PDA

View Full Version : مؤشر الدولار الأمريكي يتأثر بالعزم السلبي – تحليل - 04/11/2014

creatorman1978
11-05-2014, 12:18
يظهر مؤشر الدولار الأمريكي بعض الميل الهابط الطفيف والذي يتأثر بسلبية مؤشر ستوكاستيك الحالية، في حين يستمر المتوسط المتحرك 50 بتقديم الدعم للمؤشر من الأسفل، معززاً فرص استمرار الاتجاه الإجمالي الصاعد.

وبشكل عام، الثبات فوق مستوى 86.86 سيبقي على سيناريو الاتجاه الصاعد قائماً وفعالاً خلال الفترة القادمة، مع التذكير بالهدف الرئيسي المنتظر عند 88.40.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 86.86 والمقاومة 88.40

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

haythem99
11-05-2014, 12:41
الفرق بين الفائدة على القرض الى انت حصلت عليه من العملة التى قمت ببيعها وبين العملة التى قمت بشرائها يعنى انت لما بتاخد قرض بيكون فى فائدة بتخصم من حسابك ولكن العملة الى انت اشترتها وقمت بايداعها لدى نفس الجهة ا
وبشكل عام، الثبات فوق مستوى 86.86 سيبقي على سيناريو الاتجاه الصاعد قائماً وفعالاً خلال الفترة القادمة، مع التذكير بالهدف الرئيسي المنتظر عند 88.40.

السلام عليكم .. بالفعل هناك الموضوعاتنطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 86.86 والمقاومة 88.40

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

---------- Post added at 09:41 AM ---------- Previous post was at 09:38 AM ----------

الفرق بين الفائدة على القرض الى انت حصلت عليه من العملة التى قمت ببيعها وبين العملة التى قمت بشرائها يعنى انت لما بتاخد قرض بيكون فى فائدة بتخصم من حسابك ولكن العملة الى انت اشترتها وقمت بايداعها لدى نفس الجهة ا

السلام عليكم .. بالفعل هناك الموضوعاتنطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 86.86 والمقاومة 88.40

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد:yahoo::yahoo:

mezo94
11-20-2014, 01:54
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

balou
11-20-2014, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل لا بأس به اراه انا اخي للدولار
ننتظر منك مزيد من مواضيع الجديدة

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

مصراوى
11-20-2014, 17:47
بالفعل موضوع ممتاز ويجب الاهتمام الكبير بتلك المؤشرات الاقتصادية والتى لها تاثير كبير على السوق وزعلى الكثير من العملات

dalimetre
06-22-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

al-Mashhadani64
06-23-2015, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على نقل هذا التحليل االفني المهم والذي يخص مؤشر الدولارالامريكي تقبل مروري

amermazzen
06-23-2015, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي المتنوع لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق.

adnan1969
06-23-2015, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص مؤشرالدولارالامريكي ننتضر جديد التحاليل تقبل مروري

eslamtotti
06-25-2015, 02:20
بسم الله طرحك لموضوع تمؤشرات الدولار الامريكى يتاثر بالعزم السلبى رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات المهمه

---------- Post added at 11:20 PM ---------- Previous post was at 11:19 PM ----------

:(بسم الله طرحك لموضوع تمؤشرات الدولار الامريكى يتاثر بالعزم السلبى رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات المهمه

aliemad
06-25-2015, 17:05
شكرا لك يا اخي العزيز على التحليل الفني الذي يخص مؤشر الدولار الامريكي و جزاك الله الف خير على التحليل و بالتوفيق للجميع

eslamtotti
06-27-2015, 16:49
بسم الله
طرحك لموضوع مؤشر الدولار الامريكى يتاثر بالعزم رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده
مع الخبره شكرا لك ننتظر مزيد من المواضيع المهمه

emadyaseen
06-27-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على التوضيح والنشر بشأن مؤشر الدولار الامريكي المهم الذي يعتمد عليه كثير من المتداولين ننتظر منك المزيد وتقبل مروري