PDA

View Full Version : ما هو نظام فوركس كوبى من انستافوركس

mforex
11-04-2014, 14:39
ما هو نظام فوركس كوبى

نظام ابتكارى لنسخ الصفقات الخاصة بالمتداولين المحترفين والناجحين مطورة من قبل إنستافوركس.

شركة الوساطة الدولية إنستافوركس سعيدة بأن تقدم خدمة حديثة وهى نظام فوركس كوبى والذى يسمح بنسخ الصفقات الخاصة بالمتداولين الناجحين على نحو مباشر.

نظام فوركس كوبى هو منتج من إنستافوركس ليس له نظير فى سوق شركات الوساطة، هذه الخدمة الفريدة ترجع للعديد من الأسباب، أولاً لا تستلزم الأستثمار فى مشاريع مشاركة الأرباح، ثانياً الصفقات التى تم نسخها تنفذ على الفور، ثالثاً بإمكان المتابعين اختيار زوج العملات وادوات التداول لنسخ الصفقات والتمتع بأوضاع الضبط البارعة والدقيقة لحجم الصفقات المنسوخة.

أعضاء فوركس كوبى هم متداولين يسمحون لبقية المتداولين بمتابعة تداولهم, وهذا يعنى نسخ صفقات من حساباتهم والمتابعين الذين يقوموا بتنشيط الخدمة الخاصة بنسخ الصفقات بصورة آلية من غرفة العميل.

واذا اصبحت متداول فوركس كوبى بإمكانك الحصول على عمولة من أداء هذه الخدمة بالنسبة للمتابعين، حيث ان المدفوعات يتم احتسابها واعطائها لمتداولين فوركس كوبى بصورة آلية، يمكنك ضبط قيمة مدفوعات ثابتة عن كل يوم تمت متابعته أو عن كل صفقة تم نسخها، بطريقة أخرى يمكنك استلام العمولة مساوية لجزء من الربح الذى حصل عليه المتابعين بعد اغلاق الصفقات المنسوخة، وفور الانتهاء من عملية التسجيل فى النظام وضبط الاوضاع فإن وظائف النظام ستقوم بالأتى بصورة آلية: يختارك المتابعين من قائمة المراقبة والقيام بنسخ صفقاتك فى حين ان النظام يتكفل بإعطائك العمولة.

وإذا اصبحت متابع فوركس كوبى بإمكانك نسخ الصفقات بصورة آلية والخاصة بالمتداولين المحترفين على أزواج عملات وأدوات تداول محددة، شركة إنستافوركس تزود المتابعين ببيانات إحصائية شاملة ومستفيضة حول التداول الخاص بكل عضو فى نظام فوركس كوبى كى تختار المتداول، بإمكانك أيضاً ضبط التنظيمات الخاصة بكل متداول ومن ضمنها اختيار حجم الصفقات التى تود نسخها واختيار أزواج العملات وأدوات التداول للصفقات التى تود نسخها وضبط الحد اليومى لنسخ الصفقات، بإمكانك البدء فى نسخ الصفقات فور اختيارك للمتداول من قائمة المراقبة.

فوركس كوبى - أفضل الخدمات لعملاء إنستافوركس

elkalaby
11-04-2014, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
شكرا على هذا الشرح الرائع لنظام فوركس كوبى من انستافوركس جزاك الله خيرا استفدنا منك كثيرا
تحياتى لك
شكرا

dalirap
11-04-2014, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
نظام فوركس كوبي يمكننا من نقل صفقات تجار آخرين عن طريق اعطاهم نسبة يحددها التاجر

a7med84
11-04-2014, 18:01
هو نسخ الصفقات لمتاجرين فى السوق محترفين او لهم نسبه نجاح كبيره فى التعامل مع انستا

والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق فى التعلم فى السوق

ProForex
11-05-2014, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظام فوركس كوبي هو نظام نسخ الصفقات يمكن أن تنسخ الصفقات من خبير إلى متاجر آخر تحياتي

host
11-18-2014, 03:38
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

medo2013
11-18-2014, 03:45
الفوركس هو نظام جيد ولكن الفوركس كوبى هو نظام انا لا افضلة ابدا عشان هذا النظام بيعمل على الكسل والخمول وعدم الربح وعدم استخدام الاشياء التى تشغل مخك فى صفقتك وتتعلم انت بنفسك وتتاجر فى الفوركس

mkamal
11-18-2014, 14:20
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

---------- Post added at 01:20 PM ---------- Previous post was at 01:19 PM ----------

فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

aymanso
11-18-2014, 14:22
السلام عليكم آخى الفوركس كوبي هو اده لكسب المال لكن ليس هناك راحة للبال مادمت انك
لا تعرف من يتاجر برأس مال أحسن حل أن تعتد على نفسك أحسن من الفوركس كوبي وبالتوفيق للجميع

madmax07
11-18-2014, 14:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخي الكريم موضوع مهم عن نظام فوركس كوبى قد يفيد و لا نعلم الان مدى اهميته.

elkalaby
11-18-2014, 14:34
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

محمد عبد اللطيف
11-18-2014, 17:18
السلام عليكم
الف شكر على الموضوع والفوركس كوبى بالفعل نظام جيد لمن لا يريد التعلم او ليس له امل فى الفوركس ولكن باذن الله انوى التعلم
مهما كلفنى ذلك من تعب وجهد لاننى لا احب الفشل باذن الله

جوكر الفوركس
11-18-2014, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا اخي على الموضوع المقتبس وجعله الله في ميزان حسناتك
تقبل مروري موفق باذن الله
تحياتي لك

midop
11-18-2014, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذ المعلومه المفيذ و مزيدا من الجهذ والعمل الناجح
واتمنى لكم الوفيق والنجاح

key
11-26-2014, 23:51
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

soon
12-12-2014, 06:32
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

aya80
12-12-2014, 06:46
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع دائما شركة انستا عندها الجديد وهذا دليل على ان شركة انستا تهتم بكل انواع المتداولين في مجال الفوركس

alaa eldeen
12-16-2014, 00:42
جزاكم الله خيرعلى نقل المعلومات الرائعه بشكل سهل شرح جميل فوركس كوبى وموفق اتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء
بالمنتدى لانه موضوع قيم جدا واكيد نستفيد منه بالكثير مشكورا انك نقلته وتبادلته معنا

mr-x
12-16-2014, 01:09
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن نظام فوركس كوبى وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

ibrahim forex
03-12-2015, 16:31
هو نسخ الصفقات لمتاجرين فى السوق محترفين او لهم نسبه نجاح كبيره فى التعامل مع انستا

والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق فى التعلم فى السوق

Doodysamsom
03-12-2015, 17:11
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركس كوبى هو نظام من انظمة التداول الغير مباشرة بالفوركس..
بيتم التداول بحسابك لكن عن طريق شخص اخر ذو خبرة يديرة لك

antonioforex
03-13-2015, 02:55
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للفوركس كوبي و كيف تتم العمل به في التداول لكني افضل
الاعتماد على نفسي في الفوركس كي اكتسب خبرة فيه و بالتوفيق لك اخي الكريم

amramr22
11-29-2015, 11:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهبارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك القيم لك كل التقدير والاحترامتحياتى اخى الفاضل تقبل مروري.