PDA

View Full Version : كيف استطيع فتح حساب فوركس

Pages : [1] 2

مايسة
11-04-2014, 14:36
ان الجواب على هذا السؤال يكمن من خلال فتح حساب فوركس تجريبي ، وهذا ليس بالامر العسير فبمجرد اشتراكك تستطيع ان تتأقلم بسهولة مع هذا الحساب من خلال تحميل منصة التداول، وتستطيع عندها الاتجار في الاموال الوهمية في اوضاع وتحركات السوق الحقيقية، وبالتالي فان هذا يشكل اختبارا لك يساعدك على الوصول فيما بعد الى الخبرة التي تتمنها وعند

waleed hassona
11-10-2014, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام بالفعل طبعا يمكن لاى متاجر ان يفتح حساب تجريبى بكل سهوله على اى شركه ويتعلم عليه

amermazzen
11-12-2014, 12:48
السلام عليكم ورحمة يمكن لاى متاجر ان يفتح حساب تجريبى بكل سهوله على اى شركه ويتعلم عليه من أجل كسب الخبرة التس تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس.

مصطفى حمدان
11-12-2014, 16:38
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته طبعا زى ما حضرتك بتقول انه فى بداية الامر نقوم بفتح حساب تجريبى للعمل عليه ولكن فى البداية نجد ان الامر صعب لاننا ليس لدينا اى خبرة فى هذا المجال لكن مع البحث والاطلاع نكتسب الخبرة

مصراوى
11-12-2014, 17:21
اخى الكيم انصح كل متداول من الاهتمام الكبير بالحساب التجريبى للتدريب وتجربة العديد من الاستراتيجيات لكيفية مواجة السوق من خلال الحساب الحقيقى

OLSOPIDRO
11-12-2014, 17:53
سلام الله عليكم اخي اختي يمكن لاى متاجر ان يفتح حساب تجريبى بكل سهوله على اى شركه ويتعلم عليه من أجل كسب الخبرة التس تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس تمنياتي لكم بالتوفيق

ProForex
11-12-2014, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكي تفتح حساب حقيقي في الفوركس ما عليك سوى للدخول إلى موقع الشركة انستا فوركس

sameas
11-12-2014, 19:57
لما تكون عندك المميزات والاساسيات والقواعد الى هتقدر انك تفتح بيها اى حساب اخر وان الموضوع دا سهل جدا تتعلمه بس لازم الاول تبقا عارف الفوركس وانك عارف اعلم دا بطريقه كويسه اوى ف بالتوفيق لك انشاء الله

Azeddinovic
11-14-2014, 22:05
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

---------- Post added at 07:05 PM ---------- Previous post was at 07:01 PM ----------

medo2013
11-14-2014, 22:17
لابد من استخدام القواعد والقوانين الذى يعمل على كتابتها فى الموقع التى تعمل على الربح وكمان من الصعب هو عبارة عن تحليل الفوركس وممكن تسال المسئوول اللى بيجعلك تعمل على الربح وتعمل على الربح

benchou-ahfd
11-15-2014, 00:23
فتح حساب تجريبي امر بسيط جدا يمكنك ان تفتح حسابا من خلال الموقع في الشركة او من خلال منصة التداول كما يمكن فتح اكثر من حساب تجريبي و التداول عليها كلها دون اي ضرر و عادة توضع الحسابات التجريبية للتعلم و كذلك لتجريب الخطط المختلفة لكي لا تكون خسائر جسيمة و البعض يرى الحساب التجريبي محطة عابرة للتعلم فقط و لكن التداول على التجريبي فيه ارباح حقيقية من خلال الجوائز التي تقدمها الشركة

mooor
11-15-2014, 00:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
يمكنك فتح اي حساب تجريبي في اي شركة لكي يتعلم فيها
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ibrahim forex
11-15-2014, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاول ان تفتح حساب تجريبى فى البداية هيكون صعب لانك ليس لديك اى خبرة وبعدها
تجد نفسك تعلمت وحصلت على خبرة تستطيع ان تفتح حساب حقيقى تتاجر به
تقبل مرورى

esshazly
11-25-2014, 02:09
السلام عليكم ...ايون طبعا انت ممكن تفتحي حساب حقيقي وكمان حساب تجريبي مفيس اي مشاكل .. ادخلي علي الموقع الرسمي للشركة وان شاء الله تكسبي ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك البركة في الدنيا والاخرة

ForexLaw
11-25-2014, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي العزيز أتمنى ان يستفيد جميع الاعضاء من المعلومات التي تناقش في المنتدى و التوفيق للجميع

allh
11-25-2014, 03:11
تسطتيع فتح حساب طبيعى مهم جدا فى الوقت الى انت شايفه وان الفوركس ممكن ان تتعلم الفوركس من الحساب الحقيقى ف لك كلالشكر والتحيه على هذا الموضوع المميز جدا ف لك لكالشكر والتقدير لك وشكرا لك اخى الكريم وتحياتى لك وبالتفويق انشاء الله

kimo.san
11-25-2014, 03:42
من خلال ربط بيانات كبالحساب وان الشركه لزام تبقا عارفه كل حاجه عندك من اول بطاقتك لحد النور وامليه الى بتقددمها للشركه وان دا لازم يبقا عارف ان انت كدا وصلك الى حد كبير اوى فى انك تقدر تبقا متداول فى مجال الفوركس

doola2020
11-25-2014, 20:17
كل حاجة في اولها طبعا بتبقا صعبة وبعد كدة بتاخدي عليها زي ما بتشتغلي في وظيفة جديدة او مكان جديد وبعد كدة بتبقا العملية سهلة جدا

hichamhiya
11-25-2014, 20:22
مرحبا اخواني اخواتي الكرام يشرفني أن أكون معكم في هدا الموضوع الشيق والرائع والمثير كما أنا هدا الموضوع فيه الكثير من القول والكلام والتحليل وشكرا أخي العزيز على هدا الجهد الكبير

toutou1
11-26-2014, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام بالفعل طبعا يمكن لاى متاجر ان يفتح حساب تجريبى بكل سهوله على اى شركه ويتعلم عليه

abdelhak redouane
12-03-2014, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار اولا ماعليك الا التسجيل وسيطلب منك التفعيل الاول والثاني ويكون عن طريق ارسال بطاقة الثبوتية الخاصة بك ومن ثم ارسال بطاقة اقامة تثبت العنوان السكني
بالتوفيق للجميع

a.mahmoud07
12-03-2014, 21:08
يمكنك فتح الحساب التجريبي من خلال موقع الشركه و هو من اهم ادوات التعلم و التجريب
للحساب التجريبي فائده لكل مبتداء لان الحساب التجريبي هو محاكاه للسوق و لكن باموال و هميه و يمكن استخدام الحساب التجريبي في تجربه استراتيجيه جديده قبل البدء في استخدامها علي الحساب الحقيقي

aouragh
12-04-2014, 05:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تستطيع فتح مجموعة من الحسابات اذا كان لديك مال تقبل يا اخي مروري لاني مبتدئ
اتمنى لك التوفيق اخي

magedaly
12-04-2014, 11:12
من السهل جدا ان تقوم بفتح حساب حقيقي على شركه انستا ولكن من المفترض ان تقوم بالتداول على الديمو قبل ذلك خصوصا اذا كنت من المبتدئين الديمو ويمكن من خلالها ان يقوم بتجريب الاستراتيجيات التى سيعتمد عليها فى تداوله فى المستقبل وما اذا كان يحقق الربح ام يتعرض للخسائر وعلى ذلك من المفترض ان لاتقوم بالتداول على الحساب الحقيقي قبل الديمو حتى لاتخسر الكثير قبل ذلك خصوصا اذا كنت من المبتدئين

zeko220
12-04-2014, 11:48
خش على المنتدى التعليمى اتتعلم منه ازى تقدر تخش على حسابك والخطوات بسيطة جدا المنتدى بيدى كل ما تتمنا فى سبيل التعلم واكتساب الخبرات المميزة والتى تذهب بك الى الامام وهيا دافع لتحقيق الربح المجزى

semsm2220
12-04-2014, 13:10
البسلام عليك يا اخى اولا يبدو لنك مازلت فى بداية تعلمك لمجال الفوركس لكى تستطيع معرفة كيفية ان تقوم بفتح حساب تجريبى انصحك بالدخول على القسم التعليمى الخاص بالمنتدى وتحاول ان تشاهد الفيديوهات التعليمية

maha mas
12-04-2014, 14:47
الســــــــلام عليــــكم ورحمــــه الله وبركـــــــــاته ..... ماشاء الله يا اخى موضوع رائع جدا
عن العمل فى فتح حساب فةركس يا اخى يا ريييييييييييييييييت

Mohamed Fadhel
12-04-2014, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لابد من استخدام القواعد والقوانين الذى يعمل على كتابتها فى الموقع التى تعمل على الربح وكمان من الصعب هو عبارة عن تحليل الفوركس وممكن تسال المسئوول اللى بيجعلك تعمل على الربح وتعمل على الربح
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

aouragh
12-05-2014, 01:48
يمكنك فتح اكثر من حساب سواء تجريبي او نرجو ان تقبل مروري
اتمنى لك التوفيق اخي.

adil17
12-19-2014, 09:41
اخي الكريم انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و بالتوفيق

nagwann
12-20-2014, 09:45
الحكاية سهلة بتعمل عضوية فى اي شركة وانا افضل لك انيستا
بتسجل بياناتك وبعدين تنزل المنصة وتعمل حساب تجريبى تشتغل عليه

mnalmm
12-20-2014, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار اولا ماعليك الا التسجيل وسيطلب منك التفعيل الاول والثاني ويكون عن طريق ارسال بطاقة الثبوتية الخاصة بك ومن ثم ارسال بطاقة اقامة تثبت العنوان السكني
بالتوفيق للجميع

chouai
12-21-2014, 13:35

hpacer
12-21-2014, 18:55
السلام عليكم ورحمة يمكن لاى متاجر ان يفتح حساب تجريبى بكل سهوله على اى شركه ويتعلم
عليه من أجل كسب الخبرة التس تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس.

lyes1977
12-21-2014, 19:15
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي طبعا ان مسالة فتح الحساب التجريبي سهل جدا وبسيط جدا ويتم ذلك من خلال المنصة مباشرة باضافة حساب جديد ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

ynwa1892
12-23-2014, 16:12
السلام اخي من اسهل الامور ان تفتح حسا حقيقيي ويوجد مواضيع في القسم التعليمي تشرح هذا بالصور لكي يتم الفهم بالشكل الصحيح
وفقك الله

karam22
12-23-2014, 16:30
مشكور اخي علي المعلومة السريعة القيمة في اهمية فتح الحساب التجريبي او الحقيقي والعمل من داخل اسوق عن طريق هذه المنصة

juba7abood
12-23-2014, 16:39
السلام عليكم ورحمة يمكن لاى متاجر ان يفتح حساب تجريبى بكل سهوله على اى شركه ويتعلم عليه من أجل كسب الخبرة التس تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس.
-
تقبل مروري ♥♠♥

mida2014
12-23-2014, 17:09
الحساب التدريبي مهم جدا اخي خصوصا عند الانطلاق في مجال الفوركس فهو يساعد على تجريب الاستراتجيات واختيار منها فقط الاستراتجيات اللتي تناسبك
اي من التدريب ننطلق الى الحقيقي

shabanhh
12-24-2014, 04:19
اعتقد اخى الكريم بيبقا من لخال ان انت عرف انهى الاسعار الى عايز والعلملات وتحش عليها
شكرالك اتلوفيق انشاء لل ه
شكرالك

nasre123aa
12-24-2014, 13:14
ان حساب الديمو مرحلة ابتدائيه تمكنك من التعامل مع السوق الوهمى باموال وهميه يمكن من خلاله ان تتعلم وتكتسب المزيد من الخبرات وتعرف طبيعة الازواج والتحليل المناسب والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خيرالدين مهدي
12-24-2014, 13:28
الخبرة هي التي تئهلك الى هاذا العالم هل انت مستعد ام لا
وكل ما كانت خبرتك جيدة كل متا تنجح في هاذا العالم
السلام عليكم

shamsitalya
12-24-2014, 13:58
تخش على المنتدى التعليمى وتحقق الربح الممكن ومنها توصل للربح الذى تتمنا ومنه نحقق الارباح الممكنه والقويه بالعلم وافضلك ليك تتعلم على الديمو وتهتم بالتدريب كويس وتفه ازى تبقا فنان وتقدر تحافظ على ربحك

Mohamed Fadhel
12-24-2014, 22:26
لكي تفتح حساب حقيقي في الفوركس ما عليك سوى للدخول إلى موقع الشركة انستا فوركس
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

Wassa04
12-24-2014, 22:44
فعلا اختي الفاضلة فتح الحساب امر سهل لكن
المداولة امر صعب جداا بالتوفيق لك تقبل مروري

shamsitalya
12-25-2014, 09:17
افضل ان نتعلم على حساب ديمو وبعد ذلك حساب حقيقى بس لما نكون اتعلمنا كويس على الديمو عشان مانخسر راس المال كلامك اكتر من مميز جدا بالتوفيق لينا مع انستا فوركس

maged16
12-25-2014, 10:03
من السهل ان تقوم بالتداول فى الفوركس على الحساب التجريبى وطريقه فتحه تكون من خلال الشركه انستا والحساب التجريبى يكون بأموال وهميه وليست حقيقيه وتكون لتجريب الاستراتيجيات التى تعتمد عليها فى التداول

asadel2014
12-25-2014, 10:12
يا اخي السللام في البدايه عليك وعلي اعضا ءالمنتدي الكرام وانت ممكن ان تتواصل مع الشركه التي تريد ان تفتح الحساب معها وترسل الاوراق المطلوبه عن طريق الاسكنار واتمني من ان يتم تشغيل الحساب لكي تبداء في التداول وتربح الكثير وشكرا

katagoroumma
12-25-2014, 10:18
السلام عليكم
خش على المنتدى التعليمى اتتعلم منه ازى تقدر تخش على
حسابك والخطوات بسيطة جدا المنتدى بيدى كل ما تتمنا فى
سبيل التعلم واكتساب الخبرات المميزة والتى تذهب بك
الى الامام وهيا دافع لتحقيق الربح المجزى
بالتوفيق لك اخي
شكرا

ppttss
12-25-2014, 10:32
من السهل فتح حساب فى الشركة عليك بالدخول على الموقع والضغط على كلمة التسجيل وسجل فى الموقع عادى خالص وبعد كدا هيجيلك رسالة على الايميل بها رقم الحساب وكلمة السر وتحميل الميتاتريدر وبكدا تمام

koka147a
12-25-2014, 13:52
السلام عليكم استطيع فتح حساب ادخل على الموقع الذى تريده اختار واملى استمار الشخصية وكمل البينات الخصة بك ث وسوف يظهر لك الحساب والرقم السرى الخاص بك برجاء اخذ الرقم الخاص بك صح

Ahmed2020eg
12-25-2014, 14:08

Mohamed Morsy
12-25-2014, 15:12
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي طبعا ان مسالة فتح الحـساب التجريبي سهل جدا وبسيط جدا
ويتم ذلك من خلال المنصة مباشرة باضافة حساب جديد ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع و بالتوفيق للجميع
تحياتي ...

waelee
12-25-2014, 15:48
اعتقد اخى اكلريم ان املوضوع املهم دا لازم نقدر نحقق الكثيرم ن خلاله
بشكل بكيرف اتلوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى الكرمي
اتلوفيق لك
شكراكل اتلوفيق

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 03:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري .♣◘♦84◘

Yamen123
01-16-2015, 17:37
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته طبعا زى ما حضرتك بتقول انه فى بداية الامر نقوم بفتح حساب تجريبى للعمل عليه ولكن فى البداية نجد ان الامر صعب لاننا ليس لدينا اى خبرة فى هذا المجال لكن مع البحث والاطلاع نكتسب الخبرة

hananll
01-16-2015, 17:47
فى بداية الامر نقوم بفتح حساب تجريبى للعمل عليه ولكن فى البداية نجد ان الامر صعب
لاننا ليس لدينا اى خبرة فى هذا المجال لكن مع البحث والاطلاع نكتسب الخبرة

alieslames
01-16-2015, 17:59
اعتقد اخى الكريم ان لزام نقدر نستفيجد من خلال الموضوع دا بشكل كبير اخى الكريم الى هيقدر يحققلك الكثير اخى الكريم بالتوفيق لك انشاء الله تقبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك

ahmed mohsen92
01-16-2015, 18:01
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ppttss
01-16-2015, 18:04
من الممكن ومن السهل جدا فتح حساب فى اى شركة فوركس عليه بالموقع واختار

التسجيل وسجل بياناتك كلها وبعد ذلك الشركة ترسل عبر الايميل بيانات حسابك وتفعيل الحساب

sabrey14
01-16-2015, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك على موضوعك ادخل على شركة انستا فوركس الموقع و قوم بانشاء حساب تقبل مرورى اخى الكريم شكرا لك

dolaxx123
01-16-2015, 18:18
اعتقد اخى الكريم ان الموضوع املهم دا اخى الكريم الى هيقدر يحقققلنا الكثير اخى الكريم باتلوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى اكلريم على الموضوع املهم دا اخى اكلريم باتلوفيق لك انشاء الله

magedman
01-16-2015, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله
تستطيع ان تفتح حساب من شركة انيستا فوركس

وتربط حسابك في المنتدي

تقبل مروري

basim
01-16-2015, 19:20
تقوم بفتح حساب في اي شركة وساطه في علم الفوركس من خلال
بوابة التسجيل وتضع جميع بياناتك واختار في بداية الامر فتح حساب ديمو
وعند اكتساب الخبره ممكن تفتح حساب حقيقي مع الارباح والنجاح

kokou
01-20-2015, 20:34
بالتوفيق للجميع

hananll
01-21-2015, 21:54
يمكن لاى متاجر ان يفتح حساب تجريبى بكل سهوله على اى شركه ويتعلم عليه من أجل كسب الخبرة
التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس.

ramezali12
01-22-2015, 00:17
من خلال اخى اكلرميم احدى الخطوات الىه نقدر نحققق الكثيرم ن لخالها اخى اكلريم باتلوفيق لك وقتبتل حياىت لك اخى اكلريم
باتلوفيق لك وقتبتل حياىت لك اخى اكلريم

maimonhaged3810
01-22-2015, 01:26
هو قبل العمل علي الحساب الحقيقي المفروض فتح حساب علي الحساب التجريبي والتدريب فتره كافيه علي هذا الحساب ومعرفه سوق الفوركس وتجربه العمل علي احد العملات والتدريب عليه

frxtop
01-22-2015, 09:16
أخي الكريم يمكنك فتح حساب فوركس من خلال الموقع الرسمي لشركة أنستا فوركس
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا جزيلا لك

كاره المراقبين
01-22-2015, 09:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك اولا تفتح حساب الشكره وتفتح تسجيل حساب جديد وبعد مده تملي البيانات اللي مطوبه منك وترفع المستنندات المطلوبه ومتنساش تربط حسابك بالمنتدي علشان يتحول البونص

Trader-Learner
01-22-2015, 21:05
أوافقك الرأي أخي الكريم في كل ما قلته.

يمكن لاى متاجر ان يفتح حساب تجريبى بكل سهوله على اى شركه ويتعلم عليه من أجل كسب الخبرة التس تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس.

تحياتى لك

mesteraden
01-23-2015, 23:54
أخي الكريم اتفق مع ماذكرته في موضوعك بخصوص الحساب التجريبي بالفعل يمكن على اي متداول ان يفتح حساب التجريبي باي وقت يشاء وباي مبلغ يختاره لهذا الحساب وفائدة الحساب التجريبي هو تجربة الأستراتجيات قبل تطبيقه على الحساب الحقيقي واتمنى لك التوفيق

mons
01-26-2015, 19:52
صح كلامك ياخي الكريم يمكن لأي شخص فتح الحساب التجريبي والتداول به وهذا الحساب التجريبي يساعد المتداول على كسب مهارات في التداول ومع استمرارية التداول بالحساب التجريبي سيكسب المتداول الخبره في التداول وتقبل مروري

ShougySalout
01-26-2015, 19:56

فوركسوريا
01-26-2015, 21:58
بالتوفيق للجميع

nada 200
01-26-2015, 22:38
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم نطمع...

mohyeldinnoor3783
01-26-2015, 23:34
فعلا الحساب التجريبي احسن وسيلة تقدر بيها تحسن من نفسك وقدراتك في السوق وتطور من استراتيجتك وتكسر حاجز الخوف والقلق من السوق ده غير ان المخاطرة فيه شبه معدومة لانك بتتاجر باموال وهمية مش براس مالك الحقيقي

myada
01-26-2015, 23:41
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على المعلومات الهامه والمفيده والمنتدى الرائع الملم بكل المواضيع التى نحتاجها
وبالتوفيق للجميع

ssnsafi
01-26-2015, 23:44
اشكرك على موضوعك وكان من الافضل ان يكون عنوان الموضوع كيف اتدرب بدون ان اخسر ونصيحتك باستخدام الحسباب التجريبي هو الجواب طبعا وليس كيف افتح حساب في الفوركس .. على العموم شكرا لك اخي الكريم ويبقى الحساب التجريبي افضل وسيلة لتعلم الفوركس وبدونه لكنا توقفنا عن خوض غمار الفوركس ولحسبنا الف حساب قبل ان نتجرأ ونتداول في الفوركس باموالنا الحقيقية

forexaly5
01-26-2015, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته هنالك حسابين حقيقي يمكن لك إيداع منه و حساب يمكن ربطه بالمنتدى لتحصيل البونص و الفرق بينهما أن البونص أقصى حد الربح في صفقة واحدة هو 10% من رأس المال

myada
01-26-2015, 23:46
شكرا على المعلومات الهامه والمفيده والمنتدى الرائع الملم بكل المواضيع التى نحتاجهاولابد من استخدام القواعد والقوانين الذى يعمل على كتابتها فى الموقع وشكرا

emona
01-26-2015, 23:50
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على مشاركتك المفيدة وفي انتظار المزيد ان شاء الله
والله الموفق والمستعان
تقبل مروري

kokou
02-04-2015, 20:47
بالتوفيق للجميع

a7med84
02-04-2015, 20:59
فتح الحساب بيكون من خلال تسجيل البيانات وعموما مهم جدا اني كون هناك فهم للتعامل فى السوق اولا

يعنى خبره حتى تستطيع المحافظه على استثمارك فى السوق

ilyes chaieb
02-04-2015, 21:20
ان الجواب على هذا السؤال يكمن من خلال فتح حساب فوركس تجريبي ، وهذا ليس بالامر العسير فبمجرد اشتراكك تستطيع ان تتأقلم بسهولة مع هذا الحساب من خلال تحميل منصة التداول، وتستطيع عندها الاتجار في الاموال الوهمية في اوضاع وتحركات السوق الحقيقية، وبالتالي فان هذا يشكل اختبارا لك يساعدك على الوصول فيما بعد الى الخبرة التي تتمنها وعند

عنوان الموضوع مغاير للمحتوى
على العموم فوائد الحساب التجريبي كثيرة
يمكن من خلال الحساب الحقيقي ان نفتح حساب تجريبي و لنا الحق في اكثر من حساب
الحساب التجريبي مجانى و متاح للجميع حتى و ان كنت غير عميل مع شركة الوساطة
تقبل تحياتى

SHADOW
02-07-2015, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
انا اعتقد ان فتح حساب فوركس لم يعد امرا صعبا اخى الكريم كما كان سابقا حيث ان الكثير من شركات الوساطة تقدم عروضا رائعة تتماشى مع الجميع

kokou
02-07-2015, 03:44
بالتوفيق للجميع

fatimaazgouk
02-07-2015, 04:19
العرب الكرام بالفعل طبعا يمكن لاى متاجر ان يفتح حساب
تجريبى بكل سهوله على اى شركه ويتعلم عليه.

kokou
02-09-2015, 00:17

snnaky
03-21-2015, 23:30
اخى الكيم انصح كل متداول من الاهتمام الكبير بالحساب التجريبى للتدريب وتجربة العديد من الاستراتيجيات لكيفية مواجة السوق من خلال الحساب الحقيقى
الحساب التجريبى هو كنز حفقيى وبدون مبالغة فعلا
وهو لكل متداول سواء كان محترف او مبتدا
المحترف يحتاجة فى اختبار وتطوير اى استراتيجية او مخطط يريد العمل بة ويجرب فية والمبتدأ يتعلم من خلالة كيفية المتاجرة
الجميع رابح

samehbird007
03-22-2015, 00:15
سلام الله عليكم اخي اختي يمكن لاى متاجر ان يفتح حساب تجريبى بكل سهوله على اى شركه ويتعلم عليه من أجل كسب الخبرة التس تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس تمنياتي لكم بالتوفيق

مامون سباعنة
03-22-2015, 01:07
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة اخواني وبعد :::::
اشكرك اخي الفاضل على مروورك.. بالتاكيد من خلال الدخول الى موقع الشركة وتسجيل البيااناات اللازمة
اتمنى لك ولجميع اعضاء المنتدى بالتقدم والنجاح
تقبل مروري اخي الفاضل

deyaa24
03-22-2015, 01:17
لكى تفتح حساب ى الشركة يج انك تلم بطاقة شخصية واذال مل يكون فةي بطاقة شخصية
يجب انك تعرف ا زاى تحصل على اثبات شخصية اخر ابالتى فى الفروس لن يكون فية مشكلة فى فتح حساب

sofpreda
03-22-2015, 01:28
شكرا أخي على الطرح ليس عليك إلا التوجه إلى موقع الشركة وفتح حساب
بالتوفيق للجميع

amy1
03-22-2015, 10:07
لو تقصد الفوركس فمعروف ان طرق الربح كتير من الفوركس بس اهم شئ هو انك تتعلم لانك بدون تعليم هتمشى بخطوات عشوائيه نهايتها بالتاكيد الخساره
لكن لما تكون فاهم السوق وعندك خطة عمل وهدف محدد دا بيكون عامل كبير للنجاح وتحقيق الارباح

romo
03-22-2015, 10:21
الاول ان تفتح حساب تجريبى فى البداية هيكون صعب لانك ليس لديك اى خبرة وبعدها
تجد نفسك تعلمت وحصلت على خبرة تستطيع ان تفتح حساب حقيقى تتاجر به
تقبل مرورى

ahmedibrahim258259
03-23-2015, 20:15
بسم الله الرحمن الرحيم رغم ان الحساب التجريبي من اسهل مايكون عند فتحه لكنه اهم اداة من ادوات التعلم في الفوركس ومن غيره تكون تايه وموش تعرف تتعلم
تقبل مروري

minouchepilot
03-23-2015, 20:20
شكرا اخى الكريم ف الواحد لو قدر انه يستفيد من كل انواع العملات اعتقد ان دا هيبقا عامل كيس اوى فى النجاح انشاء الله وشكرا لك اخى الكرم على هذا الموضوع تقبل احترامى لك انشاءالله شكرا جزيلا...

gold1
03-23-2015, 21:15
تحياتي لكم إخواني الكرام وتحية عطرة
يمكنك فتح حساب حساب حقيقي علی الموقع مباشرة و الشروع في العمل و التداول بكل اريحية و اي مشكل عليكالاتصال بالدعم الفني. ...

adelee
03-24-2015, 02:02
السلام عليكم
اخي تستطيع اجراء عمليات السحب بكثير من الطرق سواء بالبنوك الالكترونية او البطاقة
الائنمانية الخاصة بك و بالتوفيق لك اخي الكريم.

m.gama17l
04-05-2015, 18:08
فى بداية الامر نقوم بفتح حساب تجريبى للعمل عليه ولكن فى البداية نجد ان الامر صعب لاننا ليس لدينا اى خبرة فى هذا المجال لكن مع البحث والاطلاع اكيد هتكستب الخبرة اللازمة .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سارة محمد
04-09-2015, 16:35
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

haphop
04-10-2015, 12:46
السلام عليكم ورحمه الله
تستطيع ان تفتح حساب في انوسنتا قوركس بمنتهي السهوله واتباع التعلمات خطوه بخطوه وجزاك الله كل خير

tiger2015
04-10-2015, 17:15
يمكن لاي شخص يريد ان يفتح حساب فوركس ان يتقدم الى موقع الشركة انستا فوركس مثلا ويقوم بتعبئة الاستمارة الخاصة بالحساب الحقيقي او الديمو وببساطة عند الانتهاء يتم تحميل منصة التداول الخاص بذلك وغذا اردت ان تدخل بالحساب الحقيقي لك ذلك من خلال الكلمة وكلمة السر والحساب الديمو : من خلال نفس المنصة بالدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

Nabil Wagdy
04-12-2015, 11:39
السلام عليكم
لكى تفتح حساب ى الشركة يج انك تلم بطاقة شخصية واذال مل يكون فةي بطاقة شخصية يجب طبعا
انك تعرف يعني ازاى تحصل على اثبات شخصية اخر ابالتى فى الفروس لن يكون فية مشكلة فى فتح حساب

chennana
04-12-2015, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
فتح حساب حقيقي في شركة انستا ليس بالامر الصعب
ادخل لموقع الشركة و اختر فتح حساب تجاري

sha
04-12-2015, 13:29
بالتوفيق للجميع

al-Mashhadani64
04-12-2015, 14:05
اخي العزيزسهل جدا تذهب الى هذا الرابط وتفتح حساب في شركة انستا فوركس https://secure.instaforex.com/ar/****-account?lang=ar ولاتنسى ان تضع كود التفعيل portalforum حتى تتمكن من ربط الحساب بالمنتدى كي تصل مبالغ البونص الى الحساب مباشرة وبالتوفيق اخي

masry928
04-12-2015, 15:37
عمل حساب على انيستا تستطيع بكل سهوله عمل حساب على المنتدى ومن ثم تقوم بالربط بينهم حتى يتم تجويل البونص شهريا لك بكل نجاح
عمل مشاركات فعاله

waelmma
04-12-2015, 17:04
;):(:)) اخى الكريم بالنسبة للحساب التجريبى لايوجد فيه اى صعوبة انت فقط بتحمل منصة التداول
المينتاتريدر وبعدين من قائمة فيل تقول له اوبن اكونت فقط وتبدا التجريبى ;)

جابر1979
04-12-2015, 17:08
فعلا أختي الحساب التجريبي هو أساس تعلم مجال الفوركس و هو كراسة التجارب للمتداول المحترف يضع استراتيجية جديدة و يجربها على المنصة و يرى مفعولها و أسباب أخفافها و هكذا ، شكرًا لك

دينا اسلام
04-12-2015, 17:13

Eslam1
04-13-2015, 00:30
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

taget
04-13-2015, 13:37
طبعا اليورو معاكس للدولار لو دا ثصاعد التاني عكسه بالهبوط لكن غاليا مش كل الوقات انا اري ان اليورو ببيقي تحليلا الدولار اندكس افضل حتي نعرف وجهة الزوج القادمة في المستقبل

ahmed mo
04-13-2015, 13:41
فتح لحساب بيكون من خلال التسجيل العادى للبيانات فى السوق

وتقديم الوثائق من اجل لتفعيل وعمل ايداع وهكذا والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التداول

taget
04-13-2015, 18:34
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
اخي الكريم ان التعفيل موش ليه دعوة بالبونص يعني البونص هاينزل هاينزل
تقبل مروري

Eslam1
04-14-2015, 03:55
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

habib.forex
04-18-2015, 16:08
بالفعل الامر ليس صعبا جدا الا انه هناك بعض الاختلاف في فتح حساب تجريبي و حساب
حقيقي و يوجد الكثير من الشروحات الخاصة بالطريقة الصحيحة لفتح حساب حقيقي

فوركسوريا
04-18-2015, 16:19
السلام عليكم
لكى تفتح حساب ى الشركة يج انك تلم بطاقة شخصية واذال مل يكون فةي بطاقة شخصية يجب طبعا
انك تعرف يعني ازاى تحصل على اثبات شخصية اخر ابالتى فى الفروس لن يكون فية مشكلة فى فتح حساب

طريق النجاح
04-18-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،، شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى،
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح،
اذا كنت مبتدئ يجب ان تفتح حساب تجربيي اولا بالتأكيد لتتعلم وتتدرب جيدا على التداول،،،

kacimohbb
04-18-2015, 16:36
السلام عليكم اخ
عندك حق فيما قلت الافضل عند محاولة الدخول في الفوركس ان تبدا بحساب تجريبي يعلمك كيفية التداول وما معنى الفوركس بشكل عام واذا اردت ان تفتح حساب حقيقي لابد لك من الستوب لوس وشكرا على الموضوع

user_66
04-18-2015, 17:34
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

WASEM DALLOUL
04-18-2015, 17:43
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا أخي الكريم ولكن المشكلة في الحساب التجريبي هو ان الحالة النفسية تكون في مكانها ولا يوجد خوف أو توتر كما في الحساب الحقيقي
وشكرا

user_21
04-18-2015, 17:51
بسم الله الرحمن الرحيم يمكن لاى متاجر ان يفتح حساب تجريبى بكل سهوله على اى شركه ويتعلم عليه من أجل كسب الخبرة التس تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس

الاصيل
04-18-2015, 18:05
ان سهول فتح حساب تجريبى وكذلك النجاح غالبا فى هذه الحساب هو ما غر الكثيرين بدخول عالم الفوركس بحساب حقيقى
وعند الدخول بحساب حقيقى اصتدم الكثيرين بالواقع وهو ان الفوركس واذا كان الربح فيه سهل فان من الصعوبه جدا الخروج من الفوركس بهذا الربح
تمنياتى للجميع بالتوفيق

user_21
04-18-2015, 18:15
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا زى ما حضرتك بتقول انه فى بداية الامر نقوم بفتح حساب تجريبى للعمل عليه ولكن فى البداية نجد ان الامر صعب لاننا ليس لدينا اى خبرة فى هذا المجال لكن مع البحث

tefa.brave
04-18-2015, 18:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

user_66
04-18-2015, 19:13
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

haphop
04-18-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله
انا لم اقم بفتح حساب فوركس الي النة ولكن لن استطيع ان افيدك في هذه المعلومه فمعزره احخي
تقبل مروري اخي الكريم

ppttss
04-18-2015, 19:16
لو انت تريد فتح حساب بالشلركة يمكنك فعل

هذا بسهولة اذهب الى الموقع واضغط على زر فتح

حساب حقيقى وسجل وابعت المستندات بهذا يكون حسابك جاهز

adnan1969
04-18-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد اخي الكريم الحساب الحقيقي هو نفس التجريبي وعلى نفس المنصه المهم انو الواحد يتعلم على الديمو اي مدى يحتاجها وبتوفيق لجميع

user_66
04-19-2015, 15:03

أمثلة عن أوامر محددة :

mesteraden
04-24-2015, 16:00
أخي الكريم أتفق مع كلامك يمكن لأي شخص فتح الحساب التجريبي والتداول به وهذا الحساب التجريبي يساعد المتداول على كسب مهارات في التداول ومع استمرارية التداول بالحساب التجريبي سيكسب المتداول الخبره في التداول وتقبل مروري أخي الكريم

houssem_trader
05-11-2015, 14:33
لم يعد الامر صعبا فيما يتعلق بامكانية فتح حساب فوركس يمكنك الذهاب مباشرة الى
الموقع الرسمي لانستافوركس و اختيار فتح حساب حقيقي جديد و ذلك سهل جدا

Kiing
05-11-2015, 16:24
ممكن لان الجواب متلا هو على هذا السؤال ممكن ان يكمن تم انه من خلال فتح كل حساب مع فوركس تجريبي انه ليس بالامر الصعب انه جد سهل لكن فبمجرد اشتراكك فقط

haythem95
05-11-2015, 17:08

big.pharaoh
05-11-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..مشكوره على الموضوع المفيد للاعضاء الجدد اللى مش عارفين ازاي يفتحوا حساب تجريبي ويتعلموا عليه
بس انصح اللي يفتح حساب تجريبي يفتح حساب بمبلغ قليل عشان يبقى محاكي للحقيقي

jalal971
05-11-2015, 17:16
فتح الحساب الحقيقي لا يأتي إلا بعد التداول على حساب الديمو الذي تجرب عليه مجموعة من الاستراتيجيات لاختيار إحداها
تحياتي و بالتوفيق

محمود علي
05-11-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يستطيع اي شخص ان يقوم بفتح حساب في الفوركس ولكن انصح اي شخص يريد تداول في الفوركس ان يقوم بفتح حساب تجريبي اولا وذلك لاخد الخبرة والمعرفة اللازمة قبل ان يقوم بفتح حساب حقيقي ويتم فتح حساب حقيقي بعد ذلك من خلال وضع مبلغ من المال لكي يستطيع التداول في الفوركس

mouade
05-12-2015, 18:43
انا لا انصحك بالاقدام على نثل هذه الخطوة حيث لابد ان تتعلمي المتاجرة بنفسك ولا تتركي حسابك لاي فرد مهما كانت درجة خبرته حتى ولو ربحك الكثير فلو كان موجود اليوم لن يتواجد غدا لذلك لابد من تعلم اساسيات التداول والتدريب اولا ثم بعد ذلك تقومي بالمتاجرة بنفسك ولو خسرتي اليوم ستربحي غدا الموضوع يحتاج الى وقت وخبرة واعتماد على النفس

ahmed abd el moaty
05-17-2015, 13:43
يعني على حسب امكانياتك اخي
اذا كان لديك بعض الاموال تحب ان تستثمرها وكان العميل مقنع وله عروض جيدة فلما لا تستغل الفرصة
لكن وجب ان نحذرك من النصب فتاكد اولا انك تتعامل مع اشخاص حقيقين وشركة موثوقة وتعمل ايداعك للشركة عبر موقها ولا تعطي اية اموال عن طريق اليد
غير مضمونة الرجوع او تقع فريسة نصب لا قدر الله
بالتوفيق

شهيرة
05-20-2015, 02:59

wael33
05-20-2015, 19:25
نعم الترند من اهم الطرق التى تحلل بها بجانب المقاومات والدعوم
لذلك خذها نصيحة الترند صديق المتاجر
لذلك اشكرك على تذكرينا بالترندات والمقاومات والدعوم

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 08:18
تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن

---------- Post added at 07:05 PM ---------- Previous post was at 07:01 PM ----------

waelmma
05-21-2015, 09:05
:)):o:o اخى الكريم جزاك الله وانت بتنزل المنصة وتفتح قائمة فيل
وتقوله اوبن نيو اكاونت وتحط اى بيانات وبكدة تبقى فتحت حساب تجريبى

خيرالدين مهدي
05-21-2015, 14:58
ان الجواب على هذا السؤال يكمن من خلال فتح حساب فوركس تجريبي ، وهذا ليس بالامر العسير فبمجرد اشتراكك تستطيع ان تتأقلم بسهولة مع هذا الحساب من خلال تحميل منصة التداول، وتستطيع عندها الاتجار في الاموال الوهمية في اوضاع وتحركات السوق الحقيقية، وبالتالي فان هذا يشكل اختبارا لك يساعدك على الوصول فيما بعد الى الخبرة التي تتمنها وعند.......................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...............................

امير علي
05-21-2015, 15:32
معلومات قيمة وطرح مفيد وانا دائما انصح بالحساب التجريبي لكل المبتدئين لذا شكرا على كل ما طرح اعلاه وفي الفائدة لمن يبحث عن المعرفة

hidouri25
05-21-2015, 15:50
و الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبه
و اضيف ايضا يمكنك تحميل المنصة و فتح الحسابين الحقيقي و التجريبي من خلال موق الشركة
و في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخرة

معتصم سباعنة
05-21-2015, 17:22
اشكرك اخي الكريم ولفتح حساب حقيقي ادخل على موقع انستا وانزل اسف الشاشة واختر فتح حساب تجاري بينما ولفتح حساب ديمو انقر فتح حساب تجريبي
تقبلو مروري واحترامي

noor eldyen
05-21-2015, 19:18

faridd
05-21-2015, 20:43
نسبة المخاطرة في صفقاتي في الديمو اجعلها مختلفة يعني بحسب قوة الصفقة التي ابرمها
فمثلا صفقة معتمدة على دعم قوي ليست بالمخاطرة مثل صفقة اخرى اقل قوة منها

aseer
05-21-2015, 21:18

mohamed12345
05-25-2015, 23:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد استخدام القواعد والقوانين الذى يعمل على كتابتها فى الموقع التى تعمل على الربح وكمان من الصعب هو عبارة عن تحليل الفوركس وممكن تسال المسئوول اللى بيجعلك تعمل على الربح وتعمل على الربح

noor eldyen
05-26-2015, 00:11

algeriaforex
05-26-2015, 00:38
أخي الكريم أبحث على اليوتوب و ستلقى العديد من الفديوهات تبين لك الطريقة
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا جزيلا

mohamed12345
05-27-2015, 16:43
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد د من استخدام القواعد والقوانين الذى يعمل على كتابتها فى الموقع التى تعمل على الربح وكمان من الصعب هو عبارة عن تحليل الفوركس وممكن تسال المسئوول اللى بيجعلك تعمل على الربح وتعمل على الربح

romano
05-27-2015, 16:49

aligharbi316
05-28-2015, 01:58
لسلام عليكم ورحمة يمكن لاى م
تاجر ان يفتح حساب تجريبى بكل سهوله على
اى شركه ويتعلم عليه من أجل كسب الخبرة
لتس تساعد في المتاجرة الحقيقية

raaslen316
05-28-2015, 02:01
السلام عليكم ورحمة
يمكن لاى متاجر ان يفتح حساب تجريبى بكل سهوله على اى شركه
ويتعلم عليه من أجل كسب الخبرة التس تساعد في المتاجرة الحقيقية
لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس....

احمد سعيد على
05-28-2015, 22:21
لما تكون عندك المميزات والاساسيات والقواعد الى هتقدر انك تفتح بيها اى حساب اخر وان الموضوع دا سهل جدا تتعلمه بس لازم الاول تبقا عارف الفوركس وانك عارف اعلم دا بطريقه كويسه اوى ف بالتوفيق لك انشاء الله

jamila cchahed
05-28-2015, 23:52
بسم الله الرحمان الرحيم ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
تقبل مروري
والسلام

FullyActive
05-28-2015, 23:55
السلام عليكم فتح حساب تجريبى سهل جدا من خلال المنصة
او من خلال موقع الشركة فتح حساب demo وبعدها تأخذ البيانات وتدخل بها على المنصة فقط

a7med sniper
05-29-2015, 00:12
من خلال تسجيل البيانات العاديه المووضع سهل جدا مش صعب

ولكن لو هتعمل فى انستا حساب بونص اكتب كود اللدعايا والله المستعان

ملاك الروح
05-29-2015, 00:22
ويمكن فتح حساب تجريبي من نفس المنصة من خلال قائمة ملف ومن ثم فتح حساب ونختار ديمو ومن ثم نملئ البيانات بالشكل الصحيح
اتمنى لك التوفيق دائما

osama forexawy
05-31-2015, 19:36
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب
مشكور لك اخى الكريم على هذا الموضوع المهم جدا بالنسبة لكل مبتدئ يريد ان يقوم بفتح حساب فى الفوركس يتداول من خلاله العملات وان شاء الله نحقق الربح جميعنا

zineb01
05-31-2015, 19:39
اخي الكريم على هذا الاستفسار اولا ماعليك الا التسجيل وسيطلب منك التفعيل الاول والثاني ويكون عن طريق ارسال بطاقة الثبوتية الخاصة بك ومن ثم ارسال بطاقة اقامة تثبت العنوان السكني
بالتوفيق للجميع

Eslam Anwar
06-06-2015, 14:28
شكرا جدا على موضوعك اخي الفاضل و جزاك الله وانت بتنزل المنصة وتفتح
قائمة فيل و تـقوله اوبن نيو اكاونت وتحط اى بيانات وبكدة تبقى فتحت حساب تجريبى

babyzee
06-06-2015, 14:41
في الواقع يمكن لاى متاجر ان يفتح حساب تجريبى بكل سهوله على اى شركه ويتعلم عليه من أجل كسب الخبرة ودالك يعتبر من اهم المميزات في الفوريكس والتي قد تساعدك في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس كل نجاح في الفوركس واللاه موفق

abdelmadjid41
06-06-2015, 15:07
سهل اخي فتح حساب في شركة فوركس كفتح حساب في منتدى فقط يجب اعتماد اسمك الحقيقي وبيناتك الحقيقية والتوفر على نسخة من بطاقة التعريف ووثيقة اثبات عنوان لتفعيل الحساب

MOHAMED forex00
06-07-2015, 16:04

REDA FOREX
06-12-2015, 21:53
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي طبعا ان مسالة فتح الحساب التجريبي سهل جدا وبسيط جدا ويتم ذلك من خلال المنصة مباشرة باضافة حساب جديد ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

MOHAMED OSAMA
06-13-2015, 21:26
كيف استطيع فتح حساب فوركس

razgallah
06-13-2015, 21:35
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد

التجريبي مهم جدا و لكن في بعض الاحيان يمكن الاستغناء عنه
تقبل مروري

abukhatab
06-14-2015, 10:07
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها 00000

waelmma
06-14-2015, 11:07
فتح الحساب فى انستا عملية بسيطة جدا اخى الكريم انت بتدخل على الحسابات الايف
وتضع بياناتك بس المهم وضع البيانات كما هى فى الباسبور وربنا يوفقك اخى الكريم

Shadi
06-14-2015, 11:09
بسم الله الرحمن الرحيم
صديقي الكريم عليك اختيار شركة الوساطة المناسبة و التي تريد العمل معها
ثم تقو م بفتح حساب و تزود حسابك بالمال اللازم للتداول
و بالتوفيق

MOHAMED in forex
06-14-2015, 18:10

adel-as70
06-14-2015, 20:57
تحاليل الاساسية من اهم التحاليل في مجال الفوركس التي يجب اخذها في الاعتبار

Emam_gad
06-14-2015, 20:59
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

RomanyMoreed
06-15-2015, 15:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

انت بتتكلم عن الحساب الديمو ياريت توضح ده في العنوان بتاعك وبلاش الطرق دي في جمع البونص فقط

بالتوفيق

habib_pro
06-15-2015, 16:41
بالفعل لم يعد من الصعب الان فتح حساب فوركس و المتاجرة و التدرب
اذا اردت في البداية بحساب تجريبي ثم المتاجرة على الحساب الحقيقي

waelmma
06-15-2015, 18:49
اخى الكرريم بارك الله فيك وفتح حساب تجريبى امر فى غاية السهولة
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله انت بتفتح الميتاتريدر ونيو اكونت وبارك الله فيك اخى

---------- Post added at 03:49 PM ---------- Previous post was at 02:22 PM ----------

الحساب التجريبى اخى الكريم فتحه سهل جدا انت بتفتح من قائمة فيل
اوبن نيو اكاونت اما اذا اردت فتح الحساب الحقيقى يبقى لوج ان

ريهام عبد العزيز
06-21-2015, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على هذا الموضوع والمعلومة القيمة نتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مرورى

hamed mohamed
06-21-2015, 23:30
الاخ الكريم عنوان الموضوع كيف استطيع تفتح حساب الفوركس
ولكن المشاركه بتتكلم على غير ذلك والاصح هو افاده الاخوه
المبتدئين حتى يستفيدو لانهم يبحثون على المعلومات ودورنا ان نفده
اخوانى الكرام يمكنكم عمل حساب انستا وربطه مع المنتدى
وسوف اضع رابط للمعرفه

https://www.youtube.com/watch?v=Mb_BvUi1fQA

keroaym
06-21-2015, 23:45
من السهل فتح الحساب فى الفوركس كل ما عليك اخى ان تفتح الموقع الرسمي لشركة انستا وفى الصفحى الرئيسية للشركة تجد فتح حساب حقيق وبالضغط علية يتم فتح شفحة ادخال البيانات تابع مع هذة الصفحة فى تسيل الاسم والعنوان وهعكذا الى ان يتم التسجيل

محمد السيد
06-21-2015, 23:51
صدقتي بالفعل ان فتح حساب فوركس تجريبي ، تستطيع ان تتأقلم بسهولة مع هذا الحساب من خلال تحميل منصة التداول، وتستطيع عندها الاتجار في الاموال الوهمية في اوضاع وتحركات السوق الحقيقية، وبالتالي فان هذا يشكل اختبارا لك يساعدك على الوصول فيما بعد الى الخبرة التي تتمناها

osama147
06-21-2015, 23:52
اخي ان شرحك لكيفية فتح الحساب شيئ جيد ومفيد وهوى يفيد المبتدئين بشكل كبير وربنا يوفق الجميع
تقبل مروري اخي ورمضان كريم

Ayman Dollar
06-21-2015, 23:54
السلام عليكم
اصبح من السهل اليسير ان تقوم بفتح حساب حقيقي في اقل من 5 دقائق وذلك بسبب كترة
الشروحات في المنتدى هنا وغيره من المجهودات الفردية للاعضاء على اليوتيوب

hager omar
06-21-2015, 23:55
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الثمينة والقيمة

تحياتي لك

ali barakat
06-22-2015, 00:09
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على مشاركتك القيمة والمفيدة وفي انتظار المزيد ان شاء الله
والله الموفق والمستعان
تقبل تحياتي

LeMoz
06-22-2015, 00:22
السلام عليكم ورحمه الله اخي يمكنك انشاء حساب بكل سهوله من موقع الشركه ولاكن يجب عليك ان تتبع القوانين لانك لا يمكنك ان لا تتبعها
والا سوف يتم اغلاق حسابك

dhiebj316
06-22-2015, 02:47
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لابد من استخدام القواعد والقوانين الذى يعمل على كتابتها فى الموقع التى تعمل على الربح

mechanical
06-26-2015, 17:42
السلام عليكم .....فعلا ان الحساب التريبي مهم جدا وبالنسبة خاصة الناس المبتدئين عشان يتعلموا عليه ومشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

sofien34
07-25-2015, 23:46
الاول ان تفتح حساب تجريبى فى
البداية هيكون صعب لانك ليس لديك
اى خبرة وبعدها تجد نفسك تعلمت
وحصلت على خبرة تستطيع ان تفتح
حساب حقيقى تتاجر به

pepobm
07-26-2015, 00:41
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على شرحك
التوفيق من عند الله

heba_a
07-26-2015, 03:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيءثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول

ahdahmed
07-26-2015, 03:21
واهلا بكم اخوانى الكرام فى الواقع موضع مهم جدا
وبيهم كل المتداولين خاصة المبتدئين نتمنى الافاده للخوه داخل المنتدى
وفعلا لابد من فتح حساب تجريبى اولا حتى تستطيع فتح حقيقى بعد ان تجرب كل التجربه بشكل الديمو

dhmo
07-26-2015, 05:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيءثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول

بالضبط كده وايضا مع التعلم التدريب على الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه مستقبليا

classic_trader
08-08-2015, 18:40
بالفعل ان الامر لم يعد صعبا في ايامنا لانه يمكنك التوجه مباشرة الى
موقع الشركة و طلب فتح حساب حقيقي و لن يتجاوز ذلك دقائق

alaa ali
08-08-2015, 19:08
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

aboubakr el ayach
08-08-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أخي الفاضل نشكرك كثيرا على طرح هذا الموضوع الجميل والرائع والمفيد، في الحقيقة إن الحساب التجريبي سهل إنشاؤه ويمكنك أن تتأقلم مع طريقة التداول في وقت قصير جدا بدون أي متاعب.

Chima
08-11-2015, 06:22
بالتوفيق للجميع

romisaa soliman
08-11-2015, 08:02
شكرا اصدقائي على هذه المعلومات الرائعه والقيمه
واتمنى للجميه دوام التوفيق والنجاح
تحياتى..

chelsea1
08-11-2015, 17:48
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك حول الحساب
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

samieh
08-15-2015, 23:58
او من خلال موقع الشركة فتح حساب demo وبعدها تأخذ البيانات وتدخل بها على المنصة

jamalm
08-16-2015, 01:24
بالتوفيق للجميع

العراقي
08-23-2015, 20:49
شكرا على هذا الموضوع والمعلومة القيمة نتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مرورى

mhd mansour
08-23-2015, 20:50
السلام عليكم
اخي الكريم فتح حساب تجريبي امر بسيط جدا يمكنك ان تفتح حسابا من خلال الموقع في الشركة او من خلال منصة التداول كما يمكن فتح اكثر من حساب تجريبي و التداول عليها كلها دون اي ضرر
وبالتوفيق انشاء الله

zeghar
08-23-2015, 20:51
لابد من استخدام القواعد والقوانين الذى يعمل على كتابتها فى الموقع
اتمنالك التوفيق ان شاء الله

mhd mansour
08-23-2015, 20:56
السلام عليكم
اخي الكريم فتح حساب تجريبي امر بسيط جدا يمكنك ان تفتح حسابا من خلال الموقع في الشركة او من خلال منصة التداول كما يمكن فتح اكثر من حساب تجريبي و التداول عليها كلها دون اي ضرر
وبالتوفيق انشاء الله

حسنى صادق
08-23-2015, 21:22
اتعتقد انة من الممكن ان يكون هناك تعامل على اساسا توقع الكثير من الاستراتيجيات التى تعمل من اجل تنظيم السوق للكثير من التحركات فى اوقات قصيرة

mhd mansour
08-23-2015, 21:24
السلام عليكم
وبالتوفيق انشاء الله

naggar
08-23-2015, 21:38
صحيح
فكرة جيدة من شركاتن الوساطة
ان يكون فى حساب تجريبى ندرب علية
وسهولة فاتحة مش محتاج الا الاسم واميل ويديك البينات للدخول الى عالم الفوركس

ASMAA TAHA
08-30-2015, 01:01
نعم بالفعل الحساب التجريبى سهل جدا ان تقوم بفتحه ومن الممكن ان تفتحه من منصة التداول ومن الممكن ايضا ان تقوم بفتحه من الموقع الخاص بالشركة نفسها هو سهل جدا مثله مثل الحساب الحقيقى بالظبط

aymenframed
08-30-2015, 01:02
او من خلال موقع الشركة فتح حساب demo وبعدها تأخذ البيانات وتدخل بها على المنصة شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا

forex all arabes
09-02-2015, 11:08
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
بالنسبة للحساب التجريبى لايوجد فيه اى صعوبة انت فقط بتحمل منصة التداول
المينتاتريدر وبعدين من قائمة فيل تقول له اوبن اكونت فقط وتبدا التجريبى و الله مستعان شباب

ابرا.مح
09-02-2015, 18:15
السلام عليكم..
لابد من استخدام القواعد والقوانين الذى يعمل على كتابتها فى الموقع التى تعمل على الربح..
وكمان من الصعب هو عبارة عن تحليل الفوركس..
وممكن تسال المسئوول اللى بيجعلك تعمل على الربح وتعمل على الربح..
تقبلوا مروري..

general3
09-02-2015, 18:20
السلام عليكم ورحمة يمكن لاى متاجر ان يفتح حساب تجريبى بكل سهوله على اى شركه ويتعلم عليه من أجل كسب الخبرة التس تساعد في المتاجرة الحقيقية

waleed shaaban
09-02-2015, 18:27
فتح الحساب ادخل الى موقع اشركه المراد فتح الحساب بها وستجد فتح حساب
املا البيانات وهكذا تم فتح الحساب
ربنا يوفقك انشاء الله وتجنى الارباح

kirollosroumany
09-10-2015, 19:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

كدة انت ملكش علاقه بالفوركس اساسآ مش بتشارك في حركة السوق لانك بالديمو مش هيأثر اي صفقه بالسوق لكن علي عكس الحساب الحقيقي

abc
09-20-2015, 13:35
يمكنك فتح حساب فوركس حقيقي في الشركة بكل بساطة بالذعاب الى الموقع الرسمي للشركة
و اختار فتح حساب تجاري و سجل معلوماتك و ووافق على الشروط بالتوفيق

saidsami
09-20-2015, 13:45
يمكن لاي شخص يريد ان يفتح حساب فوركس ان يتقدم الى موقع الشركة انستا فوركس مثلا ويقوم بتعبئة الاستمارة الخاصة بالحساب الحقيقي او الديمو وببساطة عند الانتهاء يتم تحميل منصة التداول الخاص بذلك وغذا اردت ان تدخل بالحساب الحقيقي لك ذلك من خلال الكلمة وكلمة السر والحساب التجريبي و بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء و شكراا

big.pharaoh
09-27-2015, 05:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. فعلا مفيش اسهل من فتح حساب ديمو او حساب حقيقي . ولكن لازم ننوه ان لازم المبتديء يتعلم الاول كويس جدا قبل مايبدء

tawfik999
09-28-2015, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز و بعد
نعم اخي عندك حق في هذا الكلام رائع و تقبل مروري و شكرا على مجهودك

yassineleo
09-28-2015, 21:01
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

sharshabil
09-29-2015, 14:43
كل الشضركات للفوركس توفر امانيو فتح
حساب تجريبي يعني ليس هناك اي عذر حتى نتعلم و نجرب طرق المتاجرة و التحليل ة غيرعا دن خسارة .. تحياتي

AbdounDZ
09-29-2015, 14:45
توجه إلى القسم التعليمي ففيه دروس بالفيديوا وكذلك دروس بالصور تشرح لك كيفية فتح حساب وربط حسابك لإستلام البونص
تقبل مروري ويوم تداول موفق للجميع

seifhd
09-30-2015, 14:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

fghfgh
09-30-2015, 14:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد.و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

karimovtich
09-30-2015, 14:57
شكرا اخي الكريم علي موضوعك والحساب التجريبي سهل جدا ان تقوم بفتحه فهو يعطيك العديد من المزايا للتعلم واكنساب الخبره والتمرس علي قراءه السوق

hmadnahh
09-30-2015, 16:57
نعم تستطيع ان تفتح حساب في انوسنتا قوركس بمنتهي السهوله واتباع التعلمات خطوه بخطوه

abderraouffb
09-30-2015, 23:24
شرح الفوركس للمبتدئين وتعليم الفوركس : فلنتعرف على الاجابات الواضحة عن الاسئلة الشائعة ... هذا من اهم الاسئلة التي تجدها امامك غالبا مع اي مبتدئ يريد الدخول الى مجال التداول بسوق الفوركس. وحتى اقدم لكم اجابة وافية عن هذا السؤال يجب ان انبه هنا على نقطة مهمة جدا. .... معرفة الابراج بواسطة تاريخ ميلادك الهجري والميلادي

milou9
09-30-2015, 23:27
الجواب سهل اخي فقط اختر الشركة التي تعجبك واملا البيانات بالاسم الكامل وكل المعلومات ثم فعل حسابك من خلال رفع صورة من الهوية واثبات الاقامة وبعد التاكد من هويتك يفعل حسابك ويصحب جاهز للتداول

midouknight
09-30-2015, 23:38
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
بالفعل أخي الحبيب فتح حساب تجريبي والعمل
به من أسهل الخطوات التي يمكن أن يبدأ بها أي متاجر مبتدئ

dfghfgh
10-06-2015, 21:05
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 07:05 PM ---------- Previous post was at 07:04 PM ----------

• الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل

Mazin Awwad
10-06-2015, 21:29
السلام عليكم
يمكن لاي شخص يريد ان يفتح حساب فوركس ان يتقدم الى موقع الشركة انستا فوركس مثلا ويقوم بتعبئة الاستمارة الخاصة بالحساب الحقيقي او الديمو وببساطة عند الانتهاء يتم تحميل منصة التداول الخاص بذلك وغذا اردت ان تدخل بالحساب الحقيقي لك ذلك من خلال الكلمة وكلمة السر والحساب الديمو : من خلال نفس المنصة بالدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

akram mohamed obaid
10-15-2015, 14:36
فعلا يعتبر الحساب التجريبي مهم جدا لكي تتمكن من كيفيه التداول باحترافيه في سوق الفوركس وفتح وغلق الصفقات ومعرفه المصطلحات الرئيسيه في الفوركس

ahmedeepo
10-15-2015, 14:49
يمكنك فتح الحساب التجريبي من خلال موقع الشركه و هو من اهم ادوات التعلم و التجريب
للحساب التجريبي فائده لكل مبتداء لان الحساب التجريبي هو محاكاه للسوق و لكن باموال و هميه و يمكن استخدام الحساب التجريبي في تجربه استراتيجيه جديده قبل البدء في استخدامها علي الحساب الحقيقي

engaym
10-15-2015, 15:08
السلام عليكم اخى مرة اخرى اقول لك ان فتح الحساب فى انيستا بسيط وذلك عن طريق الوصول الى الصفحة ارئيسية لشركة انستا وتفتح بة حساب حقيقي ويوجد بالقسم التعليمي بالمنتدى طريقة فتح الحساب ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

kachchaoui
10-15-2015, 15:09
بسم الله الرحمن الرحيم أشكرك على هذا المجهود الرائع والمهم أتمنى أن تستفيد شريحة كبيرة من زوار منتدانا الكرام وأتمنى لك التوفيق وللجميع

dhmo
10-15-2015, 20:54

ومع التدريب ايضا هنا يكون عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

queen_yasmeen
10-15-2015, 20:55
يمكنك فتح الحساب التجريبي من خلال موقع الشركه
فالحساب التجريبي فائده لكل مبتداء لان الحساب التجريبي هو محاكاه للسوق
و لكن باموال و هميه و يمكن استخدام الحساب التجريبي في تجربه استراتيجيه
جديده قبل البدء في استخدامها علي الحساب الحقيقي

seifhd
10-20-2015, 23:48
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

zesrt
10-22-2015, 21:58
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 07:58 PM ---------- Previous post was at 07:57 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

zesrt
10-23-2015, 22:43
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 08:43 PM ---------- Previous post was at 08:42 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

mida2014
10-23-2015, 22:49
الفوركس يحتوي على عدة مخاطر اهمها ضياع الحساب وتمرغنه وخسارة الاموال لدالك ينصح بئدارة راس المال بشكل سليم والمحافضة على الحساب لاطول مدة

gadeer86
10-23-2015, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على طرح الموضوع .. كلامك صحيح .. انا دائما انصح اي مبتدأ بعمل حساب تجريبي فهو افضل معلم له
اتمنى التوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى الرائع .. :)

med1985
10-26-2015, 13:06

take-profit
10-26-2015, 14:40
فتح حساب فوركس سهل جدا اولا اختيار الشركة الوساطة المناسبة و بعد كدا تفتح حساب
و تختار نوع الحساب ثم تقوم بتفعيله و استخدامه

katreenaziz
10-26-2015, 15:16
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وكنت افتكرة سؤال وداخلة ارد على السائل وبلطبع اخى الفاضل فتح حساب فى منتهى السهولة وغير مطلوب اى رسومولا توجد اى عقبات لفتح حسابات التجريبة والحقيقة اتمنى التوفيق للجميع