PDA

View Full Version : فتح صفقة

marach
11-05-2014, 19:50
اطلب من الاعضاء الكرام ان يعطوني الجواب الاكيد لهذا السؤال من اتفاقيات التداول لهذه الشركة انه لفتح صفقة يجب ان ترسل امر الى الوسيط وهذا امر واضح
لكن يجب ايضا ان ارسل اداة التداول وحجم الصفقة فكيف ذالك

host
11-18-2014, 04:09
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

a7med84
11-18-2014, 05:08
اخى الكريم نزل المنصه ولعمل حساب تجريبى وهتعرف فتح الصفقات هو من خلال

امر ينفذ بشكل فورى والله يوفقك والله المستعان

mkamal
11-18-2014, 11:43
السلام عليكم و رحمة الله , اولاً انت هتنزل المنصة و بعدها تفتح زوج العملات اللي انت هتتداول عليهم و بمجرد ما تفتح المر بالبيع أ, الشراء هتقدر تبيع او تشتري بسهولة تامة بدون اي تعقيدات , افتح شارت زوج العملات و بكدة تقدر تتداول عليهم بكل سهولة

جوكر الفوركس
11-18-2014, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

يا اخي المسئلة بسيطة جدا يعنى
اولا ادخل موقع انستا حوله للعربية من الاعلى جنب علم بريطانيا
تم انزل اسفل الموقع ستجد ايقوة مكتوب فيها تحميل المنصة وايقونة اخرى انشاء حساب تجريبي

حمل المنصة وانزل مرة اخرى اعمل حساب تجريبي

بعد تحميل اللمنصة تبثها وادخل ببيانات حسابك
تم حول المنصة الى العربية مثل هذه الصورة

اكد امر اعادة التشغيل للمنصة
وستجد كل شئ بالعربية
وستفهم كل شئ

تحياتي لك

محمد عبد اللطيف
11-18-2014, 12:48
السلام عليكم
من اهم الامور التى يجب مراعاتها وهى فتح الصفقات واختيار اماكن الدخول واعتقد ان من السهوله الدخول ولكن لابد
من الاختيار لانه يتوقف عليه كل الصفقه

madmax07
11-18-2014, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي اتبع ما قاله الاخ الكريم جوكر الفوركس في موضوعه فسيكون خير ان شاء الله وشكرا على الموضوع.

ProForex
11-19-2014, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم فتح صفقة يمر عبر مجموعة من المراحل من بينها الوسيط والمتداول تحياتي

مصراوى
11-19-2014, 14:37
اخى الكريم انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلمك من خلالة والتعرف على التداول والتدريب على الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة

مصطفى حمدان
11-19-2014, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انت بتبعت امر بيع ولكن هذا الامر لابد ان يكون واضح المعالم يعنى لازم تحدد حجم الصفقة وتحدد نوع الزوج وتدخل اى اوامر اخرى لتريدها ليتم تنفيذ الصفقة من قبل الوسيط

abdoute
11-19-2014, 14:55
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

moamen mostafa shaker
11-19-2014, 16:25
اخي الكريم يكون التعامل مع شركة الوساطة من خلال برنامج تقوم بتنصية علي الجهاز الحسب الخاص بك هذا البرنامج توفرة لك شركة التداول ومن خلال هذا البرنامج يمكنك المتاجرة وتوجية السمسار الي فتح الصفقة بالصورة التي تريد

abdofchcle
11-19-2014, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته اخي الكريم ان فتح الصفقة سهل جدا و شكراا على الموضوع الدي فتحته للمشاركة و انا محطوط على الموضوع

balou
11-19-2014, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي انا نصحك بتنزيل ميتاتريدر
اما معرفة كيفة فتح صفقة من خلال فيديوهات

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

antonioforex
01-22-2015, 17:52
السلام عليكم
اخي انا لم افهم جيدا كيف ترسل الادوات اتمنى ان توضح سؤالك اكثر حتى يتسنى
لنا افادتك في هدا الموضوع و بالتوفيق لك في عملك اخي الكريم سلام.

catw
01-22-2015, 18:41
مشكور اخى على موضوعك فتح صفقه
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

mhtab
01-22-2015, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله , اولاً انت هتنزل المنصة و بعدها تفتح زوج العملات اللي انت هتتداول عليهم و بمجرد ما تفتح المر بالبيع أ, الشراء هتقدر تبيع او تشتري بسهولة تامة بدون اي تعقيدات , افتح شارت زوج العملات و بكدة تقدر تتداول عليهم بكل سهولة

mazouz
01-23-2015, 01:47
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ibrahim forex
01-23-2015, 16:07
السلام عليكم
من اهم الامور التى يجب مراعاتها وهى فتح الصفقات واختيار اماكن الدخول واعتقد ان من السهوله الدخول ولكن لابد
من الاختيار لانه يتوقف عليه كل الصفقه

nader
01-23-2015, 16:22
لتنفيذ صفقاتك الامر بسيط تدخل الى منصتك وتحط الحجم للصفقة
على اي زوج تريد ان تتاجر به وتضغط بيع او شراء ويتم تنفيذ الامر بالطريقة او بالحجم الذي طلبت لو كان لك رصيد كافي
او انك تستال عن فتح الصفقة من غرفة العميل؟؟
لم يسبق لي ان نفذت منها اي امر بيع او شراء من قبل
بالتوفيق

Bouani
01-23-2015, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل و بركاته
الصفقة ممكن تفتحها من الميتاتريدر و ممكن كمان من الويبتريدر
و كلها بتساعد كتير يا غالي
و انت لديك جرية اختيار حجم الصفقة و كمان وفقت اغلاقها
تقبل مروري

jiji
01-23-2015, 19:57
السلام عليكم
انا بشكر صاحب الموضوع على موجوده
أخي الكريم فتح صفقة يمر عبر مجموعة من المراحل من بينها الوسيط والمتداول
تحياتي وبالتوفيق للجميع

seif1987tt
04-17-2015, 15:33
كل هذا يحدث بكبسة زر واحدة و ذلك عن طريق ان تقوم
بفتح صفقة على منصة التداول بتحديد قيمة العقد ثم بيع او شراء فقط

asxqw
04-17-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةل انت بتبعت امر بيع ولكن هذا الامر لابد ان يكون واضح المعالم يعنى اخي المسئلة بسيطة جدا يعنى اولا ادخل موقع انستا حوله للعربية من الاعلى جنب علم بريطانيا تم انزل اسفل الموقع ستجد ايقوة مكتوب فيها بعد تحميل اللمنصة تبثها وادخل ببيانات حسابك لازم تحدد حجم الصفقة وتحدد نوع الزوج وتدخل اى اوامر اخرى لتريدها ليتم تنفيذ الصفقة من قبل

---------- Post added at 01:51 PM ---------- Previous post was at 01:50 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و هذا الامر لابد ان يكون واضح المعالم يعنى اخي المسئلة بسيطة جدا يعنى اولا ادخل موقع انستا حوله للعربية من الاعلى جنب علم بريطانيا تم انزل اسفل الموقع ستجد ايقوة مكتوب فيها بعد تحميل اللمنصة لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله