PDA

View Full Version : هل احد لديه استراتيجية خاصة للتعامل مع زوج الباوند ين

biznoor
06-23-2012, 13:51
السلام عليكم
ارجو من الاخوان الذين لديهم خبرة بالتعامل مع زوج الباوند ين افادتي في استراتيجية مناسبة للتعامل مع تقلباته وتذبذباته العالية والمفاجئة انا لم اعمل على هذا الزوج من قبل لكني اعتقد ان اتقان العمل عليه مربح جدا لكنه خطر بعض الشئ ارجو توضيح ماهي افضل اوقات الدخول عليه وماهو اقصى حد متوقع لحركاته القويه بعد الاخبار اي كم علي ان اضع في حساباتي مقدار المبلغ الذي ادخل به للامان مثلا 1% من راس المال مناسب ام خطر ايضا وهل يكون من المجازفة استخدام طريقة الهيدج بدل الستوب لوز معه
مع الشكر للجميع

tarek22
06-23-2012, 14:33
انا لحد الساعة يا اخي لا اعتمد على الاستراتيجيات بل اكتفي بتوصيات بعض الاشخاص الموثوقين والامور ماشية مليح

kamizidan
06-23-2012, 14:47
انا لحد الساعة يا اخي لا اعتمد على الاستراتيجيات بل اكتفي بتوصيات بعض الاشخاص الموثوقين والامور ماشية مليح

انا اعتمدعلى طريقتي وفقط ولا احب اخد اي توصيات من الاشخاص وفقكم الله

ana1990
06-23-2012, 15:23
مش لازم تتعامل باستراتيجيه مخصوصه و تشغل نفسك بامور كتير خدها ببساطه لما السعر يقل اشتري لما السعر يعلى بيع و هكذا لحد ما تعرف تحقق ارباح لكن مش محتاجه استراتيجيه مخصوص و بتاع و كلام نعناع المقصود نفس الاستراتيجيه ممكن تتعامل بيها مع كل الازواج و ممكن تتعامل من غير استراتيجيه اساسا و تكسب برده

yassoo011
06-23-2012, 15:58
ممكن تراقب السوق جيد للزوج
وتتقن حركته بالمتابعة المستمرة له وتبدا تدخل بلوت صغير حتى تتقن الزوج
هذا ما فعلته مع الاسترليني دولار كنت اخسر فيه واخشى منه ولكن مع متابعتي للسوق
بدات ادخل فيه واحصل على ارباح جيدة والحمد لله

Noah
06-23-2012, 16:25
اخى لماذا تريد الاعتماد على المجنون ، يجب ان تعتمد فى البداية على الازواج التى يكون بها نسبة جيدة من التحرات وطبعا سيكون اليورو دولار هو الاول الذى نعتمد عليه جميعا فى الفوركس ومن ثم يمكنك ان تعمل على زوج اخر يكون قريب فى التحركات مثل الباوند دولار وهكذا

biznoor
06-23-2012, 18:35
اخى لماذا تريد الاعتماد على المجنون ، يجب ان تعتمد فى البداية على الازواج التى يكون بها نسبة جيدة من التحرات وطبعا سيكون اليورو دولار هو الاول الذى نعتمد عليه جميعا فى الفوركس ومن ثم يمكنك ان تعمل على زوج اخر يكون قريب فى التحركات مثل الباوند دولار وهكذا

شكرا لك اخي العزيز فعلا انا لحد الان اشتغل على اليورو دولار بس انه اامن زوج بالنسبة لي لكني حبيت اتعلم اكثر عن زوج الباوند ين لاني اسمع كثير عن تحركاته الجيدة خلال اليوم الواحد وبذك يكون فرصة اكبر للمتاجر اليومي للحصول على نقاط اكثر لكن بنفس الوقت لدي تخوف من التعامل معه لنفس السبب فانا لم اجرب التعامل مع زوج حاد التذبذبات لانه على قدر فرصة المكسب تكون فرصة الخسارة لذلك احب استفاد من خبرات الي عندهم تعامل معه انا حجرب زوج الباوند دولار الاول زي ماحضرتك قلت لانه اقل حركة والف شكر لحضرتك

Mr.GooDMaN
06-23-2012, 19:02
اخي يوجد استراتيجيتان يمكنك تجربتهم مع هذا الزوج لانهم من النوع الكلاسيكي البحت
الاولى : هي استراتيجية القنوات للدكتور جمال ممدوح بعنوان خبرتي
الثانية : الدعوم والمقاومات للدكتور جمال بسيس
اعتقد ان الاستراتيجيتان سيكونوا رائعين مع هذا الزوج

mohamed eldamnhorey
06-23-2012, 22:40

الدكتور جمال عمر غنى عن التعريف واستراتجياته معروفه بقوتها

kingman
06-23-2012, 22:50
انا بستخدم تحليلى الخاص فى الدخول عليه وفى نقطة انت اثرتها اذا كنت بأذن سوف تستطيع ان تدخل بنسبة واحد فى الميه فصدقنى بأذن الله باى هتقدر تنجح فى صفقاتك عندما تجد طريقة جيدة تتعامل بها مع الكيبل واى زوج
المهم اى طريقة تتوصل اليها جربها فترة كافية على الديمو وبنفس راس المال على الحقيقى روبنا يوفقك

كريم
06-23-2012, 23:31
زوج الباون ين ممتاز جدا باستخدام التحليل الكلاسيكي و لا انصح

بتركيب المؤشرات عليه الا الار اس اي و فيه برده استيراتيجية

القنوات و متميزة جدا و بتجيب نتائج متتازة و الله يوفق الجميع

dodovedo
06-28-2012, 23:11
اخى الكريم
على بال متلاقىاستراتيجيه كويسه
ممكن تضارب عليه عن طريق
التحليل الفنى العادى
تقبل مرورى

deadlyfox
06-29-2012, 00:38
اعتقد ان افضل شئ ليك لتتعامل مع هذا الزوج هو التعامل عن طريق التحليل الكلاسيكى
عن طريق التحليل بالدعوم والمقاومات وان شاء الله خير

mido303037
06-29-2012, 16:34
خليك فى زوج اليورو دولار افضلك واضمنلك حتى تتعلم بسهولة
اظن انة مستقر فى بعض الاحيان

dent
06-29-2012, 17:55
طبعا هناك من له استراتيجيات وللعمل على كل الازواج كمان لكن اعتقد اننه من الصعب ان
يعطى احد اسراتيجيته لك خصوصا ان كانت تربح

sami
06-29-2012, 18:08

و أنا أوافقك الرأي أخي الكريم،و هي إستراتيجية قوية أتبتث نجاحا باهرا،و أنا أعتمد عليها فقط منذ عام و ٣ أشهر تقريبا،و تصلح لكل الأزواج تقريبا،بما فيها زوج المجنون،و أنا أود أن أؤكد للعضو المحترم صاحب الموضوع أن هذه الإستراتيجية ستصلح له و أنها الحل الأمثل

dr.stress
06-30-2012, 22:42
افضل اوقات التداول لازواج الين هوة في الفترة الاسيوية و حتي افتتاح بورصة لندن,,,,بيكون حركته نشطة و بتاخد اتجاة عامة لكن من اول لندن بيبتدي يعمل شقلبظات
بس انا مبحبش اشتغل علية و بشتغل علي اليورو ين

TAKABO
07-01-2012, 19:33
مش لازم تتعامل باستراتيجيه مخصوصه و تشغل نفسك بامور كتير خدها ببساطه لما السعر يقل اشتري لما السعر يعلى بيع و هكذا لحد ما تعرف تحقق ارباح لكن مش محتاجه استراتيجيه مخصوص و بتاع و كلام نعناع المقصود نفس الاستراتيجيه ممكن تتعامل بيها مع كل الازواج و ممكن تتعامل من غير استراتيجيه اساسا و تكسب برده

;) معك حق اخي
اوافقك الراي احنا مش لازم نتعامل دايما باستراتيجية معينة

kimokonolove
07-02-2012, 00:02
السلام عليكم
ارجو من الاخوان الذين لديهم خبرة بالتعامل مع زوج الباوند ين افادتي في استراتيجية مناسبة للتعامل مع تقلباته وتذبذباته العالية والمفاجئة انا لم اعمل على هذا الزوج من قبل لكني اعتقد ان اتقان العمل عليه مربح جدا لكنه خطر بعض الشئ ارجو توضيح ماهي افضل اوقات الدخول عليه وماهو اقصى حد متوقع لحركاته القويه بعد الاخبار اي كم علي ان اضع في حساباتي مقدار المبلغ الذي ادخل به للامان مثلا 1% من راس المال مناسب ام خطر ايضا وهل يكون من المجازفة استخدام طريقة الهيدج بدل الستوب لوز معه
مع الشكر للجميع

بالنسبة لى استقريت على استراتيجية ممتازة وهى لشخص المانى واعتقد انها معروفة للجميع
وهى مصممة للأسكالبينج لاكن من كلام كثيرآ من استخدموها انها ممتازة جدآ
على الفريمات الكبيرة وحاليآ استعمل فريم 4 ساعات وبصراحة ممتازة جدآ
الأستراتيجية اسمها

thv

shady hamza
07-05-2012, 00:15
مش لازم تتعامل باستراتيجيه مخصوصه و تشغل نفسك بامور كتير خدها ببساطه لما السعر يقل اشتري لما السعر يعلى بيع
و هكذا لحد ما تعرف تحقق ارباح لكن مش محتاجه استراتيجيه مخصوص
المقصود نفس الاستراتيجيه ممكن تتعامل بيها مع كل الازواج و ممكن تتعامل من غير استراتيجيه اساسا

mokhtar26
07-07-2012, 23:24
السلام عليكم
الاستراتيجية الرائعة الخاصة بهذا الزوج اسمها صبح صبح
حاول ان تبحث عليها و تجربها
بالتوفيق

willy
07-08-2012, 04:26
زوج الباوند ين يسمى في سوق الفوركس بزوج المجنون لو كنت مبتدأ نصيحتي لك بالابتعاد عنه واشتغل على اليورو دولار لان زوج المجنون حركاته عنيفة ولايحترم التحليل الفني

mohamedlee
07-08-2012, 16:08
يمكنك الاعتماد على الاخبار اولا بالنسبة لهذا الزوج وهل الاتجاة فى صالح اى من هاتين العملتين ومن ثم الاتجاة الى استخدام البولينجر باندز ومعه الاستوكاستيك للتاكد هل هناك تشبع بيعى ام شرائى ثم تقوم بفتح الصفقة ولكن حاول ان تستخدم فريم 4 ساعات فى هذا التحليل لضمان عدد نقاط كبيرة باذن الله مش هاتقل عن 20 او 30 نقطة وممكن تصل الى 50 او 60 نقطة فى الصفقة فى حالة التحليل الجيد والصبر على الفريسة حتى يتم اقتناصها ولا تدخل فى صفقات من منتصف الاتجاة بمعنى لو السعر كسر او اخترق خط دعم او مقاومة ووصل الى 30 او 40 نقطة فلا تدخل الا فى حالة اعادة الاختبار فقط لضمان اكبر ربح ممكن باذن الله

derfcase
07-09-2012, 12:01
هناك الكثير من الاستراتيجيات اخي الكريم
biznoor
للتعامل مع زوج المجنون - و لكني انصحك بان لا تتداول علي هذا الزوج ف الفترة الصباحية لان حركته تكون غير طبيعية و قد تتسبب لك في خسائر

HARRY POTTEER
07-10-2012, 17:39

شكرا اخي على الاستراتيجيه

eng2012
07-12-2012, 00:56
انا اعتقد انه من يمتلك اسنراتيجيه ناجحه يستطيع ان يقوم بالعمل بها فى اى الازواج ولا يوجد استراتيجيه خاصه بكل زوج ولا اعرف ان كان كلامى صحيح ام لا

amro 64
07-12-2012, 01:56
هل استراتيجية الربح القصير السيع افضل ان انتظار تحقيق تارجت قد يستغرق مدة طويلة هي الافضل

mema
07-12-2012, 05:48
عمل تحليل شامل للعملة من الفريمات الاكبر الى الاصغر مثلا حصره بين 400 نقطة
وعمل نظام معين لادارة راس المال يكون ملائم لحركة هذا الزوج و مناسب لمتوسط الحركة اليومية له

SlaiteR
07-16-2012, 05:16
اخي اوقات التداول على الباوند تعتمد بورصة بريطانيا العظمى
وتقتح من الساعة 9 صباحا بتوقيت مصر الى 5 مساء
رابط عن جميع البورصات وامكانية تحويل الوقت لوقت بلدك
http://forex.timezoneconverter.com/index.cgi?timezone=Asia/Kuwait&refresh=5

---------- Post added at 02:16 AM ---------- Previous post was at 02:14 AM ----------

وبالنسبة للاستراجيات انا لا احبذها اطلاقا....واحب ان احلل بنفسي واداول طبقا لارائي

clic4play
07-16-2012, 07:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
اخي العزيز التجاره على هذا الزوج تجاره خطره جدا وانصحك بعدم الدخول بها لحين اتقان العمل عليه
بالنسبه لي اعتمد بالمتاجره على هذا الزوج على فيريوم 4 ساعات على الدعم والمقاومه
واوقات الدخول بها ان افضل الوقت الاسيوي لانه الزوج يكون التحركات به خفيفية وسريعه

mshmsh
07-17-2012, 07:27
استراتجيه الموفنج افريج من اهم واخطر الاستراتجيات المحققه نتائج عاليه وتستخدم على شارت 3 او 4 ساعات وتفضل مع زوج gbp

amrmorasamir
07-17-2012, 13:31
السلام عليكم
مع الشكر للجميع

الباوند ين من اسرع الازواج الموجوده وانا وجدت استراتيجيه عنه بس كانت على فريم الربع ساعه والنص ساعه وهى على مؤشر rsi
وهو مؤشر التشبع باعداف حوالى 30 نقطه عندما يصل المؤشر عند 80 يتم البيع وعندما يصل عند 20 يتم الشراء والاستوب 30 نقطه

Aker001
07-17-2012, 13:33
مفيش مشكله إذا كنا هندخل وقت الاخبار وكدا بس يكون يكون في اسلوب للمناوره بالاستوب
الصفقه الاولى بتاعت الباوند ين كنا كسبانين حوالي 10 نقاط قبل ظهور الخبر بتاع الباوند
الصفقه الثانيه كنا خسارنين حوالي 50 نقطه قبل الخبر بتاع الدولار
فكان ممكن معالجه الموضوع بتقريب الاستوبات

derfcase
07-19-2012, 01:55
الباوند ين من اسرع الازواج الموجوده وانا وجدت استراتيجيه عنه بس كانت على فريم الربع ساعه والنص ساعه وهى على مؤشر rsi
وهو مؤشر التشبع باعداف حوالى 30 نقطه عندما يصل المؤشر عند 80 يتم البيع وعندما يصل عند 20 يتم الشراء والاستوب 30 نقطه

لا اعتقد اخي الكريم
amrmorasamir
ان التعامل مع هذا الزوج يمكن ان يتم باستراتيجية ما علي فريم اقل من فريم الساعة
نظرا لحركته الغير عادية و خاصة في اوقات السوق الاوروبي

nrgslawi
07-19-2012, 02:11
السلام عليكم ورحمة االه تعالى وبركاته
يمكنك البحث عن تحليلات يومية متواجدة في مواقع الفوركس
بالنسبة لي لا اتاجر في هذا الزوج الى في وقت الاخبار تقريبا

mahmoud 0711
07-19-2012, 02:21
اخي الفاضل نصيحة لاي مبتدء ان يبتعد قدر الأمكان عن الزوج المجنون المسمي البوند / ين فهو من اخطر ما يمكن ممكن ان تكسب منة مرة مقابل خسارة 5 مرات
فهذا الزوج زئبقي و سريع الحركة واحيانا يكون تحركات سريعة عكس الأتجاة

spiderxp
07-19-2012, 16:08
بص بصراحه افضل استراتيحية هي الشموع اليابانية

shemo
07-20-2012, 08:01
استخدم مخطط اليوم ( كأسلوب للتاجر اليومي ) 2- استخدم الموفينج السريع ل 5 أيام ( EMA 5 ). 3- استخدم الموفينج البطيء ل 10 أيام ( SMA 10 ) 4- استخدم مؤشر ستوكاستك Stochastic 10.3.3 5- استخدم مؤشر الـ RSI قاعدة حد الخسائر توقف الخسارة بتحرك عكسي بحوالي 30 نقطة

mena
07-21-2012, 07:03
لذلك تذكر دائما ان إستراتيجية المضاربة تعتمد على محاور رئيسية وهي : تتحرك اسعار الاسهم تبعا لضغوط البيع والشراء في السوق . اية معلومات تصلك سيشوبها دائما اما صالح المصدر او جهلة

abdallah elbaz
07-22-2012, 14:15
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
استراتيجية مناسبة للتعامل مع تقلباته وتذبذباته العالية والمفاجئة ا
اعتقد ان اتقان العمل عليه مربح

al7oot
07-22-2012, 21:04
ممكن تراقب السوق جيد للزوج
وتتقن حركته بالمتابعة المستمرة له وتبدا تدخل بلوت صغير حتى تتقن الزوج

يعطيك العافية اخي

EngAhmed
07-28-2012, 01:47
والله انت بتتكلم على المجنون ودا انا ليا تجربة مريرة معاه خسرت بسببه جامد شوية ومخسرتش فى اى زوج زى ماخسرت مع الزوج دا فخلى بالك منه ومن الشغل معاه

adam
07-30-2012, 12:20
زوج المجنون من أصعب الازواج حيث ان حركته عنيفة ولايحترم التحليل
وينصح علامة الفوركس الوافي رحمه الله بالابتعاد عن هذا الزوج وخاصة للمبتدئين لما له من مخاطر كبيرة على كل حال هناك استراتيجية تسمى (بوحة صبح صبح )يمكن الاستفادة منها

SYRIAN
08-02-2012, 17:51
والله يا اخي انا لا انصح بالتداول على هذا الزوج الا سوينج
لان تذبذبه كثير جدا كما انه سريع الحركة ممكن ان يتحرك اكثر من 200 نقطة في ساعات قليلة

Eng PTC
08-03-2012, 09:58
استفدنا من ردود الاعضاء معلومات جميلة
لكن لم اصل الى الان الى الاستراتيجية المثالية للعمل بها

الله يعطيكم العافية على كل حال

spectra4
08-04-2012, 01:11
بصراحة ليس لدى اى استراتيجية حتى الان ولكن اجتهد فى التطلع
للاستراتيجيات الموجودة ةاخذ كل ماهو افضل

thehulk3
08-08-2012, 16:18
ولكن حاول ان تتعلم كيف تقوم بالتحليلات وتفتح الصفقات لا تتركها لغبرك

midojocker
08-08-2012, 19:46

meeco
08-09-2012, 14:21
لو انت مبتدى فابتعد عن هدا الزوج لانك قد تخسر حسابك كله
تاجر فى العملات الاكثر استقرارا

thomsonkarw
08-10-2012, 17:33
مفيش مشكله إذا كنا هندخل وقت الاخبار وكدا بس يكون يكون في اسلوب للمناوره بالاستوب
الصفقه الاولى بتاعت الباوند ين كنا كسبانين حوالي 10 نقاط قبل ظهور الخبر بتاع الباوند
الصفقه الثانيه كنا خسارنين حوالي 50 نقطه قبل الخبر بتاع الدولار
فكان ممكن معالجه الموضوع بتقريب الاستوبات

topfox
08-10-2012, 20:34

طيب ممكن تقولنا علي بعض المواقع اللي ممكن تساعدنا ببعض التوصيات الموثوق فيها و هل فعلا التوصيات دي ممكن انها تكون مفيدة بالنسبة لك و مربحة في تجارتك و كم عدد المرات التي استعنت فيها بهذه التوصيات؟ و شكرا لك

---------- Post added at 08:34 PM ---------- Previous post was at 08:18 PM ----------

معلش بس فيه حاجة لازم تاخد بالك منها طيب انت دالوقت بتقول ان السعر لما يعلى تبيع و لما يقل اشتري ... الكلام ده ممكن يخليك تخسر بسرعة كبيرة طيب و لو نفترض ان الزوج اليورو دولار دالوقت عند النقطة 1.2285 مثلا طيب و انا بفترض ان كده السعر بيقل فالمفروض اننا على كلامك هنشتري طيب و ازاي تتضمن ان السعر مش هيقل كمان و كمان و ممكن يوصل في الفترة الجاية ل 1.2260 مثلا ,,, طبعا البيع و الشراء هيكون بناءاً على الترند حركته ماشية ازاي و مستقبله هيكون ايه ..ارجو ان تكون الامور واضحة بالنسبة لك

hend
08-12-2012, 03:33
لا معنديش خبرة فى الموضوع ده والله انا لسة
جديدة فى السوق ولسة بتعلم وتقبل مرورى اخى الكريم

ASKANDER1982
08-12-2012, 03:36
أنا استراتيجيتي الخاصة يا أخي العزيز بالمتاجرة عن طريق المضاعفات
ولكن البعد عن السوق من 50 الى 120 نقطة وذلك حسب
حركة السوق وبعد ذلك أبدأ بالمضاعفات وبصراحة أبتعد عن اليورو والباوند
وروح على الأزواج الهادئة مثل النيوزلندي والاسترالي

target100
08-12-2012, 04:46
كنت حبة بس حد يفهمني موضوع الاسترتيجية دي لاني مش فهماها خالص

midohema
08-15-2012, 12:32
السلام عليكم اخي الكريم
اظن انك لازم تقعد تلاحظ الزوج ده ملاحظه جيده وتدرسه بنفسك وان شاء الله تتمكن منه
تبل مروري

muthana
08-30-2012, 06:56
اخي الفاضل انصحك في ان تئخذ معلومات ونصائح من امجربين قبلك من اجل الاستفاده وهي ليست لعبه من اجل استعمال برامج انها تريد عقل وتفكير و وثوق في الذات رئي اعتمد على ذاتك

barhoma
09-01-2012, 16:27
انا لحد الساعة يا اخي لا اعتمد على الاستراتيجيات بل اكتفي بتوصيات بعض الاشخاص الموثوقي

soomoon
09-02-2012, 12:59
انا لا اعتمد على اي استراتجيات لانى جديد
واعتمد على المناقشات للاعضاء

الملك الموقر
09-09-2012, 09:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مش فاهم أي حاجة ممكن حد يفهمني يا جماعة

abo khater
09-09-2012, 11:07
اشكرك اخي الكريم علي السوال
واريد من الاعضاءالمحترفين ااجابه عليالسوال والرد السريع لاني ن المبتدئين

Mohamed Ahmed Mohamed
09-09-2012, 16:09
السلام عليكم
انا شايف ان العملية مش محتاجة استراتيجية ولا حاجة
وشايف ان الزوج زيه زي اي زوج عملات اخر وممكن تتعامل مع اي زوج بطريقة واحد وانا بفضل التحليل الفني والكلاسيكي جربه هتلاقيه مجدي على اي نوع عملة كانت

تقبل مروري

mido95
09-10-2012, 00:23
اعتقد يا اخى انك يمكن ان تستخدم استراتيجية تى اتش فى 4 فى المتاجرة على زوج الباوند ين
و لكن يحب الحرص اثناء المتاجرة على هذا الزوج لانه يرتفع و ينخفض فى ثوانى و حركته سريعة جدا فيجب الالتزام برأس المال

عصام
09-10-2012, 10:16
انا استخدم استراتسجية القنوات السعريه التي يمكن رسمها مسبقا على التشارت و تحدد مسار الزوج مسبقا
طبعا بمساعدة مؤشرات اخرى مثل الكمريلا و الفيبوناتشي و الزوايا السعرية الزمنية

beso
09-10-2012, 15:55
افضل واحسن طريقه للباوند للتعامل معه هى الابتعاد عنه وقت التذبذب لانه فى لحظه ممكن ان يعكس عليك السعر فى لحظه
ولا تربطه مع اليورو وتقول انه يتحرك مثله اما ان تختاره او تختار اليورو دولار .

amora
09-10-2012, 16:28
يجب استخدام استراتيجيه معينه لانه فى لحظه سوف يرتفع عليك السعر او ينخفض

arcenal
09-11-2012, 01:16
زوج الباوند ين يسمى في سوق الفوركس بزوج المجنون لو كنت مبتدأ نصيحتي لك بالابتعاد عنه واشتغل على اليورو دولار لان زوج المجنون حركاته عنيفة ولايحترم التحليل الفني

mansourbasha
09-11-2012, 21:18
اخوانى من لديه خبره فى الازواج لايبخل باى معلومخه ولو بسيطه اكيد هتكون مفيده حتى ولو لبعض الناس

YASER83
09-16-2012, 14:40
السلام عليكم
والله يا اخي انا لا انصح بالتداول على هذا الزوج الا سوينج
لان تذبذبه كثير جدا كما انه سريع الحركة ممكن ان يتحرك اكثر من 200 نقطة في ساعات قليلة

amr beni ata
09-19-2012, 10:22
والله اخي لا انصحك الا بالاستراتيجيه الي بتناسبك انته بس انا لحد الان اشتغل على اليورو دولار بس انه اامن زوج بالنسبة لي لكني حبيت اتعلم اكثر عن زوج الباوند ين لاني اسمع كثير عن تحركاته الجيدة خلال اليوم الواحد وبذك يكون فرصة اكبر للمتاجر اليومي للحصول على نقاط اكثر لكن بنفس الوقت لدي تخوف من التعامل معه لنفس السبب فانا لم اجرب التعامل مع زوج حاد التذبذبات لانه على قدر فرصة المكسب تكون فرصة الخسارة لذلك احب استفاد من خبرات الي عندهم تعامل معه انا حجرب زوج الباوند دولار الاول زي ماحضرتك قلت

amr beni ata
09-25-2012, 10:42
ستجد اخي الكثير من الاستراتيجيات

السهله و الرائعه على يوتيوب

مع جزيل الشكر

kameleddinm
09-25-2012, 21:45
لكل واحد طريقته في التعامل و المداولة هناك من يعتمد على التاوصيات
و هناك على الاستراتيجيات و المؤشرات انا عن نفسي اعتمد على نفسي فقط

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 11:11 AM ----------

طبعا انت تحتاج استراتيجية للعمل على هذا الزوج و لكن التحليلات والتوصيات ايضا
و الاثنين ياكدو بعض لو اتكدت و كان نفس التوقع مع التوصيه ادخل

mohammed1991
09-25-2012, 22:01
والله انا فى الحقيقة لا اعرف احد لديه استراتيجيه الباوتدين
واتمنى ان يخبرنى احد بهم لكى اتعرف عليهم

elkhawaga
09-25-2012, 22:04
بص انا هقولك الكلام اللى انا سمعته و حوال تعرف نه اكتر رضوا
مشكلة الباوند انه مجنون و تحس انك فى حرب لذا يرجى الحذر الشديد عند التعامل معه و هذا ما اكده الكثيرين

maaado
10-20-2012, 04:46
طريقة الهيدج مع البوند من وجهة نظري غير مجدية
وايضا الاستوب لوز مع البوند المجنون غير مجدية
لكن من الممكن عمل صفقات بيع وشراء معلقة علي بعد من 10 الي عشرين نقطة
علي البوند سواء للبيع او الشراء لان البوند المجنون لو نزل يتم الدخول في الصفقة وتحقيق الربح
والعكس صحيح وذلك قبل دخول البوند في التداول

صدقيني انفع
10-20-2012, 11:16
تشغل نفسك بامور كتير خدها ببساطه لما السعر يقل اشتري لما السعر يعلى بيع و هكذا لحد ما تعرف تحقق ارباح لكن مش محتاجه استراتيجيه مخصوص و بتاع و كلام نعناع المقصود نفس الاستراتيجيه ممكن تتعامل بيها مع كل الازواج و ممكن تتعامل من غير استراتيجيه اساسا و تكسب برده

vip1988
10-20-2012, 11:26
السلام عليكم
اخي انا سمعت ان هناك من يتخصص بهدا الزوج اما ان هناك استراتيجيه معينا فلا اعلم
ان شاء الله تستفيد والتوفيق للجميع
تحياتي

forex.masr
10-21-2012, 16:02
انا عن نفسى والله يا اخى الكريم مش عندى بس فعلا اخى الكريم
اكيد طبعا لو ح من الاعضاء عنده اكيد هيقول عليا وتقبل مرورى وشكرا على موضوعك واتمنى التوفيق

mohamedsous
10-21-2012, 19:57
الدعوم والمقاومات لدكتور الفوركس جمال بسيس وعموما الدعوم والمقاومات تنفع مع اي زوج كان او اي سوق لان القيم بتاعه الدعوم والمقاومات لا تتغير الا اليوم التالي ولكن يجب عليك معرفه قوه الدعم والمقاومه وبالتوفيق اخي

hasback
10-31-2012, 20:20
اهلا اخي لا اعتقد ان هذا الزوج يتطلب استراتجية خاصة به فانا اعمل باستراتجية سكالينج على كل الازواج والامور عادية معي حتى في المجنون
لدا الامر ابسط من ان تستعمل استراتجية لكل زوج فنفس القواعد التي تمر على كل الازواج من قبل المتداوليين وعليك بالتركييز على تعلم التحليل الاساسي
بعد الفني وهو خير من الاستراتجيات

MAGDY
10-31-2012, 20:29
السلام عليكم
مع الشكر للجميع

بقليل من البحث والجهد ..
ستجد عالنت كللللللللللللل اللى حضرتك بتسأل عنه ده
اجتهد قليلاً وستجد آلاف الإستراتيجيات الخاصة بهذا الزوج
تحياتى

ahamed ali
11-01-2012, 13:42
تحليل شامل للعملة من الفريمات الاكبر
الى الاصغر مثلا حصره بين 500 نقطة
وعمل نظام معين لادارة راس المال يكون
ملائم لحركة هذا الزوج و مناسب لمتوسط الحركة اليومية

Aya Ali
01-23-2013, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته
انا معنديش اجابه للسؤال بس حبيت اشوف اجابات الاعضاء عليه
بالتوفيق للجميع

free.person
01-26-2013, 14:44
انا عن نفسى لا افضل العمل الا على الازواج الرئيسيه اخى الكريم وتقبل مرورى اخى الكريم وننتظر مزيدك وتابع جهودك واتمنى التوفيق

cr7ronaldo
01-27-2013, 17:03
ممكن حد يقول لنا على اعدادات الموفينج المناسبة ؟

Mostafa_2013
01-27-2013, 17:06

اخي يوجد استراتيجيتان يمكنك تجربتهم مع هذا الزوج لانهم من النوع الكلاسيكي البحت ...
الاولى : هي استراتيجية القنوات للدكتور جمال ممدوح بعنوان خبرتي ...
الثانية : الدعوم والمقاومات للدكتور جمال بسيس ...
اعتقد ان الاستراتيجيتان سيكونوا رائعين مع هذا الزوج ...

محمود شبايك
01-27-2013, 17:25
بص انت لو اشتغلت بنفسك كتير على الزوج
ده انت ممكن تعمل لنفسك استراتيجية ممتازة جداا

insta client
01-28-2013, 20:34
انا عن نفسى اخى الكريم انا الزوج ده السبريد عليه عالى اوى اوى ولذلك لا انصحك به واتمنى لك التوفيق باذن الله وحده وتقبل مرورى

zamalkkkawy
02-10-2013, 11:38
السلام عليكم
ورحمته
وبركاته
شكراااااااااااااااااااااا اااااا
جزيلااااااااااااااااااااا ااااا

ahmedhawash
03-19-2013, 04:29
السلام عليكم ورحمه الله
انا مبتدئ واتمنى احد من الزملاء يفيدك

canforex68
05-07-2013, 20:41
ان هذا الزوج هو ما يسمى بالمجنون
فهو مجنون فعلي في السوق و لهذا فان التعامل معه يجب ان يكون بحذر شديد

dalirap
05-09-2013, 17:28
أخي زوج الباوند دولار فيه سيولة كبيرة
لذا أنصحك بالإعتماد على إستراتجيت الترند المكسور مع تحديد نقاط الدعم ولمقاومة دخول صفقات إسكالبنج في تلك النقاط

moumou
05-11-2013, 00:45
لاولى : هي استراتيجية القنوات للدكتور جمال ممدوح بعنوان خبرتي

hebkar
05-11-2013, 00:57
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
كنت اتمنى افادتك لكنى الى الان لم اتداول على الباوند ين لانه مجنون
تمنياتى اليك بالتوفيق

alaeddin
05-11-2013, 01:16
زوج الباون ين ممتاز جدا باستخدام التحليل الكلاسيكي و لا انصح

بتركيب المؤشرات عليه الا الار اس اي و فيه برده استيراتيجية

القنوات و متميزة جدا و بتجيب نتائج متتازة و الله يوفق الجميع

taoufik bajjou
05-24-2013, 00:54
السلام عليكم أخي لغالي شكرا ك على الموضوع أنا أجد ان هدا الزوج خطير و بما انك تبحث على آستراتيجية يعني ليس لك خبرة كبيرة أنصحك ان تركز على الأزواج الرئيسية فقط أخي

maged mohamed
05-24-2013, 03:28
بسم الله الرحمن الرحيم
انا شايف من حسابك انك لسة فى البداية
ومن الخطاء ان تبدا فى المتاجرة قبل ان تتعلم الفوركس وتجربة على الحسابا
لتجريبى ولما تتقنى ابدا فى المتاجرة وابحث عن الاسترتجيةالقوبة

tazi larbi
05-24-2013, 04:11
السلام عليكم والله احد اعضاء الادارة طرح استراتجية رائعة عن المجنون ابحث في هدا القسم ستجدها وبالشرح المفصل مع انني لا اتعامل به غير ان الاستراتجية شجعتني على ذلك لا تفوت الفرصة وادخل لتستفيد والله الموفق

GOLDMAN
05-24-2013, 15:46
على ماعتقد ان يجيب ان ترى اخبار السوق والعوامل المؤثرة فى هذة الازواج ومتابعة التوصيات من الاشخاص الذين يتعاملون مع هذة الازواج لفترة كبيرة واتمنى لك الربح الوفير

mimo3050
05-26-2013, 04:43
انا مش اعرف اى استراتيجية لتحليل هذا الزوج و خصوصا انى لسه مبتدا فا بتعلم على زوج يورو دولار علشان اسهل زوج موجود
و بعد كدا بقى الواحد يبقى يتعلم الازواج الصعبة دى لس انا سمع انه زوج مجنون اوى

hearts prince
05-26-2013, 15:08
الباوند ين
المجنون كما يسمونه عشان بيكون فيه انزلاقات سعرية مفاجئة وسريعة ، فيه استراتيجيات للتداول فى الزوج دا بس انا شايف انك تعتمد على تحليلك انت لان الزوج دا زى ماهو مربح اوى فيه كمان خطورة عاليه اوى

يزيد
07-17-2013, 23:16
السلام عليكم
بصراحة انا لا اعرف اي استراتيجية لتعامل مع زوج الباوند ين و تقبل مروري

salma saad
08-23-2013, 06:40
انا عن نفسى بكره الين دايما خسائرى بتجى منه هو
حلينا فى الدرلار هيبقى نار

hema2013
08-23-2013, 06:49
انا ممكن اقولك على استراتيجة بس ديه بتنفع مع اليورو دولار وهى استراتيجية سونيك الشهيرة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

polatalmdar
08-23-2013, 12:01
انا لسه جديد وعايز اتعلم الطرق للربح

dalito
08-24-2013, 01:16
انا افضل عادة المتاجرة بالباوند دولار بالفعل هو زوج رائع
وانصحك بتعلم التحليل الكلاسيكي فهو سينفعك كبداية

amrsalim
08-27-2013, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا يا اخى على الاستراتجى الجميل شكرا يا خى الكريم شكرا على الاستراتجية الجميلة

doola2020
09-19-2013, 23:29
لأ والله يا أخي لم يوجد لدي اي خبرة تماما للتعامل مع زوج الباوند ين ولكن يوجد اليورو دولار أفضل بكثير

forex pop
09-20-2013, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم ان التعامل مع هذا الزوج يمكن ان يتم باستراتيجية ما علي فريم اقل من فريم الساعة
نظرا لحركته الغير عادية و خاصة في اوقات السوق الاوروبي وتمنياتي للجميع بالتوفيق

samardahab
09-20-2013, 02:18
انت اختارت الزوج المجنون اللي من الصعب جدا ان تجد أحد يتتاول علية بخبرة وليس مضاربة
بالتوفيق

hafidtkk
09-20-2013, 09:31
السلام عليكم
أخي الكريم انا اعتمد على تحليلي لاغير
تقبل مروري

samieh
09-20-2013, 20:29
السلام عليكم بص يا اخى الباوند ين بالذات ملهوش استراتيجية ثابتة
والا ما كانوش سموه المجنون وكمان السبريد بتاعه كبير فاحسن لك
ابعد عن هذا الزوج وقد اعذر من انظر
تقبل مرورى..

jinix
09-20-2013, 20:36
السلام عليكم
مع الشكر للجميع

عمروسالم
09-21-2013, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى انا معجب بالا ستراتجية الرئعة الجميلة الرائعة اشكرك اخى الكريم

salwasss
09-28-2013, 15:20
طبعا كلما قل المال الذي تدخل به قلت المخاطرة وان قل الربح فلا مشكلة

nour7
10-07-2013, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اهلا وسهلا بك يا اخي الكريم
انا لدي استرتجية تعمل لككل الازواج اسمها المضاعفات
يمكنكا انتستعمل في الجوز اللذي تريدن وب التوفيق انشاء الله
واتمن لك التوفيق في مسيرك التجارية
واتمن ايضا انتكون بصحة وعافية وشكرن على هذا الموضوع الجميل

hassan ahmed
10-17-2013, 11:52
انا عضو جديد في هذا المنتدي الجميل وادخل اشارك معكم استفساراتكم
لكي استفيد ايضا منها وحتي تزيد خبرتي بالسوق واتمني ان احقق منه ما يرضيني ان شاء الله

salwasss
10-18-2013, 15:17
أنا أعتمد على خطوط الدعم والمفاومة وبعض المؤشرات الأخرى التي تدعم اتخاذ قرار البيع والشراء

---------- Post added at 03:17 PM ---------- Previous post was at 03:16 PM ----------

وتزيد من قوة القرار المتخذ

faicalo
10-18-2013, 15:41
لو كنت مبتدا اخي انصحك بالابتعاد عنه لكثرة تذبذبه
و لو اردت نصيحتي للتجارة عليه عليك بالدعوم و المقاومات
و خاصة متابعة السوق
و اختيار الفرص المناسبة
تقبل مروري

rikisabri
10-18-2013, 15:50
السلام عليكم ورحمة االه وبركاته اخي الكريم انا شخصيا
لكل شخص استراتيجته الخاصة ااي بيعتمد علبها فبالتوفيق
لك وللجميع يا اخي الكريم.

ahmedanwar
10-18-2013, 15:51
انا عن نفسي شغال علي استرتجية تعمل لككل الازواج اسمها المضاعفات
يمكنكا انتستعمل في الجوز اللذي تريدن وب التوفيق انشاء الله لكي

mvpopcina
10-19-2013, 15:22
لا واله اخي مش اتداول على الباوند للانني كل ما اتداول عليه اخسر ومش عارف ليش بالحمد لله الين مضبط معي

nour23
10-20-2013, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحمد الله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله

شكر خاص لاخواني الأعضاء لقد أفادتني كثيرا جزاكم الله خيرا
موضوع ممتاز بتوفيق للجميع

kaaf
10-27-2013, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته اعتقد اخي انه ليس لكل زوج استراتيجيته الخاصة به بل كافة الاستراتيجيات تنفع مع جميع العملات الا وقت التدبدب

hasback
10-28-2013, 18:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا اخي الكريم انا لا انصحك بالمتاجرة على هذا الزوج فاسبريده اعلى من الازواج الرئيسية ولا يمكن توقع اتجاهه مهما حاولت اتحلله وانصحك بالبقاء في الازواج الرئيسية

latraaa
10-28-2013, 18:48
يا أخي الكريم، هناك العديد من الإستراتيجيات القيمة و التي تستحق التجريب، و من بينها استراتيجية الأيتش في فور، و هي قيمة و عن تجربة، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

Mostafa Haval
10-28-2013, 18:53
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

للأسف ليس لدي استراتيجية لهذا الزوج لكن لدي لزوج اليورو دولار

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

forex4
11-14-2013, 19:09
اخى الكريم
انصحك نصيحة اخوية ان لا تعمل على زوج الباوند دولار ان كنت مبتدء
لان زوج الباوند دولار حركته حادة جدا وسريعة جدا وياما صفر حسابات

ahmed531
11-14-2013, 21:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لاانصحك بالاعتماد على استراتيجيات التدلول اغلبها تكون فاشله لكن انصحك بالبحث بلقسم المخصص للتعليم وستجد فيه دروس مفيده

هدىابراهيم
11-17-2013, 23:45
لازم تتعامل باستراتيجيه مخصوصه و تشغل نفسك بامور كتير خدها ببساطه لما السعر يقل اشتري لما السعر يعلى بيع و هكذا لحد ما تعرف تحقق ارباح لكن مش محتاجه استراتيجيه مخصوص و بتاع و كلام نعناع المقصود نفس الاستراتيجيه ممكن تتعامل بيها مع كل الازواج

---------- Post added at 08:45 PM ---------- Previous post was at 08:31 PM ----------

لماذا تريد الاعتماد على المجنون ، يجب ان تعتمد فى البداية على الازواج التى يكون بها نسبة جيدة من التحرات وطبعا سيكون اليورو دولار هو الاول الذى نعتمد عليه جميعا فى الفوركس ومن ثم يمكنك ان تعمل على زوج اخر يكون قريب فى التحركات

faicalo
11-18-2013, 00:54
الباوند يان احد الازواج الي تعبتني صراحة
هو زوج مجنون و لازم الصبر عليه في اي صفقة
انا كنت ابحث عن مؤشر ليه و جدت واحد و راح اجربو ان شاء الله

ashrafshawky
11-18-2013, 00:55
اخى الكريم انا لا اتعامل فى هذا الزوج المجنون ولكن تعاملاتى فى اليورو دولار وبالتوفيق والربح الكبير من هذا العالم الكبير

WASEM DALLOUL
12-29-2013, 15:35
السلام عليكم
انا اعتقد يا أخي الكريم انه لا يوجد استراتيجية خاصة بكل زوج وانما التحليل الكلاسيكي يمشي على كل الأزواج
وشكرا

harimeche
12-29-2013, 16:56
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

أخي الإستراتيجيات التي تتعـــــــامل مع هدا الزوج كتير

المهم هو كيفيت التعـــــــامل مع الإستراتيجية

تحياتي لك

Moro_Mezo
12-29-2013, 17:09
من اسرع الازواج الموجوده وانا وجدت استراتيجيه عنه بس كانت على فريم الربع ساعه والنص ساعه وهى على مؤشر rsi

salimned
01-24-2014, 04:01
السلام عليكم
اخي عليك ان تطالع الاخبار الصادرة حول هدا
الزوج ان كنت تريد الاختصاص فيه بالاضافة
الى مراقبته في الشارت يوميا كي تستطيع معرفة الخطة التي تساعدك في العمل
موفق اخي.

Mostafa_ali
01-24-2014, 05:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكر جميع الاعضاء على مجهوداتهم ...
وان شاء الله نكبر جميعا فى مجال الفوركس

rsfbg2010
01-24-2014, 23:41
السلام عليكم جميعا
المشكله فى ازواج الين ان يصعب تحليلها
وذلكيرجع الى الاخبار التى تصدر عنها تجعلها عمله
صعب تحليلها
تقبل مرورى

ayoubbouziki
05-14-2014, 22:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

ممكن تراقب السوق جيد للزوج وتتقن حركته

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

kaa
05-17-2014, 14:00
هو من افضل لازواج فى التداول حيث فى الباوند ين فرص كبير جدا للربح
ولكن ذلك الزوج يتحرك بسرعة ومن هنا يمكن ن نكسب ثيرا ونخسرا كثيرا

---------- Post added at 02:00 PM ---------- Previous post was at 02:00 PM ----------

هو من افضل لازواج فى التداول حيث فى الباوند ين فرص كبير جدا للربح
ولكن ذلك الزوج يتحرك بسرعة ومن هنا يمكن ن نكسب ثيرا ونخسرا كثيرا

AMLAK
05-17-2014, 14:04
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان
الباوند ين بالذات ملهوش استراتيجية ثابتة والا ما كانوش سموه المجنون وكمان السبريد بتاعه كبير
فاحسن لك ابعد عن هذا الزوج وقد اعذر من انظر تقبل مرورى تحياتي للجميع

fatimaido
05-27-2014, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع هام جدا سيفيد الجمييع
مشكوور على الطرح اخي نعم اخي هدا الموشر بظن انه يعييد رسم نفسه ارجوا منك الرد والتوضيح

hasan300
06-24-2014, 21:14
ممكن انصحك بالتجارة عليه على المدى البعيد و تحقيق ارباح لا تقل عن 200 بيب فى الصفقة من خلال التجارة على نقاط قوية من مستويات جيدة و الصبر على هذه الصفقات و اللوت كويس فى الصفقة

sara ali
06-27-2014, 09:51
لازم تتعامل باستراتيجيه مخصوصه و تشغل نفسك بامور كتير خدها ببساطه لما السعر يقل اشتري لما السعر يعلى بيع و هكذا لحد ما تعرف تحقق ارباح لكن مش محتاجه استراتيجيه مخصوص و بتاع و كلام نعناع المقصود نفس الاستراتيجيه ممكن تتعامل بيها مع كل الازواج و ممكن تتعامل من غير استراتيجيه اساسا

darsh
06-27-2014, 13:01
هو موضوع قديم طبعا بشكل كبير جدا يعنى الى يستفيد منه هو الى عنده نفس السؤال وبالبع احسن حاجة للتعامل مع المجنون هى استراتجيات الاوامر المعلقة

a7med84
07-12-2014, 22:36
والله اخى الكريم انا اتعامل مع البولينجر وهو من افضل الادوات التى اتعامل بها فى هذا السوق
مع كل الازاوج بالسكالبينج والله يوفقك

LAWMAN
09-06-2014, 21:53
اخى العزيز لا توجود اى استراتيجيه مربحة دائما مع زوج الباوند / ين فهو مجنوووووووون لا يعلم احد اتجاه او ماذا سيفعل وافضل طريقه للعمل معه هو بأستخدام الكلاسيكى والابتعاد عن المؤشرات فالاسترلينى / ين والاسترلينى / فرانك يعتبروا مجانين الشارت فالاول المجنون الكبير والثانى المجنون الصغير

مصراوى
09-06-2014, 21:57
اخى قم بالبحث عن الكثير من الاستراتيجيات من خلال البحث على اليوتيوب وستجد الكثير منها وبالتوفيق للجميع والاستمرار فى هذا العمل

Azeddinovic
09-08-2014, 00:12
السلام حقيقة منتدى رائع و متميز بس يجب اخد وقت طويل في تعلم الميتايدر
انصحك عزيزي المنخرط لا تتسرع بعد وقت تحس به انك صرت فادر انداك اعمل
و السلام

---------- Post added at 10:12 PM ---------- Previous post was at 10:12 PM ----------

السلام حقيقة منتدى رائع و متميز بس يجب اخد وقت طويل في تعلم الميتايدر
انصحك عزيزي المنخرط لا تتسرع بعد وقت تحس به انك صرت فادر انداك اعمل

fatimaido
09-08-2014, 20:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا هذا هو الفوركس
بارك الله فيك يآخي بس اضن ان هده الاستراتجيه فاشله بجد لانها متناقضه في الفريمات

mezo94
09-30-2014, 22:55
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

zinga4
11-29-2014, 17:34
كالعادة إبداع رائع و موضوع راقي
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

zing
12-18-2014, 15:07
السلام عليكم اخي
أحسنت الاختيار و دائما مميز
اثاب الله أليك و جعله في موازين حسناتك
الله يحفظك من كل سوء جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم .....

amermazzen
12-18-2014, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم هناك قسم في المنتدى خاص بالاستراتيجات لابد من البحث عن الاستراتيجةو التي تتاسبك والعمل عليها في الحساب التجريبي واكتسب أكبر خبرة ممكنة بالتوفيق.

ramdani
12-18-2014, 19:05
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم للتعامل مع زوج الباوند ين لا تحتاج استراتيجية خاصة

معتصم سباعنة
01-27-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم ، اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

katreenaziz
02-06-2015, 08:59
اخى الكريم لو كنت شغال على استراتيجية run pound run فهذة استراتيجية ناجحة لكن الفرص بتاعتها قليلة واظن صاحب الاستراتيجية قال ان افل اوقات العمل بهذة الاستراتيجية من بعد المغرب بتوقيت القاهرة والبعد عن التداول بها اوقات الاخبار وارجو ان اكون افادتك واتمنى لك التوفيق

adamsbooba
02-07-2015, 05:51
يمكنك الاعتماد على الاخبار اولا بالنسبة لهذا الزوج وهل الاتجاة فى صالح اى من هاتين العملتين ومن ثم الاتجاة الى استخدام البولينجر باندز ومعه الاستوكاستيك للتاكد هل هناك تشبع بيعى ام شرائى ثم تقوم بفتح الصفقة ولكن حاول ان تستخدم فريم 4 ساعات فى هذا التحليل لضمان عدد نقاط كبيرة باذن الله مش هاتقل عن 20 او 30 نقطة وممكن تصل الى 50 او 60 نقطة فى الصفقة

MohammedFawzy
02-07-2015, 22:10

محمد السيد محمد
02-07-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
اولا انا مش عارف اقولك ايه انا اصلا مش موافق على السؤال.. السؤال ده مايتقالش الا لواجد شغال على هذا الزوج فقط
ومفيش حد كده .. وربما فيه واعتقد ان دول بس اللي من حقهم الرد عليك

the professor
02-08-2015, 03:16
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه

mohamed1989
02-15-2015, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق

مامون سباعنة
04-28-2015, 05:48
السلام عليكم اخواني
تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي الفاضل على مروورك .. انصحك اخي باسترااتيجية الواافي انها ممتازة
اتمنى التوفثيق للجميع
تقبل مرووري

lomy
04-28-2015, 05:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

drlaib
05-06-2015, 21:17
*
*
*
*
*
**
**
*
*
السلام عليكم
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة و الرائعة
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بتوفيق لك و للجميع

madmax07
05-14-2015, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك استراتيجية خاصة للتعامل مع زوج الباوند ين واتمني الافادة للجميع.

adnan1969
05-15-2015, 11:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله اخي الكريم هذا الزوج صعب التعامل معاه لان تحركاته غريبه وسريعه جدا بس الاعتماد على الدعوم والمقاومات يمكن هي افضل شي

aymansaleh
05-15-2015, 15:43
اخي الكريم, اما الاصرار عالمجنون؟ هناك ازواج كثيره مربحه ومن اهمها اليورو دولار, ولا انصحك بالتداول عالمجنون وقت الاخبار او اي زوج اخر
تقبل مروري

ramdani
05-15-2015, 19:56
زوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني يجري تداوله أعلى بكثير من المتوسطين المتحركين لمدة 50 و 200 يوم وهو ما من شانه أن يدعم استمرار الاتجاه الصعودي قصير الأمد.

mohamed1989
06-09-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله موضوع فعلآ جميل جدآ ومهم للغايه
وبه الكثير من المعلومات التي نريدها
وحقآ لقد استفدت كثير

mimou1991
08-14-2015, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي العزيزعلى حسب رأي هذا الزوج تعتمد في استراتيجيتك على التحليل الكلاسيكي لان هذا الزوج متذبذب من لحظة لأخرى و غير مستقر و الله أعلم.تقبلوا مروري.تحياتي.

Wassa04
08-18-2015, 11:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بالنسبو للزوج باوند ين
صحيح انه متقلب جدا لكن هناك فرص كثيرة موجودة
فقط عليك انتظار الفترة الاوروبية لتتحصل على تقلبات كثييرة

Mahmoud Pastore
08-18-2015, 14:15
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

qqqqqqq
08-18-2015, 14:27
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور على موضوعك وعلى المعلومات التي قدمتها
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد...............

medspy
08-19-2015, 03:46
ممكن البولنج باند مون خو الله يوفق الجميع
ان شاء الله

omarx150
08-20-2015, 21:01
اتمنى ان يستفاد من الاعضاء
وانتظر المزيد من مواضيعك استمتعت بموضوعك
وشكرا اخى

toovariche
08-20-2015, 21:08
المرجو مساعدتي انا عضو جديد فالنستا استطعت ان اجمع بعض الدولارات هل استطيع الاشتثمار بعا لوحدها المرجو من اصدقائي المشاركة او بعث طلب الصداقة لي اريد الاستفادة معكم اصدقائي وب التوفيق لكم جميعا بالتوفيق

farid don
08-30-2015, 06:26
السلام عليكم و رحمة الله
بصراحة لا اعتقد توجد استراتيجية خاصة بزوج معين
فمابالك المجنون الي مجنن الناس معاه تقبل مروري
تمنياتي بمزيد من الارباح
وفقكم الله

ahmed bakry
09-19-2015, 23:44
انا عن نفسي ماشتغلتش على زوج العملات دة قبل كدة علشان ماقولش كلام غلط اومش دقيق بخصوص هذا ازوج من العملات والسلام عليكم

ahdahmed
09-20-2015, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ارحب بالساده اخوانى واخواتى
هناك العديد من خطط العمل ياصديقى ولا يوج استراتيجيه
خاصه بزوج اه وزوج لا كل الخطط تعمل اذا كانت صحيحه
وعلى اى زوج دمت سالم وبالتوفيق

Abou Amen
09-20-2015, 03:27
السلام عليكم
يا أخي إن أردت أن تأخذ بنصيحتي بعد خبرة في التعامل مع هذا الزوج خرجت بقناعة أنه على عكس إسمه ليس بمجنون
بل هو ياسر في إتجاه واحد لعشرات الشموع قبل أن يقلب اتجاهه
لذلك عليك أن تضع مؤشر البلنجر باند وتتبع إستراتيجية تأكيد ألإتجاه
لنفترض أن ألإتجاه ألعام صاعد تنتظر أن يلامس السعر الخط الأسفل للبلنجر باند ثم تدخل بيع والعكس صحيح
حدد من 40 إلى 50 نقطة ستوب لوز والتك برفيت يكون على الخط المقابل للبلنجر باند
بالتوفيق للجميع

ESS19s
09-20-2015, 15:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا انصح اخي الكريم بالازواج الرئيسية لانها تعطي مصداقية كبيرة عكس الازواج الاخرى
تقبل تحياتي

fatimaido
09-21-2015, 17:25
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه المتداولين
في الاسبوع المقبل مع افتتاح السوق ان شاء الله رح اجرب هدا الموشر واقول النتايج

xmenflis1
01-24-2016, 18:46
مرحباً شكراً على إضافة
انا بستخدم تحليلى الخاص فى الدخول عليه وفى نقطة انت اثرتها اذا كنت بأذن سوف تستطيع ان تدخل بنسبة واحد فى الميه فصدقنى بأذن الله باى هتقدر تنجح فى صفقاتك عندما تجد طريقة جيدة تتعامل بها مع الكيبل واى زوج
بتوفيق للجميع

heroo252
01-24-2016, 20:09
انا اصلا مش بشتغل غير على ازواج الين من باوند ين
ودولر ين ويور ين ونوع ما معاهم زوج اخر هو الباوند نيوزلندى
طريقتى معقده شويه لكن من ابتكارى

melad
01-25-2016, 04:28
بسم الله الرحمن الرحيم , الباوند ين او المجنون هو من الأزواج القوية الحركة و يجب ان تتعامل معه بحذر و انا انصح و انا اراه شرط اساسى هو ان تستخدم الستوب لوز لإن هذا الزوج يتحرك حركات مفاجئة و قوية ايضا , تحياتى لك

nonam
02-12-2017, 02:29
السلام عليكم ... من المممكن ان تتعامل مع التداول مع المجنون من خلال التعامل مع الايشيموكو من اي زمن ومن اي فريم من الممكن ان تتعامل معاه لان التعامل مع الزوج من الممكن ان يكون التعامل معاه من اهم الادوات الفنية اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

lbebulk
02-25-2017, 15:50
مشكور أخى العضو الكريم على هذه المشاركة فى المنتدى
أن عن نفسى بأشتغل وبتاجر الأن فى أستراتيجية جديدة
بجربها على المنصة وتحت التجربة الأن ولا أطرحها هنا
الا بعد أن تحقق النتائج المرجوة
وشكرا