PDA

View Full Version : الدولار الأسترالي يرتفع من أدنى مستوى في أربع سنوات

forexaly5
11-07-2014, 00:25
ارتفع الدولار الأسترالي اليوم الخميس أمام نظيره الدولار الأمريكي من أدنى تراجع في أربع سنوات.
حيث جاء تراجع الدولار الأسترالي لأدنى مستوياته في أربع سنوات على خلفية اكتساب الدولار الأمريكي دعماً قوياً بعد إعلان النتائج الأولية لانتخابات مجلس الشيوخ الأمريكي عن سيطرة الجمهوريين على الكونجرس.
الأمر الذي أعطي المزيد من التفاؤل حول مستقبل الاقتصاد الأمريكي، وإمكانية إنهاء السياسات التقشفية التي يتبعها الرئيس الأمريكي باراك أوباما.
في غضون ذلك أثرت أيضاً بيانات الوظائف الأسترالية الإيجابية دعماً للدولار الأسترالي للارتفاع، حيث جاء الاقتصاد الأسترالي مضيفاً 24,100 وظيفة خلال أكتوبر/تشرين الثاني وبأعلى من التوقعات.
سجل الدولار الأسترالي مقابل الدولار أمريكي أدنى مستوياته منذ يوليو/تموز 2010 عند 0.8554 ليتداول حالياً في تمام الساعة 8:56 صباحاً بتوقيت غرينيتش عند مستويات 0.8617

gehad87
11-08-2014, 10:58
اخي العزيز الموضوعات التحليلية والاخبارية ليهخا اقسامها الخاصة بها واللي ادارة المنتدى
خصصتها لها
يعين ما ينفعش تقوم جايب موضوع منسوخ من مكان ما
ودي بردو مخالفة
وتضيفه للموضوع التعليمي وهو غير مناسب ان يتواجد به

ahmedibrahim258259
11-15-2014, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع للدولار الاسترالي جزاك الله خير
تقبل مروري

dalimetre
06-21-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

ramdani
06-21-2015, 21:55
لا يجب أن ننسى حقيقة أن زوج العملات دولا استرالى/دولار قد تراجع 11 يوم من أصل ال 13 يوم الأخيرة، ويرجع جزء كبير من ذلك من العروض فى العملات المرتبطة بالسلع، ليس فقط بسبب ارتداد مؤشر الدولار القوى ، ولكن أيضا من خلال إعادة تسعير مزيد من خفض معدل الفائدة للبنك الاحتياطي الاسترالي لاحقا.

aliemad
06-22-2015, 00:25
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على التحليل الفني الذي يخص الدولار الاسترالي و جزاك الله الف خير على هذا التحليل يا اخي العزيز ةو بالتوفيق للجميع

ابراهيم عدنان
06-22-2015, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الفاضل على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص الدولار الاسترالي وارتفاعه من ادنى مستوى في اربع سنوات تقبل مروري

amermazzen
06-22-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي المتنوع لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق

eslamtotti
06-23-2015, 03:28
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار الاسترلينى يرتقع من ادنى مستوى قى اربع سنوات رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر منك المزيد

eslamtotti
06-24-2015, 04:43
بسم الله طرحك لموضوع الدولار الاسترلينى يرتقع من ادنى مستوى قى اربع سنوات رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات الجيده

lyes1977
08-05-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

salahusmo94
08-10-2015, 13:13
"قام محافظ البنك المركزى، جلين ستيفنز، بتغيير غير متوقع فى صياغة عباراته بشان قوة العملة، قائلا ان انخفاض قيمة الدولار الاسترالى قام بما يكفى لمساعدة الاقتصاد، فى حين أن الاقتصاد البلاد قد قام بخلق ثلاثة أضعاف فرص العمل الجديدة مما كان يتوقع السوق.

mohammad97
08-10-2015, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. شكرا لك اخي العزيز على مانشرت من تحليل فني مميز للدولار الاسترالي ننتظر المزيد منك وتقبل مروري واحترامي

kazo2028
08-11-2015, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد لسلسة التحليلات اليومية لأنها مهمة جدا للتاجر في كيفية التعامل مع السوق فقط لابد من التعلم الجيد والاستفادة من هذه التحليلات لأنها مهمة جدا للتاجر بالتوفيق للجميع

Wassa04
08-11-2015, 22:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

YMTMAX
08-21-2015, 18:40
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

---------- Post added at 06:40 PM ---------- Previous post was at 06:34 PM ----------

*

مشكور على ما قدمت من مجهود ولك

جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل

المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر

منك المزيد ..

*