PDA

View Full Version : المضاربة على المدى الطويل (long term)

mohamededrees
11-04-2014, 05:07
هي عمليه دخول صفقات والانتظار لساعات او لايام او لاسابيع قبل ان يصل السعر الى الهدف ويحقق ارباح و الارتباط بزوج عمله واحد ولا تستطيع
الخروج منه قبل وصول الهدف .
ومن يريد المتاجره على هذا النوع يجب ان يمتلك صفقات معينه :

1- الخبره في سوق الفوركس
2- التأني في اخذ الصفقات
3- الجمع بين اكثر من تحليل للخروج بعمليه مناسبه

مزايا هذا النوع :
1- ارتياح الاعصاب لفتره معينه من الوقت
2- عدم الحاجه الى متابعه السوق بشكل كبير
3- عدم الحاجه لدخول صفقات كثيره في اليوم

عيوب هذا النوع :
1- البقاء على عمله واحده طوال اليوم
2- عدم تحقيق ارباح كافيه في نفس اليوم

ProForex
11-04-2014, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المضاربة على المدى الطويل يستلزم أن يكون لديك رأس المال كبير جدا لكي تتحمل انعكاس السعر

xdorex
01-26-2015, 14:49
مرحبا هدا النوع من المضاربه اي على المدى الطويل يحتاج الى صبر وخبره لانه يمكن ان تكون تحليلاتك خاطئة وتخسر
انا انتاجر بالسكالبنج ... شكرا لك وتقبل مروري

baite
01-26-2015, 15:13
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

emya
01-26-2015, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

mery20
01-26-2015, 22:42
بسم الله الرحمن الرحيم .. اخي الكريم ... هذا الموضوع ممتاز جدا افادني كتير .. نقوم لك بكل الشكر .... كل الشكر اليك اخي الكريم .. السلام علييييييييييييييييييييييي ييكم ورحمه اله وبركاته اخي الكريم ..... ننتظر منك كل جديد في القريب العاجل تقبل مروري

flisachraf
05-14-2015, 06:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع هدا النوع من المضاربه اي على المدى الطويل يحتاج الى صبر وخبره بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

محمد السيد
05-14-2015, 12:09
قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ولذلك لا اري ان تكتب موضوعا
الا بعد ان تتاكد ان غيرك لم يسبقك اليه .. ولازم اعرفك ان انت ممكن تحصل على البونص بالردود لو ما عندكمش مواضيع جديدة

doom
06-28-2015, 03:43
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

YMTMAX
07-29-2015, 03:01
*

*

مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم

والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة

في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها

جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

*

*

amrsalem
08-01-2015, 00:33
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مجهود رائع شكرا على هذا الموضوع و تقبل تحياتي
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

Algset777
08-01-2015, 01:56
المتاجرة لفترة طويلة هي طريقة الخبراء الواثقين من تحليلاتهم
وهي طريقة مريحة للاعصاب فعلا
ولكنه لا يمكن العمل بها الا بعد اكتساب الخبرة

yyoussef
08-02-2015, 03:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

ebrahemsobhe
08-02-2015, 05:20
لماذا یعتبر سوق العملات ھو الأكبر في العالم ؟
وذلك لأن ھناك الملایین من عملیات التجارة والاستثمار وحالات السفر تحدث كل یوم وفي كل مكان في كافة أرجاء العالم , فھناك
إذاً حاجة مستمرة لشراء وبیع العملات في كل یوم وفي كافة أرجاء العالم , من ھنا فإنھ یتم تداول یومیاً ما لایقل عن 2 تریلیون
دولار ..!!

---------- Post added at 02:20 AM ---------- Previous post was at 01:46 AM ----------

تعلم أنھ عندما یزید الطلب على سلعة ما فإن سعرھا یرتفع , وعندما ینخفض الطلب علیھا فإن سعرھا ینخفض .
وعندما یزید عدد الراغبین بشراء سلعة عن عدد الراغبین في بیعھا سیرتفع سعرھا وعندما یزید عدد الراغبین في بیع سلعة عن
عدد الراغبین في شراءھا سینخفض سعرھا .
وھذا ما یسمى قانون العرض والطلب

ahmed bakry
10-23-2015, 18:40
معروف طبعا انه عملية المتاجرة على الوقت الطويل بتحتاج لعوامل كتير جدا وانا بشكرك جدا على ماتقدمت به من معلومات زى دى وارجو المزيد

ahmed bakry
10-26-2015, 07:23
عادى جدا المضاربة على المدى الويل موجودة عادى جدا وكتير من المتداولين والمتاجرين بيشتغلو عليها وفى العكس طبعا وتقبل تحياتى

osama147
10-26-2015, 07:58
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان المضاربة على مدي بعيد ممكن ان تكون اخي بحاجة الى خبرة وبحاجة الى صبر كبير جداا وبجاجة
ايضاا الى رأس مال يتحمل التقلابات التى ممكن ان تحدث فى السوق من اخبار او تقارير اقتصادية
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

حسنى صادق
10-26-2015, 08:45
اعتقد انة من ميززات العمل فى السوق انة يمكن المضاربة للمدى الطوريل و التى لابد من ان تكون متاحة بقوة التصرف فى الاوقات المختلفة و القابلة للعمل بايجابية

AHMED91
10-26-2015, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
المضاربه علي المدي الطويل ايضا من افضل التداولات التي يمكن الاستفاده منها

harimeche
10-26-2015, 17:48
الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

يا اخي كل طرق المتاجرة تحتاج خبرة في هدا السوق

وليبس المتاجرة عى المدى الطويل

-----

مع التحية وبالتوفيق