن) صاحب موقع فوركس فيستور. فقد كانت مؤشرات النجاح لدى تجار الفوركس منخفضة للغاية وقد بلغت نسبة المنسحبين من هذه الصناعة حوالي ٩٥٪ ممن خسروا أموالهم. لكن مع مرور الزمن فإن ذلك التوجه أخذ يميل إلى عكس ما كان عليه، لكن بعد فوات الأوان للكثيرين المنسحبين الأوائل. فبعد تكبد أولئك خسائر متكررة توقف الكثير من المتاجرين المبتدئين عن التداول بالفوركس ظناً منهم أن ذلك ليس المجال المناسب لهم للنجاح. لكن بحسب رأي السيد مارتن، فليس بالضرورة أن تنتهي الأمور دائماً بهذا الشكل.
"أعتقد أنه لو كانت الأمور عادلة منذ البدايات الأولى، لكان متاجروا الفوركس الجدد أكثر شجاعة لاقتناص الفرص. لكن أثناء تلك المرحلة كان أولئك المبتدئون في طور تعلم هذا النظام، محاولين اكتشاف طريقة استخدام منصة التداول، وبصراحة تامة، فقط خسروا قدراً كبيراً من الأموال. لقد أنشأنا موقعنا لتبسيط الأمور على المتاجرين المستجدين ومساعدة الناس ليصبحوا تجار أذكياء بدءً من خطواتهم الأولى في هذا المجال".
وحسب السيد مارتن، فإن موقع فوركس فيستور هو موقع إلكتروني خاص لتعليم تجارة الفوركس ونشر الدراسات والأخبار المتعلقة بهذه الصناعة وتقديم كم هائل من المعلومات المفيدة التي تهدف إلى تجنب المستثمر المستجد من الوقوع في الأخطاء الشائعة واختيار البرمجيات المناسبة واتخاذ القرارات الأنجع. ويستطرد بقوله: "ننشر أيضاً على الموقع تدوينات واستعراضات للبرامج المتخصصة التي تساعد أي مستجد في استخدام منصة الاستثمار في الفوركس أن يتخذ القرارات الرصينة".
"إن كان هناك شيئ واحد يبني عليه التجار تنبؤاتهم فإنه الاطلاع حثيثاً على التحولات في السوق المحيطة، ومع أنها فكرة معقولة أن يستخدم المرء المعلومات وأنباء التغييرات التي يتلقاها ويستفيد منها، فقد تكون آثار تلك الطريقة كارثية في بناء القرارات المبنية على افتراضات مجردة". هذا ما يعتقد به السيد مارتن.
"مهما قراراتك مبنية على ارتفاع أو انخفاض عملة ما، فلا بد لك من خطة لتجارتك تسير عليها، فالقفز إلى هذه الصناعة بدون خطة هي بمثابة ركوب سفينة مهجورة دون أية وسائل للنجاة، فإما أن تغرق معها أو أن تسبح، وهنا ستكون عرضة للمد والجزر وتحت رحمة ظروف لا تستطيع التحكم بها". إن من الأخطاء الأخرى للمبتدئين أيضاً البقاء في السوق لمدة طويلة جداً، فكما يشرح السيد مارتن: "يرتكب العديد من المتاجرين خطأً فادحاً بإبقاء استثماراتهم في السوق لمدة زمنية زائدة عن الحد المعقول، على أمل أن تتحسن السوق ويعود عليهم الربح يوماً ما. أما البديل الناجع عن ذلك فهو مراقبة السوق في حالات الهبوط ومباشرة التقدم بطلب لإيقاف الخسارة، لكن الكثير من المستثمرين لا يفعلون ذلك إلا بعد فوات الأوان".
"إننا نلتقي يومياً أناساً يظهرون اهتمامهم بأن يصبحوا مستثمرين في مجال الفوركس، لكنهم يتخوفون مما يسمعون عن تجارب سلبية من قبل أولئك الذي خسروا أموالاً بالفعل. أما من جانب آخر من العملة فإن هناك أناس آخرون تدرّ تجارتهم في الفوركس أرباحاً طائلة.أولئك هم الذين يقومون بالبحث والتقصي ويتعلمون أسرار هذه التجارة ويلعبون اللعبة بذكاء. أما نحن فمجرد منصة مخصصة للقادمين الجدد الراغبين بأن يصبحوا متاجرين أذكياء"

al-Mashhadani64
04-16-2015, 19:02
اخي والله لم نتخلى عن الفوركس لاننا نريده ان يكون لنا عملا نعتاش منه ونكسب ارباح جميله ندير بها امور حياتنا ولكن المصيبه انه سوق غدار لا امان له ابدا فيجب علينا التسلح بالعلم والمعرفه كي نجاريه ونستفيد منه

ahmed mo
04-16-2015, 19:07
اتمنى هذا الامر بالفعل فى هذا السوق لان السوق صعب مش سهل

والتركيز مهم واصبر فى هذا السوق والله المستعان وبالتوفيق للجميع

youcef1980
04-16-2015, 19:22
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abeerabdelghany
04-16-2015, 22:53
السلام عليكم
التعلم واكتساب الخبرات هو الداعم الاساسى فى الفوركس واستخدام الاستراتيجية الجيدة هما اهم ما فى الفوركس حتا تحقق اهدافك فى ذلك المجال وتجنى ربح ليك وتحقق مستقبل مكبهر وبراق فى عالم الفوركس وانستا تحقق لك ذلك