PDA

View Full Version : اتساع العجز في الميزان التجاري في اليابان

مايسة
11-05-2014, 11:56
لقد شهدنا انخفاض مؤشر csi 300 الصيني بنسبة تزيد عن 3.5% نتيجة معدلات التصدير المحبطة مع ارتفاع في الين الياباني نتيجة استخدامه كملاذ آمن. لقد تم تعديل معدل الناتج المحلي الإجمالي نزولاً إلى 0.7% بنسبة 1% تقريباً. وقد كان الثلث مما توقعه المحللون. ويعد توسع 0.7% هو الأضعف نمواً منذ شهر ديسمبر من عام 2012. وذلك بعد تسلم آبي السلطة في بداية حملته الانتخابية التي تخص الانتعاش الاقتصادي بإقناعه بنك اليابان بطباعة أموال جديدة.

لقد اتسع العجز في الميزان التجاري في اليابان خلال الشهر الماضي من 1.04 ترليون ين في شهر ديسمبر إلى 2.34 ترليون ين للشهر الماضي. ويظهر هذا العجز التجاري الضخم كيف يمكن لضعف الين الناتج انخفاضه من قبل البنك أن يؤثر على برنامج التسهيل الكمي. وقد أسهمت ليونة العملة في ارتفاع أسعار الطاقة المستوردة والمواد الخام التي تدخل في إنتاج المنتجات الاستهلاكية.

gehad87
11-05-2014, 12:09
المقالات الاخبارية اللي موجودة على مواقع اخبار المال والمواقع المهتمة بالاسواق المالية
انتي ممكن تنقليلنا الخلاصة باسلوبك انتي وفي القسم المخصص له
لكن ما ينفعش انك تستخدمي اسلوب الكوبي والبست وكمان مش في القسم المخصص كده مخالفتين

YMTMAX
09-24-2015, 03:42
*

مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا

المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود

وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة

في هذا المنتدى ..

mouse
09-24-2015, 09:06
تذكر أن هذه الطريق هي طريقة واقعية وقانونية وشرعية يقوم بها الملايين في مختلف أنحاء العالم , لطالما سمعت عنهم وبعد قراءتك لهذا الكتاب ستصبح قادراً على أن تكون واحداً منهم إن أعطيت هذا المجال ما يستحق من جهد وممارسة واطلاع .

وهو مجال يستحق بلا شك , فهو المجال الذي تصنع فيه الملايين ..
وهو المجال الذي يولد فيه الأثرياء .
كما أرجو أن لا تخش من المفاهيم السابقة وتظن بأنك مقبل على اختبار صعب في الرياضيات !!

محمد السيد
09-24-2015, 09:52
التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه تقرير قديم ، ربما كان مفيدا وقت تحريرك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته .. نشكرك على مجهودك على كل حال ..

ahmed bakry
10-25-2015, 07:56
عادى جدا ماهو المسألة الاقتصادية مش ثابتة ايام فوق وايام تحت والواردات والصادرات مش ثابتة لاى بلد فى العالم وشكرا جدا ليك

ahmedibrahim258259
10-25-2015, 12:36
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع اقتصادي مهم مفيد في التحليل الفني جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الغالي

luka95
10-25-2015, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الكريم ومشكور على المعلومات القيمة والمفيدة عن العجز في الميزان التجاري في اليابان ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة
من هذه المعلومات وجزاك الله كل خير
وبالتوفيق لك انشاء الله

heroo252
10-25-2015, 12:51
غريبه اليابن دوله اقتصاده كبرى صادراتها تغزو العالم باثره
كيف يحدث مثل هذا العجز ببلاد الساموراى انا مندهش ولكن الاقتصاد الان اصبح
بلا اندهاشا ولا توقعات

Wassa04
10-25-2015, 13:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لكي اختي الفاضلة
على هذا المجهود بالتوفيق لكي تقبلي مروري