PDA

View Full Version : الاسهم الامريكية ومخاوف المستثمرين

مايسة
11-06-2014, 08:21
تدفع الاسهم الامريكية إلى مستويات جيدة من قبل المستثمرين من خلال اقتراض مبالغ قياسية من الأموال التي ترفع المخاوف بشأن احتمال تصحيحها على مدى خمس سنوات. وقد يسجل مؤشر ستاندرد آند بورز ذروة جديدة بسعر إغلاق جديد على 1,859.45 الأسبوع الماضي، وقد تم اقتراض الديون الهامشية والأموال لشراء الأسهم وقد بلغت الى مستويات قياسية في شهر يناير وذلك وفقاً للبيانات الصادرة في نيويورك

YMTMAX
09-24-2015, 03:36
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

mouse
09-24-2015, 09:16
عندما يكون العرض على سلعة ما كبيراً ويكون الكثير من المتاجرين راغبين في بيع هذه السلعة سينخفض سعرها بسرعة ويقال أن السوق يتحكم به الدببة bears الذين يدفعون الأسعار للانخفاض .

ويعتبر سوق أي سلعة عبارة عن ساحة صراع بين الثيران والدببة فإذا تفوقت الثيران كانت النتيجة ارتفاع الأسعار وإذا تفوقت الدببة كانت النتيجة انخفاض الأسعار .
يعتبر ما ذكرناه أحد أشهر أشكال التعبير في الأسواق المالية كافة , وكثيراً ما ستقابل هذا التعبير الطريف في مختلف الأسواق .

محمد السيد
09-24-2015, 09:47
نشكرك ياعزيزتي على هذا التقرير الاخباري ونرجو منك متابعة كل ما يجد من احداث بهذا
الشأن وموافاتنا به بشرط الا يكون في ذلك اي جهد مضاعف لك او تعطيل عن مصالحك الشخصية .. بالتوفيق

chomadara
10-20-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

omerhomsy
10-28-2015, 11:10
***** ^-^ *****

اخي الكريم و الفاضل / ...............
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك على الموضوع الطيب والتميز في هذه السطور الجميلة
التي نسجتيها بروعة وتالق دام مداد قلمك .... ننتظرجديدكم اخي تقبل مني
خالص تحياتى

AHMED91
10-28-2015, 11:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع
الاسهم الامريكية يكون لها تاثيرات كبيرة من الممكن ان تؤثر سلبا عليها

adel25
10-30-2015, 15:22
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووررر اخي على طرح هذا الموضوع الرائع . بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

bahoma310
10-30-2015, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لم يعد لمضوعك اهمية في الوقت الراهن
تقبلو مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء منتدانا الكريم