PDA

View Full Version : اشعارات من منصة التداول علي هواتفنا المحمولة

retared01
11-04-2014, 17:26
السلام عليكم و رحمة الله
لماذا برامج التداول لا تحتوي علي اشعارات او منبهات للسعر مثل Notifications زي برامج WhatsApp و Viber و برامج كثير
إذا طوروا برامج التداول سوف تكون افضل بكثير !

مصطفى حمدان
11-10-2014, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل احنا كل يوم بنشوف انه فيه تطور فى المنصات وكذلك فى الخدمات التى تقدمها الشركات لعملائها ولكن هذه الخدمات مكلفة للشركات لذا توقع اى شىء ولكن على مدى زمنى

benchou-ahfd
11-10-2014, 16:46
هذه المنبهات التي تتحدث عنها بامكانك اضافتها لوحدك من خلال برمجتها بالشكل الذي يناسبك لانه من بين مزيا منصة التداول انك بامكانك ان تضيف فيها ما تشاء عن طريق البرمجة

amermazzen
11-12-2014, 11:07
السلام عليكم ورحمةالله أخي الكريم هذه المنبهات التي تتحدث عنها بامكانك اضافتها لوحدك من خلال برمجتها بالشكل الذي يناسبك انصحك فقط بالتعلم الجيد وكسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية لأنا لتعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس.

doola2020
11-25-2014, 19:49
طب وده هيفيد بايه ما انت لو عايز تنزل منصة التداول علي منصة التداول بتنزلها وبتابع صفقاتك اللي انت فاتحها وبلاها الرسايل اللي انت بتتكلم عليها

Tro
12-13-2014, 01:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد لو الاشعارات دي اتعملت
هتبقي خدمات بفلوس طبعا مش ببلاش
زي تبليغك عند السحب برساله ثمنها 5 سنت تقريبا
تحياتي ,,,,,,,,,,,,,

lyes1977
12-13-2014, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله انا ذلك يتوقف على الشركة التي انت تشتغل معها لاني رايت في بعض الشركات الفوركسية اي شركات الوساطة انها تطرح هذة الفكرة بعد التسجيل، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

tamaha
12-13-2014, 23:35
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع اشعارات التداول من الهواتف المحموله يا اخى

belhadjnokia
12-14-2014, 01:54
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
و تقبلو مني سيداتي و السلام عليكم

sarass11a
12-14-2014, 02:03
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

mohamed9004
12-14-2014, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله.. بس حكاية الاشعارات والرسائل ديه حتبقى نفخ كل شوية حيجييلى رسالة ما احسنلك نزل برنامج انستا فوركس على الموبايل لو عندك موبايل اندرويد عشان تبقى متابع كل حاجة بدل من الرسائل والكلام ده

adil17
12-14-2014, 11:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

ahmedibrahim258259
02-01-2015, 18:33
بسم الله الرحمن الرحيم لان البرنامج موش بيكون شغال في الخلفية زي الواتس والفيبر هما اللي المفروض في التحديث يخلوه يشتغل في الخلفية
تقبل مروري

nnrtnn
02-01-2015, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكرة جيدة أخي الكريم بس شخصيا أختار التداول اليدوي و تحاليلي في سوق الفوركس و الإعتماد على خبرتي
بالتوفيق لكل متداول

emona
02-01-2015, 19:04
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
مشكوووووووور اخي الكريم على مشاركتك
مع تمنياتي لك بالربح المستمر
والله الموفق والمستعان

ahmed7afifi
02-07-2015, 10:42
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
↑→→$$#"

adel2525
02-07-2015, 13:22
بامكانك اضافتها لوحدك من خلال برمجتها بالشكل الذي يناسبك انصحك فقط
بالتعلم الجيد وكسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة

hamedhaged2016
02-07-2015, 13:44
كل لحظه فى حياتنا العالم يتور جدا و بنشوف انه فيه تطور فى المنصات وكذلك فى الخدمات التى تقدمها الشركات لعملائها ولكن هذه الخدمات مكلفة للشركات لذا توقع اى شىء ولكن على مدى زمنى بعيد لازم نتعلم ونتطور احنا كمان

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 19:37
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع..

m7md14
02-17-2015, 14:06
أخي الكريم هذه المنبهات التي تتحدث عنها بامكانك اضافتها لوحدك من خلال برمجتها بالشكل الذي يناسبك ....... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hunter_world
02-17-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا اعتقد ان في معرفه السعر انت مش محتاج جرس او لي معرفه الاخبار بروضو لان دا شغلك ولازم تهتم بيه شخصيا

adkins
02-17-2015, 19:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لكل اعضاء منتدى فوركس العرب ` فمن خلال الاسءلة و الاجوبة عليها أصبح عندي الكثير من المعلومات و التي
انشاء الله سافيد بها أي واحد يريد ان يتعلم الفوركس
شكرا مجددا لكل الاعضاء الكرام

sherouk88
02-18-2015, 13:41
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

1 million
03-26-2015, 22:46
نعم اعتقد ان النسخ القادمة للميتاتريدر على الهواتف الجوالة ستحمل الكثير من التحديثات
كما ان اظافة ادوات الرسم على الشارت ستكون اظافة جيدة للبرنامج

hamdochi
03-26-2015, 22:53
السلام عليكم اخي الكريم اظن انه بامكانك اضافتها لوحدك من خلال برمجتها بالشكل الذي يناسبك انصحك
فقط بالتعلم الجيد وكسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة الشكر الجزيل لكل زوار المنتدى الغالي

m.gama17l
04-06-2015, 13:49
عنها بامكانك اضافتها لوحدك من خلال برمجتها بالشكل الذي يناسبك ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

مصراوى
04-06-2015, 13:59
اخى لفاضل فى الحقيقة اعتقد ان التداول من خلال كل تلك الاجهزة وفى الوقت الذى تريدة ومن اى مكان فهذا شىء جيد وبالتوفيق

سارة محمد
04-09-2015, 23:44
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

ahmed mo
04-09-2015, 23:54
لم اجرب صراحه هذا الامر او التداول على الهاتف ولكن عموما مهم ان يكون هناك موجود

بالفعل هذهذ التنبيهات هتكون مساعده للى يتعامل من خلال التطبيق للميتا تريدر على الهاتق

mohamed12345
04-13-2015, 13:46
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميع

user_21
04-13-2015, 14:37
بسم الله الرحمن الرحيم اعتقد لو الاشعارات دي اتعملت

chennana
04-13-2015, 14:49
اخي الكريم جد احد المبرمجين ليبرمج لك الادات اللتي تريدها ثم قم باضافتها بنفسك لانه ليس بالامر الصعب

ali.22595
04-24-2015, 03:21
اخى الفاضل بصراحة انا لا اشتغل من منصة التداول على الهاتف ومش هقدر افيدك اوى
لاكن انتا ادخل على موقع شركة انستا اكيد هتلاقى اليومين دول تحديث للبرنامج لانهم بيطورو البرنامج كل فترة

---------- Post added at 02:21 AM ---------- Previous post was at 02:17 AM ----------

اخى الفاضل بصراحة انا لا اشتغل من منصة التداول على الهاتف ومش هقدر افيدك اوى
لاكن انتا ادخل على موقع شركة انستا اكيد هتلاقى اليومين دول تحديث للبرنامج لانهم بيطورو البرنامج كل فترة

sniper_2015
04-24-2015, 17:51
هذه الموضيع مفيدة جيدة لنا جميعا بما فيها من معلومات شيقة ومفيدة واتمنى ان تعود بالخير والنفع علينا جميعا
واشكركم جميعا واشكر القائمين على المنتدى بما يقدموه لنا من مواضيع ومعلومات

Ahmed ibrahem20145
04-24-2015, 18:26
هل يمكنني تحويل الارباح من والي حساب انستا فوركس اخر ام ان هذا غير مسموح بة

وهل يمكنني ربط اكثر من حساب في حساب منتدي واحد ام ان هذا غير مسموح بة ايضا

cian s
04-24-2015, 18:29
فكره جيده اتمنى ان يضعوها فى الحسبان ويطبقوها فى التحديث المقبل
بالتوفيق

Mohamed Morsy
05-13-2015, 12:58
اخي ان حكاية الاشعارات والرسائل ديه حتبقى نفخ كل شوية حيجييلى رسالة ما احسنلك نزل برنامج انستا فوركس على الموبايل
لـو عندك موبايل اندرويد عشان تبقى متابع كل حاجة بدل من الرسائل والكلام ده
تحياتي ...

monji125
05-13-2015, 13:05
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على شرحك للرافعة المالية واهميتها في سوق الفوركس...
اتمنى النجاح للجميع

osama147
05-13-2015, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد
اعتقد اخي انه عليك انتا متابع السوق بشكل شخصي حتى لا تضيع الفرص ولاتعتمد على الاشعارات نهائيا
تقبل مروري

masry928
05-18-2015, 22:30
الموضوع حلو وشيق جدا وبصراحه انا موافق جدا على الكلام ده فعلا وليه لا بصراحه مشكور صاحب المجهود الرائع وسلام عليكم

هاشم احمد
05-19-2015, 00:33
اخي الكريم انا ايضا مثلك دخلت في صفقات في الاول بدون خبرة
و لكن رايت اني ليس على الطريق الصحيح فقلت مع نفسي سوف اخرج من عالم التداول و لن اتداول الا بعد ان اتسلح بالعلم
و الخبرة على الحساب التجريبي و بالفعل
انا الان ادرس و قريبي جدا سوف انتقل الى الحساب التجريبي لكي اطبق كل ما تعلمته

Mohamed Morsy
05-21-2015, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخي الكريم .. انا اعتقد ان في معرفه السعر انت مش محتاج جرس او لي معرفه
الاخبار بروضو لان دا شغلك ولازم تهتم بيه شخـصيا
تحياتي ...

REDA FOREX
05-22-2015, 08:23
الصفقة الاولى هي دائما مجرد تجربة لكيفية التعامل مع المنصة و مجريات السوق حتم ستخسر لكن ستتعلم مع الوقت خهاصة عن طريق التعامل مع الحساب التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر في التعلم الجيد وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية الصفقة الاولى هي دائما مجرد تجربة لكيفية التعامل مع المنصة و مجريات السوق حتم ستخسر لكن ستتعلم مع الوقت خهاصة عن طريق التعامل مع الحساب التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر في التعلم الجيد وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية

fatehbtn
05-28-2015, 12:21
شكرا لاناملك التي خطت
هذا الابداع وهذا الجمال في الموضع
بإنتظار ابداعاتك القادمة..
لك مني كل الود والاحترام

faridd
05-28-2015, 16:25
اعتقد ان فى فيديوهات كتير جدا ومفيدة جدا لمعرفة ما يلزم اى متاجر مبتدىء فى مجال الفوركس
ويمكنه ان يستفيد منه ويستفيد الجميع من تلك الفيديوهات التى تســاعد على تعلم ومعرفة الفوركس

popa2015
05-28-2015, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

malak558
05-28-2015, 16:36
ياريت فلا تطوير المنصات بالشكل دا
احيانا بننتظر اسعار مينه ومش بنكون عايزين نعملها اوامر معلقه تحسبا لتفعيلها وقت اخبار مثلا والحركه قويه

Kiing
05-29-2015, 18:11
ممكن متلا صديقي الفاضل احنا كل يوم متلا منه بنشوف انه فيه تطور مع كل من المنصات اي انه ممكن متلا معه الخدمات التى تقدمها الشركات منه متلا لعملائها ممكن متلا انه لكن منه فقط الخدمات

ابراهيم حمادة
05-29-2015, 18:22
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك جزيل الشكر اخى الفاضل على هذا الموضوع الممتاز و المفيذ جدا
بارك الله فيك ونفع بك وجزاك الله خيرا ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

hmadnah123
05-30-2015, 21:43
هذه المنبهات التي تتحدث عنها بامكانك اضافتها لوحدك من خلال برمجتها بالشكل الذي يناسبك انصحك فقط بالتعلم الجيد وكسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية لأنا لتعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس

hedibougha
05-31-2015, 03:17
الفوز أو الخسارة اليومية في تداول العقود الآجلة. والعديد من الأسواق تسمح العائدات المحتملة من
100٪ أو أكثر في اليوم الواحد على المال الهامش المطلوب (أي المال اللازم لشراء أو
بيع العقد)....

ibrahim forex
05-31-2015, 03:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل احنا كل يوم بنشوف انه فيه تطور فى المنصات وكذلك فى الخدمات التى تقدمها الشركات لعملائها ولكن هذه الخدمات مكلفة للشركات لذا توقع اى شىء ولكن على مدى زمنى

BABAOU
05-31-2015, 20:03
شكرا لكل اعضاء منتدى فوركس العرب ` فمن خلال الاسءلة و الاجوبة عليها أصبح عندي الكثير من المعلومات و التي انشاء الله سافيد بها أي واحد يريد ان يتعلم الفوركس

heroo252
05-31-2015, 20:08
مين قال كده منصات التداول فيها اصوات وحجات تدل على حاجات كتير لاغلاق الصفقات وفتحها
وبعدين انتا بتكون ادامها متابع الشارت مش محتاج رجرس انزار يعنى عشان تنتبه

Eslam Anwar
06-02-2015, 10:28
اخي الفاضل ... شكرا جدا على الموضوع الرائع الشيق و بصراحه انا موافق جدا على الكلام
ده فعلا وليه لا بصراحه مشكور جدا كمان مرة على المجهود الرائع

العراقي
06-06-2015, 00:17
هذه الموضيع مفيدة جيدة لنا جميعا بما فيها من معلومات شيقة ومفيدة واتمنى ان تعود بالخير والنفع علينا جميعا
واشكركم جميعا واشكر القائمين على المنتدى بما يقدموه لنا من مواضيع ومعلومات

Kiing
06-21-2015, 18:36
صديقي الفاضل ممكن متلا انه احنا كل يوم بنشوف انه فيه تطور تم منه متلا انه ممكن ممعه من اي من المنصات وكذلك فى الخدمات التى تقدمها الشركات لعملائها و تم منه متلا انه ممكن معه لكن هذه فقط

autocom
06-21-2015, 18:54

هذه المنبهات التي تتحدث عنها بامكانك اضافتها لوحدك من خلال برمجتها بالشكل الذي يناسبك لانه من بين مزيا منصة التداول انك بامكانك ان تضيف فيها ما تشاء عن طريق البرمجة

hidouri25
06-21-2015, 19:28
بسم الله الرحمان الرحيم
اعتقد انه يمكنك اضافتها
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

MONTASR SHABAN
06-21-2015, 19:37
بامكانك اضافتها لوحدك من خلال برمجتها بالشكل الذي يناسبك انصحك فقط
بالتعلم الجيد وكسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة

mhamdy22
06-21-2015, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.
جزاكم الله كل خير

MOHAMED in forex
06-21-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمةالله أخي الكريم هذه المنبهات التي تتحدث عنها بامكانك اضافتها لوحدك من خلال برمجتها بالشكل الذي يناسبك انصحك فقط بالتعلم الجيد وكسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية لأنا لتعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس.

hager omar
06-23-2015, 01:51
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله يااخي ستجد مثل هذه المنبهات التي تريدها باذن الله وهيا فعلا اقتراحات رائعة وان شاء الله سيشهد الفوركس مجال للتطور مثل هذا

تقبل مروري

mechanical
06-26-2015, 10:31
السلام عليكم......اكيد هيحصل التطور دا ان شاء اللي بس انت قول يارب ولان اصلا المنصة نسها بيحدث فيها تطورات عديدة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

محمد السيد
06-26-2015, 11:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،انا مش فاهم هو ايه ياجماعة ماعدش فيه مواضيع تتقرا .. ياجماعة احنا قلنا100 مرة
قبل كده اللي ماعندوش موضوع مش لازم يفتعل موضوع والسلام وممكن يكتفي بالردود على المواضيع المكتوبة

one god
06-26-2015, 18:14
صراحة من الجيد فعلا ان الهاتف تبعنا يتلقى اي جديد في الفوركس او في حسابنا الخ
انما انا بصراحة لاا ث في الرسائل عموما وافضل الاطلاع على الجديد في اللابتوب

Wassa04
06-26-2015, 18:56
مرحبا اخي الكريم ليست هناك هاته الخاصية
يمكنك التداول بمنصة عادية تقبل مروري

RomanyMoreed
06-27-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

لا مش بالضرورة يا غالي ولية تملي الموبايل رسايل تلخمك وانت كدة كدة هتدخل علي حسابك في المنصة وتشوف صفقتك

الاصيل
06-27-2015, 23:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بعض الشركات عندها هذه الميزه وهى ارسال رسائل عبر الجوال ولكن هذه الرسائل بناءا على تحديدك انت
يعنى مثلا تطلب منهم ان رساله اذا وصل السعر الى مستوى معين لزوج معين
وهكذا تمنياتى بالتوفيق

forex all arabes
09-08-2015, 23:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
فى الحقيقة اعتقد ان التداول من خلال كل تلك الاجهزة وفى الوقت الذى تريدة ومن اى مكان فهذا شىء و الله مستعان شباب

khabouss
09-08-2015, 23:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم سؤال واقعي و اتوقع تشوف متل هده الخاصيات في المستقبل القريب و لو بدك برامج بها اشعارات فهي موجودة بس ابحت
وشكرا

saadfdr
09-08-2015, 23:44
بارك الله فيك وكل الشكر والتقدير الجزيل لك وجزاك الله خيرا موضوع شيق جدااكان شرح مميز في متناول الجميع شكرا لك
تحياتي تقبل مروري

AYYOUB100
09-08-2015, 23:46
هو في برامج التداول على الهاتف النقال توجد اشعارات للأخبار والتوصيات المهمة والحينية مثلما وجدت في برنامج
التداول لشركة انستا فوركس والواجب على الشركة تطوير تلك الإشعارات للافضل.

derar86
09-09-2015, 13:16
نتمنى ان تتواجد الاشعارات والتنبيهات في البرنامج منصة التداول للهاتف المحمول نظرا لاننا لا نستطيع متابعة
الشارت بشكل مستمر 24 ساعة نتمنى تحديث البرنامج عن قريب

simo1
03-21-2016, 16:28
يعطيكم العافيه على الطرح القيم والرائع

جزاكم الله كل الخير

وجعله الله في ميزان حسناتكم يوم القيامة

تسلم الأيادي وبارك الله فيكم

دمتم بحفظ الرحمن
السلام عليكم و رحمة الله
لماذا برامج التداول لا تحتوي علي اشعارات او منبهات للسعر مثل Notifications زي برامج WhatsApp و Viber و برامج كثير
إذا طوروا برامج التداول سوف تكون افضل بكثير !

neverlit3
03-22-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
03-22-2016, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم هكذا تصميم البرنامج لكن يوجد مؤشرات تستطيع ربطها بالمنصة وبالهاتف المحمول
اتمنى لك التوفيق

nawfalmotya
03-22-2016, 20:02
اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا
بالتفيق للجميع ان شاء الله

oussama802
05-25-2016, 14:50
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد
، والله انا ذلك يتوقف على الشركة التي انت تشتغل معها لاني رايت في بعض الشركات الفوركسية اي شركات
الوساطة انها تطرح هذة الفكرة بعد التسجيل، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع
وبالتوفيق للجميع.

mido2224
05-25-2016, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه.عنها بامكانك اضافتها لوحدك من خلال برمجتها بالشكل الذي يناسبك
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله واصل

eslam farhat
05-25-2016, 14:57
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن

dhmo
05-25-2016, 15:09

المنصات هيا هيا عادي دي مؤشرات زياده وهو طبعا الاغلبيه هنا بتعمل على المنصه دي وحتى الي بيعمل على منصات اكتر بيكون المنصه دي هيا الاساس عنده للتحليل وكده اكتر من اي منصه
اكتر لاننا اتعودنا عليها

abdomj
05-25-2016, 16:06
السلام عليكم اخىى ممكن فى المستقبل يطوروها ويعملون اشعارات
على الهواتف المحمول للتداول وهكذا او ممكن نعطىلهم هذة الفكر
ويتم التنفيذ عليها

harimeche
05-25-2016, 17:32
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

برمجة المؤشرات شيء مفتوح لنا ويمكن برمجيا أن

تضيف أو تحدف أي شيء تريده او لا تريده ومادام الأمر هكدا

فإنشاء الله يتم تطوير أشياء أخرى

zaza0519
05-25-2016, 17:41
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

messaoud43
05-27-2016, 14:16
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

MOHAMED2701
06-21-2016, 01:56
تحيـــه طيبة وبعد
شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

متداول خسران
06-21-2016, 02:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
موضوع جميل جدا بخصوص الاشعار الخاص بتخفيض الرافعة المالية
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

masman
06-21-2016, 10:36
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم هذه المنبهات التي تتحدث عنها بامكانك اضافتها لوحدك من خلال برمجتها بالشكل الذي يناسبك لانه من بين مزيا منصة التداول انك بامكانك ان تضيف فيها ما تشاء عن طريق البرمجة
وبالتوفيق ..,,

houarisat
06-21-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي

البرنامج جيد جدا ولا أظن أنه سيكون فيه تطويرات قريبا لأنه هكذا أحسن

kemo salah
06-21-2016, 23:11
اخى كل برنامج ولة نظامة و ليست كل البرامج متشابهة و كل الخير لكم اخواتى و
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة وشكرا

hunter_world
06-23-2016, 16:50
اليسلام عليكم اخي فكره ممتازه ولكن اخي الكريم الموضع مش مستاهل كل دا ولكن لو تم هيبقي خير وبركه اتمنالك التوفيق اخي

رومانى
06-23-2016, 18:29
بصراحة توجد برامج توصيات كثيرة يمكن ان تحملها من جوجل بلاى عن الفوركس
وبها توصيات واخبار مثلها مثل المواقع الخاصة بالفوركس وبالتوفيق .

nadin22
06-24-2016, 21:28
انت اصلا المنصه بتكون عندك على الموبايل فمعتقدش هتكون فى حاجه لاشعارات
تقدر تطلع على صفقاتك وعلى حركة السعر فى اى وقت من اليوم باستخدام الموبايل

ahmed5
06-29-2016, 07:48
اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله انا ذلك يتوقف على الشركة التي انت تشتغل معها لاني رايت في بعض الشركات الفوركسية اي شركات الوساطة انها تطرح هذة الفكرة بعد التسجيل، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

raedreda
07-13-2016, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

nonam
07-14-2016, 14:42
السلام عليكم ... انا لا اتعامل مع التداول من خلال المنصة بتاعه الموبايل عشان كدة لا يمكن ان اتعامل مع التداول الحقيقي الا من خلال الجهاز ومن المهم جدا ان يكون لادوات الهامة اللي في التعامل مع الادوات اللي منها التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mego memo
07-14-2016, 14:45
الهام في الامر هو التاكد من حركة الاسعار من اي مكان تستطيع الوثوق به ولا تعتمد علي واحد فقط لتطمنئن
ان القرار المناسب هو ما سوف تتخذه ويمكنك من خلال تحميل المنصة علي الهاتف او الجهاز متابعة حركة السعر ارتفاعا وهبوطا

analyst
07-14-2016, 16:16
اخي الكريم هناك منبهات اخي لحركة السعر من قال انها غير موجودة ؟؟ هناك اندكاتور موجود وممكن تحمله من النت وتقوم باضافته على منصتك وتحديد المستويات التي تريد ان تتوصل بتنبيهات منها عند وصول السعر لتلك المستويات

batch
07-14-2016, 16:46
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

hero123
07-14-2016, 17:11
عليكم السلام
بامكانك ان تشترك فى نشره اخبار على انيستا وتصل لك التحليلات والاخبار الهامه على الايميل
ولكن على التليفون اعتقد انها بتكون مدفوعه الاجر او ما شابه ذلك

rassendyll
07-14-2016, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكر لصاحب الوضوع على طرح هذه الفكره لكى نقوم بتطوير برامج منصة التداول لكى تعطينا اشعارات تنبهنا من تجرتنا سواء ربحت او خسرت واعتقد ان احد الاعضاء ذكر ان هذه البرامج قابله لتعديل برمجتها ليمكنك اضافة هذه الاشعارات كما تحب ولكنى انا لاارف كيف اقوم بعمل ذلك لانى لست خبير فى البرمجة

latraaa
07-15-2016, 20:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اتمنى من الإخوة الكرام التفاعل مع الموضوع إن شاء الله، على اية حال أنا أتداول على العملات و فقط، و لا علاقة لي بالشركات، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

analyst
07-16-2016, 15:45
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة اخي الكريم الفكرة ليست جديدة بل هي موجودة اصلا على ارض الواقع لكن الكثير منا لا يبحث حتى يعرف ذلك هناك مؤشرات اخي مجانية تعمل على هذا الموضوع ممكن ان تعطيع اشعارات في حال وصل السوق الى مستويات تقوم انت بتحديثها مسبقا

ziko7
07-16-2016, 16:06
اخى الكريم هذه المنبهات التي تتحدث عنها بامكانك اضافتها لوحدك من خلال برمجتها بالشكل الذي يناسبك لانه من بين مزيا منصة التداول انك بامكانك ان تضيف فيها ما تشاء عن طريق البرمجة وبالتوفيق

raoufbhl
07-16-2016, 16:12
نعم اعتقد ان النسخ القادمة للميتاتريدر على الهواتف الجوالة ستحمل الكثير من التحديثات
كما ان اظافة ادوات الرسم على الشارت ستكون اظافة جيدة للبرنامج

محمد صلاح
07-16-2016, 16:53
فعلا اخى العزيز عندك حق واعتقد انها سهلة واى مبرمج يقدر انه يعملها بس مع ملاحظة ان برامج التداول على سطح المكتب افضل بكتير

minoudz9716
07-16-2016, 19:10
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته اخي الكريم
نرجو ام تتوفر هده الخدمة في القريب العاجل لكن اعتقد انها لن تكون مجانية

algendy
07-16-2016, 21:05
الاخ صاحب الموضوع طرح فكره جيده بحيث المتداول فى الفوركس على منصه المحمول يمكن ان تصله اشعارات او توصيات على المحمول و هكذا تزيد فرصه فى الربح و يعتبر نوع من الدعم من قبل الشركه

csebai12
07-16-2016, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع ننتضر من منصة الميتاتريدر للهواتف دعما للمؤشرات الخارجية الاكسبرتات و السكريبتات مع بقائها تعمل في الخلفية و التنبيهات كمتا ذكرت و بذلك تكون ضروف التداول نفسها على الجوال و الحاسوب مع اضافة ميزة التدوال بضغطة زر

adamarwan
07-17-2016, 18:19
فى اخاى العديد من الخدمات التى فى المنصة
التى ممكن ان تستخدمها لدى من الافضل ان تشوف احد الفيدوهات التى تستفيد منها
لكى تتعرف على اهم الامور التى فى السوق
وحظ موفق

Khodz20
08-06-2016, 17:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خي الكريم انا اعتقد ان في معرفه السعر انت مش محتاج جرس او لي معرفه الاخبار بروضو لان دا شغلك ولازم تهتم بيه شخصيا
اتمنى انني افدتك اخي الكريم بما اعرف
وسلام عليكم

doaa sary
08-06-2016, 17:36
مش عارفه بصراحة
لية مفيش بس عادى لان الموبايل بيكون ف ايدك
وشايف ع طول اى حاجه
انا بفضل الكومبيوتر

godagog
08-17-2016, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله
والله يا اخى لو فى فعلا الكلام ده يبقى شىء جميل
لانه حيوفر حاجات كتير الواحد محتاجها

golgman
08-17-2016, 20:04
يوجد العديد من المنصات وليست منصه ميتاتريدر فقط فى عالم المنصات ولكن منصه ميتاتريدير باصداريها 4 و 5 هما الاشهر على الاطلاق وبعد ظهور انظمه تشغيل الهواتف النقاله وانظمه اخرى ظهرت الحاجه الى وجود منصات تعمل على تلك الماكينات لان المستثمر كثير التحرك ويريد شي سهل التنقل معه

abdulrahman999
08-17-2016, 20:52
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....وبعد

سيكون من الافضل تفعيل خاصية المنبهات على الهواتف او تصميم تطبيق ورفعه على جوجل بلاي يكون من الافضل

MRokaM
08-17-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.حقيقي كلنا نتمنى ذلك وشكرا
على هذه وياريت انشاء الله يعملوها ف التحديثات الجديده

محمد صلاح
08-17-2016, 21:28
مين قالك كدة اخى العزيز على فكرة المنصة فيها مؤشرات تعطى جرس او تنبيه عند نقطة الدخول او تحقق الشروط وانت ممكن تبرمج ده

طيار حمزة
09-20-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم أما بشأن سؤالك هو حقيقة أفضل موضوع لنقاش و أولا شئ بدي أقوله بخصوص هدا الموضوع هو لمادا لا تفكر أن تطورها أنت لمادا تنتظر دائما الجاهز من الاخرين تعرف أخي لو طورتها أنت كم ستجني من الربح اضافة الى كم من واحدة سيدعي لك هدا أخي من جهة أما من جهة ثانية أخي هم لا يريدون تطويرها ربما على ما أعتقد الانه سيشكل دلك خطر عليهم المهم أخي كي لا أطيل الموضوع جد جد رائع و هو حقا لنقاش و أتمنى أن تتقبل مروري من هنا أخي .... <3

mourada
09-20-2016, 08:06
اخي الكريم برنامج التداول ليست فيه اشعارات لانها ليست ضرورية كما اعتقد فنحن ندخل الصفقة نضع لها الهدف و الستوب و الاشعار لا دور له

Bouani
10-06-2016, 22:58
من الممكن ان تخلي في اشعارات من المنصة على الحاسوب
بس على الموبايل انا لا استعملها كثيرا المنصة
يا ريت لو تفحص البرنام أكثر علك تجد حلا

alym
10-08-2016, 15:58
يوجد على ميتادريد 4 على جوجل او النتجر سوف تجد شركة انيستا لها منصة وسيرفراتها موجودة وهى جيدة جدا وتختلف عن منصة الشركة لانها ثقيلة للاسف

bakup28
10-08-2016, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لسة مبتدئ فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير
و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا
و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

hamedibrahim
10-08-2016, 16:28
موجود صندوق بريد الشركة بتبعتلك عليه اي معلومه
ولو تقصد اشعارت الهاتف فا هو مش محتاج ممكن تفتحه وتتابع
وشكرا وتقبل مروري وتحياااتي للجميع بتوفيق

zakou15
10-08-2016, 18:25
أشكرك على هذا الموضوع القيم لكن
أنى مبتدأ ولن أستطيع مساعدتك في هذا الموضوع
مشكووووررررر

antr
10-13-2016, 01:04
على الموبيلات بحس ان البرامج مش ذات مصدقية اووى يعنى من الممكن ان نتابع عليها الصفقات لكن نحلل ونبيع ونشترى بفضل من الكمبيوتر

aboubakeur_m12
10-13-2016, 01:13
شخصيا لم اعتمد على منصات التداول في الهاتف للسبب الذي ذكرته لان كما هو معروف ادخال اي برنامج جديد على الهاتف خاصة اذا كان متوفرا على اجهزة الكمبيوتر سيكون مليئا بالنقائص و الاشياء التي لا تعطي البرنامج الاهمية التي كان عليها بالرغم من ان ما ذكرته لا يعيب تماما البرنامجا لكن حقيقة يتسبب في بعض الاحراج و الخوف من القيام بعمليات تجارية على الهاتف

zizoo99
10-17-2016, 23:04
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بس انا عاوز اعرف انت محتاج المنبهات دى لايه ؟؟؟ و عاوز منبهات بايه ؟؟ انت المفروض تاجر بتخش على المنصة و تحلل و تضع اهداف و ستوب و تنسى الصفقات و تضع جدول زمتى خاص بك لدخول المنصة. المنصة مش هتتاجر لوحدها

mronei
10-18-2016, 17:50
هي من وجهه نظري فائده كبيره لاي متاجر هنا خصوصا للمشغولين الي مش عندهم وقت القعده امام الكمبتوتر هنا ممكن يتابعوا من اي مكان
من خلال المنصه على الهاتف المحمول

seddik
10-18-2016, 17:53
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

its amazing that we can keep watching our financial mouvment from our

---------- Post added at 03:53 PM ---------- Previous post was at 03:52 PM ----------

اشعارات من منصة التداول علي هواتفنا المحمول

latraaa
10-18-2016, 19:01
و الله يا اخي الكريم اتمنى أن يكون مثل هدا الأمر و لكن للأسف لا توجد و أضف غلى هدا فالمنصة على الهاتف لا تعمل أصلا و إن عملت فهناك الكثير من الأمور التي تحدث تجعلك تتخلى عتها قصرا، بالتوفيق لك

mghorab90
10-19-2016, 10:47
مرحبا اخي تذكر ان أسعار العملات في حركة مستمرة على مدار الساعة , ففي اليوم الواحد يتحرك سعر أي عملةما بين 100-300 نقطة صعودا أو هبوطا ، وهذا يعني أنه هنـاك دائما فرصة سانحة للحصولعلى أرباح هائلة يومياتحياتي ... اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmca
10-22-2016, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل با أخي بامكانك إضافة هذه المؤشرات على منصتك

بروفسير العرب
10-27-2016, 10:56
اعتقد ان فى ضبط ممكنن لو السعر وصل للنقطه معينه يعطى لك
تنبيه ولكن يجب ان تكون فاتح المنصه وموصل بالانترنت علشان يعطيك التنبيه

Forex-eg
04-15-2017, 21:11
لانه ليس برامج تهدف للحوار انما هى تهدف لصفقات وخسائر ومكاسب عالمية ولكن اظن ان هذا الاوبشن متوفر حاليا على منصات تداولات فوركس تابعه افضل لك مشكور على السؤال

ahmedemara73
04-15-2017, 21:33
[QUOTE=Forex-السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

mahmoud552
04-20-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يوجد بها تنبيهات لاكن اخى اذا تتطورت المنصة هتفقد بساطتها
بارك الله فيك اخى الكريم نتمنى لك التقدم فى هذا المجال
تحياتى

magic777
04-22-2017, 15:42
طبعا دي ميزه جيده جدا وخصوصا للي بيكون عاوز يتابع الاسعار اول باول وخصوصا ارقام معينه ينتظرها وكده هنا الميزه
دي بتساعده طبعا على العمل بسهوله

KARIM2017
04-22-2017, 15:55
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي اخي الفاضل
منذ فتر ودائما المنصات والمواقع كلها في تطور دائم ولكن لو انت تعمل علي مؤاشرات
هاتلاقي تنبيهات صيحيه

yousee
04-22-2017, 19:14
أنا لا أحب أن أضع منصة التداول على الهاتف المكان الوحيد الدي اتداول فيه هو على الشرط لأن الشرط يكون واضحا لهدا أبتعد عن التداول في الهواتف

عبد الرحيم رافا
04-22-2017, 22:09
السلام عليكم و رحمة الله
دائما اخي الفاضلما يكون شعار و اسم منصة التداول على مختلف الاجهزة و انظمة التشغيل هو mt4 تقبل مروري

alonsoo
04-24-2017, 06:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو فى اشعارات اخى الفاضل فى المنصة نفسها يعنى عندك ماركت فيها استراتيجيات وانظمة تداول للمستثمرين

nour3iny
04-24-2017, 09:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان التنبهات بالرسايل كما ذكرت ليس بها فائده لان المتدوال يجب ان يتابع الصفقات بشكل افضل تقبل مرورى

Khalid123
04-24-2017, 11:06

كل مده يتم تطوير المنصات

وشكرا لك علي الموضوع

واتمني لك النجاح في المنتدي

midobols
04-24-2017, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اعتقد لو الاشعارات دي اتعملت

---------- Post added at 09:46 AM ---------- Previous post was at 09:45 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله انا ذلك يتوقف على الشركة التي انت تشتغل معها لاني رايت في بعض الشركات الفوركسية اي شركات الوساطة انها تطرح هذة الفكرة بعد التسجيل، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

Lante
04-24-2017, 11:58

zakija
06-26-2017, 07:40
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

a7med 2almasry
03-23-2018, 23:35

A.mustafa
03-24-2018, 20:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
انا ايضا مثلك دخلت في صفقات في الاول بدون خبرة
و لكن رايت اني ليس على الطريق الصحيح فقلت مع نفسي سوف اخرج من عالم التداول و لن اتداول الا بعد ان اتسلح بالعلم
و الخبرة على الحساب التجريبي...

smartwolf
03-24-2018, 22:00
مشكورر أخي اللكريم على الموضوع و على الرااي و عللى الطرح و اتممنى من الإخوة الكرام التفاعل معع الموضوع إن شاء الله على ايية حال أناا أتداول على العملات و فقط و لا علاقة لي بالشركات، بالتوفيق لك و للجميعظ إن شاء الله بيرب

ehabbob
03-25-2018, 01:15
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركة هى طبعا فكره جميله ولكن اكيد هتكون بمقابل مادى ان كانت شهريه او برسالة
والله ولى التوفيق

فوركساوي جامد
03-25-2018, 02:04
السلام عليكم اخي
بالفعل هذه الخاصية موجودة ولاكن يتم ضبطها يدويا عن طؤيق خاصية "Allarm" في منصة التداول ويتم ضبطها عند اي سعر تريد ان يعطيك عنده البرنامج تنبيه وعلى اي زوج تريد

manotripleewry
03-26-2018, 19:52
لا اعرف اذا كان هذا متاح فى الشركه او لا
لكنى اتفق مع رايك وارئ انها فكره جيده جدا
واتمنى ان تتوافر لدى الشركه فى وقت قريب ان شاءالله

emadomda
03-26-2018, 20:39
إستراتيجيات ادارة المخاطر في فوركس
هناك 3 إستراتيجيات رئيسية لإدارة المخاطر والاموال، و سوف نستعرضها.
المخاطرة بمبلغ ثابت لكل نقطة/تداول:
هذه إستراتيجية بسيطة للغاية، و لكنها مليئة بالأخطاء للأسباب المذكورة أعلاه.
المخاطرة بنسبة ثابت من رأس المال لكل نقطة/تداول:
هذه إستراتيجية أفضل لكيفبة ادارة المخاطر، و تمتلك ميزتين رئيسيتين
1. ينتج عن التداولات الناجحة مضاعفات متميزة من الأرباح، في حين أن التداولات الخاسرة تخسر أقل و أقل في كل تداول.
2. لا يكون بالإمكان خسارة كامل الحساب.
كما يمكن أن تكون هذه الإستراتيجية أقوى بطريقتين:
بداية، لا يجب عليك أن تحجم المخاطرة بنفس الطريقة في كل تداول. على سبيل المثال، قد تكون لديك تداولات من الدرجة "a" تشعر بثقة كبيرة تجاهها، و بعد ذلك تداولات من الدرجة "b" تريد القيام بها و لكنك تشعر بثقة أقل تجاهها. عندها يمكنك المخاطرة أكثر على التداولات من الدرجة "a". من الممكن أن يكون هذا الأمر أداة نفسية مفيدة لمساعدتك على التغلب على أي خوف من خسارة التداولات، و لكن يجب أن تستخدم هذه الطريقة بشكل حذر.
الأمر الثاني هو إمكانية تعطيل المخاطرة مع التقلبات، من خلال