PDA

View Full Version : Netflix تتراجع و لكن أمامها مستقبل مزهر

hebasalem
11-03-2014, 19:29
شركة Netflix NASDAQ:NFLX ظهرت في الأخبار بشكل دائم منذ أن بدأت لجنة الإتصال الفدرالية (FCC) بالنظر إلى موضوع "الإنترنت المفتوح". الكثير يعتقد بأنه في حال تلقت العروض الجديدة المقدمة من اللجنة قبولاً في الكونغريس، فإن اللجنة سوف تكون قادرة على أن تشرع تدفق السرعات بين مزودي خدمات الإنترنت و مزودي المحتوى.
إشتكى الكثير إلى اللجنة بشأن سرعات الإنترنت عند زيارة مواقع مثل Netflix. التشريع المقدم من قبل اللجنة سوف ينشأ بيئة مفتوحة يتم من خلالها التعامل مع جميع حركة البيانات على الإنترنت بشكل متساوي و ليس بناءاً على صفقات مميزة معينة بين مزودي خدمات الإنترنت و مقدمي المحتوى. الأمر الذي يعتبر إيجابي بشكل كبير من قبل المحللين لشركة مثل Netflix على المدى الطويل.
عند النظر إلى الرسم البياني لشركة Netflix، فإن السهم حالياً محصور في نمط تنازلي قوي يمتد منذ بضعة أسابيع. قام بالإختراق ما دون المعدل المتحرك اليومي الخاص به و الذي يعتبره الكثير من الخبراء مقلقاً.
وجدت شركة Netflix بعض الدعم عند المستوى 340$ مع وجود المقاومة بالقرب من الخط 415$ و الذي يصادف أنه المعدل المتحرك لـ 200 يوم. في هذه الأثناء، يظهر مؤشر الزخم العلامة الأولى للإنعكاس المحتمل منشئاً إشارة شراء على الرسم البياني، و الذي يعرض بوضوح تكون إهتمام شراء عند المستويات الحالية. في النهاية، مؤشر القوة النسبية يشير للشراء، و الذي يعتبر مؤشر تصاعدي.
معلومات يمكن العمل عليها:
وضعية قصيرة لسهم Netflix (NASDAQ:NFLX) عند المستويات الحالية مع نقطة توقف خسارة صارمة فوق المستوى 400$ لهدف متوسط عند 347$.
وضعية طويلة لسهم Netflix (NASDAQ:NFLX) في حال تحرك فوق المستوى 425$ لهدف متوسط عند 436$.

مصطفى حمدان
11-12-2014, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ان شايف ان الموضوع عن بورصة الاسهم وطبعا زى ما حضرتك شايف ان المنتدى خاص ببورصة العملات وليس الاسهم اتمنى الالتزام ليستفيد الجميع

esshazly
11-25-2014, 22:45
السلام عليكم ... انا الحقيقة لا اهتم بالموضوعات اللي انت بتتكلم فيها الشركات وما شابة ولكن اهتم بالعملات الرئيسية ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

Tro
12-13-2014, 18:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معرفهاش الشركه دي و مليش دعوه بيها
انا بتعامل مع انيستا فوركس و مريح دماغي عشان لقيتها شركه صادقه
تحياتي ,,,,,,,,,,,

said32
12-13-2014, 19:18
شكرا كل اخى اكلرمي على املواضيع المهمه دى الىه تقدر انها تفيدنا بشكل كبير فى كل ما هو يخص الفوركس وتقبل احترامى وشكرى لك وبالتوفيق اخى اكلرمي شكرا جزيلا وتقبل تحياتى

adil17
12-13-2014, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الوفير من هذا السوق

bdrxx
12-13-2014, 19:33
اعتقد انه موضوع مهم جدا لازم ان احنا نقدر نستفيد منه بشكل كبير اخى الكريم وان بالطريقه دى هنقدر نوصل للى احنا عايزنه شكرا لك اخى اكلريم وبالتوفيق انشاء الهل وتقبل تحياتى لك شكرا جزيلا على هذا الموضوع

ايمان الباز
12-19-2014, 13:38
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبـــــــار
لتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

---------- Post added at 10:38 AM ---------- Previous post was at 10:00 AM ----------

شكرا لك اخي علي الاخيار المتميزه
جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

sarass11a
12-21-2014, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

payza
12-21-2014, 19:17
انا عايز اعرف ايه تاثير الشركة دي علي العملات ياا خي الكريم او علي الدولار حتي انا لا اري اي تاثير لكن علي العموم شكرا لشرحك بعض الشي عنها والله الموقق والمستعان ...............

ynwa1892
12-23-2014, 16:10
السلام اخي وما دخل هذه في شركة انستا فوركس المنتدى خاص الشركة وانت تخلط الامور اخي ارجو ان تراجع مواضيعك
وفقك الله

juba7abood
12-23-2014, 16:48
السلام عليكم
-
-
. انا الحقيقة لا اهتم بالموضوعات اللي انت بتتكلم فيها الشركات وما شابة ولكن اهتم بالعملات الرئيسية ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة
-
-
تقبل مروري ♥☺♦:(

Hassan Owen
12-24-2014, 11:49
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الوفير من هذا السوق

remas
12-31-2014, 23:41
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
اعتقد انه الموضوع ملوش اى علاقه بالفوركس

sawsan5a
01-03-2015, 10:19
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

adel mahmod
01-03-2015, 10:36
اخي العزيز شكرا لمجهودك القيم و لكن اعتقد ان الموضوع حول الاسهم و ان سوق الفوركس مختص في تداول العملات
اتمنى انت تنشر شروحات متخصصه في العملات و نستفيد منها نحن المبتدئين

hpacer
01-09-2015, 00:38

alamrabat
01-09-2015, 01:35
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه ..

يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع

لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

Hassan Owen
01-09-2015, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ان شايف ان الموضوع عن بورصة الاسهم وطبعا زى ما حضرتك شايف ان المنتدى خاص ببورصة العملات وليس الاسهم اتمنى الالتزام ليستفيد الجميع

mesteraden
01-09-2015, 16:16
اخي الكريم بصراحه قرأت الموضوع ولم افهم منه شيئا لااعرف ماهو netflix واريد ان اعرف علاقة سوق الفوركس بهذا الموضوع التي يتكلم عن netflix,واتمنى ان توضح الأمر وتقبل مروري

swryass
01-09-2015, 16:27
السلام عليكم نورت اخى الكريم هذا المنتدى وشكرا على طرحك هذا الموضوع لمعظم الشركات فانا لا اهتم بالشركات
الا شركة نستا ومنتدى الفوركس فقط هما اللى بتعامل معهم

alieslames
01-09-2015, 16:34
اعتقد ان مسقبل فعلا اخى الكريم مبهر بشك كبير وهيقدر انه يبقا ليه عامل اسساى بشكل كبير اخىاكلرمي وهيقدر يحقق لن الكثير اخى الكريم ف باتلوفيق لك وتقبلت حياتى لك اخى الكريم

Yamen123
01-17-2015, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ان شايف ان الموضوع عن بورصة الاسهم وطبعا زى ما حضرتك شايف ان المنتدى خاص ببورصة العملات وليس الاسهم اتمنى الالتزام ليستفيد الجميع.

sarass11a
01-17-2015, 20:54
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

sarass11a
01-18-2015, 21:09
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

monaya897
01-18-2015, 21:13
شكرا لك علي الموضوع واتفق معك في كثير من النقاط
ولكن اعتقد ان الخلاصه بعد التعلم واتقان التحليل الفني
عليك ان تكون منظم في تداولك وان تحدد هدفك

eslam labib
01-20-2015, 01:46
مع تحياتي

myada
01-20-2015, 15:35
مشكورين على هذا الطرح الجيد والردود الرائعه من اعضاء المنتدى
وجزاكم الله كل خير

antonioforex
01-20-2015, 15:39
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هده الشركة و تاثير تراجعها غلى سوق العملات لانه من المهم لنا ان نعرف هده
الامور جولها و اتمنى لك التوفيق في جميع تداولاتك اخي الفاضل سلام.

swhaa9d
01-20-2015, 15:50
اعتقد انه موضوع مهم جدا لازم ان احنا نقدر نستفيد منه بشكل كبير اخى الكريم وان بالطريقه دى هنقدر
نوصل للى احنا عايزنه شكرا لك اخى اكلريم وبالتوفيق انشاء الهل وتقبل تحياتى لك شكرا جزيلا على هذا الموضوع;):ok:

tefa.brave
01-20-2015, 16:07
بسم الله الرحمن الرحيم

فعلا كلامك جميل يا اخى ومعلومة مفيدة جدا وجديدة شكرا على هذه المعلومةجزاك الله علما ينتفع به وتنفع به الناس وشكرا

nagwann
01-20-2015, 21:27
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنامعلومات رائعة بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

eslam labib
01-20-2015, 22:02
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

a7med84
01-20-2015, 23:12
شكرا لع الموضوع وعموما مش فاهم فعلا ايه فائده الموضوع

اتمنى ان الموضعات تكون للافاده باى شكل فى السوق او الاستفسر والله المستعان

Mohamed Morsy
01-21-2015, 15:04
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى و نصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا
العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق اعـتقد انه الموضوع ملوش اى علاقه بالفوركس
تحياتي ...

belhadjnokia
02-06-2015, 19:56
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد
و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
و جزاكم الله بالربح
الوفير من هذا السوق.

ahmed7afifi
02-07-2015, 08:02
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
↓كc!

m7md14
02-15-2015, 13:44
شكرا كل اخى اكلرمي على املواضيع المهمه دى الىه تقدر انها تفيدنا بشكل كبير فى كل ما هو يخص الفوركس وتقبل احترامى وشكرى لك وبالتوفيق اخى اكلرمي شكرا جزيلا وتقبل تحياتى

walidqse
02-16-2015, 00:02
اخى الكريم هذا المنتدى وشكرا على طرحك هذا الموضوع لمعظم الشركات فانا لا اهتم بالشركات الا شركة نستا ومنتدى الفوركس فقط هما اللى بتعامل معهم

مصراوى
02-16-2015, 00:17
اخى الكريم اعتقد ان هذا الامر غير مفيد فى مجال الفوركس والذين يعملون بة وبالتالى ليس لة اى اهمية وغير مفيد وبالتوفيق فى المواضيع القادمة

heroo252
02-16-2015, 00:24
مشكور عالنصيحه لكن دى تعتبر دعايه لوسيط تانى غير انستا
الى بتتعامل مع المنتدى هنا هل فيى مشكله كده ممكن تتعرض ليها
حظر حسابك مثلا ولا عادى الدعايه لمنافس

ibrahim forex
02-18-2015, 21:17
اعتقد انه موضوع مهم جدا لازم ان احنا نقدر نستفيد منه بشكل كبير اخى الكريم وان بالطريقه دى هنقدر نوصل للى احنا عايزنه شكرا لك اخى اكلريم وبالتوفيق انشاء الهل وتقبل تحياتى لك شكرا جزيلا على هذا الموضوع

sherouk55
02-19-2015, 08:32
انا عايز اعرف ايه تاثير الشركة دي علي العملات ياا خي الكريم او علي الدولار حتي
انا لا اري اي تاثير لكن علي العموم شكرا لشرحك بعض الشي عنها
والله الموفق والمستعان
:)

aseer
02-19-2015, 12:44
ِ
اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

اتمنى ان الكل يكون استفاد من الشرح

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 17:46
اخي الكريم بصراحه قرأت الموضوع ولم افهم منه شيئا لااعرف ماهو netflix واريد ان اعرف علاقة سوق الفوركس بهذا الموضوع التي يتكلم عن netflix,واتمنى ان توضح الأمر و شكرا كل اخى اكلرمي على املواضيع المهمه دى الىه تقدر انها تفيدنا بشكل كبير فى كل ما هو يخص الفوركس وتقبل احترامى وشكرى لك وبالتوفيق اخى اكلرمي شكرا جزيلا وتقبل تحياتى

sherouk88
02-22-2015, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 18:06
♥السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز☻

ahmadm91
02-26-2015, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....
مشكور على المعلومات وأن شاء الله تزهر الشركو من جديد
وتقبل مروري و فائق الاحترام و أتمنى لك و لكافة الاعضاء التوفيق في المتاجرة في هذا السوق الكبير
دمـــــــــــــــــــــــ ـــتم سالميــــــــــــــــــــ ــــــــــــــم

ahmedibrahim258259
03-06-2015, 15:40
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع بس هو مفيد اكتر في البورصة الاسهم عن العملات
تقبل مروري

Ehab Hamed
03-06-2015, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الموضوع عن بورصة الاسهم وطبعا زى ما حضرتك شايف ان المنتدى خاص ببورصة العملات وليس الاسهم ارجو الانتباه ليستفاد جميع الاعضاء
والله الموفق

ahmedabobaker
03-06-2015, 16:37

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 22:23
شركة Netflix NASDAQ:NFLX ظهرت في الأخبار بشكل دائم منذ أن بدأت لجنة الإتصال الفدرالية (FCC) بالنظر إلى موضوع "الإنترنت المفتوح". الكثير يعتقد بأنه في حال تلقت العروض الجديدة المقدمة من اللجنة قبولاً في الكونغريس، فإن اللجنة سوف تكون قادرة على أن تشرع تدفق السرعات بين مزودي خدمات الإنترنت و مزودي المحتوى.
إشتكى الكثير إلى اللجنة بشأن سرعات الإنترنت عند زيارة مواقع مثل Netflix. التشريع المقدم من قبل اللجنة سوف ينشأ بيئة مفتوحة يتم من خلالها التعامل مع جميع حركة البيانات على الإنترنت بشكل متساوي و ليس بناءاً على صفقات مميزة معينة بين مزودي خدمات الإنترنت و مقدمي المحتوى. الأمر الذي يعتبر إيجابي بشكل كبير من قبل المحللين لشركة مثل Netflix على المدى الطويل.
عند النظر إلى الرسم البياني لشركة Netflix، فإن السهم حالياً محصور في نمط تنازلي قوي يمتد منذ بضعة أسابيع. قام بالإختراق ما دون المعدل المتحرك اليومي الخاص به و الذي يعتبره الكثير من الخبراء مقلقاً.
وجدت شركة Netflix بعض الدعم عند المستوى 340$ مع وجود المقاومة بالقرب من الخط 415$ و الذي يصادف أنه المعدل المتحرك لـ 200 يوم. في هذه الأثناء، يظهر مؤشر الزخم العلامة الأولى للإنعكاس المحتمل منشئاً إشارة شراء على الرسم البياني، و الذي يعرض بوضوح تكون إهتمام شراء عند المستويات الحالية. في النهاية، مؤشر القوة النسبية يشير للشراء، و الذي يعتبر مؤشر تصاعدي.
معلومات يمكن العمل عليها:
وضعية قصيرة لسهم Netflix (NASDAQ:NFLX) عند المستويات الحالية مع نقطة توقف خسارة صارمة فوق المستوى 400$ لهدف متوسط عند 347$.
وضعية طويلة لسهم Netflix (NASDAQ:NFLX) في حال تحرك فوق المستوى 425$ لهدف متوسط عند 436$.

zidane
03-06-2015, 22:49
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق

cian s
03-06-2015, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
انا الحقيقة لا اهتم بالموضوعات اللي انت بتتكلم فيها الشركات وما شابة ولكن اهتم بالعملات الرئيسية
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

sherry mohamed
03-07-2015, 14:25
تحياتي

احمد محمد عبد الصبور
03-07-2015, 17:44

Audy1
03-11-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم إشتكى الكثير إلى اللجنة بشأن سرعات الإنترنت عند زيارة مواقع مثل Netflix. التشريع المقدم من قبل اللجنة سوف ينشأ بيئة مفتوحة يتم من خلالها التعامل مع جميع حركة البيانات على الإنترنت بشكل متساوي و ليس بناءاً على صفقات مميزة معينة بين مزودي خدمات الإنترنت و مقدمي المحتوى. الأمر الذي يعتبر إيجابي بشكل كبير من قبل المحللين لشركة مثل Netflix على المدى الطويل.

ahmed112
03-13-2015, 01:53

bilelchelseano
03-13-2015, 02:13
اخي ارف ممنوع وضع اسم شركة اخرى منافسة لأنستا
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

khladforexx
03-13-2015, 18:57
مرحبا بك فى عالم الفوركس
اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى
ومشكور على هذا الطرح والشرح الرائع
الخاص بالفوركس وكسب المال
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 19:39
تحياتي ,,,,,,,,,,,

adele
03-14-2015, 02:26
يا اخي الكريم، كل ما تريد أن تقوم به على حسابك يمكنك أن تجده في اعدادات حسابك، فقط عليك العمل على الدخول إلى صفحة الإعدادات و بعدها سوف تتضح لك الرؤيا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

مامون سباعنة
03-14-2015, 04:09
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على توضيح وشرح تراجع الشركاات .. بالتاكيد هذا له دوور كبير في سووق العملاات ....
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي اخواني

roty
03-14-2015, 04:11
تاريخ الشركه فى بدا عمليات التداول يرجع الى تحديد استراتيجيتها الجيده ومساعده المسؤلين فيها على تقدمها وتفوقها فى المجال مما يجعل جزب الافراد للدخول فيها

popa2015
03-14-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hixam1991
03-14-2015, 18:21

rana2012
03-14-2015, 21:59
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

عمر فواد
03-14-2015, 22:05
اخى الفاضل ان شايف ان الموضوع عن بورصة الاسهم وطبعا زى ما حضرتك شايف ان المنتدى خاص ببورصة العملات وليس الاسهم اتمنى الالتزام ليستفيد الجميع

atyaatya007
03-14-2015, 22:18
تحياتي ,,,,,,,,,,,

1 million
03-18-2015, 17:33
شركات التكنولوجيا و الترفيه بصفة عامة امامها المزيد من لفرص للنمو
أنا لا أتداول في البورصة لكن بالتوفيق لمن يتداول على الأسهم

سارة محمد
04-12-2015, 17:40
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

ahmed mo
04-12-2015, 18:02
لم افهم المووضع وليس لى خبره فى الاتعامل مع ذها لنظام فى االتعامل فى السوق

عموما شكرا لكم والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق للجميع

04-12-2015, 19:28
انا فاهم ان الاستوب لوز دا هو فرمال قطار القتال في الفوركس بالزت لو حسابك صغير لكن از كنت عملاق فا ممكن الاستوب لوز يعديك ويوقفك لكن از كنت عغملاق يعديه ويرجع تاني وتكسب لكن دا مش مضمون فا مفضل الاستوب لوز

bonus
04-13-2015, 00:27
بالضبط وأنا أتفق معك! فقط التجار ما زالوا في الربح في هذا العمل
تعتمد تجارتهم على ربح الدنيا و هم بالخروج من السوق عندما تحصل الربح الحد الأدنى وأنها لا تكون أيضا الجشع كثيرا لتحقيق الربح

sha
04-13-2015, 00:54
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هده الشركة و تاثير تراجعها غلى سوق العملات لانه من المهم لنا ان نعرف هده
الامور جولها و اتمنى لك التوفيق في جميع تداولاتك اخي الفاضل سلام.

سارة محمد
04-14-2015, 16:26
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

hamdochi
05-10-2015, 12:19
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان تاريخ الشركه فى بدا عمليات التداول يرجع الى تحديد استراتيجيتها الجيده ومساعده المسؤلين فيها على تقدمها وتفوقها فى المجال مما يجعل جزب الافراد للدخول فيها تقبل مروري و احترامي الكبيرين

marwafawzy122
05-10-2015, 12:25
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

العراقي
05-17-2015, 06:41

شهيرة
05-20-2015, 14:26
اعتقد انه موضوع مهم جدا لازم ان احنا نقدر نستفيد منه بشكل كبير اخى الكريم وان بالطريقه دى
هنقدر نوصل للى احنا عايزنه شكرا لك اخى اكلريم وبالتوفيق انشاء الله
وتقبل تحياتى لك شكرا جزيلا على هذا الموضوع

BASAM IBRAHEM
05-22-2015, 04:28
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتي ,,,,,,,,,,,

Kiing
05-24-2015, 06:19
صديقي الفاضل ممكن انه متلا ان شايف ان الموضوع عن بورصة الاسهم تم منه طبعا متلا كل ما حضرتك شايف لانه من هناك متلا ان المنتدى هو خاص ببورصة العملات اي ليس الاسهم

nda
05-24-2015, 13:19
بصراحة لم اقوم من قبل بتسجيل اي ملاحظات ولكن الحمد لله اقوم بحفظ معظم الملاحظات
احيانا قد يفوتني بعض الاشياء فاقول في نفسي لماذا لا اسجل الملاحظات وادون ما قد سوف احتاج اليه فيما بعد
لكن للاسف قد الكسل هو السبب والذي غالبا ما ادفع ثمنه خسائر من حسابي

شهيرة
05-24-2015, 15:42
اعتقد انه موضوع مهم جدا لازم ان احنا نقدر نستفيد منه بشكل كبير اخى الكريم وان بالطريقه دى هنقدر نوصل للى احنا عايزنه
وانا عن نفسي انا بتعامل مع انيستا فوركس و مريح دماغي عشان لقيتها شركه صادقه

Kiing
06-18-2015, 06:04
صديقي الفاضل ان شايف ان الموضوع عن بورصة الاسهم وطبعا ممكن متلا انه من ما حضرتك شايف ان المنتدى خاص ببورصة العملات وليس الاسهم اتمنى الالتزام تم منه متلا انه ممكن معه ليستفيد

mechanical
06-26-2015, 19:03
السلام عليكم .....البورصة هنا بورصة عملات ايه اللي جاب سيرة الاسهم هنا اتمني ان حضرتك تلتزم بالموضوعات علشان نستفيد منها
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

kachchaoui
07-20-2015, 21:47
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك على هذا الموضوع أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام ومزيدا من الأرباح والنجاح وشكرا

sharshabil
07-20-2015, 22:22
لم اسمع بيها يوما لكن اعتقد الخبيبر هو ياتر لمن
يتاجرون في بورصة الاسهم ز ليس ازواج العملات على ما اعتقج ,

Forex Story
08-16-2015, 04:38
السلام اخي وما دخل هذه في شركة انستا فوركس المنتدى خاص الشركة وانت تخلط الامور اخي ارجو ان تراجع مواضيعك
وفقك الله..............................

dhmo
08-16-2015, 14:26
لم اسمع بيها يوما لكن اعتقد الخبيبر هو ياتر لمن
يتاجرون في بورصة الاسهم ز ليس ازواج العملات على ما اعتقج ,

دي حريه شخصيه اخي وهو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

yansane
08-16-2015, 14:41
ان شايف ان الموضوع عن بورصة الاسهم وطبعا زى ما حضرتك شايف ان المنتدى خاص ببورصة العملات وليس الاسهم اتمنى تاثير الشركة دي علي العملات ياا خي الكريم او علي الدولار حتي انا لا اري اي تاثير لكن علي العموم شكرا لشرحك بعض الشي

auoubharrab2
08-20-2015, 08:54
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق.........................

forex all arabes
08-20-2015, 10:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى
احنا نقدر نستفيد منه بشكل كبير اخى الكريم وان بالطريقه دى هنقدر
نوصل للى احنا عايزنه اتمني لك التوفيق;)

عاشق الفوركس
08-31-2015, 23:17
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
هي ب العفل جميع الموشرات الارميكية لها مستقبل جيد لكن على المستوى البعيد مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

sharshabil
10-27-2015, 16:21
لا اهتم كتيرا بالبورصات او الشركلت لانني لا اتاجر فيها
اكتفي بالعملات و اركز على شي اتفضل من الفتشتيت . تحياتي

luka95
10-27-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الكريم ومشكور اخي الكريم على هذه الطرح والمعلومات القيمة ارجو من الاخوة الاعضاء في
المنتدى الاستفادة من هذه الموضوع
وبالتوفيق لك انشاء الله

midouknight
10-27-2015, 16:30
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
الأخبار الإقتصادية هي المحرك الأساسي ل سوق
الفوركس لكن تختلف الأخبار ومدى أهميتها بإختلاف تأثيرها على السوق وحركة السعر
تقبل مروري

asxqwzdc1
10-27-2015, 22:26
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول

عمار ملكاوي
10-27-2015, 23:02
اخي الكريم مشكور صديقي على هذا الموضوع الجميل ومشكور على الجهود المبذولة لافادتنا وباىلتوفيق
تقبلوا مروري

monira salah
10-27-2015, 23:18
هو حضرتك تقصد يعنى اسهم شركة نت فليكس انا للاسف مش متابعه بورصة الاسهم تقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله

sohayla
10-28-2015, 02:00
يا اخي الكريم انا بتعامل مع انيستا فوركس و مريح دماغي عشان لقيتها شركه صادقه
والله الموفق و المعين

sharshabil
10-28-2015, 02:52
ام اسمع بتلك الشركة يااخي و هذا امر عادي لانني
لا اهتم بالبورصاا اكتف بالعملات على اللاقل الشركات منها التي تكون مساندة للصهاينة ,

salak
10-29-2015, 17:34
الاخبار حول الشركة هذه ممكن في رايي تفيد الناس التي تتاجر بالاسهم اي بورصة الاسهم
انما لا اظن ان الامر ممكن نستفيد منه كتجار فوركس لان العملات لن تتاثر بالامر ربما

kacembouden1
10-31-2015, 19:40

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

asxqwzdcefv1
11-11-2015, 00:04
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

zizo199
03-23-2016, 19:11
تحياتي

latraaa
03-23-2016, 20:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام اتمنى أن نراك في المرة القادمة تحقق الكثير إن شاء الله

forexdz
03-23-2016, 20:43
لا اعرف شئ عن هي الشركة والمنتدى خاص بالفوركس والتداول على العملات والمعادن
وانا اول مرة اعرف هي الشركة للاسهم
ما فهمت شئ من موضوعك لكن شكرا لك على الفائدة تحياتي
تعلمت انه في فرق بين الفوركس والاسهم وهاذا شئ جميل ان الفوركس سهل كثير

mhamadfor
03-23-2016, 20:55
السلام عليكم
-
-
. انا الحقيقة لا اهتم بالموضوعات اللي انت بتتكلم فيها الشركات وما شابة ولكن اهتم بالعملات الرئيسية ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة
-
-
تقبل مروري

عيسى
03-23-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

kymslye
03-30-2016, 20:52
انا استغرب مما وصلت إليه الآن شركة netflix هدا الموقع تطور كتير واصبح الأفضل فب العالم وبسبب كترة الاشتراك فيه من مختلف الدول اصبح شركة عالمية متعدده الجنسيات واسهمه اصبحت قوية حدا في سوق البورصة العالمي

Abughali
03-30-2016, 21:03
اسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم عىل هذا الموضوع ولاكني أرى أنه ليس له علاقه ب تداول الأموال و انما هو بخصوص الأسهم و الشركات
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

hamed mohamed
04-08-2016, 21:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات..........
القيمة التي تقدمت بها ......و....... التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام....... إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،....... بالتوفيق ......

mustaphakermad
04-08-2016, 21:13
اسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
استغرب لما وصلت إليه الآن شركة netflix هدا الموقع تطور كثيرا واصبح الأفضل في العالم وبسبب كثرة الاشتراك فيه من مختلف الدول اصبح شركة عالمية متعدده الجنسيات واسهمه اصبحت قوية حدا في سوق البورصة العالمي رغم الانخفاضات التي تعرفها بعض الاحيان
شكراااا

lionardodicaprio940
04-08-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
اعظم الشركات اقصد شركات الوساطة هي شركات نصابة وانا لا اعلم ان كانت هده الشركة مماثلة ام لا

belabied
04-09-2016, 02:46
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

mohamedforex4
04-10-2016, 14:51
مشكور عالنصيحه لكن دى تعتبر دعايه لوسيط تانى غير انستا
الى بتتعامل مع المنتدى هنا هل فيى مشكله كده ممكن تتعرض ليها
حظر حسابك مثلا ولا عادى الدعايه لمنافس ...

---------- Post added 04-10-2016 at 01:51 PM ---------- Previous post was 04-09-2016 at 05:25 PM ----------

السلام عليكم نورت اخى الكريم هذا المنتدى وشكرا على طرحك هذا الموضوع لمعظم الشركات فانا لا اهتم بالشركات
الا شركة نستا ومنتدى الفوركس فقط هما اللى بتعامل معهم وشكرا :)

faresn95
04-10-2016, 15:59
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة و العافية اعضاء منتدى فوركس العرب الافاضل
شكرا لك على التوضيح و بالتوفيق للجميع

adamarwan
04-10-2016, 16:38
لكن اخى هدا الامر ما يمكن ان يزيد من المعرفة فى السوق
لى من الافضل ان تتحرى ان تجلب الافلض والمفيد للاخوى لكى تتعرف
وان تكون مفيد ومستفيد فى نفس الوقت

ShiToSawY
04-10-2016, 18:55
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضي : ليس متأكد من هذا الكلام لان يوجد مواقع اكتر شهره من هذا الموقع
تحياتي لك

csebai12
04-10-2016, 19:17
السلام عيكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تاثر المعطيات الاقتصادية للشركات الناشطة في البورصة على الاسعار لذلك يجب دراستها

mohamedforex4
04-12-2016, 22:43
الا شركة نستا ومنتدى الفوركس فقط هما اللى بتعامل معهم وشكرا ليك جدا . :)

HaMaDa99
04-16-2016, 13:42
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

zead ahmad
04-16-2016, 16:38
لا يوجد مثل انستا من الشركات الاخرى يجب ان يكون موضوعنا هنا عن الشركة ومميزاتها ولا نتكلم على اى شركة اخرى تتكلم عن الفوركس لان افضل شركة هى انستا فوركس

moodyloveelromansy
04-16-2016, 17:51
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

zakariaguemi
04-16-2016, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع معلومات مهمة صراحة أنا لأهب المتاجرة في اشركت أحب فقط العملات

تقبل مروري أخي الفاضلة في موضوع أخر إنشاء الله

جمال صادق
04-16-2016, 17:59
الكثير من الرموز التى يمكن الاعتماد عليها لبد من ان نفعل العديد من الطرق لاكتساب العديد من الخبرات فى مجال التداول و البدء بة بالتطبيق على الديمو

ismailagourdi
04-16-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

لا يوجد مثل انستا من الشركات الاخرى يجب ان يكون موضوعنا هنا عن الشركة ومميزاتها ولا نتكلم على اى شركة اخرى لى من الافضل ان تتحرى ان تجلب الافلض والمفيد للاخوى لكى تتعرف
وان تكون مفيد ومستفيد فى نفس الوقت

himaya
04-16-2016, 18:20
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز فهدة الشركة لا اري انها ستتلاشي مطلقا
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

latraaa
04-16-2016, 20:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من الناتئج الراقية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hossam123
04-16-2016, 22:21
ن شايف ان الموضوع عن بورصة الاسهم وطبعا زى ما حضرتك شايف ان المنتدى خاص ببورصة العملات وليس الاسهم اتمنى الالتزام

samir011
04-16-2016, 22:24
السلام عليكم اخى الكريم بخصوص موضوعك فهو على حد علمى يخص بورصة الاسهم ونحن هنا الجميع لا يتاجر سوى على العملات اتمنى تعديل موضوعك او ازالته

يحيى
04-16-2016, 22:41
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

Zezobebo3
04-16-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اخى الفاضل الحبيب اعتقد ان هذا القسم ليس مخصص لتلك المقالات فهناك قسم مختص لهذه المواضيع ارجو ان تذهب اليه مع احترامى الشديد لموضوعك الجميل هذا

ebn masr
04-20-2016, 07:35
اللى حبيت اعرفه منه وواجب توضيحه منك هل نت فليكس هى شركة تداول للعملات ام هى عبارة عن منظمة متخصصة فى ادارة مجال التداول

dhmo
04-20-2016, 14:05
اللى حبيت اعرفه منه وواجب توضيحه منك هل نت فليكس هى شركة تداول للعملات ام هى عبارة عن منظمة متخصصة فى ادارة مجال التداول

ده صحيح بالفعل واكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

ahmed5
04-30-2016, 06:40
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

YSN
05-04-2016, 17:16

harimeche
05-04-2016, 19:28
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أخـــــي الكريم أغل من في المنتدى مهتمين فقط العملات

فمــــــا أهمية هدا الموضوع هنــــــا على أي شكراا لك

وبالتوفيق

sameh111
05-04-2016, 19:51
شكرا علي مجهودك علي طرع الموضوع ده ولكن في ملحوظتين
الاولي : ان الموقع الذي طرحته خاص بتداول الاسهم انما ما نحن بصدده تداول الاموال
ثانيا : ان طرح مثل هذا المقال من الممكن ان يجعل الكثير يشكك في التداول عامة

Iheb1302
05-04-2016, 20:38
في اعتقادي أن الموضوع ليس له علاقة بالفوركس أرجو أن يكون اختيارك في المرة القادمة للمواضيع اختيارا صائبا
تقبل مروري و فائق احترامي

nader
05-04-2016, 20:42
موضوع قيم رغم انه عن الاسهم
ولكن يجب ان لا ننسى ان الاسهم بدورها تتاثر باسعار العملات وتراجعها او تقدمها
على ما اعتقد وبامكان الكثيرين ربطها في تداوولاتهم خصوصا اسهم الشركات الكبرى
بالتوفيق

Slimane.80
05-04-2016, 20:43
بسم الله الرحمانالرحيم
مشكور اخي الغالي على المعلومات القيمة والموضوع المميز.
دمت طيبا.:bravo:

شبه منحرف
05-04-2016, 21:10
حقيقة اخى الكريم اول مره اسمع عن شركة نيت فليكس ولكن استفدت كثيرا من هذا المقال حيث يوضح بعض الامور الاقتصاديه الهامه بالنسبه لنا

nassim126
05-05-2016, 07:15
السلام عليكم اخي انت اشرت الى شركة او بروكر في الفركس ممكن يكون ناجح فعلا لكنني ارتاح فقط مع الانستافركس والمنتدى الغالي مشكور

the iraqiwae knight
05-05-2016, 08:07
السلام عليكم
اخي الكريم اتمنى من حضرتك ان يكون الموضوع ملما اكثر باسواق التداول بالعملات لان الموضوع كما هو موضح يخص التداول بالاسهم

aissaalg
05-27-2016, 20:44
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

messaoud43
05-27-2016, 22:48
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

drissou45
05-27-2016, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك ,
اخي الفاضل بارك الله فيك وشكرا على تعريفك للمصطلح
تقبلو مروري , تحياتي لكم

ghost.mastar
05-27-2016, 22:58
مؤشر الزخم العلامة الأولى للإنعكاس المحتمل منشئاً إشارة شراء على الرسم البياني، و الذي يعرض بوضوح تكون إهتمام شراء عند المستويات الحالية. في النهاية، مؤشر القوة النسبية يشير للشراء، و الذي يعتبر مؤشر تصاعدي.

emma91
05-27-2016, 23:07
شكرا على هذا الطرح وهذا الموضوع اخي
اشكر جميع الاعضاء القائمين على هذا الكمنتدى الرائع
واسال الهه التوفيق لي ولكم وتقبلوا مروري المتواضع

abdomj
05-28-2016, 00:42
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخى كل شىء يتراجع لكن امامه بعد كدا
مستقبل مزهر ومتقدم وكل تفائل وامل واحب اقول لك ان كل شىء ليس
صعب فى اوله اخى

mohcine amari
05-28-2016, 01:20
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
شكراا اخي للموضوع رغم اني لا اعلم علاقته بالفوركس
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

ahmadnigm
05-28-2016, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
معلش اذا سمحت انا بحاول افهم هي ايه الشركه دي وبتشتغل في ايه اصلا

dora1
06-11-2016, 06:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

amimar60
06-11-2016, 06:26
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا
المجال ..

xrif01
06-11-2016, 07:24
السلام عليكم اخي الكريم طبعا موضوعك لا يغني عن الاهمية لكن المنتدى متخصص في سوق العملات فوركس لا سوق البورصات
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

dora1
06-14-2016, 19:28
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

abderrahmenanis
06-17-2016, 20:31
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

metnaoui
06-19-2016, 16:03
تلسلام عليكم
اخي الكريم بارك الله فيك علي الطرح المميز
لكن انا لست من هواة التداول علي الاسهم لا افقه فيهم العملات فقط
بالتوفيق لك تحياتي

younes-dz
06-19-2016, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي التداول وقت الاخبار امر غير مناسب فلاتعتمد على مثا
هذه الاخبار صراحة انها تشكل خطرا على حسابك

nonam
06-23-2016, 14:05
السلام عليكم ..... انا مش عارف الشركة اللي انت بتتكلمم عليها لان التعامل مع التداول من المهم ان يكون التعامل مع الادوات بتاعه التداول ان يكون التعامل معاها من المهم ان يكون الشركة موثوق فيها التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

masr16
07-01-2016, 13:47

gostman2006
07-01-2016, 13:53
بارك الله فيك موضع جيد عن تحليل الاسهم لشركة netflix ولكن لى سؤال اخر لو هم بيحاولو يزبطو السرعه بتاعة الانترنت ممكن احنا كمان نتاثر والسرعة فى مصر تتحسن وله ايه

Iheb1302
01-03-2017, 19:43
مرحبا أخي الكريم في اعتقادي أن الموضوع ليس له علاقة بالفوركس
أرجو أن يكون اختيارك في المرة القادمة للمواضيع اختيارا صائبا بالتوفيق و الارباح

ashmawey
05-21-2017, 16:25
بوجه عام تتاثر الاسهم بالعوامل الاقتصادية التي تطرأ على البلد , فاذا كانت المؤشرات الاقتصادية ايجابية عمل ذلك على رفع قيمة السهم و العكس صحيح

michael1
05-21-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا ارى فعلا
ان هذه الاسهم لها الكثير من الارباح فى التداول عليها
فى الفوركس

هدير البدري نور
05-21-2017, 19:10
يا اخي سوق الفوركس ما هو الا سوق لتداول العملات الاجنبية
لكن سوق البورصة هو سوق اسهم ملوش علاقة بينا تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق

tahar2015
05-21-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع موفق وشرح مستفيض بارح الله فيك اخي

nour3iny
05-21-2017, 19:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان التقرير والاخبار عن هذا الشركه ليس له علاقه بسوق تدوال العملات تقبل مرورى

zunebha
05-21-2017, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا موضوع ممتاز لقد استفدت كثيرا احسنت الاختيار.
بارك الله فيك.وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

abo.tali.wtalin
05-21-2017, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب والمنسق انا كمبتدا بستفاد منك والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

hooda
07-24-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الأخبار بشكل دائم منذ أن بدأت لجنة الإتصال الفدرالية (FCC) بالنظر إلى موضوع "الإنترنت المفتوحة بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس . تقبل مروري

skylol
07-24-2017, 18:49

اخي الغالي ايضا اسواق البورصات تكون متذبذبة هذه الايام بسبب الاخبار التي صدرت وسوف تصدر اتمنى التوفيق للجميع

AICHA ESSIABRI
07-24-2017, 19:02
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا اخي الحبيب على هذا العمل والمجهود القيم في هذا الموضوع اتمنى لك النجاح في هذا المجال ولجميع الاعضاء الكرام اريد ان اطلب منك نشر بعض الشروحات عن التداول في الفوركس بوالتوفيق

yassmiina
07-24-2017, 19:36
السلام عليكم اخي الكريم..
الفوركس اساسه العملات وليس الاسهم ولكن تحليللاتك جيده وفقك الله فيما تفعل.

hooda
08-08-2017, 14:52
بسم الله الرحمن الرحيم
إشتكى الكثير إلى اللجنة بشأن سرعات الإنترنت عند زيارة مواقع مثل Netflix. التشريع المقدم من قبل اللجنة سوف ينشأ بيئة مفتوحة

A.mustafa
05-05-2018, 14:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد ان تاريخ الشركه فى بدا عمليات التداول يرجع الى تحديد استراتيجيتها الجيده ومساعده المسؤلين فيها على تقدمها وتفوقها فى المجال مما يجعل جزب الافراد للدخول فيها..

zndo910
05-06-2018, 01:39
فوركس وتعني السوق الذي يتم فيها تبادل العملات العالمية. يعتمد هذا السوق على سياسة الحكومات، المضاربين، المصارف المركزية، شركات الخدمات البنكية، المستثمرين وغيرهم من المؤسسات المالية. بحسب التقديرات فإن حجم التداول اليومي في سوق الفوركس هو 4 تريليون دولار يوميا ، مما يجعل سوق الفوركس اكبر سوق للتداول في العالم . يتميز سوق الفوركس بانه مفتوح للتداول 5 ايام في الاسبوع على مدار 24 ساعة يوميا الامر الذي يوفر مرونة عالية في اوقات التداول وهو غير مربوط او محدود بحسب منطقة زمنية معينة فهو يجمع 3 اقسم تداول مختلفة هي القسم الاوروبي ,الاسيوي والامريكي .سوق الفوركس هو سوق مبني على حركة ازواج العملات وامكانية الربح متوفرة في الارتفاع والانخفاض.

JISI90
06-13-2018, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
هدا الموقع تطور كثيرا بسبب كثرة الاشتراك فيه من مختلف الدول اصبح شركة عالمية واسهمه اصبحت قوية حدا في سوق البورصة
شكرا على الموضوع