PDA

View Full Version : اساسيات التجارة باستخدام البرايس اكشن

mohamededrees
11-04-2014, 08:16
الخطوة الاولى : تعلم اساسيات التجارة
اذا كنت مبتدئ يجب عليك اولا ان تبنى لنفسك قاعدة صلبة عن الفوركس وكيفية التجارة والعديد من المعلومات
المفترض معرفتها جيداً قبل المتاجرة حتى تستوعب التغييرات واسباب التحركات البسيطة التى تحدث على الشارت
فبالبرايس اكشن اعتمادنا يكون على رؤيتنا للشارت وقدرة فهمنا لتحرك الشموع وماذا تمثل وماذا سينتج عن التحرك

الخطوة الثانية : اخرج كل ما هو عديم الفائدة من الشارت
نعم .يجب عليك حذف كل المؤشرات الظاهرة على الشارت قبل البدأ فى المتاجرة .
المؤشرات تعتبر مضيعة للوقت ,فانك لا تعتمد على المعلومات او الاخبار ولكن
تعتمد اولا على رؤيتك لحركة السعر الفعلية فى السوق .انه الاسلوب الذى يخلصك من طرق التجارة المعقدة .
عندما تبنى خطة تجارة بسيطة ومنطقية خاصة بك وتكون واقعة حول حركة السعر فى السوق, ستجعل من تجارتك حرة نسبياً وسيكون لة تأثير ايجابى على اسلوب تجارتك من ناحية ربحك .

الخطوة الثالثة : تعلم استراتيجيات البرايس اكشن البسيطة
عندما تتاجر بالبرايس اكشن, هذا معناه انك تتاجر بدون اى انظمة تداول او استراتيجيات, تتاجر فقط على شارت نظيف وعلى حركة السعر. بكل طرق التداول المستخدمة فى سوق الفوركس والتى يمكن للمتداول الاعتماد على تقلبات السوق لتحقيق الربح تعتبر اكثر الطرق ربحية هى ابسطهم وعلى نطاق واسع يتم رفضهم او تجاهلهم والبرايس اكشن احد هذه الاحجار الكريمة الغير مكتشفة .

عندما تبدأ بتنظيف الشارت من المؤشرات واى استراتيجيات , رؤيتك للسعر ونماذج الشموع والاشارات ستبدأ فى الوضوح امامك بسهولة رؤية حركة السعر

و أحد نماذج حركة السعر وهى ديل الشمعة

moamen mostafa shaker
11-04-2014, 11:40
بالفعل اخي الكريم يجب امعان النظر في الشارت ومحاولة معرفة اتجاة حركة السعر ومدي تذبذبة اثناء سيرة في اتجاهة هل هذا التذبذب كبير ام بسيط وايضا يجب معرفة وملاحظة مدي الزخم علي السعر لمعرفة قوة سيرة في اتجاهة

ProForex
11-04-2014, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البرايس اكشن من أهم طرق المتاجرة لأنه يكمن في فهم سلوك السعر استنادا للمعطيات الماضي

forex.free
11-08-2014, 10:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد طبعا البرايس اكشن ليه دور اساسي ومهم في الفوركس
ويجب علي كل شخص فهمه جحيدا حتي يفهم

antonioforex
11-11-2014, 16:31
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لهدا النوع من المتاجرة باستخدام البرايس اكشن لاني لم اكن اتقنها جيدا
و ساحاول تجريبها في الحساب الديمو و بالتوفيق لك.

madmax07
06-30-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك اساسيات التجارة باستخدام البرايس اكشن واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

yooussef
06-30-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على الموضوع المفيد والرائع واتمنى لجميع المتاجرين في سوق العملات كل التوفيق

adel25
06-30-2015, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله و رركاته
مشكوور اخي على طرح هذا الموضوع عن اساسيات الاتجارة با رك الله فيك و ارضاك
تقبل مروري

Federerista
11-23-2015, 00:44
لم تكن لدى هته المعلومة لانني كنت اعتقد ان البرايس اكشن هي فقط طريقة لتحيد تدبدب السوق اعتقدتها
سهلة ولكن حسب الموضوع فهي شىء اخر ولدلك اشكرك اخي عللى توضيحك لهدا الامر مشكور

mazouz
11-23-2015, 00:55
السلام عليكم اخى العزيز موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

skynet
03-29-2016, 14:30
تذكير جيد بمعلومات اساسيات التجارة باستخدام البرايس اكشن رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد

harimeche
03-29-2016, 14:58
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

ندعووو الجدد إلى تعليم التحليل الفني من مكانه الصحيح

وفي تعلمك لهدا التحيل أكيد ستكون تعلمت الكثير والكثير عن

البرايس آكشن