PDA

View Full Version : كيف يتم احتساب التمديد؟

mohamededrees
11-05-2014, 17:12
ويتم احتساب قيمة أو ما يسمى رسوم التمديد اعتماداً على سعر الفائدة بين العملتين في زوج العملات المستخدم في الصفقة، حيث تختلف هذه القيمة من صفقة إلى أخرى وبحسب نوعها، فرسوم تبييت صفقة بيع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني تختلف عن الرسوم في صفقة شراء لزوج الدولار الكندي مقابل الين الياباني. وهنا تعتمد تكلفة التمديد على أسعار الفائدة للعملات في فترة التمديد أي أنها متغيرة أيضاً، فإذا كنت تمتلك صفقة شراء لزوج معين من العملات كانت فيه فائدة العملة الأولى أكبر من العملة الثانية فإن شركة الوساطة ستضيف إلى حسابك وهنا تحصل على زيادة ولا يتم الخصم، والعكس صحيح في حال كانت لديك صفقة بيع. أما إذا كنت تملك صفقة شراء لزوج معين من العملات وكانت فيه الفائدة على العملة الأولى أقل من الفائدة على العملة الثانية فإنه سيتم الخصم من حسابك والعكس صحيح في حال كانت لديك صفقة بيع لنفس الزوج.

host
11-18-2014, 04:39
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

a7med84
11-18-2014, 04:57
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وهو زى ما انت قولت على اساسا الفائده لكلك عمله

وممكن ان يكون الرقم بالايجاب يعنى ربح مش بالسالب

mkamal
11-18-2014, 12:06
مشكوور كتيير ع الجهوود الطيب..
وان شاءالله ربنا بعطيك الصحة..
ع قد مااا بتفيد هالنااس..
ومنكم نستفيد..
مشكوريين...تحيااتي لالكم

محمد عبد اللطيف
11-18-2014, 13:16
السلام عليكم
اعتقد ان فتره التمديد من الامور الجيده والتى يجب التعرف عليها وكل ما اعرفه انه تاريخ بيحدد لكى توزع الارباح او لكل نسبه
ولا اعرف اى شىء اخر واتمنى زياده المعرفه

ProForex
11-19-2014, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على شرح كيفية حساب التمديد من أهم المواضيع المفيدة في الفوركس تحياتي

madmax07
11-19-2014, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع جذاب ومفيد عن التمديد للزوج العملتين قد يكون رقم بالسالب وبالاجاب نادرا جزاك الله خيرا.

جوكر الفوركس
11-19-2014, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا اخي على الايضاح واضيف انها محرمة شرعا لانها ربا
تقبل مروري موفق باذن الله

---------- Post added at 04:54 PM ---------- Previous post was at 04:54 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا اخي على الايضاح واضيف انها محرمة شرعا لانها ربا
تقبل مروري موفق باذن الله

antonioforex
01-22-2015, 16:42
السلام عليكم
شكرا اخي على توضيح طريقة حساب التمديد في الفوركس لانه يجب علينا
ان نعرف هده الامور لنعمل بها و اتمنى لك النجاح في عملك.

mhtab
01-22-2015, 19:25
وان شاءالله ربنا بعطيك الصحة..
ع قد مااا بتفيد هالنااس..
ومنكم نستفيد..
مشكوريين...تحيااتي لالكم

hassanabu
01-23-2015, 03:55
السلام عليكم
من المهم ان تعرف متى يضاف الى حسابك ومتى يتم الخصم
والخصم سيضاف الى خسارتك اذا كانت الصفقة خاسرة
واعتقد ان الحساب الاسلامي لايتضمن الفائدة على التمديد

xdorex
01-23-2015, 15:17
عندي حساب اسلامي ولا تحدث معي هده الامور لدالك لا اهتم كثيرا بمعرفتها لان الحسابات الاسلاميه تبعدك بشكل كامل عن الفائده
وفقك الله وتقبل مروري .. تحيااتي

adil17
01-23-2015, 18:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات القيمة و المهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

jiji
01-23-2015, 20:11
السلام عليكم
معلومه مفيده جدا
موضوع بغايه من الروعه
تحياتي وبالتوفيق للجميع

catw
01-25-2015, 23:48
مشكور اخى على موضوعك كيف يتم احتساب التمديد
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

mery20
01-26-2015, 17:36
تم احتساب قيمة أو ما يسمى رسوم التمديد اعتماداً على سعر الفائدة بين العملتين في زوج العملات المستخدم في الصفقة، حيث تختلف هذه القيمة من صفقة إلى أخرى وبحسب نوعها، فرسوم تبييت صفقة بيع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني تختلف عن الرسوم في صفقة شراء لزوج الدولار الكندي مقابل الين الياباني. وهنا تعتمد تكلفة التمديد على أسعار الفائدة للعملات في فترة التمديد أي أنها متغيرة أيضاً، فإذا كنت تمتلك صفقة شراء لزوج معين من العملات كانت فيه فائدة العملة الأولى أكبر من العملة الثانية فإن شركة الوساطة ستضيف إلى حسابك وهنا تحصل على زيادة ولا يتم الخصم، والعكس صحيح في حال كانت لديك صفقة بيع. أما إذا كنت تملك صفقة شراء لزوج معين من العملات وكانت فيه الفائدة على العملة الأولى أقل من الفائدة على العملة الثانية فإنه سيتم الخصم من حسابك والعكس صحيح في حال كانت لديك صفقة بيع لنفس الزوج

---------- Post added at 02:36 PM ---------- Previous post was at 11:56 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم .. اخي الكريم ... هذا الموضوع ممتاز جدا افادني كتير .. نقوم لك بكل الشكر .... كل الشكر اليك اخي الكريم .. السلام علييييييييييييييييييييييي ييكم ورحمه اله وبركاته اخي الكريم ..... ننتظر منك كل جديد في القريب العاجل تقبل مروري :)

ibrahim forex
02-25-2015, 23:45
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وهو زى ما انت قولت على اساسا الفائده لكلك عمله

وممكن ان يكون الرقم بالايجاب يعنى ربح مش بالسالب

Wassa04
02-26-2015, 19:54
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

MohaNew
02-26-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي على المعلومة المميزة وأكيد سيستفيد منها الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

متوكلة
02-26-2015, 20:35
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لكيفية احتساب التمديد و هذا مهم جدا و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح