PDA

View Full Version : التوفيق بين العمل اليومي و ساعات التداول في الفوركس

Pages : [1] 2

abdessamad7
11-04-2014, 13:20
التوفيق بين العمل اليومي و ساعات التداول في الفوركسس

اود لو فيه متداولين يحكو لنا كيف يقسمو اوقات عملهم اليومي في المكتب او غير ذللك مع اوقات التداول بالفوركس
و يا حبذا حول الاستراتيجيات المعمول بها حسب الاوقات.
و شكرا

Emad Aiad
11-11-2014, 11:00
يمكنك التداول علي اسارتات اليوميه او الاسبوعيه او الشهرية وستجد ربح ان شاء الله ولكن ان اردت الشارتات الصغييرة اعتقد انه يجب ان يكون تفرغ

amermazzen
11-12-2014, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله أكيد يبقى العمل الدائم هو الاساس انا شخصيا أضع الفوةركس في المرتبة الثانية بعد العمل الخاص بي احب المتاجرة على الفريم 4 ساعات وفيريم اليوم لأنه يساعدني في تجارتني بعد اواقت العمل.

مصطفى حمدان
11-12-2014, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل سوق الفوركس مليىء بالمميزات ومن اهم هذه المميزات امكانية العمل فى اى وقت ومن اى مكان يعنى تقدر لو انت فى الشغل تتابع من خلال التليفون او كمبيوتر العمل

مصراوى
11-12-2014, 16:50
اعتقد انة من الممكن ان تقوم بتنظيم الوقت بين التداول وجمع الخبرة بالاشتراك فى المنتدى والاطلاع على اراء الاخرين وتنظيم باقى امور الحياة

ProForex
11-12-2014, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العمل في الفوركس يحتاج إلى وقت لهدا يجب أن تنضم وقتك لكي تجد وقت لتداول في الفوركس

karam22
11-12-2014, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بالنسبة للعمل الاساسي لدي يضيع فرص كثيرة للعمل في الفوركس
وكنت اتمني ان لا يكون لدي عمل اساسي وكنت علي حريتي بعض الشيء لتفرغت للفوكس بشكل كامل

esshazly
11-25-2014, 02:11
السلام عليكم ... شكرا بالتاكيد لازم الناس ترتب وتنظم الوقت لان التداول مش بينفع خالص في الايام دي بالهرجلة وقلة التنظيم ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك البركة في الدنيا والاخرة

kimo.san
11-25-2014, 03:59
لازم توقفق علشان الفوركس متسرقش وقتك كل دا امر مطلوب فعلا فى الوقت الحال وان لفوركس لزام تبقا حاطط لها لوت فى الساعه اخىالكريم شكرا لك وبالتوفيق انشاء الرحمن وتقبل تحياتى باذن الله وبالتوفيق

ايمان الباز
12-05-2014, 12:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
للسه ميتددئ مش عارفه والله
بيقيت الاعضاء يردوا عليك ان شاء الله
بالتوفبق ان شا الله

sarass11a
12-09-2014, 02:03
الفوركس بيسرق الوقت فلابد من تنظيم وقتك حتي توفق بين هذا وذاك

يعني ممكن تعملك وقت محدد ساعتين مثلا عليه وكمان الفوركس بنفتحه من ويب يعني ممكن وانت بشغلك عادي

تضل عليه والله الموفق

adil17
12-21-2014, 19:31
اسللام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

ynwa1892
12-23-2014, 16:00
السلام اخي لكي توفق بين الامرين ما عليك الى بالاوامر المعلقة والتايك بروفت والستوبب لوز وهكذا توفق بين العمل والفوركس
وفقك الله

hananll
12-23-2014, 16:01
العمل الدائم هو الاساس انا شخصيا أضع الفوةركس في المرتبة الثانية بعد العمل الخاص بي
احب المتاجرة على الفريم 4 ساعات وفيريم اليوم لأنه يساعدني في تجارتني بعد اواقت العمل

hpacer
12-24-2014, 18:22
يعني ممكن تعملك وقت محدد ساعتين مثلا عليه وكمان الفوركس بنفتحه من ويب يعني ممكن وانت بشغلك عادي
تضل عليه والله الموفق

ibrahim forex
12-24-2014, 20:09
اخى الفاضل لو انت خبير فى الفوركس تقدر ان تتاجر فى الفوركس وتنظم الوقت التى تعرفه
وتعرف الوقت المناسب للتداول فى الفوركس الله الموفق والمستعان

Wassa04
12-24-2014, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي لدي جدول
اوقات انظم فيه اوقاتي تقبل مروري

remas
12-31-2014, 23:20
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الفوركس تقدر تشتغل فى اى وقت انت عاوزه لانه 24 ساعه

محمد السيد محمد
12-31-2014, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
ان هذا الأمر يختلف من شص الى آخر بحسب نوعية عمله واوقات عمله .. واشياء اخرى كثيرة

sawsan5a
01-02-2015, 17:16
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال
و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا
و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

nagwann
01-14-2015, 21:30
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
شئ بسيط بعد العمل تقدر تشتغل من الساعة 4 -6 مساء
انا بعمل كده يوفقك لما فيه الخيرربنا

mesteraden
01-27-2015, 20:37
اخي الكريم بالنسبة لي عاطل عن العمل ومتفرغ في مجال الفوركس وكل وقتي اقضيها في متابعة السوق ولكن معظم صفقاتي افتحتها في اوقات بعد الظهر لأن بعد الظهر ينشط سوق الفوركس واتمنى لك التوفيق

ameen
01-27-2015, 20:41
اخى الكريم
انا افضل وقت الظهر لانه يكون فيه نشاط كير للسوق ولكن ﻻبد من تحديد وقت معين للفوركس

Dhouib Mohamed
01-28-2015, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكرك كل شخص في المنتدى وعلى المجهود الذي يذكر فيشكر

osama4o
01-28-2015, 14:38
وكنت اتمني ان لا يكون لدي عمل اساسي وكنت علي حريتي بعض الشيء لتفرغت للفوكس بشكل كامل

mons
01-30-2015, 19:21
بالنسبة لي يااخي الكريم متفرغا بمجال الفوركس لهذا اقضي معظم وقتي في متابعة سوق الفوركس ولكن اذا كنت موظف او لدي عمل اخر اكيد سأنضم وقتي مابين عملي ومجال الفوركس وتقبل مروري يااخي الكريم

hamadaali12
01-30-2015, 20:15
اخي الكريم الفوركس لا يحتاج ال وقت محدد للتداول فيه لانك يمكن ان تتداول في الفوركس ي وقت فراغك سواء اثناء عملك او بعد عملك لان سوق الفوركس مفتةح 24 ساعة وتقبل مروري

HOPE2014
01-30-2015, 20:17
مساء الخير انا لا استطيع التوفيق وبالاخص في السنة الماضية وهده اولا السنة الماضية كان امنحان البكالوريا ولم اتفرغ وهده السنة اولى طب وتاخد وقت كبير للاسف لا يمكنني العمل الا في اوقات العطلة ااسبوعية اما تداول او منتدى سلام

nada 200
01-30-2015, 20:35
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم...

dissa
01-31-2015, 19:50
مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الدائم في السوق الفوركس تقدر تشتغل فى اى وقت

معتصم سباعنة
01-31-2015, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ....
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكرعلى الموضوع القيم ...
اتمنى لك دوام التوفيق ...
تقبل مروري

karam
01-31-2015, 23:39
...............................
هذه مشكلتي التي لا اجد له حل فالعمل اخاص بي لا يوجد له تقيت معين ما يضيع الكثير من وقت الفوركس

hicham1991
02-03-2015, 20:24

sharshabil
02-04-2015, 00:01
من رايي الافضل هو عمل اموامر من نقط قوية و تركها
في حتلة كنا نعمل و لما ندخل ممكن ان نطلع و نحدف ما نحدف و نحافط علة الاموار الجيدة

snnaky
02-07-2015, 16:52
انا الحقيقة شغال بطريقة يدوية خالصة تقريبا ولا اتعامل مع اى اكسبيرت واحدد اهدافى بدقة ومن خلال اوامر معلقة وكأنى موجود وعندما احضر من الممكن التعديل اذا لزم الأمر وعادة ما يحدث هذا نتيجة اخبار غير متوقعة او مفاجئة واستراتيجيتى تعتمد على الشراء فى القيعان او البيع فى القمم للصفقات الطويل اما الصفقات القصيرة تكون اسكالبينج وانا متواجد

the professor
02-07-2015, 17:14
طرح جميل اخي الكريم وتعليقات اكثر من مفيدة
و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

maachou abdo
02-07-2015, 18:40
بسم الله الرحمان الرحيم
انا بانسبت لي ليس لدي وقت محدد للتداول في الحيقي وانما اتدال كل ما اتيحت لي الفرصة
اتمنا للجميع النجاح والرزق ولا تنسو ذكر الله والتوكل عله فالله هو الرزاق والمستعان

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 19:34
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع..

Mohamed Morsy
02-14-2015, 18:05
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه ومـن ردود
الاخــوة عليك و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق
تحياتي ...

a7med84
02-15-2015, 05:30
المووضع محتاج خبره عاليه الحقيقه يعنى انان مثلا شغلى بيكون على الدوره ااسيويه وبعانى من تعب فى السعر لانى

بيكون عندى شغل تانى وربنا يوفق والله ا لمستعان

mesteraden
02-15-2015, 05:32
اخي الكريم بالنسبة لي لايوجد لدي اي وظيفه لهذا فأني متفرغ في مجال الفوركس ولكن اعتقد ان الأسخاص الذين لديهم وظائف يقوموا بالتداول ايضا وهم في مكاتب عملهم هذا مااعتقد وأتمنى لك التوفيق

mody555
02-15-2015, 13:26
المؤشر بالمثل. يحدث التباعد عندما يبدأ السعر بالإبتعاد عن المؤشر ويبدأ الإثنان بإتّخاذ مسارين مختلفين. لنلقٍ نظرة على المثال

walidqse
02-15-2015, 21:28
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح و أشكرك كل شخص في المنتدى وعلى المجهود الذي يذكر فيشكر

chouai
02-19-2015, 18:49
انا بعمل كده يوفقك لما فيه الخيرربنا

m7md14
02-22-2015, 14:39
اعتقد انة من الممكن ان تقوم بتنظيم الوقت بين التداول وجمع الخبرة بالاشتراك فى المنتدى والاطلاع على اراء الاخرين .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

antonioforex
02-22-2015, 15:15
السلام عليكم
طبعا اخي يجب ان ننظم اوقاتنا و نعرف موعد عملنا في الفوركس كي لا نبقى طوال اليوم
متسمرين امام الشارت و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل سلام.

heroo252
02-22-2015, 15:20
اى حد معندوش وقت فراغ للتداول ممكن يشتغل بصفقات سونج طويله
ولما يكون موجود فى الكام ساعه الى بيقعدهم يتاجر اسكالبنج عادى
السوق بيوفر كل الخيارات

hmadnah1998
02-22-2015, 15:25
يمكنك التداول علي اسارتات اليوميه او الاسبوعيه او الشهرية وستجد ربح ان شاء الله

salem11
02-22-2015, 15:36
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

sherouk88
02-22-2015, 15:40
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

hixam
02-22-2015, 15:41
للسه ميتددئ مش عارفه والله
بالتوفبق ان شا الله

YOSAF
02-24-2015, 18:27
السلام عليكم
أنا أفوق بينهما الى حد ما لأني في الوقت الراهن أعمل باليل و في النهار اعمل على الفوركس لمدة ساعة تم أدهب لنوم

zidane1
02-24-2015, 18:51
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

sherouk88
02-24-2015, 22:02
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

deena
02-24-2015, 22:47
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Hend salah
02-25-2015, 00:06
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

sherouk55
02-25-2015, 00:34
سوق الفوركس مليىء بالمميزات ومن اهم هذه المميزات امكانية العمل
فى اى وقت ومن اى مكان يعنى تقدر لو انت فى الشغل تتابع من خلال التليفون
او كمبيوتر العمل
موفق

مامون سباعنة
02-25-2015, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة أخي الكريم وبعد:
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على موضووعك .. اخي انا استعين بالستيب لووز ...
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

mrchaos
02-25-2015, 00:39
اداره الحساب انك تمول حسابك من مالك الخاص وتعطيه لشخص موثوق وعنده خبره في الفوركس وهو اللي بيفتح الصفقات وكل ده مقابل نسبه معينه من الربح حوالي من 10 الي 30 % بس لو خسر تبقي الخساره عليك بس خلي بالك لازم تختار مدير انت واثق فيه ومتاكد انه مش مبتدأ وبيتعلم في حسابك ومن الاحسن انك تاخد فتره تتعلم فيها الفوركس واساسياته واتعلم علي الديمو لغايه ماتحس انك بتربح تقوم فاتح حساب حقيقي وانت تديره بنفسك ويكون الربح كله راجع ليك .

rahim8
02-25-2015, 12:00
طبعا الواحد لازم اما يفتح حساب تجريبي يفتحه بنفس المبلغ اللي هيحطه في الحساب الحقيقي
ويعتبر انه بيشتغل على الحساب الحقيقي وان اي خسارة هيخسرها هتبقى حقيقية وده هيخليه يتعلم اكتر وميتسرعش في دخول صفقات على اعتبار انه حساب تجريبي

LOTFIHSE
02-26-2015, 15:26
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع شئ بسيط بعد العمل تقدر تشتغل من الساعة 4 -6 مساء انا بعمل كده يوفقك لما فيه الخيرربنا

mohamed12345
02-26-2015, 15:42
انا مبتدء واظن رايس صديقي كافي
لازم توقفق علشان الفوركس متسرقش وقتك كل دا امر مطلوب فعلا فى الوقت الحال وان لفوركس لزام تبقا حاطط لها لوت فى الساعه اخىالكريم شكرا لك وبالتوفيق انشاء الرحمن وتقبل تحياتى باذن الله وبالتوفيق

remas
02-26-2015, 19:49
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
السوق مفتوح 24 ساعه تقدر تشتغل فى اى وقت

wargita
02-26-2015, 20:02
هذا صراحة ماأصبحت افكر فيه لأن الفوركس أصبح يأخذ وقت
طويل مني وأنا لاأريد أن تذهب سنوات الدراسة الجامعية في مهب الريح

kokou
03-02-2015, 16:10
اخي الكريم بالنسبة لي عاطل عن العمل ومتفرغ في مجال الفوركس وكل وقتي اقضيها في متابعة السوق ولكن معظم صفقاتي افتحتها في اوقات بعد الظهر لأن بعد الظهر ينشط سوق الفوركس واتمنى لك التوفيق

sherry mohamed
03-02-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله
لازم الناس ترتب وتنظم الوقت لان التداول مش بينفع خالص في الايام دي بالهرجلة وقلة التنظيم

mkhalil
03-02-2015, 17:21
انا بشتغل فى الفوركس بعد شغلى وفى أوقات الفراغ ومش معتبره شغلى الاساسى

ismaiel
03-05-2015, 01:45
انا الحقيقة شغال بطريقة يدوية خالصة تقريبا ولا اتعامل مع اى اكسبيرت واحدد اهدافى بدقة ومن خلال اوامر معلقة وكأنى موجود وعندما احضر من الممكن التعديل اذا لزم الأمر وعادة ما يحدث هذا نتيجة اخبار غير متوقعة او مفاجئة واستراتيجيتى تعتمد على الشراء فى القيعان او البيع فى القمم للصفقات الطويل اما الصفقات القصيرة تكون اسكالبينج وانا متواجد

ahmedibrahim258259
03-20-2015, 10:44
بسم الله الرحمن الرحيم والله انا كنت في الاول الفوكس كان شاغل كل تفكيري لكن الان مااحتاجه في اليوم هو 3 ساعات فقط من النهار في الفترة الاوروبية
تقبل مروري

ahmedfayez89
03-20-2015, 11:09
انا مش محتاج اقسم وقتى انا بتاجر عادى ومعايا موبايل وقت العمل الرسمى
بتابع كل 4 ساعات على المموبايل شكل الشمعه الجديده واول مايتحقق شروطى
وادخل صفقات واتابع كل فتره من على موبايل

m.gama17l
04-03-2015, 19:25
الفوركس مليىء بالمميزات ومن اهم هذه المميزات امكانية العمل فى اى وقت ومن اى مكان ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سارة محمد
04-09-2015, 23:45
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

ahmed mo
04-09-2015, 23:52
الموضوع مش سهل عل فكره صعب جدا

ويحتاج بقا عمل من خلال الاوامر المعلقه وخبره كبير من المتاجر فى السوق ده والله المستعان

mohamed12345
04-13-2015, 13:49
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ازم توقفق علشان الفوركس متسرقش وقتك كل دا امر مطلوب فعلا فى الوقت الحال وان لفوركس لزام تبقا حاطط لها لوت فى الساعه اخىالكريم شكرا لك وبالتوفيق انشاء الرحمن وتقبل تحياتى باذن الله

جابر1979
04-13-2015, 14:07
الوقت انت من سيحدد الوقت حسب انشغالاته و وظيفتك ، فهناك صفقات ممكن ان تفتحها على الغريم اليومي و بذلك تتفرغ للمساءل و الشغل و عند الرجوع الى المنصة ستجد ان الله من عليك و يسر الأمور

سارة محمد
04-15-2015, 00:30
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

takirg
04-16-2015, 17:50
ودمت بحفظ الله ورعايته

كفيت و وفيت موضــــــــــــــــوع شامل فجزاك الله خيرا
على هذا الجهد المبــــــــــــــذول
بارك الله فيك يا خبيـــــــــــــــــر فـــــــــــــوكس مصر
سلمت الأيادي

sniper_2015
04-16-2015, 17:59
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

al-Mashhadani64
04-16-2015, 18:51
الاخ العزيز اوقات التداول ليس كلها قويه والعملات بها تتحرك حركة معروفه اكثر الاوقات تكون الحركه تردديه والعمل عليها ممل جدا فالمتداول يختار اوقات جيده يتداول بها وباقي وقته للاعمال الاخرى المناطه به

BITHAWVEN
04-16-2015, 18:53
تنظيم الوقت سر النجاح في اي عمل لابد من وضع برنامج لظبط الامور

bayan11
04-16-2015, 18:58
توقيت النجاح في العمل هو السر الاساسى ببن كل الاعمال ونجاحاتها لذا اخي الكريم جزاك الله بالخير

tipou
04-16-2015, 19:32
ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع
لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك
دمتـ ودام تألقـك
تحياتــي

محمود مرعى
04-16-2015, 19:34

اود لو فيه متداولين يحكو لنا كيف يقسمو اوقات عملهم اليومي في المكتب او غير ذللك مع اوقات التداول بالفوركس
و شكرا

والله يا اخى انا عايز اقولك ان من اهم مزايا الفوركي انه فعلا سوق مفتوح لمدة 24 ساعة يعنى حضرتك تقدر انك تتاجر فى الوقت
المناسب ليك مش بس بالنهار او بالليل وعلشان كده فعلا انت ممكن تقضى عملك اليومى عادى جدا وعلى اكمل وجه وبعد كده تتاجر فوركس

roty
04-16-2015, 19:35
انا شخصيا أضع الفوةركس في المرتبة الثانية بعد العمل الخاص بي احب المتاجرة على الفريم 4 ساعات وفيريم اليوم لأنه يساعدني في تجارتني بعد اواقت اللسه ميتددئ مش عارفه والله
بيقيت الاعضاء يردوا عليك ان شاء

omar orabi
04-16-2015, 19:48
السلام عليكم اخى الكريم العمل اليومى اكيد من الضروريات لانة عمل ثابت وبه دخل ثابت
والفوركس ياتى فى المرتبة الثانية هذا بالنسبة لى اتداوال على فريم الاربع ساعات وايضا
على الساعة والنصف ساعة واختار اوقاتى المناسبة بعد دوامى اتمنا لك التوفيق

دينا اسلام
04-16-2015, 22:14
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري☺♣♣

Schams
04-16-2015, 22:16
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد لكل الاعضاء الكرام اذا كانو جدد او خبراء
ننتظر منك المزيد من الموضوعات الهامة
تحياتي لك و بانتظار مزيدك

Nabil Wagdy
04-18-2015, 09:45
السلام عليكم
الفوركس مليىء بالمميزات ومن اهم هذه المميزات امكانية العمل فى
اى وقت يعني وكمان من ا ى مكان ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

waelmma
04-18-2015, 10:37
;):(:)) اخى الكريم انت لو فى المكتب مثلا كل المطلوب منك انك
تكون فااتح الكمبيوتر على المنصة وتراقبها من بعيد لبعيد وتتدخل فى الوقت المناسب فقط

aminalamor
04-18-2015, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم ان التوفيق بين ساعات العمل اليومي والعمل في التداول في سوق الفوركس من شانه اني يكون للمتداول راس مال لا باس به كما يمكنه تعشين ظروفه المعيشية
بالتوفيق للجميع

الاصيل
04-18-2015, 12:04
من اشترك فى الفوركس فى اعتقادى انه صعب جدا التوفيق بين عمله الاساسى و الفوركس
او بمعنى ان الفوركس لن يؤثر على عمله
بالتاكيد سوف يؤثر تاثير كبير على عمله
اذا ليس من المعقول ان يكون فاتح صفقه وامامه جهاز كمبيوتر وهو فى العمل ولا يتابع هذه الصفقه

user_66
04-19-2015, 04:41
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

waelmma
04-19-2015, 09:03
:);):) انا بقسم نفسى طوال اليوم بخصص ساعة الصبح لعمل شوية ردود على قد مااقدر
وبعد ماجى من الشغل وارتاح شوية بعمل باقى الردود والله الموفق ;);)

بسمه
04-24-2015, 05:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

abdelaziz 10
04-24-2015, 19:32
هناك طبعا يا اخي من لا يعمل اي هو متفرغ للفوركس لان البطالة في العالم العربي منتشرة
انما الناس التي تشتغل في عمل رسمي فالفوركس ممكن يتاجر فيه بصفقات طويلة الاهداف

DANDOUNE
04-25-2015, 01:17
انا بالنسبة للعمل الاساسي لدي يضيع فرص
كثيرة للعمل في الفوركس
وكنت اتمني ان لا يكون لدي عمل اساسي
وكنت علي حريتي بعض الشيء لتفرغت للفوكس بشكل كامل

fifi w mody
04-25-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى المريم انا ليس لدى الخبرة لكى اقول لك كيف يتم التوفيق بين اوقات العمل وبين سوق الفوركس

abes
04-25-2015, 14:22
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

خيرالدين مهدي
04-25-2015, 14:41

و شكرا.......................................... .................................................. ................................................
.................................................. .................................................. .................................................. ..........................................
.................................................. .................................................. .................................................. ..............................................

ShougySalout
04-25-2015, 14:45
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

fifi w mody
04-25-2015, 14:46
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة كل واحد بيبقى على حسب ظروفة يعنى مش لازم كل واحد يعد يقول ظروفة اى هى وشكرا لك

نورين
04-30-2015, 22:37
السلام عليكم اعتقد انة من الممكن ان تقوم بتنظيم الوقت بين التداول وجمع الخبرة بالاشتراك فى المنتدى والاطلاع على اراء الاخرين وتنظيم باقى امور الحياة وبلتوفيق ان شاء الله

mesteraden
05-01-2015, 17:25
أخي الكريم بالنسبة لي متفرغا بمجال الفوركس لهذا اقضي معظم وقتي في متابعة سوق الفوركس ولكن اذا كنت موظف او لدي عمل اخر اكيد سأنضم وقتي مابين عملي ومجال الفوركس وتقبل مروري يااخي الكريم

adnan1969
05-01-2015, 17:31
اخي الكريم تقسيم الوقت على هذه على حسب الخبره الي عندك لان انا مرات احتاج 4 ساعات فقط لمتاجره وتلاقي واحد يحتاج 12 ساعه بليوم

karim02
05-01-2015, 17:44
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة هدا الموضوع جد مفهوم جزاك الله خيرا وأتمنى من جميع الأعظاء أن يشاركون في المواظيع لكي نفهمها أكثر

chirikhan
05-03-2015, 21:45
التداول يوميا اظن ان فيه ارباح اكثر لان المتاجر يستغل الوقت ويستغل الفرص الكثيرة
انما التداول الطويل المدى من شانه ان يفوت علينا الكثير من الفرص والنقاط طبعا

yasrnavy
05-03-2015, 21:46
أخي الكريم بالنسبة لي متفرغا بمجال الفوركس لهذا اقضي معظم وقتي في متابعة سوق الفوركس ولكن اذا كنت موظف او لدي عمل اخر اكيد سأنضم وقتي مابين عملي ومجال الفوركس وتقبل مروري يااخي الكريم

investtime
05-03-2015, 21:49
التوفيق بين العمل والفوريكس بالنسبة لمبتدئ امر صعب لأنه يمكن ان تفتك اخبار تسبب في تغيير اتجاه السعر
وتخصر نقاط كنت ستربحها ولكنني احاول ان املك هاتف محمول يساعدني على تتبع الأحداث بالتوفيق

sharshabil
05-03-2015, 21:51
على خحيب طكريقة العمنل في افلفوركس ان كانت تتطكلب نتابعة
فاا الامر صغب حتى نوفق بين اعمال اخرى . تحياتي. .

alaa ali
05-03-2015, 21:53
السلام عليكم
اعتقد ان دراسة الصفقة لا تحتاج اكثر من ربع ساعة لدخول الصفقة وتحقيق ربح مرضى كل يوم بالفوركس
بالتوفيق

hamdochi
05-04-2015, 13:21
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الفوركس بيسرق الوقت فلابد من تنظيم وقتك
حتي توفق بين هذا وذاك يعني ممكن تعملك وقت محدد ساعتين مثلا عليه وكمان الفوركس بنفتحه من
ويب يعني ممكن وانت بشغلك عادي تضل عليه والله بالتوفيق لك وللجميع

tabaki
05-16-2015, 17:26
ممكن طبعا اننا نعمل في اي عمل او وظيفة وفي نفس الوقت نتاجر في الفوركس عادي جدا
الاهم في كل الامر اننا نعرف نفرق وقتنا ما بين الامرين حتى لا نفقد السيطرة على الكل

Kiing
05-16-2015, 18:50
ممكن لان كل من الاساس انه انا شخصيا ممكن متلا ان أضع الفوركس متلا في المرتبة الثانية لانه من هناك بعد العمل الخاص تم متلا احب المتاجرة على الفريم 4 ساعات لانه معتمد علي اليوم

nda
05-16-2015, 21:18
مشكور على موضوعاتك القيمة لكن أغلب الأخبار و المؤشرات لا تؤثر كثيرا على الين الياباني
فمعلوم أن اليابان تسعى دوما على استقرار عملتها منخفضة على سعر معين حفاظا على صادراتها العالمية

big.pharaoh
05-16-2015, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي اشتغل على الفريمات الكبيره ومتشغلش بالك بالشارت وحدد تيك بروفت وستوب لوز عشان تبقى مطمن ومريح دماغك وانت ف شغلك

شهيرة
05-21-2015, 01:46

REDA FOREX
05-22-2015, 09:45
بسم الله الرحمان الرحيم
انا بانسبت لي ليس لدي وقت محدد للتداول في الحيقي وانما اتدال كل ما اتيحت لي الفرصة
اتمنا للجميع النجاح والرزق ولا تنسو ذكر الله والتوكل عله فالله هو الرزاق والمستعان بسم الله الرحمان الرحيم
اتمنا للجميع النجاح والرزق ولا تنسو ذكر الله والتوكل عله فالله هو الرزاق والمستعان

sdk001
05-22-2015, 09:52
السلام عليكم
اعتقد انة من الممكن ان تقوم بتنظيم الوقت بين التداول وجمع الخبرة بالاشتراك فى المنتدى والاطلاع على اراء الاخرين
دون أن ننسى تنظيم باقى امور الحياة

engaym
05-22-2015, 09:54
السلام عليكم اخى من مميزات الفوركس انة يعمل على مدار 24 ساعة ولمدة 5 ايام لذلك من الممكن ان تختار
الوقت المناسب لك بعد الشغل وتمارس فية تجارة الفوركس وبالتوفيق للجميع

حسنى صادق
05-22-2015, 10:13
لا اظن ان العلم على التداول لفترات طويلة من شانة ان يكون على اكبر عدد من الصفقات او عدد الساعات التى يتم قضائها فى الكثير ن الاوقات و لابد من انة يحسم الامر

waelmma
05-22-2015, 11:25
:)):)):)) انا بقسم عملى فى الفوركس خلال الفترة الصباحية
والفترة المسائية وبينهما بشوف شغلى الاخر مع متابعة صفقاتى من الموبيل

fatehbtn
05-28-2015, 12:22
أشعر بأنني انتهل من أعذب المفردات في هذا الموضع الرائع
مشكور اخي و ج زاك الله خيرا

تقبل تقديري واحترامي

faridd
05-28-2015, 16:23
الاستوب لوز هو الحصن الامان للمبتدئين ولذوي الخبرة وهناك من لا يستخدم
الاستوب لوز ,فالاستوب لوز هو امان في عدم وجودك علي المنصة او اتي خبر قوي لا تعلم به

popa2015
05-28-2015, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

malak558
05-28-2015, 16:43
الفوركس نفسه مش بيحتاج وقت كبير ولو انت متعلم الفوركس وقادر تحلل وتتداول
ممكن ساعه واحده فى اليوم وتعليق الاوامر وبعد كدا متابعتها موبايل من اى مكان

kokou
06-06-2015, 20:56

Roshdy
06-06-2015, 22:27
هو تقسيم الوقت عامة مفيد المهم انك تجد وقت فيه للتعلم لزيادة مهارتك عشان تقدر تتاجر فى اى وقت ليل او نهار وعلى اى عملة
عشان الفوركس فيه ميزة ومرن تقدر تتاجر فيه فى اى وقت وطبعاً فى البدايه انت الاولويه بتبقى لشغلك الاساسى

ilyes chaieb
06-06-2015, 23:53
حتى و ان كان الواحد منا ليس له الكثير من الوقت لمتابعة السوق يمكنه المتاجرة باستعمال الاوامر المعلقة ؛و بهذه الطريقة يقدر في اوقات الفراغ التحليل و فتح الصفقات

abdougagi
06-08-2015, 13:54
انا شخصيا لا املك عمل و لكنني ادرس و في وقت دخول الصفقات لدي حاسوب محممول
ادخل به الصفقة حتى و لو كانت لدي دراسة و هذا بعد التمويه حيث اتظاهر بانني ادرس هههه
اتمنى لك ارباحا وفيرة

العراقي
06-08-2015, 14:06
بصراحة هدا الموضوع جد مفهوم جزاك الله خيرا وأتمنى
من جميع الأعظاء أن يشاركون في المواظيع لكي نفهمها أكثر

motawakkildima
06-08-2015, 14:14
انا اعتقد الوقت ليس مشكلة لانه يوجد كل الاوقات فيها تداول ويمكن ان تربح في ساعات الصباح او ساعات
المساء كما في اليل وهذه هي الميزة التي توجد في الفوركس من غيره
اتمنى لك التوفيق

faisseli
06-08-2015, 14:40
الاستوب لوز هو الحصن الامان للمبتدئين ولذوي الخبرة وهناك من لا يستخدم
الاستوب لوز ,فالاستوب لوز هو امان في عدم وجودك علي المنصة او اتي خبر قوي لا تعلم به

chirikhan
06-09-2015, 10:36
الاهم في رايي ان المتاجر لا يجهد نفسه كثيرا لكي لا يفقد التركيز والتوازن النفسي
من جهة اخرى العمل يكون اصلا في اوقات نجاح الاستراتيجية التقنية تبعنا

ahfirnet
06-09-2015, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله
أكيد يبقى العمل الدائم هو الاساس انا شخصيا أضع الفوةركس في المرتبة الثانية بعد العمل الخاص بي احب المتاجرة على الفريم 4 ساعات وفيريم اليوم لأنه يساعدني في تجارتني بعد اواقت العمل.

waelmma
06-09-2015, 11:28
اخى الكريم جزاك الله خيرا والحقيقة انه من الصعب جدا ان توفق بين العمل اليومى
وبين العمل فى الفوركس وجزاك الله خيرا وربنا يبارك فيك اخى

AH3
06-21-2015, 15:44
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي اضافتك الطيبه و تقبل مروري

Kiing
06-26-2015, 02:54
ممكن متلا انه مع العمل الدائم هو الاساس انا شخصيا أضع الفوركس تم منه متلا انه ممكن معه في المرتبة الثانية تم منه متلا انه ممكن معه بعد العمل الخاص تم منه مع المتاجرة

hamed mohamed
06-26-2015, 03:02
اخى الكريم من اهم مميزات الفوركس ان لديك خمس
ايام تداول فى الاسبوع واربعه وعشرون ساعه وهذه طبعا"
مميزات جميله جدا" وعن نفسى الفوركس هو الشئ
الثانى بعد الوظيفه لان الدخل الثابت من العمل هو الاهم طبع"
والتداول والفوركس اوقاتهم متاحه ولكن اكيد التعليم هو اهم
شئ فى علم الفوركس لانه الذى يحدد لى اوقات التداول

mazn
06-26-2015, 03:11
من رايي الافضل هو عمل اموامر من نقط قوية و تركها
في حتلة كنا نعمل و لما ندخل ممكن ان نطلع و نحدف ما نحدف و نحافط علة الاموار الجيدة

أتمنى تجارة مربحة للجميع

mechanical
06-26-2015, 17:45
السلام عليكم .....اصلا كل واحد بيقدر انه يوفق مابين ساعات العمل والتداول علي حسب الجدول اليومي اللي ماشي به في حياته وفي ناس مثلا كل شغلها في الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ahmed bakry
06-26-2015, 19:14
والله لازم انه الواحد يوفق بين اى عمل يومى كوظيفة وبين مجال الفوركس كعمل تانى علشان كدة لازم اننا نختار وقت نشتغل فيه لمجال الفوركس خصوصا والسلام عليكم

RomanyMoreed
06-27-2015, 23:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

في ناس تحلل الزوج في دقايق وتدخل صفقة عادي جدآ بس تفضل متابعة الصفقة اللي فتحوها لساعات ولية تضيع كل ده وقت قدام الجهاز وممكن انك تحمل المنصة علي الموبايل ؟ عمومآ انا بعمل كدة يعني ممكن اقضي قدام الجهاز ساعة او اتنين بالكتير مع وقت العصر او بالليل

rokataha19
06-28-2015, 02:44
ممكن حضرتك توفق ما بينهم بكل سهولة ولو فيه وقت مثلا استراحة فى العمل
من الممكن انك تدخل صفقاتك عن طريق الموبايل عادى جدا وان شاء الله تقدر توفق

habib_pro
06-28-2015, 02:51
يمكن التوفيق بين العمل الذي يمارسه المتاجر و بين التداول في رايي
بالاعتماد على الاوامر المعلقة عندما لا يكون المتاجر امام الشارت

oussema316
06-28-2015, 02:53
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤلك تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا

hidouri25
06-28-2015, 02:58
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
لربما الفوركس لا ياخذ الكثيرمن وقت المتاجر
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

autocom
06-28-2015, 03:00

يمكنك التداول علي اسارتات اليوميه او الاسبوعيه او الشهرية وستجد ربح ان شاء الله ولكن ان اردت الشارتات الصغييرة اعتقد انه يجب ان يكون تفرغ

السلام عليكم ورحمة الله أكيد يبقى العمل الدائم هو الاساس انا شخصيا أضع الفوةركس في المرتبة الثانية بعد العمل الخاص بي احب المتاجرة على الفريم 4 ساعات وفيريم اليوم لأنه يساعدني في تجارتني بعد اواقت العمل.

اعتقد انة من الممكن ان تقوم بتنظيم الوقت بين التداول وجمع الخبرة بالاشتراك فى المنتدى والاطلاع على اراء الاخرين وتنظيم باقى امور الحياة

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-28-2015, 03:01
السلام عليكم أكيد يبقى العمل الدائم هو الاساس انا شخصيا أضع الفوةركس في المرتبة الثانية بعد العمل الخاص بي احب المتاجرة على الفريم 4 ساعات وفيريم اليوم لأنه يساعدني في تجارتني بعد اواقت العمل.

roony
06-28-2015, 03:49
يجب أن أن يتبع
جدول زمني صارم حتى يوفق بين
عمله الذي هو أهم بالنسبة لي
من الفوركس
أما بالنسبة لي فأنا مازلت أدرس
و أوقات الفراغ أراجع فيها دروس الفوركس
و مازلت لم أقم بالتداول حتى الآن

helmi nsir
06-28-2015, 03:51
كل واحد بيبقى على حسب ظروفه
انا املك هاتف محمول يساعدني على تتبع الأحداث

mohamed12345
06-28-2015, 16:15
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد للسه ميتددئ مش عارفه والله
بالتوفبق ان شا الله

abderrahmenanis
06-29-2015, 01:20
اخى الفاضل سوق الفوركس مليىء بالمميزات ومن اهم هذه المميزات امكانية العمل فى اى وقت
ومن اى مكان يعنى تقدر لو انت فى الشغل تتابع من خلال التليفون او كمبيوتر العمل

midouknight
06-29-2015, 01:24
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
المتداول الماهر أخي الفاضل هو الذي يستطيع تقسيم وقته بصفة مناسبة

OSAMA AMER
06-29-2015, 01:25
مرحبـــا بــك اخــى الكــريم وكل الاخوة الافاضل أعضاء منتدانا الاروع فى الوطن العربى كله ( اخى الكريم انت فى البداية تحتاج الى ان توفر للفوركس على الاقل اربعة ساعات يوميا وبعد ذلك ستجد انك تخصص وقت اكبر للتداول من نفسك

saeed2015
06-29-2015, 01:30
هناك يوميا بيانات إقصاديه تصدر من ولكافه اقتصاديات العالم
لها تأثير مباشر علي الدولار وكافة العملات

touab.ali
06-29-2015, 02:29
قسم وقتك على اربع بيبن الراحة و التداول و المرح و اي شيئ اخر لكي لا يبقى تفكيرك في الفوركس نفسه
وووفقك الله اخي ............الكريم مع اطيب التهاني

Mona forex
06-30-2015, 17:26

kokou
07-07-2015, 14:51

تضل عليه والله الموفق

nes_trader
07-07-2015, 15:08
انا عن نفسي ليس لدي اي عمل او وظيفة في الوقت الحالي و انا متفرغ
للمتاجرة في الفوركس و انا احاول التعلم في الوقت الحاضر

heroo252
07-07-2015, 15:13
الفوركس متاح على مدار ال 24 ساعه المفروض الواحد منين ما يفضى
ويتابع الشارت يبدأ يتاجر بالاسلوب المناسب لوقته ولظروفه ممكن اسكالبنج او سونج

karim02
07-07-2015, 15:17
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

مهند سباعنة
07-07-2015, 15:19
أخي الكريم عادة يكون الدوام الوظيفي في الساعات المبكرة و يجب الا تنشغل في البورصة اثناء عملك و بعد الاياب من الوظيفة يمكنك فعل ما تشاء
تقبل مروري

engaym
07-07-2015, 15:23
السلام عليكم اخى لو اعتبارنا ان الفوركس عبارة عن شغل اضافى وبالتالى يمكن ان ننسق العمل
فى الفوركس والعمل الاساسي وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

raslen316
07-07-2015, 15:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
موضمع رائع جدا شكرا لكم على هذه التوضيحات. بالتوفيق للجميع

dhmo
07-07-2015, 18:29
السلام عليكم اخى لو اعتبارنا ان الفوركس عبارة عن شغل اضافى وبالتالى يمكن ان ننسق العمل
فى الفوركس والعمل الاساسي وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

وهو اصلا ده الصح اخي واساسا هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم ويستمر به

Chima
08-18-2015, 16:16
انا بعمل كده يوفقك لما فيه الخيرربنا................

naggar
08-18-2015, 17:45
انا عن نفسى الفوركس هو الوظيفه الاساسية ليا والدخل الاول والاخير
لاكن لو فى وظيفه تانيبة
هعمل عدد ساعات معيين للفوركس

ilyesdz2015
08-18-2015, 17:49
عليك دائما الحرص على تنظيم الوقت دائما بطريقة تناسبك و بالتوفبق ان شا الله

Wassa04
08-18-2015, 19:18
مرحبا اخي الكريم تقسيك الوقت ياتي حسب
شغلك او عملك فهناك فرص في الفوركس في اي وقت تقبل مروري

atmoul
08-18-2015, 19:23
تنضيم الوقت أخي هو شيء مهم حيت أني لا أدخل إلى لفركس إلا في المساء خصوصا بالليل أي لا أبقى أمام الشرط لساعات طويلة فقط أضع الاردرات وأضع الاستوب والهدف تما أغلق الميتا تريدر حتى الصباح

pepobm
08-18-2015, 19:47
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك فهو عباره عن تمزيم الوقت والوقت اللى فاضى به فى الشغل مثلا يمكن النظر على النتظه وقراءه بعض التحليل ويمكن اعطى اوامر مباشره او معلقه على حسب رايتك
التوفيق من عند الله

akram mohamed obaid
08-18-2015, 19:49
اكيد العمل في المجال الحكومي هو الاساس بالنسبه لي لكن العمل في الفوركس يكون بعد العوده من العمل واعتبر الفوركس هو دخل اضافي بالنسبه لي لاتوجد استراتيجيه بالنسبه لي اعتمد على التوصيات

khalifa1996
08-18-2015, 20:14
السلام عليكم
نعم أخي واجب تقسيم وقت الدخول إلى الفوركس هذا واجب لكي توفق بين
الإثنين عن نفسي أخصص يوميا ساعتين على الأكثر للتعرف أكثر في الفوركس

ahmed102
08-18-2015, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته يمكنك العمل على منصة التداول في الفوريكس بالليل لانك سوف تكون قد انتهيت من عملك اليومي و شكرا

waleed shaaban
08-18-2015, 21:09
المتاجره تمكن فى اى وقت قبل الثامنه بتوقيت القاهرة اذا ان السوق يصبح فى حاله نوم مرير
فمعك من الساعه8 ص الى 8 مساء فسوق جيد اما باقى اليوم للتدريب والتعلم فى الحسابالحقيقى اذا تكون الارباح والماكسب قليله نوغا ما
والاهم انت تريد كام من المال يوميا اوشهريا لتحديد الوقت

aboubakr el ayach
08-18-2015, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. شكرا لك أولا على طرح هذا السؤال المهم، في الحقيقة الفوركس لا يعتمد على الدخول اليومي ولا على الصفقات اليومية وإنما هو قد يعتمد على حسن الإدارة والتحليل الذي ينتج الفوائد على المدى الطويل والمتوسط.

AYYOUB100
08-18-2015, 21:35
ممكن تتداول أخي في أيام العطل ولساعات التي لا تعمل فيها وومكن من الأخير أن تتداول
بالصفقات المتوسطة والطويلة يعني تراقبها في اواخر اليوم أو الأسبوع

nabilps5
08-18-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته اما بعد
شكرا وبارك الله فيك اخي فعلا نحتاج من الخبراء ارشادا الى افضل اوقت التداول
تقبل مروري

عبد الكريم محفوظ
08-18-2015, 23:00
أخي العزيز ساعات العمل الرسمية بالوظيفة او غيرها والتداول بالفوركس هو من اختيارك انت وهذه ميزة الفوركس انك تستطيع ان تتداول 24ساعة/24ساعة
اذا فانت الذي تختار الوقت وانصحك ان لاتنجر وراء من يقول لك تستطيع المتابعة والعمل من كمبيوتر المكتب حتى لاتحرم كسبك والله الموفق تقبل مروري

abolina
08-20-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا ولنا ولكم التوفيق
والتفوق في هدا المجال تحياتي وأطيب التهاني مني لناشري المعرفة

fadiarab
08-21-2015, 00:59
فى الحقيقة كل واحد بيبقى على حسب ظروفة يعنى مش لازم كل واحد يعد يقول ظروفة اى هى وشكرا لك
اعتقد ان دراسة الصفقة لا تحتاج اكثر من ربع ساعة لدخول الصفقة وتحقيق ربح مرضى كل يوم بالفوركس
بالتوفيق

ASMAA TAHA
08-24-2015, 16:35
للاسف الكثير منا يلتهى بالفوركس ويجعل اليوم كله فوركس حتى انه لا ينام بل يواصل فى الفوركس وينسى العائلة والعمل وينسى الدراسة ايضا وهذا خطا كبير لابد من تنظيم الوقت بين الفوركس والدراسة والعائلة

ashraf mamdouh
08-24-2015, 16:38
يمكن تقسبم اوقات اليوم للعمل والتدول ويمكن عمل امور شراء وامور بيع معلقة ويمكنك استخدام الاكسبرتات اذا لم يكن لديك الوقت الكافى للجلوس امام الشاشة

sharshabil
08-31-2015, 23:25
هناك من يعنمل بالاوامر المعلقةو يعني وقت تخحاليبا و تحديد نقاط
و يجي في اخر اليسوم يشوف الصفقا تاتي تفعلت نو جابت اهدف او الوقف

zeghar
08-31-2015, 23:34
اخي الفاضل لساتي جديد وليس لدي الخبرة الكافية
ان شاء الله راح تلقي الاجابة الى انت ادور عليها من الاعضاء المحترفين

Aimen Nouicer
08-31-2015, 23:35
أخي العزيز أنا من وجهة نظري أن تحدد وقت معين من يومك تكون فيه أعصابك مرتاحة لتتداول بفاعلية فالعامل النفسي له دور كبير في عملية التداول ومكنك حتى التداول في أوقات فراغك بين العمل والعمل عن طريق منصة التداول في هاتف الأندرويد وشكرا.

killer007
09-05-2015, 15:16
انا شخصيا ليس عندي مشكل بين العمل شخصي و الفوركس عشان انا مخصص وقت خاص للفوركس
موفق اخي

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

tarik46
09-20-2015, 17:11
ان كنت تقصد العمل اليومي اي العمل التقليدي فانا لست عاملا بل طالب جامعي و الفترة التي اقضيها
في التداول قصيرة جداا لا تتعدى الساعة على الكثر مع مشاهدة فيديوهات تعليمية في عطلة نهاية الاسبوع
تحياتي

tawfik999
09-26-2015, 17:54
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
انا لا اعرف و لا شيئ اخي فانا لست مبتدا و لست اجمع البونص و شكرا

ridhamadrid
09-26-2015, 17:58
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على الموضوع القيم.لا تحرمنا من جديدك.تقبل مروري. بالتوفيق للجميع.

nuclear2010
09-26-2015, 18:10
السلام عليكم جميعا
الفوركس لا يحتاج الى وقت محدد للتداول فيه لانك
يمكن ان تتداول في الفوركس في اى وقت فهو سوق
يعمل 24 ساعه
تقبل تحياتى

ranimdammar
09-27-2015, 19:14
في البداية تجد بعض الصعوبة في اجاد وقت كاف في التداول لان المبتدئين يحتاجون الى كثير من الوقت للتعلم
اما المحترفيت ربما وقت قصير يكفيهم لانهم اعتادو طريقة في التداول يدخلون بها ويفتحون صفقات ويذهبون الى حالهم

chomadara
10-20-2015, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

big.pharaoh
10-20-2015, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كل واحد والله وحسب وقت فراغه ودي من مميزات سوق الفوركس .لا انه بيشتغل على مدار 24 ساعه وتقدر تستفيد من السوق على مدار اليوم

mrtrad
10-20-2015, 14:28
أنا عندي أوقات التداول في الفوركس محددة حيت أني لا اتجوز الساعتين في الفوركس اخصصها دائماً له حيت أنه تكفيني حتى استطيع أن احلل السوق واختر الصفقات المناسبة ،هناك بعد المتداولين من يصدون اساعة الطوال أما شاشة الحسوب لكن في النهاية تكون نتائجهم سيئة

osama147
10-20-2015, 15:05
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
والله اخي الامر يوجد به نوع من الصعوبة فى موضوع التنسيق بين العمل وبين العمل فى الفوركس بشكل عام
لان الفوركس يحتاج الى جلوس طويل امام شاشة الكمبيوتر حتى تتقن العمل به بشكل جيد
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

sohayla
10-20-2015, 16:00
يا اخي الكريم التداول يوميا اظن ان فيه ارباح اكثر لان المتاجر يستغل الوقت ويستغل الفرص الكثيرة

abderraouffb
10-20-2015, 21:46
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mohand
10-20-2015, 21:53
ليس لديا عمل يومي أنا نسان عاطل ولهدا لا يمكن لي فادتك ؛ ولكن سؤالك جد تائع الإستفادة للجميع من الممكن أن أحصل عن عمل ولكن أحب الفوركس معا ني مبتدئ

zesrt
10-22-2015, 18:36
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 04:36 PM ---------- Previous post was at 04:35 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

luka95
11-16-2015, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة لي اخي الكريم اتداول في فترة المساء عند التداخل بين البورصة الامريكية والبورصة الامريكية واتوقف بعد الساعة
الثامنة مساءا
وبالتوفيق لك انشاء الله

mohaamr1982
11-16-2015, 03:03
قمنا بتحليل أكثر من 12 مليون من التجارات الحقيقية التي أجراها عملاء أف أكس سي أم ووجدنا أنّ أرباح التاجر وخسائره قد تختلف بشكل ملحوظ بحسب وقت التداول. في هذا الصدد، أظهرت تلك البيانات أنّ معظم التّجار هم من الذين يعرفون "بتجّار النطاق" وبأنّ نجاحاتهم وخساراتهم تعتمد بشكل كبير على أوضاع السوق. في الواقع، يعني نمط التداول هذا أنّ العديد منهم يواجهون مشاكل في النجاح في مجال الفوركس بما أنّهم يتداولون في الوقت الخاطىء من اليوم.

يحقّق معظم تجّار الفوركس النجاح في أواخر الدورة الأوروبية والآسيوية أو في اوائل الدورة الأوروبية- بشكل أساسي بين الساعة 2 من بعد الظهر وحتى الساعة 6 صباحًا في التوقيت الشرقي (نيويورك)، أي من الساعة 7 مساءًا حتّى 11 صباحًا في توقيت المملكة المتّحدة.

لماذا؟ لقد رأينا سجلات آلاف التّجار، ويظهر الرسم أدناه اتّجاه يستحقّ أن يولى الإهتمام ومؤلّف من تجارات حقيقية قام بها عملاء أف أكس سي أم في العام 2009-2010. يبيّن الرسم الأرباح التي حقّقها التّجار على المواقع المفتوحة وفق ساعات اليوم في صفوف أكثر خمسة أزواج شيوعًا.

sayed_markets
11-16-2015, 03:39
من الممكن العمل فقط بعد الدوام بمعنى العمل اثناء الفترة الامريكية والتى تبدأ بعد الرابعة مساءا حينها يكون السوق مستقر وصفقاته مريحة وظاهرة,,وأيضا تستطيع العمل مع دخول اليوم الجديد وافتتاح بورصة سيدنى مع اغلاق نيويورك

thewaytosucsess
11-16-2015, 10:34
اخى الفاضل اعتقد ان من انسب الاوقات هو فترة المساء فى الدورة الاسيويه خاصة للمبتدئين
لانها لا تشهد غالبا تقلبات كبيرة فى السوق خاصة على زوج اليورو دولار

ppttss
11-16-2015, 10:56
بالنسبة للتوافق بين العمل الخاص والعمل فى الفوركس لابد وان يكون هناك توافق من قبل العميل عمل هنا بتوقيت وايضا يعمل هنا بتوقيت حتى ينسج بينهما

razgallah
11-19-2015, 21:41
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
طبعا لك شخص و تفرغه
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

samieh
01-01-2016, 07:07
انا عن نفسى للاسف لا اعرف ان اقسم وقتى بين العمل على ارض الواقع والعمل بالفوركس
لانى بحس ان الفوركس عايز تركيز وبعد عن التشتيت وما ينفعش اشتغل فى الفوركس وانا مثلا فى العمل او فى المكتب
لازم اكون اجازة فى البيت عشان اعرف اعمل صفقة كويسة

y4x
01-01-2016, 09:07
شوف يا اخي الكريم موضوع عدد ساعات الشغل

علي حسب وقتك انت لو بتشتغل في النهار ممكن تتداول بليل

او تحلل الصفقه وتفتحها وتتركها لليوم التاني وان شاء الله خير

WASEM DALLOUL
01-01-2016, 09:39
السلام عليكم
انا اعتقد يا اخي الكريم ان الهواتف الذكية قد حلت جزء كبير من هذه المشكلة لأن منصة الميتاتريد4 تعمل عليهم ويمكن المتداول العمل بالفوركس في اي وقت وبأي مكان
وبالتوفيق للجميع

hossam122
01-01-2016, 11:59
اقضي معظم وقتي في متابعة سوق الفوركس ولكن اذا كنت موظف او لدي عمل اخر اكيد سأنضم وقتي مابين عملي ومجال الفوركس
وبامكانك ان يكون الفوركس مصدر دخلك الوحيد

sogukmad
01-01-2016, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم السر يكمن في تنظيم الوقت فخصص لك وقت معين لتداول فيه وأيضا إذا كنت مشغول قوم بتفريغ نفسك فلن تخسر شي لو تفرغت ساعة على الأقل

zakaria604
01-01-2016, 12:55
نعم هذا موضوع مهم أخي الكريم طال ماكان يجول في خاطري كيف يستطيع المداولون التوفيق بين العمل اليومي و المداولة فقد عبرت عن ماكان يجول في خاطري بهذا الموضوع القيم فانا أدرس في الجامعة وتعرفون الجامعة تاخذ وقت كثير من دراسة والمواضبة على الدروس فقد ٍايت أن الامر صعب جدا عن التوفيق بين الدراسة في الجامعة والمداولة ونتمنى من الاعضاء الكرام أن لا يبخلوا علينا بشئ و يقدموا لنا الدعم والنصائخ والارشادات لكي نتقدم

MOHAMED2701
01-01-2016, 13:04
بسم الله الرحمان الرحيم

one k
01-03-2016, 16:16
السلام عليكم ... انت لازم تنظم انت الوقت بتاع التداول وكمان الوقت بتاع المنتدي والوقت بتاع العمل بتاعك لان التعامل مع الفوركس بيحتاج الي الكتير من
التنظيم والعمل ومن المهم كمان ان تتعامل مع الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-03-2016, 19:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاءا لله، مشكور أخي الكريم، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityougo2
01-09-2016, 18:09
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

اكرم التميمي
02-24-2016, 19:17
اخي الكريم بالنسبه لي اعمل في الفوركس بعد الانتهاء من عملي صباحا اي في الساعه 2 بعد الظهر واقوم بعمل التحليلات ووضع الاستراتيجيات وادخل في كروبات الفوركس الموجوده عل الفيس بوك والاستفاده من مقترحات الاصدقاء

mido elshabrawy
02-24-2016, 19:50
السلام عليكم و رحمه الله وبقركاته
اخي الكريم سوف تجد في هذا الموضوع مئات الردود التي تخبرك بمواعيد مختلفه
فكل واحد من المتداولين يختار الاوقات التي تناسبه و بلالتالي عليك انت ايضا ان تقوم بصنع استراتيجيه تناسب اوقات تداولك
التي تتمكن من الجلوس فيهخا اما الشارت و تحليل الموقف و ان كمنت لا تستطيع ان تفتح صفقات في وقت جلوسك يمكنك التحليل علي المدي البعيد
و من ثم وضع اوامر معلقه تتفعل عند وصول السعر اليها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Ahmed Ab
02-24-2016, 19:55

simo1
02-25-2016, 17:27
============= ==

مواضيعك سهل على القلوب هضمها

و على الأرواح تشربها

تألفها المشاعر بسهولة

و يستسيغها وجداننا كالشهد

كذاك كان ردكـ أخـــــــى وصديقى

لك خالص إحترامى

و شكرا

Rabah2
02-25-2016, 17:31
يكون بتحديد الوقت الذي يكون فراغ بالنسبه اليك للعمل حيث انت تقوم بتحديده وتحدد الازواج التي تعمل عليه في تلك الفتره
وقم بتحديد الاستراتيجيه تبعا لذلك الوقت

neverlit2
02-26-2016, 20:49
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit2
02-28-2016, 15:06
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never100
03-01-2016, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zineb01
03-01-2016, 01:25
اخى الكريم
انا افضل وقت الظهر لانه يكون فيه نشاط كير للسوق ولكن ﻻبد من تحديد وقت معين للفوركس

zizo199
03-20-2016, 20:49

ملاك الروح
03-20-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انا اتاجر بالتحليل وبالاوامر المعلقة ولا اجلس كثيرا اما المنصة وانسق عادي
اتمنى لك التوفيق

mhamadfor
03-26-2016, 13:16

تضل عليه والله الموفق

HaMaDa99
03-26-2016, 13:28
اوقات التجارة في سوق الفوركس ومواعيد عمل البورصات الخمس الكبرى و أهمية معرفة تلك التوقيتات أثناء تداولك فى سوق الفوركس وكيفية تعرفك على التوقيات المحلية ببلد الموازية لتوقيتات العمل فى فترات الفوركس الرئيسية , نتعرف فى هذا الجزء على أفضل الأوقات بالتحديد و ايضا أخطر الفترات فى سوق تداول العملات

ahmed5
04-29-2016, 18:38
بالنسبة للعمل الاساسي لدي يضيع فرص كثيرة للعمل في الفوركس

faresn95
04-29-2016, 19:20
جمعة مباركة احبائي اعضاء منتدى فوركس العرب
انا شخصيا ليس لي وقت كبير للتداول و لكن استغل الفترة الاسيوية لوقوعها في الليل
بالتوفيق

latraaa
04-29-2016, 19:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح، و أقول لك أن الأمر هو مسألة وقت و تنظيم له لا غير، لدا أتمنى أن يأخد الإخوة حدرهم و يوفقوا بين الأمر إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hussein.nu
04-29-2016, 19:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اصدقائي الاعزاء
شكرا على هذه المعلومات المفيدة و القيمة و التحليلات
و تحياتي لجميع الاخوة و تمنياتي بالنجاح و الربح و الوفير

ebn masr
04-30-2016, 10:21
مش صعب ابدا للتوافق بين العمل الاصلى وبين العمل فى مجال تداول العملات علشان كدة لابد من المتداول ان يجتهد وينظم وقته

Zakariaa
04-30-2016, 10:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم يجب التوفيق بينهما
موضوع جيد و مميز اخي
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

mohamed321
04-30-2016, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول االصحيح انا بشووف افضل وقت بعد الساعة 12 بالليل هيك وجهة نظري ما بعرف ذا غيري بختار وقت غير هيك لتداول

mohamed elsayid
04-30-2016, 23:21
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع المفيد استمر اخى
و اتمنى ان نرى اخرى لك
و بالتوفيق اخى الكريم استمر الله معك ويوفقك

basma.seif
05-01-2016, 00:53
مرحبا
تختلف من شخص لأخر لان كل شخص و كل تاجر له اساسياته اليومية سواء عمله او ارتباطاته بكل ما يحتوي يوميه عليه من زيارات و عمل و ممكن دراسة او متابعة امر مهم في التلفزيون عليك ان توضع لنفسك جدول عمل يدخل في اطاره الفوركس و ممكن لو انت بتقوم بتحليل السوق لاسبوع تعمل اوامر معلقه بمواعيد و تواريخ قادمه و بالتوفيق

sabahnamous
05-05-2016, 23:41
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

doaa sary
05-08-2016, 20:30
وقت الفوركس بالنسبالى 5ساعات ف اليوم اللى بتابع فيهم الصفقات
دة الوقت اللى فاضيه فيه
اما المنتدى
بخصص ساعتين اعمل فيهم الردود

never
05-11-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yousse
05-11-2016, 19:49
دوري أن يكون هنك tawfy0 بين العمليومي وعملة لفركس لكي لا يكون تشتت أو عدم إعطاء كل شيء حقه لوازم أن تيكون لحيدي

mohamedforex4
05-11-2016, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله أكيد يبقى العمل الدائم هو الاساس انا شخصيا أضع الفوةركس في المرتبة الثانية بعد العمل الخاص بي
احب المتاجرة على الفريم 4 ساعات وفيريم اليوم لأنه يساعدني في تجارتني بعد اواقت العمل. وبالتوفيق يا رب :)

snapping
05-11-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل سوق الفوركس مليىء بالمميزات ومن اهم هذه المميزات امكانية العمل فى اى وقت ومن اى مكان يعنى تقدر لو انت فى الشغل تتابع من خلال التليفون او كمبيوتر العمل...

mhran
05-11-2016, 20:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اشكرك اخي الكريم على هذا السؤال الجميل
في الواقع انا ادخل للتداول من العمل اغلب الاوقات لان بالعمل جالس و جالس و الوقت رايح هههه

sabahnamous
05-21-2016, 13:02
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

midouknight
05-21-2016, 13:21
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي يمكن لك أن تشتغل على الفريمات الكبيرة
ل التحليل وتحديد مناطق الدخول وإستخدام الأوامر المعلقة

sob81
05-21-2016, 13:38
التوفيق بين ساعات العمنل اليومي والعمل فى الفوركس اخى من مميزات الفوركس انة يعمل على مدار اربعة وعشورن ساعة ولمدة
خمسة ايام ممكن ان تختار الوقت المناسب لك وتعمل فية

best39
05-22-2016, 15:05
الســــــلام عليكــــم و رحمــــة الله .....
و بعــــد بســــم الله الرحمــان الرحيــم ....
لو انت خبير فى الفوركس تقدر ان تتاجر فى الفوركس وتنظم الوقت التى تعرفه وتعرف الوقت المناسب للتداول فى الفوركس الله الموفق والمستعان

yousse
05-22-2016, 15:12
كل شيعء ممكن يأخي فقط أعليك أن تكون قدر عكا تنضيم اصطك سرعرف كيف تحيد وقت التدول وقت العمل اليومي فيا لكتير من الأحيان