PDA

View Full Version : سؤال بخصوص فوركس كوبي

nrgslawi
06-23-2012, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخواني انا اريد الانظمام الى فوركس كوبي لكن لدي استفسار
مثلا انا راس مالي 100 دولار والشخص الذي اقوم بنسخ صفقاته راس ماله 3000 دولار هل من طريقة لتعديل حجم العقود وشكرا

kamizidan
06-23-2012, 18:24

مثلا انا راس مالي 100 دولار والشخص الذي اقوم بنسخ صفقاته راس ماله 3000 دولار هل من طريقة لتعديل حجم العقود وشكرا

والله ليس لي علم بهذا النظام اول مرة اسمع عنه كان هنا فقط
ان شاء الله يرد عليك الاخوة بعدي
تحياتي

sho
06-23-2012, 18:38
نظام فوركس كوبى نظام جديد من شركة انستا فوركس هو بيسمح لك انك تنسخ عمليات حساب متداول محترف اخر على حسابك ولكن يجب عليك انك تاخذ بالك من حجم العقود لان لو رأس مالك صغير وهو كبير لازم تعدل العقود ودا متاح عادى

Mr.GooDMaN
06-23-2012, 18:56
نعم اخي كما قالت الاخت شو هو متاح ان تغير حجم العقود بما يتناسب مع حجم حسابك
والا كان نظام فوركس كوبس ملوش لزمة بقا
وربنا يوفقك

hehelibeb
06-25-2012, 03:59
على ما أعتقذ أن ستكون بينك وبين الشخص الذي ستنسخ صفقاته
نسبة مئوية وبالتالي ليس من الضروري أن يكون لكما نفس رأس المال
والله أعلم

nrgslawi
06-26-2012, 03:36
شكرا لكم على المعلومات
انا وجدت متاجر نشيط قمت بدراسة تاريخه في انستا لقيتو تمام
انا اتوكل على الله
لكن كل هذا اعمله لكي اجرب هذا النظام فقط

dollyabdallah
06-27-2012, 15:55
اه يا اخى طريقه تغيير حجم العقود متاحه
والحقيقه هذه الخصيه التى انشائتها انستا ممتازه خصوصا للمبتدئين

nrgslawi
07-20-2012, 22:28
اه يا اخى طريقه تغيير حجم العقود متاحه
والحقيقه هذه الخصيه التى انشائتها انستا ممتازه خصوصا للمبتدئين
السلام عليكم ورحمة االه تعالى وبركاته
نعم الخاصية التي تتيحها انستا فوركس ممتازة
انا جربت فوركس كوبي مع شركة اخرى لكن مع الاسف خسرت

thebest
07-21-2012, 00:52
انا معنديش فكرة بس علي
ما اعتقد مككن وكل عام وانت بخير

amrmorasamir
07-21-2012, 14:43

طبعا ياباشا وانت بتشترك فى الفوركس كوبى بتجيلك صفحه تكتب فيها اللوت اللى انت هتدخل بيه الصفقات
ممكن تخليه 1 دولار او 10 سنت او اى حاجه انت عايزها

mohaned
07-21-2012, 19:14

تستطيع ان تحدد حجم الصفقه التى تدخل بها كما قرات
يعنى مش مهم انت او هو رصيدكم كام يعنى هم ممكن يدخل الصفقه بلوت واحد دولار وانت بعشره سنت

spiderxp
07-23-2012, 06:41
اكيد ياباشا في طبعا كل حساب وله لوت معين خاص به

fafa280384
07-23-2012, 12:26

ياخي يجب عليك طلب انظمام لهذا الشخص وممكن يوافق
على حسب سياسة ادارة راس ماله

nrgslawi
07-24-2012, 15:23
نظام فوركس كوبى نظام جديد من شركة انستا فوركس هو بيسمح لك انك تنسخ عمليات حساب متداول محترف اخر على حسابك ولكن يجب عليك انك تاخذ بالك من حجم العقود لان لو رأس مالك صغير وهو كبير لازم تعدل العقود ودا متاح عادى

هذا هو اللي كنت اسال عليه يعني ممكن انا اعدلهم من على حسابي هذا هو للي كان محيرني

lahmeur06
07-24-2012, 18:11
هدا نضام جيد لسهولة التعامل به وحسابك مؤمن بما فيه الكفاية يجب ختير متجر محترف

nrgslawi
07-30-2012, 05:08
شكرا لكم اخواني على المساعدة وعلى المعلومات التي قدمتموها لي
بالتوفيق لكم

elzeel
07-30-2012, 06:37
اه تقريبا فى لما بتدخل تختار اللى انتا هتتتبعه فى الكوبى فوركس بيوضحلك حجم اللوت تقريبا اللى هتكون عليه

MohamedAdel
08-06-2012, 05:35
نظام فوركس كوبى نظام جديد من شركة انستا فوركس هو بيسمح لك انك تنسخ عمليات حساب متداول محترف اخر على حسابك ولكن يجب عليك انك تاخذ بالك من حجم العقود

thehulk3
08-06-2012, 13:31
طب يا جماعة دلوقتي لما أربط حسابي بحساب واحد عشان آخد من صفقاته كوبي عندي
لما هو يقفل الصفقة بتقفل عندي ؟؟؟

طب أنا محتاج أفضل مشغل الجهاز 24 ساعة ظ؟؟
ولا الصفقات بتعمل كوبي حتى لو جهازي مغلق ؟؟

mrdark
08-06-2012, 15:22
طب يا جماعة دلوقتي لما أربط حسابي بحساب واحد عشان آخد من صفقاته كوبي عندي
لما هو يقفل الصفقة بتقفل عندي ؟؟؟

طب أنا محتاج أفضل مشغل الجهاز 24 ساعة ظ؟؟
ولا الصفقات بتعمل كوبي حتى لو جهازي مغلق ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
أخي العزيز عندما يغلق الصفقة تغلق عندك أيضا هذا أمر طبيعي ويمكنك عادي إقفال الجهاز لأنه ليس له علاقة بالأمر فالأوامر بقتح وغلق الصفقات تنفد عند الشركة حتى لو جاء جهازك مغلق

mokhtar26
08-13-2012, 23:09
في راي لكي تعرف نسبة اللو ت تقوم بقسمة رصيدك الى رصيده
و يصبح تبعا لذلك اللوت عندك 3 سنت حسب مانصحني به احد الخبراء
ارجوا ان اكون قد افدتك

mmm2013
08-15-2012, 00:35
انا بالفعل اريد ان اعرف ذلك هل يوجد مشكله اذا كان الرجل الذى انسخ منه صفقاته راس ماله اكبر من راس مالى ام لا

mrdark
08-15-2012, 02:58
انا بالفعل اريد ان اعرف ذلك هل يوجد مشكله اذا كان الرجل الذى انسخ منه صفقاته راس ماله اكبر من راس مالى ام لا

لاتوجد مشكلة لأنه يمكنك التحكم في حجم الصفقة وتجعلها أقل من حجب صفقاته وقتما أردت

tarekfx
08-23-2012, 16:29
يجب عليك تعديل الوت أو تتمرجن

100/3000=0.03
الوت يجب تعديله في هدا المثال الى 0.03

RAH2323
08-26-2012, 03:28
شاهدت الطريقة منذ فترة ونسيت أين

سأرسلها لك حين أتذكر

الشرح كان ممتاز

go89
08-26-2012, 03:33
اشكر الله انوا الي الان مازال هناك عرب مهنتمين ان يكونوا في عون اخوانهم العرب وهيدا فكرة عظيمة وان شاء المولي بنصير بيها من عظام القوم بأذن الله والله الموفق

maf
08-26-2012, 05:30
اهم شيئ اخي الكريم انك تتابع شخص له تاريخ طويل في الربح ولا يكون من اصحاب الطفرات اللذين يربحون ربح كبير ويسخرون خساره كبيره
فقد يتحمل حسابه الخسارة ولكن لا يتحملها حسابك وبالتوفيق ان شاء الله

nany13
11-12-2012, 12:10
السلام عليكم

لازم حجم العقود تظبطها بما يتناسب مع حجم حسابك

و دى سهله بس الافضل ظبط اقل شى

خليها 10 سنت او الى انت تفضله

salma saad
02-13-2013, 22:22
اه طبعا ممكن تغير عندك حجم العقود بما يتناسب مع راس مالك علشان ماتخسرش حسابك لما يدخل فى صفقات كبيرة

ahmed shebl
02-14-2013, 02:11
شكرا يا اخي على الموضوع المهم لما فيه من معلومات قيمه وعلى الردود المفيده لينا نحن المبتدئييين وننتظر المزيد من هذه المواضيع

forex24day
02-16-2013, 15:11
اكيد ياباشا بكل سهولة ممكن لحضرتك تنسخ صفقة لشخص راس مالة كبير
واعتقد انه بيعطيك اختيارات لتعديل العقود اللى تناسبك

sami212
02-16-2013, 18:03
نعم أخي تستطيع بواسطة تعديل على اللوت ليتناسب مع المبلغ الدي قمت أنت باستثماره

nh4
02-26-2013, 03:34
نعم ادخل على مكان تعديل العقود وهتلاقى خانه فيها حجم العقد
اعمله على حسب الرقم الى انت شايفه ميوصلكش للمرجن لو التاجر دخل عالى
مشكور

hossamphotography
02-26-2013, 12:48
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته أخى ان لا اعتقد انك يجب ان تغير حجم اللوت
و لكن اذا ارتد ان تغيره قم بالدخول على المعلومات الشخصيه

yassoo011
02-26-2013, 13:11
لا انصحك بالدخول في فوركس كوبي لانك لن تتاجر
وبالتالي لن تتعلم شيئ جديد ولن تكتسب خبرة في السوق

botros
03-01-2013, 01:33
هل هناك نسبة محددة للخبير اللذى تتم ربط الحساب معه ام ان هذا يتم بدون مقابل

joker7diaa
03-01-2013, 01:43

يمكن ربط حسابك مع الشخص دون مشاكل ما دام يوجد رصيد في حسابك .. حجم العقد أنت يلي بتحدده يا اخي انت تحدد حجم العقد عن ربط الحساب والله اعلم

Naser
03-01-2013, 01:46
طبعا شئ جميل فوركس كوبى ولاكن احزر انك تتبع واحد مش بيعرف يتاجر كويس لتخسر كل شئ على ايده

ihebiheb
03-01-2013, 01:50
نعم ذلك وارد و امكن لك تحديد الوت و بعض الممميزات الاخرى
التي تتماشى مع راس المال الخاص بك
وهو من مميزات الفوركس كوبي

maged mohamed
03-02-2013, 22:00
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لسة فى البداية لكن المتوقع ان اى تعديل بيكون حسب التعافد اللى انت نتفق علية

taoufik bajjou
03-25-2013, 03:04
السلام عليكم أي الكريم نعم أي ممكن انتعدل الوت الدي ستدخل به في صفقاته عند لبداية الربط و الإشتراك معه وفقك الله

ahmed_magdddy
05-22-2013, 00:57
بص مش مهم هو التاجر دا نسبة الفلوس اللى بيتاجر بيها اد ايه علشان انت بتقدر تحدد الللوت اللى انت عايز تدخل بيه
فا انت ممكن تقل اللوت دا من خلال الاوبنشن من داخل حسابك

mimo3050
05-23-2013, 04:21
مش مهم انت معاك اد ايه و هو معاه اد ايه يعنى مش شرط ان حسابك يبقى اد حسابه لان كل واحد بيكسب على حسب الاعدادات اللى هو عاملها
يعنى انت تدخل بالمبلغ اللى انت عايزه و تحدد الرافعة المالية و اللوت اللى انت عايزه

hasback
11-09-2013, 20:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,بالطبع اخي الكريم فانت بهذا الحساب ستختار صفقات بلوت محدد ك 0.01 اي سنت للنقطة وهو الافضل لانك لا تعلم عن طريقة الشخص الاخر اي شئ فقد يحقق لك اكثر من 300 نقطة يوميا او اقل المهم المخاطرة قليلة ولبكن ان اخترت لوت كبير فانا على يقين انك ستفقد حسابك معه

مصطفى حمدان
01-11-2014, 23:20
اخى الفاضل عندما تختار احد المتاجرين للاشتراك تحته تظهرلك صفحة فيها خيار لحجم الصفقات التى تريد ان تطبقه على حسابك مقابل حجم صفقات المتاجر

ilyes chaieb
04-10-2014, 15:45
نعم اخىالكريم يمكن ان تتبع هذا التاجر بس كما قلت لازم تعمل تعديل لحجم للوت
و دي صورة عن كيفية التعديل اتمنى ان تفيدك اكثر
بالتوفيق للجميع و تقبل مرورى ------------

kirozoka
04-13-2014, 17:53
هذا هو اللي كنت اسال عليه يعني ممكن انا اعدلهم من على حسابي هذا هو للي كان محيرني
أخي العزيز أحب أفولك أنه ممكن
بس مش في الصفقة نفسها قبل كده بكتيييييييييييييير
أنت أول ما تعمل متابعة مع المتاجر حدد حجم الصفقات التي تريد المتاجرة بها وحتبقي في أمان أنشاي الله

reda2001
04-25-2014, 16:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

---------- Post added at 01:57 PM ---------- Previous post was at 01:44 PM ----------

هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

abderrahmenanis
09-19-2014, 00:47
نظام فوركس كوبى نظام جديد من شركة انستا فوركس هو بيسمح لك انك تنسخ عمليات حساب متداول محترف
اخر على حسابك ولكن يجب عليك انك تاخذ بالك من حجم العقود لان لو رأس مالك صغير وهو كبير لازم تعدل العقود ودا متاح عادى

أسماء نعناع
10-30-2014, 10:08
نعم اخي كما قالت الاخت شو هو متاح ان تغير حجم العقود بما يتناسب مع حجم حسابك
والا كان نظام فوركس كوبس ملوش لزمة بقا
وربنا يوفقك

OsamaNasser
02-22-2016, 00:53
انت بتقدر تحدد حجم العقد اللي انت حابب انك تدخل بيه في صفحه الاشتراك والمتابعه بتاعت الشخص اللي هتتابعه
وبتحدد النسبه بمراعاه حجم راس المال الخاص بيك واللخاص بالشخص اللي هتتابعه

The_Gahbaz
03-06-2016, 14:17
طبعا يا باشا
انت في لاصفحه اللي بتشترك منها بيبقي عندك الخيار انك تتحكم في حيثيات اشتراكك
منها انك تحدد الازواج اللي تنسخها فقط او انك تنسخ كل حاجه ومنها كمان انك تعدك حجم العقد اللي هتدخل بيه صفقتك قصاد حجم العقد اللي هيدخل بيه التاجر

mediapro
03-07-2016, 19:01

waleedsherif
03-09-2016, 21:03

belabied
03-30-2016, 02:04
الخبير يا عزيزي لا يقبل بالمبالغ الصغيره لانه يتقاضى نسبه من الارباح ولا يساهم بالخساره
فهو شريك بالمكسب فقط لذلك يفضل المبالغ الكبيره للحصول على مكاسب اكبر ونصيحتي لك ان تتعلم خير من الاعتماد على الاخرين

The_Kuzaki
03-31-2016, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ليس لدي اي فكرة عمل قلته ههههه
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

kadi hala
04-08-2016, 17:58
السلام عليكم,لم افهم معنى حجم العقود و لكن ادا كنت تقصد حجم اللوت فهويحدد عن طريق تقسيم ارباحك على ارباح التاجر

ابو المجد
04-16-2016, 18:39
العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كهرباء اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضح بالنسبة لهم .. وهذا يكون مستوى التفعيل الثاني ..
هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغلب لا يوجد بأسمه فاتورة بأسم11

---------- Post added at 06:15 PM ---------- Previous post was at 06:14 PM ----------

العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كهرباء اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضح بالنسبة لهم .. وهذا يكون مستوى التفعيل الثاني ..
هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغلب لا يوجد بأسمه فاتورة بأسم---

---------- Post added at 06:16 PM ---------- Previous post was at 06:15 PM ----------

هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغلب لا يوجد بأسمه فاتورة بأسم------

---------- Post added at 06:16 PM ---------- Previous post was at 06:16 PM ----------

هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الا===غلب لا يوجد بأسمه فاتورة بأسم

---------- Post added at 06:17 PM ---------- Previous post was at 06:16 PM ----------

العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كهرباء اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضح بالنسبة لهم .. وهذا يكون مخهخهعستوى التفعيل الثاني ..
هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغلب لا يوجد بأسمه فاتورة بأسم

---------- Post added at 06:17 PM ---------- Previous post was at 06:17 PM ----------

هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغل1000ب لا يوجد بأسمه فاتورة بأسم

---------- Post added at 06:19 PM ---------- Previous post was at 06:17 PM ----------

هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغلب لا يوجد بأسمه فاتورة بأسملاىلارللل

---------- Post added at 06:19 PM ---------- Previous post was at 06:19 PM ----------

العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كهرباء اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضخخ9988ح بالنسبة لهم .. وهذا يكون مستوى التفعيل الثاني ..

---------- Post added at 06:20 PM ---------- Previous post was at 06:19 PM ----------

هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغلب لا يوجد بأسمه فاتورة بأسم44100

---------- Post added at 06:21 PM ---------- Previous post was at 06:20 PM ----------

هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغنمتتخخلب لا يوجد بأسمه فاتورة بأسم

---------- Post added at 06:22 PM ---------- Previous post was at 06:21 PM ----------

هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغلب لا يوجد بأسم======ه فاتورة بأسم

---------- Post added at 06:23 PM ---------- Previous post was at 06:22 PM ----------

العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كهرباء اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضح بالنسبة لهم .. وهذاااااا يكون مستوى التفعيل الثاني ..

---------- Post added at 06:24 PM ---------- Previous post was at 06:23 PM ----------

هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغلب لا يوجد بأسمهعععععه فاتورة بأسم

---------- Post added at 06:24 PM ---------- Previous post was at 06:24 PM ----------

العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كهربللللللللاء اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضح بالنسبة لهم .. وهذا يكون مستوى التفعيل الثاني ..

---------- Post added at 06:25 PM ---------- Previous post was at 06:24 PM ----------

هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغلالالالالالالب لا يوجد بأسمه فاتورة بأسم

---------- Post added at 06:27 PM ---------- Previous post was at 06:25 PM ----------

هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغلب لا يوجد بأسمه فاتورة بأسمىىىىىلالالالالارررررر ررررر

---------- Post added at 06:37 PM ---------- Previous post was at 06:27 PM ----------

العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كهرباء اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضح بالنيسيسششسبة لهم .. وهذا يكون مستوى التفعيل الثاني ..

---------- Post added at 06:38 PM ---------- Previous post was at 06:37 PM ----------

العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كهرباء اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضح بالنسبة لهم .. وهذا يكون ملارلالاستوى التفعيل الثاني ..

---------- Post added at 06:39 PM ---------- Previous post was at 06:38 PM ----------

هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغلب لا يوجد بأسمه فاتورة بأسمررؤؤ

ابو المجد
04-16-2016, 19:04
هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغلب لا يوجد بأسمه فاتورة بأسمووو

---------- Post added at 06:41 PM ---------- Previous post was at 06:40 PM ----------

هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغلب لا يوجد بأسمه فاتورة بأسمرلارر

---------- Post added at 06:43 PM ---------- Previous post was at 06:41 PM ----------

العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كهرباء اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضح بالنسبة لهم .. وهذا يكونؤؤ مستوى التفعيل الثاني ..

---------- Post added at 06:43 PM ---------- Previous post was at 06:43 PM ----------

العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كهرباء اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضح بالنسبة لهم .. وهذا ؤؤيكون مستوى التفعيل الثاني ..

---------- Post added at 06:44 PM ---------- Previous post was at 06:43 PM ----------

هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغلب لا يووةةوجد بأسمه فاتورة بأسم

---------- Post added at 06:46 PM ---------- Previous post was at 06:44 PM ----------

العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كهرباء اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضح بالنسبة لهم .. وهذا يكون م4زوستوى التفعيل الثاني ..

---------- Post added at 06:50 PM ---------- Previous post was at 06:46 PM ----------

هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغلب لا يوللللجد بأسمه فاتورة بأسم

---------- Post added at 06:51 PM ---------- Previous post was at 06:50 PM ----------

العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كهرباء اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضح بالنسبة لهم .. وهذا يكون مس---ىىىتوى التفعيل الثاني ..

---------- Post added at 06:52 PM ---------- Previous post was at 06:51 PM ----------

العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كهرباء اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضح بالنسبة لهم .. وهذا يكون مستزووةةوى التفعيل الثاني ..

---------- Post added at 06:52 PM ---------- Previous post was at 06:52 PM ----------

العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كهرباء اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضلالاررح بالنسبة لهم .. وهذا يكون مستوى التفعيل الثاني ..

---------- Post added at 06:54 PM ---------- Previous post was at 06:52 PM ----------

العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كهرباء اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضح --بالنسبة لهم .. وهذا يكون مستوى التفعيل الثاني ..
هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغلب ==لا يوجد بأسمه فاتورة بأسم

---------- Post added at 06:55 PM ---------- Previous post was at 06:54 PM ----------

العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كهربابرؤبرللالا اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضح بالنسبة لهم .. وهذا يكون مستوى التفعيل الثاني ..

---------- Post added at 06:56 PM ---------- Previous post was at 06:55 PM ----------

هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغلب لا يوجد بألالاااسمه فاتورة بأسم

---------- Post added at 06:57 PM ---------- Previous post was at 06:56 PM ----------

العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كهرباء اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضح بالنسبة لهم .. وهذا يكون مستوىاللغغففعع التفعيل الثاني ..

---------- Post added at 06:57 PM ---------- Previous post was at 06:57 PM ----------

العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كهرباء الالالاههخخكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضح بالنسبة لهم .. وهذا يكون مستوى التفعيل الثاني ..

---------- Post added at 06:58 PM ---------- Previous post was at 06:57 PM ----------

العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماءىاالالارر او كهرباء اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضح بالنسبة لهم .. وهذا يكون مستوى التفعيل الثاني ..

---------- Post added at 07:04 PM ---------- Previous post was at 06:58 PM ----------

العنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كلاىلارلالالاهرباء اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضح بالنسبة لهم .. وهذا يكون مستوى التفعيل الثاني ..
هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغلب لا يوجد بأسمه فاتورة بأسمالعنوان الذي تكتبه بحسابك يجب ان يكون نفسه بالوثيقة التي سوف تبعثها .. مثلا لو كانت فاتورة ماء او كهرباء اكتبه بحسابك نفسه بدون زيادة او نقصان .. وانصحك ان تشير على العنوان بالفاتورة بسهم قبل ارسالها على برنامج الرسام او الفوتوشوب و تكتب عنده address حتى يكون واضح بالنسبة لهم .. وهذا يكون مستوى التفعيل الثاني ..
هناك مشكلة بمستوى التفعيل الثاني .. ان الاغلب لا يوجد بأسمه فاتورة بأسم1223456789

Amr Safwat
04-18-2016, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
كنت اود مساعدتك في هذا حبيبي لكن ليس لدي خبرة الكوبي وفققك الله

sob81
04-18-2016, 12:06
الفوركس كوبي اخى عمل صفقات مماثلة من صفقات مفتوحة وهو نظام ولة طريقة ويمكن لك ان تعرف كل شئ
عن الفوركس كوبي من خلال القسم التعليمي

Zezobebo3
04-25-2016, 03:16
على ما أعتقذ أن ستكون بينك وبين الشخص الذي ستنسخ صفقاته
نسبة مئوية وبالتالي ليس من الضروري أن يكون لكما نفس رأس المال
والله :accute:

nour83
04-28-2016, 01:11
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور أخي على هذه المداخلة الرائعه وجاري التجربة ونتمنى بإذن الله أن تعم الفائدة على الجميع وعلى كل الاخوة بالتوفيق للجميع إن شاء الله.

kariim18
03-08-2017, 15:05
تستطيع ان تحدد حجم الصفقه التى تدخل بها كما قرات
يعنى مش مهم انت او هو رصيدكم كام يعنى هم ممكن يدخل الصفقه بلوت واحد دولار وانت بعشره سنت

fouadd19
03-08-2017, 17:06
اهم شيئ اخي الكريم انك تتابع شخص له تاريخ طويل في الربح ولا يكون من اصحاب الطفرات اللذين يربحون ربح كبير ويسخرون خساره كبيره
فقد يتحمل حسابه الخسارة ولكن لا يتحملها حسابك وبالتوفيق ان شاء الله

tamermosa
03-24-2017, 12:56
لا تقلق اخي الفاضل من تلك النقطة ، فحجم اللوت اللي بيتفتح بيكون بنسبة ما
بين راس مالك و راس مال التاجر علشان تكون نسبة المخاطرة واحده

belgacem1985
03-24-2017, 13:25
طرح و استفسار جميل للموضوع
فوركس كوبي يعتمد علي نسبة المائوية من قيمة العقد في الربح و الخسارة
و بالتوفيق للجميع

nonam
06-10-2017, 16:19
السلام عليكم ... من الممكن ان تختار احد المتدولين بيكون التعام ما من الممكن ان يون السوق ااهم في التعامل مع التاول وكمان التعامل مع السوق الحقيقي وكمان التعامل م الادوات اللي انت بتتعامل ماها في التداول ومن المهم جدا انيكون التامل الاهم
بالتوفيق ان شاء الله للجميع

settouti
06-10-2017, 16:20
فوركس كوبي
في الحقيقة موضوعك هام لي
رغم اني مبتدئ و لا احسن المصطلحات العلمية في مجال الفوركس الى اني استفدت بقدر فهمي من هذا الموضوع
وارجو ان ترفق الموضوعات بالصور و الفيديوهات لكي تفهم الامور اكثر من قبل الجميع وباختلاف مستوياتهم
:ok: