PDA

View Full Version : مصطلحات الاخبار وتأثيرها

mohamededrees
11-04-2014, 07:22
1 - date : تاريخ اليوم
2- time : الوقت : وتوقيت نزول الخبر وايضا يجب الضغط على الساعة وظبط توقيت بلدك
3- currency : العملة اللى نازل عليها الخبر
4- impact : تاثير ومدى قوة الخبر وشرحها فى التالى
فايل احمر : خبر قوى ومؤثر
فايل بنى : خبر متوسط التاثير
فايل اصفر : خبر تاثيره طفيف

ولكن
ملحوظةاذا نزل خبر مثلا اصفر ضعيف فى توقيت لا توجد اخبار معه ولا اخبار قريبة منه سيؤثر تاثير الخبر القوى الى حين اشعار اخر
5 - وصف الخبر
6- details : نبذه عن الخبر
7- actual : نتيجة الخبر بعد نزوله ( النتيجة الفعلية )
8- Forecast : ما يتوقعه المحللون ( المتوقع ) و90% ياتى مثل توقعهم او بنفس التاثير اذا توقعو ايجابى ياتى ايجابى واذا توقعو سلبى ياتى سلبى وفى بعض الحالات تاتى الرياح بما تشتهى السفن
9- Previous : السابق ( اخر نتيجة للخبر فى اخر تقرير )

moamen mostafa shaker
11-04-2014, 12:25
اخي الكريم هذة المصطلحات يجب علي المتاجر ان يلم مبها اذا كان يهتم بالاخبار ويتاحر عليها واذا كان المتاجر لا يستخدم التحليل الاخباري ويعتمد علي التحليل الفني بشكل كبير فانة ايضا يجب ان يلقي نظرة علي الاخبار حتي يلم بالسوق

mohamed bnali
11-04-2014, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله تشكر الاخ الكريم على هذا الموضوع القيم الذي يرشدنا الى تحليل الاخبار وضبطها بالزمن والمكان وتاريخ البلد فالسوق في تغير في صعود وهبوط ودبدبة وضبط الاخبار من اوجب الواجبات حتى تسير مع الزمان والمكان لا الاخبار في واد وانت في واد
والتاجر الذي يتتبع التحليل الفني ويريد ان يكتفي به نعم قد يكون ولكن ليس دائما فلابد ان تضبط الاخبار وتستعين بها لتكون محترفا في الفركس وملما بخباياه
وتقبل مروري

ProForex
11-04-2014, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على شرح هده المصطلحات الاقتصادية المهمة التي ستساعدنا في التداول بالأخبار

ahmedibrahim258259
11-04-2014, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن المصطلحات الهامة في الاخبار جزاك الله خير
تقبل مروري

antonioforex
01-22-2015, 00:42
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهده المصطلحات الخاصة بالاخبار و تاثيرها في سوق العملات
لانه من المهم لنا ان نعرفها جيدا و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل سلام.

a7med84
01-22-2015, 00:58
شكرا لك اخى الكريمعلى الموضوع وااخبار لها خبره فى التعامل معها ومهم جدا ان يكون هناك معرفه الى اي حد ممكن يكون التاثي لب لو جت القراه ال من والله المستعان

emya
01-22-2015, 06:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

adil17
01-22-2015, 11:02
مشكور اخي الكريم على شرحك لهذه المصطلحات المفيدة و المهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

rafiq18
01-22-2015, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك كل الشكر على الموضوعات المختارة التي تشاركنا بها في فهم الأخبار .
بالتوفيق لك وللجميع
سلام

aymanso
01-22-2015, 11:46
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

Federerista
04-29-2015, 02:02
الاخبار لها تاتيرها الخاص فطبيعيا لا يمكن الاعتماد فقط على الاخبار من اجل تحديدي نقطة الدخول ولكن الخبر فقط بيعزز فرصة
تاكيد احقيتك وصوابك او خطئك

adel25
04-29-2015, 18:12
السلام عليك اخي الكريم مشكور كثيرا على هذا الموضوع الذي اعتبره من بين الافضل المواضيع المطروحة في المتدى
مشكور اخي في انتضار جديدك

معتصم سباعنة
04-29-2015, 18:35
مشكور اخي الكريم على توضيح تلك المصلحات - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Wassa04
04-29-2015, 18:37
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ilyes chaieb
04-29-2015, 18:44
في الواقع احنا ممكن نتابع الاخبار على الاجندة الاقتصادية و فيه اجنداة باللغة العربية ,, على العموم مشكور اخي الكريم على التوضيح و بالتوفيق للجميع

MohaNew
04-29-2015, 20:32

شكرا لك كثيرا على المعلومة المميزة التي قدمتها الينا في هدا الموضوع والتي ستفيدنا جميعا

بالتوفيق لك وللجميع

Medsaleh
04-29-2015, 20:50
السلام عليكم
من فضلكم كيف استخدم موقع ************ و الاعتماد عليه في التداول على الاخبار

alaa ali
04-29-2015, 21:01
السلام عليكم
افضل مراقبة الترند جدا واهتم بالاخبار واعمل على اختيار استراتيجة جيدة لكى تحقق الارباح من خلالها بالفوركس
بالتوفيق

ibrahim forex
05-18-2015, 23:20
اخي الكريم هذة المصطلحات يجب علي المتاجر ان يلم مبها اذا كان يهتم بالاخبار ويتاحر عليها واذا كان المتاجر لا يستخدم التحليل الاخباري ويعتمد علي التحليل الفني بشكل كبير فانة ايضا يجب ان يلقي نظرة علي الاخبار حتي يلم بالسوق

baki
05-19-2015, 00:35
شكرا لك اخي على هدا الموضوع تعتبر الاخبار من المؤثرات القوية في سوق الفوركس
علينا ان نهتم بها وان نتبع اوقات صدورها اول باول

hamdochi
05-26-2015, 10:16
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الاخبار لها تاتيرها الخاص فطبيعيا لا يمكن الاعتماد فقط على الاخبار من اجل تحديدي نقطة الدخول ولكن الخبر فقط بيعزز فرصة تاكيد احقيتك وصوابك او خطئك شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

محمد السيد
05-26-2015, 11:04
مشكور جدا زميلنا العزيز على هذا الموضوع الجديد والهايل
ونرجو منك المواصلة في تقديم هذه المواضيع المهمة .. لأننا بصراحة مللنا من المواضيع المكررة والمخالفة للاتفاقية مع المنتدى

madmax07
06-10-2015, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مصطلحات الاخبار وتأثيرها واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

ahmedbourezg
06-10-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

a7med sniper
06-10-2015, 17:12
انت كاتب الترجمه فقط للجدول الى بيكمون فى الاجندات

عموما اللى مش هيكون له معرفه بها فى اجندات فى مواقع عربى والله المستعان
وبالتوفيق

Elias Geox
06-10-2015, 18:41
أي متداول فوركس يجب عليه أن يكون على علم بهاذه المعلومات التي ذكرتها سابقا, أشكرك على الموضوع الجميل, تحياتي لك. :ok:

aymansaleh
06-10-2015, 19:08
الاخ المتميز دائما محمد ادريس, الاخبار هامه جدا لتأثيرها الفعال على الاسعار, الباتعاد عن المنصه وقت الاخبار هو استراتيجية في حد ذاته
تقبل مروري

asxqw
06-10-2015, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةخ الكريم على هذا الموضوع القيم الذي يرشدنا الى تحليل الاخبار وضبطها بالزمن والمكان وتاريخ البلد فالسوق في تغير في صعود وهبوط ودبدبة وضبط الاخبار من اوجب الواجبات حتى تسير مع الزمان والمكان لا الاخبار في واد وانت في واد التاجر الذي يتتبع التحليل الفني ويريد ان يكتفي به نعم قد يكون ولكن ليس دائما فلابد ان تضبط الاخبار وتستعين بها لتكون محترفا في الفركس وملما

---------- Post added at 04:12 PM ---------- Previous post was at 04:12 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يةخ الكريم على هذا الموضوع القيم الذي يرشدنا الى تحليل الاخبار وضبطها بالزمن والمكان وتاريخ البلد فالسوق في تغير في صعود وهبوط ودبدبة وضبط الاخبار من اوجب الواجبات حتى تسير مع الزمان والمكان لا الاخبار في واد وانت في واد التاجر الذي يتتبع التحليل الفني ويريد ان يكتفي به نعم قد يكون ولكن ليس دائما فلابد ان تضبط الاخبار وتستعين

ebramoh
06-10-2015, 19:20
تحية طيبة..
هذا الموضوع القيم الذي يرشدنا الى تحليل الاخبار وضبطها بالزمن والمكان وتاريخ البلد..
فالسوق في تغير في صعود وهبوط ودبدبة وضبط الاخبار من اوجب الواجبات حتى تسير مع الزمان والمكان لا الاخبار في واد وانت في واد..
والتاجر الذي يتتبع التحليل الفني ويريد ان يكتفي به نعم قد يكون ولكن ليس دائما فلابد ان تضبط الاخبار وتستعين بها لتكون محترفا في الفركس وملما بخباياه..
تقبلوا مروري..

csebai11
06-10-2015, 19:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
التحليل الاخباري له نفس اهمية التحليل الفني و من الضروري معرفة هذه المسطلحات

YMTMAX
08-29-2015, 04:22
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع

والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا

المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص

مبتدئ في عالم الفوركس ..

*

ahmed bakry
10-24-2015, 19:25
اكيد فعلا دة مصطلحات مهمة جدا ولابد لنا كمتداولين سواء محترفين او مبتدئين انهم يعرفوا تلكالمصطلحات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

egyptian200100
10-24-2015, 21:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
معلومات اكثر من رائعه لمعرفه
كيفيه استقبال الخبر من حيث
الاهميه والعمله والوقت والتاثير
لان الاخبار هى عصب السوق
بل هى من تحرك السوق
مشكور
وتقبل مرورى