PDA

View Full Version : الجنيه الإسترليني يستأنف التراجع أمام الدولار الأمريكي

forexaly5
11-04-2014, 00:30
استأنف الجنيه الإسترليني مسيرة التراجع أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأمريكية اليوم الأربعاء، عقب الكشف عن بيانات التضخم الأمريكية التي فاقت التوقعات.
في تمام الساعة 01:15 مساءاً بتوقيت نيويورك، انخفض زوج الجنيه الإسترليني أمام الدولار الأمريكي لمستويات 1.6038، بالمقارنة مع مستوياته الافتتاحية عند 1.6109.
تراجع الجنيه الإسترليني بشكل ملحوظ اليوم الأربعاء أمام الدولار الأمريكي عقب صدور محضر اجتماع البنك المركزي البريطاني، والذي أظهر تصويت نحو عضوين من أصل تسعة أعضاء على رفع أسعار الفائدة، وإجماع الأعضاء التسعة على تثبيت برنامج شراء الأصول عند 375 مليار جنيه إسترليني، مع الحفاظ على السياسة النقدية الحالية للبنك.
استقرار الضغوط التضخمية في الولايات المتحدة الأمريكية بحسب اليبانات الصادرة اليوم، ساهم في استئناف زوج الإسترليني/دولار لمسيرة التراجع خلال الجلسة الأمريكية.
ومن المرتقب أن تصدر القراءة الأولية للناتج المحلي الإجمالي البريطاني للربع الثالث يوم الجمعة المقبلة، والتي قد تظهر تباطؤ وتيرة النمو في الاقتصاد البريطاني من 0.9% إلى 0.7% خلال الربع الثاني، الأمر الذي قد ينعكس على قرارات وتوجهات محافظ البنك المركزي البريطاني مارك كارني في أعقاب تباطؤ نمو الضغوط التضخمية وتحسن بيانات قطاع العمل في بريطانيا.

مصطفى حمدان
11-12-2014, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء جميعا فى تحقيق ارباح وطبعا كلنا عارفين ان السوق كل يوم فى حاله يعنى التحليل بيكون لوقت بسيط

ynwa1892
11-16-2014, 01:38
السلام اخي
هذا الزوج مرجنني البارحة واصبحت اكره ان اراه هههههه ان شاء الله احقق ارباح عليه الشهر القادم
شكرا على الموضوع
وفقك الله

Tro
11-19-2014, 00:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الدولار الامريكي عمله قويه والاسترليني ايضا قوي
ولكن واضح من كلامك ان هذه المره الدولار تغلب علي الجنيه
ولكن مش كل مره رح تسلم الجره
تحياتي --------

esshazly
11-25-2014, 22:33
السلام عليكم ... اري ان الاسترليني في الترند الهابط كان من الممكن ان يرتد وعاود الي موجه الارتفاع ولكن لم يحدث ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

حسنى صادق
11-25-2014, 23:24
ليس الجنية الساترلينى فقط و لكن اعتقد ان الكثير من العملات الاخرى منها اليورو و الفرنك و الين و الكندى و الاسترالى و الينيوزلندى ناهيك عن العملات الغير رئيسية الاخرى

adil17
12-22-2014, 10:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و اتمنى ان يكون لاخواننا المبتدئين قد استفادوا معك و اتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري -♦♦•

hossam56
12-31-2014, 16:36
اعتقد اخى اكلريم اان الموضع امله ما دلزام نقجر نحققق اكلثير من لخاله اخى الكريمف الموضوع اد اكتر من ممتاز خاى اكلريم
باتلوفيق كل انشاء الله تقبتل حياتى لك اخى لكرمي
شكراكل

rabhiaziz
12-31-2014, 17:38
مرحبا اخواني الاعزاء و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين:
نعم دائما ند هذه الحالاة فالسعر دائما في تحرك مستكمر

The King Algeria
12-31-2014, 17:40
السلام عليكم اخي الكريم بالفعل قد وصل حتى مستويات 1.54500 وهاهو الان يرتفع ان شاء الله
و ينطلق في رحلة صعود بالف نقطة على الاقل مع بداية السنة الجديدة ياعزيزي
و سترى اين راح يصل و سبب مؤشرات الدولار بدات تتناقص

Bessam
12-31-2014, 17:46
السلام عليكم :

أخي المملكة المتحدة تتميز بموقعها الجغرافي القريب من الإتحاد الأوروبي فهناك علاقة إقتصادية تارخية مهمة بينهما و تبادل تجاري مهم فضعف سعر صرف الأورو مقابل الدولار يحتم على الجنيه الإسترليني إنخفاض سعر صرفه مع الدولار لكي يبقى معدل صرف الأورو مقابل الجنيه عند مستوياته العهودة و لايتأثر بقوة الدولار للمحافظة على المبادلات التجارية بين الإتحد الأوروبي و المملكة المتحدة و الله أعلم

hpacer
01-04-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يكون
قد استفاد منه الاخوة الاعضاء جميعا فى تحقيق ارباح وطبعا كلنا عارفين ان السوق
كل يوم فى حاله يعنى التحليل بيكون لوقت بسيط

محمد السيد محمد
01-04-2015, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
كلمة يستانف التراجع كلمة لطيفة جدا انما هو يستانف التقهقر .. وممكن نقول يستانف الهروب هههههه

the professor
01-09-2015, 03:51
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
جزاكم الله كل خير جميعا

tefa.brave
01-09-2015, 04:32
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سشكرا جدا للمعلومة

kimoaa14
01-09-2015, 04:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى ليس الجنية الاسترلينى فقط ولكن عملات اخرى مثل اليورو و الدولا و الين فالاسعار فى تذبذب مستمر شكرا تقبل مرورى

deyaa24
01-09-2015, 05:37
الاسترالى لااسف اخذ الباقى من السنة الماضية هبوط الباوند هابط بشكل قوى بعد انه واصل الى رقم عالى جدا
وهو 1.7000 او 1.7100 ومن هنا الباوند اخذ الترند الهابط ولكن سوف يصاعد ة راخرى

menna 2012
01-09-2015, 13:46
هذا الزوج مرجنني البارحة واصبحت اكره ان اراه هههههه ان شاء الله احقق ارباح عليه الشهر القادم
شكرا على الموضوع
وفقك الله

payza
01-09-2015, 14:23
فعلا من اول السنة والباوند ياا خي الكريم هابط وبشدة في اتجاه هابط كبير هذا يرجع الي قوة الدولار وايا عف البياناات الاخبارية للبواند من سنة 2014 والله الموفق ................

sara..
01-09-2015, 17:53
اعتقد اخى اكلريم اان الموضع امله ما دلزام نقجر نحققق اكلثير من لخاله اخى الكريمف الموضوع اد اكتر من ممتاز خاى اكلريم
باتلوفيق كل انشاء الله تقبتل حياتى لك اخى لكرمي
شكراكل

abdelhak redouane
01-09-2015, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجارة في مجال العملات وبالخصوص الجنيه الاسترالي مقابل الدولار الامريكي والذي يطلب التراجع امام عملة الدولار الامريكي
بالتوفيق للجميع

menna 2012
01-09-2015, 22:11
ليس الجنية الساترلينى فقط و لكن اعتقد ان الكثير من العملات الاخرى منها اليورو و الفرنك و الين و الكندى و الاسترالى و الينيوزلندى ناهيك عن العملات الغير رئيسية الاخرى

kokou
01-17-2015, 15:29
أخي المملكة المتحدة تتميز بموقعها الجغرافي القريب من الإتحاد الأوروبي فهناك علاقة إقتصادية تارخية مهمة بينهما و تبادل تجاري مهم فضعف سعر صرف الأورو مقابل الدولار يحتم على الجنيه الإسترليني إنخفاض سعر صرفه مع الدولار لكي يبقى معدل صرف الأورو مقابل الجنيه عند مستوياته العهودة و لايتأثر بقوة الدولار للمحافظة على المبادلات التجارية بين الإتحد الأوروبي و المملكة المتحدة و الله أعلم

ibrahim forex
01-17-2015, 16:29
بارك الله فيك اخى الفاضل على هذه المعلومة قد افادت الكثير من المتداولين على التجارة فى الفوركس
وننتظر المزيد من حضرتك واتمنى ان الجميع يستفيدون منه الله الموفق والمستعان

عبدالقادر محمد
01-25-2015, 03:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء جميعا فى تحقيق ارباح وطبعا كلنا عارفين ان السوق كل يوم فى حاله يعنى التحليل بيكون لوقت بسيط

xwolf806
01-31-2015, 18:02
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتي -

amnyya
01-31-2015, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك على الموضوع تقبل مرورى مشكور بالتفويق فى عالما لفوركس

xwolf806
01-31-2015, 20:10
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و اتمنى ان يكون لاخواننا المبتدئين قد استفادوا معك و اتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

against
02-05-2015, 01:20
بصراحه الموضوع اكثر من رااائع
..
علي جميع الاعضاء الانتباه لاهم النقاط والعمل عليهااا
جعله الله فى ميزان حسنااتك
اتمني تقبل مروري ♥

ahmed7afifi
02-08-2015, 01:20
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
-↨-*♣:accute::bravo::happy:

fatimaazgouk
02-08-2015, 05:15
السلام عليكم اخي الكريم بالفعل قد وصل حتى مستويات 1.54500 وهاهو الان يرتفع ان شاء الله
و سترى اين راح يصل و سبب مؤشرات الدولار بدات تتناقص.

a7med84
02-08-2015, 21:46
شكرا لعا لموضوع وبالفعل الزوج فى تراجع ولكن عموما لزوج الان فى محاوله من اجل ان يكون هناك ايجابيه كانت فى الاسبوع الماضى ننتظر ونى ما سيكون عليه ىف القادم

hixam
02-08-2015, 21:47
تحياتي --------

kokou
02-10-2015, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء جميعا فى تحقيق ارباح وطبعا كلنا عارفين ان السوق كل يوم فى حاله يعنى التحليل بيكون لوقت بسيط

m7md14
02-16-2015, 14:22
اري ان الاسترليني في الترند الهابط كان من الممكن ان يرتد وعاود الي موجه الارتفاع ولكن لم يحدث ... بالتوفيق اخي الكريم

فوركسوريا
02-23-2015, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يكون
قد استفاد منه الاخوة الاعضاء جميعا فى تحقيق ارباح وطبعا كلنا عارفين ان السوق
كل يوم فى حاله يعنى التحليل بيكون لوقت بسيط

hadymetwally4773
02-23-2015, 14:22
الجنيه الإسترليني يستأنف التراجع أمام الدولار الأمريكي اكيد الدولار هو العالمى لتك الامور التزم بالخطة يحقق الارباح لا تتوقع أن تكون جميع الصفقات التي سوف تقوم بها ناجحه لازم تتعلم وتصبر وتحقق الارباح بالصبر

ansaldo
02-24-2015, 02:34
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجارة في مجال العملات وبالخصوص الجنيه الاسترالي مقابل الدولار الامريكي والذي يطلب التراجع امام عملة الدولار الامريكي

مامون سباعنة
02-24-2015, 03:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
أخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك على التحليل الاخبااري الرائع .. اتمنى لك دواام التوفيق والنجااح ..
واتمنى لك التوفيق في تجارتك
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي

ahmedibrahim258259
03-01-2015, 23:12
بسم الله الرحمن الرحيم ولغاية دلوقتي اخي الكريم هو متراجع ماما الدولار لان بيانات الدولار قوية جدا امام باقي العملات
تقبل مروري

user_13
03-02-2015, 10:43
أحب الزوج(الزعيم)الدولار واليورو أكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ر من الاسترليينى

ismaiel
03-05-2015, 03:58

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 05:07
استأنف الجنيه الإسترليني مسيرة التراجع أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأمريكية اليوم الأربعاء، عقب الكشف عن بيانات التضخم الأمريكية التي فاقت التوقعات.
في تمام الساعة 01:15 مساءاً بتوقيت نيويورك، انخفض زوج الجنيه الإسترليني أمام الدولار الأمريكي لمستويات 1.6038، بالمقارنة مع مستوياته الافتتاحية عند 1.6109.
تراجع الجنيه الإسترليني بشكل ملحوظ اليوم الأربعاء أمام الدولار الأمريكي عقب صدور محضر اجتماع البنك المركزي البريطاني، والذي أظهر تصويت نحو عضوين من أصل تسعة أعضاء على رفع أسعار الفائدة، وإجماع الأعضاء التسعة على تثبيت برنامج شراء الأصول عند 375 مليار جنيه إسترليني، مع الحفاظ على السياسة النقدية الحالية للبنك.
استقرار الضغوط التضخمية في الولايات المتحدة الأمريكية بحسب اليبانات الصادرة اليوم، ساهم في استئناف زوج الإسترليني/دولار لمسيرة التراجع خلال الجلسة الأمريكية.
ومن المرتقب أن تصدر القراءة الأولية للناتج المحلي الإجمالي البريطاني للربع الثالث يوم الجمعة المقبلة، والتي قد تظهر تباطؤ وتيرة النمو في الاقتصاد البريطاني من 0.9% إلى 0.7% خلال الربع الثاني، الأمر الذي قد ينعكس على قرارات وتوجهات محافظ البنك المركزي البريطاني مارك كارني في أعقاب تباطؤ نمو الضغوط التضخمية وتحسن بيانات قطاع العمل في بريطانيا.

basim
03-05-2015, 07:11
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة في شرح وتحليل زوج الجنية الاستراليني مع الدولار
عموما معلومات مفيدة لجميع اعضاء المنتدى الكرام وردود بعضها ايظا
مفيد نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة مع تمياتنا للجميع بالنجاح

fothayaa
03-05-2015, 10:46
الجنيه الإسترليني يستأنف التراجع أمام الدولار الأمريكي تلك الامور اخباريه بحتا لابد من تعلم التحليل الاساسى اى تحليل الاخبار يكون عارف امتا نزول الاخبار اللى ممكن تأثر على العملة بيكون فى اخبار قوية بتحرك العملة تعرفها من فوركس فاكتورى

user_66
03-05-2015, 18:16
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

romo
03-06-2015, 13:22
اخى الكريم اعتقد ان التداول من خلال الفوركس من خلال العملات المختلفة هو الافضل على الاطلاق بخلاف الخيارات الثنائية التى تعتمد على التخمين الى حد كبير

Yara1
03-06-2015, 16:54
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء جميعا فى تحقيق ارباح وطبعا كلنا عارفين ان السوق كل يوم فى حاله يعنى التحليل بيكون لوقت بسيط

mohamed12345
03-13-2015, 20:09
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نعم دائما ند هذه الحالاة فالسعر دائما في تحرك مستكم

Mohamed Morsy
03-16-2015, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجـارة في مجال العملات وبالخصوص
الجنيه الاسترليني مقـابل الدولار الامريكي والذي يطلب التراجع امام عملة الدولار الامريكي .. بالتوفيق للجميع
تحياتي ...

roty
03-16-2015, 01:59
الجنية الساترلينى فقط و لكن اعتقد ان الكثير من العملات الاخرى منها اليورو و الفرنك و الين و الكندى و الاسترالى و الينيوزلندى ناهيك عن العملات الغير رئيسية الموضع امله ما دلزام نقجر نحققق اكلثير من لخاله اخى الكريمف الموضوع اد اكتر من ممتاز الجنية الساترلينى فقط و لكن اعتقد ان الكثير من العملات الاخرى منها اليورو و الفرنك و الين و الكندى و الاسترالى و الينيوزلندى ناهيك عن العملات

asmahanzz
03-16-2015, 10:43
الجنيه الإسترليني يستأنف التراجع أمام الدولار الأمريكي دة خبر سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليهاهناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا تختار الاقوى وتشتغل عيله لتربح الاهم تستمر فى التعلم

Mohamed Morsy
03-16-2015, 17:07
شكرا لعا لموضوع وبالفعل الزوج فى تراجع ولكن عموما لزوج الان فى محاوله
مــن اجل ان يكون هناك ايجابيه كانت فى الاسبوع الماضى ننتظر ونى ما سيكون عليه ىف القادم
تحياتي ...

nahmado
03-17-2015, 19:15
السلام عليكم
ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل
هذا الموضوع شيق جدا وممتع واشكرك على هذا الموضوع الرائع
اتمنى الاسفادة للجميع
تحياتى

popa2015
03-17-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

lassad
03-17-2015, 20:12
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

atyaatya007
03-17-2015, 20:22
تحياتي --------

khladforexx
03-18-2015, 05:01
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

عبدالقادر محمد
03-18-2015, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تحياتي --------

lolo2014
03-18-2015, 21:10
تحياتي --------

fifi w mody
03-18-2015, 21:11
السلام عليكم ورحمه الله
ان عمله الدولار كسحت ىفي طريقها كل العملات كالجنيه الاستريليني وغيرها من العملات
جزاك الله كل خير

سارة محمد
04-12-2015, 16:45
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

basim
04-12-2015, 17:39
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة في تحليل زوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار
عموما مشاركة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء
نتمنى منك المزيد من المساهمات الفاعلة خدمة لاعضاء المنتدى الكرام
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

mustafa allabban
04-12-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
اخوكم مصطفى

ahmed mo
04-12-2015, 18:04
هى الفتره لماضيخه خاصه منذ نصف العام 2014

والباوند هابط بقوه امام الدولار الامريكى اللى كان فى قوه كبيره

والله المستعان

ali.22595
04-22-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
بارك اللة فيك اخى الفاضل على هذا التحليل
نعم اخى الدولار الامريكى ارتفع عن الجنية الاسترلينى وواضح من الخبر ان بسبب التضخم الامريكى
وفى هذا السعر انصح بالبيع

user_21
04-22-2015, 22:05
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

hamdochi
05-10-2015, 15:02
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الدولار الامريكي عمله قويه والاسترليني ايضا قوي ولكن واضح من كلامك ان هذه المره الدولار تغلب علي الجنيه ولكن مش كل مره رح تسلم الجره تحياتي نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

معتز سباعنة
05-10-2015, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم اتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة المتداولين ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

mohamed12345
05-10-2015, 15:30
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخواني الاعزاء و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين نعم دائما ند هذه الحالاة فالسعر دائما في تحرك

asxqw
05-10-2015, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةم اان الموضع امله ما دلزام نقجر نحققق اكلثير من لخاله بشكل ملحوظ اليوم الأربعاء أمام الدولار الأمريكي عقب صدور محضر اجتماع البنك المركزي البريطاني، والذي أظهر تصويت نحو عضوين من أصل تسعة أعضاء على رفع أسعار الفائدة، وإجماع الأعضاء التسعة على جنيه إسترليني، مع الحفاظ على السياسة النقدية الحالية للبنك.استقرار الضغوط التضخمية في الولايات الم اخى

---------- Post added at 12:57 PM ---------- Previous post was at 12:56 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي نقجر نحققق اكلثير من لخاله بشكل ملحوظ اليوم الأربعاء أمام الدولار الأمريكي عقب صدور محضر اجتماع البنك المركزي البريطاني، والذي أظهر تصويت نحو عضوين من أصل تسعة أعضاء على رفع خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

فوركسوريا
05-11-2015, 16:21
الجنيه الإسترليني يستأنف التراجع أمام الدولار الأمريكي اكيد الدولار هو العالمى لتك الامور التزم بالخطة يحقق الارباح لا تتوقع أن تكون جميع الصفقات التي سوف تقوم بها ناجحه لازم تتعلم وتصبر وتحقق الارباح بالصبر

8150017
05-11-2015, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على تحليلك ويارب يستفاد منه الاخوه الاعضاء فى المنتدى وايضا يارب يستفاد منه المتاجرين فى الفوركس ويكون سبب لمكسبهم من الجنيه الاسترلينى وربنا ييوفق

شهيرة
05-23-2015, 04:31
السلام عليكم ورحمة الله
ليس الجنية الساترلينى فقط و لكن اعتقد ان الكثير من العملات الاخرى منها اليورو و الفرنك
و الين و الكندى و الاسترالى و الينيوزلندى ناهيك عن العملات الغير رئيسية الاخرى

Kiing
05-23-2015, 19:57
ممكن لانه متلا صديقي الفاضل منه على هذا التحليل تم متلا اتمنى ان يكون قد استفاد كل الاخوة الاعضاء منه جميعا ممكن مع تحقيق ارباح منه متلا طبعا كلنا منه عارفين بان السوق كدلك

fatehbtn
05-25-2015, 12:31
لا اعلم ماذا اسمي هذا ابداع ام اخلاص ام ثقافه ام تحدي
اذهلتني ابدعاتك المتناثره في ارجاء المنتدى فوركس مصـــر
كل التقدير والاحترام

midouknight
05-25-2015, 12:37
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل أضن أن مكانه القسم التحليلي وليس العام تقبل مروري

ahmed bakry
05-26-2015, 00:02
سوق العملات سوق كبير ومهم ومش بسيط والعملات مبتقفش على حال واحد مقلبة مابين الصعود والهبوط
فتارة تجد الدولار صاعد امام اليورو وتارةاخرى تجد الاسترلينى صاعد او هابط امام الدولار
وتقبل مرورى

العراقي
06-12-2015, 16:53
الجنيه الإسترليني يستأنف التراجع أمام الدولار الأمريكي دة خبر سر النجاح في تداول الاخبار
هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليهاهناك المئات من الاخبار التي تخرج
حول العالم يوميا تختار الاقوى وتشتغل عيله لتربح الاهم تستمر فى التعلم

AH3
06-21-2015, 14:30
الجنيه الإسترليني يستأنف التراجع أمام الدولار الأمريكي دة خبر سر النجاح في تداول الاخبار
هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليهاهناك المئات من الاخبار التي تخرج
حول العالم يوميا تختار الاقوى وتشتغل عيله لتربح الاهم تستمر فى التعلم
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

Kiing
06-26-2015, 02:45
مشكور صديقى الفاضل تم منه متلا انه ممكن معه على هذا التحليل لانه منه متلا انه ممكن معه اتمنى ان يكون تم ممكن معه ان استفاد منه الاعضاء جميعا فى تحقيق ارباح ممكنة

basma.seif
06-26-2015, 03:39
مرحبا
الدولار الامريكي عمله قويه والاسترليني ايضا قوي ولكن واضح من كلامك ان هذه المره الدولار تغلب علي الجنيه و ليس الجنية الساترلينى فقط و لكن اعتقد ان الكثير من العملات الاخرى منها اليورو و الفرنك و الين و الكندى و الاسترالى و الينيوزلندى ناهيك عن العملات الغير رئيسية الاخرى و ينطلق في رحلة صعود بالف نقطة على الاقل مع بداية السنة الجديدة ياعزيزي و سترى اين راح يصل و سبب مؤشرات الدولار بدات تتناقص

mhamdy22
06-26-2015, 03:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الجنيه الاسترلينى يستأنف التراجع امام الدولار الامريكى ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

rachiidx
06-26-2015, 03:54
شكرا أخي الكريم انا عندي سؤاال لك مدام أنت قديم جدا في هذا المنتدى و مازلت تدخل
هل حسابك مازاال يعمل و لم يتم اقافه بعد او تم حظرك لانني أسمع الكثير
انهم بعد السحب الاول أو الثاني يتم حظر حسابهم و السبب أنهم يعتمدون على البونص فقط

mechanical
06-26-2015, 18:07
السلام عليكم .....مشكور علي هذا التحليل وعلي المجهود اللي انت بذلته فيه علشان تعرضه ومن المعروف ان الدولار الامريكي يتراجع امامه عملات كتير اوي
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Wassa04
06-26-2015, 19:01
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

jozef82199
07-21-2015, 14:02
سويس (): وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري وسويس هي اختصار لسويسري أي الفرنك السويسري.

أوزي (): وهو زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، وهو يعني الخروف نسبة إلى الخروف الأسترالي.

كيوي (): هو زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الكندي وسمي بذلك نسبة إلى طائر نيوزلندي مشهور.

المجنون: وهو زوج الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني وسمي بذلك لكثرة تذبذبه وسرعة تحركاته وبالتالي صعوبة فهمه وتحليلها.

الغزال: هو زوج اليورو مقابل الدولار الأسترالي وسمي بذلك لسرعة حركته وتقلباته نسبة إلى سرعة الغزال. وهناك تسمية أخرى وهي القرد لهذا الزوج لنفس السبب.

الساحر: وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني وسمي بالساحر نسبة إلى قوته وسهولة تحليله وموافقته للتحليل الفني المستخدم

a7med sniper
07-22-2015, 16:59
شكرا لعى المضووع هو من فتره وبالتوفيق للجميع فى التعامل داخل هذا لسوق والله يوفقكم والله المستعان

وومزيد منا لموضوعات المميزه داخل هذا السوق والله المستعان وبلتوفيق لكم

ichofqi
07-22-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أطيب التحيات والشكر
أعزائي على المعلومات وربنا يعطيكم الصحة والعافية

ahmed bakry
07-24-2015, 05:24
مشكور جدا على ماتقدمت به من معلومة هامة جدا زى دى واتمنام نك المزيد من المعلومات خصوصا علاقة العملات بعضها ببعضها وشكرا

classic_trader
08-07-2015, 20:52
انا اعتقد ان سبب تراجع الاسترليني امام الدولار الامريكيهو ليس
ضعف الجنيه بل انه قوة الدولار الذي يعرف انتعاشة في الفترة الحالية

Chima
08-13-2015, 04:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجارة في مجال العملات وبالخصوص الجنيه الاسترالي مقابل الدولار الامريكي والذي يطلب التراجع امام عملة الدولار الامريكي
بالتوفيق للجميع

Forex Story
08-20-2015, 06:05
و سترى اين راح يصل و سبب مؤشرات الدولار بدات تتناقص

asxqwzdc2
08-21-2015, 19:25
المتحدة الأمريكية بحسب اليبانات الصادرة اليوم، ساهم في استئناف زوج الإسترليني الموضع امله ما دلزام نقجر نحققق اكلثير من لخاله اخى الكريمف الموضوع اد اكتر من ممتاز خاى / دولار لمسيرة التراجع خلال الجلسة الأمريكية . ومن المرتقب أن تصدر القراءة الأولية للناتج المحلي الإجمالي البريطاني للربع الثالث يوم الجمعة المقبلة، والتي قد تظهر تباطؤ وتيرة النمو في الاقتصاد البريطاني

---------- Post added at 04:25 PM ---------- Previous post was at 04:23 PM ----------

ساهم في استئناف زوج الإسترليني الموضع امله ما دلزام نقجر نحققق اكلثيراهو الان يرتفع ان شاء الله و ينطلق في رحلة صعود بالف نقطة على الاقل مع بداية السنة الجديدة ياعزيزي و سترى اين راح يصل و سبب مؤشرات الدولار الكريمف الموضوع اد اكتر من ممتاز خاى / دولار لمسيرة التراجع خلال الجلسة الأمريكية . ومن المرتقب أن تصدر القراءة الأولية للناتج المحلي الإجمالي البريطاني للربع الثالث يوم الجمعة المقبلة

abc
09-23-2015, 16:27
بالفعل لقد تراجع الجنيه الاسترليني في الفترة القريبة الماضية
قليلا و لكنه في الوقت الحاضر يعود للارتفاع تدريجيا و الله اعلم

firas salem
09-23-2015, 17:27
السلام عليكم أخي .. هذا الموضوع الأهم في هذا الموقع نظرا لأهميته العلمية والعملية
إذا ان كل التجارة تعتمد على العنلة وإرتفاع سعرها وهبوطه ..
تقبل مروري .. وكل عام وانتم بخير

med1985
09-23-2015, 19:47

tawfik999
09-23-2015, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم و بعد
انا اشكرك يا اخي على هذا الموضوع على الجنيه الإسترليني يستأنف التراجع أمام الدولار الأمريكي

محمد السيد
09-23-2015, 20:00
التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه تقرير قديم ، ربما كان مفيدا وقت تحريرك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته .. نشكرك على مجهودك على كل حال ..

seifhd
09-23-2015, 20:09
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

mohammed55
10-06-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ahmedhelmy1
05-19-2016, 14:04
يمكن أن يصبح الفرق بين الفشل الكامل و النجاح الكامل في تداولات فوركس.

قياس المخاطر في سوق فوركس

السؤال الكبير الذي يطرحه متدالوا فوركس هو ما هو مقدار المخاطرة الذي يجب علي القيام به؟

best39
05-20-2016, 14:41
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
فعلا من اول السنة والباوند ياا خي الكريم هابط وبشدة في اتجاه هابط كبير هذا يرجع الي قوة الدولار وايا عف البياناات الاخبارية للبواند من سنة 2014

ضاحى فؤاد
05-20-2016, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

موضوع رائع يدل علي ذكائك الشديد وايضا فطنتك حيث انك تشير الي نقاط وان خفي ظاهرها فقد جل محتواها تقبل مروري

akram bahnsawi
05-20-2016, 16:00
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

mohamedmohsen
05-21-2016, 15:26
رحبا اخواني الاعزاء و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لدولار الامريكي عمله قويه والاسترليني ايضا قوي

saleh05
05-21-2016, 18:05

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

yansane
05-21-2016, 18:51
مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء جميعا فى تحقيق ارباح وطبعا كلنا عارفين ان السوق كل يوم فى حاله يعنى التحليل بيكون لوقت بسيط اعتقد اخى اكلريم اان الموضع امله ما دلزام نقجر نحققق اكلثير من لخاله اخى الكريمف الموضوع اد اكتر من ممتاز خاى اكلريم

yousse
05-21-2016, 19:06
الجنيه الإسترليني مقنن يستأنف التراجع أمام العملات الأخرى ولكن أي شيء يجب انصلح أو نوحله ضروري أن نطرة التأكيد على أدلك لكي لا تكون مفجأت غير ساره

saadelasrg
05-21-2016, 19:16
مرحبا اخواني الاعزاء و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين:

hossam123
05-21-2016, 19:39
فهناك علاقة إقتصادية تارخية مهمة بينهما و تبادل تجاري مهم فضعف سعر صرف الأورو مقابل الدولار يحتم على الجنيه الإسترليني إنخفاض سعر صرفه مع الدولار لكي يبقى معدل صرف الأورو مقابل الجنيه عند مستوياته

saadelasrg
05-21-2016, 19:46

csebai12
05-21-2016, 19:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا تتبع هذه المعطيات الاقتصادية كي تتمكن من فهم تحرك العملات

احمد عبد الباسط
05-23-2016, 15:06
تجارة العملات ليست تجارة حظ او قمار انما هي تجاره مثل أي تجاره أخري ,
تحتاج لوقت وتدريب ومال لتحقق ربح مثل اي مشروع أخر
فاذا قررت أن تخاطر بنسبه كبيره من رأس مالك فلا أنصحك من الأساس بالتداول خذ مالك واذهب به الي أقرب صالة قمار فالفوركس ليس للمقامرين
بالتوفيق اخى

gh3020
05-23-2016, 15:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا جذيلا اخى على هذا التحليل الذى من الاكيد انة سيكون عونا للكثير من الاخوة الاعضاءفى مضاراباتهم
وطبعا هذا التحليل يتغير بتغير السوق

midouknight
05-23-2016, 15:15
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي هذا ما عليه الزوج طلوع ثم هبوط ثم طلوع وهكذا
وكذلك هو زوج كثيراً ما يتأثر بالأخبار الإقتصادية والسياسية

best39
05-24-2016, 13:46
فعلا من اول السنة والباوند ياا خي الكريم هابط وبشدة في اتجاه هابط كبير هذا يرجع الي قوة الدولار وايا عف البياناات الاخبارية للبواند من سنة 2014

yousse
05-24-2016, 14:07
هل أجنيه الإسترتليني أو أزواجهمنلزوج أتي يكن أن نتداول عليها بشكل محترف هل يوجد في المنتضماً يتدوو،العلى أزواج الجنيه الإسترليني وكيف هي تحكرته هل هي جاية كفاية

FOREXEXPRESS
05-24-2016, 14:45
مشكور اخي الكريم لكن يالنسبة للموضوع هذا كان يتوجب عليك وضعه في قسم الخاص بالتحليلات الفنية لان هذا القسم هو خاص فقط للمنتاقشات وطرح تساؤلات المتداوليين للاجابة عليها

aboubakr el ayach
05-24-2016, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا الوضوع الرائع والمفيد والهام في الحقيقة الجنيه الاسترليني او الباوند من أهم العملات العالمية ونحن مهتمون لتوقعات المحللين في ما يخص قيمته أمام الدولار

aissaalg
05-26-2016, 12:59
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

ma2250
05-26-2016, 13:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا انه من اهم المؤثرات على سوق الفوركس
هى الاخبار لابد من معرفه قراءه الاخبار بشكل جيد ومعرفه ممدى تاثيرها على السوق
سواء صعودا او هبوطا

raouf41
05-26-2016, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اشكرك على هذه المواضيبع الرائعة و على هذا اغلتحليل الواضح و ارجو ان يستفيد منه الجميع

mayegywep
05-26-2016, 14:58
الموضوع جميل ومفيد من حيثالمضمون حيث ان طرحك له بين الكثير من الردود والاسئله المهمه التى تشغل بال الجميع اشكرك واشكر مجهوداتك العظيمه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:rules:

zaza0519
05-26-2016, 15:02
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ayoubrock
05-26-2016, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء جميعا فى تحقيق ارباح وطبعا كلنا عارفين ان السوق كل يوم فى حاله يعنى التحليل بيكون لوقت بسيط الدولار الامريكي عمله قويه والاسترليني ايضا قوي

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 02:51
ينشأ السهم للمرة الأولى على شكل صك يثبت ملكية حامله لحصته في الشركة ، و لجمع رأسمال الشركة تقوم الشركة ببيع تلك الصكوك ( الأسهم ) للناس عبر ما يسمى الاكتتاب العام عن طريق البنوك المشهورة أو المؤسسات المالية المرخصة لمثل تلك الغايات ، و عند ذلك يحق لأي شخص طبيعي أو معنوي شراء تلك الأسهم مباشرة عن طريق الاكتتاب بها لدى تلك البنوك أو المؤسسات المالية.

best39
05-28-2016, 11:24

neverlityou
06-08-2016, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sob81
06-08-2016, 14:59
الحنية الاسترلينى يتراجع امام الدولار الامريكي تحليل مهم على هذا الزوج ونشكرك اخى على هذا التحليل ونريد
تحديثه حتى يتناسب مع الاسعار الحالية لهذا الزوج

ahmed humedat
06-08-2016, 15:58
تحياتي --------

nasro benz
06-08-2016, 16:22
السلام اخي الدولار الامريكي سيتخبط هذه الايام بعد اسعار الفائدة التي تم الاعلان عليها وبالتالي الابتعاد على شراء الدولار هذه الايام
وفقك الله

antr
06-08-2016, 16:25
هو الفكرة ان الزوج البو فى نفس اليومند هو من اسرع الازواج لكن الفكره ان المتابعة للزواج لابد بشكل يومى لان الازواج من الممكن ان تتحرك كثير فى الاتجاه

0o0KaRiM0o0
06-08-2016, 16:47
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
قديم الدولار الان نازل
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Mohamed1981
06-08-2016, 16:50
بسم الله الرحمان الرحيم والحمد الله
تراجع الجنيه الإسترليني أمام الدولار
الدولار الأمريكي في تصاعد مستمر في السوق العلمية
أحسنت علي هذه التوضيحات الجيدة والمعلومة الرائعة
مشكور
:bravo:

ملاك الروح
06-08-2016, 19:04
اشكرك جزيل الشكر على هذا الخبر و لكن بحسب رايي ان الدولار سوف يكون هو المستحوذ خلال هذه الفترة
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

abdelmadjid41
06-08-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم حسب رايي الشخصي فالجنيه الاسترليني والدولار الامريكي من اقوى العملات في التداول في الفوركس

eyad ghanem
06-10-2016, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله
وانصحك بالعمل على التصحيح وشكرا

latraaahr
06-10-2016, 15:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك

kaka25
06-11-2016, 01:47

islam bahnsawi
06-16-2016, 09:44
هذا الزوج مهم جدا للمتابعة و التداول بة بانتظار جديدكم المتميز ونبضـكـ المتواصل معنا و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الصبر
06-16-2016, 13:47
هو مكان تلاقي عروض وطلبات مختلف العملات، ومن خلاله يتم تحديد سعر صرف العملة الوطنية مقابل العملات الأخرى. وهو أيضا الوعاء الذي تتم فيه كل الصفقات العالمية. وأسواق الصرف غير محددة بمكان، بل تتوزع على كل المراكز المالية عبر الشبكات المعلوماتية والبنوك والمؤسسات المالية.

emad1995
06-16-2016, 14:16
تحياتي --------تقبل مروري

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

nonam
06-24-2016, 01:35
السلام عليكم .... من اهم الادوات في التداول التحليل الفني وكمان الاخبار الان الباوند قوي علشان الاستفاء بتاع البقاء في الاتحاد الاوروبي ومن المهم جدا التعامل مع الادوات التحليلية اللي في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
06-24-2016, 15:21
لكن طبعا يبقى ما حصل اليوم بعتبر اكبر هبوط في تاريخ هذا الزوج وطبعا كلنا نعلم ان السبب هو الاسثفتاء الذي جائت نتائج لصالح الخروج من الاتحاد الاروبي

magdy mahmud
06-24-2016, 15:52
السلام عليكم طبعا الجنية الاسترليني ينهار بعد استفتاء الخروج من الاتحاد الاوربي ونزل اكثر من 1500 نقطة في اقل من ساعتين

bedospeed
06-24-2016, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
كل سنه وانتوا طيبين جميعا رمضان كريم

houarisat
06-24-2016, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
السعر هوى ببالأمس بألف و700 نقطة كأقوى مرة يهوي فيها الباوند بخصوص أخبار خروج من الإتحاد الاوروبي

Hamzah
06-24-2016, 16:20
السلام عليكم
الدولار يغلب هذه المره ولكن توقعاتي انه سيكون لهذا الهبوط تبعات للعالم
نراقب النتائج ونستطلع هذه المره عن كثب لأن المؤشرات خطيره حقاً
شكراً للجميع

hussien_naguib
06-24-2016, 16:26
ليس الجنية الساترلينى وحده و لكن اعتقد ان الكثير من العملات الاخرى منها و الين و الكندىاليورو و الاسترالى و الينيوزلندى و الينو الفرنك
ارجو تقبل مرووري مع اطيب الامنيات اخهي الكريم

algoddam
06-24-2016, 16:31
كان هذا في تلك الفترة من زمن كتابة الموضوع لكن الحال الذي ءال اليه الباوند بعد التصويت للانفصال عن
الاتحاد الاوروبي هو الضعب الكبير و ربما سوف يواصل المزيد من الضعف امام الدولار بسبب هذا الانفصال الذي يكتنفه الغموص عن الحالة الاقتصادية

doaa sary
03-27-2017, 22:03
مشكور ع التحليل اخى الكريم
ع عملة الباوند كندى
عموما انا بدخل ع العملات الاساسية فقط
والعملات دى بدخل عليها ف الاخبار فقط عشان حركتها كبيرة
باوند كندى باوند استرالى

مروه عصر
03-28-2017, 00:34
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المهم والمفيد الذى يعرفنا تراجع الجنيه الاسترلينى امام الدولار الامريكى حتى نتعرف عليه ونحاول تجنب التداول وقت هذا الخبر

Lante
03-28-2017, 14:18

abutalia
03-28-2017, 16:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الفاضل علي الموضوع الخاص بالاسترليني دولار وهو تحليل اساسي رائع وانشاء الله يفيدنا في التداول

abdeu2016
03-28-2017, 17:58
السلام عليكم
مشكور أخي الكيرم على المضووع و على الرأي و على الطرح العالي الراقي القيم و اقول لك و للجميع أخي الكيرم أنه من خلال ما قدمناه في المنتدى يمكنناأن نستفيد إن شاء الله و بالشطل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله تقبل مروري

alonsoo
04-03-2017, 06:27
ولسه يا اخى الفاضل اعتقد ان الجنيه الاسترلينى ينتظره انهيار كبير فى السنتين القادمتين والله اعلم بعد خروجه من الاتحاد الاوروبى

waelmma
04-03-2017, 06:47
:o:o:o تمام اخى الفاضل والحقيقة ان الجنيه الاسترلينى لااحب التعامل معه
وبفضل دائما التعامل مع زوج اليورو دولار فقط وبارك الله فيك اخى الفاضل

bakup28
04-03-2017, 07:10
مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و اتمنى ان يكون
لاخواننا المبتدئين قد استفادوا معك و اتمنى لك الربح
الوفير من هذا السوق

zakija
06-10-2017, 23:19
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

hooda
06-18-2017, 13:59
تراجع الجنيه الإسترليني بشكل ملحوظ اليوم الأربعاء أمام الدولار الأمريكي عقب صدور محضر اجتماع البنك المركزي البريطاني،. تقبل مروري

mohamed ashmawey
06-18-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجارة في مجال العملات وبالخصوص الجنيه الاسترالي مقابل الدولار الامريكي والذي يطلب التراجع امام عملة الدولار الامريكي الدولار الامريكي عمله قويه والاسترليني ايضا قوي

بالتوفيق للجميع

kkk
06-19-2017, 12:15
اخي الحبيب كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك وبعد اخي الكريم بالفعل يا اخي اشكرك علي هذه المعلومات المهمه جدا واتمني التوفيفق

emadomda
03-17-2018, 18:28
ضع بين يديكم الطريقة التى أعمل بها في وضع الستوب لوز
وهي جاءت بعد محاولات كثيرة ووجدت أنها الأصلح

الهدف من طرحها هو الفائدة العامة حتى ولو كانت لشخص واحد
وإيماني أيضا بأن لكل منا خبرة جيدة في منطقة معينة وصل لها بعد كثرة العمل والتجريب

لذلك لو وضع كل منا نتيجة خبرته في الشئ الذي جربه كثيرا ووصل معه لنتيجة إيجابية
فيمكن ان تكون الفائدة هنا عظيمة للجميع .

لم أفكر في كتابة موضوع يتناول هذه النقطة إلا بعد تجربتها على الحقيقي فترة جيدة جدا
ووجدت أنها أنقذتني من الكثير من الخسائر المحتملة لذا أردت مشاركتكم بها.

وأيضا أنقذتني من الحركة المتكررة الحدوث وهي ضرب الستوب ثم الذهاب للهدف.

لذا سأشرح الطريقة ببساطة شديدة وكيف وصلت لها بالخطوات:

كمعظم المتاجرين كنت أدخل الصفقة بناء على إشارة فنية معينة ثم أضع ستوب لوز عدد
من النقاط لحماية نفسى من التحركات المعاكسة,,,

ثم كنت أفاجأ بان الستوب لوز تم ضربه بينما الأشارة الفنية مازالت قائمة

أستنتجت من ذلك أنه لابد من وجود علاقة بين الأشارة الفنية التى دخلت على أساسها
والستوب لوز الخاص بالصفقة

amine saddiki
03-25-2018, 18:33
اخي الكريم مشكور على هذا التحليل واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء جميعا و اتمنى ان تفيدنا بمزيد من المواضيع شكرا

مصطفى امين
03-25-2018, 18:36
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على المجهود الرائع والتحليل الممتاز ، نتمنى من الجميع التوفيق ، تقبل تحياتى

محمد مسلم الجبالي
03-25-2018, 18:56
السلام عليكم
الاحنيه الاسترلينى رجع فى الصعود مره اخز بس الاخبار الايجابيه عليه فى القتره القادم
ويتمر فى الصعود الاسابيع القاده امام الدولار مع رغم قوه الدولار هذه الفتره

A.mustafa
03-28-2018, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يمكن أن يصبح الفرق بين الفشل الكامل و النجاح الكامل في تداولات فوركس.

قياس المخاطر في سوق فوركس

السؤال الكبير الذي يطرحه متدالوا فوركس هو ما هو مقدار المخاطرة الذي يجب علي القيام به..