PDA

View Full Version : الاسراع في اغلاق الصفقات الرابحة

mohamededrees
11-06-2014, 17:46
من الملاحظ على جميع المبتدئين اسراعهم في اغلاق الصفقات المفتوحة على أي ربح بسيط في حين يلاحظ تركهم للصفقات الخاسرة مفتوحة لتزيد في ;;خسارتها !! وهذا هو قمة الخطأ في التداول لأن فنون التداول الناجح ترتكز على ترك الصفقات الرابحة لتربح المزيد من النقاط واغلاق الصفقات الخاسرة على خسائر بسيطة وليس العكس .
فالمتداول الناجح يفتح صفقة معينة بوقف خسارة 30 نقطة مثلا" ويترك اجزاء" منها مفتوحة لتربح 500 نقطة واكثر ، طبعا" خلال تحقيق الصفقة الرابحة لمزيد من النقاط يستطيع المتداول اغلاق اجزاء من الصفقة عند مستويات ربحية معينة ويترك الاجزاء الاخرى لجني المزيد من الأرباح .

moamen mostafa shaker
11-06-2014, 20:24
اخي الكريم اول طريق الخسارة هو الجلوس امام الشاشة اوقات فتح الصفقات واغلاق الصفقات الرابحة قبل ان تكمل واحقق كل اهدافها وذلك بسبب ان هذة الصفقات ان كانت لا قدر الله خاسرة فسوف تنتظر عليها وممكن يضرب الاستوب وبالتالي تكون الخسائر اكبر من المكاسب

men
11-07-2014, 04:09
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

ProForex
11-07-2014, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم نلاحظ أن هناك العديد من المتداولين يتسرعون في إغلاق الصفقات الرابحة وعدا شيء سيئ

host
11-19-2014, 04:03
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

antonioforex
01-22-2015, 15:14
السلام عليكم
طبعا اخي لابد من ان نحلل جيدا و نضع اهدافا في صفقاتنا كي لا نسرع في اغلاقها
كي لا تؤثر علينا الخسارة في السحاب و بالتوفيق لك اخي العزيز.

hassanabu
01-23-2015, 01:25
السلام عليكم
ان ما ذكرته صحيح ولكنه يحتاج الى خبرة طويلة وثقة بالتحليل الفني واتجاه الترند
واظن ان المبتدئ لا يمتلكها
شكرا لك وتقبل مروري

seif1987tt
04-16-2015, 20:02
لي الخطا ان تغلق صفقة بشكل مبكر ربحانة القليل من النقاط
او ان تصبر على صفقة خاسرة اكثر عليك بمعرفة اماكن اغلاق صفقاتك
و نهاية الموجة التي تتوقع ان السعر بعدها سيقلب ضدك

YMTMAX
08-31-2015, 20:41
*

مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا

المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود

وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة

في هذا المنتدى ..

محمد السيد
08-31-2015, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

amr222
11-20-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك

Mohamed osama kotb
11-21-2015, 02:06
م اول طريق الخسارة هو الجلوس امام الشاشة اوقات فتح الصفقات واغلاق الصفقات الرابحة قبل ان تكمل واحقق كل اهدافها وذلك بسبب ان هذة الصفقات ان كانت لا قدر الله خاسرة فسوف تنتظر عليها وممكن يضرب الاستوب وبالتالي تكون الخسائر اكبر من المكاسب

xavidani
11-22-2015, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هلا و غلا و مرحبا بضيفنا عدد ما خطته الاقلام من حروف
و عدد ما أزهر بالارض زهور
كما نشكرك جزيل الشكر على مشاركتك الطيبة بعنوان الاسراع في اغلاق الصفقات الرابحة
مرحبا بك بين اخوانك و اخواتك ....تحياتي

oroba
11-22-2015, 23:19
مشكور أخى على هذا الشرح الرائع عن الإسراع فى إغلاق الصفقات.. وبالفعل هى مشكلة يعانى الكثير منها.. نتيجة إلى أن المتداول يريد الربح فقط.. فيغلق الصفقات الرابحة على أى ربح.. ويترك الخاسرة حتى تأتى بربح.. وهو غالباً ما لا يحدث.

AHMED91
11-23-2015, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاه شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
يجب الصبر علي صفقتك كما تصبر علي خسارتك في السوق

abouamine2013
11-23-2015, 10:55
نصيحة، اربح واهرب، لا تكن كمن يريد ان يصبح ثريا بين عشية و ضحايها، المهم أن تكون صبورا و تكتفي ب ربح قليل و تنتظر الصفقة الموالية والتي يجب أن تدرسها قبل الدخول، أما ان تخسر صفقة و تدخل أخرى مباشرة لمحاولة التعويض فهذا وهم و جهل بالسوق.
على قول المصريين "السوق ملوش كبير"

skynet
03-29-2016, 14:55
يا اخي شكرا على الاسراع في اغلاق الصفقات الرابحة المجهود ونتمنى منك المزيد لكن من فضلك توسع قليلا
ونتمنى من الجميع الاستفادة

harimeche
03-29-2016, 15:25
من الملاحظ على جميع المبتدئين اسراعهم في اغلاق الصفقات المفتوحة على أي ربح بسيط في حين يلاحظ تركهم للصفقات الخاسرة مفتوحة لتزيد في ;;خسارتها !! وهذا هو قمة الخطأ في التداول لأن فنون التداول الناجح ترتكز على ترك الصفقات الرابحة لتربح المزيد من النقاط واغلاق الصفقات الخاسرة على خسائر بسيطة وليس العكس .
فالمتداول الناجح يفتح صفقة معينة بوقف خسارة 30 نقطة مثلا" ويترك اجزاء" منها مفتوحة لتربح 500 نقطة واكثر ، طبعا" خلال تحقيق الصفقة الرابحة لمزيد من النقاط يستطيع المتداول اغلاق اجزاء من الصفقة عند مستويات ربحية معينة ويترك الاجزاء الاخرى لجني المزيد من الأرباح .

--------------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

نعم اخـــي متفق معاك ويما وقعنـــا في هدا الخطأ

في الحقيقة المبتدأ وبطبيعته جديد في السوق في الغالب يكون

الخوف وعدم اليقين من تحليله وكل هده الأسباب يجب ان يتخلص منها

مع التحية ....

xmenflis1
03-29-2016, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
طبعا اخي لابد من ان نحلل جيدا و نضع اهدافا في صفقاتنا كي لا نسرع في اغلاقها
بتوفيق للجميع

معتصم سباعنة
03-29-2016, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتبر هذا تداول عشوائي حيث يجب وضع اهداف والعمل عن طريق تحليلات
بالتوفيق