PDA

View Full Version : كيف تتحقق الأرباح في المتاجرة ؟

Pages : [1] 2 3

yoyotanger
11-03-2014, 23:36
عندما تتاجر بسلعة ما فإن الربح يتحقق عندما تشتري هذه السلعة بسعر ونبيعها بسعر أعلى .
أي إننا لا يمكن أن نحقق ربحاً إلا إذا كان سعر بيعنا لسلعة أكبر من سعر شراءنا لها .
فعلى أساس المعادلة البسيطة : الربح = سعر البيع – سعر الشراء
نشتري بسعر ونبيع بسعر أعلى .. هكذا يتحقق الربح .
فلابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .
فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بشرائها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلاً ثم نبيعها بالسعر المرتفع .

amermazzen
11-11-2014, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الموضوع القم الذي افدتنا به لابد من التعلنم الجيد وكسب الخبرة خاصة في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر.

مصطفى حمدان
11-12-2014, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اجد ان كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل كثيرة لابد من توافرها فى المتداول لتحقيق الربح

ProForex
11-12-2014, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحقيق الأهداف في المتاجرة يكون من خلال التعلم أساسيات الفوركس وإدارة رأس المال الصحيحة

mooor
11-12-2014, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
شكرك علي هذا المقال الاكثر من رائع فلقد استفد
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ام زياد
11-12-2014, 19:58
لابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .
فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بشرائها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلاً ثم نبيعها بالسعر المرتفع .

جورجيه
11-24-2014, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد احب ان اشكرك جزيلا علي هذا الموضوع الرائع جزاك الله خيرا لقد افادني كلامك كثيرا انتظر منك المزيد من مواضيع المميزة اتمني لك التفوق يااخي الكريم في رعاية الله

esshazly
11-25-2014, 22:40
السلام عليكم ... شكرا علي التوضيح ولكن تجارة الفوركس ليست بالساطة الي انت بتتكلم بها .. انت عايز تتعلم وتبدا المسيرة زينا ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

حسنى صادق
11-25-2014, 22:51
اعتقد انة يمكننا ان نحقق الربح فى المتاجرة اذا ما فهمنا الطريقة الصحيحة للتداول و اذيضا اذا ما عرفنا انة من الممكن ان نخسر و ان نربح

benchou-ahfd
11-26-2014, 00:53
هذه المبادئ كثير من المبتدئين يغفلون عنها و يعتبرونها شيئ بسيط مفروغ منه و لكن في الحقيقة المصطلحات هذه و تعريفها و فهمها جيدا هي الاساس في تجارة الفوركس و انصح كل مبتدئ بالرجوع اليها و فهمها قبل ان يدرس اساليب التحليل و غيرها من امور التجارة في الفوركس

remas
11-27-2014, 21:40
يعنى تحقيق الارباح فى المتاجره ليس بالامر الصعب اخى الكريم
انت تقدر تعمل ربح ممتاز من الفوركس فقط لو تعبت فى الاول وتعلمت وقتها تجنى الربح

medomedomedo
11-27-2014, 23:21
فعلا كلامك صحيح وهذا ينطبق علي المتاجره بالعملات ان لاتقوم بي شراء اي عمله الا بعد التاكد من الارتفاع انا بشوف ان الافضل الواحد يتاجر علي العملات ويبتعد عن السلع خطيره جدا وتحتاج الي راس مال كبير

bibou
11-29-2014, 21:39
عندما تتاجر بسلعة ما فإن الربح يتحقق عندما تشتري هذه السلعة بسعر ونبيعها بسعر أعلى .
أي إننا لا يمكن أن نحقق ربحاً إلا إذا كان سعر بيعنا لسلعة أكبر من سعر شراءنا لها .
فلابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .

jmola
11-29-2014, 21:45
السلام عليكم
شكرا علي مقالك وننتظر منك المزيد في كلامك صحيح ومنطقي
مع احتراماتي

maha kz
11-29-2014, 23:29
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخى وشيق جداااعن
الفوركس وموضـــوع تحقيق الارباح فى التجاره يا اخى

alis
11-30-2014, 01:02
امر سهل جدا انت انت لو قريت كتير واتعلمت على قواهد فيها فايده كبيهر لك جدا تقددر ان انت تترعف من خلاله اتحقق الكثير اخى الكريم وبالتاولى دا امر فى منتهى السهلوله اخى الكريم تقدر ان انت تحله شكرا لك وبالتوفيق انشاء الله وتقبل تحياتى لك

medo2013
11-30-2014, 01:05
هذا السؤال من الاسئلة المفيدة فى الصفقة لانها بتعمل على العمل الجيد وتفيدنا كثيرا فى العملات وفى الاسواق وهى من الاشياء التى تزيد التعلم عندنا وتربحك وتكبر راس مالك لانك لو حققت ارباح فانت توصلت لطرق النجاح

ynwa1892
11-30-2014, 01:15
السلام اخي تقريبا هذا هو الفوركس لكن بمفهوك اخر شكرا على الشرح البسيط الذي حبذه المبتدئين
وفقك الله

kimo.san
11-30-2014, 01:15
اعتقد ان انت لوعرفت التادلو الصخحيح بالقواعد والاساسيات الىه تقدر انك تستخدمها فى التداول اعتقد اناه هتحقق ليك مكسب كبير اوى هيقدر انه يفيدك بشكل كبير ف بالتوفيق انشاءالله وتحياتى لك اخى الكريم وتقبل تحياتى وشكرى

retared10
11-30-2014, 01:51

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
بالظبط اخي هذا الكلام صحيح 100%
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

maghribia
11-30-2014, 01:57
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الالرابح التي تتحقق في الفوركس فهي تكون
من طريقة التلداول التي يجب ان تكون فعليا
تقبل احتراماتيى

amrs
11-30-2014, 02:51
اعتقد ان ا انت قدرت توضح لنا اساليب التداول بشكل كبير ف دا اامرمهم جدا نقدر نا احنا نستفد منه بشكل كبير ف شكرا لك اخى اكلريم على هذه المواضيع المهمه جدف بالتوفيق لحضرتك انشاء الله شكرا لك وفى انتظار القادم منك انشاء الله شكرا للك

aissa00
12-05-2014, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اجد ان كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال
هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل
كثيرة لابد من توافرها فى المتداول لتحقيق الربح الوفير
بالتوفيق للجميع

maha mas
12-05-2014, 13:39
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع تحفيق الارباح فى المتاجره يا اخى اكييييييييييد

خيرالدين مهدي
12-05-2014, 14:22
قبل ان تدخل في تجارة الفوركس عليك ان تتعلمها هاذا ملزم
وبعد ذالك تحاول ان تكتيب الخبرة الكافية لذالك
هل سمعت ان نجار ذهب ليعمل خباز في ليلة وضحاها ؟
هاذا هو حالنا نحن العرب

xdorex
12-06-2014, 17:14
تحقيق الربح في اسواق الفوركس ليس بالامر الصعب يحتاج فقط الى التعلم والتدريب وعدم الاستسلام للمصاعب او الخسارات التي يمكن ان تحدث
شكرا لك على الموضوع تحياتي

mooor
12-06-2014, 19:01
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع

essso
12-06-2014, 19:13
السلام عليكم ... شكرا علي التوضيح ولكن تجارة الفوركس ليست بالساطة الي انت بتتكلم بها .. انت عايز تتعلم وتبدا المسيرة زينا ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

Saudi
12-06-2014, 19:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هل سمعت ان نجار ذهب ليعمل خباز في ليلة وضحاها اجد ان كل من يدخل الى
هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال الالرابح التي تتحقق في الفوركس فهي تكون

---------- Post added at 04:47 PM ---------- Previous post was at 04:24 PM ----------

السلام عليكم ولكن تجارة الفوركس ليست بالساطة الي انت بتتكلم بها الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل

payza
12-06-2014, 19:51
الارباح تتحقق في التعلم يا غالي وكيفية الدخول في الصفقات والخروج هن وقتها يا غالي تستطيع كيف تحدد ان تربح وقتها بخبرتك في الفوركس ........

safouane yahyaoui
12-06-2014, 20:04
مبدا بسيط و لكنه مفتاح الفوركس حيث انك بهاته
المعادلة تستطيع حماية نفسك من الخسارة التي تنتج
عن عكس هاته العادلة

shimoo_102
12-06-2014, 20:04
السلام عليكم
الف شكر على الموضوع ومن الهام للغايه ان تكون لدينا طريقه لتحقيق ارباح معقوله مع نسبه مخاطره قليله نوعا ما
لان التعامل بخطوره كبيره بيجعلك تخسر بكل سسهوله فى الفوركس

ifs
12-06-2014, 20:21
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا على المعلومة البسيطة هذه و التي يجب ان يعرفها جميع المبتدئين :) تقبل مروري والسلام عليكم

Baroudi
12-06-2014, 21:38
شكراً لك على المعلومة الخاصة لنا كمبتدئين .. مسألة ضرورية و هامة في التجارة

Saudi
12-06-2014, 21:40
السلام عليكم مفتاح الفوركس حيث انك بهاته الخاصة ستكون ضئيلة فأنصحك
بالتعلم و لاشيء فيما بدأت التداول بعشرة دولارات بتوفيق للجميع

karim02
12-06-2014, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي عن هدا الموضوع أضن كل المتداولين يعرفون هده الطريقة : المهم هو إختيار الشركة التي يمكن التعامل معها

karam22
12-06-2014, 21:54
الف شكر اخي علي الشرح البسيط لعملية المتاجرة السهلة في الفوركس
اتمني لك التوفيق ان شاء الله ................................................

lyes1977
12-11-2014, 17:48
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ الكريم بالمنتدى الكريم والله من المميزات القوية لسوق الفوركس وهي انه يمكنك جني الارباح مهما كان اتجاه السوق سواءا كان صاعدا ام نازلا بالبيع او الشراء، شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق للجميع

ibrahim forex
12-11-2014, 17:55
لابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .

mooor
12-11-2014, 18:00
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع

hicham1991
12-13-2014, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد احب ان اشكرك جزيلا علي هذا الموضوع الرائع جزاك الله خيرا لقد افادني كلامك كثيرا انتظر منك المزيد من مواضيع المميزة اتمني لك التفوق يااخي الكريم في رعاية الله

adil17
12-17-2014, 10:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئيم و جزاك الله بالربح الدائم من هذا السوق

nagwann
12-18-2014, 14:37
هذا الكلام ينطبق على التجارة عامة بيع وشراء ومكسب وخسارة
لكن مع تجارة الفوركس تعلم المصطلحات والمؤشرات والأساسيات فى الفوركس هى الأهم

محمد السيد محمد
12-18-2014, 15:02
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى
.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

8150017
12-18-2014, 15:05
الارباح فى المتاجره يمكن تحقيقها بسهوله جدا اذا اجتهد فى التعلم نظريا وعمليا وكونت لنفسك استراتيجيه قويه تقدر تحقق نجاح كبير فى الفوركس وتستمر فيها ويكون منها دخل ثابت قوى وربنا يوفق الجميع

mesteraden
12-18-2014, 15:16
شكرا لك اخي الكريم بانك شرحت مفهوم الفوركس بطريقة مبسطه,بصراحه كلامك بيفهمه حتى المبتديء,صحيح ماقلته سوق الفوركس مثل اي تجارة اخرى تبيع وتشتري عند توقع ان السعر سيرتفع او سيهبط
تقبل مروري

randa
12-18-2014, 15:24
طبعا انت بيكون ربحك فى كلا الاتجاهين الصاعد والهابط والربح هو فرق البيع والشراء
يعنى نجاحك متوقف على قدرتك على تحليل السوق بشكل ناجح

shabanhh
12-18-2014, 16:04
اعتقد من خلال استراتيجه ناجحه اخى الكريم هتقدر اناه تبقا ليك عامل مهم اوى تقدر ان انت تستفيد منها بشكل كبير فبالتوفيق لك اخى اكلرمي وتقبل تحياتى لك انشاء الله شكرا لك اخى اكلريم
باتلوفيق

juba7abood
12-19-2014, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اجد ان كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل كثيرة لابد من توافرها فى المتداول لتحقيق الربح
-
تقبل مروري ♥♠♥♠♥♠

katagoroumma
12-19-2014, 02:35
السلام عليكم
تحقيق الربح في اسواق الفوركس ليس بالامر
الصعب يحتاج فقط الى التعلم والتدريب وعدم
الاستسلام للمصاعب او الخسارات التي يمكن ان تحدث
بالتوفيق لك اخي
شكرا

mohamed9004
12-19-2014, 03:07
السلام عليكم ورحمه الله.. شكرا لك يا اخى على هذه المعلومة بس للاسف الموضوع ده شوفته كتير يا ريت ابتكار اساليب جديدة مناقسة اخبار جديدة او كيفية تطبيق استراتيجية معينة كده حيبقى احسن بكتير احسن من تكرار المواضيع اللى موجودة فى المنتدى بس بشكل تانى

kazemyy
12-19-2014, 03:12
الارباح الى هتقدر تحققق من خلالها اخى الكلايم بالكثير اوى ف شكرا لك اخى اكلريم على الموضوع املهم دا وبالتوفيقلك اخى الكريم شكرا لك اخى الكرييم وبالتوفيق
شكرا لك

waelee
12-19-2014, 04:19
شكرا لك اخى اكلرمي على الموضوع املهم دا الى هيقدر يفيدنا بشكل كبير ف ان احان نقدر نتعلم الكثير اخى اكلرمي شكرا لك وتقبل تحياتى لك شكرا لك اخى اكلريم
باتلوفيق انشاء الله

zezoes
12-19-2014, 05:02
دا اهم مجال تقدر ان انت تكسب منه بشكل كبير خاى اكلرمي المكسب شكرا لك اخى الكريم شكرا لك وبالتوفيق انشاء الهل
بالتوفيق

adel25021
12-19-2014, 20:45
تحقيق الارباح من التجارة فى الفوركس باستخدام الوسيط او شركة انستا مهم جدا لاى تاجر يريد الوصول للنجاح فى هذه التجارة فى المستقبل بشكل سهل و سريع جدا لنا

chouai
12-20-2014, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الموضوع
القم الذي افدتنا به لابد من التعلنم الجيد وكسب الخبرة خاصة في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر

hodaoo
12-20-2014, 23:56
السلام عليكم
الف شكر على الموضوع ومن الهام للغايه ان تكون لدينا طريقه لتحقيق ارباح معقوله مع نسبه مخاطره قليله نوعا ما

chouai
12-22-2014, 13:08
السلام عليكم

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 16:52
..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري --☺2☺

hpacer
01-09-2015, 01:10
تحية طيبة وبعد احب ان اشكرك جزيلا
علي هذا الموضوع الرائع جزاك الله خيرا
لقد افادني كلامك كثيرا انتظر منك المزيد
من مواضيع المميزة اتمني لك التفوق يااخي
الكريم في رعاية الله.

wafaaff
01-09-2015, 19:05

kimoaaq
01-09-2015, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة يوجد اجابات كثير اخى لاسئله حضرتك فى الجزء التعليمى بالمنتدى انصحك بة شكرا

Doodysamsom
01-09-2015, 19:29
الارباح فى المتاجرة بتكون من خلال ..
استخدام الاستراتيجيات والتحليلات الفنية الصحيحة...
ووقت الدخول والخروج من الصفقة...

abdelhak redouane
01-09-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان تحقيق الرباح في المتاجرة من شانها ان تكون معتمدة على التحليل الجيد ناهيك عن اتخاذ استراتيجية ناجعة وفعالة من شانها العمل على تحقيق الربح
بالتوفيق للجميع

maghribia
01-09-2015, 23:30
اخى الكريم

الالرباح التي يمكن تحقيق بها الملتلداول
فانه يزلم العلمل بالملتلداول في الفوركس
تقبل احتراماتيى

sara..
01-12-2015, 17:47

moheb12
01-12-2015, 18:41
اخي الكريم الفوركس يعتمد علي البيع والشراء وفرق السعر يكون هو ربحك واعتقد ان شرحك وافي جدا لتوصيل فكرة كيفية الربح وبالتوفيق للجميع ومشكور علي موضوعك المفيد

saeyd22
01-12-2015, 19:11
نعم اخى الكريم فالمتاجره تعتمد على الفرص الواضحه التى تاتى امامك وتنتهزها فعلينا ان ناخذ هذه المبادى فى عين الاعتبار ولا نغفل عنها ونجهلها فهذه الاساسيات يمكنك الاعتماد عليها دائما قبل الدخول لاى صفقه لتحقق الارباح الوافيه

mezom
01-12-2015, 21:15
بالنسبة لى تحقيق الابارح فى المتاجرة تتحقق في الفوركس تكون من خلال طريقة التتداول التي يجب ان تكون طريقة جيدة وشاملة
التحليل الفنى ومتابعة الاخبار المهمة والمهم هو انا يكون فى ادارة راس مال سلمية

معتصم سباعنة
01-12-2015, 21:25
تحية طيبة ،،
بالفعل اخي وانا اعطيك معلومة من عندي ، انه اي عقد ناخذه سوا كان بيع ام شراء يكون بحالة السالب اي الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء (سبريد) سالب اي خسارة
وكذلك اضيف انه اذا رأينا ان السعر سوف يرتفع نعمل شراء ونربح على البيع اما اذا راينا السعر في حالة هبوط نعمل بيع وعند الهبوط نحقق ربح ويوجد الكثير من الإسترتيجيات التي تمكننا من تحديد نقاط الدخول والخروج
تقبل مروري

mnalmm
01-13-2015, 17:24

oday4ever11
01-14-2015, 23:43

gabrfakhreldin2592
01-15-2015, 00:49
الفوركس تجارة زي اي تجارة تانية عشان كده لازم اي حد شغال في الفوركس يعرف المباديء دي كويس قبل ما يتعلم اساسيات التحليل واي حاجة متعلقة بتجارة الفوركس

dolaxx123
01-15-2015, 00:58
اعتقد اخى الكريم ان احان لازم نقدر نحققق الكثير اخى الكريم بشكل كبير فى الموضوعالمهم دا اخى الكريم بالتوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك

sarass11a
01-15-2015, 01:00
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

abowaled123as
01-15-2015, 01:44
اعتقد اخى الكريم ان الارباح دى هنقدر نحققق منها الكثير اخى الكريم ف بالتفويق لك وتقبلت حياتىلك اخى الكريم على الموضوعالمهم دا
باتلوفيق لك اخى الكريم

Mohamed Morsy
01-15-2015, 05:17
اخي الفاضل الف شكر على الموضوع ومن الهام للغايه ان تكون لدينا طريقه لتحقيق ارباح معقوله مع نسبه
مخاطره قليله نوعا ما لان اخي التعامل بخطوره كبيره بيجعلك تخسر بكل سسهوله فى سوق الفوركس
تحياتي ...

a7med84
01-15-2015, 06:12
شكرا لك اخى الكريم علىا لمضوع وعلى ذهذه المعادله وعموما البرنامج

او المنصه تحسب هذا الامر وشكرا لك والله المستعان ومزيد من الموضوعات المفيده والله المستعان

yasmenyy
01-15-2015, 13:16

kokou
01-20-2015, 00:51
اعتقد ان ا انت قدرت توضح لنا اساليب التداول بشكل كبير ف دا اامرمهم جدا نقدر نا احنا نستفد منه بشكل كبير ف شكرا لك اخى اكلريم على هذه المواضيع المهمه جدف بالتوفيق لحضرتك انشاء الله شكرا لك وفى انتظار القادم منك انشاء الله شكرا للك

ghiles
01-20-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم نعم التحقيق الربح في المتاجرة يكون
مثلا في الشراء عندما يكون السعر منخفض ثم تبيعه عندما يعلى سعره وشكرا جزيلا لكم

ramezali12
01-20-2015, 17:42
لازم نقدر نستفيد اخى اكلريم الكثيرم ن خلاله علشان نقدر نحققق الكثير اخى اكلريم باتلوفيق كل وقتبتل حياىت لكاخى اكلريم
شكرالك

tazi larbi
01-20-2015, 17:46
السلام عليكم اخي الربح يحقق عندما تاكد انه ما اشريته متاكد انك بعد مدة ستبيعه لكن السارة هي ان تشتري بسعر ويبقى سعر الزوج يعلى ويعلى فانت هنا ان بعت تبيع بسارة وهنا نقول مهم تحديد منطقة الدخول اما الخوج حسب اهدافك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hananll
01-21-2015, 18:23
في الحقيقة المصطلحات هذه و تعريفها و فهمها جيدا هي الاساس في تجارة الفوركس
و انصح كل مبتدئ بالرجوع اليها و فهمها قبل ان يدرس اساليب التحليل و غيرها من امور التجارة في الفوركس

BABA SANFOUR
01-21-2015, 18:25
شكرا ايها الاخر الكريم فانا من بين المبتدئين و هده معلومات في غاية الاهمية بالنسبة لي

monaya897
01-21-2015, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووووور اخي الكريم علي هذا الموضوع الخاص ب كيفيه تحقيق الارباح في المتاجره اتمني ان تعم الفائده علي الجميع تقبل مروري

مصراوى
01-21-2015, 19:25
تتحقق الارباح فى ى المتاجرة من خال التحليل الجيد للسوق واختيار افضل اوقات التداول وكذلك اختيار افضل نقاط للدخول والخروج من السوق باكبر ربح او اقل خسارة

frxtop
01-21-2015, 19:36
أخي الكريم تحقق الأرباح من المتاجرة من خلال المثابرة و الجد أيضا
أرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

walidqse
01-22-2015, 19:39
بالتوفيق للجميع

abdou dx
01-22-2015, 19:40
اعتقد انة يمكننا ان نحقق الربح فى المتاجرة اذا ما فهمنا الطريقة الصحيحة للتداول و اذيضا اذا ما عرفنا انة من الممكن ان نخسر و ان نربح

mohyeldinnoor3783
01-22-2015, 20:01
مشكووووووور صديقي علي موضوعك الجميل عن الربح في المتاجرة وسوق الفوركس زي اي سوق والتجارة فيه زي اي تجارة تانية رغم زيادة المخاطرة عكس الاسواق الاخري الا انه تطبق نفس قواعد الربح

شبه منحرف
01-22-2015, 20:05
نشكرك اخى الكريم جزيل الشكر على هذا الشرح المبسط الرائع عن كيفية او الية الربح من السوق الفوركس ونتمنى المزيد من الشروحات فى القادم اخى الكريم

swhaa9d
01-22-2015, 20:18
فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بشرائها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلاً ثم نبيعها بالسعر المرتفع:))

mawwalmammo
01-22-2015, 20:29
كل هذا نعرفه لكن كيف نفعل ذلك بطريقة سليمة هو الذي يشكل علينا
نتمى ان ندرك ذلك الاحتراف في التداول لقد سئمنا الخسارة التي لم تترك لنا امل في الاستمرارية

payza
01-23-2015, 15:59
الارباح تاتي اي غالي عن طريق التوقع يعني انت بتتوقع السعر هيطلع ولا هبهيبط بس انت عليك التوقع وتتابع الاخبار ودا بعد الخبرة والتعلم ...........

amnyya
01-31-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع يا اخى الكريم تقبل مرروى بالتوفيق فى عالم الفوركس

nada 200
01-31-2015, 22:53
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم..

---------- Post added at 07:53 PM ---------- Previous post was at 07:51 PM ----------

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم..

scott
02-01-2015, 00:45
بالتوفيق للجميع

kokou
02-06-2015, 16:18
اخى الكريم

من طريقة التلداول التي يجب ان تكون فعليا
تقبل احتراماتيى

ssnsafi
02-06-2015, 16:28
هذا في البورصة حيث اننا لا نربح الا اذا اشترينا و ارتفع السعر اما في الفوركي فمن الممكن ان نربح عند الصعود و الهبوط فلو اشترينا و ارتفع السعر ربحنا ولو بعنا و هبط السعر ربحنا ايضا و هذا ما يميز سوق الفوركس عن البورصة طبعا اضافة الى مميزات كثيرة اخرى تجعل من الفوركس افضل عمل للانسان العادي بجانب عمله الواقعي لكن البورصة لا يمكن ان يتاجر بها أي انسان بل محتاج لشخص ذو عقلية اقتصادية كبيرة يفهم في تحركات الشركات و الاعيب السوق

mkamal
02-06-2015, 16:31
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

free_man
02-06-2015, 16:38
معلومات بسيطة لكن مفيدة جدا
مشكور اخي على هذه المعلومة ...ننتظر جديدك

kokou
02-08-2015, 23:42

TARAK.ACHICHE
02-10-2015, 15:53
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع....... ........هنا فى المنتدى.............................

Forex45
02-10-2015, 16:01
تحقيق الربح من التداول فى سوق العملات يأتى من وضع خطة تداول محكمة من استراتيجية وايضا التوقيت
المناسب للتداول بعيدل عن الاخبار التى قد تعكس اتجاهه صفقاتك

m7md14
02-16-2015, 14:07
السلام عليكم هذه المبادئ كثير من المبتدئين يغفلون عنها و يعتبرونها شيئ بسيط مفروغ منه و لكن في الحقيقة المصطلحات هذه و تعريفها و فهمها جيدا هي الاساس في تجارة الفوركس.. بالتوفيق

adkins
02-16-2015, 23:45
بالتوفيق للجميع

mrsahmed
02-16-2015, 23:48

shihab
02-16-2015, 23:54
اهـــــــــــــلا اخي
شكرا لموضوع تتحقيق الربح
الكل يتسابق في تحقيق الربح الفوركس هــــو المكان الدي يعتقد منه الكثير وسيله لثراء لازم الصبر واتداول بحساب التجريبي

sherouk88
02-17-2015, 10:39
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

faroukbadr8051
02-17-2015, 11:01
فلابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع وعشان نعرف دة لازم مؤشر قوى مجردب ديمو لام نتعلم الربح بالعلم والاساس التى تعرفنا ذلك

chouai
02-23-2015, 12:00

adel2525
02-23-2015, 21:54
شكرا علي معلوماتك القيمه سيستفيد الكثير منه و اتمنى لك النجاح
خاصة للمبتدئين في الفوركس وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع و تقبل مروري

salichou
02-23-2015, 22:21
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
سهل جدا عندما تستطيع معرفة الاتجاه الصحيح للسعر و الله مستعان ووشكرا لكم شباب.

Wassa04
02-24-2015, 00:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
02-24-2015, 01:19
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة تحقيق الارباح في المتاجرة و كيف نستفيد من هده
الامور في عملنا و بالتوفيق لك اخي الفاضل في تداولاتك سلام.

kokou
03-02-2015, 00:55

tota88
03-02-2015, 01:07
مشكور اخى على طرحك هذا الموضوع عن الفوركس
لقد استفدت منه كثيرا
وانتظر منك الكتثير من المواضيع المفيده فى هذا المجال
وبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء
تحياتى

ismaiel
03-05-2015, 04:16

user_66
03-07-2015, 02:05
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

zizou10
03-07-2015, 13:12
لا اعتبر الفوركس عمل فى حد ذاته يمكن الاعتماد عليه ولكن اتصور انه تجارة قابلة للربح او الخسارة
وتقبل الناس للخسارة بيختلف من شخص لاخر فالبعض بيفضل العمل ذو الدخل الثابت المضمون شهريا حتى لو كان ضئيل

فوركسوريا
03-07-2015, 15:20
كل هذا نعرفه لكن كيف نفعل ذلك بطريقة سليمة هو الذي يشكل علينا
نتمى ان ندرك ذلك الاحتراف في التداول لقد سئمنا الخسارة التي لم تترك لنا امل في الاستمرارية

kokou
03-10-2015, 13:57

ahmedabobaker
03-10-2015, 14:33
عنى تحقيق الارباح فى المتاجره ليس بالامر الصعب اخى الكريم

madlove4
03-10-2015, 14:36
لكى تحقق ربح مش بس فى الفوركس لا فى كل التجاره
الحل بسيط جدا اشترى البضاعه باقل سعر وبيعها باعلى سعر تجده فى السوق
وبالتوفيق للجميع

Waleed ahmed
03-10-2015, 16:11
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع و اتمنى ان يستفيد منه اخوانى الكرام
اعضاء المنتدى و يجب ان يعلم كل متداول ان سوق الفوركس سوق عملاق
...
تحياتي

---------- Post added at 04:11 PM ---------- Previous post was at 04:08 PM ----------

مشكور اخى على المعلومات القيمة وفعلا الطريقة اللى تانولت بيها الشرح هى الطريقة اللى فهمنا بيها معنى الفوركس والروافع المالية بالتوفيق للجميع

romo
03-10-2015, 22:01
لا اطمئن اخي الكريم اذا كنت تريد غلق او حذف حسابك من شركة انيستا فوركس من اجل هذا السبب فانت على خطأ لان الحساب سيظل شغالا حتى يتجاوز مدة 6 اشهر واما الشهرين والثلاثة فلا حرج حاول ان تجمع بعض البونص وتوكل على الله

morado
03-10-2015, 22:19
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك على الموضوع . و على النتداول ان لا يستسلم لمجرد خسارته بل لديه الفرص لكي ينجح و يواصل

monylaser
03-10-2015, 22:39
اخي الكريم شرح رائع نتمنى منك المزيد لكن لابد ان تتكلم ايضاً عن سوق الفوركس
انه في بيع وشراء للعملة والمعادن وكلا فيه ربح سواء كان ببيع العملة او شراءها والله المستعان وشكراً لك وتقبل مروري

ahmed112
03-11-2015, 16:46

meriemmeriem
03-11-2015, 18:56

snnaky
03-14-2015, 23:04
طب هو تفتكر ان الكلمتين اللى انت كاتبهم دول محتاجين لموضوع
يعنى طب ماهو من البديهى حتى لعيل صغير انة يعرف ان المكسب بيجى لما تبيع الحاجة بسعر اعلى من تمن الشراء
ولا ممكن تفتكر ان فى حد عاقل ممكن يعتقد ان الربح ممكن يجى لو باع اللى اشتراة بأقل من سعرة
حراااام المرارة بتاعتى اتقعت ارحمونا من المواضيع الهايفة دى

morres90
03-14-2015, 23:30
شكرا علي معلوماتك القيمه سيستفيد الكثير منه\

مامون سباعنة
03-15-2015, 01:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي الفاضل على الارشاداات والنصاائح التي تمكن المتاجرين من تحقيق الاربااح والابتعاد عن الخسائر
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اخزاني الاعزاء
تقبل مروري عزيزي .........

1 million
03-15-2015, 01:23
نعم أخي الكريم هذا شرح مبسط و ووفي لعملية التداول في سوق الفوركس
أتمنى أن يستفيد من موضوعك أكبر عدد من المتداولين

OMAR ALI
03-15-2015, 01:29
السلام عليكم

والله يا اخي انا براقب السوق جيدا واعرف متى يصعد ومتى ينخفض لذالك اغلب صفقاتي تكون مكسبه لان عندي استراتيجيه معينه بمشي عليهه
التوفيق للكل
شكرا

zawali
03-15-2015, 12:48
شكرا لك على هذا الطرح كل الشكر
فدوما ما نتذوق الجديـــــــــد من المواضيع
ودائما ما تشدنا مواضيعك
علنا منها نستخلص العبر
وربما بما نتعلمه نستطيع الكسب فب الفوركس
اشكرك من قلبي
مع الامنيات لك دوما بالتوفيق والسداد

sarabac
03-28-2015, 19:45
اهلا للجميع

تحقيق الارباح من التجارة فى الفوركس باستخدام الوسيط او شركة انستا مهم جدا لاى تاجر يريد الوصول للنجاح
فى هذه التجارة فى المستقبل بشكل سهل و سريع .

lolo2012
03-28-2015, 19:52
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اجد ان كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل كثيرة لابد من توافرها فى المتداول لتحقيق الربح لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اجد ان كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل كثيرة لابد من توافرها فى المتداول لتحقيق الربح

yyahhyaa
03-29-2015, 00:48
شكرا لك على هذا المقال الجميل ولكن يجب أيضا الحذر من اللوت الكبير ومن تمرجن الحساب

وأكثر الخوف في رأيي هو من الل تذبذبات الكبيرة ومن الأخبار في هذه الحالة
وشكرا لك أخي العزيز والسلام عليكم

rashaeid
03-29-2015, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

samy78
03-29-2015, 12:33
ممكن اخى وهذا مستحيل طبعا وايضا يتوقف عندما لا يوجد اقتصاد فى اى دوله او اقتصاديات منهاره وحركه ثابته غير متغيره
لان التغيرات فى حركة العمله تعتمد على العوامل الاقتصاديه لبلد العمله ذاتها وتؤثر فى ارتفاع سعر عمله مقابل عمله او الانخفاض

m7md14
03-29-2015, 20:47
كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

minouchepilot
03-31-2015, 20:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بالطبع تستطيع ان تدخل هذا النوع من التداول ويطلق عليه اسكالبينج ولكن كلما كان حجم العقد كبير كلما كانت المخاطرة اكبر والتعرض للخسارة كبيبر

salah belacel
03-31-2015, 20:50
هذه المبادئ كثير من المبتدئين يغفلون عنها و يعتبرونها شيئ بسيط مفروغ منه و لكن في الحقيقة المصطلحات هذه و تعريفها و فهمها جيدا هي الاساس في تجارة الفوركس و انصح كل مبتدئ بالرجوع اليها و فهمها قبل ان يدرس اساليب التحليل و غيرها من امور التجار

ahmedibrahim258259
04-04-2015, 19:03
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا المقال الرائع عن كيفية تحقيق الارباح في المتاجرة جزاك الله خير
تقبل مروري

مصطفى محمود حسنى
04-04-2015, 19:10
اخى العزيز يجب أن تختار أن تعلم نفسك اولا قبل وضع النقود في حسابك التجاري هناك أنظمة تداول تمكنك من التجريب باستخدام حساب ديمو أولا ثم تعلم قوانين سوق تبادل العملات

hamdochi
04-04-2015, 19:11
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ن كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل كثيرة لابد من توافرها فى المتداول لتحقيق الربح الوفير بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

nassim126
04-04-2015, 19:19
السلام عليكم اخي شكرا لك واتفق معك تماما في الشرح وعوض المتاجرة بالسلع اتاجر بالعملات الاجنبية وهو الفركس بالتوفيق للجميع

y4x
04-04-2015, 19:23
علشان تحقق ارباح من الفوركس عليك بالتعليم الجيد والتدريب على حساب ديموه لوقت كافي

من الدخول بيع او شرا العمله الت تريدها ان شاء الله

sara soso
04-05-2015, 21:44

emad64
04-05-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اخي الغالي ان كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل كثيرة لابد من وجودها للذي يعمل بسوق الفوركس حتى يجني الارباح

سارة محمد
04-09-2015, 04:08
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

User_90
04-09-2015, 09:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .
فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بشرائها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلاً ثم نبيعها بالسعر المرتفع .وبالتوفيق

ppttss
04-09-2015, 09:36
احقق ارباح بتعاليمى عن كل شيء عن

الفوركس احقق ارباح واكون ناجحا فى التداول

لو تعلم كل شيء واخذ الخبرات يمكن اربح

nsamat99
04-09-2015, 09:58
لسلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل.الجهد..

جوجو2008
04-09-2015, 10:09
على أساس المعادلة البسيطة : الربح = سعر البيع – سعر الشراء
نشتري بسعر ونبيع بسعر أعلى .. هكذا يتحقق الربح يمكننا ان نحقق الربح فى المتاجرة اذا ما فهمنا الطريقة الصحيحة للتداول

waelmma
04-09-2015, 12:58
;):(:)) تحقق الاباح فى المتاجرة زى اى سوق اخى الكريم فانت بتشترى بسعر منخفض وتبيع
بسعر عالى وهنا تتحقق اللارباح والعكس تبيع بسعر عالى قبل حدوث الانفاض فى السعر وتتحقق الارباح من هنا ايضا

hager omar
04-12-2015, 19:54
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور علي شرحك لطريقة تحقيق الربح وفي انتظار مزيد من هذه الطرق المفيدىة والقيمة وتمنياتي لك بدوام التوووفيق والنجاح

تقبل مروروي

ppttss
04-12-2015, 19:56
تحقيق الارباح فى الفورك يرجع لخبرتك فى الفوركس لو انت جيد

سوف تحقق ارباح كبيرة بدون هذا لن تحقق

اى ارباح نهائيا لذلك الافضل ان تفعل هذا

zhar01
04-12-2015, 20:08
تقبل مروري

haphop
04-12-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمه الله
تتطيع ان تحجقق الارباح اذا اشتريت عندما يكو السعر منخفض وعندما تبيع والسعر مرتفع فبذلك سوف تحقق ارباح

خيرالدين مهدي
04-12-2015, 20:53
فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بشرائها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلاً ثم نبيعها بالسعر المرتفع .اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا
.................................................. .................................................. .................................................. ...........................................ببب بببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببب بب.....

magic777
04-12-2015, 23:21
تقبل مروري

اكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

Pierre
04-13-2015, 04:54
احسن طريقة لتفادي الخساشر الكبيرة اخي هي ان تتقيد
بادارة سليمة لراس مالك لان السوق مليئ بالفرص و ان
خسرت واحدة يمكنك التعويض في مئات الصفقات و بالتوفيق لكqq

ahmed mo
04-13-2015, 05:06
من خلال التوقع والتوقع ده بيكون من خلال التحليل الفنى والساساى فى هذا لسوق اكيد والله يوفقكم والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى هذا لاوق

رضوى
04-13-2015, 05:08
السلام عليكم ياخى سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .
فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بشرائها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلاً ثم نبيعها بالسعر المرتفع وشكرا

bonus
04-13-2015, 13:59
انا اخي من الناس اللي تدعوى الى التعلم ومعرفة الاسهم رايحة منين وكيف وليش لأن التعلم يفيد على المدى الطويل ويكسب كويس اما الاعتماد على خطط يمكن تكون سهلة ولكن تؤدي الى التهاون والكسل

masry928
04-13-2015, 15:28
شتري بسعر ونبيع بسعر أعلى .. هكذا يتحقق الربح .

bonus
04-13-2015, 18:37
طبعا لو انت مبتدءا لا يمكا ان تتاجرع لى الاخبار لا بعد ان تتعلم الاول الفوركس جيد جدا
لان تداول الاخبار يحتاج الى شخص ليدة مهارة عالية فى الفوركس ولدية خبرة كبيرة وانصح اى مبتداء لكى تتاجر جيد ان تتعلم الاول

magic777
04-13-2015, 19:41
تقبل مروري

بالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

sha
04-13-2015, 20:04
تحقيق الربح في اسواق الفوركس ليس بالامر الصعب يحتاج فقط الى التعلم والتدريب وعدم الاستسلام للمصاعب او الخسارات التي يمكن ان تحدث
شكرا لك على الموضوع تحياتي

al-Mashhadani64
04-13-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اكيد المتاجره بالعملات تجلب لك ارباح عاليه ولكن يجب ان تعرف انه تشتري عندما يكون السعر واطيء وتبيع عندما يكون السعر مرتفع وهكذا اخواني

adamsbooba
04-14-2015, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحةهدفى ان اتعلم اكثر فى الفوركس حتى ان اكون خبير أتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااطاهم شئ الخبره والالتزام وعدم الطمع
وبالتوفيق

---------- Post added at 12:16 PM ---------- Previous post was at 12:13 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحةهدفى ان اتعلم اكثر فى الفوركس حتى ان اكون خبير أتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااطاهم شئ الخبره والالتزام وعدم الطمع
وبالتوفيق

user_66
04-14-2015, 17:20
اهلا بيك معانا اخى الفاضل

tefa.brave
04-14-2015, 17:34
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

Yara1
04-19-2015, 13:08
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

mohamedhassn
04-19-2015, 14:14
كيف تتحقق الأرباح في المتاجرة في الفوركس. إنه سؤال سهل الإجابة .. عندما تتاجر بسلعة ما فإن الربح يتحقق عندما تشتري هذه السلعة بسعر ونبيعها ...

RomanyMoreed
04-20-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ياريت نبقي مبتكرين شوية وبلاش نعمل موضوع النسخ ولص المواضيع كتير لان ده مخالف للقوانين

بالتوفيق

SHADOW
04-20-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
بالفعل اخى الفاضل هذه هى المعادلة الربحية وهى بسيطة فعلا للغاية ومشكور لشرحك البسيط وإن شاء الله خير للجميع وتقبل مرورى

بسمه
04-20-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

ali.22595
05-05-2015, 16:06
اخى الفاضل فعلن اخى اهم شى ان نتاكد ان سعر الشراء او البيع سوف يرتفع او ينخفض بعد فترة ودا
من احتراف التداول ان نحدد وقت اجراء الصفقات فى الوقت المناسب معا التحليل الجيد

ahmed90
05-05-2015, 16:48

tipou
05-05-2015, 18:20
السلام عليكم
اشكرك على النصيحة
مشكورعلى الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
اتمنى لك المزيد من التالق والتميز
في سماء منتدانا الغالي

forexaly5
05-05-2015, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم تتحقق الأرباح من خلال التداول اجيد المرفوق بالصبر و الخبرة المحترفة و كدلك لا ننسى التحليل الأساسي و الفني الجيد جدا و كذلك دكاء في إحتيار الوقت و المكان المناسب للتداول

شهيرة
05-18-2015, 21:57

هاشم احمد
05-19-2015, 03:09
الأفضل ان تعطينا فكرة ولو بسيطة عن طريقة عمل هذا الأكسبيرت وماهى الضمانات او معدلات الأمان والمخاطرة وما يعتمد علية من مؤشرات بدلا من عرض نتائج فقط
عموما موفق بأذن الله وننتظر منك عرض الاكسبيرت بمزيد من الشرح حتى يستفيد من يريد الاستفادة

---------- Post added 05-19-2015 at 12:09 AM ---------- Previous post was 05-18-2015 at 10:24 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
اخي العزيز بنسبة لي هو التوكل علئ الله قبل الصفقة و العمل بكل نية صافية و الفوركس فيه الربح و الخصارة ويجب تقبلها بشكل ايجابي و يمكنك المحاول مرة اخرئ و العمل و الاجتهاد اكثر و اعدة دراسة اخطائك التي قمة بها لذا يجب الهذر وشكرا

جابر1979
05-19-2015, 03:11
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، توضيح جديد لمفهوم الربح من التجارة ً و هذا ما يفسر الإقبال على هذا المنتدى من اجل الحصول على البونص . شكرًا اخي

محمود مرعى
05-19-2015, 03:19

ايوة طبعا مظبوط كلامك جدا علشان كده انا عايز اقولك انك مش هتعرف تشترى بسعر قليل وتبيع بسعر عالى
الا لما تتعلم الفوركس كويس جدا وربنا يكرمك ويوفقك يارب

wael33
05-19-2015, 21:39
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله انت تتحدث هنا عن النفط ورمزه كما ذكرت هو cl وهو لا يعمل بالاسبريد اونما بالعمولة واقل لوت يمكن العمل به هو 0.01 بمقابل رصيد لا يقل عن 20 دولار ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

خيرالدين مهدي
05-20-2015, 03:37
فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بشرائها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلاً ثم نبيعها بالسعر المرتفع .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ....................

ilyes chaieb
05-20-2015, 05:43
تحقيق الا رباح يكون من خلال الدخول الصحيح للصفقة و هذه هى اهم نقطة لازم نتعلم كيفية تحديدها ؛ و التى فيه نعتمد بالاساس على التحليل

ahmed bakry
05-20-2015, 11:00
مشكور جدا على طرحك للموضوع دة ونقاشك له وتطرحك للنقطة دى بشكل توضيحى وملفت للنظر
وبنظرية عميقة جدا
وتقبل مرورى

engaym
05-20-2015, 11:06
السلام عليكم اخى يمكن لك ان تحقق الربح فى المتاجرة ولكن بشرط واحد هو التعلم كيف يمكن تحقيق الربح وممكن
ان تجد اكثر من ططريقة لهذا الموضوع فى القسم التعليمي بالمنتدى وبالتوفيق للجميع

noor eldyen
05-20-2015, 13:40

---------- Post added at 10:40 AM ---------- Previous post was at 09:20 AM ----------

made
05-20-2015, 14:32
السلام عليكم و رحمة الله الرافعة المالية هي العصب الرءيسى للفوركس فلولا هده الاخيرة ماكان هناك اصلا من فوركس وما كان ليهتم لامره احد اما عن مدى شرعيتها او لا فلا وجود لنص شرعي يحرمها لان الهامش المستخدم هو عربون يعطيك الحق لتتصرف في ما اشتريت اربح او اخسر كيفما تشاء فكلتا الحلات ادارة راس المال هي الحكم وتقبل مروري بصدر رحب

tefa.brave
05-20-2015, 14:35
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

magic777
05-20-2015, 14:59
تحقيق الا رباح يكون من خلال الدخول الصحيح للصفقة و هذه هى اهم نقطة لازم نتعلم كيفية تحديدها ؛ و التى فيه نعتمد بالاساس على التحليل

اكيد ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

Ahmed Sameh
05-20-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمه الله .. بالفعل اخى الكريم هذه احدى طرق تحقيق الربح فى المجال الفوركس وهى الربح عن طريق الشراء وهو ما يطلق عليه Long كما ان هناك طريقة اخرى مثل الربح عن طريق البيع فمثلا ان تعلم بان سلعة ما سوف ينخفض سعرها بعد اسبوع فتقوم ببيعها الأن بسعر مرتفع وتعاود شرائها مرة اخرى بسعر منخفض وهو ما يسمى short

حسنى صادق
05-20-2015, 15:26
اعتقد ان التداول ف الكثير من الامور لابد ن ان يكون هناك توافق على العلم على التعمل المنطقى الايجابى للعم من خلل فهم الكثير من الامور الاخرى

yassine imq
05-20-2015, 15:29
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

saidsami
05-20-2015, 15:30
ن كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل كثيرة لابد من توافرها فى المتداول لتحقيق الربح و بالتوفيق

yassine imq
05-20-2015, 15:33
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

made
05-20-2015, 17:13
اكبر حجم صفقة كانت على الحساب الديمو
وكانت صصفقة دولار فرك بحجم مليون دولار
وربحت فى تلك الصفقة 10 نقاط

noor eldyen
05-20-2015, 17:18

Kiing
06-01-2015, 14:16
ممكن متلا انه اجد ان كل من يدخل منه مع الى هذا السوق يبحث عن الربح تم منه متلا انه لكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا ممكن معه ممكن لان ذلك يتطلب تم متلا معه عوامل

babyzee
06-01-2015, 14:25
في الواقع ان يمكننا ان نحقق الربح فى المتاجرة اذا ما فهمنا الطريقة الصحيحة للتداول و اذيضا اذا ما عرفنا انة من الممكن ان نخسر و ان نربح وبالتاكيد يمكنك ان تغتنم تلك الفرصة والله موفق

محمود مرعى
06-01-2015, 15:41

صح جدا كلامك وانا بقى عايز أكد على حضرتك حاجة مهمة جدا وهى انك عمرك هما هتعرف انك فعلا
اشتريت بسعر قليل الا لما تتعلم لانك انت ايه اللى هيعرفك ان ده اقل سعر وربنا يكرمك يارب

MOHAMED OSAMA
06-01-2015, 15:42
article كيف تتحقق الأرباح في المتاجرة ؟

محمود مرعى
06-01-2015, 16:04

صح الكلام وهو ده الربح اللى بيكون فى اى مجال فى العالم سواء كان فوركس او غيره والتجارة علشان تحقق فيها
ربح كل اللى عليك انك تعمله انك تشترى بسعر قليل وتبيع بسعر عالى وربنا يكرمك يارب

qeqe77
06-01-2015, 16:19
اشكرك كثير الشكر على هذه المعلومات القيمه والمفيده ولك مني خالص
التحايا والتقدير وشهر رمضان مبارك لك وللجميع هنا وبالمنتدى كله

adamsbooba
06-01-2015, 20:55
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

العراقي
06-05-2015, 21:17

MOHAMED in forex
06-05-2015, 22:16

zezo-89
06-06-2015, 05:38
تحقيق الارباح من التجارة فى الفوركس باستخدام الوسيط او شركة انستا مهم جدا لاى تاجر يريد الوصول للنجاح فى هذه التجارة
تمنياتي بالتوفيق للجميع

Emam_gad
06-06-2015, 08:49
30) الخوف الزائد من تقبل الخسارة : المتاجرة ليست تحديا شخصيا أو مسألة كرامة ، إنها عمل ، لا تعتقد أبدا أن الخسارة تعنى أنك فاشل فهذا يمكن أن يكون سببه خبر أو تصريح مفاجيء لا دخل لك فيه أثر على حركة السوق ، مرة أخرى ضع أمر التوقف في المكان المناسب وحدده قبل الدخول إلى السوق مسبقا .

alaa ali
06-06-2015, 10:57
السلام عليكم
يتم تحقيق الارباح من المتاجرة عن طريق استخدام خبرتك السابقة فى تحليل زوج العملات اذا كان صاعد او هابط فتحقق الارباح
بالتوفيق

ehabbob
06-06-2015, 11:09
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

ابو سالم
06-06-2015, 11:10
لمادا اختار شركة gxmarkets (http://www.gxmarkets.com):
- ان كنت تبحث عن قيمة كبيرة لتداولاتك فانت في المكان الصحيح. تعال إلى gxmarkets (http://www.gxmarkets.com) واحصل على واحد من معدلات الأكثر تنافسية المتاحة للأسهم وخيارات تفضيلية , إلى جانب الحصول على 90 يوم من تاريخ بدا تداولاتك معنا بدون عمولة علي الصفقات. في gxmarkets (http://www.gxmarkets.com) انت تدفع أقل وتحصل على المزيد , واليكم خلاصة بابرز مميزات شركتنا الرائدة في سوق الفوركس .
1. شركتنا مرخصة من طرف الهيئات الرقابية المالية الدولية وليس المحلية فقط , واليكم ابرز الجهات التي اصدرت لنا الرخص , الـ FSA الموجودة في المملكة المتحدة، و CySec الموجودة في قبرص و SEC الموجودة في الولايات المتحدة .
2. نحن نوفر سحب و ايداع بجميع الطرق المعروفة منها البايبال و السكريل و بطاقات الماستركارد و فيزا و الحوالات النقدية عبر ويسترن يونيون و كاش بليس وكل دلك في غضون 48 ساعة علي الاكتر , كما نضمن لعميلنا الامان التام في كل تعاملاته لتوفرنا علي نضام امني يتم تحديته دوريا من طرف خبرائنا الالكترونيين .
3. توفر شركة gxmarkets (http://www.gxmarkets.com) دورات محترفة من اجل ضمان الالمام التام بالمجال لكل عملائنا , وهاته الدورات التعليمية تقدم من طرف خبراء في المجال راكمو تجارب لاكتر من 30 سنة سمحت لهم بان يكونو نضرة شاملة يقدمونها في هاته الدورات .
4. تقدم شركتنا ايضا حسابين الاول تجريبي يمكنك فيه ان تطبق مهاراتك التي اكتسبتها و محاولة تصحيح اخطائك و هو متوفر مجانا , اما الحساب التاني فهو الحساب الحقيقي المعد لتداول و البدا في جني الارباح .
5. نتوفر علي دعم تقني متوفر 24 ساعة في اليوم يتحدت بالعديد من اللغات ستجده في رحلتك معنا يقدم لك العون و يزيح اي نقط او تساؤولات مبهمة عن خيالك .
6. تنفيد الصفقات بشكل سريع , بدون انتضار موافقة مدير الحساب هدا الاخير الدي ستجده دائما يراسلك بالجديد في السوق ويقدم لك افضل التوصيات التي تساعدك علي اختيار افضل الصفقات .
7. شركتنا تقدر معني المعلومة و الفرصة في زمن السرعة , لدلك ستتوصل من خبرائنا الماليين بتوصيات اضافية علي ايميلك و هاتفك و علي الواتساب ايضا .
- ليست هاته كل مميزات افضل شركة فوركس " gxmarkets (http://www.gxmarkets.com) " وانما كانت ابرزها يمكن زيارة موقع شركتنا من هنا (http://www.gxmarkets.com) لمعرفة المزيد بنفسك .

ziyaddn
06-06-2015, 17:17
السلام عليكم
انا ارى ان اقوم بالتجربة اولا على الحساب التجريبى لرؤية ما مدى الاستراتيجية التى يمكن ان اتبعها لادارة راس مال بهذا الحجم وبعد ان استقر على نظام معين لا باس ان اجرب فالحياة فى الاساس مغامرة كبيرة لنا

Kiing
06-21-2015, 21:55
ممكن متلا انه كل كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح تم منه متلا انه ممكن معه لكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل تم منه متلا انه ممكن معه كثيرة

kaoutar forex
06-25-2015, 06:18
معة حيث كانت متقلب بين ارتفاعات وانخفاضات، بينما لم يكن هناك اتجاه محدد أو محركات في السوق يوم الجمعة صامدًا عند مستوى 1293.80 ، حيث سأم التجار من الوضع في أوكرانيا ، وبالتالي من المحتمل ان

Kiing
06-28-2015, 07:29
ممكن متلا انه من هناك متلا يدخل الى هذا السوق يبحث تم منه متلا انه ممكن معه من الربح ولكن السؤال هل يستطيع دلك معه من تحقيق الارباح طبعا تم منه متلا يتطلب عوامل كثيرة

mohamed 4exer
07-01-2015, 00:06
التقرير في الاتجاه الذي سلكه مؤخرا. و يتوقع ان تتراجع اوامر المصانع الامريكية قليلا في شهر مايو بعد ثلاثة مكاسب شهرية متتالية.
في الثلاث دوتراجعاستمر الذهب في التراجع قبيل المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الاوروبي و الاعلان عن

ayoub321
07-01-2015, 07:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
تحقيق الأراح يكون بطبع طريقة معينة وتكون ناجحة أخي الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

waelmma
07-01-2015, 11:48
ولتحقيق اﻻرباح اخى الكريم يجب ان تشترى من ادنى نقطة فى السعر
وتبيع من اعلى نقطة وبارك االله فيك وربنا يجازيك خيرا ان شاء الله

atbill
07-01-2015, 12:00
السلام عليكم، الربح في الفوركس يكون ادا أدركنا سعر البيع و الشراء ،
و عرفنا كيف ندير مالنا فنجني أرباح معتبرة و بالتوفيق للجميع.

sheref elsayed gomaa
07-01-2015, 12:02
اخى الكريم يجب ان تعمل حساب تجريبى اولا
للتعلم واكتساب خبرات لكى تحقق الارباح
وستكون تجربه مفيده ان شاء الله

sarita
07-01-2015, 12:04
السلام عليكم، الربح في الفوركس يتحقق ادا كان سعر البيع أكبر من سعر الشراء،
فتنتج الفائدة المهم فقط أم نعرف تحديد اتجاه العملات و تقييم الأسعار و بالتوفيق للجميع.

chirikhan
07-05-2015, 20:18
طبعا للربح في الصفقة لازم الاتجاه الي سلكه السعر يكون مثل ما توقعت بالضبط سابقا
يعني لو توقع الصعود وعملت شراء في الزوج مثلا وصعد السعر فعلا فقد ربحت

kokou
07-10-2015, 06:53
انت تقدر تعمل ربح ممتاز من الفوركس فقط لو تعبت فى الاول وتعلمت وقتها تجنى الربح يعنى تحقيق الارباح فى المتاجره ليس بالامر الصعب اخى الكريم

lati4exer
07-18-2015, 12:31
عضو مجلس ادارة البنك المركزي الاوروبي يوم الاحد : ” بسبب الميول المختلفة في سياسات اسعار الفائدة فقد يؤدي ذلك الي خفض قيمة اليورو.”

اشار محضر اجتماع سبتمبر لبنك الاحتياطي الفيدرالي الذي صدر يوم

sofien34
07-21-2015, 17:09
كل من يدخل الى هذا السوق يبحث
عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع
الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان
ذلك يتطلب عوامل كثيرة لابد من
توافرها فى المتداول لتحقيق الربح

pepobm
07-21-2015, 17:20
اهلا اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على شرحك المبسط
التوفيق من عند الله

andro samir
07-21-2015, 17:22
معلومة رائعة جدا اخي وبالفعلا لابد من التاكد من سعر السوق
ومعرفة اذا كان السعر سيهبط ام يرتفع ونعمل علي اساس هذا بالتوفيق اخي الكريم

chorouk
07-21-2015, 18:23
تتحقق الارباح بالصبر تعلم واترك البونص يتراكم لكي عندما تاتي للعمل الجاد تجد راس مال جيد والامر هنا في
التداول اختيلرى ممكن ان تتداول في الشهر الاول ان كنت تمكلك قدرهه

ichofqi
07-23-2015, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا جزيل الشكر على المعلومات
المهمة فلا فيها إفادة للجميع وننتظر منكم المزيد إنشاء الله

starnew794
07-23-2015, 00:35
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

dhmo
08-14-2015, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا جزيل الشكر على المعلومات
المهمة فلا فيها إفادة للجميع وننتظر منكم المزيد إنشاء الله

المنتدى اصلا اساسه هنا هو التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

rachadcom
08-17-2015, 20:25
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
شكرا على هاته المعلومة البسيطة و المشاركة الفعالة يا غالي......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

محمود العايدى
08-19-2015, 14:04
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن كيفية تحقيق الارباح من المتاجره وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

aboubakr el ayach
08-19-2015, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أولا نشكرك على هذا التوضيح الرائع والمفيد والممتاز، ونتمنى من الاخوة المبتدئين أن يستفيدوا من هذا الموضوع، ولكن قبل الاستفادة يجب أن يتعلموا التحليل السليم.

mechanical
09-20-2015, 15:24
السلام عليكم .... لو انت جعلت العملية اللي انت فيها مع الاتجاة بمعني ان انت اشتريت والسعر صعد او بعت والسعر
هبط يبقي انت كدة في طريقك الي زيادة الارباح
اتمني التوفيق ليك ان شاء الله

kachchaoui
09-20-2015, 15:27
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم معلومتك مهمة وفيها إستفادة أشكرك على هذا المجهود الذي قمت به وإن شاء الله مزيدا من المواضيع الهادفة وشكرا

dhmo
09-20-2015, 16:52
السلام عليكم .... لو انت جعلت العملية اللي انت فيها مع الاتجاة بمعني ان انت اشتريت والسعر صعد او بعت والسعر
هبط يبقي انت كدة في طريقك الي زيادة الارباح
اتمني التوفيق ليك ان شاء الله

لازم يكون فيه خطط بديله ايضا اخي واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

عاشق الفوركس
09-22-2015, 02:20
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
فعلا يجب حساب نسبة الخسارة ولاربح في كل الصفقات وه تلك اداارة راس المال

mida2014
09-22-2015, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على الشرح الاكثر من رائع لمفهوم الربح في الفوركس
في انتضار جديدك اخي

mohammed55
10-07-2015, 06:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحقيق الربح من التداول فى سوق العملات يأتى من وضع خطة تداول محكمة من استراتيجية وايضا التوقيت
المناسب للتداول بعيدل عن الاخبار التى قد تعكس اتجاهه صفقاتك

محمد السيد
10-07-2015, 21:36
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد
ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك من ناحية ، ومن ناحية اخرى حتى لا نصاب نحن بالملل ..

akram mohamed obaid
10-15-2015, 13:42
اخي الكريم في سوق الفوركس يمكننا تحقيق الارباح في حاله البيع او الشراء وهذا مايميز الفوركس حيث نستطيع تحقيق ارباح عند هبوط الاسعار وعند ارتفاعها
تقبل مروري