PDA

View Full Version : اسعار العملات تتخذ موقفا محافظا في السوق

مايسة
11-06-2014, 10:24
في الحديث عن تحركات اسعار العملات فإننا نشهد حفاظ سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي على المكاسب التي حققها في الأسبوع الماضي حيث يستقر سعر صرف العملتين في هذه اللحظات حول مستوى 1.3718 وكذلك الامر مع سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي حيث يستقر سعر الصرف حول مستوى 1.6791 في هذه الأوقات. ان هذا الاستقرار في الأسعار ناجم عن عدم وجود أي بيانات هذا اليوم من شأنه ان تؤثر على حركة اسعار العملات.

WaleedFotooh
11-06-2014, 10:43
اخبار ممتازه مشكووووور على المتابعه

SalahKhalefa
11-06-2014, 10:49
هيك اخبار ممتازه مشكور اخى الكريم

forex.free
11-06-2014, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي الغاليه انتي كذلك تقومي بتشويه المنتدي بمواضيع
النسخ واللصق من المنتديات الاخري

antonioforex
01-22-2015, 01:02
السلام عليكم
شكرا اخي على توضيح موقف الاعار في السوق و لمادا هي هكدا لاني استفدت
فعلا من هده المعلومات حولها و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل.

Koumedaym
06-29-2015, 18:16
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تفسير
اسعار العملات تتخذ موقفا محافظا في السوق. مشكور وبالتوفيق

wafaa benhsain
06-29-2015, 18:17
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على تفسير
اسعار العملات تتخذ موقفا محافظا في السوق. مشكور وبالتوفيقفعلا من هده المعلومات حولها و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل.

4Pro4x
06-29-2015, 18:30
مشكور على مجهودك القيم بارك الله فيك شرحك جميل و مفيد لا تحرمنا من جديد مواضعيك المميزة
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

YMTMAX
07-25-2015, 03:52
*

لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل

المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء

الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما

ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

abdougagi
07-25-2015, 14:15
الإحتراف علم وليس موهبة

ما زلت محتاراً. يتطلب التداول و إحتراف الفوركس فهم السوق و الجداول و الأدوات. بعض الأدوات مبنية على الإنترنت لذلك يجب أن تكون متعوداً على الإنترنت. من أجل أن تفهم التداول بحق، تحتاج إلى أن تأخذ دورات في التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع.

الخيار الآخر هو التعلم من خلال التجربة و الخطأ. جميع شركات الإنتشار تقدم لك تجربة تداول مجاني بحساب تجريبي. الذي يحدث في الممارسة هو تخيل حساب بقمية 100,000 $ يمكنك اللعب به. تقوم بتجربة حظك إلى أن تقوم بإتخاذ قرار بفتح حساب حقيقي أو أنك قمت بإنفاق جميع المال و لكنك لم تحقق أي تقدم. الميزة الأخرى لفتح الحساب الحقيقي هي أنه يكون لديك الوصول إلى مصادر كبيرة للتعلم تتكون من ملفات صوتية و فيديو و عروض توضيحية من قبل خبراء.

في النهاية، فإن التداول مثل الخبراء لا يعني الإلتصاق بالشاشة و لكن التمتع بالتجربة. لهذا السبب، فإن نصائح كيفية إحتراف الفوركس من المتداولين الخبراء هي التداول بتداولات متوسطة الحجم مقابل التداولات اليومية.

محمد السيد
07-25-2015, 14:37
تحليل منطقي جدا اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارت الخاص
بكل العملات، نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..ونتمني لأنفسنا ولك النجاح ووفرة من الارباح ..

adel25
07-26-2015, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول فـوركــس في انتظار جديدك باذن الله مع تحياتي
واتمنئ لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

a7med sniper
07-26-2015, 17:46
شكرا لعى التقرير البسيط جدا ده وبالتوفي قىف ان يكون هناك موضوعات محدثه وبسكل اكبر للاستفاده منها داخل هذا السوق والله المستعان

وبالتوفيق للجميع هنا

yyoussef
07-26-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الجميل و تقبل مروري

Wassa04
07-26-2015, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جميييل و رائع شكرا لكي اختي الفاضلة
على هذا المجهود بالتوفيق لكي تقبلي مروري

zakija
07-17-2017, 09:46
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

Mhd nour
07-17-2017, 10:34
تحياتي اخي الكروي و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور على مجهودك القيم بارك الله فيك شرحك جميل و مفيد لا تحرمنا من جديد مواضعيك المميزة
و بالتوفيق

Noor1
07-17-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن التزند والدعم والمقاومه

ovvo
07-17-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مكشور اخى العزيز على المجهود الرائع ومواضيعك الجميله وان شاء الله فى تقدم وفى انتظار باقى المواضيع منك التى تخص الفوركس ليستفيد الجميع