PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي يمدد مكاسبه قبيل بيانات التضخم

forexaly5
11-05-2014, 00:52
ارتفعت العملة الأمريكية الدولار بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مواصلة موجة المكسب لليوم الثاني علي التوالي قبيل بيانات التضخم بالاقتصاد الأمريكي والتي قد تعزز من تكهنات رفع أسعار الفائدة الأمريكية ،وتراجعت العملة الأوروبية لثاني يوم مع توقعات بقيام البنك المركزي الأوروبي بشراء ديون الشركات للمساهمة في تعافي الاقتصاد ،وتراجع الجنيه الإسترليني مسجلاً أدنى مستوياته خلال هذا الأسبوع بعدم أظهر محضر البنك المركزي ثبات عملية التصويت علي السياسات النقدية للبنك.

الدولار الأمريكي
ارتفع مؤشر الدولار خلال الجلسة الأوروبية بنسبة 0.2 بالمئة بعد ارتفاع بنسبة 0.45 بالمئة خلال تعاملات الأمس مع إقبال المستثمرين علي المخاطرة وشراء العملة الأمريكية المدعومة بتكهنات رفع أسعار الفائدة خلال العام القادم ،ويجتمع مجلس الاحتياطي الاتحادي منتصف الأسبوع المقبل وسط توقعات بإنهاء برنامج التحفيز النقدي البالغ قيمته الحالية 15 مليار دولار مشتريات السندات الشهرية.

ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 11:00بتوقيت جرينتش حول مستوي 85.60 نقطة من مستوي الافتتاح 85.46 نقطة وسجل أعلى مستوي 85.65 نقطة وأدنى مستوي 85.31 نقطة.

يصدر مؤشر أسعار المستهلكين لشهر آب أغسطس المتوقع 0.0% من القراءة السابقة سالب 0.2% ،ويصدر نفس المؤشر باستثناء الغذاء والوقود المتوقع ارتفاع 0.2% بالمقارنة مع القراءة السابقة 0.0%.

اليورو
واصل اليورو خسائره لليوم الثاني علي التوالي مع تزايد التكهنات بتوسيع البنك المركزي الأوروبي لبرنامجه التحفيزي لدعم تعافي الاقتصاد وإيقاف تدهور مستويات التضخم بالاقتصاد ،وذكرت مصادر بالأمس أن البنك المركزي الأوروبي قد يتخذ قرارا بشراء سندات الشركات في أقرب وقت خلال كانون الأول ديسمبر المقبل.

ويتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 11:00 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.2690 من سعر الافتتاح 1.2714 بعد تسجيله أعلى سعر 1.2739 وأدنى سعر 1.2680.

الجنيه الإسترليني
فقد الجنيه الإسترليني نسبة 0.6 بالمئة خلال تعاملات السوق الأوروبية مواصلاً موجة الخسائر لليوم الثاني علي التوالي مقابل الدولار الأمريكي وسجل أدنى مستوياته في هذا الأسبوع 1.6011 دولار ،وأظهرت تفاصيل محضر الاجتماع الأخير للبنك المركزي البريطاني تصويت اثنين من الأعضاء لصالح رفع أسعار الفائدة في مقابل سبعة لصالح تثبيت الأسعار عند المستوي الحالي بينما صوت الأعضاء التسعة علي برنامج شراء الأصول عند القيمة الحالية 375 مليار جنيه إسترليني.

ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 11:02 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.6050 من سعر الافتتاح 1.6109 بعد تسجيل أعلى سعر 1.6129 وأدنى سعر 1.6011.

وينتظر الاقتصاد الملكي غداً الخميس بيانات عن مبيعات التجزئة خلال أيلول سبتمبر وعدد الموافقات علي القروض العقارية خلال نفس الشهر.

doola2020
11-10-2014, 13:47
بيانات التضخم يا أخي الكريم من البينات الاقتصادية الهامة التي ينتظرها الكثير من المتداولين ولكن تكون تجارتهم علي المدي البعيد

مصطفى حمدان
11-10-2014, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء فى تحليل ازواج الدولار بشكل جيد مما يساعدهم على الدخول فى صفقات ناجحة والله الموفق

amermazzen
11-12-2014, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء فى تحليل ازواج الدولار لأن زوج الدولار من اقوى الأزواج ومنتشر بشكل كبير بين التجار لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة.

zeko220
11-12-2014, 11:37
يعنى الخبر يؤثر بشدة على مسار الترند فا نعلم ان تحليل الخبر مهم جد الانوا ممكن يدمر الحساب بالكامل ركز وحلل صح تفوز وتصل لقمة اخى العزيز الخبر هام وممكن تحقق ربح منوا جامد جدا وان بفضل الاخبار جدا

mor
11-12-2014, 13:12
اعتقد ان الدولار الامريكي وزوج اليورو دولار من افضل الازواج التي من الممكن ان تساعدك في تحقيق ارباح عالية في سوق الفوركس
واعتقد انهم من الازواج الرئيسية في سوق الفوركس

esshazly
11-12-2014, 22:58
السلام عليكم .. لا شك ان الاخبار من الاشياء الهامة في مؤشر الدولار مما يكون لها اثر علي الحركة الخاصة بالسعر وان شاء الله مع التحليل الفني بيكون الوضع افضل بكتير

Tro
12-12-2014, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اه فعلا الدولار بيكسب جامد في الاخبار اللي بتبقي قويه و تيجي في صالحه
وساعات بيتبهدل من الاخبار اللي بتيجي في صالح اليورو بتأر جامد علي زوج الدولار اللي معاها
تحياتي .......

sawsan5a
12-14-2014, 04:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

swryass
12-14-2014, 04:57
نورت بطلتك وافادتك الرائعة
تحليلك وموضوعك ااكثر من رائع
سلمت على المعلومات القيمة

Shadi
12-14-2014, 05:01
بسم الله الرحمن الرحيم مسا الفل يا شباب جزاك الله كل خير على نياتك الحسنة و اعمالك الجيدة مشكور اخي الكريم على موضوعك الممتاز و الرائع و الغني بالبيانات المفيدة
وفقك الله و انار لك دربك

belhadjnokia
12-14-2014, 06:14
السلام عليكم أخي الكريم
اه فعلا الدولار بيكسب جامد في الاخبار اللي بتبقي قويه
و تيجي في صالحه
وساعات بيتبهدل من الاخبار اللي بتيجي في صالح اليورو
بتأر جامد علي زوج الدولار اللي معاها
تحياتي

lyes1977
12-14-2014, 09:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي والله انا اعتقدان مؤشر الدولار هذا مهم جدا ولانه يخص العملة الاساسية رقم واحد تقريبا في اغلب الازواج وسوق الفوركس تقريبا يتحرك وفقا لتحركات الدولار الامريكي، شكرا جزيلا يا صديقي على هذا الموضوع المفيد وبالتوفيق للجميع

adil17
12-17-2014, 10:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالتوفيق و النجاح

alaatreka
12-17-2014, 10:52
الدولار الامريكي في مثل هذا الوقت من العام وخاصة هذا العام آخذ في الزيادة علي حساب الكثير من العملات وخاصة اليورو والين
ده غير مرحلة عد الاستقرار التي تكون مصحوبة في نهاية العام

sarass11a
12-24-2014, 00:04
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

tawfik200
12-24-2014, 00:06
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد ابن عبد الله خاتم المرسلين والصديقين و اما بعد صديقي الفاضل وا الكريم ان هدا الشرح رائع و ممتاز و انا احييك على مجهودك

حسنى صادق
12-24-2014, 00:16
حين انظر الى الاجندات الاقتصادية و انظر الى الاخبار ارى ان الدولار الامريكى هو المسيطر و كانة لم يوجد غيرة على الاطلاق فى العالم

ahmed mahmoud abdelhady
12-31-2014, 02:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
مشكوور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده منه والتعلم على اهم النقاط الاساسية
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
اتمني تقبل مروري ♠♠♣

hpacer
01-02-2015, 07:42
نورت اخى الكريم المنتدى
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك.

nagwann
01-14-2015, 21:40
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
والتحليلات الرائعة للعملات فهى من التحليلات الأساسية الواضحة
ربنا يوفقك

sara..
01-16-2015, 21:18
يعنى الخبر يؤثر بشدة على مسار الترند فا نعلم ان تحليل الخبر مهم جد الانوا ممكن يدمر الحساب بالكامل ركز وحلل صح تفوز وتصل لقمة اخى العزيز الخبر هام وممكن تحقق ربح منوا جامد جدا وان بفضل الاخبار جدا

abdelhak redouane
01-17-2015, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة عن امتداد الدولار الامريكي قبيل بيانات التضخم وهو في صالح التجار لاخذ هذا الخبر بعين الاعتبار والمسارعة الى دخول السوق من اجل البدا في التجارة
بالتوفيق لللجميع

sarass11a
01-17-2015, 18:46
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

hicham1991
01-18-2015, 16:36
وساعات بيتبهدل من الاخبار اللي بتيجي في صالح اليورو بتأر جامد علي زوج الدولار اللي معاها
تحياتي .....

mona.
01-18-2015, 16:55

bilelchelseano
01-18-2015, 17:20
تحليل لا بأس به للدولار الامركي يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ibrahim forex
01-18-2015, 18:38
اعتقد ان الدولار الامريكي وزوج اليورو دولار من افضل الازواج التي من الممكن ان تساعدك في تحقيق ارباح عالية في سوق الفوركس

محمود مرعى
01-18-2015, 18:48
ارتفعت العملة الأمريكية الدولار بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مواصلة موجة المكسب لليوم الثاني علي التوالي قبيل بيانات التضخم بالاقتصاد الأمريكي والتي قد تعزز من تكهنات رفع أسعار الفائدة الأمريكية ،وتراجعت العملة الأوروبية لثاني يوم مع توقعات بقيام البنك المركزي الأوروبي بشراء ديون الشركات للمساهمة في تعافي الاقتصاد ،وتراجع الجنيه الإسترليني مسجلاً أدنى مستوياته خلال هذا الأسبوع بعدم أظهر محضر البنك المركزي ثبات عملية التصويت علي السياسات النقدية للبنك.

الدولار الأمريكي
ارتفع مؤشر الدولار خلال الجلسة الأوروبية بنسبة 0.2 بالمئة بعد ارتفاع بنسبة 0.45 بالمئة خلال تعاملات الأمس مع إقبال المستثمرين علي المخاطرة وشراء العملة الأمريكية المدعومة بتكهنات رفع أسعار الفائدة خلال العام القادم ،ويجتمع مجلس الاحتياطي الاتحادي منتصف الأسبوع المقبل وسط توقعات بإنهاء برنامج التحفيز النقدي البالغ قيمته الحالية 15 مليار دولار مشتريات السندات الشهرية.

ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 11:00بتوقيت جرينتش حول مستوي 85.60 نقطة من مستوي الافتتاح 85.46 نقطة وسجل أعلى مستوي 85.65 نقطة وأدنى مستوي 85.31 نقطة.

يصدر مؤشر أسعار المستهلكين لشهر آب أغسطس المتوقع 0.0% من القراءة السابقة سالب 0.2% ،ويصدر نفس المؤشر باستثناء الغذاء والوقود المتوقع ارتفاع 0.2% بالمقارنة مع القراءة السابقة 0.0%.

اليورو
واصل اليورو خسائره لليوم الثاني علي التوالي مع تزايد التكهنات بتوسيع البنك المركزي الأوروبي لبرنامجه التحفيزي لدعم تعافي الاقتصاد وإيقاف تدهور مستويات التضخم بالاقتصاد ،وذكرت مصادر بالأمس أن البنك المركزي الأوروبي قد يتخذ قرارا بشراء سندات الشركات في أقرب وقت خلال كانون الأول ديسمبر المقبل.

ويتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 11:00 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.2690 من سعر الافتتاح 1.2714 بعد تسجيله أعلى سعر 1.2739 وأدنى سعر 1.2680.

الجنيه الإسترليني
فقد الجنيه الإسترليني نسبة 0.6 بالمئة خلال تعاملات السوق الأوروبية مواصلاً موجة الخسائر لليوم الثاني علي التوالي مقابل الدولار الأمريكي وسجل أدنى مستوياته في هذا الأسبوع 1.6011 دولار ،وأظهرت تفاصيل محضر الاجتماع الأخير للبنك المركزي البريطاني تصويت اثنين من الأعضاء لصالح رفع أسعار الفائدة في مقابل سبعة لصالح تثبيت الأسعار عند المستوي الحالي بينما صوت الأعضاء التسعة علي برنامج شراء الأصول عند القيمة الحالية 375 مليار جنيه إسترليني.

ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 11:02 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.6050 من سعر الافتتاح 1.6109 بعد تسجيل أعلى سعر 1.6129 وأدنى سعر 1.6011.

وينتظر الاقتصاد الملكي غداً الخميس بيانات عن مبيعات التجزئة خلال أيلول سبتمبر وعدد الموافقات علي القروض العقارية خلال نفس الشهر.

والله يا اخى الفاضل كلامك صح جدا فى هذه النقطة فى هذا الوقت من السنة بس انا عايز اقولك كمان ان الدولار سعره زاد جدا واكتر كمان من السعر اللى انت كاتبه
واغلق الدولار نهاية سنة 2014 بسعر كبير جدا لم يصل اليه منذ حوالى اكثر من تسعة سنوات ومازال فى حالة صعود كبيرة جدا حتى مع بداية السنة الجديدة وربنا يكرم الجميع

nnrtnn
01-18-2015, 18:52
مشكور أخي الكريم على المعلومة رغم قدمها لكن نرى حتى اليوم مدى قوة صعود الدولار الأمريكي و مدى تأثيره في السوق
بالتوفيق لكل متداول

mhtab
01-18-2015, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان عارفه ان الدولار عمله يستخدمها دول كثيرة وبالمقارنه للعملات الاخري الدولار له مكانه عاليه ومكاسب

Ahmed Ezzat Gad
01-18-2015, 19:13

نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز

بالتوفيق

Mohamed Morsy
01-19-2015, 12:43
اخي الفاضل شكرا جدا على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة
و خاصة لاخواننا المبتدئين و جـزاك الله بالتوفيق و النجاح
تحياتي ...

---------- Post added at 11:43 AM ---------- Previous post was at 11:35 AM ----------

نعم اخي والله انا اعتقدان مؤشر الدولار هذا مهم جدا ولانه يخص العملة الاساسية رقم واحد تقريبا في اغلب الازواج و سوق الفوركس
تقريبا يتحرك وفقا لتحـركات الدولار الامريكي، شكرا جزيلا يا صديقي على هذا الموضوع المفيد وبالتوفيق للجميع
تحياتي ...

مصراوى
01-19-2015, 13:37
فى الحقيقة موضوع جيد ولابد من الاهتمام بالتعرف على الاخبار الاقتصادية اول باول للتعرف على اتجاة السوق المستقبلى من خلال تلك الاخبار

maghribia
01-19-2015, 13:40
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الدوةلار الالمركيي فهو واحد
من بني
اكبر العملالت اهمية ف يالفوركس

تقبل احتراماتيى

motaasemmaimon144
01-19-2015, 15:19
انا اري ان هذا اهم خبر عن الدولار وبالتالي سوف يصعد الي اعلي نقطه كما انت تقول يا سيدي ولهذا انا سانتظر الي هذه النقطه وادخل بيع ولكي اجني الارباح في التصحيح وشكرا لهذا الموضوع الرائع

gadallahwagdy1419
01-19-2015, 17:45
انا اري ان هذا اهم خبر عن الدولار وبالتالي سوف يصعد الي اعلي بيب ممكنه ولكنني اتوقع ان هذا يحدث علي مدار زمني بعيد ولهذا انا سوف ادخل الان بالشراء حتي اربح الكثير من هذا الخبر واتمني من الجميع ان يعمل زيي بالظبط

Dhouib Mohamed
01-28-2015, 13:18

أشكرك واشكر كل من يساهم برئيه في الوصول إلى المعلومات وإفادة إخوانه في مجال الفوركس
وأتمنى من الله المزيد من التوفيق والنجاح لكم و لكل المشاركين

ahmed7afifi
02-08-2015, 05:16
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
%$%$$%$%$%$%$%$%

عبدالقادر محمد
02-08-2015, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء فى تحليل ازواج الدولار لأن زوج الدولار من اقوى الأزواج ومنتشر بشكل كبير بين التجار لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة.
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

---------- Post added at 07:27 PM ---------- Previous post was at 07:25 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
ى الحقيقة موضوع جيد ولابد من الاهتمام بالتعرف على الاخبار الاقتصادية اول باول للتعرف على اتجاة السوق المستقبلى من خلال تلك الاخبار
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

wargita
02-08-2015, 20:15
شكرا على المجهود القيم و إيصال المعلومة الهامة لنا
الدولار يتأثر كثيرا بالبينات و المؤشرات لذا وجب تفقدها

a7med84
02-08-2015, 21:47
شكرا لعىالموضوع هو من فتره بس عموما مهم جدا ان يكون هناك
متابعه للبيانات الامريكيكه الل كانت ف تعافى جيد فى الفتره الماضيه والله المستعان

kokou
02-10-2015, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء فى تحليل ازواج الدولار بشكل جيد مما يساعدهم على الدخول فى صفقات ناجحة والله الموفق

m7md14
02-16-2015, 14:21
السلام عليكم مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء فى تحليل ازواج الدولار بشكل جيد مما يساعدهم على الدخول فى صفقات ناجحة .. بالتوفيق للجميع

chouai
02-23-2015, 12:59
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
والتحليلات الرائعة للعملات فهى من التحليلات الأساسية الواضحة
ربنا يوفقك

محمد السيد محمد
02-23-2015, 14:44
هذا كلام جيد .. لكن لي ملاحظة ارجو ان تتقبلها مني بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط
دقيق جدا ، وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري
ان تكتبها بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي .. وساكون ممتن كثيرا لك..

hadymetwally4773
02-23-2015, 15:37
الدولار الأمريكي يمدد مكاسبه قبيل بيانات التضخم اساس هو جبار جدا ومميز للغايه الاستراتيجيه والمؤشرات هما اساس الفوركس التحليل الفنى يحدد مسار الترند والاساسى للاخبار ومنهم تعرف الى اين الترند بجانب المقاومه والدعم دة الاسلوب المميز للحول على ارباح مميزة من انستا

aseer
02-23-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه موضوع رائع ومميز

الدولار الامريكى فى دوره سعريه صاعده ومش حيضعف دلوقتى خالص اخى الكريم وان شاء الله الكل يحظر

ansaldo
02-24-2015, 23:24
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك بالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

ramdani
02-24-2015, 23:37
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم ارتفاع العملة الأمريكية بالسوق الأوروبية بسبب ازمة اليونان

remas
02-27-2015, 22:49
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الدولار فى ترند صاعد قوى

Yara1
03-06-2015, 02:01
لا شك ان الاخبار من الاشياء الهامة في مؤشر الدولار مما يكون لها اثر علي الحركة الخاصة بالسعر وان شاء الله مع التحليل الفني بيكون الوضع افضل بكتير

salem11
03-06-2015, 13:35
سر النجاح في تداول سوق العملات هو الاستراتيجية والاخبار من خلالهم حتعرف ازى تحقق اكبر ربح بلاس الا انتا كتبه كله اخى عشان من خلالهم نحقق اكبر ربح ممكن من المنتدى الكبير ومن هنا نقدر نقول ان المنتدى مميز

meriemmeriem
03-06-2015, 23:32
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

مامون سباعنة
03-07-2015, 00:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك عزيزي على التحليلات والمعلوومات الراائعة ..بالتاكيد ان الدوولار ملك العملاات .. قد ما نزل رح يرد يرتفع ...اتمنى ان يجعلها الله في ميزاان حسنااتك
اتمنى لك التوفيق
تحياتي للجميع

sherry mohamed
03-07-2015, 15:45
فعلا الدولار بيكسب جامد في الاخبار اللي بتبقي قويه و تيجي في صالحه
تحياتي

bsameforex
03-08-2015, 04:11
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

AlaaEldien Ahmed
03-08-2015, 09:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
بيانات التضخم يا أخي الكريم من البينات الاقتصادية الهامة التي ينتظرها الكثير من المتداولين ولكن تكون تجارتهم علي المدي البعيد
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

fothayaa
03-08-2015, 10:42
الدولار الأمريكي يمدد مكاسبه قبيل بيانات التضخم خبر شبه عملاق من خلال تلك المعلومات لازم تفهم ان السعر سيتغير وحسب التحليل لااساسى للاخبار حنعرف ازى نوصل للربح منهم الاخبار فرصه ربح بس لازم تغتنمها نعرفها من فوركس فاكتورى

tota88
03-08-2015, 10:50
أخى الكريم أهى وسهلا بك فى منتدى فوركس العرب
جزاك الله كل خير لطرحك هذه المشاركة المميزة عن الدولار
اسال الله ان يجعله فى ميزان اعمالك
وفى انتظار المزيد من موضوعاتك المميزة
بتمنى لك التوفيق ولجميع الاعضاء
تحياتى

zidane
03-08-2015, 11:04
طبعا الواحد لازم اما يفتح حساب تجريبي يفتحه بنفس المبلغ اللي هيحطه في الحساب الحقيقي
ويعتبر انه بيشتغل على الحساب الحقيقي وان اي خسارة هيخسرها هتبقى حقيقية وده هيخليه يتعلم اكتر وميتسرعش في دخول...

salem11
03-08-2015, 13:29
و هذا ما يجب البناء عليه اخي ، الادارة السليمة و العمل وفق استراتيجية معينة
و لا ينسى الواحد ان يعمل بخطة مالية محكمة لكي يكون كل شيئ على ما يرام

kokou
03-10-2015, 01:15
بسم الله الرحمن الرحيم مسا الفل يا شباب جزاك الله كل خير على نياتك الحسنة و اعمالك الجيدة مشكور اخي الكريم على موضوعك الممتاز و الرائع و الغني بالبيانات المفيدة
وفقك الله و انار لك دربك

ahmedmano
03-10-2015, 01:27
اخي الكريم السلام عليكم
شكرا يا اخي علي هذا الموضوع الجميل و اتمني الجميع يستفيد
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

salem11
03-10-2015, 10:16
بيس فى كل الاحوال اذا كان حسابك سيتحمل الخسارة وات تعلم ان هناك سعر معين لن يستطيع السعر تجاوزة يمكنك الابقاء على
الصفقة كما هى ولا تقوم بعمل اى اغلاق لها

amy1
03-10-2015, 10:30
نعم اخي والله انا اعتقدان مؤشر الدولار هذا مهم جدا ولانه يخص العملة الاساسية رقم واحد تقريبا في اغلب الازواج وسوق الفوركس تقريبا يتحرك وفقا لتحركات الدولار الامريكي، شكرا جزيلا يا صديقي على هذا الموضوع المفيد وبالتوفيق للجميع

salem11
03-10-2015, 12:53
الهدف الربح دون ادنى شك باى اسلوب المهم الربح المهم ان الواحد كمان ياحفظ على الربح الفكرة هيا تحقيق الربح بدون اى مشاكل المهم نحقق الاسلوب الامثل والادارة لراس المال هيا الاساس ما تقلق تعلم خد خبرة من انستا تحقق الربح بسهوله

ahmedabobaker
03-10-2015, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء فى تحليل ازواج الدولار لأن زوج الدولار من اقوى الأزواج ومنتشر بشكل كبير بين التجار لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة.

amy1
03-10-2015, 14:55
الدولار الامريكي في مثل هذا الوقت من العام وخاصة هذا العام آخذ في الزيادة علي حساب الكثير من العملات وخاصة اليورو والين
ده غير مرحلة عد الاستقرار التي تكون مصحوبة في نهاية العام

زيزو الصغير
03-11-2015, 21:43
السلامه عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوع اكثر من رائع

استفدت كثيرا اخي الكريم من هذا الموضوع واتمنا ان يكون كل من هو في فوركس قد استفاد

ahmed112
03-12-2015, 19:51

cian s
03-12-2015, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
متابعة الاخبار مهمة وضرورية جدا لمعرفة اتجاه السوق لذلك شكرا لك على الطرح المفيد و المجهود الوافى
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

Mohamed Morsy
03-15-2015, 11:16
سر النـجاح في تداول سوق العملات هو الاستراتيجية والاخبار من خلالهم حتعرف ازى تحقق اكبر ربح بلاس الا انتا كتبه
كـله اخى عشان من خلالهم نحقق اكبر ربح ممكن من المنتدى الكبير ومن هنا نقدر نقول ان المنتدى مميز
تحياتي ...

rabbabqq
03-15-2015, 11:37
الدولار الأمريكي يمدد مكاسبه قبيل بيانات التضخم دة حوار مطول جدا ويعتبر امور تنص على الاخبار يجب مراعاة تحركات الازواج عند الاخبار اما ان تبقى حيادي فتلتزم بعدم المتاجرة او تضع بعين الاعتبار ان من الممكن غالبا ضرب ستوب لوز وتخسر كل شئ

abdelaziz 10
03-16-2015, 22:51
الدولار الامريكي يا جماعة فعلا عملة قوية وللاسف لم ندرس اقتصاد امريكا ايام الدراسة
درسنا اقتصاد فرنسا وبعض الدول طبعا انما التعمق كان في فرنسا كونها تجاورنا

roty
03-16-2015, 22:54
ان التحليل والاخبار وبيانات التضخم لها اهميه كيره فى هذا المجال لانها توضح تاثير العملات فى السوق وما هو قابل للزياده وما قابل للنقص فان هذا السوق لا يبقى على وتيره واحده فهو دائم التغير اوقات بالايجاب واوقات بالسلب

fifi w mody
03-16-2015, 22:56
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور يا اخي علي توضيح حركه الدولار بالتفصيل بهذا المنظر ولكن الدولار سيظل غير مستقر دائما

ahmedibrahim258259
03-21-2015, 12:17
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع الشامل لعملة الدولار جزاك الله خير
تقبل مروري ااخي الغالى

ramdani
03-21-2015, 12:41
ارتفعت العملة الأمريكية الدولار بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مواصلة موجة المكسب لليوم الثاني علي التوالي قبيل بيانات التضخم

nagranelhamy6562
03-21-2015, 12:48
بالفعل يا باشا انا اري ان الدولار
يوم الأربعاء مواصلة موجة المكسب ولكن لا يستمر هذا طويلا لان الكثير من المستثمرين يتركون السوق بس ببطء وهذا من رائي واتمني التصحيح لو غلط

wael40
03-21-2015, 15:36
اعقد انها فكره جيدة طبعا وهما تحكهم بيكون تحكم في المعروض والطلب وراس المال الكبير هو الا بياثر ويحرك السوق ، عموما ، اعتقد ان فكرتك صعبة التنفيذ وبالحجم اللي بتتكلم عنه ، بلتوفيق

aymen done
03-21-2015, 15:58
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

بسمه
03-21-2015, 16:03
انا شخصيا بفضل زوج الدولار واليورو لانهم فعلا ملوك العملات ولانهم دايما مفي خساره معاهم لانهم من العملات الرابحه حتى لو انخفض الدولار فوقت فا بيتستعيد نشاطه مره اخرى

aymen done
03-21-2015, 16:22
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

expirt77
03-21-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحيه اخوانى الاعضاااء
اتوجه بالشكر الخااص لاخينا صاحب الموضوع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكرييــم
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقااط
تقبل مروري♣♣55♣♣s

payza
03-21-2015, 18:14
التضخم اخي الكريم يوثر علي اي عملة في العالم وهو مرتبط بايعار المستهللك وطبعا اي بنك مركزي لازم يرفع التضخم والله الموفق للجميع ..

remas
03-21-2015, 20:04
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
ما زال الولار يتداول قرب اعلى مستوياته

amal.m500
03-23-2015, 14:46
اعتقد ان الدولار الامريكي وزوج اليورو دولار من افـضل الازواج التي من الممكن ان تساعدك
في تحقيق ارباح عالية في سوق الفوركس و اعـتقد انهم من الازواج الرئيسية في سوق الفوركس

...

popa2015
03-24-2015, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

asmahanzz
03-24-2015, 13:35
دة خبر الدولار الأمريكي يمدد مكاسبه قبيل بيانات التضخم فوركس فكتورى هيا التى من خلالها نعرف الاخبار المميزة والرائعه الخبار فرصه لاقتناص الربح المهم نتعلم ونرى ازى نربح ونحقق الاحلام

gold1
03-24-2015, 14:35
يشهد الدولار الأمريكي انتعاشة كبيرة في سوق العملات منذ اشهر و ذلك دليل علی انتعاشة الاقتصاد الأمريكي.
تقبلوا مروري و فائق الاحترام والتقدير

adelee
03-25-2015, 01:44
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mahaa
03-25-2015, 20:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
سعيد لانني موجود معكم في هذا المنتى الرائع، و لقد تعلمت منكم (من اجوبة الاخوة الافاضل) ومن المكواضيع الشيقة جدا
تقبلو مني فائق الاحترام و التقدير
تمنياتي لكم بالنجاح في المستقبل

joukeur
03-26-2015, 02:09
مشكور أخي الكريم على المعلومة رغم قدمها لكن نرى حتى اليوم مدى قوة صعود الدولار الأمريكي و مدى تأثيره في السوق
بالتوفيق لكل متداول
تقبل مرورى

eslam labib
03-26-2015, 03:25
تحياتي

mostafa abdalla
03-26-2015, 03:30

m7md14
03-27-2015, 15:15
بيانات التضخم يا أخي الكريم من البينات الاقتصادية الهامة التي ينتظرها الكثير من المتداولين ولكن تكون تجارتهم علي المدي البعيد ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

rashaeid
03-27-2015, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

lolo2012
03-27-2015, 19:58
لسلام عليكم ورحمة الله مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء فى تحليل ازواج الدولار لأن زوج الدولار من اقوى الأزواج ومنتشر بشكل كبير بين التجار لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة.

Wassa04
03-27-2015, 20:16
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ramdani
03-27-2015, 20:24
ارتفع اليورو د مقابل الدولار الامريكي خلال جلسة تداولات اليوم الثلاثاء، مدعوما بيانات المعنويات الاقتصادية القوية من ألمانيا

atbill
03-27-2015, 20:46
أنا صراحة لم اكن أتوقع أن يحقق الدولار كل هذه المكاسب و ها هو يستمر
بالتوفيق أخي العزيز

abes
03-28-2015, 01:39
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

طريق النجاح
03-28-2015, 04:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
نعم بالنسبة للدولار الامريكي فاصبح يشهد ارتفاعات كبيرة امام كل العملات هذا جيد جدا بالنسبة لي

SHADOWING
03-28-2015, 04:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ......
بارك الله فيك يا اخى الفاضل وإن شاء الله يكون موضوعك هذا عن الدولار الامريكى مفيد لينا جميعا وإن شاء الله خير وتقبل مرورى

1 million
03-28-2015, 05:19
الدولار الامريكي الان في فترة تصحيح بعض البيانات الامريكية الاقل من المتوقع
اعتقد ان هذه فرصة لشراءه مقابل العملات الاخرى
تحياتي

nabilll
03-28-2015, 14:45
لا البونص هتاخدة بس على مواضيعك الجديدة وردودك ومشاركاتك فقط....
لكن ردود الاعضاء على مواضيعك ليس لها علاقة بزيادة البونص بتاعك

Koumedaym
03-28-2015, 16:45
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على النظرة
العامة عن الدولار . مشكور و بالتوفيق

sofpreda
03-29-2015, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وركاته
شكرا اخي على الموضوع وعلى التقديم للدولار الأمريكي نرجو المواصلة
تقبلوا مروري

عبدالقادر محمد
03-29-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

ramy00
03-30-2015, 03:45

abdelloo31
03-30-2015, 05:30
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة عن امتداد الدولار الامريكي قبيل بيانات التضخم وهو في صالح التجار لاخذ هذا الخبر بعين الاعتبار والمسارعة الى دخول السوق من اجل البدا في التجارة

mona.
03-30-2015, 06:20

waelmma
03-30-2015, 07:22
:):(:)) وفى هذا الارتفاع اخى الكريم خلانى اخسر
خسارة كبيرة جدا الفترة الماضية اخى الكريم

espritsimple
03-30-2015, 07:28
،السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،بيانات التضخم يا أخي الكريم من البينات الاقتصادية الهامة التي ينتظرها الكثير من المتداولين
. مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة

Abdou004
03-31-2015, 01:52
،بيانات التضخم يا أخي الكريم من البينات الاقتصادية الهامة التي ينتظرها الكثير من المتداولين
. مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة..............

karim_tutto
03-31-2015, 02:02
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

mohamedforexxx
03-31-2015, 05:48
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

سارة محمد
04-11-2015, 04:34
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Warrior Dz
04-11-2015, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
بالتوفيق

bonus
04-11-2015, 17:34
الشموع الابتلاعية هى شموع تاتى بعد شمعة هابط بقوة او صاعدة بقوة وتتجاوز منتصف هذه الشمعة
وفى هذه الحالة فهى تدل على انعكاس السعر وتغيير اتجاه من هابط الى صاعد او العكس .

Yara1
04-21-2015, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :) :)
هناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند .... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك .. ( إذا كان خط ADX الخط الأسود) صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر .. أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر. هكذا يعرف المتداول أي المؤشرات يستخدم حسب نموذج السهم أو مؤشر السوق.
و تحياتى للجميع :) :)

oussamahassani
04-21-2015, 19:48
الدولار الامريكي لم يممدد مكاسبه بل ان نزول الاورو هو الدي ادى الى
ان الدولار الامريكي يصعد و يكسب لسوق اخي الكريم

حلم
04-21-2015, 19:54
معدل التضخم هو من احد الاسباب التى تدعى على اساس صعود وهبوط السعر وهبوط العملة وصعود العملة اذ انه يوجد معدل التضخم يحجل على الدولة ان تجعله فى ادنى مستوى له حتى لايؤثر على حركة السعر بالسلب

karimtutto
04-21-2015, 19:54
اعتقد ان الدولار الامريكي وزوج اليورو دولار من
افضل الازواج التي من الممكن ان تساعدك في تحقيق ارباح عالية في سوق الفوركس

حلم
04-21-2015, 20:02
الدولار الامريكي لم يممدد مكاسبه بل ان نزول الاورو هو الدي ادى الى
ان الدولار الامريكي يصعد و يكسب لسوق اخي الكريم
دى ميزة على فكرة فى هذا المجال يعنى مثلا هبوط عملة ممكن يؤدى الى ارتفاع اخرى بسبب لاالظروف الاقتصادية للعملة الاخرى التى لا تكون فى صالحها مما يكون هناك هبوطوعدم قدرة العملة التى حدث لها هبوط على مقاومة العملة الاخرى فتصعد العملة الاخرى

محمود مرعى
04-21-2015, 20:27

الدولار الأمريكي

اليورو

الجنيه الإسترليني

والله يا اخى مفيش شك ان الدولار الامريكى فى هذه الايام وصل الى اعلى سعر له منذ حوالى مدة لا تقل عن 10 سنوات
او اكثر ومازال الدولار على المدى الطويل والبيعد صاعد علشان كده لازم حضرتك تعرف تتاجر عليه كويس جدا وربنا معاك

user_21
04-21-2015, 20:29
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

abdelaziz 10
04-25-2015, 23:52
فعلا يا اخي اخبار التضخم التي ستصدر ستحرك السعر بقوة في ازواج الدولار طبعا
بالتالي انا انتظر الخبر بفارغ الصبر لاعرف تحرك الزوج اليورو دولار بالخصوص

abdougagi
04-25-2015, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي معك حق لقد واصل الدولار الامريكي في الارتفاع فاصبح في سنة 2015
قريب جداا من اليورو مما ادى الى انهيار اسعار البترول الى مادون 50 دولار
مشكوور على الموضوع

نورين
04-30-2015, 19:56
السلام عليكم يعنى الخبر يؤثر بشدة على مسار الترند فا نعلم ان تحليل الخبر مهم جد الانوا ممكن يدمر الحساب بالكامل ركز وحلل صح تفوز وتصل لقمة اخى العزيز الخبر هام وممكن تحقق ربح منوا جامد جدا وان بفضل الاخبار جدا وبلتوفيق ان شاء الله

Abdelhedi
04-30-2015, 23:34
اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته/
نعم فان بيانات التضهم مهمة جدا و لها تاثير كبير علي اليعر

masry928
05-15-2015, 17:29
رفع أسعار الفائدة خلال العام القادم ،ويجتمع مجلس الاحتياطي الاتحادي منتصف الأسبوع المقبل وسط توقعات بإنهاء برنامج التحفيز النقدي البالغ قيمته الحالية 15 مليار دولار مشتريات السندات الشهري

REDA FOREX
05-15-2015, 20:27
انا اري ان هذا اهم خبر عن الدولار وبالتالي سوف يصعد الي اعلي بيب ممكنه ولكنني اتوقع ان هذا يحدث علي مدار زمني بعيد ولهذا انا سوف ادخل الان بالشراء حتي اربح الكثير من هذا الخبر واتمني من الجميع ان يعمل زيي بالظبط انا اري ان هذا اهم خبر عن الدولار وبالتالي سوف يصعد الي اعلي بيب ممكنه ولكنني اتوقع ان هذا يحدث علي مدار زمني بعيد ولهذا انا سوف ادخل الان بالشراء حتي اربح الكثير من هذا الخبر واتمني من الجميع ان يعمل زيي بالظبط

ayoub321
05-16-2015, 04:14
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
بيانات التضخم هي التجارة على مدى طويل أخي
يجب رأس مل كبير لها
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

sayed_markets
05-16-2015, 04:18
معلومة أظنها أنا فى رأيى الشخصى ..وتذكروا كلامى جيداّ...الدولار الأمريكى فى طريقه للسقوط فى الهاوية وما يفعله الأن فى العملات الأخرى ما هو الا حلاوة روح..إلا إذا سقطت اليونان فى ديونها

chamss
05-16-2015, 12:35
الدولار البارحة كان ضعيف وحتى انك تتجنب الاخفاقات الكثيرة فى عالم الفوريكس عليك ان تتسلح
بسلاح العلم فالتعلم الجيد لأساسيات الفوريكس يقيك هذه الاخفاقات بالتوفيق

ramdani
05-16-2015, 13:22
الدولار يمدد مكاسبه امام الفرنك بعد تصريحات بولارد
فوريكس بروز- واصل الدولار الأمريكي تحقيق المكاسب مقابل الفرنك السويسري الثلاثاء، بعد ان قال رئيس بنك الاحتياطي الاتحادي في سانت لويس جيمس بولارد بأن صناع السياسة من المرجح ان لا ينتظرو حتى يتم حل التقلبات العالمية لبدء تطبيع السياسة النقدية.

aseer
05-16-2015, 13:25

ahmed abd el moaty
05-17-2015, 00:46

شهيرة
05-20-2015, 14:47
ولكن الخبر يؤثر بشدة على مسار الترند فا نعلم ان تحليل الخبر مهم جد

محمود مرعى
05-20-2015, 14:57

الدولار الأمريكي

اليورو

الجنيه الإسترليني

والله يا اخى فى الوقت الحالى اللى احنا فيه ده الدولار بدأ بموجة صعود مرة اخرى بعد ما كان اليورو بدأ يعود
للارتفاع مرة اخرى ولكن بسبب قوة الاخبار الامريكية ادت الى صعود الدولار مرة اخرى

masry928
05-22-2015, 19:15
واصل اليورو خسائره لليوم الثاني علي التوالي مع تزايد التكهنات بتوسيع البنك المركزي الأوروبي لبرنامجه التحفيزي لدعم تعافي الاقتصاد وإيقاف تدهور مستويات التضخم بالاقتصاد

hamdochi
05-24-2015, 15:06
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الخبر يؤثر بشدة على مسار الترند فا نعلم ان تحليل الخبر مهم جد
الانوا ممكن يدمر الحساب بالكامل ركز وحلل صح تفوز وتصل لقمة اخى العزيز الخبر هام وممكن تحقق
ربح منوا جامد جدا وان بفضل الاخبار جدا تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 21:49
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتي .......

العراقي
06-12-2015, 16:52

Kiing
06-15-2015, 04:58
ممكن متلا انه صديقي الفاضل على هذا التحليل تم منه متلا انه ممكن معه اتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء فى تحليل ازواج الدولار بشكل جيد مما يساعدهم على تم منه متلا انه معه من الدخول فىه

big.pharaoh
06-15-2015, 05:05

الدولار الأمريكي

اليورو

الجنيه الإسترليني

على فكره يا غالي بيانات واخبار التضخم بتكون اهميتها عاليه جدا لتقدير مصير العمله في الفتره القادمه وده بيستغله التجار الكبار في السوينجات اي التجاره طويلة المدى

mido elmasry
06-15-2015, 05:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
نصيحه غاليه من أخ غالي
و سوف انظر للزوج بعنايه مع ماعاه الاخبار
تسلم يا غالي و الله يجعله في ميزان حسناتك

أخوك
mido elmasry

MOHAMED in forex
06-15-2015, 21:57

mohamed12345
06-17-2015, 19:27
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نورت بطلتك وافادتك الرائعة

محمد ادم
06-17-2015, 20:07

محمد عز الدين عيد خضري
06-17-2015, 21:49
من اكثر البيانات تاثيرا علي السوق بيانات التضخم
مع انها مشاركة قديمة بعض الشيئ الا انها مشاركة رائعه واكثر من رائعه ننتظر منك المزيد

gootdf
06-18-2015, 15:12
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الخبر يؤثر بشدة على مسار الترند فا نعلم ان تحليل الخبر مهم جد
الانوا ممكن يدمر الحساب بالكامل ركز وحلل صح تفوز وتصل لقمة اخى العزيز الخبر هام وممكن تحقق
ربح منوا جامد جدا وان بفضل الاخبار جدا تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

محمد السيد
06-18-2015, 16:31
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق

mh2015
06-18-2015, 16:54
الفوركس عايز خبرة يا غالي وخبرة في التعامل وادراة الجساب والتحليل واي شي وكذلل الاخبار واي فيه طالما خبرة في اي حاجة فيه هتربح كل حاجة فيه ..................................

a7med sniper
06-18-2015, 17:34
الموضوع من فتره وعموما الدولار فى قوه كبيره جدا فى هذا التوقيت وعموما شكرا لعى الموضوع والله يوفقكم والله المستعان

ومزيدج من الموضوعات المميزه فى السوق

helmi nsir
06-18-2015, 17:39
بارك الله فيك يا اخى الفاضل وإن شاء الله يكون موضوعك هذا عن الدولار الامريكى مفيد لينا جميعا
بعض البيانات الامريكية الاقل من المتوقع اعتقد ان هذه فرصة لشراءه مقابل العملات الاخرى

هند الحمامصى 2216
06-18-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الفاضل مع خالص الشكر لكا على هذه الاخبار
فانا احب كثيرا الاخبار لانها تزود من خبرتى
وكللما زاد الدولار قل اليورو
والله الموفق والمستعان

algeriaforex
06-18-2015, 18:53
أخي الكريم موضوع رائع حول الدولار و أن شاء الله يكزن في ميزان حسناتك
أرجوا أن أكون قد أفدنك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

karim02
06-18-2015, 19:17
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

MONTASR SHABAN
06-18-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة عن امتداد الدولار الامريكي قبيل بيانات التضخم وهو في صالح التجار لاخذ هذا الخبر بعين الاعتبار والمسارعة الى دخول السوق من اجل البدا في التجارة
بالتوفيق لللجميع

magic777
06-19-2015, 01:48
بالتوفيق لللجميع

بالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

mohamed12345
06-20-2015, 14:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نورت بطلتك وافادتك الرائعة

magic777
06-20-2015, 16:26

طبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

alaa ali
06-20-2015, 16:27
السلام عليكم
كل المعلومات التى تصدر وقت صدور الاخبار هو الوقت الذى يكون التذبذب به عالى جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

mechanical
06-25-2015, 22:17
السلام عليكم... انا دايما ااود متابعة الاخبار عن الدولار الامريكي وشكرا اليك لانك طرحت الموضوع عنه
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

one k
01-10-2016, 12:19
السلام عليكم ... الاخبار بتاعه الدولار الامريكي من اهم التعاملات في التداول لان التحليل الفني من الممكن ان يحدد الاتجاة
والتحليل الاساسي بيعطي القوة بتاعه الشارت
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

latraaa
01-12-2016, 00:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير من النتائج القيمة، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله

marwafawzy122
01-12-2016, 01:30
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

fillane1
01-12-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله اود شكرك على الموضوع الا انه لا يمكن ان يفيد بشيء لان وقته تاخر ومضى بسبب تاخير المنتدى للمواضيع اخي

dhmo
01-12-2016, 16:25
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

ما هو من المعروف ان الاخبار بالفعل بتكون فتره صعبه والسوق بيتحرك مع الاخبار بقوه وعلى حب قوه الخبر نفسه علشان كده اذا كنت لا تملك الخبره الكافيه للتعامل مع
هذه الفترات اذن يفضل انك تكون بعيد

Sami1985
01-12-2016, 21:53
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي ،، وشكراً على هذا الطرح الجميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

nuclear2010
01-12-2016, 22:23
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى

latraaa
01-13-2016, 00:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشءا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

islamhd
01-13-2016, 14:23

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

heroo252
01-13-2016, 15:34
الدولار الامريكى منتظره مزيد من الارباح والمكاسب فى 2016 بعد الخروج من ازمة الديون العقاريه
وبعد الى حصل ورفع الفائده على الدولر كمان يعنى ميزيات كتير جدا

forexdz
01-13-2016, 15:42
ردي على الموضوع متاخر
لكن اتمنى انه لمن رد في مضوعك يكون استفاد من تحليلك
وتعلم منه واضافه لتحليلاته
قبل ان يتداول
شكرا لك فانت تخدم غيرك بهي الموضوع

aissahd
01-13-2016, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

latraaa
01-13-2016, 19:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على التقدم القيم الدي طرحته لنا أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب إن شاء الله من الناجحين، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

dhmo
01-17-2016, 21:52
ردي على الموضوع متاخر
لكن اتمنى انه لمن رد في مضوعك يكون استفاد من تحليلك
وتعلم منه واضافه لتحليلاته
قبل ان يتداول
شكرا لك فانت تخدم غيرك بهي الموضوع

التحليل دايما علشان يكون ناجح هنا هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

justsmile
01-17-2016, 22:14
خبر مهم عن الدولار ..
ولكن اخي ارجو منك ان تضع اخبار العملات .. في قسم العملات ..
فهناك ستجد مهتمين به .. هنا ليس مكانه

TISA
01-17-2016, 22:26
بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليك يا اخي الكريم شكراا لهدا الموضوع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك

zizo199
03-23-2016, 17:06

ملاك الروح
03-23-2016, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح هنذا الموضوع حول الدولار حيث من المتعارف عليه ان بيانات التضخم لها الاثر القوي على الدولار الامريكي
اتمنى لك التوفيق

neversi3
03-25-2016, 12:50
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamedforex4
04-24-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء فى تحليل ازواج
الدولار لأن زوج الدولار من اقوى الأزواج ومنتشر بشكل كبير بين التجار لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة. والمعرفه .

Zakariaa
04-25-2016, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من القدم و الدولار مسيطر على السوق بالتوفيق
اسال الله العلي القدير ان يوفقك
تقبل مروري الخفيف على موضوعك الجميل

فوزي
04-25-2016, 01:18
انت تسال وتقول اخى الكريم ان من الاعضاء اللزين قالو
الدولار الأمريكي
ارتفع مؤشر الدولار خلال الجلسة الأوروبية بنسبة 0.2 بالمئة بعد ارتفاع بنسبة 0.45 بالمئة خلال تعاملات الأمس مع إقبال المستثمرين علي المخاطرة وشراء العملة الأمريكية المدعومة بتكهنات رفع أسعار الفائدة خلال العام القادم ،ويجتمع مجلس الاحتياطي الاتحادي منتصف الأسبوع المقبل وسط توقعات بإنهاء برنامج التحفيز النقدي البالغ قيمته الحالية 15 مليار دولار مشتريات السندات الشهرية هم على حق

forex all arabes
05-16-2016, 12:00
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك الدولار الامريكي الان في فترة تصحيح بعض البيانات الامريكية الاقل من المتوقع
اعتقد ان هذه فرصة لشراءه مقابل العملات الاخرى يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

never
05-17-2016, 04:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nadynad
05-17-2016, 04:57
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت موضوع الدولار الأمريكي يمدد مكاسبه قبيل بيانات التضخم كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

DR.MJH.JO
05-17-2016, 05:04
http://www.nasa.gov/multimedia/nasatv/index.html
هذا موقع مفيد لكن انصح بعدم الدخول الا للمهتمين بمثل هذه المواضيع
هذا بثًمباشر

best39
05-18-2016, 23:59
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
حين انظر الى الاجندات الاقتصادية و انظر الى الاخبار ارى ان الدولار الامريكى هو المسيطر و كانة لم يوجد غيرة على الاطلاق فى العالم

esraa33
05-19-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بيانات التضخم من اكتر البيانات المتاوله
المهمه جدا بس هو ممكن تكون النتايج بتعتها مش نتايج قريبه يعنى بتكون على فترات طويله
اللى حد ما

dhmo
05-19-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بيانات التضخم من اكتر البيانات المتاوله
المهمه جدا بس هو ممكن تكون النتايج بتعتها مش نتايج قريبه يعنى بتكون على فترات طويله
اللى حد ما

ده هنا لان دايما الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 18:41
يجب أن تكون متابع جيد للاحداث الهامه حول العالم مثل الأنتخابات الهامه الرئيسيه(مجلس النواب الأمريكى على سبيل المثال)
أو حالات الحرب (الأستباكات بين الكوريتين على سبيل المثال)و الاحداث السياسيه الهامه
(الانقلابات على سبيل المثال) فكل تلك العوامل يمكن أن تؤثر على حالة العمله و الشعور بالمخاط -

MOHAMED ADLY
05-25-2016, 18:53
جميل يا اخى شكرا علي هذا المجهود
و هذا التضخم ينتظره كل متداول
وهذا ما يحبه الجميع جزاك الله كل خير علي مجهودك العالي ده و جعله الله في ميزان حسناتك

ghost.mastar
05-25-2016, 19:55
فعلا الجنيه الإسترليني فقد الجنيه الإسترليني نسبة 0.6 بالمئة خلال تعاملات السوق الأوروبية مواصلاً موجة الخسائر لليوم الثاني علي التوالي مقابل الدولار الأمريكي وسجل أدنى مستوياته في هذا الأسبوع 1.6011 دولار

sife100
05-25-2016, 20:05
السلام عليكم اهل المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء فى تحليل
ازواج الدولار لأن زوج الدولار من اقوى الأزواج ومنتشر بشكل كبير بين التجار لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة.
بالتوفيق

bargache
05-25-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي على هذا التحليل وارجو من الاخون ان يعتمدوا عليه في تحليل ازواج العملات المناسبة
شكرا

ramzi77
05-25-2016, 21:08

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

latraaa
05-25-2016, 21:34
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحق قالثكير من النتائج الراقية إن شاء الله

masr16
05-28-2016, 05:01
وفقك الله و انار لك دربك

masr16
05-29-2016, 16:29

best39
05-30-2016, 11:16
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

عرآقي
06-02-2016, 13:11

haggui
06-02-2016, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

tenon
06-02-2016, 13:17

المهم اكتر من نوع الزوج هو الاستراتيجيه نفسها هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

mohamed shabana 26
06-06-2016, 17:22
مشكور اخى الكريم على تلك المعلومات الرائعه وذلك المجهود الممتاز بالفعل لقد اصبت كبد الفوركس بالتفصيل
والتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

nonam
06-21-2016, 17:36
السلام عليكم .... الحقيقة انة بيكون فيي تحركات غريبة قبل التعامل مع الاخبار ومن المهم ان انت تاخد بالك منها لان التعامل مع الاخبار بيكون محتاج الي الخبرة العالية في التعامل مع التداول ومن المهم جدا التعليم والخبرة

---------- Post added at 02:36 PM ---------- Previous post was at 02:07 PM ----------

السلام عليكم .... الحقيقة انة بيكون فيي تحركات غريبة قبل التعامل مع الاخبار ومن المهم ان انت تاخد بالك منها لان التعامل مع الاخبار بيكون محتاج الي الخبرة العالية في التعامل مع التداول

fady forex
06-22-2016, 01:11
فعلا الدولار بيكسب جامد في الاخبار اللي بتبقي قويه و تيجي في صالحه

kaka25
06-22-2016, 17:42

Mustafa gamal
11-29-2016, 18:23
في متاجرتي لسوق الفوركس انا اعتمد على التحليل الفني و لا استخدم التحليل ا لأساسي ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

alatn123
11-29-2016, 23:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الدولار الامريكي حقيقة سيشهد انخفاض كبير حسب راي في الفترة القادمة بعد ارتفاعه اثر الانتخابات
بالتوفيق يا غالي

zizoo99
12-02-2016, 10:32
شكرا لك يا اخى على التحليل الاساسى لعملة الدولار و هذا التحليل مهم جدا طبعا للرؤية المستقبليه للدولار على أمل ان يرتفع سعر الفائدة بالفعل و ان لم يرتفع فان الدولار سيعاود الهبوط

عبد الرحيم رافا
12-02-2016, 21:58
السلام عليكم و رحة الله
الدولار الامريكي يستعد لقوة خارقة مع اخر السنة و في انتظار رفع الفائدة من اغلب النتداولون لتحقيق ربح جيد

karinho91
12-06-2016, 14:42
و تيجي في صالحه
وساعات بيتبهدل من الاخبار اللي بتيجي في صالح اليورو
بتأر جامد علي زوج الدولار اللي معاها
تحياتي

ibr08
12-06-2016, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل
واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء فى تحليل ازواج الدولار بشكل جيد مما يساعدهم على الدخول فى صفقات ناجحة
والله الموفق ان شاء الله .
في نهاية تقبل مروري اخي الكريم

---------- Post added at 12:59 PM ---------- Previous post was at 12:54 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل
واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء فى تحليل ازواج الدولار لأن زوج الدولار من اقوى الأزواج ومنتشر بشكل كبير بين التجار
ويجب علينا معرفت الاخبار مثل هذه لكي نتوقع حركته ...
وفي نهية تقبل مروري اخي الكريم

mahmoudtaha33
12-06-2016, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
فعلاالدولار يمدد مكاسبه جدا
شرح مميز ومبسط وربنايستر ويكمل
بالتوفيق اخي

Fares Abdel Nasser
12-06-2016, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم أعجبنى الموضوع وشكراً على معلوماتك المفيده
للأعضاء وشكراً جزيلاً لبزلك مجهود فى هذا الموضوع فى انتظار المزيد

Fares Abdel Nasser
12-06-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم شكراً جزيلاً لبزلك مجهود فى هذا الموضوع وتحليلك الممتاز .شكراً جزيلاً وفى انتظار المزيد

Mohamed Alsaeed
05-16-2017, 23:10
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتي .......

ilyess
05-16-2017, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-25-2017, 00:12
السلام الله عليكم الدولار الأمريكي من اهم الامور التي تدعمه حاليا في تحقيق مزيد من الارباح هو نزول الذهب بسبب مؤشر الدولار الأمريكي

ehabbob
10-25-2017, 01:46
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
والله ولى التوفيق

Ayoub nait
10-26-2017, 01:55
اخى الفاضل على هذا التحليل واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء فى تحليل ازواج الدولار بشكل جيد مما يساعدهم على الدخول فى صفقات ناجحة والله الموفق

amine saddiki
10-30-2017, 01:22
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Najmi
02-01-2018, 00:30
مرحبا أخي الكريم
تعال شوف الدولار اليوم مع بقية الأزواج الأخرى عامل عمايل وقد وصل إنخفاضه إلى مستويات قياسية جدا
وما يزال مرشحا للهبوط أكثر أمام كل العملات المقابلة له
تقبل مروري وتحياتي

A.mustafa
02-23-2018, 11:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
واعتقد انهم من الازواج الرئيسية في سوق الفوركس..

emadomda
02-23-2018, 12:04

الجنيه الإسترليني

وينتظر الاقتصاد الملكي غداً الخميس بيانات عن مبيعات التجزئة خلال أيلول سبتمبر وعدد الموافقات علي القروض العقارية خلال نفس الشهر