PDA

View Full Version : توقعات صندوق النقد الدولي بنمو أسرع للاقتصاد البريطاني

مايسة
11-05-2014, 04:34
أُعطي جورج أوزبورن وزير المالية البريطاني دفعة ليوم الثلاثاء وذلك بعد حجب صندوق النقد الدولي لسياسات التقشف. وقد تنبأ بنمو الاقتصاد البريطاني أسرع من أي دولة أخرى لهذا العام. وقد رفع صندوق النقد الدولي توقعاته للنمو الحاصل في المملكة المتحدة إلى نسبة 2.9% لهذا العام وبنسبة أسرع من أي بلد في مجموعة الثماني التي تمتلك اقتصاداً رائداً. وقد أصر أوزبورن على الخطة المالية الخاصة به

host
11-17-2014, 03:21
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

tarekemam
11-17-2014, 03:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا من مبدأ الفوركس استفد كثير من كلام حضرتك ارجو الاستمرار
الله المستعان

a7med84
11-17-2014, 05:03
شكرا لك اخى الكرمي على الموضوع ومثل هذه الاخبار او التوقعات بيكون لها على السوق اثر كبير جدا وقت صدورها او ظهورها والله يوفقكم والله المستعان

mkamal
11-17-2014, 13:45
جزاك الله خير على المعلومات واكيد الكل راح يستفيد منها كلام جميل وشرح منظم , ارجو من اي حد عنده معلومات مفيدة ما يبخلش بيها علي اي حد موجود هنا في المنتدى و احنا موجودين هنا نفيد و نستفيد من بعض , شكراً جزيلاً لأي عضو شاركنا بالمعلومات و ربنا يبارك للجميع , اتمنى التوفيق و المكسب لكل الموجودين في المنتدى

ProForex
11-20-2014, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على المعلومات القيمة والمفيدة حول الاقتصاد البريطاني الذي يعد من أهم وأقوى الاقتصادات

جوكر الفوركس
11-20-2014, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا اخي على نقل الخبر ونتمنى ان لايؤثر على تجارة احد وعلى التاجر ان يحيط بالتحليل الاخباري اولا
باول
تقبل مروري موفق باذن الله

key
11-29-2014, 04:37
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

soon
12-05-2014, 20:26
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

haythem99
12-05-2014, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا اخي على نقل الخبر ونتمنى ان لايؤثر على تجارة احد وعلى التاجر ان يحيط بالتحليل الاخباري
شكراً جزيلاً لأي عضو شاركنا بالمعلومات و ربنا يبارك للجميع , اتمنى التوفيق و المكسب لكل الموجودين في المنتدى

YMTMAX
09-23-2015, 04:17
*

شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

محمد السيد
09-23-2015, 11:57
التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه تقرير قديم ، ربما كان مفيدا وقت تحريرك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته .. نشكرك على مجهودك على كل حال ..

adel25
09-23-2015, 17:26
مشكووووررر اخي على هذا الموضوع الرائع و القيم حول توقعات صندوق النقد الدولي بنمو أسرع للاقتصاد البريطاني . و الشرح المميز بارك الله فيك مع تحياتي و تمنياتي لك و للجميع يا التوفيق