PDA

View Full Version : الدولار الأسترالي يتراجع أمام الدولار وسط اكتساح الجمهوريين لانتخابات مجلس الشيوخ

forexaly5
11-05-2014, 13:58
اتجه الدولار الأسترالي اليوم الأربعاء للتراجع أمام الدولار الأمريكي، وسط الدعم الذي اكتسبه الدولار الأمريكي بعد نتائج الانتخابات الأولية لمجلس الشيوخ.
حيث واصل الدولار الأمريكي ارتفاعه مستفيداً بشكل كبير من إفراز النتائج الأولية لانتخابات مجلس الشيوخ عن سيطرة الجمهوريين على الكونجرس الأمريكي متفوقاً على منافسه الوحيد الحزب الديمقراطي، ليحكم الجمهوريين سيطرتهم على الكونجرس الأمريكي بغرفتيه (مجلس الشيوخ والنواب).
ذلك الأمر الذي شكل مزيد من التفاؤل حول استقرار الوضع السياسي الأمريكي في الفترة القادمة بما سينعكس على الأداء الاقتصادي.
ليتراجع الدولار الأسترالي أمام الدولار أمريكي بنسبة 0.80%، في تمام الساعة 9:49 صباحاً بتوقيت غرينيتش عند مستويات 0.8665

mkamal
11-18-2014, 16:42
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم
اشكرك شكرا جزيلا علي اهتمامك الكبير وبحثك في الفوركس ومساعده الافراد علي استخدام اكثر من استيراتيجيه فعاله وقويه للمكسب وتجنب الخساره

gold1
01-26-2015, 01:32
السلام عليكم اخواني الكرام
أعتقد ان الدولار الأمريكي قام باكتساح كل العملات
بالتوفيق و النجاح للجميع إن شاء الله.

ayoubharrab1
04-10-2015, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي اخي الكريم علي وشكرا لك على هذه المعلومات والموضوع الذي قدمت لنا من خلاله المعلومات وهذا المقال المنثقول قد يؤدي وضيفة شرح هذا الامر ولكن كما تعلم فهو بعيد عن ميدان الفوركسtjyirik

ShougySalout
04-22-2015, 10:52
بالتوفيق و النجاح للجميع إن شاء الله.

jamila cchahed
04-23-2015, 21:36
بسم الله الرحمان الرحيم حيث واصل الدولار الأمريكي ارتفاعه مستفيداً بشكل كبير من إفراز النتائج الأولية لانتخابات مجلس الشيوخ عن سيطرة الجمهوريين على الكونجرس الأمريكي متفوقاً على منافسه الوحيد الحزب الديمقراطي، ليحكم الجمهوريين سيطرتهم على الكونجرس الأمريكي بغرفتيه (مجلس الشيوخ والنواب).

تقبل مروري
والسلام

salahabuzaid
05-06-2015, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشكرك اخي جدااااااا على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..............
شكرا جزيلااااااااا....................

eslamtotti
06-19-2015, 02:21
بسم الله طرحك لموضوع الدولار الاسترلينى يتراجع وسط اكتساح الجمهورين لانتخابات مجلس الشيوخ رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيدك

elgoule
06-22-2015, 02:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم على هده الاخبار التي تنورنا بها وارجو متك المزيد من التئلق
وشكرا جزيلا

theusefularticles
06-22-2015, 07:43
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته مشكور على الموضوع القيم والمفيد وحيث واصل الدولار الأمريكي ارتفاعه مستفيداً بشكل كبير من إفراز النتائج الأولية لانتخابات مجلس الشيوخ عن سيطرة الجمهوريين على الكونجرس الأمريكي متفوقاً على منافسه الوحيد الحزب الديمقراطي، ليحكم الجمهوريين سيطرتهم على الكونجرس الأمريكي بغرفتيه اتمنا كل التمني ان لا تبخل علينا بمواضيعك و اسرارك المهمة في مسيرتنا على الفركس ليستفيد الجميع
اخوك عدنان من المغرب .. تقبل مروري

jaouad ouaiss
06-27-2015, 07:30
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على هدا التحليل الاقتصادي رغم كونه قدينا الا انني استفدت منه كتيرا لانه حتما سوف يتكررفي بوم من الأيام والله اعلم بدالك

Abderrahimkajouj
06-29-2015, 03:09
شكرا اخي الكريم على هده الاخبار التي تنورنا بها
نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده

nabil1
06-29-2015, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله
نشكر الإخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب على توضيحاتهم المفيدة .

---------- Post added at 02:31 PM ---------- Previous post was at 02:23 PM ----------

السلام عليكمورحمة الله
نلاحظ بوضوح من خلال طرخ الأخ الكريم أن لإستقرار أوضاع بلد ما تأثير مباشر
على عملتها و على قيمتها في سوق التداول

hhpr1212
06-30-2015, 03:06
بسم الله الرحمان الرحيم حيث واصل الدولار الأمريكي ارتفاعه مستفيداً بشكل كبير من إفراز النتائج الأولية لانتخابات مجلس الشيوخ عن سيطرة الجمهوريين على الكونجرس الأمريكي متفوقاً على منافسه الوحيد الحزب الديمقراطي، ليحكم الجمهوريين سيطرتهم على الكونجرس الأمريكي بغرفتيه (مجلس الشيوخ والنواب).

Roshdy
06-30-2015, 05:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اتجه الدولار الأسترالي اليوم الأربعاء للتراجع أمام الدولار الأمريكي، وسط الدعم الذي اكتسبه الدولار الأمريكي بعد نتائج الانتخابات الأولية لمجلس الشيوخ.
حيث واصل الدولار الأمريكي ارتفاعه مستفيداً بشكل كبير من إفراز النتائج الأولية لانتخابات مجلس الشيوخ عن سيطرة الجمهوريين على الكونجرس الأمريكي

ahmedsessi
07-05-2015, 20:27
بالتوفيق و النجاح للجميع إن شاء الله. ...........

man08
07-17-2015, 10:33
المجال السياسي والأمني: يشمل خمسة مكونات أكدها الإعلان وهي:
- التزام ميثاق الأمم المتحدة وحل النزاعات بالطرق السلمية.
- التزام الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والحريات الأساسية.
- العمل من أجل نزع الأسلحة النووية والبيولوجية والكيماوية، وهنا تمّ التأكيد بالأساس على دعوة دول الشرق الأوسط إلى الانضمام الى معاهدة منع انتشار هذه الأسلحة.
- تجنب تطوير قدرات عسكرية تتجاوز متطلبات الدفاع المشروع ومكافحة الإرهاب ومكافحة الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات.
- احترام مبدأ المساواة في السيادة، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية واحترام حق الشعوب في تقرير مصيرها.

omarx150
08-24-2015, 09:47
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

وشكرا اخى الفاضل

mohammed2015
10-11-2015, 01:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا سعيد جدا لاني اشاركك هذا الموضوع
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وان شاء الله نستفيد منه كثيرا
تقبل تحياتي وشكري لك

sharshabil
10-16-2015, 01:08
الاسترالي و الذهب والنيوزلندي طايرين طيران منذ اسبوعين و لم اتابع جيا لا اعرف
ما سبب هذا الام ر رغم الااخبار السيئة على الاستلرالي

hamadaelkomy
03-29-2016, 16:11
جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً جزيلاً لك علي كل ما تقدمه
بإنتظار جديد مواضيعك فلا تحرمنا من الفائدة
تمنياتي بالتوفيق والسداد وخالص التحية

mahmoud93
03-29-2016, 20:29
شكرا أخي الكريم على هذه الممعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتك
المبدعة واتمنى لك مزيد من التقدم

The_Kuzaki
03-31-2016, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و هذا بسبب الاخبار على الدولار
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

ذئاب
03-31-2016, 07:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز لا اظن ان هذه اللنغييرات تؤثر علي الاقتصاد لمثل هذه الدول فان الحكومات لها القةانين ورجال الاعمال لهم الاقتصاد والتجارة وهذا في هذه البلاد لا يختلط بهذا طعا تري كلامي غير مقنع ولكن انظر الي حال الدول في اوربا وانظر الي حال الشرق الاوسط انظر الي مجلس الشيوخ في اي دوله اوربيه وانظر الي اهتمامات مجالس نواب البرلمانات في الشرق الأوسط فهذا له اهتمام واضح بالقاوانين المفيده والمحافظه علي البيئة وهذا شغله الشاغل جمع الثروات وحل مشاكل رجال الاعمال ومساعدتهم في الصفقات المربحه للاسف اذا حدث تغيير في الحكومات بالخارج لايؤثر علي الاقتصاد في البلد نفسها ولكن يؤثر علي اقتصاد الدول العربيه

mohamed mano
03-31-2016, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
اخى الفاضل اشكرك على هذة المعلومات المفيدة وارجو ان تكون ف ميزان حسناتك ..... تقبل مرورى وتحياتى

abdoghazy050
04-01-2016, 04:51
السلام وعليكم
مشكور اخي فوركس علي اخبارنا بكل ما هوه جديد في مجال العمولات وارتفاعها
ونزولها في السوق لكي نتداول علي هذا الاساس

احمد جمال00
04-01-2016, 17:32
والسلام عليكم اخي الكريم

اعتقد ان الدولار فى ارتفاع وشكرا لك على هدا التحليل الاقتصادي رغم كونه قدينا الا انني استفدت منه كتيرا لانه حتما سوف يتكررفي بوم من الأيام والله اعلم بدالك

mahfoudhamid
04-01-2016, 21:48
اشكرك شكرا جزيلا علي اهتمامك الكبير وبحثك في الفوركس

Islamo
04-06-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
بالتأكيد فالدولار الأمريكي أقوى من الأسترالي فذلك راجع للاقتصاد الأمريكي.
تمنياتي للجميع بالتوفيق.
تقبل مروري.

محمد مسعد
04-07-2016, 17:58
اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع

الذي يفيد الجميع وننتظر منك المزيد ان شاء الله وافادني ايضا:)):)):))

azizjab
04-08-2016, 06:08
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
شكرا لك اخي على طرحك وموضوعك القيم , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله بانتظار جديدك وبالتوفيق

SALAMA22
04-08-2016, 06:12
شكرا اخي على الموضوع ده وانا مستفاد من الموضوع ده علشان انا لسه مبتداء ونريد منك المزيد اخي وتنورنا بالجديد اخي

amal-taoufik
04-09-2016, 17:50
موضووع فيه فايده
كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

azizjab
04-13-2016, 07:07
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم ..
اشكرك شكرا جزيلا علي اهتمامك الكبير وبحثك في الفوركس ومساعده الافراد علي استخدام اكثر من استيراتيجيه فعاله وقويه للمكسب وتجنب الخساره

belabied
04-14-2016, 00:16
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 10:16 PM ---------- Previous post was at 02:53 PM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

moura
04-18-2016, 15:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nour.hero
04-26-2016, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً على المعلومات القيمة والأخبار التي طرحتها علينا
جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الرائع الهام الذى كان عنوانه الدولار الأمريكي باكتساحه كل العملات الأجنبية
تحياتى لكل اعضاء المنتدى وشكراً لكم على كل شيء و

---------- Post added at 12:27 PM ---------- Previous post was at 12:25 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتى لكل اعضاء المنتدى وشكراً لكم على هذا الموضوع الرائع الهام الذى كان عنوانه الدولار الأمريكي باكتساحه كل العملات الأجنبية
لكم جزيل الشكر والتقدير أخوك نور الرحمن محمد

ahmed5
04-26-2016, 18:08
واصل الدولار الأمريكي ارتفاعه مستفيداً بشكل كبير من إفراز النتائج الأولية لانتخابات مجلس الشيوخ عن سيطرة الجمهوريين على الكونجرس الأمريكي متفوقاً على منافسه الوحيد الحزب الديمقراطي، ليحكم الجمهوريين سيطرتهم على الكونجرس الأمريكي بغرفتيه

nano
05-20-2016, 22:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشكرك اخي جدااااااا على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..............
شكرا جزيلااااااااا....................
././.................

haffas
06-17-2016, 16:52
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 01:52 PM ---------- Previous post was at 01:14 PM ----------

اخى الكريم تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق