PDA

View Full Version : الجنيه الإسترليني يستكمل مسيرات تحقيق المكاسب على حساب الدولار الاسترالي

forexaly5
11-03-2014, 23:27
استكمل الجنيه الإسترليني مسيرات تحقيق المكاسب على حساب الدولار الاسترالي مع مطلع تداولات اليوم الأثنين وسط التطورات والبيانات الاقتصادية المخيبة للأمال عن الاقتصاد الاسترالي.
في تمام الساعة 01:16 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الجنيه الإسترليني أمام الدولار الاسترالي لمستويات 1.8373 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.8233 محققا أعلى مستوياته عند 1.8376 والأدنى له عند 1.8223.
تراجع تصاريح البناء بنسبة 11% في استراليا خلال ايلول/سبتمبر الماضي بصورة فاقت التوقعات التي أشارت إلي تراجع بنسبة 0.9% بالإضافة إلي تباطؤ نمو مؤشر hsbc لمدراء المشتريات عن الصين لأدنى مستوياته في تسعة أشهر قد أثقل بشكل ملحوظ على أداء الدولار الأسترالي في مطلع تداولات الأسبوع الجاري.
الجدير بالذكر تباطؤ وتيرة الصناعات التحويلية في الصين، الأمر الذي يدعم التوقعات حيال تباطؤ نمو الاقصتصاد الصيني ثاني أكبر اقتصاد في العالم، يثقل تباعاً على أداء الدولار الاسترالي نظراً لكون الصين أكبر شريك تجاري لستراليا.
بينما على الصعيد الأخر فأن تفوق الصناعات التحويلية في بريطانيا بخلاف التوقعات قد دعم أداء الجنيه الاسترليني ليستكمل بذلك مسيرات تحقيق المكاسب على حساب الدولار الاسترالي.

مصطفى حمدان
11-12-2014, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعتبر الجنيه الاسترلينى من العملات التى نجد التذبذب بها بطىء الحركة فى بعض الاحيان ولكن على الرغم من ذلك فاننا نجد به فرص تداول كثيرة لاصحاب الخبرة

ynwa1892
11-24-2014, 17:48
السلام اخي شكرا على المعلومة لكن انا اتجنب هذا الزوج لما فيه من تذبذبات كثيرة ومن الصعب تحديد الاتجاه العام
وففقك الله

esshazly
11-25-2014, 22:43
السلام عليكم ...انا لا اتداول علي الزوج المذكور بصراحة ولكن احاول ان افهم التقاطعات اللي بتحصل في عالم العملات الفوركسية ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

remas
11-27-2014, 22:22
هو الباوند اخى الكريم فى ترند هابط منذ صعوده فوق 1.7000 وهو فى هبوط وصل بيه الى
ما دون 1.5300 والان يحاول الصعود مره اخرى لفوق 1.6000 وبالتالى الباود استرالى يرتفع

محمد عبد اللطيف
11-30-2014, 13:52
السلام عليكم
الجنيه الاسترلينى من اعملات القويه جدا والتى يحاول ان يبتعد عنها الكثير من الخراء وان كان لهم تداولات عليهم تجدها فى اضيق الحدود
ولا اعرف السبب ولكنها عمله متحركه نوعا ما

maha kz
11-30-2014, 15:46
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الجنبه ااسترلينى يا اخى فى الفوركس

adil17
12-18-2014, 09:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة للمبتدئين و جزاك الله بالتوفيق و النجاح

Saudi
12-18-2014, 11:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عن لأدنى مستوياته في تسعة أشهر قد أثقل بشكل ملحوظ على أداء
الدولار الأسترالي في مطلع تداولات الأسبوع الجاري الجنيه الاسترلينى من اعملات القويه جدا والتى يحاول ان يبتعد عنها الكثير من الخراء وان كان لهم تداولات عليهم تجدها فى اضيق الحدود
انا اتجنب هذا الزوج لما فيه من تذبذبات كثيرة ومن الصعب تحديد الاتجاه

sarass11a
12-23-2014, 08:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

Hassan Owen
12-24-2014, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعتبر الجنيه الاسترلينى من العملات التى نجد التذبذب بها بطىء الحركة فى بعض الاحيان ولكن على الرغم من ذلك فاننا نجد به فرص تداول كثيرة لاصحاب الخبرة

remas
12-31-2014, 23:45
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
كلما انخفض الباوند ارتفع امم الاسترالى والعكس

sawsan5a
01-03-2015, 00:14
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخى على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع

hpacer
01-09-2015, 00:41
هو الباوند اخى الكريم فى ترند هابط منذ صعوده فوق 1.7000 وهو فى هبوط وصل بيه الى
ما دون 1.5300 والان يحاول الصعود مره اخرى لفوق 1.6000 وبالتالى الباود استرالى يرتف.

alamrabat
01-09-2015, 00:59
فسوف يتم تلقائياً غلق جميع المراكز المفتوحة. على سبيل المثال، إذا اشترى متداول فوريكس لوت صغير واحد من زوج اليورو/الدولار الأمريكي نظير 1.50 عند رافعة مالية 1:100

ahmedibrahim258259
02-10-2015, 13:51
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا التحليل الممتاز للجنيه الاسترليني جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالى

ramdani
02-10-2015, 13:58
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم والبيانات الاقتصادية سبب قوة الجنيه الإسترليني

mody555
02-10-2015, 14:05
لأحمر الضوء على متوسّط عدد النقاط التي خسرها التاجر في التجارات الخاسرة. بإمكاننا الآن رؤية بكلّ وضوح سبب خسارة ا

hadymetwally4773
02-10-2015, 14:14
الجنيه الإسترليني يستكمل مسيرات تحقيق المكاسب على حساب الدولار الاسترالي دة البوند يا مان متالق دائما يمثل 40 فى المئه من السوق خش على المنتدى التعليمى واعرف كل شئ وافهم المجال صح المهم تتعلم وتصبر وتتالق فى المجال

aminox009
02-10-2015, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم
اخي الكريم بالطبع لعملات التى نجد التذبذب بها بطىء الحركة فى بعض الاحيان ولكن على الرغم من ذلك فاننا نجد به فرص واضحة و كثيرة

amr-mohamed
02-10-2015, 14:21
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

محمود مرعى
02-10-2015, 14:47
استكمل الجنيه الإسترليني مسيرات تحقيق المكاسب على حساب الدولار الاسترالي مع مطلع تداولات اليوم الأثنين وسط التطورات والبيانات الاقتصادية المخيبة للأمال عن الاقتصاد الاسترالي.
في تمام الساعة 01:16 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الجنيه الإسترليني أمام الدولار الاسترالي لمستويات 1.8373 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.8233 محققا أعلى مستوياته عند 1.8376 والأدنى له عند 1.8223.
تراجع تصاريح البناء بنسبة 11% في استراليا خلال ايلول/سبتمبر الماضي بصورة فاقت التوقعات التي أشارت إلي تراجع بنسبة 0.9% بالإضافة إلي تباطؤ نمو مؤشر hsbc لمدراء المشتريات عن الصين لأدنى مستوياته في تسعة أشهر قد أثقل بشكل ملحوظ على أداء الدولار الأسترالي في مطلع تداولات الأسبوع الجاري.
الجدير بالذكر تباطؤ وتيرة الصناعات التحويلية في الصين، الأمر الذي يدعم التوقعات حيال تباطؤ نمو الاقصتصاد الصيني ثاني أكبر اقتصاد في العالم، يثقل تباعاً على أداء الدولار الاسترالي نظراً لكون الصين أكبر شريك تجاري لستراليا.
بينما على الصعيد الأخر فأن تفوق الصناعات التحويلية في بريطانيا بخلاف التوقعات قد دعم أداء الجنيه الاسترليني ليستكمل بذلك مسيرات تحقيق المكاسب على حساب الدولار الاسترالي.

والله يا اخى الفاضل الجنية الاسترلينى الان وكذلك اليرو واصلين لمستوى فى الهبوط والانخفاض لا مثيل له لدرجة انهم اصلا موصلوش للمستويات دى من سنوات طويلة جدا بس اكيد
ده كله وارد لان دوام الحال من المحال وان شاء الله يرجعوا تانى لسابق عصرهم واوانهم وترجع كل الامور كما كانت وربنا يكرم ويوفق الجميع يارب رب العالمين

a7med84
02-10-2015, 20:23
شكرا لعىا لموضوع من الازواج اللى بيكون تحركاتها كبيره اوى فى هذا السوق ان شاء الله

يكون لى خبره فى التعامل بها لسه احاول تجربه الزوج على التجريبى والله المستعان

ibrahim forex
02-18-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الجنيه الاسترلينى عمله مهمة جدا للتداول ولكن بيحدث تذبذب كثيرا وانا افضل انا اتاجر
بالزوج اليورو دولار فهو زوج مهم جدا وتقدر ان تحقق من خلاله الكثير من الارباح

aseer
02-19-2015, 14:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ِ
اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

الباوند استرالى من اجمل الازواج اللى بشتغل عليها وهو محترم جدا

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 18:03
والله يا اخى الفاضل الجنية الاسترلينى الان وكذلك اليرو واصلين لمستوى فى الهبوط والانخفاض لا مثيل له لدرجة انهم اصلا موصلوش للمستويات دى من سنوات طويلة جدا بس اكيد
ده كله وارد لان دوام الحال من المحال وان شاء الله يرجعوا تانى لسابق عصرهم واوانهم وترجع كل الامور كما كانت وربنا يكرم ويوفق الجميع يارب رب العالمين الباوند استرالى من اجمل الازواج اللى بشتغل عليها وهو محترم جدا

Wassa04
02-21-2015, 19:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

1 million
03-24-2015, 01:09
من المتوقع هذا العام ان نشهد زيادة في الفائدة على الجنيه الاسترلني
هذه ان حدثت تعتبر فرصة لشراءه خاصة امام العملات من غير الدولار الامريكي

m.gama17l
04-05-2015, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله
يعتبر الجنيه الاسترلينى من العملات التى نجد التذبذب بها بطىء الحركة فى بعض الاحيان ولكن على الرغم من ذلك فاننا نجد به فرص تداول كثيرة عليه خاصة مع الين اليابانى.... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سارة محمد
04-09-2015, 15:54
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sniper_2015
04-09-2015, 16:07
بسم الله الرمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم

m.gama17l
04-12-2015, 17:04
انا اتجنب هذا الزوج لما فيه من تذبذبات كثيرة ومن الصعب تحديد الاتجاه العام تقبل مرورى اخى الكريم

دينا اسلام
04-12-2015, 17:11

User_90
04-12-2015, 17:12
انا لا اتداول علي الزوج المذكور بصراحة ولكن احاول ان افهم التقاطعات اللي بتحصل في عالم العملات الفوركسية ... تحياتي

Eslam1
04-13-2015, 00:48
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

سارة محمد
04-13-2015, 01:06
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sniper_2015
04-13-2015, 01:08
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

سارة محمد
04-14-2015, 22:17
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Miro1
04-14-2015, 22:19
ﻣﺮﺣﺒﺎ ﺑﻚ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ
ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻬﺎ ﺧﻄﻮﺓ ﻣﻬﻤﺔ ﺟﺪﺍ ﺍﻥ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺎﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ
ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻲ ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺑﺎﻟﺘﺪﺭﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﺘﺮﺓ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﺣﺘﻲ ﺗﻜﺘﺴﺐ
ﺍﻟﺨﺒﺮﺍﺕ ﻭﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ

Yara1
04-19-2015, 16:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :):):):):)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لآ ؟؟؟؟؟؟

haphop
04-19-2015, 16:32
السلامعليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي نشرك خبر الاجنيه الاتريلين يوالدولار السيوي لان الذين يتاجرون بهذه العملات سو فيستفيدو جدا من هذا الخبر

ali.22595
04-28-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على هذا التحليل
الجنية الاسترلينى من العملات الى بحب اتداول عليها ولاكن مش دايما بتبقا صاعدة خصوصا اليومين دول

hamdochi
04-28-2015, 18:34
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الجنيه الإسترليني يستكمل مسيرات تحقيق المكاسب على حساب الدولار
الاسترالي دة البوند يا مان متالق دائما يمثل 40 فى المئه من السوق خش على المنتدى التعليمى واعرف كل شئ وافهم المجال
صح المهم تتعلم وتصبر وتتالق فى المجال بالتوفيق لك وللجميع

lomy
04-28-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

adnan1969
04-28-2015, 19:03
مشكور اخي الكريم على طرح هذا الموضوع وتوضيح ارتفاع الاسترليني وممكن بيكون في هبوط بعد الارتفاع بتوفيق لجميع

ahmed mo
04-28-2015, 19:07
شكرا لعىال تحليلي يمكن ليس لى اصلا متابعه لهذه لازواج

وافضل فى هذا السوق التعامل بيكون من خلال الاواج الرئيسيه والله المستعان

deyaa24
04-28-2015, 19:15
الباوند دخ فى اتجاه صاعد ويجب ان كون صفقت مع لترند وبكدة كل تاجر سوف يربح
واكدي لما ندخل مع الرتند سوف يكون فية صفقات قوية جدا

karim02
04-28-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة المعنى والمضمون في هدا الموضوع جد مفهوم جزاك الله خيرا وأتمنى من جميع الأعظاء أن يشاركونا بمواضيعهم وأتمنى التوفيق للجميع

skavardoma
04-28-2015, 20:24
مشكور اخي على المعلومى المفيدة فربما الجا الى التجارة في هاته العملتين في المستقبل

شهيرة
05-23-2015, 17:57
السلام عليكم
الجنيه الاسترلينى من اعملات القويه جدا والتى يحاول ان يبتعد عنها الكثير من الخراء وان كان لهم تداولات عليهم تجدها فى اضيق الحدود
ولا اعرف السبب ولكنها عمله متحركه نوعا ما

معتصم سباعنة
05-23-2015, 18:20
اشكرك اخي الكريم على توقعا الاسترليني - اتمنى لك التوفيق والنجاح وبانتضار مزيد من التحليلات والتوقعات
تقبل مروري

nda
05-23-2015, 21:04
اخى الكريم هى مجرد معلومات يعنى الموضوع مفروض انه يكون فيه حاجه نستفيد منها
انام الموضوع ده انا مش شايف فيه اى شىء جديد يعنى الافضل تستفيد

fatehbtn
05-25-2015, 12:47
المؤشرات الفنية، رسم أنماط، نقطة والرسوم البيانية الشكل والأحداث الأخبار الأساسية. مرة واحدة في
يظهر الخطوة علامة على التنمية، ساعة ويتم رصد تشارتات الإنتراداي للدخول الأمثل.

kokou
05-25-2015, 12:55

Omar99
05-25-2015, 13:09
الجنية الاسترلينى فى الفترة المالية كان يتغير بشكل كبير جدا و ها هو يرجع الى طبيعته فى التجارة فى الفوركس و يجب علينا ان نعرف قوة هاتين العملتين فى السوق لانهم الاكثر قوة فى التجارة

noor eldyen
05-25-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عن لأدنى مستوياته في تسعة أشهر قد أثقل بشكل ملحوظ على أداء
الدولار الأسترالي في مطلع تداولات الأسبوع الجاري الجنيه الاسترلينى من اعملات القويه جدا والتى يحاول ان يبتعد عنها الكثير من الخراء وان كان لهم تداولات عليهم تجدها فى اضيق الحدود
انا اتجنب هذا الزوج لما فيه من تذبذبات كثيرة ومن الصعب تحديد الاتجاه

Kiing
06-05-2015, 18:27
ممكن متلا انه مع الجنيه الاسترلينى من العملات التى نجد التذبذب بها بطىء الحركة تم منه متلا انه فى بعض الاحيان ولكن على الرغم من ذلك فاننا نجد به فرص ممكن متلا انه مع تداول كثيرة منه

qeqe77
06-05-2015, 18:29
موضوووووووووووووع رااااااائع جدااااااااا اخي الفااااااااضل اشكرك
وكل عاااااااااااااااااااااااا ااااااام وانت بخيررررر ولك كل الشكرررررر

gootdf
06-06-2015, 16:58
ممكن متلا انه لا يجوز تفعيل الحساب ممكن منه مع المرحله التانيه متلا ممكن دلك باسم الشخص اللي الحساب باسمه او ممكن نقول انه متلا انك تبعت الفاتوره بتاعت تم منه متلا انه لا يحمل نفس

mechanical
06-26-2015, 18:57
السلام عليكم .....كويس ان الجنيه الاستريليني فيه فرص ودا لان الجنيه الاستربيني دايما بيكون في حاة التذبذب
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

jozef82199
07-21-2015, 14:04
-الجسم الحقيقي للشمعة ( ) ويتكون من خطين علوي وسفلي . أحدهم يمثلالافتتاح والأخر يمثل الإغلاق . المقصود بالافتتاح هو السعر الافتتاحي للسهم فيبداية هذه الفترة الزمنية التي تمثل هذه الشمعة وكذالك الإغلاق يمثل سعر الإغلاقللسهم في أخر هذه الفترة التي تمثل هذه الشمعة

إذا كان سعر الافتتاح لهذهالشمعة أقل من سعر الإغلاق يعني بدأ السعر قليل ثم بدأ في الزيادة وأقفل علي زيادةيكون لون جسم الشمعة أبيض والعكس إذا كان الإغلاق أقل من الافتتاح لهذه الشمعة يكونلونها أسود
في بعض المنحنيات المرسومة في المواقع يكون لون الشمعة الأبيض أخضرولون الشمعة الأسود أحمر

لاحظ أننا نتكلم عن الافتتاح والإغلاق لكل شمعةوليس للسهم نفسه إلا إذا كانت الشمعة تمثل يوم كامل للتداول
فإن الافتتاحوالإغلاق يمثل بداية التعامل ونهاية التعامل في هذا اليوم

2- الجزء الثانيوهو الظلال وتنقسم إلي خط علوي يمثل أعلي سعر وصل له السهمخلال هذه الفترة ونطلق عليه أو الرأس تجاوزا لأننا سوف نحتاجه كثيرابعد ذلك ولذلك نختصر الاسم إلي رأس الشمعة

الخط السفلي ويمثل أقل سعر وصلله السهم في هذه الفترة ونطلق عليه أو الرجل من الأرجل تجاوزا

بعد رسم هذه الشموع تظهر لنا عدة أشكال للشموع وكل شكل له مواصفات معينةويدل علي تداول معين للسهم

a7med sniper
07-22-2015, 16:56
شكرا لكم على ذها المضوع وبالتوفيق لكم فى التعامل به داخل السوق

ومزيد من المضوعات المميزهه اللى ممكن الاستفاده منها داخل هذا اسوق والله يوفقكم

Kiing
07-25-2015, 19:21
الدولار الأسترالي في مطلع تداولات الأسبوع الجاري الجنيه الاسترلينى من اعملات القويه جدا والتى يحاول ان يبتعد عنها الكثير من الخراء وان كان لهم تداولات عليهم تجدها

rachadcom
08-31-2015, 12:40
بســــــــم الله الرحمــــــــان الرحيـــــــم .... الســــــــلام عليكــــم و رحمــــــــة الله و بركاتــــه ..
بارك الله فيك اخي الكريم على هاته المعلومة الاقتصادية بخصوص لجنيه الاسترليني...تقبــــل مــــروري يــــا غالــــي ..

forex all arabes
09-14-2015, 12:14
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك من المتوقع هذا العام ان نشهد زيادة في الفائدة على الجنيه الاسترلني
هذه ان حدثت تعتبر فرصة لشراءه خاصة امام العملات من غير الدولار الامريكي يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

sharshabil
10-27-2015, 16:18
لا اعراف لماذ ا اغلب التجار يقولوان للباوند الجنيه الاسترلينب
و في كتير مرات يمشي بالي بالغلك الى الاسترالي . تحياتي ,

abdougagi33
11-05-2015, 22:47
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن تحقيق الجنيه لمكاسب كبيرة مقابل الاسترالي
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

asxqwzdc1
11-05-2015, 22:51
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا

ber
11-09-2015, 12:04
ستجد مزايا استخدام واصلتم المال على سبيل المثال تعاني من الفور كيف تعمل المشاعر الحالية في الاستجابة كلما تواجه الحياة مأزق حقيقي. الذي يحتوي على مشروع قانون اختبار كنت تعرف شخصا الداخلية أنه ليس المال الحقيقي لذلك يمكنك أن تجد المال لكونها قذرة. متطابقة ينطبق أيضا على مشروع قانون فائدة إضافية باستثناء في مستوى مختلف.