PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي قرب أعلى مستوى في 4 سنوات قبيل بيانات صناعية

forexaly5
11-03-2014, 23:33
حافظ الدولار الأمريكي علي مكاسبه بالسوق الأوروبية يوم الاثنين بعدما سجل أعلى مستوى في أربع سنوات بالسوق الأسيوية ويترقب المستثمرين بيانات لقطاع الصناعات التحويلية بالولايات المتحدة الأمريكية خلال تشرين الأول أكتوبر ،ووسع الين الياباني من خسائره وسجل أدنى مستوى في سبع سنوات مقابل الدولار الأمريكي وقلص الجنيه الإسترليني من خسارته وارتد من أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع بعد تسارع وتيرة نمو قطاع الصناعات البريطاني الشهر الماضي.

الدولار الأمريكي
سجل مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية أعلى مستوى في أربع سنوات 87.51 نقطة وحافظ علي مكاسبه بالسوق الأوروبية بالاستقرار قرب مستوياته المرتفعة مقابل سلة من العملات الرئيسية ،وسجل الدولار أعلى مستوى في عامين مقابل اليورو وأعلى مستوى في سبع سنوات مقابل الين الياباني.

وزاد المستثمرين من إقبالهم علي شراء العملة الخضراء بعدما أنهي المركزي الأمريكي برنامج التحفيز النقدي بالتزامن مع البيانات الإيجابية الصادرة بالولايات المتحدة والتي تؤكد علي قوة المسار الصاعد لنمو الاقتصاد الأكبر بالعالم.

وسجلت قراءة الناتج المحلي الإجمالي الربع الثالث والصادرة يوم الخميس نمو بمعدل 3.5 بالمئة بالمقارنة مع توقعات بنمو 3.1 بالمئة وسجل الربع الثاني نمو بمعدل 4.6 بالمئة.

ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 10:45بتوقيت جرينتش حول مستوي 87.25 نقطة من مستوي الافتتاح 87.17 نقطة وسجل أعلى مستوي 87.51 نقطة الأعلى منذ 11 حزيران يونيو 2010 وأدنى مستوي 87.11 نقطة.

وينتظر الاقتصاد الأمريكي العديد من البيانات الهامة ، تصدر قراءة مؤشر معهد التزويد الصناعي المتوقع مستوي 56.5 خلال تشرين الأول أكتوبر بالمقارنة مع مستوي 56.6 خلال أيلول سبتمبر ،ومبيعات السيارات المتوقع 16.6 مليون سيارة الشهر الماضي بالمقارنة مع 16.4 مليون سيارة بالقراءة السابقة.

الين الياباني
وسع الين الياباني من خسائره بالسوق الأوروبية يوم الاثنين وسجل مستوى أدنى جديد خلال سبع سنوات مقابل الدولار الأمريكي 113.40 ين لكل دولار علي أثر استمرار موجة بيع العملة اليابانية الين مقابل سلة من العملات الرئيسية بعدما فاجأ البنك المركزي الياباني الأسواق المالية ووسع برنامجه التحفيزي إلي حوالي 80 تريليون ين (726 مليار دولار) سنويا ، وفي السابق استهدف البنك زيادة سنوية قدرها 60-70 تريليون ين.

وأعاذ بنك الياباني هذه الخطوة إلي المخاوف من التأثير السلبي لهبوط أسعار النفط علي أسعار المستهلكين والتي قد تؤدي إلي تدهور الأسعار في الوقت الذي يستهدف فيه البنك مستوي 2 بالمئة كمستهدف تضخم للاقتصاد الثالث بالعالم خلال العام الجاري.

وبحلول الساعة 10:48 بتوقيت جرينتش يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني حول مستوي 113.28 من سعر الافتتاح 112.69،وسجل أعلى سعر 113.40 الأعلى منذ كانون الثاني الأول ديسمبر 2007 وأدنى سعر 112.56 مستوى إغلاق الأسبوع الماضي 112.30.

الجنيه الإسترليني
قلص الجنيه من خسارته مقابل الدولار الأمريكي خلال السوق الأوروبية بعدما سجل أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع 1.5927 دولار خلال السوق الأسيوية وساعد علي هذا الارتداد بيان إيجابي في لندن أظهر تسارع وتيرة نمو الاقتصاد الملكي خلال الشهر الماضي.

سجل مؤشر مدراء المشتريات الصناعي مستوي 53.2 خلال تشرين الأول أكتوبر بأفضل من القراءة السابقة بمستوي 51.5، أفضل من التوقعات التي أشارت إلى مستوي 51.5.

ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 10:50 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.6000 من سعر الافتتاح 1.5961 بعد تسجيل أعلى سعر 1.6017 وأدنى سعر 1.5927 الأدنى منذ 15 تشرين الأول أكتوبر المنقضي.

amermazzen
11-11-2014, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله معلومت قيمة فيما تخص الدولار الأمريكيي لابد من متابعة الأخبار ومعرفة كيفثية تحرك السوق من أجل المتاجرة لك ارتياحية.

مصطفى حمدان
11-12-2014, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون قد استفاد الجميع من هذا التحليل الاقتصادى الرائع والذى يعتمد عليه الكثير من المتداولين فى دخول صفقاتهم

ynwa1892
11-24-2014, 17:50
السلام اخي يعرف الدولار الامريكي هذه الايام انتعاشة كبيرة وذلك بسبب انتعاش الاقتصاد الامريكي وتحقيقه لارباح خيالية
وفقك الله

esshazly
11-25-2014, 22:41
السلام عليكم ... شكرا علي امدادنا بالاخبار اخي الكريم والاهتمام بالتحليل الاساسي .. هو هام زي التحليل الفني بالظبط ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

حسنى صادق
11-25-2014, 22:45
اعتقد ان الدولار الاميركى هو المسيطر الان لانة من الصعب ان ينهزم الدولار الان و على الرغن من ان الدولار الامريكى يواجة ازمة ديون

Navigueur24
11-25-2014, 22:50
الدولار الامريكي يستفيد من انتعاشة الاقتصاد الامريكي في الفترة الاخيرة بفضل عائدات النفط الصخري وتقليص استيراد الطاقة
وهذه الانتعاشة ينتظر ان تستمر على المدى القريب والمتوسط

الاسد التاجر
11-26-2014, 00:55
الفتره الي نمر فيها الان من حروب ومشاكل
تسببت بهبوط دولار من ك شهر وسعر هابط
ويارب تتحس الاوضاع

benchou-ahfd
11-26-2014, 01:08
هذا الموضوع وضع في بداية الشهر و لكن الدولار اليوم 25 نوفمبر بدا يخسر بعض المواقع و مع ذلك فانه من المتوقع ان يواصل في كسب النقاط ان لم يحسن الين و اليورو خصوصا من التراجع و تصحيح الاوضاع

aminoos
11-26-2014, 01:54
سجل مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية أعلى مستوى في أربع سنوات 87.51 نقطة وحافظ علي مكاسبه بالسوق الأوروبية بالاستقرار قرب مستوياته المرتفعة مقابل سلة من العملات الرئيسية ،وسجل الدولار أعلى مستوى في عامين مقابل اليورو وأعلى مستوى في سبع سنوات مقابل الين الياباني.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون قد استفاد الجميع من هذا التحليل الاقتصادى الرائع والذى يعتمد عليه الكثير من المتداولين فى دخول صفقاتهم

bibou
11-26-2014, 17:27

adil17
12-18-2014, 09:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة للمبتدئين و جزاكم الله كل خير من هذا السوق

kazemyy
12-22-2014, 17:39
الدلوار من اه املاشياء الى لزام ان احان نقدر نتعامل معاه بشكل كبير شكرا لك اخى اكلرميي على املوضو عالمه ماد شكرا لك اخى اكلرمي واتلوفيق انشاء الله
شكرا كالكالوتالوفيق اخى
شكرا لك

a7med84
12-22-2014, 20:18
شكرا لك اخى الكريم وعموما هى فتره تعافى الى حد كبيسر للدولار الامريكى فى هذه الاوقات

والله يوفقكم والله المستعان

forim12
12-22-2014, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته لا يمكن يا شباب تحديد أعلى مستوى يصل إليه الدولار أو أي عملة كيفما كانت فالتقلبات الإقتصادي هي المسأولة على ذلك فكل العملات لا تحافض على قيمتها بل العناصر الطبيعية التي نحتاجها هي التي لا تتأتر غلبا لتقلبات وتبقى تحتفض بقيمتها

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري ..►►..►

hossam56
12-31-2014, 03:45
اعتقد اخى الكريم ان الدلوار دا اخى الكريم هيقدر يحقق لنا الكثير اخى الكريم بشكلك بيرو ان المووضوع املهم دالزام نقدر نستفيد من خلاله اخى الكريم
شكرال كل باتوفيق لك اخى الكريم تقبلت حياتى لك اخى لالكريم
باتلوفيق انشاء الله تقبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك

hananll
01-01-2015, 16:35
الدولار الأمريكي: سجل مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية أعلى مستوى في أربع سنوات 87.51 نقطة وحافظ علي مكاسبه بالسوق الأوروبية بالاستقرار قرب مستوياته المرتفعة مقابل سلة من العملات الرئيسية ،
وسجل الدولار أعلى مستوى في عامين مقابل اليورو وأعلى مستوى في سبع سنوات مقابل الين الياباني.

hpacer
01-03-2015, 08:26
الدلوار من اه املاشياء الى لزام ان احان نقدر نتعامل معاه بشكل كبير شكرا لك اخى اكلرميي
على املوضو عالمه ماد شكرا لك اخى اكلرمي واتلوفيق انشاء الله
شكرا كالكالوتالوفيق اخى
شكرا لك

nagwann
01-14-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
والتحليلات الرائعة للعملات فهى من التحليلات الأساسية الواضحة
ربنا يوفقك

saidsami
01-15-2015, 18:04
معلومت قيمة فيما تخص الدولار الأمريكيي لابد من متابعة الأخبار و لا زال يستمر في حصد الارقام الى اعلى المستويات و كا تحليل سوف يستمر في هذا الاتجاه

magma
01-24-2015, 20:17
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليك
السلام علي جميع المشاريكين في منتدي انيستي فوركس يحافص الدولار الامريكي علي مرتبته في السوق

ahmed mahmoud abdelhady
02-20-2015, 11:34
مشكور اخى الكريم على المجهود الاكثر من رااائع ♥
اتمني من الله ان يزيدك وجعله الل فى ميزان حسناتك
اتمني من الجميع العمل على اقوي النقاط
وايضا اتمني لجميع الاعضااء الربح
ارجو تقبل مروري♪▼▼♪

magic777
02-20-2015, 14:11
معلومت قيمة فيما تخص الدولار الأمريكيي لابد من متابعة الأخبار و لا زال يستمر في حصد الارقام الى اعلى المستويات و كا تحليل سوف يستمر في هذا الاتجاه

ما طارت عمله وارتفعت الا وبعدها وقعت وبردو الدولار كده يطير ويقع ويجي عليه جوره هبوط وكل زوج او عمله بيمر بالدورات دي اخي فهو الان
في مناطق بيع ممتازه

Essam29
02-20-2015, 14:55

الدولار واليورو اعلى عملتين يتحركوا صراحة من وجهة نظري المتواضعة شكرا لطرحك الموضوع المميز

بالتوفيق لك اخي الكريم

yaso2012
02-20-2015, 15:27
جل مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية أعلى مستوى في أربع سنوات 87.51 نقطة وحافظ علي مكاسبه بالسوق الأوروبية بالاستقرار قرب مستوياته المرتفعة مقابل سلة من العملات الرئيسية ،وسجل الدولار أعلى مستوى في عامين مقابل اليورو وأعلى مستوى في سبع سنوات مقابل الين الياباني.

adkins
02-20-2015, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز الك الكثير من اجتهد تعب وعنى من خيبات الامل
لاكن نجح في الخير وهنالك من لم يواصل الدرب
ولك الاختيار
سلام

محمد ابراهيمم
02-20-2015, 15:36
السلام عليكم.. سجل مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية أعلى مستوى في أربع سنوات 87.51 نقطة وحافظ علي مكاسبه بالسوق الأوروبية بالاستقرار قرب مستوياته المرتفعة مقابل سلة من العملات الرئيسية ،وسجل الدولار أعلى مستوى في عامين مقابل اليورو وأعلى مستوى في سبع سنوات مقابل الين الياباني و أيضا اخي العزيز الك الكثير من اجتهد تعب وعنى من خيبات الامل
ولك الاختيار

investoo
02-20-2015, 15:36
فعلا يا غالى بجد والله الدولار اليومين دول طالع اوى اوى ومفيش حد عارف انه يوقفه خالص وبجد اتمنى ان العملات تصحصح شويا

mohammednasser
02-20-2015, 15:49
الدولار الامريكي يستفيد من انتعاشة الاقتصاد الامريكي في الفترة الاخيرة بفضل عائدات النفط الصخري وتقليص استيراد الطاقة

zidane
02-20-2015, 17:15
لقد مررت بنفس تجربتك كنت اتردد في فتح الصفقات على حساب الديمو رغم اني لن اخسر شيئا لكن يظل دالك الخوف ينتابني لكن الحمد لله فقد تخلصت من الخوف وهو في الحقيقة امر روتيني ستتخلص منه بالمداومة باذن الله

antonioforex
02-20-2015, 17:28
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده البيانات الاقتصادية المهمة حول الدولار الامريكي لانها
تؤثر فيه بشكل كبير لدلك يجب ان نعرفها جيدا و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام.

Jaouad Aafir
02-20-2015, 17:39
فعلا اخي الكريم الدولار في ارتفاع والاقتصاد الامريكي ايضا يعتبر اكثر قوة من اي وقت سبق واظن انه سوف يواصل الارتفاع

snnaky
02-20-2015, 18:21
الدولار يمر بمرحلة فيها نوع مكن المزامنة او كما يقال فى التحليل الفنى الزمنى دورة صعودية وهو قد بدأها فعلا فى اواخر العام الماضى ومستمر فيها الى ربما منتصف العام الحالى الى نهاية الربع الصالث منة زبالتالى تأتى باقى العملات وراءة فى السباق ولكن اعتقد ان هذا العام هو عام الدولار

mooor
02-20-2015, 18:48
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ibrahim forex
02-20-2015, 19:04

the professor
02-20-2015, 19:39
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

baite
02-20-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

aseer
02-22-2015, 12:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع رائع ومميز

تسلم ايدك اخى الكريم على المعلومات اللى انتا بضيفها وبعد كده اليورو الى الجحييييييييييييم

magic777
02-22-2015, 13:41
لقد مررت بنفس تجربتك كنت اتردد في فتح الصفقات على حساب الديمو رغم اني لن اخسر شيئا لكن يظل دالك الخوف ينتابني لكن الحمد لله فقد تخلصت من الخوف وهو في الحقيقة امر روتيني ستتخلص منه بالمداومة باذن الله

التعلم من الاخطاء مهم ولازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

ramy230
02-22-2015, 15:33
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

adkins
02-22-2015, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا لا انصحك برافعة مالية كبيرة عشان فيها مخاطرة ويمكن تخسر حسابك بس الرافعة المالية الي ابي
انصحك بيها لان هي 200 بس لا تفتح اتر من صفقة عشان ما تخصر حسابك والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته واتمنى لك
التوفيق

yaso2012
02-22-2015, 23:11

محمد السيد محمد
02-23-2015, 00:01
هذا كلام جيد .. لكن لي ملاحظة ارجو ان تتقبلها مني بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط
دقيق جدا ، وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري
ان تكتبها بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي .. وساكون ممتن كثيرا لك..

lBiBil
02-23-2015, 00:07
بسم الله الرحمان الرحيم
بالفعل صديقي لانو الدولار نشهد له صعودا كبير جدا على خلاف الاورو لانو الدولار في هي السنوات هو في ارتفاع مستمر

remas
02-23-2015, 00:27
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الدولار فى ترند صاعد قوى

ifs
02-23-2015, 01:02
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا الدولار بلغ ذروته و هذا الامر الذي قد يجعله ينزل و هذا فعلا ما حدث حيث اصبح ضعيفا جدا تقبل مروري والسلام عليكم

Hend salah
02-23-2015, 01:24
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

مامون سباعنة
02-23-2015, 01:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
أخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مرورك الرائع واشكرك على التحليل المهم واسال الله ان يجعلها في ميزان حسناتك
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
تحياتي اخواني .......

Wassa04
02-23-2015, 03:49
تحليل جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 07:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
معلومت قيمة فيما تخص الدولار الأمريكيي لابد من متابعة الأخبار ومعرفة كيفثية تحرك السوق من أجل المتاجرة لك ارتياحية
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

faroukbadr8051
02-23-2015, 10:24
الدولار الأمريكي قرب أعلى مستوى في 4 سنوات قبيل بيانات صناعية خبر قوى ولازم نعرف اى وقت نستفيد منه وامتا وازى تلك الاخبار هامه منها نحقق الارباح الكبير من خلال معرفتها من خلال فوركس فاكتورى

adkins
02-23-2015, 23:42
السلام عليكم اخي الكريم هناك العديد والكثير من شركات الوساطه فمنها ما هو صادق ويعمل حسب النظم والقوانين العالميه ومنها تكون وهميه وغير صادقه وانا شخصيا انصحك بالتعامل مع شركه انستا فوركس الذي يتعاقد معها منتدانا الرائع فمن واقع تجربتي ارى انها شركه عريقه وتقدم جميع الخدمات التي تريدها

YSN
02-24-2015, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا لا انصحك برافعة مالية كبيرة عشان فيها مخاطرة ويمكن تخسر حسابك بس الرافعة المالية الي ابي
انصحك بيها لان هي 200 بس لا تفتح اتر من صفقة عشان ما تخصر حسابك والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته واتمنى لك
التوفيق

فوركسوريا
02-25-2015, 17:34
الدولار يمر بمرحلة فيها نوع مكن المزامنة او كما يقال فى التحليل الفنى الزمنى دورة صعودية وهو قد بدأها فعلا فى اواخر العام الماضى ومستمر فيها الى ربما منتصف العام الحالى الى نهاية الربع الصالث منة زبالتالى تأتى باقى العملات وراءة فى السباق ولكن اعتقد ان هذا العام هو عام الدولار

احمد محمد عبد الصبور
03-07-2015, 00:16
حافظ الدولار الأمريكي علي مكاسبه بالسوق الأوروبية يوم الاثنين بعدما سجل أعلى مستوى في أربع سنوات بالسوق الأسيوية ويترقب المستثمرين بيانات لقطاع الصناعات التحويلية بالولايات المتحدة الأمريكية خلال تشرين الأول أكتوبر ،ووسع الين الياباني من خسائره وسجل أدنى مستوى في سبع سنوات مقابل الدولار الأمريكي وقلص الجنيه الإسترليني من خسارته وارتد من أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع بعد تسارع وتيرة نمو قطاع الصناعات البريطاني الشهر الماضي.

الدولار الأمريكي

وزاد المستثمرين من إقبالهم علي شراء العملة الخضراء بعدما أنهي المركزي الأمريكي برنامج التحفيز النقدي بالتزامن مع البيانات الإيجابية الصادرة بالولايات المتحدة والتي تؤكد علي قوة المسار الصاعد لنمو الاقتصاد الأكبر بالعالم.

ahmedabobaker
03-07-2015, 00:44
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
والتحليلات الرائعة للعملات فهى من التحليلات الأساسية الواضحة
ربنا يوفقك

Adnan Afailal
03-07-2015, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
أخي اشكرك على التحجليل الرائع للدولار

OMAR ALI
03-07-2015, 00:59
مرحباا يا اخوان اشكرك معلى هذه المشاركة
أخي اشكرك على التحليل الرائع للدولار

تحياتي

zarour soufyane
03-07-2015, 01:04
معلومات قيمة توفر الكتير من الجهد في التمعن في حركت السعر بارك الله فيك.

انس محمد
03-07-2015, 01:07
السلام عليكم اخي يعيش الدولار الامريكي هذه الايام انتعاشة كبيرة وذلك بسبب انتعاش الاقتصاد الامريكي وتحقيقه لارباح خيالية ومسائل تتعلق بتصريحات الكونكرس ورئيس اركان الجيوش شكرا على المعلومات تقبل مروري

maalemhala
03-07-2015, 03:33
البونص اخى الكريم يحول الى حسابك على المنصه مع بداية كل شهر فى اول الاسبوع ويمكنك التداول بهذا البونص وتحقيق الربح من خلاله ثم سحب الربح فلا تقلق بشان تحويل البونص فهو يحول اوتوماتيكيا الى حسابك مع بداية الشهر المهم الشغل الجاد فى جمع البونص وبالتوفيق اخى الكريم

liverpool
03-07-2015, 03:35
السلام اخي الدولار الامريكي هو الذي يسييطر على الساحة هذه الاشهر بسبب قوة الاقتصاد الامريكي وضعف الاورو
وفقك الله

romo
03-07-2015, 16:04
كلامك مظبوط 100% وانا بحيك على هذا الموضوع و التبيه للاعضاء
لان معظم المضاربين و بالاخص الجدد بيعتبرو تعويض الخساره امر سهل و يمكن تحقيقه بنفس جهوج تحقيق المكاسب
شكرا اخ مجدى

user_66
03-08-2015, 09:30
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

fothayaa
03-08-2015, 09:44
الدولار الأمريكي قرب أعلى مستوى في 4 سنوات قبيل بيانات صناعية دة كلام اخبارى لاب د من فهمه كويس وتاثيرة والتحليل الاساسى اى تحليل الاخبار يكون عارف امتا نزول الاخبار اللى ممكن تأثر على العملة بيكون فى اخبار قوية بتحرك العملة تعرفها من فوركس فاكتورى

salem11
03-08-2015, 13:05
اخى الفاضل تأكد من البيانات التى تدخلها على المنصة و من السيرفر المختار فان كان غير صحيح
تفشل عملية الدخول وان شاء الله يفيدك الاعضاء بحلول اخرى تستطيع التسجيل على المنصة

zizou10
03-08-2015, 17:28
الخبر ده من اهم الاخبار التى تصدر بالسوق ويحرك السوق بشكل ملحوظ جداااااااااا وانصح بتواخى الحذر تماما
عند صدروه والافضل كما قلنا سابقا عدم المتاجره وقت الاخبار تماااااااما

ahmed112
03-13-2015, 22:51

yassin h
03-13-2015, 22:54
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على شرحك السلس فعلا مقال ملموس جدا وشرح بسيط وسهل
تقبل فائق احترامى3

طريق النجاح
03-13-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الدولار الامريكي يمر بفترة قوية جدا ولله الحمد لقد استفدت من هذا القوة للدولار :)

abdelaziz 10
03-17-2015, 23:43
الدولار الامريكي فعلا في صعود كبير واتمنى فعلا انه يستمر كذلك لاننا التجار مستفيدين
المهم اليورو لا يستطيع فعل اي ردة فعل مادامت اليونان معهم وممكن يطردوها

عبدالقادر محمد
03-19-2015, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
شكرا علي امدادنا بالاخبار اخي الكريم والاهتمام بالتحليل الاساسي .. هو هام زي التحليل الفني بالظبط ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

atyaatya007
03-19-2015, 03:54
ويارب تتحس الاوضاع

asmahanzz
03-19-2015, 11:10
الدولار الأمريكي قرب أعلى مستوى في 4 سنوات قبيل بيانات صناعية شرح كبير وخبر كبير فوركس فاكتور بنعرف امتا نزول الاخبار منها ونشوف ممكن تأثر على العملة بيكون فى اخبار قوية بتحرك العملة بقوة ونتعلم كمان التحليل الاساسى لنربح من الخبر

ahmedibrahim258259
03-21-2015, 12:14
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي الهام المفيد في التحليل الفني للدولار جزاك الله خير
تقبل مروري

ابرا.مح
03-21-2015, 21:10
السلام عليكم..
الدولار الامريكي يستفيد من انتعاشة الاقتصاد الامريكي في الفترة الاخيرة بفضل عائدات النفط الصخري وتقليص استيراد الطاقة..
وهذه الانتعاشة ينتظر ان تستمر على المدى القريب والمتوسط..
تقبلوا شكري..

maia
03-21-2015, 23:06
السلام عليكم
أخي البونص مكافاة تشجيعية للأعضاء المنتسبين للمنتدى تمنحها شركة الوساطة انستا فوركس
تحصل عليه عندما تكتب رد او موضوع مفيد وفعال بشرط ان يتجاوز السطرين لك الحق في 100 دولار شهريا
يحول البونص كل بداية شهر لحساب المتاجرة

ramdani
03-21-2015, 23:13
تراجعت العملة الأمريكية بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات الرئيسية بعدما سجلت بالسوق الأسيوية أعلى مستوى

romo
03-21-2015, 23:28
ما طارت عمله وارتفعت الا وبعدها وقعت وبردو الدولار كده يطير ويقع ويجي عليه جوره هبوط وكل زوج او عمله بيمر بالدورات دي اخي فهو الان
في مناطق بيع ممتازه

samehbird007
03-22-2015, 00:02
ويارب تتحس الاوضاع

amal.m500
03-22-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الدولار واليورو اعلى عملتين يتحركوا صراحة من وجهة
نظري المتواضعة شكرا لطرحك الموضوع المـميز .. بالتوفيق لك اخي الكريم

mohamedsaleem
03-22-2015, 14:53
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الفوركس يحتاج الدراسه الجيده والثقه بالنفس والتدريب الجيد وفعلا ان ربحت لاتطمع ولكن لابد ان يكون لك لك استراتيجيه معينه للبيع والشراء ولا تنفعل ولا تطمع في الربح وشكرا اخي الكريم

ahmed43
03-22-2015, 19:31
دائما بحاول اراجع حساباتي و اعيد التحليل من اول و اجديد
ثم ارجع بفتح صفقة جديدة
و في جميع الحالات انا اقبل الخسارة و الربح بنفس رد الفعل و هي ردت فعل عاااادية

maia
03-22-2015, 21:31
لا يجب عليك وضع رصيد ولكن شغلك من البونص تحوله لك الشركة الى حسابك على المنصة الخاصة بك حتى تبدأ تضارب به وتتدخل الى السوق مباشرة ولكن اذا خسرت جزء من البونص وجب عليك تعويضة قبل ان تسحب لانك بصراحة تسحب من الارباح التى تخرج من البونص

Abdelhedi
03-22-2015, 21:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صديقي العزيز مشكوووووور جدا على هذا التحليل الرائع و ادامك الله ذخرا للمنتدى العزيز و الغالي الذي لم يبخل علينا نحن الاعضاء باي شيء تقبل مروري

m.gama17l
04-05-2015, 17:44
الدولار الامريكي هذه الايام انتعاشة كبيرة وذلك بسبب انتعاش الاقتصاد الامريكي .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

adnan1969
04-07-2015, 17:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
مشكور اخي الكريم موضوع جميل وتوضيح جيد تحليل مميز وننتضر المزيد من كل الاعضاء وبتوفيق لجميع

gold1
04-09-2015, 17:02
تحياتي لكم إخواني أعضاء المنتدى الكرام
لا يزال الدولار الأمريكي يشهد صعود في الأسواق المالية العالمية في ضل تراجع العملات المباشره الاخری
نتمنی التوفيق للجميع إن شاء الله. ...

ayoub321
04-09-2015, 20:56
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة وسلام على رسول الله
أخي العزيز شكراً على هذا الموضوع الرائع
اتمنى أن يكون في ميزان حساتك
بصراحة من أصعب التداولات على دولار
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح

YOSAF
04-10-2015, 22:41
السلام عليكم
الدولار يحقق أعلى مستوياته في ىخر أربع سنوات بشكل لا يصدق وهدل قد يعرضه الى ضغط كبير من المستتمرين

Eslam1
04-11-2015, 06:48
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

user_21
04-11-2015, 07:38
سجل مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية أعلى مستوى في أربع سنوات 87.51 نقطة وحافظ علي مكاسبه بالسوق الأوروبية بالاستقرار قرب مستوياته المرتفعة مقابل سلة من العملات الرئيسية ،وسجل الدولار أعلى مستوى في عامين مقابل اليورو وأعلى مستوى في سبع سنوات

مصطفى الشنديدى
04-11-2015, 09:40
الدولار الامريكي يستفيد من انتعاشة الاقتصاد الامريكي
في الفترة الاخيرة بفضل عائدات النفط الصخري وتقليص استيراد الطاقة

sherry mohamed
04-19-2015, 13:39
الامريكي يستفيد من انتعاشة الاقتصاد الامريكي في الفترة الاخيرة بفضل عائدات النفط الصخري وتقليص استيراد الطاقة

ali.22595
04-27-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على هذا الخبر
فعلن اخى الدولار ارتفع فى الفترة الى فاتت بعد انخفاض اليورو بشكل ملحوظ

Schams
04-27-2015, 18:08
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

---------- Post added at 03:08 PM ---------- Previous post was at 03:06 PM ----------

شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

elmassy
04-27-2015, 18:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الاعضاء الكرام
أخي الكريم شكراً جزيلاً على الموضوع الجميل الذي يعطي صورة حقيقية على الدولار الأمريكي

MAGDYABDO
04-27-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد ان المكان المناسب لهذا الموضوع هو القسم الخاص بالحركه الحيه للعمات
بالتوفيق لك اخي

mohamed12345
04-28-2015, 15:03
ولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية أعلى مستوى في أربع سنوات 87.51 نقطة وحافظ علي مكاسبه بالسوق الأوروبية بالاستقرار قرب مستوياته المرتفعة مقابل سلة من العملات الرئيسية ،وسجل الدولار أعلى مستوى في عامين مقابل اليورو وأعلى مستوى في سبع سنوات مقابل الين الياباني

nizar hidouri
04-28-2015, 15:09
بالفعل يشهد الدولار ارتفاعا هاما
و ارجوا من الله ان يرزقنا خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل النجاح حليفا لنا

mohammad awwas
04-28-2015, 15:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
حقيقةً أخي تحليلك كان ممتاز وانتظر تحليل لما هو جديد
بارك الله بك واسعدك المولى..

hamdochi
05-23-2015, 14:44
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه سجل مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية أعلى مستوى في أربع سنوات 87.51 نقطة
وحافظ علي مكاسبه بالسوق الأوروبية بالاستقرار قرب مستوياته المرتفعة مقابل سلة من العملات الرئيسية ،وسجل الدولار أعلى مستوى
في عامين مقابل اليورو وأعلى مستوى في سبع سنوات مقابل الين الياباني تقبل مروري و احترامي الكبيرين

nda
05-23-2015, 17:19
أخي الكريم فؤاد السويح انك مخطئ بخصوص ان نقل المواضيع في منتدانا العزيز مخالف
للقوانين حتّى و ان قمت بقول و الاخبار بأن الموضوع منقول . تثبّت من القوانين حتّى لا تقع في مشكلة

hmadnah123
05-23-2015, 17:47
معلومت قيمة فيما تخص الدولار الأمريكيي لابد من متابعة الأخبار ومعرفة كيفثية تحرك السوق من أجل المتاجرة لك ارتياحية

محمد السيد
05-23-2015, 18:36
نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما نشكرك على طريقة شرحه الرائعة
ونشكرك كذلك على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل
اخواننا المبتدئين ..

soad labib sadek
05-23-2015, 19:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي تحليلك لاهم عملة في سوق الفوركس و التي تؤثر علي السوق ككل و لا يتوقف تاثيرها علي ذاتها و بالتاكيد ان الدولار في اعلي مستوياته و لكن لا تنسي ان الدورة الصاعدة تلفظ انفاسها الاخيرة و دة شيء واضح جدا بل و بدات الدورة الهابطة علي العديد من الازواج

بالتوفيق

ملاك الروح
05-23-2015, 19:03
من يشتري الدولار كسبان لان الدولار سيد العملات - اشكرك اخي الكريم على الموضوع المهم حول الدولار الامريكي
اتمنى لك التوفيق دائما

هاشم احمد
05-23-2015, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي على الموضوع
العرض و الطلب هما المتحكمان في تغيرات سعر اي عملة
الفوركس هو المجال الواحد الذي يمكنك من تحقيق أرباح سواء كانت العملة في الصاعد أو النازل

haythem95
05-23-2015, 19:48

aminalamor
05-23-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان التداول في سوق الفوركس وبالخصوص في ازواج العملات الرئيسية وخاصة الدولار وعلى الرتفاع والتعاش الذي يعيشه منذ اربع سنوات
بالتوفيق للجميع

enicay
05-23-2015, 20:10

magic777
05-23-2015, 23:31

في السوق ده فعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

popa2015
05-24-2015, 03:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Kiing
05-24-2015, 05:57
مشكور صديقى الفاضل متلا انه على هذا الموضوع و ممكن منه ان اتمنى متلا ان يكون منه انه قد استفاد الجميع تم متلا مع هذا التحليل الاقتصادى الرائع ممكن منه لذى متلا ان يعتمد عليه الكثير

hmadnah123
05-24-2015, 09:11
علومت قيمة فيما تخص الدولار الأمريكيي لابد من متابعة الأخبار ومعرفة كيفثية تحرك السوق من أجل المتاجرة لك ارتياحية.

noor eldyen
05-24-2015, 13:37
السلام عليكم ... شكرا علي امدادنا بالاخبار اخي الكريم والاهتمام بالتحليل الاساسي .. هو هام زي التحليل الفني بالظبط ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

al-Mashhadani64
05-24-2015, 13:44
شكرا لك اخي الكريم على نشر هذا التقرير المفصل حول الدولار وارتباطاته بالعملات الاخرى وووله الى اعلى مستوياته ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

nda
05-24-2015, 16:17
الأراء حسب الإستراتجية التي يتبعها المتداول مثلا انا احب الإعتماد على التحليل الأساسي
كل الأراء المتعلقة بذلك تعجبني ولكن اذا تحدثو عن التحليل الفني فلا يعجبني

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 22:37
ويارب تتحس الاوضاع

hithamseyam
05-25-2015, 22:40
بسم الله الرحمن الرحيم
الدولار الأمريكي قرب أعلى مستوى في 4 سنوات قبيل بيانات صناعية

sally zreik
05-25-2015, 22:43
أشكرك علي هذه المعلومات الاقتصادية القيمة وأرجو من الجميع عدم البخل علينا بمثل هذه المعلومات وأتمني أن يستفيد الاخرون من هذه المعلومات القيمة

boulafrah
05-25-2015, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية أعلى مستوى في أربع سنوات 87.51 نقطة وحافظ علي مكاسبه بالسوق الأوروبية بالاستقرار قرب مستوياته المرتفعة مقابل سلة من العملات الرئيسية ،وسجل الدولار أعلى مستوى في عامين مقابل اليورو وأعلى مستوى في سبع سنوات مقابل الين الياباني. اخى االمتداولين فى دخوللفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون قد استفاد الجميع من هذا

asxqw
05-25-2015, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية أعلى مستوى في أربع سنوات 87.51 نقطة المتداولين فى دخولوحافظ علي مكاسبه بالسوق الأوروبية بالاستقرار قرب مستوياته المرتفعة مقابل سلة من العملات الرئيسية ،وسجل الدولار أعلى مستوى في عامين مقابل اليورو وأعلى مستوى في سبع سنوات مقابل الين الياباني. شكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون قد استفاد الجميع من هذا

---------- Post added at 07:47 PM ---------- Previous post was at 07:46 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت الأسيوية أعلى مستوى في أربع سنوات 87.51 نقطة المتداولين فى دخولوحافظ علي مكاسبه بالسوق الأوروبية بالاستقرار قرب مستوياته المرتفعة مقابل سلة من العملات الرئيسية ،وسجل الدولار أعلى مستوى في عامين مقابل اليورو وأعلى مسلو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

boulafrah
05-25-2015, 22:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ر الدولار بالسوق الأسيوية أعلى مستوى في أربع سنوات 87.51 نقطة وحافظ علي مكاسبه بالسوق الأوروبية بالاستقرار قرب مستوياته المرتفعة مقابل سلة من العملات الرئيسية ،وسجل الدولار أعلى مستوى في عامين مقابل اليورو وأعلى مستوى في سبع ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

hamed mohamed
05-25-2015, 22:52
الاخ العزيز الكل يعرف ان الدول
تحاول ان ترفع من قيمه عملتها
ولا يوجد دوله تحب ان ينخفض سعر عملتها
فمن الاكيد ان الدوله الامريكيه تسعى لرفع
قيبمه الدولار
والله يوفق الجميع

العراقي
06-12-2015, 17:23
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله بك واسعدك المولى..

AH3
06-21-2015, 14:27
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

Kiing
06-26-2015, 02:42
مشكور صديقى الفاضل من هناك متلا انه على هذا الموضوع تم منه متلا انه ممكن ان اتمنى ان يكون قد استفاد الجميع تم معه ممكن انه هذا التحليل الاقتصادى الرائع فقط منه

MONTASR SHABAN
06-26-2015, 03:03
اخي العزيز الك الكثير من اجتهد تعب وعنى من خيبات الامل
ولك الاختيار
سلام

mazn
06-26-2015, 03:09
الدولار يمر بمرحلة فيها نوع مكن المزامنة او كما يقال فى التحليل الفنى الزمنى دورة صعودية وهو قد بدأها فعلا فى اواخر العام الماضى ومستمر فيها الى ربما منتصف العام الحالى

mechanical
06-26-2015, 18:51
السلام عليكم مشكورأخي الفاضل علي هذا المقال الجيد وعلو اي عمله يكون بسبب الارتقاء الاقتصادي في البلد والاقتصاد في امريكا يعتبر كويس جدا علشان كده الدولار في ارتفاع
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

abdoumed
06-26-2015, 18:52
إنّ دلائل إحراز تقدّم خلال اجتماع مجموعة اليورو الطارىء خلال عطلة نهاية الأسبوع سيوفر الدعم اليورو وسط تبدّد مخاطر الغموض. كما سيوفر سيناريو مماثل الدعم لشهية المخاطر، لتتقدّم بذلك العملات ذات العائدات الأعلى (ولا سيّما في مركّب العملات المرتبطة بالسلع) وتتراجع العملات المرتبطة بالأمان كالين الياباني. مع ذلك، ستكون التحرّكات الناجمة محدودة بما أنّ آفاق الأسواق تبدو في صدد ترجيح بروز اتفاق. مع ذلك، إنّ استمرار المأزق لن يؤجّج التذبذبات وسط استبعاد تخلي المستثمرين عن آمالهم الى حين حلول موعد استحقاق التسديدات في يونيو البالغة 1.6 مليار يورو لصندوق النقد الدولي وإنتهاء صلاحية برنامج الإنقاذ في ختام الشهر.

MOHAMED OSAMA
06-26-2015, 18:54

mahmoud01
06-26-2015, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا أخى الكريم على هاته المعلومات القيمة والتحليل المتميز فالأخبار و التحاليل هم سر النجاح في الفوركس.
شكرا

MAGDYABDO
07-13-2015, 18:13
بالتوفيق لك اخي

مهند سباعنة
07-13-2015, 18:18
أخي الفاضل أشكرك على هذه الاخبار المهمة على الرغم من طولها و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Roshdy
07-13-2015, 18:38
بالفعل سجل أدنى مستوى في سبع سنوات مقابل الدولار الأمريكي وقلص الجنيه الإسترليني من خسارته وارتد من أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع بعد تسارع وتيرة نمو قطاع الصناعات البريطاني الشهر الماضي.
الدولار الأمريكي سجل مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية أعلى مستوى في أربع سنوات 87.51 نقطة وحافظ علي مكاسبه بالسوق الأوروبية بالاستقرار قرب مستوياته المرتفعة مقابل سلة من العملات الرئيسية ،وسجل الدولار أعلى مستوى في عامين مقابل اليورو وأعلى مستوى في سبع سنوات مقابل الين الياباني

MAGDYABDO
07-24-2015, 12:16
بالتوفيق لك اخي

Kiing
07-27-2015, 18:13
اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون قد استفاد الجميع من هذا التحليل الاقتصادى الرائع والذى يعتمد عليه الكثير من المتداولين فى دخول صفقاتهم

عاشق الفوركس
08-05-2015, 09:25
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع والولار لا يزال المسيطرؤفي الوقت الحالي مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله ,

ahmed bakry
08-05-2015, 21:06
مشكور جدا على المعلومات الهامة جدا دى واتمنا منك المزيد والمزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

ashraf elsharkawy
08-05-2015, 21:10
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا أن شاء الله
ونفع به كل مبتدئ يتعلم الفوركس

---------- Post added at 06:10 PM ---------- Previous post was at 06:09 PM ----------

أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا أن شاء الله
ونفع به كل مبتدئ يتعلم الفوركس

pepobm
08-05-2015, 23:15
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

forexae
08-06-2015, 02:01
مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية أعلى مستوى في أربع سنوات 87.51 نقطة وحافظ علي مكاسبه بالسوق الأوروبية بالاستقرار قرب مستوياته المرتفعة مقابل سلة من العملات الرئيسية ،وسجل الدولار أعلى مستوى في عامين مقابل اليورو وأعلى مستوى في سبع سنوات مقابل الين الياباني

ahmed bakry
08-06-2015, 22:38
هو الدولار الامريكى لازم يكون كدة لانه عملة عاملةي ومتغيرة وف الاسواق العالمية كلها مش ثابت على حال معين والسلام عليكم ورحمة الله بركاته

محمد عز الدين عيد خضري
08-07-2015, 17:50
مشكووور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه والاكثر من ممتازة
ننتظر منك المزيد في عالم الفوركس من تحليلات واستراتيجيات في الايام المقبلة اتمني لك التوفيق

dhmo
08-13-2015, 14:25
مشكووور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه والاكثر من ممتازة
ننتظر منك المزيد في عالم الفوركس من تحليلات واستراتيجيات في الايام المقبلة اتمني لك التوفيق

لازم تجرب كتير فعلا وانت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد ان تصل

mh2015
08-13-2015, 18:16
الدولار طبعا يا غالي كن اقوي العملات لان اقتصاد امريكا طبعا اقوي اقتصاد في العالم ولازم يكون طبعا قوي ويرتفع اما العملات المواجهة له والله الموفق ...

mh2015
08-13-2015, 18:18
اخي الموضوع قديم يتكلم عن الدولار من 2014 لذللك اسمحلي باغلاق الموضوع وتحياتي لجميع الاعضاء والله المستعان ....