PDA

View Full Version : الذهب ينتظر تفعيل النموذج السلبي – تحليل - 04/11/2014

forexaly5
11-04-2014, 12:37
ينحصر سعر الذهب داخل نموذج علم مثلثي هابط يظهر من خلال الرسم البياني أعلاه، مما يقدم إشارات سلبية تدعم استمرار الاتجاه الهابط خلال الفترة القادمة، ويحتاج السعر لكسر مستوى 1163.50 لتأكيد اكتمال النموذج المذكور.

لذلك، سيبقى الاتجاه الهابط مرجحاً على المدى اللحظي والقصير، وهدفنا التالي يتواجد عند 1100.00، بينما يتطلب تحقيقه الثبات دون مستويات 1183.00 و 1196.00.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1150.00 والمقاومة 1180.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

amermazzen
11-11-2014, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله معلومات قيمة خاصة عن طريق التعامل مع المعادن مثل الذهب مثل هذه الأخبار مفيدة جدا للتاجر حتى يفهم كيفية تحرك سوق الذهب لأنها بكل بساطة سوق صعبة جدا وتتحرك بنقاط كبيرة قد تثل بعص المرات حتى 2000 نقطة بلالتوفيق.

Tro
11-12-2014, 09:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مش متأكد من المعلومه عن نفسي لاني مش بهتم باي تحليلات لها علاقه
بالذهب او النفط او المعادن بشكل عام لاني اتداول علي العملات فقط
تحياتي .......

zeko220
11-12-2014, 09:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد الذهب ممنوع المتاجرة فيه دة الا اعرفوا بصراح وممكن تسال احد مشايخ الامة الاسلامية وتتاكد اخى عشانتستفيد افضل وشكرا

مصطفى حمدان
11-12-2014, 16:46
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء خاصة الاخوة الذين يتداولون على المعادن على الرغم من شبهة الربا فى التداول على الذهب

OLSOPIDRO
11-12-2014, 17:11
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء خاصة الاخوة الذين يتداولون على المعادن على الرغم من شبهة الربا فى التداول على الذهب تمنياتي لكم بالتوفيق

ynwa1892
11-24-2014, 17:51
السلام اخي شكرا على الموضوع لكن ياريت يكون التحليل على ازواج العملات لكي نستفيد جميعا لان الاغلبية لا يتاجروا على الذهب
وفقك الله

khaledqbdr
11-24-2014, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف الف شكر علي تلك المعلومات
الجميلة والموضوع البناء بغرض افادة زملائك وربنا يوفقك

esshazly
11-25-2014, 22:30
السلام عليكم ...اري ان الذهب في الوقت الحالي ووقت كتابة التعليق .. انة في موجة ارتفاع تصل الي 1224 ومن ثم يواصل عمليات البيع من جديد ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

adil17
12-22-2014, 10:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل نمشكورلا على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و اتنمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري ..♀♀

emanrr
12-30-2014, 17:26
اعتقد اخى اكلريم ان الدهب مهم بشكلك بير انان تتقدرت عمل عليها تداول اخى الكريم وا نالموضوع املهم دالزام نقدر نحقق الكثيرم ن خلاله
باتلوفيق لك اخىالكريم
شكرالك

hpacer
01-08-2015, 19:10
بعد التحيه اخي الكريم ...
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده
منه والتعلم على اقوي النقاط
تقبل مروري

deyaa24
01-08-2015, 22:34
الذهب بدا فى الصعود والتداول على الذهبعايز تحلي قوى جدا لانه بيكون فى السوق خسارة عالية جدا اذا لم يكون التاجر على درااية فى التداول على الذهب
ويجب مراعاة انه يكون فى الذهب مخاطرة فى اوقات الاخبار

ahmedibrahim258259
02-07-2015, 10:49
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا التحليل الرائع لمعدن الذهب جزاك الله خير وفي انتظار الكثير منك
تقبل مروري اخي الكريم

retared10
02-07-2015, 12:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و التحليل الاكثر من رائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

nagranelhamy6562
02-07-2015, 12:25
مشكور علي هذه المعلومه التي تحتص بالذهب علي الرغم من انني شكرتك ولكنني لا اقوم بامتاجره علي الذهب لان الاسلام جاء بنص صريح ان المعامله بالذهب تكون بالذهب حتي لا يكون
حرام

hamedhaged2016
02-07-2015, 12:40
المعادن زى الذهب مثل هذه الأخبار مفيدة جدا للتاجر حتى يفهم كيفية تحرك سوق الذهب لأنها بكل بساطة سوق صعبة وتتحرك بنقاط كبيرة قد تصل الى حتى 1000نقطة وهيا محرمه ايضا

forexsawi
02-08-2015, 07:36
خي الفاضل نمشكورلا على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين
وفقك الله

a7med84
02-08-2015, 18:21
شكرا لعىالموضوع هو من فتره وعموما الذهب كان من بدايه السنه

فى تجرك ايجابى ولكن فى هبوط فى الوقت الحال مع عوده قوه البيانات الامريكيه

amr-mohamed
02-08-2015, 18:24
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

ahmed7afifi
02-13-2015, 11:34
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب و بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري)*&^%$#

netteler
02-13-2015, 23:14
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

mohamed12345
03-02-2015, 02:17
اخي الفاضل نمشكورلا على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و اتنمنى لك الربحاخي الفاضل نمشكورلا على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و اتنمنى لك الربح

Yara1
03-02-2015, 02:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بها
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتيال

Yara1
03-04-2015, 18:33
معلومات قيمة خاصة عن طريق التعامل مع المعادن مثل الذهب مثل هذه الأخبار مفيدة جدا للتاجر حتى يفهم كيفية تحرك سوق الذهب لأنها بكل بساطة سوق صعبة جدا وتتحرك بنقاط كبيرة قد تثل بعص المرات حتى 2000 نقطة بلالتوفيق.

user_21
03-05-2015, 17:50
تحياتي

mohamed12345
03-13-2015, 20:20
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد خي الفاضل نمشكورلا على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و اتنمنى لك الربح الوفير

rana2012
03-13-2015, 23:17
السلام عليكم ...اري ان الذهب في الوقت الحالي ووقت كتابة التعليق .. انة في موجة ارتفاع تصل الي 1224 ومن ثم يواصل عمليات البيع من جديد ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

محمد السيد محمد
03-13-2015, 23:24
ربما يا زميلى .. ان التحليل الذي تفضلت بعرضه كان مفيدا وقت كتابتك له
.. لكنني اعتقد الان انه لا يمكن بحال الاستفادة منه لفوات وقته .. ومع هذا نشكرك ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة ..

مامون سباعنة
03-14-2015, 03:51
تحية طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على التحليلات الاخباارية ... راجيا من الله تعالى ان يوفقك في كل خير ...
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي اخواني

popa2015
03-14-2015, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ahmed112
03-14-2015, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله معلومات قيمة خاصة عن طريق التعامل مع المعادن مثل الذهب مثل هذه الأخبار مفيدة جدا للتاجر حتى يفهم كيفية تحرك سوق الذهب لأنها بكل بساطة سوق صعبة جدا وتتحرك بنقاط كبيرة قد تثل بعص المرات حتى 2000 نقطة بلالتوفيق.

1 million
03-18-2015, 17:32
شكرا لك اخي الكريم على اظافة هذا الموضوع للمنتدى حتى يتمكن الاعضاء من الاستفادة منه في التداول
تقبل تحياتي و بالتوفيق لك اخي الكريم

سارة محمد
04-12-2015, 17:38
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

دينا اسلام
04-12-2015, 17:42
تحياتي .......

mustafa allabban
04-12-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
اخوكم مصطفى

adamsbooba
04-13-2015, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

roty
04-13-2015, 00:26
خاصة عن طريق التعامل مع المعادن مثل الذهب مثل هذه الأخبار مفيدة جدا للتاجر حتى يفهم كيفية تحرك سوق الذهب لأنها بكل بساطة سوق صعبة جدا وتتحرك بنقاط كبيرة قد تثل بعص المرات حتى 2000 نقطة بلالتوفيق.

سارة محمد
04-14-2015, 16:37
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

---------- Post added at 01:37 PM ---------- Previous post was at 01:34 PM ----------

السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

دينا اسلام
04-15-2015, 20:09

takirg
04-16-2015, 16:54
لكي نصبح متل هؤلاء المتاجرين يجب أن نتعلم مثلهم
وصبر ونجتهد لكي نصل إلى ما وصلوا إليه تحياتي
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع البسيط

mohamed mosad
04-16-2015, 17:12
الكثير من الناس يقول ان التداول على الذهب حرام ويعتبر ربا
وانا لست متاكد من ذلك الامر
لذلك فانا ابتعد عن هذه الشبوهات
حتى لا اقع فى اى شىء حرام

ahmed mo
04-16-2015, 17:20
شكرا لعى التحيليل هو من فتره وعموما ليس لى اى تداول مع الذهب فى السوق شكرا لعى المضوع والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق

user_66
04-18-2015, 04:53
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Eslam1
04-20-2015, 07:01
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

فوركسوريا
04-20-2015, 15:40
المعادن زى الذهب مثل هذه الأخبار مفيدة جدا للتاجر حتى يفهم كيفية تحرك سوق الذهب لأنها بكل بساطة سوق صعبة وتتحرك بنقاط كبيرة قد تصل الى حتى 1000نقطة وهيا محرمه ايضا

Yara1
04-20-2015, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
يبقى سوق الفوركس فعالا 24 ساعة في اليوم، وهو يعمل من خلال شبكة عالمية من المؤسسات الخاصة والشركات والمصارف. عمله غير المتوقف يقدم لك فرصة فريدة من نوعها: رد فعل لحظي لآخر الأخبار المالية.

الفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي، و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح يجعل سوق الفوركس لا مثيل له.

Miro1
04-20-2015, 19:00
ﺷﻜﺮﺍ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﺣﻚ ﻳﺎ ﺍﺧﻰ ﻟﻜﻦ ﺗﺴﻤﺢ ﻟﻰ ﺍﺳﺄﻟﻚ ﺳﺆﺍﻝ ﻭﺍﺣﺪ
ﻓﻘﻂ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺣﻀﺮﺗﻚ ﻛﺘﺒﺖ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻳﻪ ﺍﻻﺳﺘﻔﺎﺩﺓ ﺍﻟﻠﻰ
ﻋﺎﺩﺕ ﻟﻴﻨﺎ ﺍﺣﻨﺎ ﺳﻮﺍﺀ ﻛﻨﺎ ﺗﺠﺎﺭ
ﺟﺪﺩ ﺍﻭ ﻣﺤﺘﺮﻓﻴﻦ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﻥ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺘﺎﻉ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺧﻼﺹ ﻓﺎﺕ ﻳﺎ
ﺍﺧﻰ ﺍﺑﻘﻰ ﺍﻛﺘﺐ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻼﺕ ﻓﻰ ﻗﺴﻢ ﺍﻟﻤﺤﺎﺩﺛﺎﺕ ﺍﻟﻤﺒﺎﺷﺮﺓ
ﻟﻠﻌﻤﻼﺕ ﻭﺧﻠﻴﻚ ﻫﻨﺎ ﻓﻰ ﺍﻟﺮﺩ
ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺌﻠﺔ ﺍﻻﺧﻮﺓ ﺍﻟﻤﺒﺘﺪﺋﻴﻦ ﻭﺣﺎﻭﻝ ﺍﻧﻚ ﺗﻔﻴﺪﻫﻢ

بسمه
04-21-2015, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

fifi w mody
04-21-2015, 00:15
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المشاركة الرائعة والممتازة ونحن فى انتطار المزيد من المشاركات وشكرا

DANDOUNE
04-25-2015, 03:36
تحياتي .......

deyaa24
04-25-2015, 04:10
الذهب بدا فى الصعود والتداول على الذهبعايز تحلي قوى جدا لانه بيكون فى السوق خسارة عالية جدا اذا لم يكون
واكيد التداول على الذهب بيكون فية خبرة كويسة جدا

ahmed900
04-25-2015, 09:50
ادارة رأس المال بحكمة و حزم نقطة مهمة جدا لتحقيق ارباح طائلة فى الفوركس لكن الطمع ان اثر على المتداولين
قد يؤدى بهم للمارجن كول فيجب تجنب الطمع و الخوف لذا احذر من الطمع و لا تدخل اى صفقة باكثر من 10% من رأس مالك

abdelaziz 10
04-28-2015, 01:14
من بين اكثر الشارتات صعوبة وخطورة فعلا الذهب وانا جربته مرة واحدة لا غير
بالتالي رايت ان السبريد فيه عال والهامش المحجوز كبير فلازمه راس مال كبير

Abdelhedi
04-28-2015, 03:48
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد/:
لا انصحكم بمتاجرة الذهب فهو حرام علي حد علمي شباب و الله مستعان سلام.

lomy
04-28-2015, 05:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

الجنرال محمد
04-28-2015, 10:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الحبيب
اشكرك اخي علي موضوعك وشرحك بتوفيق لك ولجميع تقبل مروري..

nora40
04-28-2015, 16:48
و الله يا اخي الكريم، أنا شخصيا افضل العمل على التحليل لأنه الأنسب في رأيي و يحقق لي الكثير و الحمد لله، لدا ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم و العمل على تقدير لاسوق كما يجب أن تكون، فهدا هو الأفضل و الأنسب في رأيي، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

hamdochi
05-23-2015, 14:42
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الذهب بدا فى الصعود والتداول على الذهبعايز تحلي قوى جدا لانه بيكون فى السوق خسارة عالية جدا اذا لم يكون التاجر على درااية فى التداول على الذهب ويجب مراعاة انه يكون فى الذهب مخاطرة فى اوقات الاخبار تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

fatehbtn
05-27-2015, 12:29
لي الشرف ان اكون من رد على موضوعك .....
ابداااااااااااااااااااااا ااع واكثر اكثر من ابدااااااااااااااااع....
إبداع تعلى فوق هامات السحب
سلمت أناملكم الذهبية والحانية والرقيقه
كلمه حق يجب ان تقال ابدعت
واخرجتي لنا تحفة اقل مايقال عنها راااااائعه

احمد سعيد على
05-27-2015, 13:46
تحياتي .......

---------- Post added at 10:46 AM ---------- Previous post was at 10:44 AM ----------

تحياتي ......

MOHAMED forex00
05-27-2015, 14:00
تحياتي .......

mohamed12345
05-28-2015, 02:45
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الفاضل نمشكورلا على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و اتنمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

superkenan
05-28-2015, 05:07
اخي الكريم اوافقك الرأي جميع المستثمرين لاحظو هبوط الدولار والذهب مرتبط حسب رايي بالدولار وسيهبط بهبوطه
وشكرا

Kiing
05-28-2015, 05:11
ممكن انه معلومات قيمة خاصة عن طريق التعامل تم منه متلا مع المعادن مثل الذهب مثل هذه الأخبار لانها ممكن متلا مفيدة جدا للتاجر حتى منه انه يفهم كيفية تحرك سوق متلا الذهب لأنها كدلك

afaq11
05-28-2015, 05:39
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

a7med sniper
05-28-2015, 05:44
ليس لى ا خبره فى لتعامل مع الذهب ف السوق عموما بلتوفيق لكم فى التعامل به

للى له لخبره فى التعامل به

afaq11
05-28-2015, 05:49
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

al-Mashhadani64
05-28-2015, 22:43
مشكولر اخي الكريم على نشر التحليل الخاص بالذهب وانتظاره لتفعيل النموذج السلبي ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

hidouri25
05-28-2015, 23:06
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
شكرا على هذا الموضوع
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

noor eldyen
05-28-2015, 23:22
تحياتي .......

هاشم احمد
05-28-2015, 23:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي على الموضوع المهم نظرا لافادته الاعضاء الكرام
معلومات مهمة للغاية لاترها على الفوركس
ارجو الاستفادة
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي على الموضوع المهم نظرا لافادته الاعضاء الكرام
معلومات مهمة للغاية لاترها على الفوركس
ارجو الاستفادة

معتصم سباعنة
05-29-2015, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على التحليل الرائع - صراحة لا اميل للعمل على الذهب الاسبريد عالي
تقبل مروري

العراقي
06-04-2015, 14:18
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

almared13
06-14-2015, 13:10

محمد السيد
06-14-2015, 13:21
تحليل منطقي اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارت الخاص
بالذه ، نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به .. مع التوفيق ..

Kiing
06-23-2015, 19:38
ممكن متلا انه مع طريق التعامل تم منه مع المعادن مثل الذهب مثل هذه الأخبار لانه ممكن ان تكون مفيدة جدا للتاجر حتى يفهم كيفية تحرك سوق الذهب لأنها بكل بساطة فقط منه متلا مع اي من سوقه

MONTASR SHABAN
06-23-2015, 19:53
اخي الكريم ...
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري

mechanical
06-26-2015, 17:49
السلام عليكم .....انا مش بتامل عن طرق المعادن انا بس بتعامل عن طريق العملات واتمن ان يكونو اللي بيتاجرو بالذهب استفادو من موضوعك
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Succés
06-26-2015, 18:46
لسلام عليكم ورحمة اله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء و خصوصا الجدد مثلي

jozef82199
07-21-2015, 14:22
السكالبينج انا لا احترم هذه الاستراتيجسه ابدا لانها تشد الاعصاب جداا ولا تجعل المتاجر متشدد

في الراي ان التداول ذو الفتره القصيره صعب و اظن ان الخساره اكبر من الربح فلهاذا ان التداول ذو الفتره الطويله

نسبيا افضل مثال 12 س او 2 يوم او 3 ايام

و ارباحه كبيرا اختلافا عن الاسكالبينج فلهاذا لا احترم لااسكالبينج

صلي علي رسول الله محمد في كل وقت وحين كل سنه و انتم بخير

Forex Story
08-16-2015, 17:05
اعتقد اخى اكلريم ان الدهب مهم بشكلك بير انان تتقدرت عمل عليها تداول اخى الكريم وا نالموضوع املهم دالزام نقدر نحقق الكثيرم ن خلاله
باتلوفيق لك اخىالكريم
شكرالك

alihar316
08-25-2015, 19:55
. بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك
المميز فيما يخص الذهب ينتظر تفعيل النموذج السلبي – تحليل - 04/11/2014
نحن ننتظر منك المزيد

forex all arabes
09-07-2015, 23:03
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف مش متأكد من المعلومه عن نفسي لاني مش بهتم باي تحليلات لها علاقه
بالذهب او النفط او المعادن بشكل عام لاني اتداول علي العملات فقط و تقبل مروري اخي وشكرا

farajiing
09-08-2015, 00:55
مشكور تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و اتنمنى لك الربح الوفير

simo1
03-21-2016, 17:34
...............
سلمت الأيادى الطيبة أخى الكريم........
فى الإبداع والتواصل المستمر
فى نشر الجديد والمفيد
أُحييك على إختيارك الرائع والمميز..
تحياتى لك
ينحصر سعر الذهب داخل نموذج علم مثلثي هابط يظهر من خلال الرسم البياني أعلاه، مما يقدم إشارات سلبية تدعم استمرار الاتجاه الهابط خلال الفترة القادمة، ويحتاج السعر لكسر مستوى 1163.50 لتأكيد اكتمال النموذج المذكور.

لذلك، سيبقى الاتجاه الهابط مرجحاً على المدى اللحظي والقصير، وهدفنا التالي يتواجد عند 1100.00، بينما يتطلب تحقيقه الثبات دون مستويات 1183.00 و 1196.00.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1150.00 والمقاومة 1180.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

justsmile
03-22-2016, 00:37
اخي ارجو منك الانتباه و وضع هذا الموضوع بقسم العملات وليس هنا .. لانه يوجد قسم متخصص بمثل موضوعك هذا...
بالتوفيق لك اخي الكريم .

ملاك الروح
03-22-2016, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك على تحليل الذهب لكن افضل العمل على العملات فضلا عن الذهب كون الاسبريد فيه عالي جدا
اتمنى لك التوفيق

neverlit3
03-23-2016, 12:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
03-23-2016, 13:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشا ءالله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

mohamedforex4
04-24-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء
خاصة الاخوة الذين يتداولون على المعادن على الرغم من شبهة الربا فى التداول على الذهب وشكرا .

piccaso007
04-24-2016, 22:09
الجميلة والموضوع البناء بغرض افادة زملائك وربنا يوفقك..... &&&&&

mohamedhamed
05-11-2016, 21:25
بسم الله الحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

never
05-13-2016, 14:21
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

akram bahnsawi
05-28-2016, 06:05
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

dora1
06-11-2016, 10:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed92
06-11-2016, 12:45
السلام عليك أخي الكريم
يعني لا أعرف ماذا اقول غير انه مواضيعك غاية في
الاهمية وقمة في الأناقة
فيما يتعلق بسرد التفاصيل
جزاك الله خير بتمنى المزيد من المعلومات القيمة
والمناقشات الهادفة
والتي تساعد في التداول بشكل كبير
مشكور جزيل الشكر

رشا محمد الهوارى
06-11-2016, 12:46
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

nasr39
06-11-2016, 21:37
تحياتي .......

nehad
06-11-2016, 21:46
سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي اخواتي مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء خاصة الاخوة الذين يتداولون على المعادن على الرغم من شبهة الربا فى التداول على الذهب تمنياتي لكم بالتوفيق
وشكرا لك تقبل مروري...

golden1985
06-11-2016, 21:47
الجميلة والموضوع البناء بغرض افادة زملائك وربنا يوفقك وشكرا لك تقبل مرورى..

hossam123
06-14-2016, 11:25
كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بها
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب

magdy mahmud
06-14-2016, 12:54
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انا لا احب المتاجرة علي الذهب لانها في تحريم التعامل في المعادن ومنها الذهب تاكد اخي قبل المتاجرة فيه

abderrahmenanis
06-17-2016, 20:47
تحياتي

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

medizem
06-19-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله معلومات قيمة خاصة عن طريق التعامل مع المعادن مثل الذهب مثل هذه الأخبار مفيدة جدا للتاجر;)
حتى يفهم كيفية تحرك سوق الذهب لأنها بكل بساطة سوق صعبة جدا وتتحرك بنقاط كبيرة قد تثل بعص المرات حتى 2000 نقطة بلالتوفيق... :)

Forex-eg
03-14-2017, 17:14
من نموذجيات البورصات الفاشلة التداولات فى الذهب لختلاف معملتها باستمرار وعدم مقدرة الشخص على فهم مؤشؤاتها مشكور اخى على المعلومات

Mr Fathy
03-14-2017, 17:17
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا ليك على الموضوع ده يا زعيم انما نصيحتى ليك ان انت تبعد عن الدهب لان الفتاوى كلها محرمة الشغل عليه

sob81
03-14-2017, 17:18
التحليل هذا بتاريخ قديم ولذلك يجب تحديث التحليلات باستمرار سواء على المعادن او علىالعملات لكي تتناسب
مع الاسعار الحالية للسوق

mid0killer
03-14-2017, 18:03
اعوذ بلله من الذهب هذا خسرني كل راس مالى فى اسبوع بارك الله فيه يعين جاب من الاخر انا اساسا عند التداول به احس باني اقامر والله

yaseranwer
03-14-2017, 18:04
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

minamon
03-14-2017, 18:15
بالتوفيق انشاء الله

yaseranwer
03-14-2017, 18:17
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

grow
03-14-2017, 18:17
والله يا اخي والله اعلم واعلي
سمعت او اكيد التداول ع الدهب والفضه
حراام مشكوور لتقديمك ذلك الموضوع بارك الله فيك تقبل مروري بالتوووفيق للجميع

Saeed EL Sayed
03-14-2017, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي العزيز فأنت تتحدث علي ما اعتقد علي الهارمونبك وهو نظام تحليلي متميز ولكن انصحك بأستعمال كل انظمة التحليل .

midobols
03-14-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء خاصة الاخوة الذين يتداولون على المعادن على الرغم من شبهة الربا فى التداول على الذهب

fifi ghonem
03-14-2017, 19:58
شكرا اخي الفاضل علي هذا التحليل لكن التداول علي الفوركس تداول العملات فقط ولكن الكثير لايتداولون علي الذهب يالتوفيق اخي الكريم

khaled212
03-14-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
سوق الذهب من أصعب الاسواق علي المبتدئين ولا يجب الدخول فيه الا بعد التعلم والخبرة الكبيرة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

medokarem
03-15-2017, 01:17
السلام عليكم اخي الفاضل مشكور لك علي الشرح الهادف الذي قمت بتبسيطة
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ

doaa sary
03-19-2017, 16:16
تقرير رائع
بس بقالو 3 سنين بس
مشكور علية جداابالنسبة للدهب اليومين دول
عدى كل الارقام دى
وف مرحلة صعود بقالو فترة ومازال بسبب هبوط وضعف الدولار
بالتوفيق للكل

lbebulk
03-19-2017, 16:19
مشكور أخى العضو الكريم على هذه المشاركة التعليمية المفيدة
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات التعليمية
جعلها الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

midobols
03-19-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
.اري ان الذهب في الوقت الحالي ووقت كتابة التعليق .. انة في موجة ارتفاع تصل الي 1224 ومن ثم يواصل عمليات البيع من جديد ... بالتوفيق اخي الكريم نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

ashmawey
04-27-2017, 15:25
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

alonsoo
05-01-2017, 06:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نصيحتى للجميع هنا فى المنتدى المحترم ولكل الاعضاء المحترمين بالابتعاد عن التداول فى الذهب

waelmma
05-01-2017, 07:39
:)):o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الذهب به شبهة تحريم وجزاك الله خيرا اخى الفاضل والله الموفق

antr
05-01-2017, 11:45
شوف هو المشكلة فى الموضوعات القديمة فى المنتدى هو كون هذه الاخبار عن الذهب او غير او التحليلات بتدى بشكل كبير اتجاه خاطء

ebn masr
05-01-2017, 12:39
شكرا المعلومات الهامة جدا انا لا احتاج ابدا للتعامل مع الذهب ولا احب انا اتداول عليه لانه فيه بعض الصعوبات وشكرا ليك اخى الفاضل

جمال صادق
05-01-2017, 13:00
اعتقد\ ان الذهب من المعادن النفيسة جدا و التى قد تكون مهم ان نقوم بعمل ترتيبات مفهومة للقيام باى من الترتيببات للعمل بها على مستويات فنية معروفة قابلة للتعديل من خلال الاخبار الاقتصادية الهامة

fayadansakr
05-01-2017, 13:37
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
ماذا يعني الن الذهب ينتظر تفعيل النموذج السلبي و التحليل لا اعرف ما هذا

Hamza El36
05-01-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن يا أخي الكريم أن المتاجرة في الذهب حرام, لكون أن أغلب العلماء حرموها, على عكس الإتجار في العملات...
والله أعلى وأعلم.
والله المعين وهوالموفق...
وتقبل مروري.
تحياتي.

The_Kuzaki
05-01-2017, 14:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لم افهم تحليلك للزوج بالتوفيق لك
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما تحبه و ترضاه

ابوفؤاد
05-01-2017, 14:59
لابد ان تكون تلك التوقعات متوفرىه بالمكان الصحيح و اذ ان المشاركه مر عليها اكثر من ثلاث سنوات قبات بغير فائده و بالتالى لابد من ان نقوم على عمل الشئ الصحيح و الزوج المشار اليه الان باتجاه صاعد

Raed_ahmed
05-01-2017, 15:05
اخي العزيز اشكرك على تحليلك للذهب و لكن بالنسبة الي ابتعد كليا عن المعادن النفيسة يعني أتداول فقط ع العملات

m7med
05-01-2017, 21:47
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لتحليلك لنا اهم معدن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
05-02-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
عذا هو الذهب كل مرة بيصعد وينزل دون سابق انذار.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

number1
05-02-2017, 00:38
انا شخصيا لا اتناول عن المعادن ابدا ابدا لانها حرام شرعا ول اء تداول علي الدهب لان الذهب حرام التداول عليه في سوق الفوركس وفية شيوخ حرمت التداول على الذهب في سوق الفوركس

nour3iny
05-02-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التدوال على الذهب هيكون به شبه تحريم وهذا ما يجعلنى ابتعد عن المتاجره به تقبل مرورى

A.mustafa
08-29-2018, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
من اكثر الشارتات صعوبة وخطورة فعلا الذهب وانا جربته مرة واحدة لا غير
بالتالي رايت ان السبريد فيه عال والهامش المحجوز كبير فلازمه راس مال كبير...