PDA

View Full Version : الذهب يتدعم مع إزدياد ضيق النطاق التداولي

Pages : [1] 2

forexaly5
11-04-2014, 12:35
تراجعت أسعار الذهب للجلسة الرابع على التوالي يوم الأمس على خلفية تنامي الإدراك بأن البنك الفدرالي يقترب من أول عملية رفع لمعدلات الفائدة منذ 2005 بعد أن أنهى برنامج شراء الأصول الأسبوع الماضي. مؤشرات الثبات تتحسن في الإقتصاد الأمريكي و التراجع في البيانات الصينية كانت كذلك من بين العوامل التي قللت من جاذبية الذهب كأصل آمن. بيانات يوم الجمعة الماضي من لجنة التداول بالسلع الأجلة كشفت أن المتداولين المضاربين على بورصة شيكاغو التجارية قللوا من وضعياتهم الطويلة على الذهب إلى 100721 عقد من 107984 الأسبوع السابق.

سوف يتم الإعلان عن قائمة هامة من المؤشرات الإقتصادية هذا الأسبوع، و لكن يبدو بأن تقرير الوظائف من الولايات المتحة سوف يعد الوتيرة بالنسبة للدولار الأمريكي لبقية الشهر. في حال إستمر النمط القوي في سوق العمل، فإن السوق من الممكن أن يبدأ بأخذ التوقعات الجديدة بالحسبان.

أسعار الذهب

من خلال النظر إلى الرسوم البيانية من ناحية تقنية، أعتقد بأن شمعة الأسبوع الماضي و التي دمرت منقطة الدعم عند 3/118 تؤكد بأن هناك ما يزال مساحة أكبر للتراجع. و لكن يجب الملاحظة بأن المنطقة بين المستوى 1160 و 1165 من الممكن أن تقدم بعد الدعم على المدى القصير. في حين أن السوق يتداول ما دون غيمات إيشيموكو على الإطار الزمني اليومي و إطار الأربع ساعات، فإن الحركة التصاعدية سوف تواجه صعوبة لإستعادة القوة. لذلك، فإن الطريقة للتعامل مع هذا السوق هي الإنتظار حتى يرتد من أجل البدأ بالبيع مرة أخرى. في حال إرتد زوج الذهب/الدولار الأمريكي من المستويات الحالية، أعتقد بأن المقاومة سوف تكون موجودة عند 1174 و 1178. سوف يكون على الحركة التنازلية الإختراق ما دون 1260 من أجل إختبار الدعم عند 1256. في حال تم تجاوز الدعم عند 1256، هناك القليل من العقبات على الطريق حتى المستوى 1127.

amermazzen
11-11-2014, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على المعومات القيمة خاصة فيما تتعلق بمتاجرة الدهب فهي من اصعب التعاملات بعد النفط لأن سوق الذهب يتحرك بسرعة كبيرة والى نقاط تصل في بعض المرات غلى أكثر من 2000 نطقة يجب الكتاجرة بحذر على هذا المعدن.

Tro
11-12-2014, 09:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صراحه مبهتمش لاخبار الذهب لاني مبتاجرش علي الدهب نهائي
ولا يوجد لدي اي معلومه له غير اني سمعت ان لو الدولار طلع الذهب بينزل و العكس
تحياتي

ahmed22as
11-12-2014, 09:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ان المتاجرة بالذهب هى محرمه شرعيا على حد علمى ولذلك لا اتابع الذهب ولا اقوم بالمتاجرة عليه وشكرا لك اخى لهذا الموضوع المفيد

ahmed mahmoud abdelhady
11-13-2014, 01:34
تحياتي
تقبل مروري

hpacer
11-13-2014, 01:39
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين أما بعد أخي الكريم أشكرك على موضوعك الممتاز والرائع وصرحتا أنا أتعلم منكم الكثير من خلال هده المواضيع الشيقة و المثيرة و التي تنفع الجميع...

mooor
11-13-2014, 01:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

esshazly
11-25-2014, 22:30
السلام عليكم ... التداول علي الذهب عايز خبرة كبيرة وعايز راس مال كبير كمان اتمني من الناس الحذر عن التداول في الدهب ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

remas
11-27-2014, 22:29
هو الذهب الان من بداية هذا الشهر بعد ان سقط الى ما دون 1.119 تقريبا الان هو يتداول فوق
ال 1.200 دولار ولكن التوقعات بهبوطه اكتر خلال الفتره القادمه

محمد عبد اللطيف
11-27-2014, 22:52
السلام عليكم
للاسف بعد اول تجربه للتداول فى الذهب وجدت انه لا يناسبنى كثيرا واحاول ان اتعلم جيدا
وابحث عن كل الصفقات فى العملات الرئيسيه نوعا ما ذات الاسبريد الاقل

maha kz
11-27-2014, 23:06
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخى وشيق جداااعن
الفوركس وموضـــوع الدهب والتداول فى الفوركس يا اخى

Mohamed Fadhel
11-27-2014, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لتداول علي الذهب عايز خبرة كبيرة وعايز راس مال كبير كمان اتمني من الناس الحذر عن التداول في الدهب
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

bibou
11-28-2014, 18:58
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخى وشيق جداااعن

chouai
12-12-2014, 12:20

adil17
12-20-2014, 09:53
اخي الكريم مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاكم الله كل خير جميعا

sarass11a
12-20-2014, 10:05
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق التداول علي الذهب عايز خبرة كبيرة وعايز راس مال كبير لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

samir33
12-20-2014, 10:36
اكيد المتاجرة في الدهب من اهم العمليات في سوق الفوركس
لن ارباح التداول في الدهب كبيرة نظرا لتحركاته الكبيرة و في المقابل يمكن ان تكون خسائره كبيرة ايضا

magdyking
12-20-2014, 10:43
اخي الكريم ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديد الذهب والدولار عكس بعض لو دا طلع دا نازل والععكس بالعكس

tawfik200
12-20-2014, 10:50
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اخي العزيز و الكريم نعم فذهب يتدعم مع إزدياد ضيق ولكن هي محرمة يا اخي على حد علمى و تقبل مروري وشكرا

abeer forex
12-20-2014, 10:56
احب اخي الكريم ان اشكرك جزيلا علي هذه المعلومات التى قدمتها لنا
واحب ان احييك علي نفعك للناس بنقل الاخبار لهمم التى بكل تاكيد سوف يستفيدون منها
تحياتى لك اخي وللجميع

lyes1977
12-20-2014, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الافاضل وبعد ، نعم اخي الكريم ان تجارة الذهب في سوق الفوركس خطيرة جدا لان هذ الاخير يتحرك بسرعة وبعدد كبير من النقاط وانا معك فان التحليل على الفريمات الطويلة يفيد بان الذهب فعلا في تراجع ، شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع

DANDOUNE
12-21-2014, 05:13
تحياتي

katagoroumma
12-21-2014, 05:18
السلام عليكم
لن ارباح التداول في الدهب كبيرة نظرا لتحركاته
الكبيرة و في المقابل يمكن ان تكون خسائره كبيرة ايضا
بالتوفيق لك
شكرا

nagwann
12-22-2014, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخبار الذهب لا تهمنى فى شئ لأنى لا أتعامل من خلاله
فقد قرأت ان التداول فى المعادن ذهب وفضة ونفط حرام

Saudi
12-22-2014, 18:32
التصاعدية سوف تواجه صعوبة لإستعادة القوة لذلك،فإن الطريقة للتداول فى الذهب وجدت انه لا يناسبنى كثيرا
مبتاجرش علي الدهب نهائي هو الذهب الان من بداية هذا الشهر بعد ان سقط الى ما سمعت ان لو الدولار طلع الذهب بينزل و العكس

waelee
12-22-2014, 18:37
الدخهب اخى اكلرمي هيقدر يحقق لنالكقثير بشكل كبير وان الموضوع دا امرمهم بشكل كبير وان لازم نبقاع ارفينه شكرا لك اتلوفيق اخىاالكريم
شكرالك

walla2a
12-22-2014, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
الدهب دائما يكون مربح جدا ولكني لا انصح بالتداول عليه فالعمل علي الذهب يا اخوتي ليس شرعي نريد ان نربح بالتاكيد ولكن يجب ان يكون هذا الربح حلال :)

ramdani
12-29-2014, 14:36
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم تراجعت أسعار الذهب بسبب قوة الدولار الامريكي

angleenann
12-29-2014, 17:07
علي فكره حركه الذهب تاثر بشكل طردي علي علاقه مع الدولار يعني لما بيكون في ارتفاع في الدولار يكون في ارتفاع ايضا في الذهب عشان كده ممكن نستفاد من ارتفاع وهبوط الذهب مع علاقته بالدولار

RachiidsEX
12-29-2014, 17:58
اذا الامور كانت من زمان اناالان ارى ان الذهب في انخفاض مستمر
و السبب راجع الى تراجع أسعار النفظ و الله اعلم سوف نتابع و نرى الموضوع بالتوفيق للجميع

kazemyy
12-29-2014, 18:14
اعتقد اخى اكلريم ان الدهب مهم بشكل كبير اخى اكلريم لزم تقدر تحقق الكثيرم ن لخاله اخى الكريم وان التدول فى الدهب دا مهم بشكلك بير اخى اكلريم هيقدر يحقق نلالكثير اخى الكرمي
باتلوفيق لكانشاء الله تقبلت حياتى لك
شكرالك

Yamen123
01-16-2015, 17:58
تحياتي

abdelhak redouane
01-17-2015, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والهامة والتي تساعد المتداولين الذين يحبون التجارة في سوق المعادن ومن بينها معدن الذهب الاصفر فما عليهم الا استغلال الفرصة للدخول والبدا في الصفقات
بالتوفيق للجميع

ibrahim forex
01-17-2015, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على المعومات القيمة خاصة فيما تتعلق بمتاجرة الدهب فهي من اصعب التعاملات بعد النفط لأن سوق الذهب يتحرك بسرعة كبيرة والى نقاط تصل في بعض المرات غلى أكثر من 2000 نطقة يجب الكتاجرة بحذر على هذا المعدن.

forexxx
01-17-2015, 17:54
اشكرك اخى الحبيب على هذه التقارير المهمة
وانصح كل اخى او عضو بالمنتدى الكريم
ان يح رص على متابعة وفهم هذه التقارير جيدا

ansaldo
01-17-2015, 23:58
تحياتي

moheb12
01-18-2015, 00:11
اخي الكريم موضوعك رائع جدا لان به الكثير من الاخبار القيمة جدا والمفيدة والتي يجب ان نتابعها وارجوامن ان تمدنا بالاخبار كثيرا حتي نتابع تغيرات السوق جيدا وتقبل مروري

MAGDYABDO
01-18-2015, 00:25
كرا اخي على هذا الموضوع ولكنى اظن ان المنتدي المناسب بله هو القسم الخاص بحركه العملات الحيه

antonioforex
01-18-2015, 00:29
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هدا التحليل حول الدهب لانه مهم جدا رغم اني لا افضل العمل به
و افضل العملات احسن لان تحليله بسيط بالنسبة الي و اتمنى لك التوفيق اخي.

abdelmalek1988
01-18-2015, 00:38
تتأثر أسعار الذهب بعدة عوامل مختلفة، يتأثر سعر الذهب بطرابته العكسي مع الدولار الأمريكي، يرتبط الذهب والدولار الأميركي إرتباطاً عكسياً، أي عادةً إذا إرتفع الدولار الأمريكي يكون هناك إحتمال أن نرى أسعار الذهب تنخفض والعكس صحيح، يتأثر سعر الذهب أيضاً بعدد الأنتاج السنوي، البنوك المركزية، والاحصاءت اليومية المهمات على سبيل المثال إجتماع الجنة الفدرالية الأميركية أو قرار معدلات الفائدة للمصرف الأوروبي المركزي من المعروف أن أسعار الذهب مسعرة بالدولار الأمريكي، مثلاً إذا كان سعر الذهب ألف دولار أمريكي، هذا يعني أن أونصة الذهب والتي تزن 31.10 غرام تساوي ألف دولار أمريكي

معتصم سباعنة
01-18-2015, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
مشكور اخي الكريم على موضوعك ، اتمنى لك كل خير
تقبل مروري

swhaa9d
01-18-2015, 14:45
لتداول علي الذهب عايز خبرة كبيرة وعايز راس مال كبير كمان اتمني من الناس الحذر عن التداول في الدهب
للاسف بعد اول تجربه للتداول فى الذهب وجدت انه لا يناسبنى كثيرا واحاول ان اتعلم جيدا
موفق

mhtab
01-18-2015, 15:18
ان اسعار الدهب في الاسواق التجارية تتغير يوميا واما بالزيادة او النقصان وهذا حسب اسعار العملات وادارة الاموال فهذا النوع من الصفقات يجلب الربح

remas
01-18-2015, 17:22
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الذهب فى ترند هابط ومتوقع له استمرار الهبوط

mohamedsaber
01-18-2015, 17:29
في رايي طالما الدولار في حالة صعود مستمر يبقي الذهب هيهبط
اعتقد ان العقوبات علي روسيا سوف تؤثر علي الذهب لان روسيا لديها احتياطي كبير من الذهب

kokou
01-20-2015, 21:31
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الافاضل وبعد ، نعم اخي الكريم ان تجارة الذهب في سوق الفوركس خطيرة جدا لان هذ الاخير يتحرك بسرعة وبعدد كبير من النقاط وانا معك فان التحليل على الفريمات الطويلة يفيد بان الذهب فعلا في تراجع ، شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع

mona.
01-20-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ان المتاجرة بالذهب هى محرمه شرعيا على حد علمى ولذلك لا اتابع الذهب ولا اقوم بالمتاجرة عليه وشكرا لك اخى لهذا الموضوع المفيد

a7med84
01-20-2015, 23:52
شكرا لك اخىا لكريم على الموضو وعموا مهم جدا

ان يكون هناك صعد قوى فى الوقت لحالى بعد ان كان هبوط والله المستعان وبالتوفيق للجميع والله المستعان

amnyya
01-21-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم لا اتدالو بالذهب انه يحتاج راس مال كبير شكرا لك تقبل مرورى اخى الفاضل

walidqse
01-22-2015, 16:03

chouai
02-19-2015, 16:47

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 18:13
اخي الكريم ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديد الذهب والدولار عكس بعض لو دا طلع دا نازل والععكس بالعكس شكرا لك اخي على تقديم هدا التحليل حول الدهب لانه مهم جدا رغم اني لا افضل العمل به

فوركسوريا
02-21-2015, 18:19
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الذهب فى ترند هابط ومتوقع له استمرار الهبوط

remas
02-23-2015, 00:43
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الذهب ارتفع عقب ازمة الفرنك

محمد السيد محمد
02-23-2015, 02:51
التقرير الاخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه هو تقرير قديم ، وربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه بحال لفوات وقته ..

---------- Post added at 02:51 AM ---------- Previous post was at 02:36 AM ----------

التقرير الاخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه هو تقرير قديم ، وربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه بحال لفوات وقته ..

Wassa04
02-23-2015, 03:28
تحليل جمييل للذهب شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Audy1
02-23-2015, 03:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ان الدهب احد ما يمكن التداول به ولكن مشكلته هو تدبدبه بين الارتفاع والانخفاض حتى على مدار اليوم الواحد مما يؤثر على التعملات فى مجال الفوركس

deyaa24
02-23-2015, 04:05
يجب ان يكون التدالو عل الذهب بنا على تحليل قوى جدا ويجب انه التاجر يكو حصل على خبرة فى الذهب
ويجب مراعاة انه اتلدالو على الصفقات فى الذهب فى اوقات الاخبا قد تنطوى على مخاطرة عالية جدا

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 08:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور على المعومات القيمة خاصة فيما تتعلق بمتاجرة الدهب فهي من اصعب التعاملات بعد النفط لأن سوق الذهب يتحرك بسرعة كبيرة والى نقاط تصل في بعض المرات غلى أكثر من 2000 نطقة يجب الكتاجرة بحذر على هذا المعدن
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

mawwalmammo
02-23-2015, 09:08
شكرا على هذا التحليل
ان الذهبليس هو الملاذ الامن في الوقت الراهن لانه يمر على تصحيح سفلي ربما قد يمتد الى فترات
لكن ننتظر ريثما يعطي اشارة الى استرجاع الذهب لعافيته
بالتوفيق اخي

faroukbadr8051
02-23-2015, 09:36
الذهب يتدعم مع إزدياد ضيق النطاق التداولي مجال صعب للغايه فعلا الازمات الاقتصادية اهم العوامل المتحكمة في ارتفاع اسعار الذهب لازم نتعلم ان الذهب صعب ويحتاج راس مال كبير

hasiebanour575
02-23-2015, 09:37
انا اعتمد فى التداول على العملات الاجنبيه وليس على الذهب ولذلك لا اعرف الاجابه على سؤالك من خلال النطاق الزمنى زاتمنى ان يهتم المتداولين بالعملات فبل الاعتماد على الذهب وفى النهايه اتمنى للجميع التوفيق والتميز

younesbaleeg1195
02-23-2015, 10:47
اخى انا اعتمد فى تجاراتى على العملات الاجنبيه ولا اعتمد على الذهب ولذلك لا استطيع الاجابه على سؤال الذى قمت بسؤاله واتمنى ان يكون هناك احد من الذين يتداولون على الذهب ان يعرفك ذلك مما يساعدك على المعرفه

morad100
02-23-2015, 10:57
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

adkins
02-23-2015, 23:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
الوسيط المضمون او اكثر ضمان هو الخطوة
الاول فى جانب التطبيقى فى تداول الفوركس قشركة انستا فوركس من الشركات التى وصيفها

Federerista
02-24-2015, 00:09
الدهب هو عنصر متميز في تحليل السوق اد بفضل تدبدباته يمكن عمل صورة او تنبا بحركة السوق مشكور اخي عن المعلومة القيمة و الخبر

مامون سباعنة
02-24-2015, 00:10
تحية طيبة وبعد
أخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك اخي على معلووماتك التي تقدر بالذهب .. راجيا من الجميع الاستفاادة منهاا .....
واتمنى لك التوفيق في تجارتك
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي

shihab
02-24-2015, 12:48
بسم الله الرحمن الرحيم
نصائح مهمة أسأل الله أن يحفظك ويرعاك موضوع جميل جزاك الله خيرا على طرحه كل التقدير للجميع.دمت ودام عطاؤك
تقبل مروري

Doodysamsom
02-24-2015, 14:26
مشكووووووور اخى الكريم على موضوعك وتحليلك عن
تراجع اسعار الذهب للمرة الرابعة على التوالى..للاسف طبعاااااا

rahim8
02-24-2015, 17:28
انا عن نفسى بفضل صفقات الأسكالبنج انها تكون بنفسة آليات دخول الصفقات ذات الهداف كبيرة نسبيا
لكن بدل ماجعل للصفقة هدف خمسين ولا مية نقطة اجعلها عشرة ولا عشرين بتكون صفقات اضمن كثيرا وطبعا كل واحد ليه طريقته فى التعالم مع الأسكالبنج

ilham2
02-24-2015, 18:54
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

zidane1
02-24-2015, 19:29
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

عبير الجنه
02-24-2015, 20:42
فى اخبار بتقول ان الدهب هيهبط اكتر
وهيتكبد مزيد من الخسائر
واعتقد ان بهذه الاخبار الدولار هيصعد والله اعلم

chouai
02-26-2015, 19:54

kokou
03-02-2015, 16:15

ismaiel
03-05-2015, 01:54
التصاعدية سوف تواجه صعوبة لإستعادة القوة لذلك،فإن الطريقة للتداول فى الذهب وجدت انه لا يناسبنى كثيرا
مبتاجرش علي الدهب نهائي هو الذهب الان من بداية هذا الشهر بعد ان سقط الى ما سمعت ان لو الدولار طلع الذهب بينزل و العكس

ابرا.مح
03-05-2015, 21:42
السلام عليكم..
للاسف بعد اول تجربه للتداول فى الذهب وجدت انه لا يناسبنى كثيرا واحاول ان اتعلم جيدا...
وابحث عن كل الصفقات فى العملات الرئيسيه نوعا ما ذات الاسبريد الاقل0...
تقبلوا مروري

maryo
03-05-2015, 22:10
السلام عليكم و رحمة الله رؤية موفقة يااخى ولكنى غير متفق فى كل الموضوع

ismaiel
03-06-2015, 16:15
علي فكره حركه الذهب تاثر بشكل طردي علي علاقه مع الدولار يعني لما بيكون في ارتفاع في الدولار
يكون في ارتفاع ايضا في الذهب عشان كده ممكن نستفاد من ارتفاع وهبوط الذهب مع علاقته بالدولار

سالي سمير
03-06-2015, 16:22
من اخطر المتاجرات ف سوق الفوركس هي المتاجرةبالدهب لانها تحتاج خبرة كبيرة ف مجال المتاجرات وايضا راس مال كبير ولا يدخل فيها الا اصحاب الخبرات الواسعه وشكرا علي المعلومات القيمه

Yara1
03-06-2015, 16:38
تحياتي

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 22:18
تراجعت أسعار الذهب للجلسة الرابع على التوالي يوم الأمس على خلفية تنامي الإدراك بأن البنك الفدرالي يقترب من أول عملية رفع لمعدلات الفائدة منذ 2005 بعد أن أنهى برنامج شراء الأصول الأسبوع الماضي. مؤشرات الثبات تتحسن في الإقتصاد الأمريكي و التراجع في البيانات الصينية كانت كذلك من بين العوامل التي قللت من جاذبية الذهب كأصل آمن. بيانات يوم الجمعة الماضي من لجنة التداول بالسلع الأجلة كشفت أن المتداولين المضاربين على بورصة شيكاغو التجارية قللوا من وضعياتهم الطويلة على الذهب إلى 100721 عقد من 107984 الأسبوع السابق.

سوف يتم الإعلان عن قائمة هامة من المؤشرات الإقتصادية هذا الأسبوع، و لكن يبدو بأن تقرير الوظائف من الولايات المتحة سوف يعد الوتيرة بالنسبة للدولار الأمريكي لبقية الشهر. في حال إستمر النمط القوي في سوق العمل، فإن السوق من الممكن أن يبدأ بأخذ التوقعات الجديدة بالحسبان.

أسعار الذهب

من خلال النظر إلى الرسوم البيانية من ناحية تقنية، أعتقد بأن شمعة الأسبوع الماضي و التي دمرت منقطة الدعم عند 3/118 تؤكد بأن هناك ما يزال مساحة أكبر للتراجع. و لكن يجب الملاحظة بأن المنطقة بين المستوى 1160 و 1165 من الممكن أن تقدم بعد الدعم على المدى القصير. في حين أن السوق يتداول ما دون غيمات إيشيموكو على الإطار الزمني اليومي و إطار الأربع ساعات، فإن الحركة التصاعدية سوف تواجه صعوبة لإستعادة القوة. لذلك، فإن الطريقة للتعامل مع هذا السوق هي الإنتظار حتى يرتد من أجل البدأ بالبيع مرة أخرى. في حال إرتد زوج الذهب/الدولار الأمريكي من المستويات الحالية، أعتقد بأن المقاومة سوف تكون موجودة عند 1174 و 1178. سوف يكون على الحركة التنازلية الإختراق ما دون 1260 من أجل إختبار الدعم عند 1256. في حال تم تجاوز الدعم عند 1256، هناك القليل من العقبات على الطريق حتى المستوى 1127.

zidane
03-06-2015, 22:25
اهلا وسهلا بك اخي الكريم والله تحليلك موضوعي ومنطقي وكلنا يحلم بالثراء مع سوق الفوركس لانه صراحة يوفر فرصة كبيرة لتحقيق الثراء وهو فرصة ايضا لكسب مدخول منتظم شهري او اسبوعي، على العموم شكرا على الموضوع وبالتوفيق

cian s
03-06-2015, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
لست مهتم بالتداول فى الذهب والفضة والنفط ان شاء الله يفيدوك الاخوة الاعضاء
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

user_66
03-07-2015, 08:26
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

---------- Post added 03-07-2015 at 05:26 AM ---------- Previous post was 03-06-2015 at 10:27 PM ----------

جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

salem11
03-07-2015, 12:02
فعلا والله احنا محتاجين لمثل هذه المواضيع لاننا مش بتلاقى مواضيع دلوقتى نجاوب عليها وعدد المواضيع كمان اللى فى المنتدى قلت خالص على رغم من ان عدد الاعضاء بيزيد كتير كل يوم ولو فعلا كل واحد فينا عمل موضوع كل يوم حنجدد المنتدى وحنزود البونص وحنلاقى مواضيع

فوركسوريا
03-07-2015, 15:48
انا اعتمد فى التداول على العملات الاجنبيه وليس على الذهب ولذلك لا اعرف الاجابه على سؤالك من خلال النطاق الزمنى زاتمنى ان يهتم المتداولين بالعملات فبل الاعتماد على الذهب وفى النهايه اتمنى للجميع التوفيق والتميز

zizou10
03-07-2015, 16:06
التحويل لا يوجد فيه مشاكل ابدأ بتحقيق أرباح و لما توصل لسحب
تجد كل شيء عادي و بلا مشاكل.

bsameforex
03-08-2015, 16:21
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

Waleed ahmed
03-09-2015, 01:25
الذهب يتدعم مع إزدياد ضيق النطاق التداولي

أسعار الذهب

شكراً على التوضيح المبسط من خلال هاذا الموضوع المعم للمتدالوين
ألفي شكر على توضعك هاذا

ahmedmano
03-09-2015, 01:33
اخي الكريم السلام عليكم
شكرا يا اخي علي هذا الموضوع الجميل و المهم
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

lomy
03-09-2015, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

retalkoko
03-09-2015, 03:18
السلام عليكم اخى الفاضل بصراحه انا بس حبيت اقولك انى سمعت ان المتاجرة فى الدهب والمعادن فيها شبهه حرمانيه والله اعلم ولكن من الافضل ان نتقى الشبهات

SHADOWING
03-15-2015, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
بارك الله فيك اخى الغالى على هذا التوضيح حول الذهب وإن شاء الله يستفاد بقية الاخوة الافاضل لانى بصراحة لست ممن يهتمون بالذهب

zawali
03-15-2015, 13:33
طرح مكتمل بجميع جوانبه جعل اقلامنا
تقف عاجزة عن الاضافة
بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد والنافع
كل الشكر والتقدير

asmahanzz
03-15-2015, 13:42
الذهب يتدعم مع إزدياد ضيق النطاق التداولي دة يحتاج تحليل فنى لتربح الاخبار فكر ربحى لابد من تحليل دقيق وفهم عالى للمجال نربح هكذا بسهله من انستا فوركس وتعرفها من فوركس فاكتورى

abdelaziz 10
03-15-2015, 14:06
صراحة الناس التي تملك الخبرة في التحليل الاخباري ولاقتصادات الدول سهل ينجحوا
بالتالي افكر بجدية ان اتعلم كل شيء عن اقتصادات الدول الاوروبية وامريكا خاصة

atyaatya007
03-15-2015, 14:21
تحياتي

khladforexx
03-15-2015, 19:02

أسعار الذهب

1 million
03-18-2015, 16:48
اسعار الذهب تتجه الى المزيد من الهبوط في الاسواق العالمية
ربما بسبب اللجوء الى الدولار بسبب قوة الاقتصاد الأمريكي

مصطفى الشنديدى
03-18-2015, 16:59
تحياتي

amal.m500
03-19-2015, 08:37
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الافاضل وبعد ، نعم اخي الكريم ان تجارة الذهب في سوق الفوركس خطيرة جدا لان هذ الاخير يتحرك بسرعة
و بعـدد كبير من النقاط وانا معك فان التحليل على الفريمات الطويلة يفيد بان الذهب فعلا في تراجع ، شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع و بالتوفيق للجميع

...

Waleed ahmed
03-19-2015, 09:17
صديقي أهلا بك أخ عزيز في المنتدي وفي عالم الفوركس
أنصحك بالقراءة الكثيرة وتعلم التحليل وتطبيقة بشكل عملي علي حساب تجريبي
وان تعمل علي الحساب التجريبي مثل الحساب العادي

popa2015
03-22-2015, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

amal.m500
03-22-2015, 14:08
علي فكره حركه الذهب تاثر بشكل طردي علي علاقه مع الدولار يعني لما بيكون في ارتفاع في الدولار يكون
فـي ارتفاع ايضا في الذهب عشان كده ممكن نستفاد من ارتفاع وهبوط الذهب مع علاقته بالدولار

...

hixam1991
03-22-2015, 14:14
تحياتي
تقبل مروري

magic777
03-22-2015, 22:33
تحياتي

لازم تعرف اسعار الدهب لانه عكس الدولار وفعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

بسمه
03-25-2015, 18:49

mohamedhassn
03-26-2015, 00:50
أنهى برنامج شراء الأصول الأسبوع الماضي. مؤشرات الثبات تتحسن في الإقتصاد الأمريكي و التراجع في البيانات الصينية كانت كذلك من بين العوامل التي قللت من جاذبية الذهب كأصل آمن. بيانات يوم الجمعة الماضي من لجنة التداول بالسلع الأجلة كشفت أن المتداولين المضاربين على بورصة شيكاغو التجارية قللوا من

salah belacel
03-26-2015, 00:51
تحياتي

mohamedhassn
03-27-2015, 17:27
رغم أننا كما أشرنا نرجّح الارتفاع في سعر الذهب و المعادن الثمينة على المدى المتوسط لكن الآن ... الأكثر حدّة في أسواق السلع إلا أن سعر الذهب يحافظ على تداولات في نطاق ضيق. ... مخاوف استمرارية زيادة صعوبة شروط الائتمان في الصين تجعل ... 10 سنوات قد تشهد قيماً سلبية مما يدعم ارتفاع سعر الذهب بينما ارتفاع سعر صرف

ahmedibrahim258259
03-28-2015, 11:20
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي الرائع المفدي في التحليل الفني للذهب جزاك الله خير
تقبل مروري

abes
03-28-2015, 16:03
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ramy00
03-30-2015, 16:03
تحياتي

---------- Post added at 01:03 PM ---------- Previous post was at 12:57 PM ----------

تحياتي

ifs
03-30-2015, 16:11
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور على تحليلك و انا اريد ان اقول لك انني لا اتاااجر على الذهب لانه فيه بعض من الشبهة تقبل مروري والسلام عليكم

طريق النجاح
03-31-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اسعار الذهب اعتقد بدأت تأخذ اتجاه صعودي جديد................

sharshabil
04-01-2015, 00:53
لم افهم ما هو إزدياد ضيق النطاق التداولي
على كل شكرا لك و اتمنى ان يكون التحليل مفيدا و مفهوما اللاخوة الاعضلء , تحياتي

نورين
04-02-2015, 04:55
لسلام عليكم
وابحث عن كل الصفقات فى العملات الرئيسيه نوعا ما ذات الاسبريد الاقل وبالتوفيق ان شاء الله

user_21
04-03-2015, 23:53
2005 بعد أن أنهى برنامج شراء الأصول الأسبوع الماضي. مؤشرات الثبات تتحسن في الإقتصاد الأمريكي و التراجع في البيانات الصينية كانت كذلك من بين العوامل التي قللت من جاذبية الذهب كأصل آمن. بيانات يوم الجمعة الماضي من لجنة التداول بالسلع الأجلة كشفت أن المتداولين المضاربين على بورصة شيكاغو التجارية قللوا من وضعياتهم الطويلة على الذهب إلى 100721 عقد من 107984 الأسبوع السابق.

modr2015
04-07-2015, 15:14
انهت الأسهم الأمريكية تداولات بداية جلسات الأسبوع باللون الأخضر نتيجة ارتفاع شهية المخاطرة لدى المستثمرين نتيجة زيادة التكهنات لابقاء الاحتياطي الاتحادي ... يسيطر النطاق الضيق على تداولات سعر الذهب منذ الصباح، والذي يحافظ على ... اليوم، يدعمها توجه مؤشر ستوكاستيك نحو مستويات التشبع في البيع لاكتساب العزم الإيجابي.

mohamedhassn
04-09-2015, 18:57
أنهى سعر الذهب تداولات يوم أمس دون مستوى 1205.00، مما يضع السعر ... السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي الي ان زيادة لاسعار الفائدة الامريكية قد تحدث . ... 8.4.2015 لا يزال النطاق الضيق مسيطراً على حركة سعر الفضة مؤخراً، ويتجه مؤشر ... التداولات اللحظية، مما يدعم استمرار توقعاتنا للاتجاه الصاعد بفعالية لهذا اليوم، ...

sharshabil
04-09-2015, 21:17
ي بعض الاحيان لا اعرف اي وجهة قد يذهب اليها الهب ياو الازواج الاخرى
فعلا مرات لا تستطيع ان تعرف اتجاه ي شي في الفوركس خصزصا مع الاخبار

mohamed12345
04-12-2015, 02:01
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد للاسف بعد اول تجربه للتداول فى الذهب وجدت انه لا يناسبنى كثيرا واحاول ان اتعلم جيدا وابحث عن كل الصفقات فى العملات الرئيسيه نوعا ما ذات الاسبريد

user_66
04-12-2015, 04:45
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

sherry mohamed
04-16-2015, 15:33
تحياتي

محمود مرعى
04-16-2015, 19:07

أسعار الذهب

والله يا اخى الفاضل انا عايز اقولك ان السعر اللى وصل اليه الذهب حاليا فعلا لم يصل اليه منذ زمن بعيد جدا وللاسف
ان المدى الطويل للدولار بيثبت ان سعر الدولار صاعد وده معناه ان الدولار هيزيد وان الذهب هيقل وربنا يكرم الجميع

user_66
04-18-2015, 06:17
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

رضوى
04-18-2015, 06:31
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على المعومات القيمة خاصة فيما تتعلق بمتاجرة الدهب فهي من اصعب التعاملات بعد النفط لأن سوق الذهب يتحرك بسرعة كبيرة والى نقاط تصل في بعض المرات غلى أكثر من 2000 نطقة يجب الكتاجرة بحذر على هذا المعدن.للاسف بعد اول تجربه للتداول فى الذهب وجدت انه لا يناسبنى كثيرا واحاول ان اتعلم جيدا

Pierre
04-19-2015, 07:28
ش فاهمة ... دى عناوين موضوعات حضرتك عايز تفهمها ؟؟,لا هتبقى تشرحها بعدين ..

عموما سعر الصرف بتلاقيه على منصة التداول و بيكون سعر شراء و سعر بيع لكل زوج و الفرق بينهما يمثل الاسبريد الذى تحصل عليه شركة الوساطة من كل صفقةqq

alamrabat
04-19-2015, 07:30
لاتجاه الهابط يُعرف بأنه يشتمل على أكثر الأسعار المرتفعة انخفاضاً وأكثر الأسعار المنخفضة انخفاضاً. عندما يتحرك اتجاه على الجانبين، يُقال إن السعر في النطاق.

User_90
04-19-2015, 07:31
اسمع كثيرا ان سوف يتم الإعلان عن قائمة هامة من المؤشرات الإقتصادية هذا الأسبوع، و لكن يبدو بأن تقرير الوظائف من الولايات المتحة سوف يعد الوتيرة بالنسبة للدولار الأمريكي لبقية الشهر. في حال إستمر النمط القوي في سوق العمل، فإن السوق من الممكن أن يبدأ بأخذ التوقعات الجديدة بالحسبان.
تحياتي

Eslam1
04-22-2015, 07:10
أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا" .

waelmma
04-22-2015, 09:26
;):(:)) والله اخى الكريم انا لااحب التداول على الدهب علشان به شبهات التحريم والله اعلم
لكن افضل التداول فقط على ازواج العملات وخاصة الازواج الرئيسية زى اليورو دولار

abdelaziz 10
04-25-2015, 16:56
الذهب يا اخي لا ارى انه ممكن ينزل عن الاسعار التي استهل بها السنة بل في صعود طبعا
بالتالي الاشهر القادمة كلها ارى ان الذهب سيواصل فيها الصعود بمستويات متفاوتة

Ahmed ibrahem20145
04-25-2015, 17:40
كيف يمكنني سحب اموالي من حساب انستا فوركس اعني الارباح الخاصة بي اذا كسبتها كيف يمكنني سحبها

ماهي الطرق المتوفرة لذلك وهل يمكنني سحب كافة الارباح ام انة يجب علي ترك شيء حتي لايتم اغلاق الحساب

نورين
04-28-2015, 12:16
السلام عليكم هو الذهب الان من بداية هذا الشهر بعد ان سقط الى ما دون 1.119 تقريبا الان هو يتداول فوق
ال 1.200 دولار ولكن التوقعات بهبوطه اكتر خلال الفتره القادمه وبلتوفيق ان شاء الله

sherry mohamed
04-28-2015, 12:35
تحياتي

fifi w mody
04-28-2015, 12:36
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الفاضل على تقديم هذة المعلومة القيمة والثمينة والمفيدة عن الذهب واتمنى لك ان تحقق المزيد من النجاح

sherry mohamed
04-28-2015, 13:18
تحياتي

waelmma
04-28-2015, 13:30
:(:(:( لااحب ان اسمع اى شىء عن الدهب او المعادن الاخرى
علشان شبهة التحريم الموجودة فيه وربنا يبعدنا عن الحرام

magic777
04-28-2015, 19:11
:(:(:( لااحب ان اسمع اى شىء عن الدهب او المعادن الاخرى
علشان شبهة التحريم الموجودة فيه وربنا يبعدنا عن الحرام

اخي نصيحه ابعد نهائيا عن العمل على المعادن حاليا اولا لانها تحركتها سريعه وايضا مش هتقدر تعمل بها الا على حساب كبير وكمان الخساره فيها عاليه
فالافضل هنا انك تعمل على العملات فقط

ahmed mo
04-28-2015, 19:27
هو الموضوع من فتره والذهب عموما ليس لى متابعه له

اعتقد ان التركيوز فى العملات افضل بالنسبه لى والله المستعان وبالتوفيق للجميع

adele
04-29-2015, 00:44
تذكر أن المتاجرة بنظام الهامش هي الطريق الوحيد المتاح أمامك لتحصل على أرباح لن تتمكن من الحصول
عليها إلا إن كنت من أصحاب الملايين وهي الطريقة الأسرع في تحقيق
ثروة هائلة من رأسمال في غاية الضآلة وفي فترة قياسية .

moustafaforex
04-29-2015, 00:53
ولا يوجد لدي اي معلومه له غير اني سمعت ان لو الدولار طلع الذهب بينزل

Nabil Wagdy
05-01-2015, 05:19
السلام عليكم
اخي الفاضل انا من وجهة نظري يعني ان الذهب يا اخي لا ارى انه ممكن ينزل عن الاسعار التي استهل بها السنة بل
في صعود طبعا بالتالي يعني بيكون طبعا الاشهر القادمة كلها ارى ان الذهب سيواصل فيها الصعود بمستويات متفاوتة

waelmma
05-01-2015, 08:31
:(:o:)) معلومات اقتصادية هامة جدا ومفيدة فلاتقلق اخى
وربنا يوفقك ان شاء الله ويكرمك ومنتظرين منك المزيد من الاخبار

zhar01
05-01-2015, 08:39

fadiarab
05-01-2015, 09:04
لازم تعرف اسعار الدهب لانه عكس الدولار وفعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات

boulafrah
05-08-2015, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد اول تجربه للتداول فى الذهب وجدت انه لا يناسبنى الان من بداية هذا الشهر بعد ان سقط الى ما دون 1.119 تقريبا الان هو يتداول فوقال 1.200 دولار ولكن التوقعات بهبوطه اكتر خلال كثيرا واحاول ان اتعلم جيداصراحه مبهتمش لاخبار الذهب لاني مبتاجرش علي الدهب نهائي ولا يوجد لدي اي معلومه له غير اني سمعت ان لو الدولار طلع الذهب بينزل و العكس

---------- Post added at 08:50 AM ---------- Previous post was at 08:47 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل ولكن التوقعات بهبوطه اكتر خلال كثيرا واحاول ان اتعلم جيداصراحه مبهتمش لاخبار الذهب لاني مبتاجرش علي الدهب نهائي ولا يوجد لدي اي معلومه له غير اني سمعت ان لو الدولار طلع الذهب بينزل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ramdani
05-08-2015, 13:45
تراجعت أسعار الذهب، الجمعة، إلى أدنى مستوياتها في 6 أسابيع في تعاملات هزيلة قبل عطلة نهاية الأسبوع مع صعود الدولار بفعل بيانات اقتصادية أميركية مشجعة.

saidsami
05-08-2015, 14:14
شكرا لك على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح اسعار الذهب اعتقد بدأت تأخذ اتجاه صعودي جديد

Kiing
05-08-2015, 14:45
ممكن ان أشكرك لانه على كل من موضوعك متلا نقول انه الممتاز تم الرائع لانه من هناك صرحتا متلا ان أتعلم لانه منكم الكثير تم من هناك خلال هده المواضيع الجيدة

hamdochi
05-08-2015, 16:42
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان التصاعدية سوف تواجه صعوبة لإستعادة القوة لذلك،فإن الطريقة للتداول فى الذهب وجدت انه لا يناسبنى كثيرا مبتاجرش علي الدهب نهائي هو الذهب الان من بداية هذا الشهر بعد ان سقط الى ما سمعت ان لو الدولار طلع الذهب بينزل و العكس تقبل مروري و احترامي الكبيرين

معتز سباعنة
05-08-2015, 17:19
السلام عليكم اخواني ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك من اعماق قلبي على هذا الشرح ، ولك مني جزيل الشكر.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mohamed Morsy
05-11-2015, 15:37
الذهب يا اخي .. لا ارى انه ممكن ينزل عن الاسعار التي استهل بها السنة بل في
صعود طبعا بالـتالي الاشهر القادمة كلها ارى ان الذهب سيواصل فيها الصعود بمستويات متفاوتة
تحياتي ...

ramdani
05-11-2015, 16:09
انخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.8% إلى 1174.11 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 18:40 بتوقيت غرينتش، بعد أن هوى في وقت سابق من التعاملات 1.2% إلى 1170.20 دولار أدنى مستوى له منذ 20 من مارس.

nabil2
05-11-2015, 22:00
بالفعل اخى الكريم الذهب دائما يكون الملاذ الامن للدول الكبرى الا ان
الان اصبح هناك بعض العملات يعتمد عليها المستثمرين عليها كثل الفرانك

ahmed90
05-11-2015, 22:25
تحياتي

tabaki
05-13-2015, 13:20
الذهب بالتاكيد يا اخي مادة لا تموت فممكن يمرض ولكن دوما يعود للارتفاع بقوة كبيرة
من يملك الخبرة في تحليل الذهب ممكن فعلا يحقق ارباح جد كبيرة في وقت سريع

monji125
05-13-2015, 13:33
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على شرحك للرافعة المالية واهميتها في سوق الفوركس...
اتمنى النجاح للجميع

---------- Post added at 12:33 PM ---------- Previous post was at 12:27 PM ----------

تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على شرحك للرافعة المالية واهميتها في سوق الفوركس...
اتمنى النجاح للجميع

hager omar
05-13-2015, 13:50
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

احييك اخي الفاضل علي هذا التحليل الذي قدمته لنا من خلال هذا الموضوع وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة

تحياتي لك

جابر1979
05-13-2015, 13:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، شكرًا لك على توضيح الدعم ، و هذا ما يساعد في زيادة تأثير القوى العامة للسعر على أساس تكوين نظرة شاملة بتحركات المؤشر قبل التداول و فتح صفقات

karim02
05-13-2015, 14:38
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

محمد العمر
05-13-2015, 14:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على التحليل الفني والاخباري لزوج اليورو دولار . املا ان يستفيد الجميع منه
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

aminooos
05-13-2015, 15:04

waelmma
05-13-2015, 15:27
:o:o:o الحقيقة اخى العزيز انه يوجد شبهة تحريم فى الفوركس
علشان كدة انا لااحب التداول عليها وربنا يبارك فيك ان شاء الله

soad labib sadek
05-13-2015, 16:08
اخي الفاضل مشكور علي الحضور و لكن احب ان انوه و الفت النظر للشبهة الشرعية في التداول علي الذهب و اتمني من اي احد قبل التفكير في تجارة ما ان يبحث عن فتوة واضحة و مبنية علي اسس شرعية سليمة اولا قبل الدخول و اتمني ممن لديه رؤية واضحة بهذا الخصوص ان يفيدنا

بالتوفيق

شهيرة
05-13-2015, 16:18
السلام عليكم
التداول علي الذهب عايز خبرة كبيرة وعايز راس مال كبير كمان اتمني من الناس الحذر عن التداول في الدهب ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

mohamed12345
05-13-2015, 18:13
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد للاسف بعد اول تجربه للتداول فى الذهب وجدت انه لا يناسبنى كثيرا واحاول ان اتعلم جيدا وابحث عن كل الصفقات فى العملات الرئيسيه نوعا ما ذات الاسبريد

mouade
05-13-2015, 19:53
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
اصبر شويه وبامر الله سوف يصل سريعا
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

abdoucooll
05-13-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع الشيق جزاك الله خير الجزاء و اتمنى للجميع التوفيق والنجاح تحياتي.

wael33
05-13-2015, 21:52
اود فقط اخي الكريم ان اشكرك على هذا المقال الاكثر من رائع والمفيد بالطبع رغم اني بكل صراحة لو امكل قرائته بالكامل

nda
05-14-2015, 15:46
احتراف الفوركس لو كان سهلا لما رايت احدا يخسر بالفوركس ولكن لابد من الاجتهاد والتعلم
المستمر حتى تستطيع ان تقول على نفسك محترفا بالسوق

mohamed12345
05-15-2015, 14:29

faridd
05-15-2015, 20:16
جيد وجميل اولا نقول لك شكرا على الاهتمام وعلى هذه المبادرة الطيبة
كما انا اول من ينضم الى هذه المكرمة الينا
ارجوا من اخي الكيرم لو مثلا فتحت صفحة في مدونة بلوقر فهي خير لنا وتجمعنا كلنا عندك

ayoub321
05-16-2015, 04:36
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
الذهب في مرحلة إنفجار انما لصعود أو لنزول فكونوا في إستعداد
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

محمود يوسف
05-16-2015, 04:39
مشكور جدا اخي والله موضوع اكثر من رائع واضيف لكلامك ان التداول بالذهب من اكثر الاشياء التي تضع يديك بين فكي الاسد فهو يتذبذب حسب الدولار تبعا للعلاقة العكسية التي تجمع بينهم

---------- Post added at 01:39 AM ---------- Previous post was at 01:37 AM ----------

هناك علاقة عكسية تجمع بين الذهب والدولار ، حيث يرتفع الذهب عندما يقل سعر الدولار ، ولعكس صحيح والدولار يعتمد على اقتصاديات الدول العظمى مثل اليابان والولايات المتحدة الامريكية

nda
05-16-2015, 13:46
بالتاكيد دا نظام متاجرة يختلف من شخص لشخص ويختلف من راس مال لراس مال اخر
ويختلف من فريم الي فريم فلو انت بتتاجر علي فريم الاربع هذا طبيعي اما لو بتتاجر علي فريم النص فهذا غير طبيعي

ramdani
05-16-2015, 14:11
سجلت أسعار الذهب، أمس، انخفاضات محدودة، راوحت قيمتها بين 75 فلساً ودرهمين للغرام من العيارات المختلفة، مقارنة بأسعارها نهاية الأسبوع الماضي

modr2015
05-16-2015, 14:11
سوف يتم الإعلان عن قائمة هامة من المؤشرات الإقتصادية هذا الأسبوع، و لكن يبدو بأن تقرير الوظائف من الولايات المتحة سوف يعد الوتيرة بالنسبة للدولار الأمريكي لبقية الشهر. في حال إستمر النمط القوي في سوق العمل، فإن السوق من الممكن أن يبدأ بأخذ التوقعات الجديدة بالحسبان

شهيرة
05-22-2015, 02:05
تحياتي

REDA FOREX
05-23-2015, 09:00
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هدا التحليل حول الدهب لانه مهم جدا رغم اني لا افضل العمل به
و افضل العملات احسن لان تحليله بسيط بالنسبة الي و اتمنى لك التوفيق اخي. السلام عليكم

omer1
05-23-2015, 17:18
السلام عليكم مشكور اخي على هده القراء لشارت الدخب و لكني لا اعمل عليه و افضل العملات
احسن لان تحليلها بسيط بالنسبة الي و لا توجد بها شبهات ايضا و بالتوفيق لك.

magic777
05-23-2015, 19:17
السلام عليكم مشكور اخي على هده القراء لشارت الدخب و لكني لا اعمل عليه و افضل العملات
احسن لان تحليلها بسيط بالنسبة الي و لا توجد بها شبهات ايضا و بالتوفيق لك.

وايضا نركز على الاخبار واكيد طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

ehabbob
05-23-2015, 19:48
مش عارف فى خبر او اشاعه والله اعلم ان الصين وروسيا ودوله اخر مش فاكرها بتسحب الذهب من الاسواق على مراحل لوجود اتفاق فيما بينهم بتوحيد العمله لديهم علشان كده ممكن تلقى شغل عالى على الدهب فى الصعود والهبوط امام الدولار
والله ولى التوفيق

al-Mashhadani64
05-23-2015, 20:19
اعتقد ان التداول على الذهب به كثير من المخاطر والمصاعب
فيجب الابتعاد عنه خاصة ايام الازمات الاقتصاديه
والشرع طبعا حرم العمل به في الفوركس وشكرا

asxqw
05-23-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةن ناحية تقنية، أعتقد بأن شمعة الأسب المدى القصير. وع الماضي و التي دمرت منقطة الدعم عند 3/118 تؤكد بأن هناك ما يزال مساحة أكبت، فإن الحركة التصاعدر للتراجع. و لكن يجب الملاحظة بأن المنطقة بين المستوى 1160 و 1165 من الممكن أن تقدمبعد الدعم علىفي حين أن السوق يتداول ما دون غيمات إيشيموكو على الإطار الزمني اليومي و إطار الأربع ساعاية سوف تواجه

---------- Post added at 05:32 PM ---------- Previous post was at 05:31 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الك1160 رام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و الماضي و التي دمرت منقطة الدعم عند 3/تؤكد بأن هناك ما يزال مساحة أكبت، فإن الحركة التصاعدر للتراجع. و لكن يجب الملاحظة بأن المنطقة بين المستوى و من الممكن أن تقدمبعد الدعم لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

---------- Post added at 05:40 PM ---------- Previous post was at 05:32 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةخلال النظر إلى الرسوم البيانية من ناحية تقنية، أعتقد بأن شمعة الأسبوع الماضي و التي دمرت منقطة الدعم عند 3/118 تؤكد بأن هناك ما يزال مساحة أكبر للتراجع. و لكن يجب الملاحظة بأن المنطقة بين المستوى 1160 و 1165 من الممكن أن تقدم بعد الدعم علىن السوق يتداول المدى القصير. في حين أما دون غيمات إيشيموكو على الإطار الزمني اليومي و إطار

magic777
05-23-2015, 21:20
اعتقد ان التداول على الذهب به كثير من المخاطر والمصاعب
فيجب الابتعاد عنه خاصة ايام الازمات الاقتصاديه
والشرع طبعا حرم العمل به في الفوركس وشكرا

مع المعادن لازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي بيعمل بها لانها هتكون ميزه ومساعد له مش هتضره الا لو هو اخطأ وطمع ودخل بلوت عالي
هنا الخساره هتكون منه هو شخصيا

aseer
05-23-2015, 21:51
في رايي طالما الدولار في حالة صعود مستمر يبقي الذهب هيهبط
اعتقد ان العقوبات علي روسيا سوف تؤثر علي الذهب لان روسيا لديها احتياطي كبير من الذهب

popa2015
05-23-2015, 22:23
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

babyzee
05-23-2015, 22:28
في الحقيقة ان التداول علي الذهب يحتاج الى خبرة كبيرة وعايز راس مال كبير كم ان اتمني من جميع المتداولين الحذر الشديد عند التداول على الدهب لان الكتير مما تسبب لهم بالتمرجن و بالتوفيق للجميع

شهيرة
05-24-2015, 20:31

محمد السيد
05-24-2015, 23:10
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله و اصدار
توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق

magic777
05-25-2015, 00:00
في الحقيقة ان التداول علي الذهب يحتاج الى خبرة كبيرة وعايز راس مال كبير كم ان اتمني من جميع المتداولين الحذر الشديد عند التداول على الدهب لان الكتير مما تسبب لهم بالتمرجن و بالتوفيق للجميع

مع العمل على المعادن لازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي بيعمل بها لانها هتكون ميزه ومساعد له مش هتضره الا لو هو اخطأ وطمع ودخل بلوت عالي
هنا الخساره هتكون منه هو شخصيا

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 06:34
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتي

laymedia
05-25-2015, 19:10
تحياتي

Kiing
06-18-2015, 20:30
ممكن متلا انه صراحه مبهتمش لاخبار الذهب تم منه متلا انه ممكن معه لاني مبتاجرش علي الدهب نهائي تم منه متلا انه ممكن انه لا يوجد لدي اي معلومه له غير اني سمعت ان لو الدولار طلع الذهب

mechanical
06-26-2015, 17:53
السلام عليكم .....انا عن نفش مليش في الذهب بغض النظر عن انه مضوع مهم طبعا واتمن ان الاعضاء الكرام يستفدوا من موضوعك
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

OSAMA AMER
06-26-2015, 18:06
بسم الله الرحمـــــن الرحيــــم مرحبا بكم اخوانـــى اعضاء ومشرفــــــى منتــــدى فوركس العرب لقد سمعت اكثر من فتوى على هذا المنتدى تقول بان المتاجرة فى الذهب فيها شبهة حرام لا اعلم اين الحقيقية فى هذا الامر

MEDHAT MOUSTAFA
06-28-2015, 20:08
تحياتي

Mona forex
06-29-2015, 11:04
تحياتي

kokou
07-04-2015, 15:40

karim02
07-04-2015, 17:08
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Abdelhedi
07-04-2015, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم اخواني في المنتدي و ارجو ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابي و شكرا:
علي ما اعرف انا فان الذهب له علاقة بالدولار الامريكي و علاقة عكسية و الله اعلم

.LAVAL.
07-09-2015, 02:49
[QUOTE=Abdelhedi;6519020]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم اخواني في المنتدي و ارجو ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابي و شكرا:

kayto
07-09-2015, 02:49
[QUOTE=Abdelhedi;6519020]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم اخواني في المنتدي و ارجو ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابي و شكرا:

lati4exer
07-20-2015, 14:57
الامريكي و التوقعات بتراجع مخزونات النفط الخام الامريكي دعمت اسعار النفط.
01.49 بعد ان اخترق مستوي 101 دولار هبوطا. من المتوقع ان يقوم النفط بعكس اتجاهه و التخلي عن بعض المكاسب السابقة بعد

sofien34
07-23-2015, 00:34
الذهب يتدعم مع إزدياد ضيق النطاق
التداولي دة يحتاج تحليل فنى لتربح
الاخبار فكر ربحى لابد من تحليل
دقيق وفهم عالى للمجال نربح هكذا
بسهله من انستا فوركس وتعرفها
من فوركس فاكتورى

ynwa1892
07-24-2015, 18:25
السلام احي المتاجرة على الذهب مشبوهة وغي جائزة شرعا لعدم وجود اللتقابض نرجو التركيز على العملات افضل
وفقك الله

Manite
07-24-2015, 18:49
السلام عليكم
لن ارباح التداول في الدهب كبيرة نظرا لتحركاته
الكبيرة و في المقابل يمكن ان تكون خسائره كبيرة ايضا
بالتوفيق لك
شكرا

heba_a
07-24-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام علي محمد صلي الله عليه وسلم اشرف الخلق اجمعين , شكرا علي المعلومات القيمة دي بجد افادتني كتير جدا بجد شكرا مش عارفة من غير مساعدتك كنت عملت ايه ميرسي

AH3
07-29-2015, 17:40
هيا بتكون عباره عن دروس مدفوعه التمن بيتعلم منها المتاجر الاساس ويتعلم ازاي يتجنب الوقوع فيها بعد
كده
اقبل ا مروري

a7med sniper
07-31-2015, 17:44
شكرا على الموضوع وبالتوفيق فى التعامل بها فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان ومزيد من الموضوعات الممزيه فى السوق هنا

والله يوفقكم والله المستعان

reyad george
07-31-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صراحه مبهتمش لاخبار الذهب لاني مبتاجرش علي الدهب نهائي و كمان اعرف ان هو ملاذ امن جدا وقت الازمات

pepobm
07-31-2015, 22:03
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

yansane
07-31-2015, 22:33
صراحه مبهتمش لاخبار الذهب لاني مبتاجرش علي الدهب نهائي ولا يوجد لدي اي معلومه له غير اني سمعت ان لو الدولار طلع الذهب بينزل و العكس ولا يوجد لدي اي معلومه له غير اني سمعت ان لو الدولار طلع الذهب بينزل و العكس
تحياتي

alaa ali
08-10-2015, 18:39
اهلا بكم
اخي الكريم مشكور على الموضوع الدي قدمته وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
بالتوفيق

moh19DZ
08-11-2015, 02:42
تجارة الذهب وهية مجربة وهي استراتيجية البريك اوت
اي اخذ الشارت على التايم فريم 1ساعة واخذ 7 شمعات الاولى بداية اليوم و3قبلها 3 بعدها
ثم نضع خط فوق اعلى شمعة وخط تحت ادنى شمعة واين كسر السعر الشمعة3 مع كسر الخط كا دعم او مقاومة
ندخل كسر لاعلى شراء الى اسفل بيع الوقف المتحرك ادنى سعر شراء اعلى سعر بيع

androsamir
08-11-2015, 03:44
هي من اصعب التعاملات بعد النفط لأن سوق الذهب يتحرك بسرعة كبيرة والى نقاط تصل
في بعض المرات على أكثر من 2000 نطقة يجب المتاجرة بحذر

RomanyMoreed
08-17-2015, 00:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

الذهب صعب التداول علية الحقيقة بالأخص لانه بيتأثر بأي خبر سياسي بيختص بالدول المصدرة للذهب زي استراليا كمثال

fadiarab
08-17-2015, 01:04

ahmed bakry
08-17-2015, 01:30
كل الشكر والتحية والتقدبر ليك على ماتقدمت بل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

walidfrija
08-17-2015, 01:33
يظهر سعر الذهب ميل صاعد طفيف منذ الصباح متأثراً بإيجابية مؤشر ستوكاستيك،
مما يدعم استمرار توقعاتنا للاتجاه الصاعد خلال الفترة القادمة، والتي تستهدف زيارة مستوى 1142.60 بشكل رئيسي.

killer007
09-06-2015, 22:28
لله يهديكم اخواني انتم مرغمون على تداول على المعادن رغم انكم تعرفون ان تداول عليه حرام
موفق اخي

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

kouka
09-27-2015, 01:19

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

chomadara
10-20-2015, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

mohmed1214
10-20-2015, 15:40
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

Abdullah Lulu
10-20-2015, 15:48
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته / فيما تتعلق بمتاجرة الدهب فهي من اصعب التعاملات بعد النفط والسبب يعود إلى أن سوق الذهب يتحرك بسرعة كبيرة ، وشكراً على المعلومات القيمة

abderraouffb
10-20-2015, 22:03
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

xfdhtg
10-22-2015, 18:32
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 04:32 PM ---------- Previous post was at 04:31 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

aboubakr el ayach
10-22-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك على هذا الموضوع الرائع فهو في الحقيقة يحتوي على العديد من المعلومات حول حالة الذهب في السوق والذهب من المواد الاكثر تداول في السوق تحياتي

ashraf mamdouh
10-22-2015, 18:36
أخى الكريم حقيقة انا لا اتداول على الذهب لما فيه من شبه والسبريد كبير بالنسبة للاسكالبنج

ranimdammar
10-27-2015, 15:47
كنت قبلا اهتم بالتداول على الذهب الا اني لم افلح في اي تداول واي صفقة بل كان الامر صعبا ولو سبريد كبير
على كل انا لا اراه جيدا للمبتدئين والذين لايتحملون الضغط لان التداول عليه يحملك على الضغط النفسي
شكرا اخي ..

dhmo
10-27-2015, 16:47
كنت قبلا اهتم بالتداول على الذهب الا اني لم افلح في اي تداول واي صفقة بل كان الامر صعبا ولو سبريد كبير
على كل انا لا اراه جيدا للمبتدئين والذين لايتحملون الضغط لان التداول عليه يحملك على الضغط النفسي
شكرا اخي ..

هو الافضل هنا اخي نصيحه ابعد نهائيا عن العمل على المعادن حاليا اولا لانها تحركتها سريعه وايضا مش هتقدر تعمل بها الا على حساب كبير وكمان الخساره فيها عاليه
فالافضل هنا انك تعمل على العملات فقط

asxqwzdc1
10-27-2015, 23:49
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول

عمار ملكاوي
10-28-2015, 00:42
اخي الكريم صديقي لا انصحك بامتاجرة بامعادن لان فيها حرام وبالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري

heroo252
10-28-2015, 00:50
الدهب ديما ماشى عكس الدولار وامر طيعى اى اخبار ايجابيه عالدولر
او استقرار هتقلل كتير من الاقبال عالدهب وبالتالى سعره لازم ينزل زى ما شفنا فى الفتره الاخيره

eins
10-28-2015, 01:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا اخي علي هذا الموضوع وننتظر منك الجديد
وجزاك الله عنا كل خير و بالتوفيق للجميع:bravo:

kacembouden1
10-29-2015, 19:53

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

seifhd
10-30-2015, 12:21
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

abderraouffb
10-30-2015, 12:39
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

houssemmidou4
12-30-2015, 19:32
فعلا خي شهد الذهب انتعاشا محسوسا في اواخر سنة 2014 و ذلك بعد سنة كارثية من الهبوط
المتواصل بسبب صعود اسعار النفط و لكنه شهد صعودا كبيرا بعد هبوط النفط في سنة 2015

one k
01-01-2016, 20:33
السلام عليكم ... انا لا اتاجر في الدهب لان التعامل مع الدهب لا يمكن ان يكون في المنصة فقط .. لان من الممكن ان يكون
في شبهه في التداول علي الدهب في المنصة
بالتوفيق ان شاء الله

WASEM DALLOUL
01-01-2016, 21:25
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذا التحليل الجيد والمفيد حول الذهب وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

Bassem Hassani
01-02-2016, 12:41
هو التداول على الذهب مربح جدا ودا الى انا ملاحظة وكل الناس ملاحظاه من ايام الازمة العالمية الاولى 2008 طبعا صعود رهيب جدا للذهب ولو انه فيه خلاف على حكم التداول على الذهب فى المنصات الالكترونية زى ميتاتريد ولكن لو انت عايز تشترى دهب فعلا من اى محل وتتداول فيه بناء على توقعك فى الفوركس فهو عادى جدا ومن الممكن تحقق ربح كويس جدا

latraaa
01-30-2016, 14:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

islamhd
01-30-2016, 17:11
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

jooebouguezzi
01-30-2016, 18:07
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعــــــــن

شكرا أخي على هذه المعلومات القيمة و الجيدة^$

معن الجميلي
01-30-2016, 18:09

Sami1985
01-30-2016, 20:36
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

---------- Post added at 08:36 PM ---------- Previous post was at 08:19 PM ----------

السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
الدعم هو الماذ الآمن أخي العزيز.. ارتفاع الدولار يضعفه وانخفاض الدولار يقويه.
تقبلوا شكري...