PDA

View Full Version : سؤال

Pages : [1] 2 3

mooor
11-04-2014, 16:45
السلام عليكم و رحمة الله

كيف يمكنني ان احصل علي اكبر ربح ممكن من الفوركس اريد طريقة جيدة للربح السريع
فكيف؟

مصطفى حمدان
11-10-2014, 15:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل كل اللى بيدخلوا الى سوق الفوركس هدفهم هو الربح وتحقيق ارباح معقولة ولو فيه طريقة زى ما حضرتك بتقول اكيد مكنش هايكون فيه حد خسران فى السوق

benchou-ahfd
11-10-2014, 15:12
الربح السريع ......جيد ما ضنك بكلا اولائك الذين في الفوركس ماهمهم كلهم يهتم للربح و لو وجدو طريقة تمكنهم من الربح في اسبوع او شهر او حتى عام ربحا عاجلا مكا وجدتهم في الفوركس الى الان الربح لن يتاتي الا بعد مجهود و تعب و بحث و تقصي

mohamed bnali
11-10-2014, 15:44
الطريقة المتلى هي انت تفتح حساب في ممنتدى فركس العرب وتجيب على مقالة الاعضاء وتنال بنصا تكون به محفظة مالية لاباس بها ومن بعد دلك تفتح حساباب تجربيبا في شركة انستا وتربطه مع حسابك في المنتدى
تم تتدرب على الحساب التجربيب الى ان تنال الخبرة والتجربة والدربة والمهارة التي تخولك لان تكون تاجرا ماهرا انداك تاجر كيفما اردت وكما تحب وترضى
وتقبل مروري

OLSOPIDRO
11-10-2014, 16:23
سلام الله عليكم اخي اختي افتح حساب في ممنتدى فركس العرب وتجيب على مقالة الاعضاء وتنال بنصا تكون به محفظة مالية لاباس بها ومن بعد دلك تفتح حساباب تجربيبا في شركة انستا وتربطه مع حسابك في المنتدى ومع تمنياتي لكم بالتوفيق

menadf
11-10-2014, 16:29
السلام عليكم اى مجال تجارة لابد من الدراسة الكافية لراس المال ولابد من المكسب والخسارة وليس المكسب فقط ولتخطى الخسارة اعمل حساب ديمو تاجر عليه حتى تصبح تاجر محترف

karam22
11-10-2014, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مفيش حد بيربح ربح سريع من الفوركس
الفوركس عمل يتنامي بتنامي الخبرة لديك وليس ضربة حظ كما يعتقد البعض
العمل في الفوركس يعد اصعب انواع الاعمال الذهنية علي الاطلاق

hamo111d
11-10-2014, 17:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وانا اود ان اشكرك علي ثقتك الكبيره لكي تسالنا بخصوص انك تريد مكسب خيالي من الفوركس انا اري انه ممكن ان تقول الحصول علي اموال اذا كنت علي درجه عاليه من العلم في الفوركس وتتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب

صلاح123
11-10-2014, 17:15
مرحبا بك اخى العزيز
اروع لطرق هي خبرتك انت
وتعلمك انت ودراساتك انت ما فى شي اسموا ربح مضمون او سريع
وشكراااااااا لك اخى الكريم

Azeddinovic
11-14-2014, 22:51
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

ynwa1892
11-16-2014, 01:36
السلام اخي
لكي تكسب الكثير يجب ان تتعلم اساسيات الفوركس وهي التحليل الفني والاساسي والرقمي ودراسة بعض الاسترانجيات واتباع ادارة راس مال صارمة
وفقك الله

chouaib1
11-17-2014, 13:22
السلام اخي
لكي تكسب الكثير يجب ان تتعلم اساسيات الفوركس وهي التحليل الفني والاساسي والرقمي ودراسة بعض الاسترانجيات واتباع ادارة راس مال صارمة
وفقك الله

masry928
11-17-2014, 13:41
ممكن تستعين بحد يتاجر مكانك لكن متعطيش له كود السحب
الطمع هوا من اكبر المشاكل اللى هتقابلك واستمرارك فى المكسب نوع من الطمع لو انتا مش حاطط خطه

ahmed_com
11-17-2014, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بكم اعضاء النتدى
عليك بالتعلم و استفد من اخطائك
شكرا جزيلا موضوع جميل جدا تبارك الله
السلام عليكم

ibrahim forex
11-17-2014, 14:52
الربح السريع هو الذى يؤديك الى الخسارة الاول لابد ان تتعلم وتحصل على خبرة كافية
حتى تقدر انك تتماشى مع السوق لا يوجد طريق سريعة للربح

Hassan Owen
11-17-2014, 15:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل كل اللى بيدخلوا الى سوق الفوركس هدفهم هو الربح وتحقيق ارباح معقولة ولو فيه طريقة زى ما حضرتك بتقول اكيد مكنش هايكون فيه حد خسران فى السوق

balou
11-17-2014, 15:44
يجب ان تعرف ان ربح يتطلب معرفة
كويسة بسوق و ربح المضمون
يتطلب تدريب مكثف

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

realyone
11-17-2014, 16:07
للحصول على اكبر ربح في الفوركس لابد ان تخاطر ولكن المخاطره سلاح ذو حدين لأنه يمكنك ان تربح ارباح كبيره ويمكنك ان تخسر خسارة كبيره وإذا كنت تريد ان تربح ارباح كبيره استخدم طريقة السكالبينج يعني تفتح صفقات سريعه تربح فيها نقاط قليله ولكن لابد ان يكون حجم اللوت كبير

ahmed_com
11-17-2014, 17:04
اهلا بكم اعضاء النتدى
عليك بالتعلم ثم التعلم ثم التعلم
السلام عليكم

abdelhak redouane
11-17-2014, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان الحصول على اكبر قدر ممكن من الربح في سوق الفوركس يحتاج منك الى التعلم الكثير والتدرب الجيد على الحساب التجريبي الديمو اضفة الى ايجاد استراتيجية مفيدة
بالتوفيق للجميع

MAGDYABDO
11-17-2014, 22:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى مفيش طريقه للربح السريع
الطريقه الوحيده للربح هى التعلم ثم التعلم ثم التعلم ثم التصرف الصحيح واداره راس المال

Wassa04
11-17-2014, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم افضل طريقة للربح السريع
هو التعلم السريع و اكتساب الخبرة بالتوفيق

esshazly
11-25-2014, 02:07
السلام عليكم ...مور انت اشتغل وان شاء الله التعليم في التداول لهم الاشياء اللي انت لازم تتحلي بيها ..التعليم ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك البركة في الدنيا والاخرة

chouaib1
11-25-2014, 15:19
الطريقه الوحيده للربح هى التعلم ثم التعلم ثم التعلم ثم التصرف الصحيح واداره راس المال

doola2020
11-25-2014, 19:51
أكبر مكسب وأسرع مكسب بيكون في الاسكالبينج بس اي غلطة بالتداول بالاسكالبينج معناها انك بتطير حسابك بالكامل يعني مرجنة اوتوماتيك

toutou1
11-26-2014, 17:38
السلام اخي
وفقك الله

hunter_world
11-26-2014, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخوي الكريم ام بعد تقدر تشتغل وتتعلم وتجاهد وتكون صبور وهتقدر تحقق اهدافك اخي الكريم

lyes1977
12-08-2014, 19:52
اهلا وسهلا بك اخي العزيز نعم طبعا يمكنك ذلك يا صديقي لكن بالتعلم الجيد والاعتماد على استراتيجية واضحة وقوية والادارة الجيدة لراس المال والصبر وعدم التسرع والدخول الى السوق بعشوائية ، شكرا اخي على هذة المشاركة و تقبل مروري وتحياتي

chouai
12-19-2014, 11:36
السلام اخي
وفقك الله

Sama20
12-19-2014, 11:38
السسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الطريقه امثلي للربح هي اكتساب الخبرة
وذلك عن طريق التعليم والممارسه والتدريب
واهم من ذلك الصبر
الفوركس علم صعب يحتاج الي جد واجتهاد
والله الموفق للجميع

rbabrr
12-19-2014, 21:26
السلام اخي
وفقك الله

donya22z
12-21-2014, 15:30
ممكن تستعين بحد يتاجر مكانك لكن متعطيش له كود السحب
الطمع هوا من اكبر المشاكل اللى هتقابلك واستمرارك فى المكسب نوع من الطمع لو انتا مش حاطط خطه

Mohamed Morsy
12-21-2014, 15:59
ممكـن تستعين بحد يتاجر مكانك لكن متعطيش له كود السحب الطمع هوا من اكبر
الـمشاكل اللى هتقابلك واستمرارك فى المكسب نوع من الطمع لو انتا مش حاطط خطه
تحياتي ...

mohamed6199
12-22-2014, 20:52
السلام عليكم اى مجال تجارة لابد من الدراسة الكافية لراس المال ولابد من المكسب والخسارة وليس المكسب فقط ولتخطى الخسارة اعمل حساب ديمو تاجر عليه حتى تصبح تاجر محترف

hpacer
12-23-2014, 06:16
اهلا بكم اعضاء النتدى
عليك بالتعلم و استفد من اخطائك
السلام عليكم..

Hassan Owen
12-24-2014, 01:54

shabanhh
12-24-2014, 03:47
شكرالك اخى اكرمي على ذذه السؤال مهم بشكل كبير دا الى هيقدر يحقق لنالكثير اخى اكلرمي ف اتلوفيق لك
شكرالك اخى اكلرمي اتلوفيق لك
شكرالك

mohamed6199
12-25-2014, 15:31
الطريقة المتلى هي انت تفتح حساب في ممنتدى فركس العرب وتجيب على مقالة الاعضاء وتنال بنصا تكون به محفظة مالية لاباس بها ومن بعد دلك تفتح حساباب تجربيبا في شركة انستا وتربطه مع حسابك في المنتدى
تم تتدرب على الحساب التجربيب الى ان تنال الخبرة والتجربة والدربة والمهارة التي تخولك لان تكون تاجرا ماهرا انداك تاجر كيفما اردت وكما تحب وترضى

koka147a
12-29-2014, 16:32
السلام عليكم اخى العزيز لى تنحج لابد من ان تتعب وكذلك لابد من تحقيق الربح لابد من التعلم الجيدة وعمل ادارة لراس المال لتحقيق الربح والله الموفق

nasre123aa
12-30-2014, 09:46
لابد ان تكتسب المزيد من الخبرة والمعرفة ولابد ان تقوم بالعمل على جمع البونص للعمل على حساب حقيقى مع الاستعانه بادارة راس مال مناسبه واسترتيجيه مربحة ونوع تحليل مناسب

shamsitalya
12-30-2014, 09:47
الأسكالبنج (Scalping) يحتاج هذا النمط من التجاره متاجر متفرغ له و يحتاج الى تركيز شديد و يأخذ وقت الصفقه من عدة ثوانى الى عدة دقائق و يرتكز هذا النظام من المتاجره على تحقيق عدد بسيط من النقاط فى كل صفقه محاولاً الدخول فى أكبر عدد من الصفقات و غالباً ما يتم الدخول فى تلك الصفقات فى أوقات الذروه خلال اليوم هو دة اسلوبك عشان تحقق ربح سريع بس اتمرن عليه فى الديمو الاول

maged16
12-30-2014, 09:54
هو التداول ليس على بناءه على خطه اعتمد عليها ولا على استراتيجيه وتحليلات فنيه التداول يكون من خلالها فذلك يؤدى الى المزيد من الخسائر وعدم تحقيق الربح وكذلك الطمع والاستعجال على تحقيق الربح والثقه الزائده عند تحقيق الربح

asadel2014
12-30-2014, 10:54
السلام عليك يا اخي الفاضل انا انصحك بالاستراتجيه القويه في الربح وهي الاسكالبنج وهي افضل الطرق للربح ولكنني اقول لك لابد من تجريبها اولا علي الحساب الديمو حتي تتمكن من الربح وشكرا علي هذا الموضوع الجيد

ahmed_com
12-30-2014, 10:56
اهلا بكم اعضاء المنتدى

ايوه كلامك صحيح بارك الله فيك

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

koka147a
12-30-2014, 12:30
السلام عليكم لربح اخى العزيز لابد من القراءة الجيدة والتعلم وايضا مشاهدت الفيديوهات المشروحة وايضا التعلم على الحساب التجريبى لتعلم اساس المتاجرة فى فوركس والله الموفق

kokou
01-05-2015, 05:31
السلام اخي
وفقك الله

حنين القصاص
01-05-2015, 05:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل اتمنى منك ان تنس فكرت الربح السريع حيث انه في البدايه يجب عليك ان تقوم بلقبول بالربح القليل وك مبتدئ والمثابره والعمل وذلك للوصل الى تعظيم الارباح ان من اهم صفات المضارب الناجح هيه التحلي بالصبر تقبل مروري

motaasemmaimon144
01-05-2015, 13:58
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته يا اخي انا اري انك لابد من ان تصنع بنفسك طريقه تجربها اولا علي الديمو وتربح من خلالها الكثير من الاموال واتمني ان تجد ما انت تبحث عنه ولك كل التوفيق يا سيدي التاجر وتقبل موروري

chouai
01-07-2015, 17:20
لابد ان تكتسب المزيد من الخبرة والمعرفة ولابد ان تقوم بالعمل على جمع البونص للعمل على حساب حقيقى مع الاستعانه بادارة راس مال مناسبه واسترتيجيه مربحة ونوع تحليل مناسب

homo
01-07-2015, 18:51
ما فيش حاجه اسمها ربح سريع وعلي فكره ده مش فى مجال الفوركس بس لاء ده فى الحياه العمليه عموما وكمان اللي بيجى بسرعه بيروح بسرعه انصحك بالتحلي بالصبر للوصل الي الربح اللي انتى ببتمنيه وانتى كمان ممكن نبتدى الاول فى المشاركه بالمواضيع المطروحه بعد كده ممكن تتعلمى المتاجره وطريقه التداول وتعملي حساب حقيقي تتداولى بيه

nagwann
01-10-2015, 17:16
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائعادخل على القسم التعليمى
واتبع استراتيجية الوافى سوف تستفيد منها
وبالتوفيق للجميع

snnaky
01-16-2015, 19:28
السلام عليكم و رحمة الله

فكيف؟

اكبر ربح ممكن من طريقة جيبدة وسريعة ؟؟؟
مافيش غير المصباح السحرى
يا اخى مافيش حاجة اسمها اكبر ربح ممكن وسريع
انت بتتعامل مع سوق تجارة من اخطر ما يمكن ولازم تعب وجهد وقبل كل دة التوفيق بتاع ربنا عشان الرزق من الله دة غير انك مهما كنت محترف لازم تخسرلك كام صفقة ماهو مش حتكون كل صفقاتك رابحة وناجحة
حاول تفكر فى كلامك واعرف ان مافيش حاجة بدون تعب وتعليم وتجربة

alimahmoad
01-16-2015, 19:45
اخي الكريم احذر انت كدة علي الطريق الخطأ لا توجد طريقة سريعة لتحقيق الربح او حتي طريقة مضمونة للربح الفوركس يحتاج الي ربح وتعب وتخطيط حتي تحقق الربح وتقبل مروري

azerty
01-16-2015, 20:41
السلام عليكم
اخي الربح السريع يعجل بالنهاية الاسرع فلا تتسرع لتفلح في الفوركس
اخي حاول تعلم طرق المتاجرة السليمة واعتني بادارة راس المال
فهي طريق النجاح في الفوركس

frxtop
01-16-2015, 20:45
أخي الكريم يمكنك الربح من الفوركس من خلال التعلم و المثابرة و الجد
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

hunter_world
01-16-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم عشان تكسب في الفوركس لازم تتعلم كويس اوي بس وتمارس كتير المجال دا

bilalqhse
01-17-2015, 01:02

ahmos785
01-17-2015, 01:17
اخي الكريم لا يوجد طريقة محددة لتحقيق الربح ولا يوجد ربح سريع في الفوركي الربح يحتاج الي تعب وجهد كبيروتحتاج الي دراسة الفوركس جيدا وتمتياتي لك بالتوفيق

antonioforex
01-17-2015, 03:41
السلام عليكم
اخي عليك ان تتعلم جيدا قبل الدخول لهدا المجال لانك هكدا لن تستطيع تحقيق الارباح التي تتحدث عنها
لانه ليس مجاللا سهلا و كل من اتى ياخد الفلوس و يدهب و بالتوفيق لك.

eslam labib
01-17-2015, 05:09
سلام الله عليكم
اخي الكريم
افتح حساب في ممنتدى فركس العرب وتجيب على مقالة الاعضاء وتنال بنصا تكون به محفظة مالية لاباس
بها ومن بعد دلك تفتح حساباب تجربيبا في شركة انستا وتربطه مع حسابك في المنتدى
ومع تمنياتي لكم بالتوفيق

nomynas
01-17-2015, 05:13
عليك بالقيام بالمشاركات الفعالة بالمنتدى و حاول جمع مبلغ كبير ولكن حذاري من مخالفة قوانين المنتدى و في نهاية كل شهر سيرسل لك البونص الى حسابك و عندها لن تكون في مشكل ما دمت تتوفر على بونص كبير فقط اللوت يجب أن يكون معقولا

eslam labib
01-17-2015, 05:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل
كل اللى بيدخلوا الى سوق الفوركس هدفهم هو الربح وتحقيق ارباح معقولة ولو فيه طريقة
زى ما حضرتك بتقول اكيد مكنش هايكون فيه حد خسران فى السوق
مع تحياتي

kokou
01-20-2015, 01:48

magic777
01-20-2015, 20:25
عليك بالقيام بالمشاركات الفعالة بالمنتدى و حاول جمع مبلغ كبير ولكن حذاري من مخالفة قوانين المنتدى و في نهاية كل شهر سيرسل لك البونص الى حسابك و عندها لن تكون في مشكل ما دمت تتوفر على بونص كبير فقط اللوت يجب أن يكون معقولا

طبعا بس الاهم التعلم الال لان ايه فايده انه يعمل بونص كبير ويخسره بسهوله ويخسر الوقت الي تعب في جمعه علشان الماجر هيكون هنا محتاج
الخبره الي هيعمل بها

hananll
01-20-2015, 20:52
الطريقة المثلى هي انت تفتح حساب في ممنتدى فركس العرب وتجيب على مقالة الاعضاء وتنال بنصا تكون به محفظة مالية لاباس بها
ومن بعد دلك تفتح حساباب تجربيبا في شركة انستا وتربطه مع حسابك في المنتدى

mohyeldinnoor3783
01-20-2015, 22:00
البحث عن الربح السريع والسهل من اكبر الاخطاء في سوق الفوركس لازم يكون عندك صبر وطولة بال عشان تتعلم وتزيد خبرتك ومفيش طريقة سحرية او خيالية للربح في الفوركس

tazi larbi
01-20-2015, 22:03
السلام علي كم هدا اول ااخطاء التي ممكن ان تؤدي الى الخسارة وليس الربح اخي الفوركس يتطلب التعلم الطويل والصبر لكي تتمكن منه اتمن لكم النجاح والله الموفق

shinigami
01-20-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ليس هناك شيء اسمه ربح سريع ممكن
سكابلينغ لكن لابد من المخاطر في الفوركس

kimoaaq
01-20-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة شكرا اخى على الموضوع مفيش حد بيربح بسرعه لازم خبرة و صبر و تدريب تقبل مرورى اخى

---------- Post added at 09:34 PM ---------- Previous post was at 09:19 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم اتعلم الاول و اكتسب خبرة و معرفة جيدة شكرا تقبل مرورى اخى الكريم

nosaesla12
01-20-2015, 22:34
اخب الكريم لا توجد طرقة معينة لتحقيق الربح ولا توجد طريقة مضمونة جدا للربح لان الفوركسيحتاج اليخبرة كبيرة ويحتاج الي دراسة وورعي كبير بكل مبادئ الفوركس وتقبل مروري

a7med84
01-20-2015, 22:58
اخى الكريم اولا الاستعجال فى هذا السوق ليس بالامر الجيد

عل العكس ده بيكون نتائجه فى هذا السوق معروفه ويمكن كلنا نمر بهذا الوقت

Doodysamsom
01-20-2015, 23:09
مفيش حاجة اسمها الربح السريع.....
انت لازم فى الاول تتعلم وتصبر وتكتسب الخبرات...
..وبعدين تبدا تتاجر وتدخل صفقات وتربح؟؟

مصراوى
01-20-2015, 23:53
اخى الكريم لا توجد طريقة غير التعلم الجيد والصبر على هذا مع التدريب المستمر وعدم التسرع مع الادارة الجيدة لراس المال والالتزام والبعد عن العواطف

mohamedsaber
01-21-2015, 16:44
طالما بتبحث عن الربح السريع يبقي هتخسر بسرعة اخي
انصحك ان تتعلم جيدا و ان تتدرب علي حساب تجريبي لمدة كبيرة
كي يكون عندك معلومات وفكر تقدر تحلل بيه الشارت

BABA SANFOUR
01-21-2015, 16:55
كيف يستطيع كل منا ان يجعل خبراته تتقوى و يصبح بالتالي من بين الدين ينافسون المتاجرين الكبار

كاره المراقبين
01-21-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم فعليا المكسب ده حسب اجتهادك ولك مجتهد نصيب اهم حاجه دراسه السوق جيده قبل التجاره والاخبار ومواعيدها

mesteraden
01-27-2015, 17:31
اخي الكريم انصحك بان لاتعتمد على الآخرين بهذا الخصوص لأني لااتوقع اي عضو في المنتدى ان يعطيك طريقته الخاصه ويجب عليك ان تصنع استراتيجية للتداول بنفسك واعتقد ان في قسم الأستراتيجيات يوجد فيها الكثير من الأستراتيجيات ويمكن ان تختار اي استراتيجية جيده وتقوم بتطويره واتمنى لك التوفيق

hicham1991
01-29-2015, 22:41
مفيش حد بيربح ربح سريع من الفوركس
الفوركس عمل يتنامي بتنامي الخبرة لديك وليس ضربة حظ كما يعتقد البعض
العمل في الفوركس يعد اصعب انواع الاعمال الذهنية علي الاطلاق

remas
01-29-2015, 23:22
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

mohamed9004
01-29-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمه الله .. بلاش تبقى طماع فى الاول كده زيى انا كنت طماع اكتر منك وفى الاخر خسرت حسابى واتمرجن حساب فى انستا وحساب فى شركة تانية بسبب الطمع وانى عاوز اكسب وكنت بمشى عكس الترند والحمد لله خسرت بس دلوقتى عمال اتعلم اكثر عشان اقلل خسائرى المرة الجاية

mons
01-30-2015, 14:25
اي طريقة يااخي الكريم الذي تريده لاتنتظر ان يعطيك اي شخص طريقته الخاصة على طبق من ذهب يجب عليك انت ان تبتكر لنفسك طرق للتداول او استراتيجيتك الخاصه للتداول وتقبل مروري ياااخي الكريم

chouai
02-05-2015, 13:31
السلام اخي
وفقك الله

soad labib sadek
02-05-2015, 13:58
اخي الفاضل اتقدم اليك بعدة توصيات من خبرتي المتواضعة بالمجال اولا و هي عدم الاستعجال ثانيا و هي التعرف علي كل الاساليب و العلوم او كثيرا منها و اختيار احداها فقط و التي تتناسب معك و احترافها فستجد كل واحد يقولك انا اسلوبي هو الافضل و الحقيقة ان كل الاساليب هي ممتازة و كل الاساليب ستجدها تخسر في بعض الاوقات انا عن نفسي افضل التحليل الكلاسيكي مع بعض المؤشرات كاستعانة و تدعيم لقراري

بالتوفيق

mons
02-05-2015, 17:38
لكي تحصل يااخي الكريم على اكبر ربح في الفوركس لابد ان تخاطر ولكن المخاطره قد تكلفك كثيرا لأنه سلاح ذو حدين لأنه يمكنك ان تربح ارباح كبيره ويمكنك ان تخسر خسارة كبيره وإذا كنت تريد ان تربح ارباح كبيره استخدم طريقة الاسكالبينج ولكن لابد ان يكون حجم اللوت كبيرا وتقبل مروري

against
02-05-2015, 18:18
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ☻☻

oussama ai
02-05-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخي الفاضل انا انصحك بعدم تكبير معدتك
ارضى بالربح القليل و انشاء الله ستجد ان ما ربحته
سيقنعك فلو حاولت الربح الكبير فقد تخسر

ssnsafi
02-05-2015, 18:24
ان كنت تبحث عن الربح السريع فاترك الفوركس و ابحث عن طريقة اخرى لانك لن تجد الربح السريع في الفوركس ومن يتعلم الفوركس وهمه الثراء سيخسر و لن ينجح لان الفوركس تربية نفسية قبل العقلية و الافضل ان تسال كيفية التعلم الصحيح وكيف تبدأ الخطوات الصحيحة فلو تبعت الخطوات الصحيحة في تعلم الفوركس وكان همك الدراسة و التعلم لاتقان المتاجرة فانت بهذه الطريقة تحقق هدفك بسرعة

ShougySalout
02-05-2015, 20:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
أخي الكريم مشكورعلى هذه المعلومات القيمة و الشرح المفيد
جزاك الله خيرا بالتوفيق للجميع

dz-yac
02-05-2015, 20:27
حتى يمكن للمتداول بالفوركس أن يكون خبيرا و يتفوق على غيره يبدأ ذلك بالتعلم الجيد
مع الالتزام بضوابط السوق و التعامل معه بجدية و عقلانية بعيدا عن العواطف

عبدالقادر محمد
02-06-2015, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
اخي اختي افتح حساب في ممنتدى فركس العرب وتجيب على مقالة الاعضاء وتنال بنصا تكون به محفظة مالية لاباس بها ومن بعد دلك تفتح حساباب تجربيبا في شركة انستا وتربطه مع حسابك في المنتدى ومع تمنياتي لكم بالتوفيق
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

kokou
02-08-2015, 23:18
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل كل اللى بيدخلوا الى سوق الفوركس هدفهم هو الربح وتحقيق ارباح معقولة ولو فيه طريقة زى ما حضرتك بتقول اكيد مكنش هايكون فيه حد خسران فى السوق

FullyActive
02-09-2015, 03:40
اسرع طريقة للربح فى الوفركس هى الاسكالبينج هو الدخول بعقد كبير على ثفقة بهدف الحصول على بضع نقاط قليلة واغلاقها
ولكن الاسكالبينج يحتوى على خطورة عالية ويتطلب رٍاس مال كبير

fatimaazgouk
02-09-2015, 05:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار
ان الحصول على اكبر قدر ممكن من الربح في سوق الفوركس يحتاج منك
الى التعلم الكثير والتدرب الجيد على الحساب التجريبي
الديمو اضفة الى ايجاد استراتيجية مفيدة
بالتوفيق للجميع

payza
02-09-2015, 14:17
بالتعلم والخبرة يا غالي ان شاء الله تعالي ستربح ربح كبير بس التحليل الفني عايز تركيز شديد جدا ياا خي وازم تركز قبل الدخول والله الموفق ..........

sherouk88
02-18-2015, 22:35
يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيه
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي
لكى تتعلم ازاى تكسب ارباحا
وبالتوفيق لك وللجميع

aseer
02-19-2015, 19:27
السلام عليكم ورحمه الله وبراكته
اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

لو حد يعرف الطريقه اللى انتا بتقول عليها مكنش بقا موجود هنا اخى

ahmed mahmoud abdelhady
02-22-2015, 03:23
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز00

AlaaEldien Ahmed
02-22-2015, 03:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
كل اللى بيدخلوا الى سوق الفوركس هدفهم هو الربح وتحقيق ارباح معقولة ولو فيه طريقة زى ما حضرتك بتقول اكيد مكنش هايكون فيه حد خسران فى السوق
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

issam rafraf
02-22-2015, 03:52
تدرب على الحساب التجربيب الى ان تنال الخبرة
ما فى شي اسمو ربح مضمون و سريع
تقبل مروري

AlaaEldien Ahmed
02-22-2015, 04:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
كل اللى بيدخلوا الى سوق الفوركس هدفهم هو الربح وتحقيق ارباح معقولة ولو فيه طريقة زى ما حضرتك بتقول اكيد مكنش هايكون فيه حد خسران فى السوق
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

chouai
02-26-2015, 12:15
السلام اخي
وفقك الله

wael40
02-26-2015, 13:21
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر

chouai
02-27-2015, 23:01
السلام اخي
وفقك الله

hixam
02-27-2015, 23:04
وتقبل مروري

محمد السيد محمد
02-27-2015, 23:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
اتعلم واتدرب واتقن على التجريبي ، ثم ابدأ على الحقيقي باصغر لوت في الصفقات
ثم تدرج وفي يوم هتوصل لهدفك بس اصبر

ismaiel
03-05-2015, 18:25

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 01:02
وتقبل مروري

مامون سباعنة
03-06-2015, 01:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي على سؤالك .. اخي يووجد العديد من الاسترااتيجياات النااجحة وانصح اخوااني بدرااستها لكي يحققون اربااحا عالية
اتمنى لك التوفيق
تحياتي للجميع

RomanyMoreed
03-07-2015, 14:25
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مفيش طريقة للربح السريع في اي نوع من المهمن حتي الفوركس وعشان تكسب فلوس لازم تتعب ومفيش حاجة بتيجي بالساهل ابدآ

bsameforex
03-07-2015, 22:22
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

haphop
03-07-2015, 22:24
من المهم ان تدخل رباس مال معقول وان تشتري باقل سعر هتلاقيه موجود وعندما تبيع تبيع باعلي سعر وانشاء الله تحقق الربح الوفير

بسمه
03-07-2015, 22:26
ليس هناك اخى ما يسمى بلربح السريع والربح البطىء ولاكن اذا تعلمت جيدا وكانت عندك الخبره الكافيه لمتابعه المتداولات فهذا سوف يحقق لك الربح ان شاء الله

ahmedmano
03-07-2015, 22:53
اخي الكريم السلام عليكم
فوركس هو.موقع متميز فالربح فيه جميل لمن يصبر و يعمل بجد
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

SHADOWING
03-07-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .....
اخى الكريم تعلم الفوركس جيدا وشارك فى المنتدى هنا وبعدها جمع مبلغ معين وإبدا التجارة وإن شاء الله خير

ahmedmano
03-08-2015, 00:13
اخي الكريم السلام عليكم
هدفهم في الربح تحقيق ارباح معقولة
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

morado
03-08-2015, 00:17
السلام عليكم اخي الكريم حسب تجربتي في الفوركس افضل طريقة و هي الحفاظ على راس المال
و ان ربحت مالا العب على ضعفه

hager omar
03-08-2015, 00:32
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخي لا يوجد ربح سريع الا بالتعلم الجيد وبتكويييين خبراااات في الفوركس حتي تستطيع ان تحقق هذا الربح لكن لا ياتي الربح لوحده

عليك التمهل والصبر فالفوركس يحتاج الي صبر

تقبل مروري

haphop
03-08-2015, 02:30
السلام عليكم ورحمه الله
عليك اخي ان تتعلم جيدا قبل العمل في الفوركس وعنما تشتري اشتري والسعر منخفض وعندما تبيع بيع والسعر مرتفع

user_21
03-08-2015, 22:38
بسم الله الرحمن الرحيم
هي انت تفتح حساب في ممنتدى فركس العرب وتجيب على مقالة الاعضاء وتنال بنصا تكون به محفظة مالية لاباس بها ومن بعد دلك تفتح حساباب تجربيبا في شركة انستا وتربطه مع حسابك في المنتدى
وتقبل مروري

kokou
03-10-2015, 22:57
السلام اخي
وفقك الله

romo
03-11-2015, 12:09
الباك تيست ده مواله موال
بس انصحك انك تدخل قسم المؤشرات والاكسبيرتات وهتلاقي مواضيع متثبته هنالك
وهتلاقي بردوه منتديات اخري ابحث عنها من علي جوجل

salem11
03-11-2015, 14:33
لا اطن اخي ستستعيد اوروبا سيادتها بل ستستمر فى الغرق و هذا هو القانون فقد كان العرب يوما ما مسيطرين و سيعود مجددا لهم السيطرة

و طبعا نلاحط الازمة تنتقل من بلد الى اخرى فى دول اليورو كالفيروس

hooda11
03-11-2015, 19:42

AHMED FAWZYy
03-11-2015, 20:24
وتقبل مروري

ahmed112
03-12-2015, 20:18

cian s
03-12-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
انصحك بالخبرة والصبر والتحلى بالقناعة وحذرااى من الطمع والتهور لتعويض الخسارة لان ذلك قد يتسبب فى خسارة اكبر
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

1 million
03-20-2015, 17:20
تستطيع الحصول على أكبر قدر ممكن ن الربح عن طريق ان تستثمر مبلغ كبير
كما يمكنك أيضا أن تتعلم جيدا لكي تربح الكثير من صفقاتك التي تفتحها

ahmedibrahim258259
04-01-2015, 20:14
بسم الله الرحمن الرحيم لازم تتعلم اخي الكريم كويس وتجتهد وفي استراتيجيات كتير ممكن تشوف واحدة وتحاول تطورها على حسب رؤيتك للسوق
تقبل مروري

ahmed112
04-02-2015, 04:26
الربح السريع ......جيد ما ضنك بكلا اولائك الذين في الفوركس ماهمهم كلهم يهتم للربح و لو وجدو طريقة تمكنهم من الربح في اسبوع او شهر او حتى عام ربحا عاجلا مكا وجدتهم في الفوركس الى الان الربح لن يتاتي الا بعد مجهود و تعب و بحث و تقصي

modr2015
04-06-2015, 01:56
مكن التجارة في الفوركس 24 ساعة في اليوم لمدة 5 ايام من الاسبوع, ولكن اكثر الاوقات ازدحام في التجارة ... ممكن تحصل على الاموال من اليوتيوب, فكيف؟ ... شبه صحيح لانه يوتيوب يربح لكن ليس هو الوحيد, القسم الأكبر من ارادات الأعلان يصل الى صاحب الفيديو

user_21
04-06-2015, 05:43
حساباب تجربيبا في شركة انستا وتربطه مع حسابك في المنتدى
وتقبل مروري

---------- Post added at 02:43 AM ---------- Previous post was at 02:42 AM ----------

جيد ما ضنك بكلا اولائك الذين في الفوركس ماهمهم كلهم يهتم للربح و لو وجدو طريقة تمكنهم من الربح في اسبوع او شهر او حتى عام ربحا عاجلا مكا وجدتهم في الفوركس الى الان الربح لن يتاتي الا بعد مجهود و تعب و بحث و تقصي

waelmma
04-06-2015, 09:23
;);):)) انت ممكن تحصل على ربح من خلال المشاركات فى الردود اولا
ودى بتعطى اكبر ربح ثم من خلال رابط الريفيرال بتاعك ونشره فى المنتديات

sha
04-07-2015, 21:40
السلام اخي
وفقك الله

chennana
04-08-2015, 03:55
اخي الكريم جميع من يدخل الفوركس يبحث عن طريقة لربح اكبر قدر ممكن دون الخسارة
و هذا لا ياتي دون تعلم و لا يوجد ربح دون خسارة

user_21
04-08-2015, 06:50
شركة انستا وتربطه مع حسابك في المنتدى
وتقبل مروري

User_90
04-08-2015, 07:02
ا اري انه ممكن ان تقول الحصول علي اموال اذا كنت علي درجه عاليه من العلم في الفوركس وتتخذ القرار المناسب ايضا ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن

basim
04-08-2015, 07:06
شكرا اخي على هذه المساهمة اما سؤالك فيجب علي بذل الجهود والوقت للتعلم واكتساب الخبرة
عموما مساهمة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

waelmma
04-08-2015, 07:09
:);):) المهم اخى الكريم ان تكون عارف اساسيات الفوركس كويس وكمان
لو اتبعت سياسة صارمة لراس المال فقط سوف تحقق ارباح جيدة

user_66
04-08-2015, 08:35
يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيها
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

nsamat99
04-08-2015, 08:54
لسلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل.الجهد..

Nabil Wagdy
04-13-2015, 22:39
السلام عليكم
للأسف هذا هو حالنا نحن العرب دائما ما نبحت عن الربح السريع
طبعا بيكون حتى نقع في الخسائر المتتالية وفي الاخير نعتزل الفوركس

adamsbooba
04-14-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحةهدفى ان اتعلم اكثر فى الفوركس حتى ان اكون خبير أتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااطاهم شئ الخبره والالتزام وعدم الطمع
وبالتوفيق

user_66
04-14-2015, 19:38
يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيها
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

Yara1
04-19-2015, 19:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ..

ali.22595
04-30-2015, 13:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل عشان تحقق ربح افهم سوق الفوركس كويس جدا وتاحول انك تعمل اكبر قدر من البونص
لان دة بيكون راس مالك وتعما استراتيجية خاصة بيك وتكون مجربها شهر على الاقل فى الربح

Abdelhedi
04-30-2015, 13:34
السلام عليكم اخواني و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف الرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
اخي لا تحلم بالصعب عليك بالتعلم اولا جيدا و من ثم سوفق تربح كما تشاء

haphop
04-30-2015, 13:35
السلام عليكم ورحمه اللها
ذا اشتريت والسعر منخفض وبعت ال اشتريته عندما يرتفه السعر فسوف تحقق ارباج كبيره بذلك انشاء الله

ahmed mo
04-30-2015, 16:20
اكيد ممكن بس عمما الامر مش سهل فى التعامل على هذا الشكل فى السوق محتاج الى خبره كبيره فى التعامل فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منا لموضعات المميزه هنا

BABAOU
04-30-2015, 22:41
مور انت اشتغل وان شاء الله التعليم في التداول لهم الاشياء اللي انت لازم تتحلي بيها ..التعليم ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك البركة في الدنيا والاخرة

mesteraden
05-01-2015, 16:35
أخي الكريم لاتنتظر ان يعطيك اي شخص طريقته الخاصة على طبق من ذهب يجب عليك انت ان تبتكر لنفسك طرق للتداول او تبتكر استراتيجيتك الخاصه للتداول وتقبل مروري ياااخي الكريم

mesteraden
05-02-2015, 21:56
أخي الكريم لكي تحصل على اكبر ربح في الفوركس لابد ان تخاطر ولكن المخاطره قد تكلفك كثيرا لأنه سلاح ذو حدين لأنه يمكنك ان تربح ارباح كبيره ويمكنك ان تخسر خسارة كبيره وإذا كنت تريد ان تربح ارباح كبيره استخدم طريقة الاسكالبينج ولكن لابد ان يكون حجم اللوت كبيرا وتقبل مروري أخي الكريم

modr2015
05-04-2015, 13:41
الربح من الفوركس مثل اى تجارة اخرى عن طريق البيع او الشراء، وفارق السعر هو ما ... يشير إلى عدد الدولارات التى يمكن للفرنك شراءها، أو كم فرنك سويسري لشراء واحد دولا

معتز سباعنة
05-04-2015, 13:59
اخي العزيز عليك بالصبر والتعلم كي تصبح خبيراً بالفوركس لتستطيع كسب المال ،وعليك بمتابعة اخبار الفوركس ايضاً لكي تستفيد
ولكم مني كل الشكر والاحترام

Kiing
05-04-2015, 14:04
ممكن لان كل من بيدخلوا في سوق الفوركس ممكن ان هدفهم متلا الربح تم كدلك تحقيق ارباح لانه جد معقولة تم ان طريقة ممكن انه بتقول من اكيد خسران هدا غلط

moustafaforex
05-04-2015, 16:10
الطريقة المتلى هي انت تفتح حساب في ممنتدى فركس العرب وتجيب على مقالة الاعضاء وتنال بنصا تكون به محفظة مالية
لاباس بها ومن بعد دلك تفتح حساباب تجربيبا في شركة انستا وتربطه مع حسابك في المنتدى

محمد المحضار
05-10-2015, 15:28
ان تحليل الفوركس هو من الامر الصعب و لذي يحتاج الى خبرة و التمعن
_-والله الموفق_))/

alsaher
05-10-2015, 15:33
السلام عيكم اخي لا يوجد طريقة معينة لربح لان الربح والخصارة هما وجهان لعملة واحدة ولدلك انصحك ان تتعلم الفوركس جيدا وتصبح خبيرا به حتى يتسنى لك تحقيق كل اهدافك لكن بحدر لان الخسارة ممكنة

Amr Youssef
05-10-2015, 16:25
تأملت في الفوركس فوجدت ما يلي
- لا يوجد مشروع في الحياة اليومية برأس مال 100 دولار يمكن أن يحقق لك 200 دولار ربح ولكن في الفوركس ممكن
- لا يوجد مشروع في الحياة اليومية برأس مال صغير دولار يمكن أن يضاعف في 30 دقيقة ولكن في الفوركس ممكن

بالمقابل

في الفوركس يمكن أن يصبح مالك صفر ولو كان رأس مالك 10000 وفي دقائق أيضا

big.pharaoh
05-10-2015, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اقصر الطرق للربح هي التعليم ومن غير تعليم احب اقولك انك هتفضل تخسر طول حياتك في الفوركس لان الفوركس مش سوق قمار ولا سوق حظ .ده سوق علم

samieh
05-17-2015, 00:25
السلام عليكم
اسرع طريقة للربح من الفوركس هى الاسكالبينج وانصحك لو انت مبتدأ
ابعد عنه اما لو كنت مصمم فحاول تتعلم فنون الاسكالبينج وتجربه فترة لا تقل عن 6 اشهر

شهيرة
05-21-2015, 02:15

جابر1979
05-21-2015, 02:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا على هذا الموضوع و الذي توضح لنا فيه أهمية التداول و تحقيق الأرباح التي يمكنك جنيهاً من التداول في هذا المجال العالمي الضخم

ملاك الروح
05-21-2015, 03:00
اخي عليك تطبيق المؤشرات على حساب تجريبي وعليك بالاستراتيجيات الناجحة
اتمنى لك التوفيق دائما

ayoub321
05-22-2015, 06:19
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
لا يجيد طريقة ربح سريعة أخي في الفركس
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

mohamed12345
05-22-2015, 22:19
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاته

محمد مختار
05-22-2015, 22:49
وتقبل مروري

al-Mashhadani64
05-22-2015, 22:52
اخي الكريم كلنا لما دخلنا هذا المجال تصورنا المساله سهله جدا ولكن تبين انه بدون تعلم واراده وصبر لايمكن تحقيق اي مكاسب تعلم اخي اولا ومن ثم فكر بالربح وتقبل مروري

hhpr1212
05-22-2015, 23:08
افضل طريقة للربح في مجال تجارة العغملات هي ان يكون لك رصيد كبير
او كبير جدا ومن هنا يكون للنقطة وزنها عموما اي بفتح الكثير من اللوتات
تكون قد ربحت الكثير بحيث لا تعاند الميل

popa2015
05-23-2015, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

jamila cchahed
05-23-2015, 01:12
بسم الله الرحمان الرحيم ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
تقبل مروري
والسلام

mohamed12345
05-23-2015, 20:12
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن

magic777
05-23-2015, 23:45

احنا الاهم عندنا اخي التحليل الاخباري الي هو يعتبر من الاساس فرع من فروع التحليل الاساسي ومش مهم نكون محللين اساسين وكده اهم حاجه هنا
اننا نعرف نفهم الاخبار صح ونستفيد منها

noor eldyen
05-24-2015, 01:49
وتقبل مروري

هاشم احمد
05-24-2015, 03:16
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هدا المؤشر و اهميته في سوق العملات لان بياناته تحرك
بشكل كبير السوق و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل سلام.

معتصم سباعنة
05-24-2015, 04:23
اخي من خلال التعلم على الاستراتيجيات وتطبيقها على حساب تجريبي
تقبل مروري اخي الكريم

kokou
05-25-2015, 16:16
السلام اخي
وفقك الله

magic777
05-25-2015, 16:47
السلام اخي
وفقك الله

اهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

mechanical
06-26-2015, 10:33
السلام عليكم......المفروض انك بتدخل علي المنتد التعليمي وتتعلم كويس وتكتسب الخبرة الكافية اللي تخليك تربح
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

waelmma
06-26-2015, 11:30
اخى الكريم لايوجد طريقة غير انك تتعلم على قد ماتقدر وده اهم شىء وبعد ماتتعلم
تبدا فى الممارسة على الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة وربنايوفقك ان شاء الله

one god
06-26-2015, 18:24
هناك فعلا من يتاجر في الفوركس معتمدا على اسلوب الربح السريع عبر السكلبينج طبعا
انما الاكيد ان السكلبينج وحش الفوركس انما ان كان الواحد يتقنه ويحترفه جيدا

atbill
06-26-2015, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أفضل إستراتيجية لتحقيق أرباح كبيرة هي السكالبينغ لكنها خطيرة في نفس الوقت بالتوفيق أخي الكريم

OSAMA AMER
06-26-2015, 21:12
الســــلام عليكــــــم ورحمــــــة الله وبركـــــــاته اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( اخى الكريم من يريد ان يربح من الفوركس عليه ان يتعلم جيدا قبل ان يقوم بالتداول وان يكون له استراتيجية ناجحة

hamza mansouri
06-26-2015, 21:15
هناك الكثير من الطرق التي يمكنك اولا تجربتها على حساب
تجريبي انا انصحك باستراتيجية الوافي لانها مربحة صراحة

MOHAMED OSAMA
06-26-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وتقبل مروري

mohamed12345
06-27-2015, 00:16
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن

rokataha19
06-29-2015, 00:02
حكاية السرعة فى الفوركس دى صعبة شوية ودا للاسف الى بيخلى ناس كتير تخسر
احنا لازم نصبر ونحاول ندرس الفوركس كويس ونعرف طريقة نقدر نتاجر بها وتناسبنا

mazn
06-30-2015, 11:13
اخي الربح السريع يعجل بالنهاية الاسرع فلا تتسرع لتفلح في الفوركس
اخي حاول تعلم طرق المتاجرة السليمة واعتني بادارة راس المال

أتمنى تجارة مربحة للجميع

big.pharaoh
06-30-2015, 11:42
السلام عليكم و رحمة الله

فكيف؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .زلو فضلت تفكر كده مش هتنجح ابدا الربح السريع ممكن يجيلك لكن هتضيعه بسرعه زي ما جالك بسرعه . انما هتربح بسرعه امتى؟ لما تتعلم صح يبقى مكسبك عن معرفه مش عن اطماع

chirikhan
07-03-2015, 22:31
اكبر ربح ممكن من الفوركس يا اخي يكون من خلال التعلم الجيد والتحليل الجيد ايضا
بالتالي لا يمكن ان نرفع من مستواك في الربح الا مرورا من رفع المعرفة والخبرات اولا

a7med sniper
07-04-2015, 00:51
الطريقه هى التعلم والتعلم فى التحليلي الفنى من خلال لاسلوب المناسب لك وتجربته وقت كافى الامر محتاج لوقت مش فى وقت قصير هتعرفه والله المستعان

وبالتوفيق لكم

Roshdy
07-04-2015, 02:10
مفتاح اى شىء اخى الصبر فالصبر مفتاح الفرج وارجو ان لا تسعى الى الربح السريع لانك سوف تخسر كثيراً
بل اسعى الى التعلم قدر المستطاع والتطبيق المستمر والعمل بادارة راس مال الى ان تحصل على ما تريد

ahmed bakry
07-04-2015, 02:15
والله بصراحة الفوركس مالهوش طريقة شغل معينة انت ممكن تشتغل بطريقة ممنهجة حد يقولك عليها وتخسر معاك حاول انك تعتمد على نفسك وتشتغل بالشكل المناسب ليك

csebai11
07-04-2015, 02:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
احسن طريق للربح هو التعلم الجيد و كثير العمل على الحساب التجريبي و الصبر و المثابرة و تجنب الطمع صحيح ان الطريق طويلة بعض الشيا لكن نتائج مضمونة

Bassem Hassani
07-12-2015, 02:36
الطريقة الوحيدة علشان تقدر تحقق ربح كويس فى الفوركس وفى نفس الوقت ربح يكون مضمون بنسبة كبيرة مش مية فى المية لان الفوركس مش مضمون بالنسبة دى غير لو كنت متاجر محترف جدا وان شاء الله نكون كلنا كدا انك لازم تتحقق المعادلة دا كليا بتفاصيلها المعادلة هى :
التعلم + الصبر + ادارة راس المال + التطلع والخبرة + عدم الطمع والتسرع
واكيد الربح عيكون حليفك او حتى تكون عرفت واكتسيبت خبرة تخليك تكمل فى السوق

bidaaaaaaaaa
07-12-2015, 03:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الطريقة امثلى للربح هى اكتساب الخبرة
وذلك عن طريق التعلم والممارسة والتدريب واهم من ذلك الصبر

Bassem Hassani
07-12-2015, 03:45
الطريقة الوحيدة علشان تقدر تحقق ربح كويس فى الفوركس وفى نفس الوقت ربح يكون مضمون بنسبة كبيرة مش مية فى المية لان الفوركس مش مضمون بالنسبة دى غير لو كنت متاجر محترف جدا وان شاء الله نكون كلنا كدا انك لازم تتحقق المعادلة دا كليا بتفاصيلها المعادلة هى :
التعلم + الصبر + ادارة راس المال + التطلع والخبرة + عدم الطمع والتسرع
واكيد الربح عيكون حليفك او حتى تكون عرفت واكتسيبت خبرة تخليك تكمل فى السوق

forexaly5
07-12-2015, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم لكي تربح الكثير في عالم الفوركس يجب عليك أن يكون لك أولا خبرة العمر في الفوركس كذلك ألا يقل رأس المال بحوزتك للتداول عن 500دولار

andro samir
07-12-2015, 17:52
اخي الكريم مفيش طريقة تانية للربح غير هذة الطريقة والربح السريع
يعتمد عليك انت وسرعتك في كتابة المشاركات بشرط تكون مشاركاتك هادفة ومفيدة

pepobm
07-12-2015, 18:15
اخى العضو الكريم لو توجد الطريقه ده كان الكل صار عنى بس ده ارزق وزعها الخالق
التوفيق من عند الله

marwanadam
07-12-2015, 18:38
لا تفكر فى اكتر عدد ولكن فى الربح المستمر ممكن تربح اكبر عدد بمخاظر لكن تعرض حسابك كله للضياع فى دقائق
لدى لا تفكر بهده الظريقة وانما باستراتيجية وادرات لراس المال لكى تحقق ارباح دائمة
وبتوفيق

yacrao
07-12-2015, 18:44
اخي الكريم انا لا اعتقد ان هناك طريقة للربح السريع كما تقول بل انا احب ان اسميها طريقة للربح المضمون وهذا هو الاصح لانه لا يوجد شيء اسمه الربح السريع

csebai11
07-12-2015, 20:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اسرع طريقة للربح في سوق الفوركس هي العمل على الاسكالبينج

adnan1969
07-13-2015, 01:33
اخي الغالي مافي طريقه اسمها الربح السريع في الفوركس بدك تعلم جيد ومفصل في هذا المجال لكي تستطيع الربح منه واهم شي هو الصبر تقبل مروري

Elkhaldi
07-13-2015, 03:09
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز اسمحلي ان اقول لك انه عليك تغيير هذه الفكرة لانه عند تلقيك اول صفعة من هذا السوق سوف تعاود النضر في طريقتك للعمل فاود ان اشكر الى انه عليك أن تبحث و تختبر معارفك في هذا النظام قبل الخوض في هذه المغامرة وشكراً

iraq
07-13-2015, 04:03
واهم من ذلك الصبر
والله الموفق للجميع

محمد العمر
07-13-2015, 07:56
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة حول كيفية تعلم الفوركس ونحن جد ممتنين لك و
ننتظر منك المزيد من العطاء

waelmma
07-13-2015, 10:45
اخى الكريم نصيحتى انك اﻻول تكتسب الخبرات الﻻزمة
وهذه الخبرات هى اﻻتى هتخليك تحقق اﻻرباح

helmi nsir
07-19-2015, 09:41
يجب ان تتعلم اساسيات الفوركس وهي التحليل الفني والاساسي
تم تتدرب على الحساب التجربيب الى ان تنال الخبرة والتجربة الكافية

sofien34
07-27-2015, 18:09
حتى يمكن للمتداول بالفوركس أن
يكون خبيرا و يتفوق على غيره
يبدأ ذلك بالتعلم مع الالتزام
بضوابط السوق و التعامل
معه بجدية و عقلانية

aboubakr el ayach
08-12-2015, 16:29
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته. أخي العزيز شكرا لك على طرح هذا السؤال الذي قد نستفيد منه كثيرا من خلال أجوبة الخبراء عليه، بالنسبة لي هناط طريقة للتقليل من الخسارة وليست هناط طريقة لإيقاف الخسائر.

Forex Story
08-18-2015, 02:28
السلام اخي
وفقك الله

amramr
08-18-2015, 02:29

forex all arabes
08-18-2015, 11:30
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
مفيش طريقة للربح السريع في اي نوع من المهمن حتي الفوركس وعشان تكسب فلوس لازم تتعب ومفيش حاجة بتيجي بالساهل ابدآ و الله مستعان شباب

mohsiin
08-18-2015, 11:49
اخي الفاضل لا يوجد شئ مضمون في الربح من سوق الفوركس و سريع عليك التعلم ثم فتح حساب تجريبي كي لا تفقد اموالك
و نتمنى لك التوفيق و النجاح

Shadi
08-18-2015, 11:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي لكريم على موضوعك الرائع

huhu1998full2
08-18-2015, 12:00
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

ASMAA TAHA
08-28-2015, 16:57
من الممكن ان يكون هناك اسبوع تداول تربح فيه كثيرا جدا وربح مبالغ فيه وهناك اسبوع اخر يكون غير موفق ومن الممكن ان تخسر كثيرا او حتى تربح ربح ضعيف فهو حسب السوق وحسب اجتهادك ايضا

killer007
09-05-2015, 22:32
يجب ان تتعلم الفوركس و تصبح محترفا فيه بعدها ستجد نفسك تحقق فيه ارباح جد جيد اخي
موفق اخي

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

يزيد الفقهاء
09-05-2015, 22:49
سؤالك عام كثييييير لكي تحصل على ربح مجدي من الفوركس لازم تتعلم التحليل الفني على الاقل وتقرأ عن التحليل الاساسي
وتجرب على حساب الديمو الطرق الي تتعلمها لحد ما تصل لارباح ثابتة على حساب الديمو

ranimdammar
09-05-2015, 23:10
لا تفكر في هذا بل هذا طريق الخسارة لانك تريد السرعة في الربح من الفوركس
بل عليك ان تكون متانيا في الهدف ولا تنظر الى الفوركس هو الربح منه سهلا بل لا يوجد خبيرا يربح دون خسارة مابلك بالمبتدئ

samyhassan68
09-05-2015, 23:58
اى مجال تجارة لابد من الدراسة الكافية لرأس المال ولابد من المكسب والخسارة وليس المكسب فقط ولتخطى الخسارة اعمل حساب ديمو تاجر عليه حتى تصبح تاجر محترف

a l
09-06-2015, 00:35
اهلا بكم
عندما اتشارك فى هذا المنتدى ونتيجة المشاركة سوف تحصل على البونص ويتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول
شكرا

derar86
09-06-2015, 09:45
لا يوجد ابدا اخي طريقة سحريا للربح الكبير لا بد من التحليل لا بد من اجراء الكثير من التجارب
لكي تتوصل لديك الطريقة المثلى وليست مية بالمية

andro2016
09-21-2015, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مفيش حاجة اسمها اريد اربح سريعا انت من خلال خبرتك
وتعليمك للفوركس هتقدر تعمل كل اللى انت عايزة وفى اسرع وقت بالتوفيق لك اخى الغالى

d m
09-21-2015, 18:31
اهلا بكم
عن طريق التعليم والتدريب المستمر على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
شكرا

karimovtich
09-21-2015, 19:00
اخي الكريم الربح في الفوركس يكون بالصبر ومواصله التعلم لا يوجد ربح بطئ او ربح سريع فقط تعلم ثم تعلم ثم تعلم الفوركس بحر طويل عليك ان تحاول الا تغرق فيه فقط تعلم

mida2014
09-21-2015, 19:13
السلام عليكم اخي الجميع يريد الربح السريع ولايفكر في التعلم وادارة راس المال وهدا من اسباب الخسارة وتمرغن الحسابات
الافضل ان تتعلم اولا ثم تتداول

akram mohamed obaid
09-21-2015, 19:15
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الفوركس يحتاج الى الصبر وعدم الاستعجال في الحصول على الارباح واستخدام استراتيجيه مربحه والموفقيه للجميع تقبل مروري وتحياتي

razgallah
09-21-2015, 21:04
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا يوجد طريقة سحرية عليك التعلم و التعب و الجهد الكثير
لتستطيع الفوز في هذا المجال
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

popa2015
09-23-2015, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohammed55
09-26-2015, 13:25
أكبر مكسب وأسرع مكسب بيكون في الاسكالبينج بس اي غلطة بالتداول بالاسكالبينج معناها انك بتطير حسابك بالكامل يعني مرجنة اوتوماتيك
واهم من ذلك الصبر
والله الموفق للجميع

nuclear2010
09-26-2015, 13:49
السلام عليكم جميعا

الطريقه امثلي للربح هي اكتساب الخبرة وذلك عن طريق التعليم والممارسه والتدريب
واهم من ذلك الصبر الفوركس علم صعب يحتاج الي جد واجتهاد
تقبل تحياتى

chomadara
10-20-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

sohayla
10-20-2015, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
والله يا اخي الكريم انا اقول انك لكي تكسب الكثير يجب ان تتعلم اساسيات الفوركس وهي التحليل الفني والتحاليل الاخرى

zesrt
10-22-2015, 14:56
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 12:56 PM ---------- Previous post was at 12:54 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

الخليل
10-22-2015, 20:01
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

mena saied basta
10-22-2015, 20:07
السلام عليكم اخي العزيز
لايوجد شئ اسمه الربح السريع او الربح المضمون لازم تتعب وتجتهد وتتعلم وتخسر مفيش مشكلة كل ده عشان تتعلم لكن لو عايز تريح دماغك ممكن تعمل كوبي للخبراء
تقبل مروري ............. تحياتي

sharshabil
10-22-2015, 22:10
ليس هنالك ططريقوة جيدة للربح السريع و كل من بحث عن اللابح السريع خسر امواله متلي انا و متل الاغلابية هنا
لا تعاود نفس الخطا مازال الطريق طويل امامك حتى تتعلم فعلا .

xfdhtg
10-24-2015, 21:10
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 07:10 PM ---------- Previous post was at 07:09 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

big.pharaoh
10-24-2015, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شركة انستا بصراحه بتوفر فرصه كويسه للمتداولين خصوصا لو انت محترف فوركس . تقدر تجمع شهريا بونص 250$ و500$ من الريفيرال

luka95
10-24-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم الربح في الفوركس يحتاج الى مجهود ووقت وتعب وتعلم مستمر والتحلي بالصبر لاكتساب الخبرة الكافية
بالاضافة الى التدرب على الحساب التجريبي
وبالتوفيق لك انشاء الله

ashraf mamdouh
10-24-2015, 21:30
افضل وسيلة للربح من الفوركس الجد والاجتهاد فى التعلم والتدريب على الدعوم والمقاومات حتى تتقنها اتقانا تاما
بعدها تبدأ فى العمل فى هذا السوق الكريم لكن بحذر شديد جدا

sharshabil
10-28-2015, 16:28
ليس عندي ما تبحث عنه للاسف و لا اعتقد ان هناك من يملك طريقى للربح لبسريع و اتكون سهلة
الفوركس ليس سهل كما تتوقع يااخي لازم تعيد حساباتك في الامر

asxqwzdc3
10-29-2015, 10:53
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة

kacembouden1
10-31-2015, 17:22

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

osama147
10-31-2015, 17:35
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان الفوركس عالم كبير جداا ويجب اخي ان تستفيد من الفوركس بطريقة علمية لا يكون عشوائية
حتى تحقق ارباح جيدة منه يجب ان تتعلم قبل كل شيئ حتى تتمكن من الحصول على الربح بشكل جيد
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

heroo252
10-31-2015, 18:16
هو احسن طريقه واسرع ربح بيبقى بالاسكالبنج انك تدخل بعقد كبير
تكسب كام نقطه وتخرج بسرعه وتكرر العمليه لما يكون فى نقاط مضمونه

ahmed arrar
10-31-2015, 18:32
السلام اخي
لا يوجد طريقة بهذه السهولة يج ان تتعب في تحليل السوق وتعلم الاستراتجيات والتحليلات الفنية والاساسية
وفقك الله

basim
10-31-2015, 19:31
شكرا اخي على هذه المساهمة اما سؤالك فيجب عليك بذل الجهود والوقت للتعلم واكتساب الخبرة لاحتراف التداول في الفوركس والتدرب على حساب تجريبي اولا
عموما مساهمة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

مني عصام
10-31-2015, 19:33
ابحث عن استراتيجيات الفوركس اخي وستجد العديد منها في القسم التعليمي او من خلال موقع اليوتيوب توجد اشخاص تقدم شسروحات لايف ومسجله ابحث وستجد العديد من الاستراتيجيات الممتازة والناجحه واختار من بينهم استراتيجيتك
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق