PDA

View Full Version : دراسة توقيت الدخول والخروج من السوق

mohamededrees
11-04-2014, 06:55
هناك قاعدة تقول :
نحن ندخل الى السوق عندما تبدأ موجة التفاؤل بالأرتفاع ، ونخرج منه عندما تبدأ هذه الموجة بالأنحسار وتبدأ مؤشرات التشاؤم هي المسيطرة على السوق.

كيف يمكن أن نعرف ونقيس درجة التفاؤل والتشاؤم في السوق؟ أو مايعرف بقياس النفس الأيجابي للسوق.
ماهي المؤشرات التي يمكن استخدامها بشكل بسيط لمعرفة درجة التفاؤل والتشاؤم في السوق؟
هناك مؤشرين هامين يمكن استخدامها بسهولة لمعرفة الحالية العاملة للسوق وهما مؤشر التك (tick) ومؤشر الترن (trin)

moamen mostafa shaker
11-04-2014, 12:44
اخي الكريم مشكور علي لمجهود المبذول في عرض هذان المؤشران ولكن احب ان استفسر علي شئ مهم جدا وهو هل هذان المؤشران من ضمن التحليل الفني وبالتالي يمكن وضعهم علي الشارت ام من التحليلات الاخبارية التي نراها علي الاجندة الاقتصادية

hussam h
11-04-2014, 12:44
مشكور اخي و بارك الله فيك

مع تحياتي

ProForex
11-04-2014, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الدخول والخروج من أهم الأشياء الصعبة في الفوركس خصوصا نقطة الدخول التي يجب أن نتعلمها جيدا

antonioforex
01-22-2015, 00:41
السلام عليكم
طبعا اخي يجب ان نعرف مواعيد دخولنا و خروجنا من السوق كي نستطيع العمل بشكل جيد
لان السوق صعب جدا و يحتاج خبرة كبيرة منا و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام.

a7med84
01-22-2015, 00:59
هو ده ممكن نقول الغرض من التحليلي فى السوق

ان كان فنى او اساساىوممكن نقول ان كل متاجر بيحاول ان يبحث عن افضل مكان للدخول والخروجوالله المستعان

emya
01-22-2015, 05:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

adil17
01-22-2015, 11:25
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه كثيرا و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

Federerista
04-29-2015, 02:05
ان دراسة توقيت دخول والخروج من الصفقةهي في الواقع من اهدف الاستراتيجية التي تقوم بها والتي ترسمها وبالتالي من خلالها
يمكنك تحديد نقطة وتوقيت الدخولوالخروج

adel25
04-29-2015, 17:54
السلام عليك اخي موضوع جميل و مهم للغاية و هذا هو اساس الفوركس في حسن اختيار التوقيت المناسب للدخول في السوق و الخروج منه

معتصم سباعنة
04-29-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان موضوع الدخول والخروج في الصفقات من اهم المواضع - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Wassa04
04-29-2015, 18:34
مرحبا اخي الكريم يمكنك تحليل السوق اولا
قبل الدخول بالتحليل الفني و الاساسي ثم الدخول تقبل مروري

csebai11
04-29-2015, 18:58
مشكور اي على هذا الموضوع جزاك الله كل خير
ارجو منكم مدي بطريقة استعمال هته الموشرات و كيف ضبط اعداداتها

ilyes chaieb
04-29-2015, 19:08
بالنسبة لقياس الامور دي فمن الصعب انك تجد لها مؤشرات ,, فالمؤشرات تقيس حالة السوق و ليس الحالة النفسية له بالتوفيق و شكرا على طرح السؤال

nassima
04-29-2015, 19:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور هذا الشرح الرائع أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري 

MohaNew
04-29-2015, 20:23

شكرا لك كثيرا على المعلومة المميزة التي قدمتها الينا في هدا الموضوع والتي ستفيدنا جميعا

بالتوفيق لك وللجميع

alaa ali
04-29-2015, 21:01
السلام عليكم
القراءة والاطلاع بشكل عام تكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيق الارباح
بالتوفيق

tefa.brave
04-29-2015, 21:06
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

نادر صباح الدين
04-29-2015, 21:16
اعتقد ان التفاؤل يظهربارتفاع الأسعار مثلاً، عندما يشعر المتداول بأن السعر منخفض إلى مستويات منخفضة جدا، مما يجعله يعتقد بأن الأسعار سترتفع، ومن المناسب اجراء عمليات الشراء، أما إذا ارتفع السعر بمستويات عالية فمن المتوقع أن يتخفض، وبالتالي فمن المناسب إجراء عمليات البيع، وعلى الرغم من أن المؤشرات تفيد بارتفاع الاسعار أو انخفاضها غبر أن المشكلة تظهر عندما تستمر الأسعار بالهبوط أو الصعود بسرعة، ولا تقف عند حد قريب مما هو متوقع، وقد يترتب على ذلك خسائر عديدة.

ahmedibrahim258259
04-29-2015, 22:06
بسم الله الرحمن الرحيم افضل اوقات التداول بصفة عامة من وجهة نظري وعلى حسب الاستراتيجية اللي انا شغال عليها هي الفترة الاوروبية
تقبل مروري

free_man
04-29-2015, 22:07
السلام عليكم اخي الكريم
وحياك الله ......
اود ان اشكرك على هذا الموضوع
الاكثر من رائع والمفيد في نفس الوقت
فشكرا لك وجعله الله في ميزان حسناتك
تقبل مروري اخوك محمد من العراق....

ibrahim forex
05-18-2015, 23:14
السلام عليكم
لان السوق صعب جدا و يحتاج خبرة كبيرة منا و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام.

baki
05-18-2015, 23:27
شكرا لك اخي على هدا الموضوع يجب ان يكون المضارب المحترف على دراية كبيرة بانه
يحتاج الى معرفة اهمية وقت الدخول والخروج من الصفقة

jamila cchahed
05-18-2015, 23:52
بسم الله الرحمان الرحيم يفشل العديد من المتداولين الجدد في تقدير أهمية النظرة الصحيحة نحو التجارة في سوق الفوركس، ويتعلق هذا في معظمه بالإعداد قبل البدء في التجارة في سوق الفوركس. أولاً والأكثر أهمية: يجب أن يجمع التاجر المبتدئ بين أهدافه التجارية الشخصية وعقليته التجارية، وبذلك يتفهم الأدوات المستخدمة في الفوركس ويطبقها على نمط تجارته.
تقبل مروري
والسلام

hithamseyam
05-19-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أن دراسة توقيت دخول والخروج من الصفقة هي في الواقع من اهدف الاستراتيجية التي تقوم بها والتي ترسمها وبالتالي من خلالها
يمكنك تحديد نقطة وتوقيت الدخول والخروج

hamdochi
05-26-2015, 10:17
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه إذا ارتفع السعر بمستويات عالية فمن المتوقع أن يتخفض، وبالتالي فمن المناسب إجراء عمليات
البيع، وعلى الرغم من أن المؤشرات تفيد بارتفاع الاسعار أو انخفاضها غبر أن المشكلة تظهر عندما تستمر الأسعار بالهبوط أو الصعود بسرعة،
ولا تقف عند حد قريب مما هو متوقع، وقد يترتب على ذلك خسائر عديدة نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

محمد السيد
05-26-2015, 11:02
ماشي ايه بقه مؤشر التيك وايه هو مؤشر الترن وكيف يمكن ان نقول
ان كل منهما يعبر عن الحالة النفسية للتجار في السوق ..معذرة فانت لم توضح

TradingTech
05-29-2015, 06:17
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الغالي على هذا الموضوع حول توقيت دخول والخروج أشكرك أخي على مجهودك الجبار ...

وصل أخي الغالي ... و تقبل مروري

a7med sniper
05-30-2015, 01:03
هوالتعلم كله فى السوق ده بيكون من خلال النقطه دى لدخول والخروج فى هذا السوق شكرا لكم على الموضوع والله يوفقكم والله المستعان ومزظيد من الموضوعات الميزه فى هذا السوق

snnaky
02-24-2016, 21:43
طب مش كان الافضل انك تضع لنا شارت توضح علية الكلام دة ولا حضرتك المكان اللى نسخت منة المعلومة مافيهوش شارتات كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروحات على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل

fanta
04-30-2016, 05:46

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

elsayedsefn
04-30-2016, 05:53
اخي الكريم مشكور علي لمجهود المبذول في عرض هذان المؤشران ولكن احب ان استفسر علي شئ مهم جدا وهو هل هذان المؤشران من ضمن التحليل الفني وبالتالي يمكن وضعهم علي الشارت ام من التحليلات الاخبارية التي نراها علي الاجندة الاقتصادية وتقبل مروري

kymslye
04-30-2016, 11:41
لا يوجد توقيت دخول و لخروج محدده السوق كله فرص ويمكنك تحقيق نقط على طوال ليوم وعلى أكتر من زوج يجب فقط الصبر وعدم تسرع لأن أي خطأ في لفوركس يهلك رأسمال

x-legend
04-30-2016, 12:51

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيكالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hussein.nu
04-30-2016, 12:59
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا على هذه المؤشرات و المعلومات و لمفيدة و القيمة
ة تحياتي لكم اخوتي الاعزاء

xmenflis1
05-31-2016, 00:57
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

xmenflis1
07-06-2016, 09:29
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

imamix
07-09-2016, 01:58
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على طرحك لهدا الموضوع المهم لاكنك للاسف لم تشرح اي شيئ فقط دكرت اسم المؤشرين دونم دكر نبدة بسيطة عنهما او حتى كيف يعملان فلمن لا يعرف هدان المؤشران لم تضف له اي معلومة تفيده كنت اتمنى لة اجد لهدين المؤشرين شرحا في هدا المنتدى و شكرا

abdouaek
07-09-2016, 01:59
موضوع قيم جزاك الله كل الخير نراك في افضل مواضيع
التي نتفيد منها ويستفاد منها الاعضاء حضا موفق

bebars zolfakar
07-09-2016, 05:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الكريم جزاك الله كل خير على شرحك الوافى والمبسط للموضوع واتمنى ان تمدنا وتزودنا بكل ماهو جديد فى عالم الفوركس
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم