PDA

View Full Version : سؤال الي عندو فكرة واخص بالذكر الإدارة !!!

مامون سباعنة
11-04-2014, 22:01
ليش المسؤولين والمشرفين ما بردوا علينا وعلى رسائلنا بصراحه اقسم بربي الي رفع السما اني بدي انجلط والله اخذت ابرة للمرارة بسببكم مشان الله مين معاه فيس بوك لمشرف او مسؤول والله مقهور منهم والله انكم بتقهروا يا مسؤولين لا تواخذوني بكلامي وبترجى اي مسؤول يضيفني على الفيس بوك واي مسؤول بضيفني على الفيس الو مكافئة فورية !!!!!
هاد حسابــــي على الفيس
حسابي على الفيس : www.facebook.com/motasemsabaneh
إسمي على الفيس : معتصم سباعنة

مصطفى حمدان
11-10-2014, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لاحظ ان المنتدى به الكثير من الاعضاء وطبعا الاخوة المشرفين لديهم مسئوليات كثيرة تجاه الاعضاء لذا نجدهم مشغولين عن الرد فى بعض الاحيان ولكن اذا واجهتك مشكلة فاطرحها ربما يستطيع احد الاخوة ان يفيدك والله الموفق

amermazzen
11-12-2014, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم هناك أمر ربما لاتفهمه لابد لك من الصبر ربما الأعضاء المشرفين مشغولين بمواضيع أخرى فقط لابد لك من الصبر وعدم التسرع في الحكم التعلم الجيد اساس النجاح.

mor
11-12-2014, 13:22
شفاك الله وعفاك
ولكن اريد ان اقول لك ان المسؤلين معزورين كثيرا لانهم يمتلكون المزيد من الاعمال
وكان الله في عونهم لانهم لم يمتلكوا المزيد من الوقت وان شاء الله هيردوا عليك

ynwa1892
11-24-2014, 02:08
السلام اخي
ارجو الا تلوم مشرفي المنتدى لانهم يتعبون من ادارة هذا المنتدى وربما سيجيبومنك في اقرب وقت ممكن
وفقك الله

doola2020
11-25-2014, 19:54
متهيألي لو الموضوع اللي انت بتبعتلهم عليه مهم كانوا ردوا عليك لاني راسلتهم في مواضيع في حاجات ردوا عليها وحاجات لأ ، يعني مرة مثلا لقيت واحد باعتلي رسالة الغرض منها اختراق حسابي وبالتالي بلغت الادارة ورد عليا احد المشرفين وشكرني ، يعني الموضوع لو مهم جدا هيردوا

Tro
12-13-2014, 01:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عشان انت خالفت القانون و حسابك اتحظر خلاص و الموضوع انتهي
انت رايح بقي تقولهم افتحوا الحساب كانك معملتش حاجه يبقي من حقهم ميردوش عليك
تحياتي ,,,,,,,,

adil17
12-13-2014, 10:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيمك و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الوفير من هذا السوق

lyes1977
12-13-2014, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله ربما لو تعلم العدد الكبير جدا اخي للرسائل نحو المشرفين لاعذرتهم وانت لماذا لا تطرح انشغالاتك هنا على الاخوة الاعضاء وان شاء الله ستجد ما تبحث عنه، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

masrawi
12-13-2014, 12:47
ليش المسؤولين والمشرفين ما بردوا علينا وعلى رسائلنا بصراحه اقسم بربي الي رفع السما اني بدي انجلط والله اخذت ابرة للمرارة بسببكم مشان الله مين معاه فيس بوك لمشرف او مسؤول والله مقهور منهم والله انكم بتقهروا يا مسؤولين لا تواخذوني بكلامي وبترجى اي مسؤول يضيفني على الفيس بوك واي مسؤول بضيفني على الفيس الو مكافئة فورية !!!!!
هاد حسابــــي على الفيس

mesteraden
01-24-2015, 14:03
أخي الكريم اعتقد المشرفين يردوا على الرسائل المهمه ولايردوا على اي رسالة واذا عندك اي مشكلة افتح موضوع واكتب فيها مشكلتك واكيد بتلاقي الردود من المشرفين ومن اعضاء المنتدى واتمنى لك التوفيق

gehad87
01-24-2015, 14:08
طيب وهي ايه مشكلتك يا اخي اصلا انت ما عرضتش اي مشاكل
انت داخل تشتكي انهم مش بيردو
معلش ما اللي بيشوفوا في المنتدى كتير بردو

mohamed bnali
01-24-2015, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تشكر على طرحك السؤال المهم كما سبق وقال الاعضاء المحترمين الامر لابد ان يكون مهما كي تتم الاجابة على تساؤلاتك ادا كان يقيس امن المنتدى او مشكلة في الحساب انا كنت قد تراسلت مع الادارة غير ما مرة وقد قاموا باجابتي على النحو الجيد اخي راجع نفسك وكلامك ولا تتهم احدا بالتقصيرفالكل هنا يخدم مصالح غير
والله ولي التوفيق

saidsami
01-24-2015, 15:08
لاحظ ان المنتدى به الكثير من الاعضاء وطبعا الاخوة المشرفين لديهم مسئوليات كثيرة تجاه الاعضاء لذا نجدهم مشغولين عن الرد فى بعض الاحيان ولكن اتمنى ان يردو عليك

mohamedsaber
01-25-2015, 15:06
اخي عدد الاعضاء كبير جدا و بتوصل للمشرفين رسائل كبيرة لذلك انصحك تنتظر ردهم لانهم بيساعدونا دايما
ايضا يوجد قسم للدعم ممكن تعمل موضوع بمشكلتك وهتلاقي الرد علي موضوعك زي غيرها من المواضيع الاخري في قسم الدعم

azerty
01-25-2015, 18:34
اخي التمس العدر للجميع فليس جميع الناس منشغلين بنفس القدر
لا تاخد الامر بعصبية فما هذه الدنيا الا ساعات او سنوات فعشها بهناء
اي مشكلة يمكنك حلها بالرجوع الى نفسك اولا ثم ان لم تجد الحل فنحن في الخدمة
بالتوفيق

dolaxx123
01-26-2015, 20:27
اعتقد اخى اكلرمي ناالسؤالدام هم بشكلك بير هيقدر يحقققنلا الكثير اخى اكلرمي قتبتل حياتى لك اخى اكلرمي
باتلوفيق كل انشاء الله قتبتل حاىت لكاخى اكلرمي
باتلفويقك ل

nagwann
01-27-2015, 09:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
المشرفين فى المنتدى هيلاحقوا على مين ولا مين
الأعضاء هنا كثيرون جدا

ibrahim forex
01-27-2015, 10:55
اخى العدد كبير جدا للمشرفين هو صعب انهم يردوا على كل الرسائل مرة واحدة لازم ياخروا
كثير من المتداولين يعملون هنا فى المنتدى وومكن ان تنزل ماتريد واى حد من الاعضاء يرد عليك

swhaa9d
01-27-2015, 11:38
متهيألي لو الموضوع اللي انت بتبعتلهم عليه مهم كانوا ردوا عليك لاني راسلتهم في مواضيع
في حاجات ردوا عليها وحاجات لأ ، يعني مرة مثلا لقيت واحد باعتلي رسالة الغرض
منها اختراق حسابي وبالتالي بلغت الادارة ورد عليا احد المشرفين وشكرني ، يعني الموضوع لو مهم جدا هيردوا
موفق

mons
01-28-2015, 14:26
شو المشكلة يااخي الكريم اذا كان عندك اي مشكلة افتح موضوع وتكلم عن مشكلتك اعتقد المشرفين معاهم ضغط بالرسائل يعني يستلموا راسائل كثيره في اليوم واكيد هم يردوا ولما بيجي دورك اكيد بيردوا عليك وتقبل مروري

hicham1991
01-28-2015, 23:10
تحياتي ,,,,,

belhadjnokia
02-06-2015, 22:14
شفاك الله وعفاك
ولكن اريد ان اقول لك ان المسؤلين
معزورين كثيرا لانهم يمتلكون المزيد من الاعمال
وكان الله في عونهم لانهم لم يمتلكوا
المزيد من الوقت وان شاء الله هيردوا عليك..

hixam
02-06-2015, 22:18
شفاك الله وعفاك

m7md14
02-15-2015, 13:22
السلام اخي
ارجو الا تلوم مشرفي المنتدى لانهم يتعبون من ادارة هذا المنتدى وربما سيجيبومنك في اقرب وقت ممكن
وفقك الله

mesteraden
02-15-2015, 23:05
اخي الكريم لاتفتكر اني اتحدث نيابة عن المشرفين ولكن اعتقد ان السبب بعدم رد المشرفين على الرسائل بسبب الضغط اعتقد لدى المشرفين رسائل كثيره من الأعضاء واعتقد المشرفين يردون على الرسائل المهمه فقط وأتمنى لك التوفيق

a7med84
02-16-2015, 21:35
هو موضوعه تم حله انان فاكر انه كان بيعتلى رسائل

علشان الاداره تفك الحظر وواضح ان حسابه رجع تانى والله المستعان وبالتوفيق للجميع

sherouk88
02-17-2015, 10:03
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

aseer
02-17-2015, 12:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

انتا ممكن تكلم الدعم علطول علشان المشرفين بيبقا عندهم الاف الرسايل من المنتدى

ahmedibrahim258259
02-19-2015, 13:18
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم هذا الكلام موش صحيح المشرفين موجودين وانا راسلتهم كذا مرة للاسفسارات وكانوا بيجاوبوا علطول من غير اي تأخير
تقبل مروري

sherouk88
02-19-2015, 16:37
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

David Mounir
02-19-2015, 16:49
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
---------------- وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااا :)

rahim8
02-19-2015, 17:02
انا عن نفسى بفضل صفقات الأسكالبنج انها تكون بنفسة آليات دخول الصفقات ذات الهداف كبيرة نسبيا
لكن بدل ماجعل للصفقة هدف خمسين ولا مية نقطة اجعلها عشرة ولا عشرين بتكون صفقات اضمن كثيرا وطبعا كل واحد ليه طريقته فى التعالم مع الأسكالبنج

ahmedmano
02-19-2015, 17:07
اخي الكريم السلام عليكم
الاخوه في الاداره يردون
علي الاستفسارات باستمرار
ويحاولون جاهدين حل المشاكل
التي تواجه الناس االله يعنهم
تقبل مروري

mustafa allabban
02-19-2015, 17:15
السلام عليكم
<<<<<>>>>><<<<>>>>>
{{{{{{{{{{{{{ أتمنى .........}}}}..........
.................:::::....التوفيق .........>>>>
…........للجميع......>>>><<<<..........,تقبلوا مروري
والســـــــــــــــــــــ ـــــلام عليكـــــــــــــــــــــ ــم----------------

remas
02-19-2015, 17:28
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
ان شاء الله المششرفين ما يقصروا

m7md14
02-22-2015, 14:15
السلام عليكم
هناك أمر ربما لاتفهمه لابد لك من الصبر ربما الأعضاء المشرفين مشغولين بمواضيع أخرى فقط لابد لك من الصبر وعدم التسرع في الحكم حيث ان التعلم الجيد اساس النجاح ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

remas
02-24-2015, 00:24
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
لازم تنتظر وتشوف النتيجه

فوركسوريا
02-25-2015, 17:05
لازم نقدرن جحقق الكثير اخى اكلرميم ن الملمضووع املهم دا خاى اكلرمي باتلوفيق لك وقتبلت حيتى لكاخى اكللريم
شكرالك اخى اكلريم

محمد السيد محمد
02-25-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
المقال قديم .. ارجو من الله ان تكون قد حلت مشكلتك .. مع التوفيق

remas
02-26-2015, 00:54

1 million
03-24-2015, 16:34
مرحبا أخي الكريم
بصراحة لا اعلم أي شيء عن ادارة هذا المنتدى
لكن ان كنت تستطيع ضع مشكلتك ربما نستطيع مساعدتك على حلها
بالتوفيق لك أخي الكريم

SHADOWING
03-27-2015, 15:35
هاد حسابــــي على الفيس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتعالى .... يا اخى الفاضل يمكنك ان تتواصل مع اعضاء اخرين لتسالهم عما تريد وليس اجباريا مشرفى المنتدى يمكنك ان تتواصل مع العضو الياس او العضو e_f_shadow وإن شاء الله يساعدوك

boulafrah
04-06-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةوالمشرفين ما بردوا علينا وعلى رسائلنا بصراحه اقسم بربي العرب وبعد ، والله ربما لو تعلم العدد الكبير جدا اخي للرسائل نحو المشرفين لاعذرتهم وانت لماذا لا تطرح انشغالاتك هنا على الاخوة الي رفع السما اني بدي انجلط والله اخذت ابرة للمرارة بسببكم مشان الله مين معاه فيس بوك لمشرف او مسؤول والله مقهور منهم والله انكم بتقهروا يا مسؤولين لا تواخذوني بكلامي

---------- Post added at 05:21 PM ---------- Previous post was at 05:20 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و وعلى رسائلنا بصراحه اقسم بربي العرب وبعد ، والله ربما لو تعلم العدد الكبير جدا اخي للرسائل نحو المشرفين لاعذرتهم وانت لماذا لا تطرح انشغالاتك هنا على الاخوة الي رفع لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Mahmoud Talaat
04-06-2015, 20:23
المنتدى به الكثير من الاعضاء وطبعا الاخوة المشرفين لديهم مسئوليات كثيرة تجاه الاعضاء لذا نجدهم مشغولين عن الرد فى بعض الاحيان ولكن اذا واجهتك مشكلة فاطرحها ربما يستطيع احد الاخوة ان يفيدك والله الموفق

haphop
04-06-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله
شفاك الله اخي الكريم انا اتمني من الاخوه الاعضاء الي يقدر يساعدك ان لا يتاخر عليك واتمني لك تمام الصحه والعافيه

sharshabil
04-07-2015, 00:29
ياريت لو تعل الموضوع في قسم المساعدة
و ياريت ايضا تعرض مشكلتك حتى نكون على علم و ربما نجاوبك ,,, تحياتي .

sherry mohamed
04-19-2015, 15:31
اريد ان اقول لك ان المسؤلين معزورين كثيرا لانهم يمتلكون المزيد من الاعمال

Miro1
04-19-2015, 15:40
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

mesteraden
04-24-2015, 16:11
أخي الكريم اذا كان عندك اي مشكلة افتح موضوع وتكلم عن مشكلتك اعتقد المشرفين معاهم ضغط بالرسائل يعني يستلموا راسائل كثيره في اليوم واكيد هم يردوا ولما بيجي دورك اكيد بيردوا عليك وتقبل مروري أخي الكريم

sniper_2015
04-24-2015, 16:22
هذه الموضيع مفيدة جيدة لنا جميعا بما فيها من معلومات شيقة ومفيدة واتمنى ان تعود بالخير والنفع علينا جميعا
واشكركم جميعا واشكر القائمين على المنتدى بما يقدموه لنا من مواضيع ومعلومات

mesteraden
05-10-2015, 18:03
اخي الكريم اعتقد ان السبب بعدم رد المشرفين على الرسائل الخاصه بسبب الضغط اعتقد لدى المشرفين رسائل كثيره من الأعضاء واعتقد المشرفين يردون على الرسائل المهمه فقط وتقبل مروري اخي الكريم

ayoub321
05-11-2015, 00:37
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
شكراً على مجهودي في إعانة اخوان صديقي تقبل مروري
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

REDA FOREX
05-11-2015, 04:06
لازم تنتظر وتشوف النتيجه

هاشم احمد
05-11-2015, 06:48
السلام عليكم
تحياتي للجميع وبعد
اخي اشكرك على مرورك .. اخي ان المشرفين لديهم التزامات كثيرة ولا يسعهم الوقت للرد على اي عضو بنفس الوقت
راجيا من الله التوفيق والى الامام للجميع
تقبل مروري اخي

adnan1969
05-11-2015, 11:37
اخي الكريم المنتدى في مواضيع كثيره وادخل اي صفحه لمسولين راح تلاقي مئات الرسائل هل من الممكن الاجابه على كلها اصبر اخي بتوفيق

محمد ادم
05-11-2015, 11:41
اعتقد ان السبب بعدم رد المشرفين على الرسائل
بسبب الضغط اعتقد لدى المشرفين رسائل كثيره
من الأعضاء واعتقد المشرفين يردون على الرسائل
المهمه تقبل مروري....

ahmed90
05-11-2015, 11:58
شو المشكلة يااخي الكريم اذا كان عندك اي مشكلة افتح موضوع وتكلم عن مشكلتك اعتقد المشرفين معاهم ضغط بالرسائل يعني يستلموا راسائل كثيره في اليوم واكيد هم يردوا ولما بيجي دورك اكيد بيردوا عليك وتقبل مروري

samieh
05-17-2015, 00:20
السلام عليكم
والله يا اخى المشرفين ما بيتأخروش عن الرد على الاعضاء قبل كدة
كان عندى مشكلة زمان فى تفعيل الحساب بالمنتدى وكانوا كل شوية يراسلونى المشكلة اتحلت ولا لسة
اعتقد فيه سبب والله اعلم

Kiing
05-19-2015, 15:31
ممكن انه هناك متلا من دلك لان مع اي أمر ربما لاتفهمه لابد تم نقول ان الصبر ممكن متلا لان من الأعضاء المشرفين متلا نقول مواضيع أخرى ممكن متلا انه فقط لابد لك من الصبر

ahmed90
05-19-2015, 20:55
البونص بيجعل اكتر المتاجرين يدخلون فى الفوركس ويستثمرون عملاتهم فى السوق مثل عملة الدولار وكمان عملة ابتكون من اهم العملات التى تعمل على المكسب وكمان البونص بيزودلك راس مالك فى الحساب وبيجعلك تربحك

masry928
05-19-2015, 21:15
ممكن اخى توجه استفساراتك دى للقائمين على المنتدى لانى لا اتطرق لذلك من قبل وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك وبعد الافادة نزل موضوع عن الاجابه ياريت

محمد مختار
05-20-2015, 21:48
شفاك الله وعفاك

made
05-20-2015, 23:57
ممكن تكون انت بتعتبر اخر شهر شهر جني ارباح وممكن الاخرين يبطلوا تداول تماما علي الفوركس
لانه بيكون نهاية سنة مالية وبيكون التداول فيه مضطرب جدا

boulafrah
05-21-2015, 00:14
اخى الفاضل لاحظ ان المنتدى به الكثير من الاعضاء وطبعا الاخوة المشرفين وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله ربما لو تعلم العدد الكبير جدا اخي للرسائل نحو المشرفين لاعذرتهم وانت لماذا لا تطرح انشغالاتك هنا على الاخوة الاعضاء وان شاء الله ستجد ما تبحث عنه، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوعلديهم مسئوليات كثيرة تجاه الاعضاء لذا نجدهم مشغولين عن الرد فى بعض

---------- Post added at 09:14 PM ---------- Previous post was at 09:10 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الاعضاء وطبعا الاخوة المشرفين وسهلا بكل الاخوة اريد ان اقول لك ان المسؤلين معزورين كثيرا لانهم يمتلكون المزيد من الاعمال وكان الله في عونهم لانهم لم يمتلكوا المزيد من الوقت وان شاء الله هيردوااعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله ربما لو تعلم العدد الكبير جدا اخي للرسائل نحو المشرفين لاعذرتهم وانت لماذا لا تطرح انشغالاتك هنا على الاخوة الاعضاء وان شاء الله ستجد ما تبحث

marwafawzy122
05-21-2015, 00:40
قم يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى ....

bahoma310
05-29-2015, 19:07
اتمنى ان تتفوق في اقرب وقت ممكن ان تصبح صديق مدير هذا الموقع اتمنى لك و لباقي العضاء بالنجاح و التقدم المستمر انشاء الله

Eslam Anwar
06-02-2015, 00:03
اخي الفاضل .. اعتقد يعني انه بصراحة لا اعلم أي شـيء عن ادارة هذا
المنتدى لكن ان كنت تستطيع ضع مشكلتك ربما نستطـيع مساعدتك على حلها

forexaly5
06-02-2015, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز لا تيقلق وتتعصب لأن هنالك للأسف الملايين من المتداول و هنالك الالاف من الاءستفسارات و الشكايات إنشاء الله خير و بركة

alaa ali
06-02-2015, 00:35
اهلا بكم
الاهتمام بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح
بالتوفيق

asxqw
06-02-2015, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركات عرب وبعد ، والله ربما لو تعلم العدد الكبير جدا اخي لن معزورين كثيرا لانهم يمتلكون المزيد من الاعمال وكان الله في عونهم لانهم لم يمتلكوا المزيد من الوقت وان شاء الله هلرسائل نحو المشرفين لاعذرتهم وانت لماذا لا تطرح انشغالاتك هنا على الاخوة الاعضاء وان شاء الله ستجد ما تبحث عنه، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوف

---------- Post added at 10:04 PM ---------- Previous post was at 10:03 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها والكبير جدا اخي لن معزورين كثيرا لانهم يمتلكون المزيد من الاعمال وكان الله في عونهم لانهم لم يمتلكوا المزيد من الوقت وان شاء الله هلرسائل نحو المشرفين لاعذرتهم وانت لماذا لا تطرح انشغالاتأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

العراقي
06-05-2015, 22:39
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
شكراً على مجهودي في إعانة اخوان صديقي تقبل مروري
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

MEDHAT MOUSTAFA
06-11-2015, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لاحظ ان المنتدى به الكثير من الاعضاء وطبعا الاخوة المشرفين لديهم مسئوليات كثيرة تجاه الاعضاء لذا نجدهم مشغولين عن الرد فى بعض الاحيان ولكن اذا واجهتك مشكلة فاطرحها ربما يستطيع احد الاخوة ان يفيدك والله الموفق

ziyaddn
06-11-2015, 15:25
ممكن انه هناك متلا من دلك لان مع اي أمر ربما لاتفهمه لابد تم نقول ان الصبر ممكن متلا لان من الأعضاء المشرفين متلا نقول مواضيع أخرى ممكن متلا انه فقط لابد لك من الصبر

alaa ali
06-11-2015, 15:27
السلام عليكم
اتصل على خدمة العملاء وهم سوف يردون على استفساراتك بطريقة سهلة جدا وتتخل مشكلتك على طول
بالتوفيق

abukhatab
06-11-2015, 17:09

Ayache
06-11-2015, 17:12
أخي المشرفيم كش قاعدين بدون عمل :)
و هم عملهم و شغلهم كبيرة أوي لأنهم يتابعون الردود و المواضيع و لا تنسى أن لديهم حياة شخصية مثلك مثلهم لذا تجدهم يتأخرون و الرسالة التي مافيها حتى إفادة لا يجيبون عليه

a7med sniper
06-11-2015, 18:09
الموضوع من فتره واعتقد ان الامر اكيد تم حله لان الاداره فى المنتدى هنا

بيحاولوا يساعدوا دائما باللى بيقدروا عليه والله المستعان

MEDHAT MOUSTAFA
06-13-2015, 12:51

abukhatab
06-13-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لاحظ ان المنتدى به الكثير
من الاعضاء وطبعا الاخوة المشرفين لديهم مسئوليات كثيرة تجاه الاعضاء لذا نجدهم مشغولين
عن الرد فى بعض الاحيان ولكن اذا واجهتك مشكلة فاطرحها ربما يستطيع احد الاخوة ان يفيدك والله الموفق

---------- Post added at 04:41 PM ---------- Previous post was at 04:41 PM ----------

الموضوع من فتره واعتقد ان الامر اكيد تم حله لان الاداره فى المنتدى هنا

بيحاولوا يساعدوا دائما باللى بيقدروا عليه والله المستعان

---------- Post added at 04:42 PM ---------- Previous post was at 04:41 PM ----------

البونص بيجعل اكتر المتاجرين يدخلون فى الفوركس ويستثمرون عملاتهم فى السوق مثل عملة الدولار وكمان عملة ابتكون من اهم العملات التى تعمل على المكسب وكمان البونص بيزودلك راس مالك فى الحساب وبيجعلك تربحك

عاشق الفوركس
06-21-2015, 15:12
اخي الكريم ،والله انا انصحك بالتواصل معهم مجدا وانا شاء الله سوف يتجاوبون معك ان شاء الله بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

hager omar
06-21-2015, 15:24
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشرفين او المسئولين يااخي الفاضل عندهم مسئوليات كتيرة وهما بيرد ونادر جدا لما بيكونو مش بيردو علي حد

تقبل مرروي

gootdf
06-21-2015, 17:45
السلام عليكم اخى يمكن ان يكون الهدف يصل الى مالانهاية فى حالة الطمع حيث يكون الانسان طماع
فى المكسب وبالتالى يكون الهدف ما لانهاية وبالتوفيق للجميع

mechanical
06-25-2015, 22:56
السلام عليكم... والله بصرراحة مش عارف اجابة علي سؤال حضرتك بس وبعد الشر عليك من الجلط
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

hamza mansouri
06-25-2015, 23:15
لا تاخذ همها صديقي ممكن يكونو مشغولين لان الاسئلة كثيرة جدا
عدد الاعضاء كبيييرو مهول جدا لا تلمهم اخي تقبل مروري

one god
06-27-2015, 00:09
بالعكس يا اخي الادارة سواء في المنتدى او الشركة ترد بكل تفان وبسرعة ايضا اكيد
انما الاكيد ان التاجر احيانا يسال اسئلة تافهة او يكرر السؤال فلازم التركيز في السؤال

Kiing
06-29-2015, 06:33
ممكن متلا انه صديقي الفاضل لاحظ ان المنتدى تم منه به الكثير تم منه متلا انه من الممكن معه من من الاعضاء وطبعا الاصدقاء المشرفين لديهم مسئوليات تم منه متلا كثيرة اتجاه

kokou
07-05-2015, 12:37
متهيألي لو الموضوع اللي انت بتبعتلهم عليه مهم كانوا ردوا عليك لاني راسلتهم في مواضيع
في حاجات ردوا عليها وحاجات لأ ، يعني مرة مثلا لقيت واحد باعتلي رسالة الغرض
منها اختراق حسابي وبالتالي بلغت الادارة ورد عليا احد المشرفين وشكرني ، يعني الموضوع لو مهم جدا هيردوا
موفق

alaa ali
07-05-2015, 12:39
السلام عليكم
بهدوء اخى الكريم .... كل مشكلة ولها كل ان شاء الله ... داوم على الاتصال بخدمة العملاء وهم يردون عليك
بالتوفيق

kokou
07-09-2015, 22:41
أخي الكريم اعتقد المشرفين يردوا على الرسائل المهمه ولايردوا على اي رسالة واذا عندك اي مشكلة افتح موضوع واكتب فيها مشكلتك واكيد بتلاقي الردود من المشرفين ومن اعضاء المنتدى واتمنى لك التوفيق

محمد العمر
07-10-2015, 01:18
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد
من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما.

snnaky
08-17-2015, 22:50
المشرفين من كتر ما بيلاقوا مواضيع كتير مش ملاحقين وبعدين ممكن يكونوا شافوا موضوعك فعلا بس الموضوع لايحتاج الى الرد وان كان هذا تقصير ولكن هناك احيانا موضوعات من الأعضاء لا تستحق الرد لأن الرد لن يغير من الأمر شيء وغلبها بيكون مخالفات واصحابها بيعتذروا وحيث ان المخالفة تستوجب عقاب وحيث انة العقاب هو قانون فالأعتذار لن يغير شيء وبالتالى ىالرد لن يكون مختلف

huhu1998full2
08-19-2015, 18:55
هناك أمر ربما لاتفهمه لابد لك من الصبر ربما الأعضاء المشرفين مشغولين بمواضيع أخرى فقط لابد لك من الصبر وعدم التسرع في الحكم التعلم الجيد اساس النجاح

atmoul
08-19-2015, 19:24
أنا لا ألوم المسؤلين هنا إذا جاء أحد المشرفين كي يرد على رسائل كل عضو فهو يحتاج إلى الكتير من الوقت حتى يرد على جميع الرسائل هناك قسم خاص بالمشاكل والإستفسارات يمكن أن تضع فيه مشكلتك أخي

forex all arabes
08-21-2015, 10:57
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
انتا ممكن تكلم الدعم علطول علشان المشرفين بيبقا عندهم الاف الرسايل من المنتدى و الله مستعان شباب

midouknight
08-21-2015, 11:37
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل لا تخف ف الادارات مهما اتأخرت
سوف تقوم بالرد عليك ولا تتجهلك هي إدارة محترمة

Wassa04
08-21-2015, 12:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم اكييد الاخوة المشرفين لديهم امور
اخرى تشغلهم فادارة منتدى كامل ليست سهلة

classic_trader
08-21-2015, 14:02
يمكنك ان تضع استفسارتك اذا كنت تريد السؤال على اي شيئ في
القسم المخصص للغرض و سوف تجد الاجابة بالتوفيق يا صديقي

andro2015
08-21-2015, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم المشرفين مشغولين دائما لان كثير
من الاعضاء يطلب المساعدة وربنا يعين الادارة على عملهم الشاق بالتوفيق

AYYOUB100
08-21-2015, 16:46
أخي المشرفين لا يستطعون ان يوفقوا ويرضوا كل الأعضاء هنا في المنتدى للكم الهائل من الأعضاء
وأيضا المواضيع ومهامهم كبيرة في تنظيم المنتدى والسهر على مراقبة كل الأعضاء والردود.

azezu
08-21-2015, 16:54
تحياتي

saiddeco
08-21-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هذا المنتدى كبير و كم إرسال التي يرسلها الأعضاء لن يستطيعوا الإجابة عليها في وقت وجيز مهما حاولو .ذالك لذالك الصبر و أن تجد حال لها

حسنى صادق
08-21-2015, 17:56
لا اعتقد ان العم من خلال تعلم الاستراتيجيات الاخيرة فى سوق التداول من اهم ماي مكن فهم الكثير من الطرق التى تناسب العمل البسيط

andro2016
09-27-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم المشرفين هنا رائعين ويساعدون الاعضاء اذا كان
بامكانهم هذا ممكن يكون السؤال اللى انت بتسالة لا يوجد بة علاقة بالمنتدى بالتوفيق اخى

kachchaoui
09-27-2015, 18:12
بسم الله الرحمن الرحيم كنت أود مساعدتك في هذا الموضوع ولكنه ليس لدي معلومات عنه أتمنى أن يفيدك الأعضاء في هذا الموضوع وشكرا

akram mohamed obaid
10-27-2015, 18:34
اخي الكريم حاول ان لاتتعصب لان المسؤلين عن المنتدى لم يقصدوا عدم الاجابه عليك لان الضغوطات عليهم كبيره بسبب الزخم الكبير للرسائل والاستفسارات

ASMAA TAHA
10-28-2015, 01:41
اعتقد ان المسئولين هنا قد وضعوا كل الاسئلة والاستفسارات والشروط والاحكام كلها فى موضوع هنا فى المنتدى تشمل كل شئ تريد ان تعرفه ولا يوجد اى سؤال اخر خارج هذه الاسئلة

kacembouden1
10-29-2015, 19:49

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

@bd
11-06-2015, 17:06

waleed shaaban
11-06-2015, 18:43
اعنى من نفس المشكله و لا اعلم اخى اى من المشرفين لى الان يقوم بالرد على الاعضاء و لا اعلم هل انستا لا تدفع لهم ام ماذا بالامر و ان كانت مهمتهم الاولى هى الرقى بالمنتدى و بالتالى الاجابه على اسئله لاعضاء فيما يخص البنود و الاحكام و لى اكثر من شهر ارسلت سؤال و لم يتم الرد

مريم ميري
11-06-2015, 20:35
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة الفوركس يااخي العزيز بدو صبر بدك تصبر شوي لتحقق طموحاتك
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

XMPS
11-06-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد المشرفين يردوا على الرسائل المهمه ولايردوا على اي رسالة واذا عندك اي مشكلة افتح موضوع واكتب فيها مشكلتك واكيد بتلاقي الردود من المشرفين ومن اعضاء المنتدى لك مني كل التحية والتقدير وربنا يكرمنا جميعا ان شاء الله

nuclear2010
11-06-2015, 21:29
السلام عليكم جميعا
عتقد ان السبب بعدم رد المشرفين على الرسائل بسبب الضغط اعتقد لدى المشرفين
رسائل كثيره من الأعضاء واعتقد المشرفين يردون على الرسائل المهمه فقط
تقبل تحياتى

مصراوى
11-06-2015, 21:32
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من العمل والالتزام الجيد بشروط المنتدى حتى لا يتم الحظر وشروط التداول ايضا حتى لا يتم غلق الحساب وبالتوفيق للجميع

baite
11-06-2015, 23:27
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيد والموضوع
المميز جدا شكرا لك اخي وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة
و المفيدة بطبيعة الحال

ahmedhathout
11-07-2015, 12:51
ليه كل الكلام دا وايه اللي وصلك للدرجه دي مفروض تصبر شويه لان المنتدى فيه اعضاء كتير
والمشرفين مش هيعرفوا يردوا على كل العدد دا في وقت واحد