PDA

View Full Version : اخبار تؤثر فقط عند صدور نتائجها

mohamededrees
11-04-2014, 07:33
وهى اخبار توقعاته غير مضمونة فيفضل المستثمرين عدم الدخول الا بعد صدور الخبر والتاكد من نتيجته فتجد قبل الخبر هدوء تام وعند نزول الخبر صعود او هبوط قوى جدا داخل فترة زمنية صغيرة لذلك تروا الشمعات طويلة التيلة
طب ليه تجرك السوق بسرعة دى
لان حصل فرط شراء او بيع للعملة بشكل عنيف داخل فترة زمنية ضيقة فرارتفعت او انخفضت بسرعة الصاروخ
وزى مصعدت بسرعة الصاروخ هتهبط بسرعة الصاروخ
طب ليه ؟
عشان السعر هيوصل للتيك بروفيت فوقت ضيق ويحصل جنى ارباح ومن ثم ارتداد للسعر لمناطقه الطبيعية ثم العودة للصعود تدريجيا بشكل طبيعى

moamen mostafa shaker
11-04-2014, 11:59
اخي الكريم ليس شرطا ان يرتد السعر الي مستوياتة الدنيا بالشكل العنيف الذي اتخذة اما بالصعود او الهبوط وذلك لان يوجد قواعد للمتاجرة فحتي ان كان التاجر يستخدم الاسكالبنج فانة لا يستطيع البيع قبل ثلاث دقائق لذلك تري الارتداد غير عنيف

elkalaby
11-04-2014, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
شكرا لك على مناقشتك لهذه الاخبار التى تؤثر فقط عند صدورنتائجها
وعرضك لتضارب السعر لوصوله لتيك بروفت وجنى الربح
شكرا تحياتى لك

antonioforex
01-22-2015, 00:45
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هدا النوع من الاخبار و بالنسبة لي لا افضل العمل بها كثيرا
لانها تؤثر على حساباتنا في ححالة صدورها مختافة للمتوقع.

a7med84
01-22-2015, 00:56
شكرا لك اخى الكريم وعموما متابعه الاخبار وقت صدورها هو ده اهم وقت

وهو كمان اخطر وقت للتداول ف هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق

emya
01-22-2015, 06:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

adil17
01-22-2015, 11:05
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

tazi larbi
01-22-2015, 11:13
السلام عليكم الاخبار نوعان نوع يؤثر لحظيا تجد السوق تحرك بسرعة وعاد لطبيعته واخبار طزويلة المدى يبدا يرسم السوق من خلالها طريقة الجديد او اتجاه اخر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

rafiq18
01-22-2015, 11:31
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور أخي الكريم على هده المعلومات التي تشاركوننا بها في فهم الفوركس.
بالتوفيق للجميع
جازاك الله ألف خير

مصراوى
01-22-2015, 12:07
اعتقد انة لابد من التعرف على الاخبار الاقتصادية للمؤشرات الاقتصادية فور صدورها للتعرف على السوق واما للتداول او البعد عن السوق تلك الفترة

Federerista
04-29-2015, 01:41
نعم بطبيعة الحال الاخبار هي بتؤتر بشكل كبير عند صدورها تماما وتفعيلها وبدلك نلاحض ان اغلب المتاجرين دائما لا يتسرعون وينتضرون حتى
يصدر الخبر انداك يدخلون بالصفقة

deyaa24
04-29-2015, 02:46
يوجد اخبار تؤثر كثير وقت الاخبا ومن اكبر الاخب التى يكون ه تاثير قوى جا
اخبا الفاءدة ونت يجب انك تعف انه اخبار الدولار هى اكبر اخبار بيكون لها تاثير فى السوق منها على سبيل المثا ل اخبار الوظائف

محمد السيد
04-29-2015, 04:14
لا طبعا ارتداد السعر لا يعني ان هناك ناس باعت في هذا الوقت الضيق جدا
ولكن يعني امرا آخر ان زيادة الطلب على العملة كان كثيرا ووهميا ولذلك فهو يرتد مرة اخرى

adel25
04-29-2015, 13:14
السلام عليك اخي ممكن ان تفيدنا كثيرا و تعطي لنا من اين نحصل او نطلع اذتا ما كانت هناك اخبار و الى لا و مشكور اخي على هذا الموضوع

معتصم سباعنة
04-29-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل هناك عملات تتاثر كثير بصدور الاخبار - وبالاخص الخبر الخاص بها - بالتوفيق
تقبل مروري

Wassa04
04-29-2015, 22:04
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح لذلك ينصح دائما
بتجنب التداول وقت الاخبار بالتوفيق لك تقبل مروري

ibrahim forex
05-18-2015, 23:15
اخي الكريم ليس شرطا ان يرتد السعر الي مستوياتة الدنيا بالشكل العنيف الذي اتخذة اما بالصعود او الهبوط وذلك لان يوجد قواعد للمتاجرة فحتي ان كان التاجر يستخدم الاسكالبنج فانة لا يستطيع البيع قبل ثلاث دقائق لذلك تري الارتداد غير عنيف

baki
05-18-2015, 23:23
شكرا لك اخي على هدا الموضوع طبعا معضم الاخبار التي تكون مهمة لا تؤثر بشكل اساسي في بادء الامر
وتؤثر فقط بشكل واضح وكبير عند صدورها

doom
05-31-2015, 04:55
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

a7med sniper
05-31-2015, 05:44
شكرا على الموضوع ويمكن عموما اكرت شئ بيكون به مخاطره هى الدخول فى الصفقات وقت

اصدرا البيانات اللى بيكون لها اثر كبير فى السوق

والله يوفقكم

merna12
05-31-2015, 14:27
يوجد الكثير من الاخبار القويه التى تؤثر فى سوق الفوركس وتؤدى الى الخساره ومهم ان يتم تحليل الاخبار
ومهم معرفه التحليل الاساسى

hamdochi
05-31-2015, 15:26
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه يوجد اخبار تؤثر كثير وقت الاخبا ومن اكبر الاخب التى يكون ه تاثير قوى جا اخبا الفاءدة ونت يجب انك تعف انه اخبار الدولار هى اكبر اخبار بيكون لها تاثير فى السوق منها على سبيل المثا ل اخبار الوظائف شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

Koumedaym
05-31-2015, 20:57
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تفسير
اخبار تؤثر فقط عند صدور نتائجها.شكرا

humamsalah
11-23-2015, 15:08
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

snnaky
04-13-2016, 23:25
موضوع الأخبار دة هو اساس الباور وهو محرك السوق بالفعل ولهذا إن توقعات المتعاملين تعكسها الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تؤثر على السوق النقدي، وأهم هذه الأحداث التي قد تؤثر على سلوك المتعاملين، القرارات السياسية ووضع ميزان المدفوعات والموازنة العامة للدولة، وإحصاءات النقد وحالة سوق العمالة وبيانات الإنتاج، والاضطرابات والقلاقل والثورات والإرهاب والكوارث الطبيعية.

touab.ali
04-14-2016, 01:25
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا اخي و لكن متى تصدر الاخبار و هل صحيح ان التداول
وقت صدور الاخبار ممنوع عند بعض الشركات ام لا و لماذا اذا كانت الاجابة نعم